عرض مشاركة واحدة
قديم 14-09-13, 12:54 PM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجــــــــــــــــزء 5
فهد.يكلم عمه راشد وجاه اتصال.
فهد . راشد في مكالمه جاتني بعدين اكلمك
راشد. تصريفه انت وعينك
فهد. لا شكله فواز
راشد . يالله تحصله لف الكويت كلهااااااااااااا
فهد. ههههههههههه عاد من كبرها يلفها مرتين بساعه
راشد.هههههههههههههههههههه� �ههه
فهد. يالله مع السلااامه
راشد. مع السلااااااااامه
فهد يرد على اتصال فواز
فهد. مرحبا الله حيه
فواز. بشر اربك حي .
فهد . كان عندي مكالمه من الخارج انت وين احدودك
فواز. انا امشي على طريق الملك فهد
فهد. خلااااص انا بجيك.. امش سيده تحصل كوبري تعدااها وبعدين بيجيك لفه على اليمن وقف عند الاشاره خلك اهناك
فواز يمزح . ان شاء الله ان تاخرت علي اسمحلي بقط ناديه عند الاشاره انا واحد ماحب الانتظاااار
فهد.ههههههههه ليه بايع عمرك علشان العجوزتذبحك
فواز . فيها ذبح هوناااااااااا ههههههههههه
.............
مشعل وايمان في السياره رايحين للبيتهم
مشعل. قلبي لا تزعلين على امي لا شافتج وغلطت عليج
ايمان. ان شاء الله
مشعل. اشوف كلامي مو عاجبج
.ايمان. ماقلت شي قلت ان شاء الله امك اتحملها علشانك يامشعل اتحمل كل شي الا اني ابتعد عنك انا ابتعدت عنك شهرين وانت ولا سئلت عني كنت في الشهرين ضايعه بدونك احس في شي ناقصني
مشعل يمسك يد ايمان و ويحب ظهر كفها وقال. ان كنت ماابي اتكلم معاج الا وانت هاديه قلت خلها لين يطيب للي بخاطرها
...............
فهد يوقف سيارته عند بيتهم وراه سيارت فواز
نزل فهد وسلم على فواز لي نزل قبله
فهد يطالع ناديه أللي توها نازله ووقفت ابعيد عنهم شوي
ناديه لابسه عبايتها الكتف والنقاب السعودي والشنطه لويس والصندل البني شكلها مرتب باين عليها بنت عز
فهد يطالع ناديه. الحمد الله على السلامه تو مانورت الكويت
ناديه مستحيه يالله ردت السلام . الله يسلمك
فهد ياشر على الباب يقول. هذا باب النسوان دشي تحصلينهم ينطرونج
لف على فواز وخذاه الدوانيه .
فهد. الله حي فواز
فواز يبتسم. الله يحيك.. مانورت ا لكويت بوجودي ولا بس بنت عمك
فهد. ههههههههههههههه ماتخلي عيارتك...نورت الكويت ولا تزعل.
ناديه دشت البيت حصلت ام ناصرفي الصاله والبنات عندها مندمجين على مسلسل خليجي
ناديه فكت نقابها وعدلت شيلتها ورتبت شكلها وقالت. السلام عليكم
فزت ام ناصر وقالت بصوت عالي
ام ناصر. وعليكم السلام ياهلااااا ومرحباااااا تو مانورة الكويت وقعدت تبكي
ناديه احضنت جدتها بقوه . الله يسلمك .. وحبت راسهاااا
بعد عناق طويل بين ناديه وجدتهم التفتت ناديه على ريم وهيونه
قالت. اسفه
.ريم: .لا عادي متعودين على افلام هنديه
ناديه .هههههههه
وبعدين سلمت علي ناديه وجت هيونه سلمت هي بعد عليها
اقعدت ام ناصر تسئل عن اهل السعوديه واحد واحد وهي ترد على جدتها
بعدين البنات جابوا القدوع
ناديه. سبحان الله انا كل ماجيت الكويت محصلكم
ريم وهي تبتسم . علشان حنا نروح القطر عند امي علشان جذي ما قد شفناج. بس السنه هذي مارحنا امي بتجي الكويت
هيونه وهي تبتسم. قصدتها يا ناديه تجين الوقت الي نحن موفيه
ناديه. هههههههههه انت تشوفين مقصوده . . ماكتب الله لنا اشوفكم الا هل يوم.
ريم. مابغينا نشوفج .. جدتي ذابحتنا فيج ناديه وناديه ياليتكم مثل ناديه
الكل . ههههههههههههههههههههه
ناديه. فديتها امي .. وانتي وش حارق رزقك.
ريم.لا والله تمدح لنا وحده ماقد شفناها
هيونه بعد ماخزت ناديه عدل قالت. معاها حق تمدحج امي نوره.
.............
في بيت احمد
مني . مادريتي بكره عند جدتي عشاء
مي. كل يوم عندهم عشاء وين الجديد
منى. لا عشاهم مسوينه للناديه عشاء نسوان .. بتروحين
مي. اكيييييييييييييييييييد بروح اشوف ناديه يقولون انها كشخه راعيت ماركات وتهبل تطرح الطير من السماء
منى. عجل بروح بعد انا واكحل عيني في فهد
مي. ههههههههههههههههههه مالت عليج ماحصلتي غير فهد
منى . بكره تشوفيني شي باخلي فهد يفتح اعيونه عدل ههههههه
مي . انتي كله فهد يهزء فيج وين يفتح اعيونه عدل ههههههههه
منى. هو مايهزء فيني عبث لا هو يغااااااااااار
مي. ههههههههههههه يغار اصحي فهد مو انتي الي في باله هههههههه مسكينه اختي
منى . راح تشوفين
.................





بعد مادلوا البنات غرفة ناديه
ناديه اجلست في الغرفه عشان ترتب اغراضها مع البنات لين يخلصون العشاء .
( طبعا جناح كبير فيه ثلاث غرف مع حمامها .. الله يكرمكم وبينهم صاله بس مو كبيره يعني اصغير ه اشوي فيها تلفزيون وكنب لون بيج غامق . ومطبخ تحضيري شكله من فلم اجنبي.. حلو يشتهي الواحد ياكل منه
غرفه حق ايمان وشيخه و غرفه حق ريم وهيونه وغرفه حق ناديه وكل غرفه معها حمام وغرفة ملابس..)
..............
الساعه و حده باليل في غرفة ناديه
ناديه وحشتيني يا دوبه
ساره. ماامداك تشتاقيلي
ناديه وهي تمزح. انا مو مشتاقتلك مشتاقه حق السعوديه
ساره. جب جب بس اقول اخبار فواز مشى ولا نام بالكويت
ناديه . لا بكره بيروح... وبعدين كملت بعياره
لا تخافين عليه دزيتله وحده من بنات عمي تشوف طلباته
ساره تضحك . افااااا يالخاينه تخونين فيني .
ناديه . هههههههههههههههههههه
ساره, يالله اقلبي وجهك ماوراك خير خسرتيني مكالمه دوليه هههههههه
ناديه. ههههههههههههه بخيله لا تخافين خالي بيسددها.
ساره. ههههههههههههههههههههههههه
وظلوا يسالفون
عشر دقايق وسكرت ناديه وانسدحت على السرير
جا على بالها شكل فهد صدق يوم قال ابوي وخوالي انه رجال امبين عيله شكل رجال اسنافي وحكيم.
يالله وش جابه على بالي استغفر الله

.........................
في بيت ام ناصر
وقت العشــــــــاء
ناديه بغرفتها تلبس
كانت لابسه فستان قصير تحت اركبه لون بنفسجي خامته استرج خفيف لابق على جسمها اكمامه كم الين نص العضد قصه تحت الصدر وطالع صدرها اشوي بارز
عاد على بياضها امسكته ولا بسه صندل كعب طويل نفس لون فستانها
وشعرها ناعم حيل فاكته وبارمته على الجوانب
وحاطه مكياج داعجه العين وشدولونه بوني خفيف والروج وردي مطفي ولابسه طقم الماس خاتم الماس ملون بنفسجي اصفر واوردي والحلق نفس الخاتم وتعليقه ناعمه حيل
طالع شكلها روووووعه
انزلت مابعد جاو الناس ومعاها عبايه وشيلتها <<جدتها ام سعود اموصيتها تلبس داخل البيت اذا جاء فهد.
حصلت في اصاله ام ناصر و ايمان توها داشه
قربت من ام ناصر وايمان هم ماانتبهولهاا
قالت وهي تبتسم
حي الله الي انحاشت امس
ايمان فاكه فمها العنبوها تخبل . هلااااااااا وغلااااااااا شنو هذا الزين عز الله اعرستي اليوم
ناديه .ههههههههههههه وهي تسلم على عمتهااااا
ايمان . الحمد الله على السلامه.. نورتي الكويت
ناديه . الله يسلمك . .. اشلونك وش اخبارك
ايمان. طيبه وابخير وعن قريب جايه عندك لازقه فيج لازقه
ناديه. ليه ليكون مشعل هون مايبيك ههههههههه
ايمان. ا يسترجي هو بس... اخبار عمتي ام سعود
ناديه . بخير وعافيه اشوفك معذبتها بتصالاتك.
ايمان. أي و الله مافيني خير ماعندي غير عمه وحده ومقصره فيها ...بس الواحد ينشغل بدنيا
هم يسولفون وام ناصر تطالع ناديه اسم الله عليها حلوه وعقل ورزانه طالعه على بوها
ناديه انتبهت على ام ناصر
ناديه. يمه فيك شي
ام ناصر .لا بس اقري على عمرك
ايمان تبتسم وتقول حق امها. ماشفتك هاوشتي ناديه على لبسها القصير بس انا تهاوشيني
ام ناصر . وانت وش دخلك بيني وبين بنتي
ناديه. يمه اذا موعاجبك اغيره ولا يهمك
ام ناصر . لا بس ثوبك امطلعك حلوه وجسمك فيه يهبل تفتحين اعيون الناس عليك
ايمان. الناس تفتح اعيونها على كل شي حتى الي مايسوا .. الله يستر عليناا.. خليني اروح فوق عند البنات اضبط شكلي.
ام ناصرتسئل ناديه. ليه منزله عباتك
ناديه.تدرين فهد موجود في البيت يمكن أي لحظه يدش.
ام ناصر . لا جعلني قبله ماهو داش مدرعم يدري انتي هنا
..............
مازلنا في بيت ام ناصر
صار البيت مليان ناس كل الصالتين مليانه وايمان وريم مو قادرين يلحقون على المعازيم
ناديه تسولف مع نسوان عمانهااا
نوريه مرت احمد . يالله هذي السنه مو مسافره
ناديه. لا
نوريه. اكييد مراح تسافرين دامج قابلتي جدتج وفهد. الي يكرهون الواحد بعيشته
ناديه مااستغربت منها هذا اشي تدري عن علاقتها مع اهل زوجها
قالت ناديه. فديتها امي الله يخليها لي افضل اجلس عندها ولا اسافر . والله تسوا الدنيا كلها ام ناصر
هند مرت ناصر. الله يطول بعمرها ويخليها لنا
ناديه . جزاك الله خيييييييير
ناديه شافت ايمان وريم رايحين ورادين استحت وهي قاعده ماتساعدهم وقامت تساعدهم
ريم تقول حق هيونه بصوت واطي علشان محد يسمعها.. انتي بدل مانتي قاعده تعالي ساعدينا روحي قهوي البنات الي انتي قاعده عندهم
هيونه. ريم والله استحي قهويهم انتي .
ريم. مالت عليج ماوراج خير والله اعلم عليج امي نوره..زين قومي جيبي الحلااااااا في المطبخ
هيونه. لا اخاف اطيح لابسه كعب حيل عالي وانتي تعرفين ماني متعوده على الكعب انتي اللي جبرتيني البسه
ناديه كانت قريبه منهم واسمعتهم.ههههههههه استريحي انا بروح اجيب الحلاااااااا
ريم استحت من ناديه. لالالا انتي ضيفه مايصير
ناديه . ضيفه وبعيش عندكم اشلون تجي
ريم ماردت ابتسمت
هيونه استحت على وجها قامت قالت. لا ناديه مايصير
ناديه ترجع هيونه وتبتسم. والله ازعل عليك ان قمتي .انا برووووووووح
وراحت وهي تبتسم
ريم تلتفت حق هيونه .مالت عليج فضحتينا .
فهد راد البيت وحصل عمه وابوه وابراهيم في الدوانيه قال
فهد. السلاام عليكم
الكل وعليكم السلام
فهد كان لابس شورت زيتي وتشيرت اصفر كان جاي من الشاليه
ناصر . من وين جاي
فهد .من الشاليه. فهد يلتفت حق عمه احمد اخبارك عمي
احمد. اخباري انطر النسوان لين يطلعون ابي اسلم على ناديه
فهد.ههههههههههههههه عزالله ابتبطي ماطلعن
ناصر واحمد . هههههههههههههههههههه
فهد يطالع ابراهيم . شنو فيك ابراهيم تعبان
ابراهيم يخزه . ودك امرض بس ابشرك الحمد الله
بخير وبصحه وعافيه وعن قريب تسمع اخبار حلوه
فهد فهم شنو يقصد. اشدعوه اتمنى لك المرض عساك دوم ابخير.
ناصر يطالع احمد يقول. فهمت شي
احمد . لا والله .. اعيال هزمن غربين حتى في سلامهم
ناصر. يبه فهد شوف لنا طريج نسلم على اهل البيت
فهد . ان شاء الله . ذلحين بقوم قام فهد وابراهيم يخزه فهم فهد نظرت عنده كلام يبي يقوله بس فهد اسفهه وراح
دش المطبخ شاف ايمان تدور في الثلاجه وهي مدنقه
وهي معطيه فهد ظهرها
قرب منها فهد ومسك خصرها قال الحلو شنو يدور
ايمان عدلت وقفتها وفهد مزال ماسك خصرها
حس فهد ايمان فيها شي
لفها فهد على جهتها بسرعه وقرب من وجهها وشفيك
انصدم ماعرف اشلون يتصرف
ناديه دفته والعبره خانقتها و هي منزله راسها وقالت. البيت له حرمه . وطلعت من المطبخ.
فهد. مو مستوعب شنو صار.
الي شفته
مو عمتي ؟؟؟؟
البيت له حرمه
عجل من
دشت ريم عليه شافت فاتح الثلاج وسرحاااااااان
ريم. فهد تبي شي ..
فهد. هاه . ايه..لا و مشى بيطلع من المطبخ وصل عند الباب والتفت على ريم ابوي وعمي يبون يسلمون على ناديه وامي نوره.. و ..كان بيقول من الي كانت في المطبخ بس قال لا افضح عمري .سكت
ريم. ان شاء الله .. فهد مازن المصري شفته في المطبخ
فهد يخز ريم بنظره خلتها تنزل راسها. وش جيب مازن اهني من متى هو يدش المطبخ
ريم ارتبكت قالت . لا بس س س
فهد بدا يعصب . ريم تكلمي شنو فيه
ريم ماتت من الخوف. لا بس ناديه تقول في واحد دش عليها المطبخ من غير مايستئذن .. شكله واحد من الهنود الي عندنا ..عاد انا قلت اكيد مافيه غير مازن هو الي يطلب من الهندي يدش المطبخ ويجيب اغراض حق الدوانيه .. وانت تعرف اليوم الهندي مرض.
فهد مو معاها مع ناديه يعيد شريط الموقف الي صار بينهم
ريم. فهد انت مريض اكلمك انا
فهد انتبه على اصراخ اخته . لاماشفته يالله روحي نادي امي نوره وناديه.
ريم. لا بعد العشا ء خلهم يدشون يسلمون
فهد. مستعجلين يبون يروحون
ريم. ذلحين بنحط العشاء




.......
منى. اقول شكلي اليوم مالي نصيب اشوف فهد
مي . ههههههههه مسكينه تعبتي روحج في التزين.. اقول شوفي بنت عمك صج بنت عز
منى غارت من ناديه. وع من زينها تلوع الجبد
مي. لا صدقتج مولت عليج والله احلى منج بواااااااااااااايد.
ام ناصر يالله تفضلوا على العشاء حياكم الله
.......
ناصر واحمد وابراهيم وفهد دش البيت بعد مراحوا الحريم بس باقي هند ونوريه وبناتها وام ناصر .ريم وهيونه راحوا فوق وايمان راحت للبيتها. و ناديه راحت تلبس عبايتها في الغرفه الثانيه
منى كانت لابسه فستان ابيض قصير حييل فوق الركبه والكم جبنيز .
وجالسه تخز فهد ماشالت اعيونها عنه
احمد. وين بنت خالد
ام ناصر ذلحين بتجي تلبس عبايتها
نوريه. ماكو احد غريب بس عمانها واعيال عمانها
مي. بدويه هههههههه الناس تحضرت عادي افري ليه استحي من اعيال عمي
فهد مو عاجبه الكلام الي قالته نوريه وبنتها
فهد بصوت رجولي وقوي قال:. الناس تحضرت ليه اتحضر في اللبس. ولااطلع قدام اعيال عمي ماعلي غطا يسترني . هذ اتحضر عند الناس الضعيفه ماعندها ايمان بالله مثلج والي زيج يدخلون الحضاره في الدين
نوريه تبي تنقذ بنتها بعد مافشلها فهد . انت تقول الكلام هذا علشانك ماتعرف الناس اشلون عايشه اطلع من حضن جدتك شوف الحياء اشلون صاير.
فهد. طيب انا بسئلج سؤال شنو الفرق بينج وبين الاجنبيه
منى حبت تطلع في الصوره قدام فهد قالت بدلع .اكيد فيه فرق الكبير نحن مسلمين وهم كفار
فهد ابتسم. المشكله انتم عارفين بس عايشين في غفله الي متى وانتم غافلين.
ناديه كانت في الغرفة واسمعت حديثهم انبسطت على رد فهد قالت وهي تبتسم يالله ذلحين بطلع بعد ماسكت نوريه
دشت ناديه عليهم قالت السلاام عليكم
وراحت سيده عند عمانها
قام ناصر واحمد وسلمو عليهاا
ابرهيم ويبتسم قام يصافحها
ناديه شافت ابرهيم اسودت الدنيا بوجها تذكرت ابوها
ماتحملت تشوفه وهو مبسوط
قالت . مو محتاجه للسلامك
الكل انصدم من كلامها
نوريه. اش دعوه هو بيموت عليج
ناصر حب ينهي النقاش قال . اشلونج يابنتي عساج مرتاحه
ناديه تطالع جدتها. في احد يقابل ام ناصر مايرتاح
ابراهيم حب ينتقم من ناديه . اقول ناديه اخبار عماد
ناديه. ابشرك انه طيب ومرتاح في الشركه .
احمد. صج ناديه شنو راح تسوين بالشركه بتخلينها جذي سبيل
فهد من يوم دشت ناديه وهو مدنق راسه لين سمعها وهي تقول حق ابراهيم مومحتاجه سلامك رفع راسه . شي واحد يدور براسه شنو الي صار بين ناديه وابراهيم
ناديه مو منتبها حق فهد كان جالس في الزاويه
بس لما نطق انصدمت معقوله فهد هو الي ....ماعرفت شنو تقول
فهد. ليه ياعمي الشركه سبيل. الله يخلي عمانها واعيال عمانها وهو يطالع ابراهيم.مراح يخلونها سبيل ولا وش رايك يا ابراهيم
ابراهيم . اكيد هذي شركه عمي خالد راح احط كل جهدي فيها.
ناديه ماحبت ابراهيم يتمرد .خليني اوقفه عند حده
قالت ناديه. اذا سمحتلك . المؤمن مايلدغ من جحره مرتين .
ناصر. البركه في فهد
مي . طلبتج ناديه ماترديني
ناديه. عيوني لج
مي. تكفين تعالي باجر تغدي عندنا
ناديه. ان شاء الله مره ثانيه ابشري
احمد. لا تردين بنتي مي . قولي تم
ام ناصر. ان شاء الله بتجيكم وترقد عندكم بعد بيت عمها بيتها
ابراهيم وهو يطالع ناديه . يامرحبابها العين اوسع لها من الباب
فهدماتحمل فكره يكون بين ناديه وابراهيم سر بينهم .
قال. تصبحون على خير
منى . على وين بدري
فهد مندبله كبده .: ماعليه تعبان ابي ارتاح
منى . سلامتك . متى راح نشوفك
فهد. اذا صحيتي من الغفله الي انتي عايشتها
مي بصوت عالي اشوي . ههههههههههههههههههههههههه ههههه
نوريه. مافي شي يضحك
فهد. ابتسم وطلع
هند . واناابي امشي اعيالي في البيت مع الخدامه تاخرت عليهم
.........
فهد في المطبخ يشرب ماء
امووووووووووت واعرف شنو قصدها
لا يلدغ المؤمن من جحره مرتين
ليه شنو سوا لها ابرهيم ؟
...............
راح ناصرو مرته . واحمد واهله عند الباب يودعون ام ناصر
ابراهيم يعطي نظره للناديه
خلينا نشوفك عن قريب
وطلع مع اهله
ام ناصر ردت اصاله قالت ناديه تعالي ابيك في غرفتي
ناديه . ان شاء الله
ام ناصر . قولي لي وش بينك وبين ابراهيم
ناديه ساكته ماتكلم
ام ناصر. قولي لي يابنتي ولا انتي ماتعتبرين حسبت امك
ناديه قطت نفسها في حضن جدتها وهي تبكي
ناديه حست الموجهه بينها وبين ابراهيم قويه وهو شراني مراح يرده شي
ام ناصر تقرا عليها وتمسح على ظهرها
قالت .اذكري الله يابنتي
بعد فترة هدت ناديه
ام ناصر . انا اسمعك قولي لي
ناديه تشاهق . على حيات المرحوم
ابراهيم جا عند ابوي في الشركه وقاله
انا وابوي احمد يبون يدخلون شركاء مع فهد في شركته . عاد فهد قالهم لا افلوسكم ما تكفي انكم تكونوا شراكائي في الشركه
يعني فهد طلب منهم مبلغ مليونين ونصف
قال احمد. وايد من وين اييبلك مبلغ مثل هذا
فهد البركه في اخوك خالد
عمي احمد دز ولده على اخوه خالد يعطيهم المبلغ
ابوي ماقصر عطا ابراهيم المبلغ كاش من غير مايستفسر عن السالفه
بعد جم شهر لما جينا عندكم في الكويت ابوي سئل فهد اخبار الشركه
فهد. الحمد الله ماشيه بفضل الله
خالد. وعمك احمد وابراهيم كيفهم معك
فهد استغرب من سؤال عمه قال. تماااااام
خالد.تعرف احمد ماعنده خلفيه عن شغل الشركات .اكيد راح تتعب معه في البدايه
فهد. ليه عمي فتح له شركه . افاااااااا وانا اخر من يعلم .
اهني ابوي حس ابوقتها فهد ماعنده أي خبر بسالفة الشركاء
راح ابوي الشركه وسئل نفسه عن احمد وابراهيم شنو دوره بشركه قالوا مالهم أي صله بشركه
اهني ابوي انصدم معقول اخوي ووالده يسرقوني ويستغفلوني
ابوي بعدين بحث في الامر طلع ابراهيم هو الي مدبر اسالفه لا فهد ولا عمي عندهم خبر بالي صار
علشان كذا ابوي سجل املاكه بيع وشراء باسمي خايف علي .
بعدين كملت وهي تبكي
حتى يوم العزا حضر اول يوم وثاني يوم داوم بشركه يامر وينهي ولا حاسب احساب احد.
ام ناصر .و عماد
ناديه هذا واحد يشتغل بشركه وطرده ابراهيم على سبب تافه عاد ابو عماد صديق ابوي حييييل وهو الي قالي ان ابراهيم طرد عماد
ام ناصر. من الي يدري عن سالفه ابراهيم غيرك
ناديه. انا و عمي ابو عماد
ام ناصر . هذي اخرتها معك ياابراهيم تسرق عمك بسيطه.
فهد كان طالع من المطبخ قال بروح حق جدني اكيد تعرف شنو بين ناديه وابراهيم
لما راح سمع جدته تسئل ناديه عن سالفة ابراهيم .
وسمعها كلهاااااااااااااا
فهد ظل جالس بالصاله اللمبات طافي نورها.
ناديه حست ابراحه لما طلعت اللي بقلبها وفضفضت اللي بداخلها للجدتها.
قالت ناديه . يالله يايمه تعبتك معي تصبحي على خير.
ام ناصر . وانتي من اهل الخير
اطلعت ناديه من الصاله وهي راقيه الدرج اسمعت احد يناديها ارتبكت حطت شيلتاها على وجهاوالتفتت
طالعت فهد تذكرت الموقف واستحت ونزلت راسها
فهد. اسف على الي صار في المطبخ كنت احسبك عمتي ايمان
ناديه ماردت عليه
بعدين كمل
انا سمعت الي صار بينج وبين امي نوره
ارفعت ناديه راسها حطت عينها في عين فهد
فهد بصوت كله ثقه. انتي موقد ابراهيم . ابراهيم اكبر مما تتصورين يبيع اهله علشان افلوس
وسالفته مع عمي خالد مااستغربها من ابراهيم قد سواها معي بس ماقدر يكملها.. وقتها عمي خالد قال كلمه ماكنت عارف شنو يقصد
قال : يحسبون الصمت مثل أول علآمة رضآ ,, يعلم الله مآ سكت في هالزمن غير القهر !!
بس عرفت شنو يقصد
انا اشوف ان الشركه راح تجيب لج وجع راس
ناديه. والله يافهد منت مجبور على شي اذا ماتبي تدير الشركه محد راح يلومك
فهد تضايق لا نها افهمته غلط. لا يابنت عمي انا مستعد ادير شركتج بس انتي تعرفين انا وقتي كله اهني ومااروح السعوديه دائما
ناديه. مافهمت قصدك
فهد. لو اضم شركتج مع شركتي راح يكون اسهل علي ادير الشركتين بوقت واحد وبجذي يكون لي كل الحق اوقف في وجه ابراهيم واللي مثله
ناديه. ماعرفت شنو تقول فاجئها
فهد. والله هذا احسن حل لي ولج..
ناديه. ارد عليك بكره ان شاء الله
فهد. عيل تصبحين على خير
ناديه. وانت من اهله
فهد قده بيطلع وقفه صوت ناديه تناديه
فهد. هلا
ناديه . ولي يعافيك ماتخبر احد بسالفة ابراهيم
فهد يطالعها بنظره ذوبتها. شنو سالفته.. ابتسم وقال سرج في بير
وطلع ..
.........
ناديه راحت عند البنات
حصلت ريم تطالع التلفزيون وهيونه تقراء قصه في نت
قالت ريم حق ناديه.و ينج
ناديه وهي تسكر الباب قالت. عند امي نوره
هيونه . تصد قون بنات اني جوعانه
ناديه . حتى انا. ماعرفت اخذ راحتي في الاكل .
ريم.ابشري ولا يهمك ذلحين بقش لج المطبخ كله
ريم تطالع هيونه يالله قومي معي ترا ماعليج كعب
ناديه وهيونه .ههههههههههههههههههههههه
هيونه. يالله قومي
ناديه. على ماتجيبون الاكل بروح اتسبح.




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس