عرض مشاركة واحدة
قديم 14-09-13, 12:52 PM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجــــــــــــــــــــــ ـزء4
بيت احمد
ابراهيم جالس بدوانيه
( هين يافهد انا تطردني من الشركه وتعمم علي عند الموظفين
هيــــــــــــن والله مااخليك تتهنا في الشركه ... والي يقهر هذا الي اسمه عماد شايف نفسه علشانه مهندس خير ياطير ولا بعد يخزني من فوق الي تحت كنه يتحداني شوفني رجعت غصب عنك )
دش محمد وقطع افكار ابراهيم
محمد . الله بالخير اخوي
ابراهيم. اعوذ بالله متى راح تعقل وتغير حياتك وتترك عنك الدشاره شوف شكلك اشلون صاير من الجل اللي في شعر ك
محمد. اففففففففف انت كل ماشفتني سمعتني هذي الاسطوانه
...............
في بيت ام ناصر
ايمان صحت الصبح ومزاجها متعكر ولا داومت اعتذرت منهم
ام ناصر. خير ايمان وشفيك ماداومتي
ايمان. الخير بويهج يمه مافيني شي
ام ناصر . مشعل ماكلمك؟؟
ايمان. لا
ام ناصر . معه حق مايكلمك طالعه من البيت الرجال وماقلتيله وقاشه اغراضك بدون سبب
ايمان. يمه الله يخليج تكفين سكري السالفه
ام ناصر. لا ماني مسكرتها الي متى وانتي حمسانه تبين الطلااق..
ايمان طلاق ياويلي لا انا احب مشعل مستحيل يطلقني وهو بعد يحبني ... قالت .لا مابي اتطلق.. ابي اطلع
بيت ابروحي مستحيل اعيش مع امه
ام ناصر . حرام عليك ايمان تفرقين الولد عن امه هي تحبه ومستحيل تعيش من دونه
ايمان. لو امه تحبه كان مانكدت عيشتي معه هي ماتبيني يايمه تبي فرقاي تبي تزوج مشعل من بنت اختهاااا
ام ناصر . انت عطتيها الفرصه ... جلستك عندي ماهو الحل
ايمان. تطرديني يمه
ام ناصر. ليه اطرد روحي انتي بنتي يهمني مصلحتك مو علشان ساكته عليك كل هاي الفتره تحسبين مبسوطه وانا اشوفك في بيتي زعلانه على رجلك..
ايمان . طيب هو ماكلمني علشان نتفاهم .. كانه ماصدق على الله اني اطلع من بيته..
ام ناصر . تحصلينه مشغول
ايمان. مشغووووووووووول علي يمه
ام ناصر. الله يهديك ... خليني اشوف ناديه مشت ولا مابعد.
راحت ام ناصر تلكم تلفون
اشوي يوصل مسج على جوال ايمان
ايمان شافت المرسل ( لبى قلبك) طاح قلبها ماتدري من شوق ولا من الوله
افتح المسج
(حبنا يا نور عيني لا يضيع
احفظه حتى يلم بنا اجتماع
اشتري حبك ولكن ماتبيع
كيف تنهى عشرة العمر بضياع)
ايمان هي تبكي ولا تفرح صارت اعيونها تدمع ومشتاقه حق مشعل حييييييييييل
دزت له مسج
(ان كنت ما ادري بغلاتي وانا حي شنوو مكسبي كانكــ..حزنت بوفاتي..؟)
....................
في بيت ناديه
في غرفة ناديه ..
مومصدقه ياساره راح اترك البيت ا للي تربية فيه وعشت احلى ايام عمري فيه مع امي وابي اه ه ه ه ه ه ه وتبكي بصوت مسموع
احس اني ضايعه من غير امي وابوي معاد ابي اعيش العيشه من دونهم ماتسوا
ساره. وش هذا الكلام اذكري الله ا خلي ايمانك بالله قوي
ناديه: صوتها مخنوق . موبس بترك البيت الديره ابكبرها راح اتركها تعرفين اشلون اسكن ديره مو ديرتي ياساره..
ساره. وش غريبه وش خرابيط انتي عند جدتك وعمانك . هم اهلك ريحت ابوك .لا تصعبين الاموووووووور....... وبعدين جدتك قالت اذا معجبك الوضع ردي السعوديه..
شوي دق تلفون ناديه اخذت ساره
هذي جدتك ام ناصر
ناديه .هاتيهــآآ
الو
ام ناصر :هلا ناديه هاه مشيتي ولا عادك
ناديه :لا يمه بعدساعه راح امشي تبين شي توصين على شي..
ام ناصر :.. وش فيه صوتك تعبانه و انا امك
ناديه تشاهق .. لا يمه مافيني شي
ام ناصر درت انها تبكي.. يابنتي انتي بنتنا مايصير تعيشين عند خوالك وانا راسي يشم الهواء انتي بنت الغالي والله مااتركك تعيشن عند احد وانا حيه الااذا كان بيت رجلك وغصتها العبره ام ناصر تذكرت ولدها خالد.
ناديه. لا يمه لا تفهميني غلط بس انا........... ماقدرت اتكمل وبكت
ام ناصر والعبره غصتها.بنتي استريحي لا تجين اليوم لاحسيتي انك تبين امك ام ناصر تعالي . البيت مفتوح لك أي وقت وتاكدي كل اللي في البيت ينطرونك مع السلامه
ناديه حست ام ناصر ازعلت عليها. قالت
ناديه . يمه ولي يسلمك لا تزعلين مني انا ان شاء الله اليوم عندكم ( وكملت بمزح)
ومااوصيكم على العشاء ابي عشاء راهي
ام ناصر . ابشري باللي تبينه كم ناديه عندي.. الله يستر عليكم توصلون بسلامه
..............
مشعل في الدوام
كان في مكتبه عنده احد المراجعين وصله مسج
اشاف اسم (نور عيني) الي داز المسج ابتسم
فتح المسج
(أتعبت قلبي من جفاك وتغليــــــــــك
وتاهت بي الشرهه ولا أحد ذكــــــــرها
المشكله قلبي حلف مايخليـــــــــــــــك
ومدري متى ظروفك توقف ضـــــررها
قلبي وعقلي والمشاعر تباريــــــــــــك
روحي هوت روحك وحبك سحـــــــرها
الذنب ذنب الحب ماهو بخافيـــــــك
هذا خطاء نفسي وهذا قـــــــــــــــدرها)
مشعل على طول دق عليها تلفون

ايمــــــان كانت في المطبخ تقول حق الطباخ شنو يطبخ اليوم على العشــــــــاء
ودق تلفونه
لبى قلبك يتصل بك
ردت ابدلع
ايمان . الو
مشعل . احلى الو اسمعه اشلونك ياقلبي
ايمان . مو بخير من بعدك
مشعل يضحك . ماتلامين اكيد بعد مافارقتيني
ايمان. اه ه ه ه صعب اللي يعرفك يقدر ينساك احبك مشعل
مشعل. وانا امووووووووووت عليج.... متى راح تردين للبيتج
ايمان. انت تعرف متى راح ارد
مشعل. اعتقد انا قلت لك اللي عندي مراح يتغير رايي
ايمــــــــان . عيل لا تسئليني متى راح ارد
مشعل ابضيق .. اقول انا اليوم بمركم العصر وراح انهي الموضوع معاك موب حاله أللي نحنا فيها ..مع السلاااامه
ايمان. سكر ابوجهي .. ليه يعصب انا شنو قلت اففففففف


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس