عرض مشاركة واحدة
قديم 16-09-13, 09:52 PM   #8

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

في بيت ابو فيصل
بعطيكم معلومة ابو فيصل ربع يشربون ويسكي وخمر ومن هذي الاشياء وورق
وضحى كانت محبوسة في غرفتها وماتطلع ولا تشم هوى يعني بالمختصر سجينة ابو فيصل كان طالع جمهة الربع اتصل عليه نايف :هلا بو فيصل
-هلا والله
-وينك
-جاااااااااااي
-يلله ورانا سهرة اوووووووووف جايبين لك على العدد واحلى المواصفات بناااااااااات روعة
-يللله جاااااي برق
في غرفة مشاعل ومحمد
محمد جلس من النوم وباس مشاعل وراح خذله شور وعدل الفطور وكان لابس بنطلون شورت فوق الركبة لونة كحلي وبدون قميص وقرب من مشاعل وقرب وقاام يلعب في شعرها ويدغ دغ رقبتها
محمد:ميشو قومي
مشاعل :تو الناس
محمد:سويت الفطور قومي يللله
مشاعل :فتحت عيونها وليه ماجلستني انا اسويه
-لا حبيبتي اليوم انتي ملكة يللله قومي وماني قايم الا وانتي معي
-مشاعل ارتبكت كيف تقوم كذا وهي ........
طالعته ونزلت راسها محمد قعد يضحك حيل عليها
ولاح قميصها اللي بالارض مشاعل :استحت خذته ولبسته وعاندته وناامت
في بيت ابو خالد
نوف :اوووووووف حسبي الله عليك يميشو رحتي وخليتيني بروحي اكيد غرقانة بالعسل الحين
ام خالد:الله يهنيها اي والله لها وحشة
ابو خالد :ممداى ماخذت اسبوع
ام خالد:تتذكريوم زواجنا
ابو خالد:كيف انسى
ام خالد:ربي يوفقك يبنيتي
عند شله ابو ابو فيصل
ابو فيصل :من جد ترى ملينا لعب وشرب بس
نايف:قوم معي اوريك الفلة
ابو فيصل قاااام وفتح غرفة نووم وفيها بنتين
ابو فيصل :اه وش ذا الحلا
نايف :اعجبك ادخل ذوقها وعطني رايك
ابو فيصل :بس موجود الشرب
نايف :افا عليك بطل
ابو فيصل :يلله انا داخل
نايف :باخذ حقتي غصون تعالي
غصون :طيب جاية
طبعا اكيد استغربتوا من ردة فعل غصون لانو غصون امها كبيرة في السن وابوها تاجر مخدرات ومات ومالقت
غير كذا انها تلاقي فلوس ولا عندها اخوان
نايف خذ غصوووون وراح لغرفة نوم ثاانية
ابو فيصل دخل وشاف بنت حلوة لابيسة قميص نوم ضيق وشفاف ابيض وفاتحة شعرها
وحاطة روج احمر وقلوووووس لامع حيل
ومتكية عالسرير وحاطة رجل على رجل ابو فيصل جن جنونه فصخ ثوبه وشال قميصه وتركهم عالارض
وجلس جمبها عالسرير :شسم الحلوة
-رغد اقول حبيبي مافيك النوومة
-ابو فيصل دايخ
على طوول رماها عالسريروماترك كاااس ماشربه وطاحت ملابسهم عالارض
نايف كاان حاط كاميرا فيديو ومصور ابو فيصل ورغد
نايف كان مع غصوون ومسكرين الباب في غرفة ثانية
اما مطلق مقهور يسمع ضحك نايف وغصون وهو ماعنده حد
في بيت ابو محمد
ام محمد:اقول هديل روحي نادي محمد ومشاعل طةولو حطيت الغدا
هديل :اوكي
راحت غرفة محمد شافت الباب مفتوح شوي فتحته شهقت من الصدمة والقرف
مشاعل منسندحة على صدر محمد ومحمد قاعد يبوسها وهو بدون قميص وقاعد يفتح خيط الفستان حق مشاعل
اللي لونه ذهبي
هديل على طول خافت يتمادون هديل نزلت راسها:احم احم محمد يلله الغدا كلت البنت تراك
مشاعل على طول خذت المخدة وحطتها غعلى صدرها اللي انفتح شوي ومحمد عصب
منو سمح لك تدخلين بدون استئذان
هديل :عالعموم الغدا جاهز وقفل الباب مرة ثانية
محمد:......... اوكي انزلي وجاين وراك
مشاعل قامت ولبست عباية الكتف وشيلتها لانو نواف تحت
ام محمد:قعدتيهم ولا
هديل:بنفسها ((( اهم نامو .... ويع قرف )))
ام محمد:وين رحتي
هديل :هلا اي الحين نازلين شوفيهم
ام محمد :هلا بالعرسان
مشاعل+محمد= هلا فيك
ام محمد :يلله الغدا
محمد ومشاعل و هديل = يللله
في بيت ابو فيصل
ابو فيصل رجع وراسه حيل يالمه توه بيصعد الا ام فيصل :وين كنت طولت
-في المحل صفقة كبيرة
-والروج اللي برقبتك وطرف ثوبك من الصفقة
ابو فيصل :ارتبك ودزها عالارض ومشى
نايف اتصل على ابوفيصل وقاله عندي مقطع روعة فيديو برسله لك اوكي
-اوكي انتظر
ابو فيصل :شاف مقطع الفيديو ومصدوم
ولكن توقعاتكم في اللي بيصير مع نايف ومنو اللي بالفيديو
اتمنى ان تكتبو جميع الاراء بدون مجاملات ولا تنسوني


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس