عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-13, 10:15 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



8 الصباح
صحت من النوم
الم غريب
حاولت تتذكر
ماتت رعب
ضلت هااااااااادية
تحرك عينها وكانها تشوف الاشياء ل اول مره
ماهي مصدقه انهااا حيه
حاولت
تتحرك جات المربيه تساعدها
مها بالم رعب توها تستوعب الي سوته
حمدت الله انها بخير قالت بقهر انكسار : لماذا ؟
المربيه ب ارتباك وهدوء وتقطيع بكلامها: انا
اسفه
لا
احب الحياه
بدونك
مها بانفعال : كاذبة .. اذا لم تحبيها بدوني لماذا حرضتيني على ذلك منذ البداية ؟
لقد جعلتيني انتحر ؟ هل تعلمين ان هذا الامر لدينا محررررم ؟
حتى اني لم افكر في ابني ؟؟؟ بسببك
المربيه : شعرت بان الموت راحه لك من البكاء كل ليله ؟
مها تبكي بحرقة : اخرجي من هنا.. دعيني لوحدي !
لوحدددددي ...
قطع عليهم دخول ياسر : خيررر خير
خالتي وش فيك .. هدي زين شفناك بخير
قال ب ابتسامه
الحمدلله على السلامه يالغاليه
وراح لها يهديهاااا
مها وهي ممده ب ابتسامه تفرح اذا شافته عايشه
معاه دور الام خخخخخ هو الخبل مصدق : انا كم مره اقولك قولي يمه
ياسر منحرج : حاولت ماقدرت احسك اختي مو في مقام امي توك عمرك 22
مها : والاخت تسير ام ياغبي عادي .. انا ام اخوك يعني امك
الا
وقالت بحزن :
انا مافكرت كثير قبل ( وبلعت ريقها ) قلت اكيد راح تنتبه ل خالد
صدق توي ماكملت فرحتي فيه المسكين ما كمل الثلاث شهر بالدنيا ابي اخليه يتيم ..
بس يا ياسر اهم ما على الواحد الكرامه وهذا الي شل تفكيري
ياسر تصدق وش كان بيسوي لي !! (وغرقت عينها دموع )
ياسر يقاطعها يعرف الي يسوية ابوه شاف
امه تذوق انواع الذل ماينسى هالمشهد من هو بزر
الين يموت قال بخوف:الي فات مات انسي يا خاله ...
مها ب انفعال :وشلون انسى انا خايفه ابي ارجع ديرتي اكرم لي وترى
الي صار وربي كله من هذي المربيه مدري المعلمه مدري
الخدامه.. اموت واعرف وش وظيفتها عشان ابوك ينشبها بحلقنا ؟
اذا كلمتني يا ياسر تغسل مخي وربي اسوي أي شي تقولة ؟
ياسر يتذكر كلام سونيا مع ابوه
وانها مجرد عين له وسط البيت
ولا تخصصها الي تخرجت فيه أيش ؟؟
.. علم نفس يعني دعوة النفسيات تخصص عندهم ..
وهذا كله ماله شغل بكل الي تسوية في بيتهم
كان ياسر مستغرب علاقة ابوه في مهااا
تعلقه فيها وتعذيبة لها الي يتفنن فيه ..
ابتسم ل مها وقالها : انتي انتبهي منها بس



.
.
.
.



بالغرفه الثانية
خفت اجهزت خالد كثيرر
بدا وضعه يستقرر اكثرر
لولا نوبات الالم و الخوف المفاجاه
الكل عارف انه بادي يتذكر بس وش يتذكر ؟
خالد بكل برود
يحاول يمحي كل الي يتذكره من راسه ويلغيه
ولا يفكر فيه مو محتاجه بشيء
اهم شيء الي محتاجه
كيف وصلت هناااا
وش صار لي قبل
ذكرياتي مو متذكرها واتذكر فلم غريب ؟
قطع عليه احد يدق الباب
ودخل
متعود خالد على الاغراب الي يدخلون كل شوي
بس فرح يوم شاف ياسر
حاول يجلس
اسرع ياسر في مشيه وريحه
قال ياسر بضحكه: سم ي السعودي
خالد بجديه : زين جيت كنت انتظرك من امسس
انا ماني قادر اتحرك من مكاني ولا اتفاهم مع الي يجون هناا
انا بس ابي اعرف وشلون جيت هنا ؟ وش صار لي
اخر مااتذكره اني كنت ب البيت
من جابني وش صار
ياسر بحيره : لحظه لحظه ؟ انت ماتعرف انقليزي ؟ تقول ماتقدر تتفاهم معاهم !!!!
خالد بجديه : ايه ؟
ياسر بسخرية وهو يطالع بشكله و مصدوم: ي رجال انت متاكد
خالد: و ربي .. انت روح اسال لي
ياسر : ابشرر
ياسر طالع وهو مستغرب !!!!
راح يسال
اما خالد جات ممرضه
وشالت له كم جهاز ؟
من ضمنها جهاز
الله يكرمكم للي يطول ممد على السرير
يخص التبول
وقالت له : تستطيع الان الذهاب للحمام
وفكت له المغذي و جابت له ملابس و ادوات تحميم
.. فهم عليها خالد
وكان فعلا محتاج يروح
يبغى يتحمم
وصار افضل شوي يقدر يتحرك رغم انه بصعوبه بس يقدرر
مدت يدها له و ساعدته انه يوقف
الين وصل الحمام
دخل وحطت له الملابس والاغراض
وراحت و سكرت الباب
وقف خالد مصدووووووم
وقف بدون مايتحرررررررررررك
وهو يطالع بالمرايه مصدوووووووووووووووووووووم
عيونه اتسعت و نشفت مكانهاااا






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس