عرض مشاركة واحدة
قديم 17-09-13, 02:19 PM   #25

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

في بيت ام محمد
ام محمد :هديل هديل
هديل :نعم يمى
ام محمد:منار تحت
هديل :مشت بسرعة ونزلت وكانت لابسة بنطلون جينز بنفسجي غامق وبلوزة بيضة فيها ايمو بالبنفسجي
هديل:هلا منير اخبارك
منار:ماشية اخباري
هديل :تعالي فوق
منار:طيب
بعد ماصعدو فوق
هديل :غريبة جيتيني
منار:هديل ليش رفضتي عبدالله
هديل :وقفت هديل انسي السالفة
منار:اذا انا نسيت عبدالله مارح ينسى هديل عبدالله يحبك صدقيني اذا رفضتيه عشان حركة يوسف صدقيني للحين هو كل ماشافه يتهاوش معاه كله عشانك بس
هديل:..........
منار:هديل رجعي فكري بالموضوع
هديل :........
منار:عبدالله شاريك يهديل
هديييل:بس ..
منار:فكري زين
هديل :طيب عطيني فرصة افكر مادري بس اللي صار مو شويه
منار:طيب اذا وافقتي عطيني الرد انا الحين مضطرة امشي
هديل :تو الناس
منار:الجايات اكثر
هديل :طيب
منار:باي
هديل :باي
منار وتو بتركب السيارة عبدالله:بشريني
منار:بسم الله مابعد اركب
عبدالله :هذا ركبتي وافقت ولا
منار:لا بتفكر مرة ثانية وتقول اللي صار مو شوي
عبدالله :وهو يضرب رجله :طيب
في بيت ابو محمد
بالاخص في جناح محمد ومشاعل
هنا نقول بعد انتهاء فترة الحمل عند مشاعل وظهور طفل او طفله صغيرة
محمد وهو توداخل :هلا بغلاي هلا
مشاعل:تو الناس ليش جيت شوف الاعة كم
محمد:اسف يعمري والله بس اضطريت اتاخر شوي
مشاعل وهي تحط يدها على رقبة محمد :خفت عليك
محمد:جد
مشاعل:والله ومو بس انا حتى ولدك
محمد:ها ضايقك اليوم ولا صاير شري ولا
مشاعل:حركي طالع على ابوه
محمد :ههههههه لو يطلع لامه احلى
مشاعل:اي
محمد:شفيك
مشاعل:عادي تغلصات
محمد:قومي اوديك المستشفى
مشاعل:ماله داعي
محمد:براحتك بس هالمرة لو جاك بوديك المستشفى
مشاعل:طييب
في شقة خالد وسارة
بعد ماوصلو من بيت ام محمد
نزلت سارة من السيارة وهي مقهورة من خالد وكيف رح تقضي حياتها معه مدام هذي ايام شهر العسل
خالد وهو يفكر :وش ذنبها الي تسويه فيها ياخالد حرام عليك
لا لا محد قال لها توافق علي
اه تعبت من هالافكار خل انزل بس
نزل خالد من السيارة ودخل الشقة
سارة فصخت عبايتها وتوها جالسة تبدل الا دخل خالد وهي تو بتلبس الفستان القصير اللي مفتوح من جهة الصدر ويوصل اللي فوق ركبتها بشوي وعلاق لونه فوشي سارة يوم دخل غطت نفسها بالفستان
خالدوهو يطالعها وفاتح عيونه
سارة:هي هي ليش ماتدق الباب وعمى يطالع بعد هي اطلع
خالد:...........
سارة:هي اطلع
خالدالتفت بيمشي وراح للصالة وهو يتخيل ويتذكر شكلها
"وش فيها والله حلوة ليش ما
لا لا خلها عنك بس كل البنات حلوين
لا مو كل البنات "
سارة وهي تفكر كيف دخل كذا فجاة والبست بسرعة وربطت شعرها وطلعت من غرفة النوم وراحت الصالة وخالد كان موجود لفت تدور الجهازللتلفيزيون شافته جالس عالابتوب وحاط مسلسل نور مقاطع يوتيوب بس انصدمت يوم شافت المقاطع حييييييل رومنسية وخالد مندمج مرة وعايش الجو والجهاز تحته من جنب
سارة"مدري اخذه ولا اي اخذه وش علي منه "
وتو تقرب منه بتاخذ الجهاز الا خالد ارتبك وسكر اليوتيوب و جرها من يدها وطاحت عالارض جنبه
خالد:وهو يطالعها من فوق الى تحت :من متى انتي هني


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس