عرض مشاركة واحدة
قديم 18-09-13, 08:50 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




ليلة القبض على الهامور

الملز الساعة الثامنه مساءاً مبنى بن مرزوق واخوانه

الدور الخامس والعشرين



فتح باب المصعد الذي استقل العقيد فهد والعقيد سلطان على الدور الخامس والعشرين , فكان هناك الدور الخامس والعشرين عباره عن سيب طويل لايوجد به سوى مكتب واحد مضاء الانوار وباقي المكاتب ابواب مغلقه وربما تكون مستودعات


- اقترب العقيد فهد والعقيد سلطان من المكتب ووجدوا لوحة مكتوب عليها "مؤسسة بن مرزوق للاستيراد والتصدير" !!



- دخلوا المكتب ووجود غرفة مفتوحه مكتوب على بابها "مكتب المدير العام "


- دخلوا مكتب المدير العام ووجدوا رجالاُ يرتدي ثوب وبشت وعقال وهيئة تشبه هيئة الامراء والشيوخ , يمسك التلفون بيده ووجهه بتجاه النافذه وظهر الكرسي بتجاه العقيد فهد والعقيد سلطان , لايرون إلا ظهره !!


- فجأة تكلم هذا الرجل عبر التلفون وكان ظهره بتجاه فهد وسلطان وقالوا :-


(الهامور ابعد عن شواربك ياعمر يابن سعيد ) !!


- حوار داخل مكتب المدير العام –


طلع العقيد سلطان والعقيد فهد مسدساتهم

العقيد فهد :- وصلناك ياهامور


العقيد سلطان :- ارفع يدك ولا حركه ولا نفس


- أللتفت الهامور لهم واعطاهم وجهه وكانت المفاجئة الكبيرررررره !!!!!!!!!


الهامور هو :-








































"اللواء عمر بن سعيد " !!!!!!!!!!



- طاح مسدس العقيد سلطان من الصدمه والذهول والعقيد فهد شق شهقه



العقيد سلطان : - ابو حنان وش جابك هنا !!



اللواء عمر :- هههههه استريحوا الله يحيكم وصلتم على خير


العقيد فهد :- وش السالفة يابو حنان


اللواء عمر :- السالفه ومافيها هذا مكتب عمليات لنا وقضية خالد بن مشاري قضية انا فبركتها علشان اعلمكم دورس تستفيدون منها للنصب الجديد



العقيد سلطان :- فبركتهاا !! طيب والمقتولين والادله الي طلعناها ؟


اللواء عمر : - ههههه مافيه احد انقتل كنا نعطيكم تقارير مفبركة مثل صور كميرات ساهر ومقاطع كميرات المراقبه وكل مره تتقدمون نسوي لكم عقبات , وعلى فكرة عادل بن حمدان وثامر بن مرزوق يسلمون عليكم تراهم ضباط في مباحث الشرقية كان عندهم انتداب في الرياض وخليتهم يتعاونون معانا



العقيد فهد :- يابو حنان انا مذهول



اللواء عمر :- ههه معذور ياحبيب قلبي انا فكرت وكنت محتار في الاختيار بينكم للمنصب بعدها تذكرت اصبع ابو سعد المقطوع وخطرت فكرة هالقضية على بالي


العقيد سلطان :- طيب ابو سعد عارف الموضوع


- في هذه الاثناء دخل ابو سعد المكتب –

ابو سعد :- هههه ايه عارف ومن زمان اوريكم اصبعي المقطوع بس انتم مانتبهتوا غير في الاخير


العقيد فهد : - يلعن شكلك يابو سعد


العقيد سلطان :- طيب وين فلاح وسند وش صار عليهم ؟


- دخل الرقيب فلاح والرقيب سند للمكتب –


الرقيب سند :- هههه معليش ياعقيد سلطان ابو حنان طلب مني كذا


الرقيب فلاح :- سامحني ياعقيد فهد هههه


العقيد فهد :- لا وبعد تقول والله انك داهية ياعقيد فهد


الرقيب فلاح :- ههههه تفاهم مع ابو حنان مالي دخل انا عبد مأمور


اللواء عمر :- شوفوا ياسلطان ويافهد حبيت اعلمكم ان التعاون هو الاساس في هذا العمل , البحث عن الامجاد الشخصية لايمكن يحقق لكم شيء , النجاح يكون بالعمل الجماعي , لما عمل كل واحد منكم على انفراد ابتعدتوا عن الهدف ولما عملتوا متعاونين وصلتوا للهدف وطاح راس الهامور بين يديكم



العقيد فهد :- كبير يابو حنان


العقيد سلطان :- انت استاذنا الي نتعلم منه


اللواء عمر :- عندي لكم مفاجئة اعتبروها تعويض عن الاتعاب


العقيد فهد وسلطان :- بشرنا الله يبشرك بالخير


اللواء عمر :- صدر قرار من مدير الامن العام بترقيتكم الى رتبة لواء ومنحكم مكافئة مقدارها 100 الف ريال وتعين اللواء سلطان مدير البحث الجنائي لمنطقة جدة واللواء فهد مدير البحث الجنائي للدمام , وهذا نظير خدماتكم ونجاحاتكم الي قدمتوها للوطن والمواطن


- صفق الجميع وباركوا للواء سلطان واللواء فهد-


سلطان وفهد :- الله بارك فيكم اللف شكر


سلطان :- وانت يابو حنان احالوك للتقاعد


ابو سعد :- لا ابو حنان راح يصدر له قرار من مجلس الورزاء بترقيته رتبة فريق وتعينه نائب مدير الامن العام

سلطان فهد :- اللف مبروك تستاهل وكفو والله يابو حنان


اللواء عمر :- الله يبارك فيكم والله , بالمناسبة عندي لكم مفاجئة ثانية


سلطان وفهد :- بشرنا يابو حنان انت وجهه خير ومفاجئاتك كثيره


اللواء عمر :- تفضلوا الله يحيكم


- دخل في هذه الاثناء بدور زوجة سلطان وعبير زوجة فهد ومعاهم باقات ورد-


بدور :- سلطووني لاتزعل يا احلا ضابط في الدنيا ترى كله من اللواء عمر قال لازم نحطهم تحت الضغط ونكدوا عيشتهم والله قلبي يعورني عليك


سلطان :- يعني انتي معاهم بعد مشاركة في الفبركه


بدور:- ههههه ايوه علشان احبك وابغاك تصير ضابط كبير لازم انكد عيشتك


سلطان :- آآآه منك بغيت امووت قهر


عبير :- فهودي يا انا تعذبت عذاب كنت اقول للواء عمر خلاص خلاص حرام عليكم فهودي تعبتوه وهو يقولي لا لازم نطلع عيونه علشان تطلع عيونه من حبك بعدين هههه



فهد :- عبير حرام عليك والله بهذلتيني وصرت اسرح كثير


عبير :- ياقلبي عليك ,, كله من ابو حنان الله يسامحه , تذكر لما عطيتني كفك؟ لما خرجت من البيت طلعت وراك وكنت بقولك الحقيقه بس مدري من فين طلع لي ابو حنان مثل الجني يقولي ارجعي للبيت وخليه يروح , كان لابس مثل لبس حارس العماره الهندي


فهد :- هههه اسف ياقلبي على الكف


عبير :- ولا يهمك يالواء فهد ضرب الحبيب مثل اكل الزبيب


العقيد سلطان :- الا على فكرة يابو حنان البشت هذا رهيب من فين شاريه


اللواء عمر :- اذا بغيت تعرس اقولك


العقيد سلطان :- يؤ ماوصلك كرت العزيمة حقي


بدور :- سلطون يامعفن بلا مزح بايخ ترى اسوي فيك مثل سالفة خالد بن مشاري


الجميع يضحك :- ها ها ها ها ها


........



نهاية الرواية







فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس