عرض مشاركة واحدة
قديم 10-09-13, 12:29 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الفصل الرابع ...

اخ رااسي يوجعني .. فين انا ... فتحت عيووني المكن كان ضبابي شووي وبعدها و ضحت الصوره ...
كان الرجاال الي في الغرفه قدااامي لا وموو لابسه شيء في جزئه العلووي ... اكيد انا احلم .. اكيد احلم .. لا هذا مو حلم ...
بعد ماستوعبت الموقف اول شوي سويته .. لفيت يديني حول صدري بحركه دفااعيه ... كنت ابي اصرخ بس ماقدرت ... كل جسمي انشل من الصدمه ...
ايش لازم اسووي الحين .. اهو جاالس ينااظر .. غبي هذا الرجاال وش ينااظر .. اكيد الحين شكلي مضحك ... ايه والا مابتسم ..
- ا.. انا .. ماكنت اعرف ان.. ه
الكلمات راافضه تطلع ... بدت دمووعي تحرق عيوني .. مالازام ابكي .. مارااح اخليه يتسلئ ...
حاولت اوقف عشان اطلع .. بس لما وقفت حسيت حاالي بستفرغ والدنياا تدور ...
حسيت بيدنه تجلسني ويقول بصوت هاادي ..
- اجلسي ...
استجبت لامره بدون مقاومه .. حسيت بيده ع رقبتي .. في اللحظه الي لامسته يدينه رقبتي كأن فيه كهرباااء تسري بعرووقي .. هالحركه خلتني ارفع رااسي مفزووعه بس هو نزلهاا لين ماخلاهاا بين ركبي .. وش جالس يسوي هذا .. يدينه المتني ..
- نزلي رااسك
لهجته كانت امره ... ايش به هذا يامرني وش مفكر حاله ....
بس ماقدرت اقاوومه ... اكيد داخله يضحك علي ...
بعد شوي بعد يده وحسيت برااحه ... مسك يدي ... وحسيت برجفه بي جسمي كله .. ايش بي ... كان في شيء بارد حطه بيدي .. كان مويه..
- اشربي ..
اخذت المويه وشربت ... المويه خلت حالتي تتحسن ...
- انت بخير الحين ؟
- .. ( هزيت راسي .. لاني ماقدرت اتكلم قلبي كان يدق بشكل فظيع )
- الحين تقدرين تطلعين ...
كلامه هذا حسسني بالاهاانه .. اكيد لازم اطلع بس مايقوله بهذا الشكل .. الدمووع رجعت تحرق عيووني ...
حاولت اوقف اوبالاحرى حاولت الملم الي دقي من كراامتي ... ومشيت للباب ... كنت اتمنى اني اجري او اسووي اي شيء بس عاارفه انه بيضحك علي ...
اناا غبيه .. ماكان لازم ادخل -_-# .. معه حق يضحك علي .. دخلت ع الرجال وهو ناايم بس ليه هو ناايم هناا .. ماعنده بيت ولا ايش ..
التفت بشكل بسيط .. كان الرجال حاط رااسه بين يديه ... شكله معااه صدااع وانا زدته ...
كانت يديه ماسكه شعره .. شكله يتالم ... اعطيه حبووب .. لا اناا ايش دخلني .. اطلع بكراامتي افضل .. بس الظاهر انه يتالم ... يمكن اقدر اسااعده ...
- في شيء يالمك ،؟
رفع رااسه وناظرني بغراابه .. وكان يقول لي انت ليه هنااا
بس طنشت نظرااته الحااده .. وكررت سوالي ..
- في شيء يالمك ،؟
- رااسي ( رد بهدوء )
- طيب عندك بندول ... اي مسكن ...
- .. هز رااسه بلا ..
- طيب بجيب لك من المطبخ ...
ورحت بدون مانتظر جووابه .. لاني كنت حااسه انه بيقوول شيء يزعجني ..
رحت بسرعه ورجعت وانا الهث ...
- هذا البندول ...
لساته يناظرني باستغرااب ... عطيته الحبوب .. وانتظرت لين ماشرببهاا ..حسيته بيقول شيء وقاطعته وقلت اني راايحه ...
ماراح اسمح يقول شيء ..
رجعت الغرفه بسرعه ... وللاسف انا بدون كتااب .... وش اسووي ...
بس مين هذااا .. حسيته مالوف ... اي .. فيه شيء مالوف .. ياتر هو واحد من اولاد عمي .. يمكن ... بس لا .. انا شفته بمكان وين .. وين ...
هو نفسه صااحب العيوون ... هذاااك .. اه .. لا مستحيل ... طيب وش يسووي عندناا مين هووو .... وش جاابه عندنا ... اكيد اناا بحلم .. لاا ..
اف .. اخ يارراسي ... انا غبيه .. اغبى انسانه في هالكون ..
كل ماذكر نظرااته احس بالغبااء .. اكيد كاان يضحك علي .. اوه اكيد الحين يضحك علي ... بس ياترى هو عرفني ... لا مااظن .. اشلوون بيعرفني ...
بس لحظه انا عرفت شكله ... كانت انفه حااده وعيوونه مظلله برمووش سودااء .. عيونه لونها مو اسوود مايله للرمادي .. ايوا رماادي وبشرته سمراء .. وه يجنن .. الا يهبل ... وعضلات كماان ...
هذولي الرجال والا فلاااا ...
انقطعت افكااري الرومنسيه لماا رن الجوال ...
اف .. مين ...
زوجة وائل .. مهااا ...
- الووو ..
-السلام عليكم ..
- عليكم السلام ..
- كيفك هدى ...
- انا تمام وانتي كيفك ..
- والله بخير .. ايش راايك تطلعي معي السووق ... عشان البيبي
نسيت ماقول من قبل مهاا حاامل بالشهر الساابع وعندها بنووته ..
- اي والله مرره ملل ... اووكي .. متئ بتجين...
- نص سااعه ...
- اوكي ....
وقفلت .. وفي ثوواني تجهزت ....
وكنت منتظرهااا بالصاله ... جلست شووي اتامل الصاله .... االصاله نره كبيره تجي بحجم بيتنااا ... حيااتي مره تغيرت .. وكل شيء تغيرر تقريبااً .. ...
دق جوالي .. معناه مهاا برااا ....
طلعت بسرعه وركبت السيااره .. تبادلنااا السلاااام والتحياات ...
كنا نسولف وذكرت مها شيء خلاني اسئلهاا ..
- ابسئلك مهاا .. مين يدير الشركه اذا كان وائل ورائد مايدروها ؟
- الي يرااس الشركه اخووي جااسر ..
جاسر .. مين جاسر ...
- مين جاسر ؟
- جاسر اخوووي ..
- اخووك ..
- ايووا ... انتي ماتعرفي .. بس انا وجاسر كنا اولاد شريك عمي .. وابونا توفى وحنا صغار ولان اومي ماتت لما ولدت ... اخذناا عمي واهتم فينااا وصار جاسر مع عمي دووم .. وكنت نادراً اشووفه .. ولان جاسر اكثر شخص يثق فيه عمي خلاه رئيس الشركه .. ولان وائل ورائد ماكانوا مهتمين ... ماحد قدر يعاارض ....
- اعمامي ما رفضواا ...
- ايووا رفضواا وحاولوا يدمروا جاسر .. بس جاسر مانه سهل .. وماقدروا يتحدواا ...
- فهمت .. طيب ممكن اسئلك سوال .. يمكن المفروض ماسئله .. ليه في غرفة الكتب غرفة نووم ؟
- لانه .. عمي كان كله وقته في شغله ... حتى اكل ياكل فيهاا ..
- ليه ؟
- مادري .. عمي ماكان يتكلم كثير حتى مع اولاده ...
- ابدااً ..
- ابداً .. عشان كذاا كانت مفاجئه لما ظهرتي ..
- ....
- انتي كنتي صدمه لناا كلناا ... في البدايه لما كان ابووك حي .. كان بعيد عن اولاده وعمتي كانت تقوول شغل وزي كذااا .. فلما ظهرتي انتي .. كانت كارثه عمتي صارت ماتبتسم ... كانت تحبه بشكل كبير ولما ظهرتي هي تحطمت ..
- ياليت ماذكرني بوصيته .. انا كمان حيااتي انتهت وكل شيء انقلب .. كل شيء كان كذبه اومي وعيلتي واخواني كلها كذب .. احياناً اصحى اتاكد انا فين ....
- اعرف ....
- اعذريني ماراح تعرفين .. هذا شيء صعب تخيله ..


☆ミ ☆彡☆ミ ☆彡☆ミ ☆彡☆ミ ☆彡☆ミ ☆彡☆ミ 




الكل يفكر في نفسه ونسيوا ان انااا كماان عاانيت .. مو هما الي يتناظر لهم على انهم اولاد حراام ولا لقطاااء ولا شخص وجوده ماله دااعي ...
كلن يفكرر بهووااه وبمزااجه وماايفكر بالي اعاانيه .... حياتي انقلبت فوقااني تحتتاني ولا ااحد هااامه وليه يهتمون ... انا مجرد غلطه لا اكثر ....
مر اليوم هذااك ببطى ... حتى السوق ماتسليت فيه ومهاا راعت الوضع وطلبت مني انه نرجع ...
ابي انااام واقووم القى نفسي ببيتنا وكل هذاا حلم .. الا كاابوس فظيع ....




☆ミ ☆彡☆ミ ☆彡☆ミ ☆彡☆ミ ☆彡☆ミ ☆彡☆ミ 




الساعه كان تقريباً ثلاثه الفجر لما قمت عطشاانه بس المويه الي بالغرفه خلص .. اضطريت انزل تحت ...
كان ضوء المطبخ مفتوح .. مين هناا .. اخاف ادخل ويصير لي نفس الي صار اول ... اروووح احسن ...
بس فات الاوان ...
- انتي مره ثانيه ...
نفس الصوت ... وش لازم اسوي ..
- انا .. انا كنت ابي مويه و...
- لاتبرري وادخلي ..
لاتبرري وش مفكر حاله هذاا....
- وش مفكر حالك ... انت ..
كان يقترب .. بهدوء .. وبخطوات واثقه ..وش يبي ليه يقرب مني ..
كان يتقدم وانا ارجع .... فجاه وقف .. بس ماقدرت اعرف ليش وملامحه مو واضحه في الظلام .. فجاائه تنهد ..وبعد عن الطريق وقال :
- خلص رووحي ..
استغليت الفرصه ورحت ... قلبي كاان يدق وعطشي زااد وشفايفه جفت ولعقتها بلساني .. كانت مره جاافه ...
التفت لقيته ينتطرني وعيوونه فيهاا ظلاااام ... ايش به ليه يناظرني كذااا ...
- بتظلي واقفه ..
- انت ليه واقف ..
- راح اوصلك غرفتك ..
- مابي .. مولازم .. بروح بنفسي .. انت روح ...
- امشي قدامي ..
- قلت لك مو لازم .. بروح بنفسي ...
- طيب ... رووحي ..
ركضت بسرعه بس لاني غبيه التوت رجوولي وطحت .. وانشدت رجلي اليسار
- اخ ...
- انتي بخيرر ...
غبي طحت ويقول انتي بخير ..
- ايه .. لا .. رجلي تالمني ..
- لحظه ..
كانت يده تتحرك ع رجلي .. امتلى جسمي ناارر وجسمي صارر يرجف .. وقلبي يدق ... غمضت عيوني مو من الالم ... لا لمسااته ...
- يالمك .. هنااا ...
هزيت رااسي بلا .
- طيب هناا ....
- لاا ...
ولما صارت يده قريبه من ركبتي ... هنا صرخت ..
- اسمعي رااح تكون بخير اوكي ...
هزيت راسي بمعنى ايه ... كان يعاملني كاطفله ....ويدلك رجلي وفجاه شد رجلي بقوه ...
- غبي ... رجلي تعورني وانت تسووي كذاا غبي ...
ودموعي ماعد وقفت .. اليوم كان مجهد وهذا زااده ... وصارت دمووعي تنزل ...
- خلص لاتبكي الحين بيروح الالم ...
كان صوته هاادي .. وكلامه حلوو ... قلبي استكان لكلامه ودموعي وقفت وابتسمت له وهو ابتسم ..
- الحين ماتقدري تروحي غرفتك مشي ..
- وكيف ؟
- اظن اني بحملك ...
- ايش .. اكيد تمز...
وماشوف نفسي الا بين يدينه وهو يحملني بكل سهووله وكاني ريشه ... تصرفه اعدم الكلمات و الشيء الوحيد الي قدرت اسويه هو اني اخبي راااسي في صدره .. كان داافي .. دقات قلبه سريعه او ان هذه دقات قلبي ... حاااسه وكاني طفله بين يدينه ... ياليتني اظل بين يدينه طول الوقت ..
- وصلناا ...
بهذه السرعه .. ايش بي صرت كذااا ... انا غبيه ..
- اه .. شكراً ..
بس ،
- بس انت كيف عرفت غرفتي ..
ابتسم ...
دوختني ابتسامته ... ليه هو كذاا حلوو هذا مو عدل ...
وش ذاا .. ماجاوبني .. اف ابتسامته ضيعت علوومي .. ياازينه ...
مذكراتي اظن اني حبيت ...
نمت وانا اعرف جواب لواحد من اسئلتي ...
" كيف يكون الحب من اول نظره ؟"
والحين عرفته ... حااسه حالي بطيررر ...
نمت هذيك الليله بكل رااحه ... كانت اكثر ليله احس فيها برااحه من اياام كثيره .....

☆ミ ☆彡☆ミ ☆彡☆ミ ☆彡☆ミ ☆彡☆ミ ☆彡☆ミ 


قمت من النووم بكل نشااط .. وصرت اتمغط .. يازين الحب وياازين المحبووب .... اخ .. ياليتني اقدر اشوفه ... او ع الاقل لمحه منه ...
بس لساته بالبيت ولا لا .. بس هو ليه بالبيت .. ماعنده بيت وكيف وائل ورائد سامحين له .. عاادي .. لها الدرجه مئمنه .. اكيد شخص محترم يالبيه المحترم ....

ياليت اقدر اشوفه O_o...
نزلت لتحت بكل سعاده والدنيا مو واسعتني من الفرحه ... وشهيتي مفتوحه اليووووم ...
بس كانت مفاجئه لا .. صدمه .. وش ذا .. وش هذا الي اشوفه .. اكيد انا ...
طلعت بسرعه ... كانت رجولي تتحرك بدون مااحس .... انا بحلم ولا علم .. ... ياليتني بحلم .. مو معقوله ..


نهاية الفصل الرابع ..
توقعاتكم .. تمنياتي باستمتاعكم ...



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس