عرض مشاركة واحدة
قديم 10-09-13, 05:50 PM   #45

أميرة مملكة الخيال

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية أميرة مملكة الخيال

? العضوٌ??? » 204688
?  التسِجيلٌ » Oct 2011
? مشَارَ?اتْي » 279
?  مُ?إني » مملكة الخيال
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » أميرة مملكة الخيال has a reputation beyond reputeأميرة مملكة الخيال has a reputation beyond reputeأميرة مملكة الخيال has a reputation beyond reputeأميرة مملكة الخيال has a reputation beyond reputeأميرة مملكة الخيال has a reputation beyond reputeأميرة مملكة الخيال has a reputation beyond reputeأميرة مملكة الخيال has a reputation beyond reputeأميرة مملكة الخيال has a reputation beyond reputeأميرة مملكة الخيال has a reputation beyond reputeأميرة مملكة الخيال has a reputation beyond reputeأميرة مملكة الخيال has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
?? ??? ~
اجمل ما فى الخيال انه عالم خاص بك لايستطيع أحد التدخل فيه
افتراضي


هى ثقافه مجتمع للاسف .. فرغم اننا يقال علينا مجتمعات متدينه ونحس اطفالنا على الصلاه والصوم والاقتداء برسولنا الحبيب صلٍ الله عليه وسلم ناتى وننسى ان اول زواج للنبى كان من السيده خديجه رضى الله عنها وارضاها والتى كان سبق لها الزواج مرتين .. حتى ان هذه النظره المجتماعيه كثيرا ما تؤثر على المراءه فتحس بالخوف واحيانا بالنفور من اقدامها على خطوه الزواج من رجل لم يسبق له الزواج .. فنظره الناس تشعرها بالضئاله وانها اقل شانا منه حتى لو كانت تفوقه علما ومكانه اجتماعيه!
اما حول انا بعض الناس لديهم وجهه نظر ان من تعدت الثلاثين من حقها الزواج اكثر من المطلقه او الارمله .. فاظنهم ينسون ان الزواج رزق وان لنا رب عادل يوزع الارزاق فليس من حقهم ابدا ان يكون لهم وجهه النظر هذه.
اخير هذه اراء متوارثه من جيل لجيل وما لنا الا ان نأمل ونحاول ان ننشأ الاجيال الجديده على ان تكون مرجعيتهم الاولى القرأن والسنه.

شكرا لك cherry 86 على فتح بابا للنقاش وتبادل الاراء.


أميرة مملكة الخيال غير متواجد حالياً