عرض مشاركة واحدة
قديم 17-09-13, 02:04 PM   #10

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

في الغرفة
نايف : يلله شيلي
وضحى : شنو
نايف : هذا وياشر على ملابسها
وضحى : نعم
نايف : اللي سمعتيه
وضحى : ياقليل الادب وخر عني بطلع
نايف : الباب مقفول لا تعبين نفسك
وضحى : لا تكفى الله يرحم امك وابوك بعد عني
نايف : روحي زين
وضحى : حاولت تفلت من الذيب لكن مافي فايدة
مزع ملابسها وصار اللي صار
وفجاة سمعو صوت
الشرطة وهو انو مطلق راح بلغ الشرطة والهيئة بسبب خلافات بينه وبين نايف
الشرطة قامت تضرب عالباب وراح ابو فيصل وفتح الباب
وقال الشرطي : عندنا امر بتفتيش الشقة
ابو فيصل : ...............ها
دخل الشرطي وفتح الغرفة اللي موجود فيها وضحى ونايف
وخذو وضحى مع نايف
وابو فيصل والباقي
في قسم الشرطة
دخلو نايف وضحى وابو فيصل والباقي
وقام يحقق معاهم
جاء دور وضحى
الشرطي : ماعندك اهل وراك تسوين كذا
وضحى : ...................
الشرطي : وش اسم ابوك
وضحى : وهي تبكي للاسف هذا اللي قدامك وهي تاشر على ابو فيصل
هو اللي وداني وانا مدري حاولت ابعد عنه لكنه افترس علي وماقدرت ابعد
الشرطي : انت ابوها ياعديم الشرف
ابو فيصل : ......................
الشرطي : مودي بنتك لربعك
ابو فيصل : ...............
الشرطي : للاسف الله انعم عليك ببنت مو تسوي فيها كذا انت لازم تتعاقب
والله ماتستاهل نعمة العيال
ومارح اخفف عنك الحكم
وسجنو هم كلهم وضحى في سجن الحريم
في بيت ابو عبد الله
ام عبد الله : يمى عبد الله كلمت ام محمد وقالت تشور البنت وترد
عبد الله : يمى ابي اشوفها
ام عبد الله: طيب اقولها بس اذا مارضت اجيب لها صورة طيب
عبد الله : طيب
في بيت ام محمد
هديل وهي تلعب مع نواف اونو
نواف : هديل لو فزت تسوين اللي ابيه
هديل : هههههههههههههه طيب
نواف لو فزت اي واحد يدق الباب توافقين
هديل : تحلم بالفوز وانت لو خسرت وانافزت تتزوج سينيتيا الخدامة
نواف : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
مرة وحدة
هديل : اي
نواف : طيب
ولكن وش تتوقعون فوز هديل ولا فوز نواف
في بيت اهل ام تركي
سارة : شوفي يمى شقد اختي حلوة جنان
بس يمى امون احلى من هنوفة
ام تركي : لازم كذا الايام الاولى بعدين يحلون
.................................................. ........................
تركي : ماتذكرين يمى يوم جبتي سارة كيف كانت قردة بس صارت ادمية الحين شوي
سارة : نعم انا قرد وتو صرت ادمية يالحمار الوحشي من يوم جابتني امي ملاك ماشاء الله علي صح فروس
فارس : لا
سارة : حقير بقيتك حون صرت فرعون بس عادي موت قهر ماما جابت لي اختين وانت لا ههههههههههههههههههه
فارس : انطمي احسن لك
سارة : محتر هههههههههههههههههههههه
تركي : سويرة اعقلي
سارة : مابي
ام تركي : خلاص لا تجلس امون وهنوفة نامو
سارة : طيب
في بيت ابو خالد
نوف : خلود ابي اطلع مليت
خالد: وخري عني احسن لك مالي خلق
نوف : ليش
خالد : انقلعي عني لا اقوم عليك
نو ف: اوف
راحت اتصلت على ميشو تكلمها
نوف : هلا باللي نستني
مشاعل : هلا فيك لا والله مانسيتك بس مافضيت
نوف : اها علميني وش صار بالضبط من رجعتو
مشاعل : استحي على وجهك عيب
نوف : مقدر عالخجولة انا طيب وين محمد عنك
مشاعل : اوف زهقني وقالت لها عالبانيو واللي صار
نوف :ههههههههههههههههههه مسكين
مشاعل : اوريه انا
نوف : ليش
مشاعل : ولا شي
واستمرت المكالمة على كذا
في بيت ام محمد
نواف : ويو فزت عليك ويو
هديل : حقير ياغشاش
نواف :ماغشيت
ام محمد : هدول تعالي يمى ابيك
هديل : طيب وعدك بعدين
ام محمد : يمى انتي الحين كبرتي وفي سن زواج ومتقدم لك واحد خوش رجال
ادب واحترام فكري يبنتي على راحتك
نواف وهو يتسمع عليهم
هديل :.....................
ام محمد: فكري يمى لا تستعجلين
هديل : طيب وقامت على طول
نواف وهو واقف برة : وافقي لا تنسي الوعد
هديل : نمزح
نواف : لا واذا ماوافقتي بتشوفين ههههههههههههههه
هديل وهي بغرفتها تفكر منو هذا اللي اختارها هي بالذات
وهل توافق ولا
بعد مرور شهر ............
في يبت ام محمد
مشاعل طول الوقت لايعة كبدها وبطنها يعورها
محمد: حبيبتي وش فيك قومي اوديك المستشفى
مشاعل : حبيبي ماله داعي
محمد : لا بسرعة يلله قومي صار لك اسبوعين على هالحالة
مشاعل : طيب
وهم في المستشفى
الدكتورة : مبروك زوجتك حامل من اسبوعين
محمد: الله يعطيك العافية من جد
الدكتورة : والله من جد
محمد: رايح اشوفها
مشاعل :منزلة راسها
محمد: مبروك يام حسين
مشاعل : الله يبارك فيك
محمد: ليه مو باين عليك انك فرحانة
مشاعل : اخاف انت ماتبيه
محمد: هذا اللي كنت ابيه ولا زلت ابيه دامه من احلى مافي الوجود ليه مابي
مشاعل : يعني قابل فيه
محمد: اي ليش لا يلله قومي انا عازمك على احلى مطعم بالدمام
مشاعل : ضحكت عالخفيف يلله
محمد: لبى هالضحكة
مشاعل : يلله قوم
محمد :يلله
في بيت ابو عبد الله
عبد الله : يمى وافقت ولا
ام عبد الله : اليوم اتصل عليهم
عبد الله : طيب
في بيت ام محمد
ام محمد: دقت باب غرفة هديل
هديل يمى فتحي انا امك
هديل فتحت الباب
ام محمد: ها وش قررتي ولا تنسين انه رح يعيش معك طول العمر
هديل : ....................... انا موافقة
ام محمد :كللوش مبروك يبنيتي
هديل : الله يبارك فيك
نواف : كني اسمع زغاريد الوالدة وش صاير وهو يغمز لهديل
ام محمد : اختك تقدم لها واحد وافقت عليه
نواف : مبروك ياهديل خانوم
هديل : ههههههه تنكت الله يبارك فيك
ام محمد: انا نازلة اكلم ام عبد الله
نواف : اكشخ عبد الله اسمه
ام محمد: اي انا نتازلة ربي يفرحني فيك بعد انت يانواف
في بيت ابو عبد الله
ترن ترن
ام عبد الله: الو هلا السلام علكم
ام محمد : شخباركم
ام عبد الله : تمام وانتو
ام محمد : بخير عساكم بخير
ام عبد الله : البنت وافقت ولا
ام محمد: اي وافقت اللي يجعل اللي فيه الصالح
ام عبد الله : الف مبروك
ام محمد: الله يبارك فيك
ام عبد الله : بس يم محمد ولدي يبي صورة يشوف العروس
ام محمد: طيب انشاء الله
ام عبد الله : مع السلامة
ام محمد: مع السلامة
في بيت ابو فيصل
تتوقعون انشغل بال ام فيصل ولا عادي عندها


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس