عرض مشاركة واحدة
قديم 13-09-13, 03:48 PM   #44

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــارت الـــثــــــالـــــث و الاربـــعيــــنــ ..
و الاخــــيــــــــــر { الفـــصــــل الاولــ }
دانــــه " كملنا اسبوع بالكويت وانا رحت بيت اهل عبود مره ثانيه .. و رنا ليلحين على نفسيتها بس انا مومهتمه .. تجرحني وانا اطوف لأني تعودت عالتجريح هذا مو معناته اني ما ارد عليها .. بس حتى لو كنت جدامها بارده ومومهتمه انا من داخل احترق !!
شدن " سكنا ببيتنا ويبت حمود عندي ..تحجبت ههههه كلمت فيصل واهو وافق واستانس فطبقت هالقرار على طول والحين فيصل قاعد يقولي انه لازم نقول حق حمود اخوي بس انا مابي مشاكل واهو يقولي اذا خشيتي المشاكل بتزيد وانا قاعده افكر !!
افراح " حياتي مع يعقوب من حلوه الى احلى الله يخليه لي يارب .. حمد توني عرفت سالفته بس استغربت شكو شدن ماخذه ولده تربيه بس ياما تحجينا وعطتنا طاف :/
------------------------------------

فيصل : شدن حبيبتي حطي نفسج مكانه ترضين احد يحرمج من ولدج حتى لو ما تعرفينه ؟
شدن سكتت
فيصل : محد يرضى وهذا ولده اكيد ما راح يضره شدون فكري عدل انا ما اقول مابيه او تعبت منه لا بالعكس حمود خوش ولد بس الحق انه يكون عند ابوه
شدن : مادري فيصل بس احس هالشي بييبله المشاكل
فيصل : لا مشاكل ولا شي هذا ولده واقع وصار مايقدرون ينكرونه
شدن هزت راسها: بتكون معاي ؟
فيصل : اكيد انا معاج بكل شي
شدن باسته : الله يخليك لي
فيصل : ويخليج لي
شدن : امين
فيصل : دام الغدا عند اهلج خل نقولهم اليوم
شدن : مو جنه مستعيلين ؟
فيصل : كل ما قلتي الموضوع بسرعه بيكون احسن للكل ولا انه الولد يكبر مو بين ابوه وبعدها لما يدري احنا اول ناس بياخذ بخاطره علينا
شدن : لا لا كلش ولا هالشي
فيصل : خلاص عيل بنقولهم اليوم
شدن هزت راسها : اوكي
فيصل باس يبتها: انا معاج لا تحاتين
شدن :ادري وهالشي اللي مهديني
-----------------------------------

شدن تكلم منار
منار : خبله؟؟ بتهدمين كل شي شلون تقوليلهم
شدن : منور خلاص انا قررت حرام محد يرضى يعيش بعيد عن اهله
منار : خلاص اوكي وانتي اختي اكيد بكون معاج لا تحاتين صدقيني بيتفهمون الموضوع وبيصكون السالفه عشان هالصغير وحمود اخوج بيستانس صدقيني ماكو احد يتضايق لي درى انه عنده ولد
شدن : مثل ماقلتي يلا حبيبي باي انا بروح اجيك على عيالي قبل لا يخلص فيصل
منار : اوكي احنا ببيتكم اصلا
شدن : صج منو هناك
منار : محد بس احنا واهلج
شدن : اها اوكي احنا كا يايين
-------------------------------
ببــيــت اهــل شــدنــ ..
شدن وفيصل : السلام عليكم وسلمت عالكل والخدامه وراها شايله فهود واهي شايله ميشو عطته وحده من الخدم عشان تنومه فوق ..
شدن وفيصل بعد ماسلمو قعدو وفيصل قعد يضغط على ايدها واهي قررت انها تبدي ..
شدن " ماكو احد اهون يلا تحجي
شدن : احم انا بغيت اقولكم شغله
الكل :نسمعج
منار خايفه !!
الكل مستغرب !!
شدن متوتره !!
شدن : قبل جم سنه لولوه الله يرحمها راحت حق حمد الله يرحمه وبلغته انها حامل وانه ريلها طلقها بدون ذكر السبب بس التحاليل كلها اثبتت هالشي وحمد تزوجها عشان لا يهدم حياة ناس اللي اهو الحين يطلب السماح منهم ويقولهم انه اهو ماطعنهم
محمد غمض عيونه وخذا نفس وسألها : حمود يكون ولدي ؟
شدن هزت راسها
الكل انصدم !!!!!
محمد قام وشاله وقعده بحظنه يلعب معاه ويلمه واهو مستانس !!
شدن " ردة فعله طبيعيه .. مستانس بولده بس الباجي ؟
ام شدن : شلون صار كل هذا لا هذي قاعده تبلش ولدي
محمد: يمه هذا ولدي ويقولولج التحاليل اثبتت
ام شدن : كنت ماخذها من وراي ؟؟
محمد : يمه
ام شدن : لو ما كان اكو ولد جان عرفت شلون ارد عليك بس هالولد مو ذنبه وشوف مرتك المسكينه شلون بتتقبل ولد شريجتها
مرت محمد ابتسمت : خالتي انا راضيه فيه كافي انه من محمد وحرام شوفيه يكسر الخاطر انا مستعده اربيه مثل ولدي
شدن خذت نفس واهي مرتاحه " امي بتتقبل وحمود ومرته الوضع تمام عندهم بس ابوي !! هدوء ما قبل العاصفه ؟
بومحمد : الله يرضالي عليك صلح غلطتك و خل ولدك عندك لا تغلط وتضيعه منك هالشي ماراح اسامحك عليه ترا
محمد باس راسه : هذا ولدي واكيد بربيه وبيكون عندي
بومحمد ابتسم وبس !!
شدن " ماتوقعت المووضوع يمر بهالسرعه !! بس كلام فيصل بمحلها هالشي واقع و صار مايقدرون ينكرونه ..
----------------------------------------------------------
بعد فتـــرهــ
دانــــــه & عبــــداللــهــ ..
دانه " حدي خايفه فكره اني مطلقه ومسويه عرس مره ثانيه صعبه بس لعيونه كل شي يهون انا من بعد هذيج السالفه ما كلمته واهو ما اعترض بس كلامنا كله عن العرس وانا خايفه شلون بنزل الحين شدن ليلحين مايت
افراح : كلوووليييش مبروك حبيبتي
دانه : يبارك فيج
افراح : شفيج ؟
دانه : خايفه
افراح مسكت ايدها : لا تخافين تعوذي من الشيطان وانشالله كل شي بيكون اوكي ..
دانه : انشالله
شدن" بعرسهم لويه على ما قطيت عيالي عند زينب اخت فيصل ورحت الصالون و رحت القاعه كنت حدي مستعيله ابي اكون معاها المهم وصلت ومثل ما توقعت كانت اكثر من خايفه
دانه : شدون زين ييتي كنت بموت من الخوف
شدن : اسمله عليج وبعدين ليش خايفه الوضع طبيعي وبعدين لا تحاتين كل شي تمام
دانه : شدون خايفه الناس شبتقول مطلقه وتسوي عرس
شدن : جب بس جب ريلج هذاك مو كفو وبعدين هذا ريلج بعد ويحق له يشوفج بالابيض
دانه خذت نفس : كونو معاي والله قاعده احاتي
افراح : سمي وتعوذي من الشيطان واقري على روحج وهالخوف بيروح
دانه : انشالله وقعدت تسوي اللي قالته افراح ..
-----------------------------------------
بالــفـــنـــدقــ

دانه "واخيرا انزفيت والحمدلله كان الوضع تمام والحين انا بالفندق قاعده ابدل وعبود برا قاعد يطلب لنا عشا وانا متصرقعه على طول دقيت على شدن
شدن : مينونه داقه روحي حق ريلج
دانه : شدون خايفه انا بدلت وخلصت بس مابي اطلع
شدن : جب تعوذي من الشيطان وطلعي يلاماكو شي يلاا روحي
دانه : اوكي لا تزفين بروح يلا باي
شدن : باي
شدن " مينونه !!
عبود طق الباب عليها : ما خلصتي
دانه : هممم وبطلت الباب
عبود وقف واهو متنح فيها
دانه : فيك شي ؟
عبود باس ايدها :كل مالج وتحلوين اكثر
دانه ابتسمت
عبود مشى معاها لين الطاوله سحب لها الكرسي وقعدت وراح قعد جبالها وقعدو ياكلون بهدوء بس دانه اللي كلته لقمتين مو قادره تسوي شي من الخوف
بعد ما خلصو اكل قعدها عالقنفه وقعد على ركبه واهو ماسك ايدها
دانه مستحيه !!
عبود : دانه
دانه بصوت بالغصب يطلع : هلا
عبود : بقولج شي وسمعيني لي النهايه ممكن؟
دانه هزت راسها
عبود : انا اسف على كل شي بس ماكنت ادري ولا حاس بهالشي من قبل
دانه مستغربه من كلامه ومو فاهمته
عبود: ماكنت متوقع انه هالقلب بينفتح مره ثانيه وباس ايدها سامحيني
دانه " ظني بمحله ؟
عبود باس ايدها مره ثانيه : احبــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــج
دانه تنحت " ها ؟
عبود : هذي اللي كنتيي بتسمعينها قلتها
دانه غمضت عيونها " لا تبجين لا تبجين هذا اللي تبينه صار
عبود قعد يغني لها :
لو اقدر امسح صفحاتي ..
و ارجع صغير بذكرياتي
لا احبج اكثر من ذاتي وتصير صرختج آهاتي ..
بعيش عمري الاتي بظل حبج الهادي
وابعد عن اذى العيون ويرتاح يومي وسهادي ..
بايديج كل الامور
ترجعيلي ولا تجافي
مابقى فيني سطور والهم هد باسي ..
لكن احبج .. احبج .. بكل احساسي احبج ...
لكن احبج .. احبج .. بكل احساسي احبج ...
دانـه : انا بعد احبك
عبود غمض عيونه : مره ثانيه
دانه : احبك
عبود شالها وبس يبوسها ويقولها احبج واهي مستحيه ومتشققــه ..
* يــا عســـى نبــقى انــــا وانـــتـــــه لبعـــضـــنــــــا ..
والنـــــجــــــومــ تــــغـــار لمـــا تشـــوفــــــنــــا ..
يا حـــلاة الحــــبـــــ يـــا قــلبـــي مــــعـاكـ ..
صــرت احـس عمري معـاك حـب وهنا ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس