عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-13, 10:14 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


! : 2



راسي ثقيييييييييييييييييييل اثقل من الصخر
فتحت عيني بصعوبه
ما اقدر احرك ولا جزء من جسمي
شفت حرمة اربعينيه شقراء ماسكه يدي وتبتسم فرحانه
وغمضت عيني بقوه ماني قادر افتحهااا
كل الي اشوفه في بالي
الحلم !؟
بعدين انا وين انا مين وش صار ؟
ما اتذكر شيء
حاولت اتذكر ما قدرت
فتحت عيني
شفت اب و ام و بنت و دكتور و ممرضات
من ذي ..
حاولت افتح عيني ماقدرت
صرت اشوف ناس اجتمعوا ويتكلمون
حاولت افهم استوعب ماقدرت
ما اسمع زين بس اعتقد يتكلمون انقليزي
الي فهمت انهم يزعجوني اظن او شيء كذا
فجأه الكل خرج
وضليت لوحدي
دايم انا كذا
اكون لحالي
هذا الوضع الي متعود عليه
جلست يمكن اربع ساعات
واانا مدد واتنفس بصعوبه
ما افكر باي شيء
بس ابي اتذكرررررر
احس بالم في راسي فضيع
وجسمي مايتحرك
بس ابي اعرف
وين انا ومين
ولية انا هنا
اتذكر اشياء
اني دايم وحيد
وشخص بائس وحياتي دمار
وكنت مسجون ؟ اكثر شيء اتذكره زنزانه
حاولت افهم بس شلون افهم
وانا موقادر اتحرك
او اتفاهم مع ذولا الناس
انا وين ؟
وش هالمستشفى الي موديني لها الي كلها انقليز
ليكون الالماني بس الالماني اغلبها سعوديين
الالماني ؟
ايه الالماني
انا من المدينة صح
خالد
ايه خالد
امي وابوي ماتوا
وبيتناا قريب الحرم
ووووو
(بدا يتذكر سوالف كثيرررره)
الا وش صار لي قبل اكون هنا
بسسس
وش صار
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جلست مدد كذا بدون كلام او اتحرك
يجون ناس يشوفوني ويرحون
دكتور
ممرضات
ناس
المشكله كلهم انقليز
ماني قادر اتفاهم معاهم بعض كلامهم افهمه
بس عمري ما تكلمت انقليزي
جدا فاشل فيه
دايم انجح بالدف
اطالع فيهم بدون كلام
واغلب كلامهم عن ريممبر و ميموري و مدري وش
بعد يومين وانا على هالحال
سمعت
صوت مو غريب علي
كلام افهمه
كان صرخ جنب غرفتي
شوي وبعدين هدا وهجدوا
اثنين يتهاوشون
ماتحملت اخيرا لقيت
ناس افهم عليهم
ناس تتكلم مثلي
كنت محتار ابي اسئلهم ابي افهم
اكيد يعرفون هالمكان اكيد
يقولون لي كيف وصلت هنا وش هالمستشفى
وش صار لي
حاولت اقوم وافكك الاجهزه و الاشياء الي علي
بسرررعه
رميت بكل ثقلي على الكرسي المتحرك الي جنبي
دفيت نفسي الين قربت الباب ابي اكلمهم
بس شدني الكلام وهونت
















.


.
ولد ب 18 من عمره معصب و يكلم رجال شايب شوي وشكله جدا محترم كان يكلمه
بخوف بس يحاول يمسك نفسه :
الدكتور قالي انها كانت تبي تنتحر ؟ لو مالحقنا عليها ماتت
انت ماتخاف ربك
انت شايف الضرب الي في جسمهاااا
الرجال مرتبك : قصر صوتك فضحتناااااا
الولد زاد في صراخه بقهر وهو يتذكر
الي صار في امه : وليه اقصره اتحدى احد هنا يفهم عربي!
( خالد ابتسم )
الرجال: واذا ... زوجتي وانا حر فيها اشتريتها بفلوسي مثل
ما اشتريت امك وماتت وطحت في كبدي
الي تشوفها جوا زي الجزمه البسها وقت ما ابي وارميهاااا
و مليت منهااا هي وغبائهاااا
الولد بعصبيه : طيب طلقها ؟؟؟
الرجال : ما اقددر كلبة شكلها ساحرتني اسوي فيها أي شيء الا اني اطلقها
الولد بخوف ماهو قادر يواجهه هالاب مو ابوه يحسه وحش لو مو
محتاجه ما جلس عنده دقيقة يكرهه كرهه العمى في عينه اكبر مريض نفسي
الاب وهو يبي يروح : انت خلك برا الموضوع حدك اذا احتاجتك بشيء
ساعدها وخلوا سونيا ترجع البيت تهتم بخالد
انا جايبها لـ ذي ولا لخالد ؟
المهم انت انتبه لها زي يوم جبتها هنا غيره مالك شغل ولا ترى برسلك الرياض
قال بتهديد : و صدقني راح تندم ي ياسر لو تتدخلت بشيء وحسابك على الي
توو اتفاهم معاك بعدين عليه فضحت فينا الكل يطالع
(خالد الف علامة استفهام يرجعة الرياض!
يعني للحين انا بالمدينه ولا كيف هاه .. ما اتوقع )
الولد بخوف : طيب
الولد في حيره : بس
الاب بكل جديه يبتسم ويقول ب ابتسامه وهو
يطالع في الناس: قفل الموضوع وان جبت طاريه صدقني
تلقى نفسك عند اختي هيا
وراح ارجعك السعوديه




السعوديه !!!
هاه
انا برا السعوديه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
برا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟




فك الباب خالد
وطلع قال وهو يطالع فيهم : لو سمحتوا ؟
قالها بصوت واطي سمعه ياسر بس ابوه ماسمع وش قال مو متأكد
الكل التفت له وخافوا انه سمع شيء
: ؟
خالد سكت وحس شكله غلط وجا بيرجع
الاب معصب طنشهم وطلع
( والله و طلع لك لسان يا ياسر وقمت تراددني )
اما الولد
مبتسم ويطالع فيه : حركات ي الانقليزي تعرف سعودي ؟
خالد عقد حاجبه ؟ ( انقليزي انا سعودي ) : انا وين
كمل ياسر وهو يضحك : انت في مستشفى ! ولا اعمى
خالد ب ابتسامه وهو يتالم و مو قادر يتنفس :
ممكن مساعدتك وربي محتاج احد كثيرررر محتاجك
ياسر: ابشرررر .. بس كيف تكلم كذا مشاء الله كانك سعودي
خالد بقهر والالم يزيد عليه مو قادر يتكلم حس ب
دوخه تقوى شوي شوي: يا لوح انا سعودي
ياسر يطالع بشكله وفكها ضحكه : واضح
إلا الممرضات يجون بسرعه وخوف
والكل يجتمع عليه خايف
و يبغون يرجعونه الغرفه
وهم مدخلينه
اشر ل ياسر يلحقه
ياسر لحقه
كانوا يبغون يطلعونه برا بس
خالد ياشر لهم و هو تكلم قال يبغاني
تركوه
كانوا مهتمين فيه كثيررررررررر
ياسر حس هالشيء
سال ممرضه هذا مين ؟؟
جاوبته
بانه توني لوثر
ولد نائب رئيس حزب سياسي
باختصار شخص له وزنه و رجال اعمال معرروف جدا
بلع العافيه ياسر لانه عرف ابوه الي بكل قناه راز وجهه
وقال وش يورطني معاه وجا بيروح
بس خالد ياشر له
وهو كلة اجهزه و الاكسجين ب فمه
قرب منه وقاله
خالتي بالغرفه الي مقابله لك بس تخف الزحمه عندك اجيك
هز خالد راسه ب فرح
.
.
.
كان يتنفس بصعوبه
مثل حياته الغريبه
بدا يشوف اشياء غريبه
في باله
ويتذكر
كم مشهد غريب
اشياء ماصارت له
مو له بس كانها له
وكانه عاشهاااا
وكانها حياة شخص ثاني مو هو
بس بدا يتذكر
كم مشهد غريب
راسه كان يالمه وكان يصارخ بجنون
اجتمعوا ناس اكثر وضربوه ابر مهدئه ونام
ياسر شاف الزحمة الي عنده زادت
راح وتركه




.
.
.
.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس