عرض مشاركة واحدة
قديم 17-09-13, 08:12 PM   #28

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

في بيت ابو خالد
دق التيلفون
ام خالد:منو داق هالحزة
ابو خالد :مدري والله
ام خالد:الو هلا محمد
محمد:هلا عمتي بس ادري الوقت متاخر بس مشاعل بالمستشفى ولدت
ام خالد:الف الحمد لله لك يارب وش جابت
محمد:جابت بنت تجنن تشبهها حييييييييل
ام خالد:يلله انا جاية
محمد:طيب
ام خالد:باي
في بيت ابو فيصل
فيصل:مومو حبيبتي لا تزعلين بس لازم تعذرين امي
ميهاف:وانا ماقلت لها شي بس هي تقهرني انا قد روان وتبيني البس عباية راس
فيصل:من حرصها عليك عمري عذريها
ميهاف:طيب
فيصل::"وش رايك نطلع
ميهاف:وين
فيصل:اللي يحبه قلب ميهاف حبيبتي
ميهاف:حتى لو اقولك نروح الفضاء
فيصل:على ايدك نروح احملك ونطييير
ميهاف:ههههههههههههههه
فيصل:لبى هالضحكة
ميهاف:بروح البس راكان ونطلع
فيصل:لا هالمرة بروحنا نبي يفضى الجو
ميهاف :فييييييييييصل
فيصل:عيونه
ميهاف:وين يبقى
فيصل:عند جدته
ميهاف:تفكر ترضى
فيصل:ليش لا
ميهاف:ططيب
فيصل:البسي ونمشي
ميهاف:يلله
في بيت سعد
وضحى وهي جالسة ترتب الملابس بالدولاب
سعد:وضحى وضحى
وضحى:بدون ماتطالعه :نعم
سعد:ابيك بموضوع
وضحى :وش الموضوع
سعد:اجلسي طيب
وضحى :جلست نعم
سعد:عاجبتك حياتنا
وضحى:مو هذا اللي اخترته خلاص
سعد:وش رايك نفتح صفحة جديدة ننسى الماضي كله
وضحى:......................
سعد:ها وش قلتي
وضحى:طيب
سعد:ببتسامة
وضحى :تترك الويسكي والخرابيط وماتجيب ربعك البيت
سعد:ولا يهمك
وضحى:تبتسم
سعد:اشوف محلوة هاليومين
وضحى:بس اليوم
سعد:وهو يمسك ذقنها وكل يوم بس ضعفانة هليومين
وضحى:انا حرام عليك
سعد:وش رايك ندخل
وضحى :وين
سعد:الغرفة
وضحى:تو الناس
سعد:قومي زيييييييين
ومسك يدها وراحو للغرفة
هكذا نقول هنيا لكي ياوضحى وسوف تتركين العذاب كله وتبدئين صفحة جديدة وجميله مع سعد ولكن هل سعد يكذب عليها ام فعلا
في شقة سارة وخالد
دخل خالد وهو جايب معه عشاء بيزا وهمبرغر وبيسبسي
خالد:سارة سارة
سارة:وهي منسدحة على السرير ومرة تعبانه
خالد:ماسمعتيني جبت العشا
سارة:مو مشتهية مابي
خالد:كيفك لا تبين
سارة:ولا حتى يلزم علي
مر يومين على سارة وخالد وكان مرة صعب خالد ينام بالصالة وسارة تنام بالغرفة
يعني الجو متوتر مرة كذا
وسارة تعبانة وترجع وتحس بدوخة ودوران <<معقول تكون لا لا لا تنسون خالد مالمسها ابد ولا قرب منها
في بيت ابو عبد الله
هديل وهي تفكر مدام عبد الله شاريني ليه ماوافق واللي سواه اخوه هو ماله ذنب فيه واذا صرت خطيبته مايجرى اخوه يلعب فيني
اي لازم اوافق واقول لمنار
دقت هديل على مناروبلغتها الموافقة وعبدالله طار من الفرحة على الخبر هذا وعزم البيت كله بالمطعم ماعدا يوسف
ويوسف كان منقهر من اسلوب اخوه معه والكل من البيت فرح لعبدالله فرح كثييييييييييييييير
منار:لا تنسى فساتيني
عبدالله:ههههههههههه وزيادة بعد
منار:تسدد فاتورة جوالي
عبدالله:هههههههههه بس لاتزيد عن 800 ريال
منار:هههههههه طيب
الكل كان مبسوط له وهديل ماكانت تدري بعمق الحب اللي بقلب عبدالله
في شقة خالد وسارة
سارة وهي منسدحة ومرة تعبانة
خالد:اشوف كم يوم على هالحال
سارةوهي لافة :تعبانة
خالد:وش فيك يماما
سارة:تطنز تعبانة حس فيني
خالد:الدورة
سارة باحراج:لا
خالد:قومي اوديك المستشفى قل لا يصير فيك شي وابتلش فيك مو ناقص
سارة:بقهر مابي
خالد:بتقومين غصب
سارةماحبت تكبر السالفة وقامت وغيرت ملابسها
في المستشفى
عند مشاعل
نوف :مشيعل منو تشبه
ام خالد:شنو مشيعل ذي
نوف:ادلعها
ام خالد :لا تدلعينها
نوف:بس عاد لا تفضليها علي ترى انا الكبيرة
مشاعل :خلاص عاد يقول محمد تشبه لي اكثر
نوف:لا اجل تجنن
مشاعل:ههههه
نوف :ابي اشوفها الا متى بتطلعين
ام خالد:توها والدة كيف تطلع
مشاعل:يقول محمد ببقى هنا اسبوع
نوف:كل شي محمد محمد
ام خالد:زوجها بعد
نوف:........انا جهزت غرفتك اللي بتقعدين فيها
مشاعل:شكرا يقلبي
نوف:لا شكر على واجب
وجات هديل ونواف يشوفون البنت عجبتهم حييييييل
في بيت سعد
وضحى:سعد خلاص قوم
سعد:تو الناس
وضحى:يلله عاد
سعدوهو يبوسها :طيب خلاص <<<هي بخدها لايروح بعيييييييد
وضحى:وهي واقفة :سعد بس اليوم صح بتصير طيب معاي
سعد:لا مو اليوم كل يوم
وضحى ببتسامة :شكرا
سعد:ليه تشكريني ماتشكريني على واجب
في شقة سارة وخالد
خالد:ماصار يلله
سارة:هذا لبست وخلصت
خالد:مشى ينزل عشان يركب السيارة
سارة(الله يصبرني عليك ))
بعد مامشو وطول الطريق صمت في صمت ساكتين
وصلوا المستشفى ودخلت سارة قسم التحاليل
سارة حللت دم عشان تعرف وش فيها وبعد ماطلعت التحاليل بساعة
الدكتورة :وين سارة
سارة:نعم وخالد كان جنبها
الدكتورة :مبروك حامل
سارةبصدمة:حامل
خالد:شلون بس انا ....تخونيني
سارة:خا....
سارة:والله لا اسمع.....ن
خالد:جرها امشي البيت معاشرة رجاجيل غيري ها واقول ليش ماترضى اقرب منها
سارةوهي تبكي :اهى اهى
الدكتورة وهي تشوف الوضع :لحظة انتي سارة سعد ال.......
سارة:لا مو انا انا سارة ناصرال.......
الدكتورة :سوري غلطت انتي عندك تعب بسبب فقر الدم
سارة:اهى اهى
خالد:مسكها شكرا شكرا ومشى على طول وهو معصب بقوة
ومشو الشقة ولكن ماذا سيحصل هناك......؟؟؟؟؟
في بيت ابو فيصل
فيصل:يمى انا بطلع مع ميهاف بروحنا خلي راكان جنبك
ام فيصل:...........بعد تفكير :طيب
فيصل:يلله بابا روح حق جدتك
راكان :تيب
ميهاف:حبيبي انتبه لنفسك
ام فيصل:ليش باكله
ميهاف:لا
فيصل:خلاص انا ماشي مسك ميهاف وطلعو راحو مطعم ليالينا كان مطل على البحر ورومنسي بقوة
في المستشفى
محمد ماترك مشاعل وهو رايح جاي لها
بعد مارجع خالد مع سارة الشقة
خالد:دخلي حسبي اللله عليك
سارة:بس انا فيني فقر دم
خالد:كذابة من عينك والحين بشوف
سارة:وهي تبكي
خالد:سحبها لغرفة النوم ومسكها وشال عبايتها ولاحها عالسرير
سارة:مابي بعد عني بعد
خالد:اشوف الخدعة اللي انخدعت فيها وهو يفتح ازرار ثوبه
سارة:والله انا بنت ومحد لمسني والدكتورة قالت بعد اني مو حامل
خالد:كذابة
سارة وهي تو بتقوم من السرير الا ................


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس