عرض مشاركة واحدة
قديم 18-09-13, 11:47 PM   #3

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



البـــــــــــــ الثـــاني ـــــــــــــارت ..




نـاصر بصدمه : أيــــش تقوليـن انتِ .. ؟!
نوره : الـي سمعته ..
نـاصر : نـوره شفيك أيـش به عقلك .. !!
نوره : نـــاصر اسمعني ..
نـاصر : لا وملـيون لاء ..
نوره : لـيه طيب .. ؟!
نـاصر : جنونك هـذآ انسـيه كيف تروحين لـبيت النـاس وتقـولين لـهم كذا ..
نوره : عـادي مـافيها شي مو انت مييييييييييت تعرف البنت الي عملت فيهم كذا .. !!
نـاصر : ايه بس مو تروحين بيت الناس وتقولين لهم انك تعرفين أيش صار وتبين اسـم البنت ..
نوره : افهمنـي نـاصر ..
نـاصر : نوره تكفين سكـري الموضوع ولا عـاد تفتحينه ..
نوره : ليه طيب عطني سبب وجيـه . ؟!
نـاصر : السـبب واضـح مستحيل تروحين كيف تقولين لها انـا اعرف بكل شي يجيون يقولون ولد الناس فضحنا .. !!
نوره : وليه انت مهتم بهـذي الدرجه تعرف البنت ..
نـاصر بـألم : لأنهـا سوت كذا معها مو بعيده تسويها مع غيرها وانـا عندي انتِ وبتزوج وبجيب بـنات ومـابي يصير لهم نفس الشـي ..
نوره : كلامك منطقي ومو منطقي بنفس الوقت انـا مو مقتنعه اصــلن ..
نـاصر : طيب انتِ حاولي تتعرفين عليهم ..
نوره : شوف يـاتطير يـاتـطير يـاتطير اختر واحد منهم ..
نـاصر يمزح : الثـاني ..
نوره ترمي عليه الخداديه : تدل الباب ..
ناصر : اوووخص وصـرنا نطرد بعد ..
نوره : نـاصر تـرآ وراي جـامعه بكـرا اتـركني انـام ..
نـاصر : مساعه تقرين روايه والحيـن تبيني اطلع .. !!
نوره : والله كنت بسكرها قبل لا تجي انت بثـواني ..
نـاصر : اهـا ..
نوره وهي تتثاوب : يالله تصبح على خير ..
قام وباسها ع خدها : مشكوره ع وقتك ياأحلآ اخت ..
نوره ابتسمت : لا تتميلح ماعندك الا انـا اكيد بصير احلا اخت ..
ناصر وهو يطلع : حتى لو عندي غيرك ماظنتي بيكونون مثـل حنـانك ..
وسكر الباب وابتسمت بحــب له ..
هي تحب اخوها الوحييييييييييييييييد كثـير ..
امـها متوفـيه من هي بعمر الـ 3 سنوات وابـوها دائماَ مسـافر والسبب الشـغل يبي يوفر لهم كل شي ..
ومافي احد عندها غـير نـاصر الي تفديه بروحهـا ..

-----------------------------------------------------------------------------------

" في المزرعه "

قـامت من فـراشهـا وهي تتثـاوب ..
سكـرت المنبه الي جنبهـا ودخلت دورة المـياه " وانتـوآ بكرامه " ..
غـسلت وجهـا بالمويـه البـارده وهي تنـاظر انعـكاس صورتهـا وقطرات المـاي تنسـاب من بيـن حنـايـا وجهـا ..
جلست تتـأمل ملامحهـا بيضـاء خشمهـا رفيع عيونهـا وسـاع نوعاَ مـا فمـها صغـير ومـليان شعـر اسود نـاعم يكـاد يلمـس كتفـها طولهـا 167 جسم حلو تشبه ابوها بشكل كبيـر ..
حاولت تتخيـل ملامح طلال كيف راح يكون بعد ماكان بعمر الـ 16 سنه ..
الحين عمره 26 ابتسمـت بـألم بيدخل الـ 26 بعد اسبوعـين ماتنسـى يوم ميلاده ابداَ ..
قالت بـألم : متـــى متـى راح نلتقـي ياطلال تزوجت ولا لسـى على وعدك انك ماتتزوج غيـري صـرت دكتور ولا غـيرت مهنتك عـايش ولا مـيت وينك بـس عني ويـنك ودي اشوفك ..
صحـاهـا من تـأملهـا صوت الخدامه الحبشيه : آنـسه جود صحـيتي .. ؟!
فتحت الباب وقالت : ايوه صحـيت ..
ابتسمت وقالت : صباح الخيـر ..
جود : صباح النور ..
الخدامه : تبين فطور آنسه .. ؟!
جود : لا بس الله يعافيك جهزي لـي كوب كفي وخلـي وحده من الخدامات تكوي عباتي بروح الجامعه بعد نص ساعه ..
الحبشيه : ان شاءالله ..
سكـرت البـاب ودخـلت داخل تفـكر اخذ شور ولا مــاأخــذ ..
في الأخير اخذت لهـا شور ع السـريع ولمـا خلصت شـافت كوب الكوفي ارتشفت بضع قطـرات وراحت للدولاب ..
فتحته وشافت ملابسها نفس ترتيبهم اول اخذت لهـا تنوره بيضـاء ساده وبلوزه من بربـري سوداء وحطت لهـا كحل وغلوس تعطرت من عطرها المفضل واخذت شنطتها والكوب ونزلت تحت ..
شافت ابوها اول مانزلت يقرا جريده وكوب الشـاهي بيده قالت وهي تبوس راسه : صباح الخيـر ..
بو جود : صباح الخير كيف كـانت نومتك .. !
جود : كويسه نوعاَ مـا ..
بو جود : بتروحين الجامعه . ؟
جود : ايوه يبي لي على ماأوصل نص ساعه بالراحه إذا مو اكثـر .
بو جود : خلاص ماأعطلك ..
جود وهي تتحجب : مع السلامه ..
بو جود : الله معك ..
ركبت السيـاره وانطـلقت للجـامعه ..
رجعت طلعت صورة طلال الي ماتروح مكان الا وهي معها تنهدت وقالت : ان شاءالله قريب نجتمع ياطلال اتمنى انك مانسيتـني ..
ضمتها بيدينهـا لمده مو بسيطه وماأنتبهت الا لـ السواق يقول : هـذي الجامعه طال عمرك ..
نزلت وشافت الجامعه الكبيره تنهدت ودخـلت ..
دخلت وجلست تناظر بالجامعه بعد ماشالت عبـاتها وشافت البنات بكل مكان ..
مانتهبت للـبنت الي صدمت فيهـا ..
البنت تـأوهت : اوووووتش ..
جود ناظرتها ثواني وقالت : عـذراَ ماأنتبهت ..
ابتسمت البنت : مو مشـكله ..
جود مدت أيدها تسـاعدهـا : اعـذرينـي كـنت انـاظر الجـامعه وماأنتبهت ..
ابتـسمت : اجل جديده .. ؟!
جود بظحكه : ايوه ..
اعـتذرت منها وراحت ..
تنهدت : وانـا مـاأطالع يعـني كني مخبوله ..
راحت البنت وجـلست وسـط شلتـها ..
سندس : شو بـيك .. ؟!
فاقت كـادي من سـرحانهــا : لا بـس صدمت بوحده مسـاعه ..
ندى وهيي تتثاوب : وإذا يعـني .. !؟
كـادي بتـفكير : تشبه وحده كثير بس مين هالوحده مـاني فـاكره ..
سـلاف : يخلـق من الشـبه اربعين ..
كـادي : وانتِ الصـادقه ألا شعندك سندس .. ؟
سندس : شو عم تـأصدين .. !؟
كادي تظحك : تـكلمي عدل يالخبله ..
سندس تظحك : شسـوي والله عـاجبتني لغتهم ..
كـادي بفخـر : لغـتنا احـسن لـغه ..
سندس وهي تعدل شعرها : سمـعتي اغنية أليسـا وبيستحي .. !!
كادي لفت عنها تسفها : فـاضيه انتِ ..
مـاتوا البنات من الظحك على وجه كادي الي انصفق اول مـامرت وحده جنبها وغمزت لهـا ..
كادي بضـيق واضح : ومتـى بخـلص من هالبـنات انـا . .!
سـلاف بضيق هي الثـانيه : يعني من يشوفون الوحده جميله قـالوا خلاص ..
سـلمى بحـقد وهي تنـاظر كـادي وبداخلها " والله عندك جمـال ماعمري شفت مثله لو يشوفك زوجي يطلقني بالثـلاث " << تفـكير غـبي ..
سلاف الي انتبهت لنظرات سـلمى الي تعرفها زين قامـت واخذتها معها ..

----------------------------------------------------------------------------------


" في سيـارة طـلال "

طلال يكلم بالجوال : يـاشيخ اخلـص والله ترآ مو رايق ..
ريـاض : قلت لك انتظر خمس دقايق ..
طلال : رياض دقيقه إذا ماطلعت بسحب عليك وامشي ..
رياض وهو يلبس بلوزته : طيب طيب ..
وسكر طـلال وهو متنرفز حده اكره ماعنده احد يخليه ينتـظر وهو مو رايق تطلع شياطينه ..
طول ع اغنية طمنـي عليك واسند راسه وغمض عيونه يفكـر شـوي ..
جـــا ببـاله آخـر مـره شـافهـــا ..
كـانت تصـيح وتـضمه وتقول له : طلال تكـفى لا تخـلينـــي اروح مـعه ..
وهو مـاسك دموعه قـال لهـا : جود هـذا ابوك مـاأقدر اسـوي شـي ..
جود بعدت عنه ودموعها بعينها قالت : طلال لا تنســاني تكفـى ..
طلال : والله مـاأنسـاك طول عمري بتـم احبـك ياجـود ..
وراحت عنه تـركض يوم نـاداهــا ابوهــا ..
فـاق من تفـكيره ع صوت ريـاض يقول : رجيتنـي بسرعه وبسرعه وانت سرحـان كـذا ..
طلال بغصـه : طيب ..
ريـاض بهمس : جود .. !
طلال هز راسه : وفي غـيرها ..
رياض : طلال البنت اكيد الحين تزوجت ..
طلال هز راسه رافض : مستحـيل هي وعدتـني ..
ريـاض : ياطلال هـذا الكلام وانتوا صـغار ..
طلال : قلت لا يعني لا ريـاض سكـر السـالفه يرحم والديك ..
ريـاض : براحتك ..
طلال وقف السيـاره وقال : تعـال سـوق مافـيني اسـوق ..
ريـاض نزل وهو سـاكت مقـدر الي فيه صـاحبه ..
غـير الأغنيه طلال وحط وشمسوي مع غـيري ..
ريـاض : انت مع هالأغـاني الحزينه زهقت ترآ ..
طلال : اسكت بس خلني اسمع ..
ريـاض : ترآ الي تسويه مو زين ..
طلال : وش تبيني اسوي .. !!
رياض : تزوج يـاخي وانسـانهـا ..
طلال : والله مـاأتزوج غـيرها والله ثـم والله ..
رياض يستغفر ربه : طلال طيب اسـأل عنها ..
طلال : كيف اسـأل عنها .. ؟!
ريـاض : روح الريـاض واسـأل ربعك عن ابوها يدلونك مكـانها واخطبهـا ..
طلال ظحك : تتوقع اني ماسويتها والله سويتها نسيت قبل سنتين يوم اروح الرياض ومافي فايده رجعت من غـير شي ..
رياض معبس : يخــــي اجل انطم البنت اكيد راحت لـ سبيلهـا ..
طلال : ريــــــــــــاض قلت لك سكـر الموضوع وانت ليه ماتتزوج ..
ريـاض ابتـسم : لبـى قلبها قريب بخطبهـا ..
طلال يظحك : مدري وش تحب في بنت خالة امك هذي الي ماأحد يطيقهــا ..
ريـاض : كيـفي انــا احبهــا ..
طلال يظحك : اي والله انت تحبها خلاص براحتك ..
ريـاض : الله يعيني ع امـي بس ..
طلال : ليه .. !؟
رياض : مدري تبي تخطب لي وحده من اهل ابوي ..
طلال : طيب .. !!
ريـاض : وانـا مـاأبـي غـيرها ..
طلال : الله يهنـيك ..
ريـاض : ويـاك ان شاءالله ..

-------------------------------------------------------------------------

" فـي بـيت ثـاني "

نـزل وهو يصـفر مـروق عالأخـر ..
شم عطر اخته قال خل اناكشهـا شوي ..
نـزل الدرج كله وشافهـا منبطحه بالأرض بطريقة غريبه ..
جلس يناظرها بغرابه .. !!
يووو اكيد نـايمه بس ليه بالأرض .. !!
راح لهـا من الجها الثـانيه وشـافهـا مغمضه عيونهـا بس ماشكلها نـايمه ولا صـاحيه شـلون ..
هزهـا بخوف من موقعها الغلط : الهنوف ..
ولا تحركت شبر ..
اختـرع من قـلبه : الهنووووووووف ..
المشـكله مافي احد بالبيت ..
ماعرف وش يسـوي ..
ايه نـايف توه طـالع بسرعه اخذ الجوال واتصـل : نـايف ..
نـايف : هلا شفـ
قـاطعه بـسرعه : الهنوف مدري شفيها بسرعه تـعال ..
نايف خاف : جاي الحـين ..
سعود مايدري وش فـيها اصـلن ..
شـاف اخته الصـغيره ببـجامتهــا الورديه وشعـرها البني الغـامق النـاعم جلس يتـأمـلها خشمها نسخه من خشمه عيونها نفس عيونه الواسعه فمها واسع شوي مثله بسرعه حنطيه نسخه منه ..
سمع صوت نـايف قام بسرعه وقال له : عابالي نـايمه ولما هزيتهـا ماتحركت ..
نـايف يشـيلها ويحطها ع الكنبه وقال : جيب عطر وغرشة مويه بـسرعه ..
سعود من خوفه ماتحرك ..
نـايف بشوية لطف : سعود مافيها شي بس مجرد اغماءه ..
سعود تحرك بسرعه وجاب عطر ابوه الي يحب يخليه تحت وغرشة مويه ..
جلست نـايف يفوقهـا بالمويه وفـاقت بعد مده ..
الهنوف تفتح عيونها بـألم ..
شـافت قدامها نايف وسعود وشكلهم خـايفين ..
قامت بهدوء وقالت : شفيكم ..؟
سعود ضمها بسرعه : لا عـاد يغمـآ عليك يـاحماره خوفتـيني ..
نـايف جـلس يظحك وقال : نزل وشـافك طايحه بالأرض وانصـرع ..
الهنوف بحب لكن من تعبهـا مابـان : حبيبي والله ..
نـايف قومهـا : يالله عالمستشفى ..
الهنوف وهي تقوم : مـايحتـ ...
وقطعت كلامها وهي تترنح بتطـيح لكن مسكـها سعود ..
نـايف : لا يحتـاج ..
الهنوف : الله يسعدك خلني براحتي والله مافيني شـي ..
نـايف بشك : اكيد .. ؟!
الهنوف : والله مـافيني شـي ..
نـايف : خلاص اجل ..
سعود اخذها وطلـعها ع فوق ..
ودخلهـا غرفتها وبطحها ع السـرير ..
سعود : هنوفـي شـفيك حيـاتي .. ؟!
الهنوف : مافيني شـي والله ..
سعود : هنوف مو عـلي هالكلام لك كم يوم من رجعتي من الدي جي وانتِ مو على بعضك مو معقوله عشان الطيحه ..
الهنوف بكذبه سريعه : وحده من زميلاتي توفت وانـا زعلانه علـيها ..
سعود : كيف .. ؟!
الهنوف : صـاحبتي توفت وانـا متخاصمه معهـا عشان كـذا تشوف نفسيتي مو مـرآ ..
سعود : الله يرحمهـا ان شاءالله تكون مسامحتك وانتِ مسامحتها ..
الهنوف بذنب انها كذبة : انا مسامحتها بس خوفي ماسامحتني ..
سعود ابتسم وقال بصدق : وفي احد يعرف الهنوف ومايسامحهـا .. !!
الهنوف بـاسته ع خده وقالت : شكراَ حبيبـي ..
سعود غطاهـا : نـامي كويس ولا تتعبين نفـسك ..
الهنوف وهي تغمض عيونهـا عشان ماتنزل دمعتها : ان شاءالله ..
طـلع من هنـا ونـزلت دمعتـها من هنـــا ..
جلست تصيح بشكل مكتوم ..
كـذبت عـليهم كلهم ..
رجعت لـذاك اليوم يوم سكـرت من ريمـاس ..
لـفت بسـرعه ع صـوت شـي غـريب وشافت واحد ..
تـقدم لهــا وبكل سهـوله ثـبتها ع الشجـره وقـال لهـا : هلا بالزيييييييين ..
الهنوف من خوفها ماتحركت ولا شـبر ..
قال وهو ينزع غطاها ويقرب وجهه من اذنها : اووه مزيونه كثير ..
مغصهـا بطنها بهالوقت ونزلت دمعـتها ..
مسح دمعتها بصبعه وقـال بحنـيه : لـيه البكـي ماراح اعـمل لك شـي ..
الهنوف برجفه : تـكفى خـلني ..
مسح على شـعرها وقال : اتركك لـيه مـابعد عرفت اسمك حتى ..
الهنوف سكتت ونزلت دموعها وجلست تصيح وتترجاه : الله يخليك لأهلك اتركني تـكفى ..
نـاظر بـسرعه ع غرفة السـواويق جنبه سحبهـا بسرعه وطلع الي فيها وقفل الباب ..
بحركه سريعه شـال عباتها وظهر فسـتانهـا اليـن تحت الركبه ..
الهنوف بصياح : تكـفى خـلني ..
قـرب كثير وقال : اخـليك .. !!
وجلس يظحك بقوه : اخليك من جدك انتِ كنـز ..
وشـال ملابسـها بلمح البـصر وهي مو قادره تعمل شـي تدافع فيه عن نفسـها غير انها ترفسه بقوه مو فايده مع جسمه الرياضي جداَ ..
بعدها عنها وقال : أيـش اسمك .. ؟!
صرخ : أيـش اسمك .. ؟!
الهنوف بخوف ومن غير تفكير : الهنوف ..
ابتـسم وقال قـبل لا يروح : الهنـوف انتبهي لـ عمرك ولا تجـين هالأمـاكن مرا ثـانيه ولبـسي بسـرعه ..
وراح وخلاهـا مصدومه واقفه عـريانه تقـريباَ ..
بسرعه لبـست الفستـان والعبايه وهي تصيح برعب ..

------------------------------------------------------------------

" السـاعه 1 ونص الظهر "

جـالسه محتـاسه بـالمطبخ ..
دخلت امها : هاه اسـيل كيف الشـغل معك .. ؟!
اسيل قالت بعصبيه : مـامـا مو راضي يستوي شسوي .. !!
جلست تظحك وعملتها ..
اسيل : استغفر الله هالسـامي لازم انـا اسوي الغدا ..
ام طلال بظحكه : عيب يابنت زوجك ..
اسيل : مابعد يصير زوجي لين اروح بيته تحت سقفه صار زوجي ..
ضربتها امها : قليلة الادب ..
اسيل تظحك : شسوي ..
تدخل كادي وهي تظحك : اسيل ترآ بـاقي نص ساعه ويجي سـامي روحي لـبسي وانــا بكمل عنك ..
اسيل تبوسها وهي تمشي بسرعه : ياحبـي لـك كادووو ..
ظحك كـادي : يالله روحي يالمصلحجيه ..
اسـيل من الدرج : امووووووووووووون ..
ام طلال : عقبال ماأشوفك تطبخين لـ رجلك ..
كادي بظحكه خجوله : آمـين ..
ام طلال وهي تطلع : انتِ لو تعقلين وترضين بهالدكاتره ورجال الأعمال الي يجونك كان الحين عرسك مع اسيل ..
كادي بضيق هو خليه يجي ماراح اخذ غـير سطام الدب ..
يوووووه ع طـاري سـطام راحت تلحق امهـا لكن انصدمت وهي تشوف سـامي قدام وجها ع طول مايفصـله عنها غير شوي ..
بسرعه تحركت لكن مسكها انصدمت ولفت بسرعه وهو قال : كادي اسمعيني شـوي ..
اول شي سوته رفعت يدها وهوتهـا ع وجهه وركضت فوق وهي ترتجف ..
راحت غرفتها بسرعه وهي خايفه ومعصبه بنفس الوقت وجلست تسب وتلعن فيه ..
اتـصلت ع سـفانه ..
سفـانه برواقه : هلا كادوو ..
كادي بعصبيه : سـفسف ..
سفانه بخوف : وش فيك .. ؟!
كادي حست بعمرها : لا ولا شي كنت بقولك اني ماأقدر اجيك اليوم ..
سفانه : ليه . ؟!
كادي : والله تعبانه وسامي عندنا وماينفع اطلع وهو موجود ..
سفانه : وشعليك منه وانتِ بتجلسين معه تعالي ووسعي صدرك بس ..
كادي بتفكير اي والله احسن من اني اعور قـلبي ع الفـاضي : خلاص العصـر اجل .. !
سفانه : ايوه البنات بيجون العصـر ..
كادي : خلاص اصلي العصر واجيك ..
سفانه : خلاص انتظرك ..
سكرت وهي معصبه لسـى ..
شافت قدامها دبدوب رمته ع الجدار ..
مو عارفه كيف تفرغ غضبها ..
رجعت اتصلت ع سفانه الي حست من البدايه ان كادي فيها شـي ..
سفانه : هلا ..
كادي بضيق : سفانه اقدر اجيك الحين .. !
سفانه حست فيها : اكيد حيـاتي تعالي انتـظرك ..
كادي : خلاص بجيك الحين ..
وبسرعه من غـير لا تشوف لبـسها ولا شعرها لبست عبـاتها ونزلت وطاحت عينها ع سـامي الي لولا وجود امها كان فز لهـا ..
كادي : ماما بروح بيت سفانه ..
وطلعت بـسرعه من غـير لا تسمع رد امها وركبت السـياره ..

----------------------------------------------------------

" بيت بو خالد "

ام خالد فرحانه راحت بسرعه غرفة بنتها ألين ..
ألين كانت تـقرا كتاب من الملل للمرا الثانيه ..
دخلت امها وجلست قبالها : ألين حيـاتي ابيك بموضوع ..
ألين : تفـضلي مـامـا ..
بدت تعطيها مقدمه عن ان البنت لازم تتزوج ويجيها نصيبها يوم من الأيام وهالكلام ..
ألين بخجل : تـيب مين .. !؟
ام خالد بفرحه : ريـاض ولد خالك سـلطان ..
ألين بخجل فضيييع : تـيب بفكـر مـامـا ..
ام خالد تضمها : يـافرحتـي والله ..
ألين خجلانه من امها كثـير : مـامـا ..
ام خالد تظحك وهي تطلع وراحت غرفة خالد الي نايم ..
جلست تتهز فيه لين صحا ..
وقال مستغرب : يمـه شـفيك .. ؟!
ام خالد بفرحه : ريـاض ولد خالك سلطان ..
خالد وهو يصحصح : شفيه . ؟!
ام خالد : خطب ألين ..
خالد بفرحه : لا عـاد .. !!
ام خالد : والله ..
خالد يقوم بسرعه : قلتِ لهـا .. ؟!
ام خالد : توني طالعه من عندها ..
راح عندها بسرعه ودخل الغرفه وجلس يلولوش بهبـال : كلولووووووووش ومبـاركين عـرس الأثنين ليـلـ
شموخ وجمانه بسرعه جاو غرفة ألين يبون يعرفون وش السـالفه ..
خالد قطع طربه وراح للمسجل وحط اول اغنيه وجلس يرقص بهبال وهو يقول : ألين بتعـرس ع ولد خـالي ..
الين تظحك عليه وجمانه وشموخ مايدرون وش السـالفه ..
ام خالد تظحك ع ولدهـا وتقول : رياض ولد اخوي سلطان خطب ألين ..
شموخ وجمانه بصرخه : ونــــــــــــاسه ..
وراحوا يتردحون مع خالد الي متونـس حيييييييييييييييييييييييي يييييل ..
وألين تظحك عليهم بخجل كبييييييييييييير ..
ام خالد تتـأمل اجمـل بنـاتها " بيضـا شعر بني فاتح شوي عيون عسـليه خشم سلاله عيون حلوه فم متوسط الحجم شعر ناعم شلال من طوله مشاءالله طولها 171 كويس لرياض العملاق جسمها احلا مافيها "
دمعت عيونها وقامت فجأه ضمت ألين الي تصنمت وخالد وخواته وقفوا رقص وطفوا المسجل وجلسوا يراقبون المشهد << بـرآآآآآآ
قالت جمانه الي دمعت عيونها : حرام عـليكم ذكرتوني بروميو وجولييت ..
جلسوا يظحكون ع جمانه الي تعشق الأفلام بشكل يخوف ..
خالد يظربها من راسها : وش دخل روميو وجولييت الحين يالذكيه مو هم ماتو ثنينهم وش دخل ذآ بذآ . !؟
جمانه : مدري انـا قلت ذكرتوني ماقلت نفسهم ..
خالد : هبـله والله العـظيم ..
جمانه : يـاشيخ ..
خالد يناكش شموخ : عقـبال شمووووووووخ ..
شموخ انتفضت من كلمته : بدررررررررررررررري علي ..
جلسوا يظحكون عليها لمـا انتفضت فجأه ..
سلموا عليها وهم يباركون لها وهي تحاول تقنعهم انها مابعد توافق وهم مصرين ..
طلعوا وخلوا ألين لوحدهـا ..
جلست تفكـر وغـاصت بـ أفكـارها ..
انسدحت تحاول تنام لكن وييييييييييييييين اصلن وش ينومنـي هالوقت << تكلم نفـسها ..

--------------------------------------------------------------


وصلتهـا صرخته بقووووووه : أيـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــش .. ؟!
ام ريـاض بحزم : الي سمعته ..
ريـاض بصدمه : يمـه تعرفين أيـش سويتي .. ؟!
ام رياض : خطبت لك بنت عمتك ..
ريـاض : يمه بس انــا ابـي فاطمه ..
ام رياض ناظرته بغرابه : فاطمه ماغـيرها .. !!
ريـاض : ايه ..
ام ريـاض بتردد واضح : مادريت .. ؟!
ريـاض : وشو .. ؟!
ام ريـاض بخوف ع ولدها : انـ ـ ـ ـخطـ ـ ـ ـبت ..
ريـاض قام بسرعه : وشو . . ؟!
ام ريـاض : الي سمعته خطبها واحد من ربع اخوهـا ووافقوا عليه ..
رياض بصدمه : وانــــــــــا .. ؟!
ام ريـاض : انت وشو مو خطبتها قبل كم سنه ورفضتك . ؟!
رياض : يمه مارفضتني قالت لي استنى لـين تجيني وضيفه وأأسس عمري ..
ام رياض : والله هذا الي صار البنت راحت بحال سبيلها وملكته بعد اسبوعين ونص ..
ريـاض يهز راسه بغـير تصديق : يمه تمزحـين صـح . ؟!
ام ريـاض : ماأمزح هـذي الأشيـاء ماتنمزح فـيها ..
ريـاض وهو يكسـر الفازه الي قدامه : تمزحين شلون تتركني وتروح لواحد ثـاني وشلون تخطبين لي الي مدري وش اسمها حتى ..
ام ريـاض خافت عـليه وقالت : ريـاض وين ايمـانك هذا نصيبها قـول لا إله إلآ الله ..
ريـاض بصوت عـالي من القهر : لا إله إلآ الله ..
كان بيطلع بس رحم امه الي تصيح وهي تترجاه مايطلع وهو ثـاير كـذا ..
راح لأمه وقال بألم وهو يشوفها تصيح خوف عليه وتقول : انـا طول عمري مابغيتها لك قشره وماأحد يسلم من لسـانها حتى امها وتمنيت لك ألين لأنها سنعه ومامنها اثنين ..
رياض وهو يراضي امه : خلاص يمه عاد لا تصيحين ..
ام ريـاض : بظلم بنت الناس معك وانت كذا ماتبيها ..
ريـاض : خلاص يمه انتِ خطبتيها يعني خلاص ماراح يتغـير شـي مثـل ماقلتِ الزواج قسمه ونصـيب ..
وطلع لـ غرفته بسرعه مقهـور ..
في غرفه ثـانيه بالـبيت ..
ريـماس منبطحه تفـكر بـ نـاصر الي ماتعرف عنه ولا حتى اسمه ..
استغفرت ربها تبيه يروح من بـالها ماقدرت ..
راحت جلست ع النت ودخلت المنتدى وشافت عندها رسـاله من ولد عـمان ..
ابتـسمت هالأنسـان اسلوبه ينرفز ..
وكانت الرسـاله ..

" السـلام عـليكم ورحمة الله وبـركاته ..
كيف حالك اختي .. ؟!
ان شاءالله بخيـر ..
موضوعك الي بقسم الـ *********** ..
فيه كـذا وكذا ..
وختم كلامه بـ قـلبوو "

تنرفزت ورسلت له ..

" وعـليكم السلام ورحمة الله وبـركاته ..
اخوي موضوعي مافيه شـي وانـا شـاورت المديره قـبل لا أحطه ..
وانـا مانـيب قـلبك لو سمحت لا تتـبع معي هالأسلوب الي مثـلك "

وسكرت النت معصبه هـذا الي كان ناقصها ..
جلست تـقرا بعض الأشياء الي هي تحبها وتحتفظ فيها لكن ماقدرت تشيل ناصـر من بـاله ..
راحت تصـلي لـعلا وعسـى يروح من بـالها ..

-----------------------------------------------------

كـان جـالس ومتـربع سـرحان بعييييييييد ..
لـ ذاك اليوم الي شـاف فيه البنت الي جذبته ..
" الهنوف "
من ذاك اليوم وهو مو قادر يشيلها من بـاله ..
تـركها مايدري لـيه ..
اصلن هو مو بالـعاده يسوي شـي غصب ..
لأن البنات اصلن الي يجونه ولا هو عمره ماأغتصب وحده وماراح يسويهـا ..
لكن أيـش معنى الهنوف بالذات .. !
ولا تركها لـما عرف انـها " عـذراء " ..
تذكر دموعها وصوتها وهي تترجاه ..
قالت بصوت عالي مقهور : الله يعـلـ****** يالهنوف طلعي من راسي ..
انبطح بسريره مقهور انه مو قادر يشيلها من بـاله ..
عـايش لوحدي في بيت سـياح نيـاح ع قولتهم ..
كبير يكفي قبيله ..
امـي في بلدهـا ..
ابوي مـتوفي ..
وماعندي اخوان ..
تـذكر أيـش الي خلاه يروح لـ هـذا الـطريق ..
امه فرنسـيه ..
ورث عنها عيونهـا الوســـــــاع الرمـاديه وخشـمها الحـاد وفمها المليان وشعـرها البني الفاتح نـاعم اللهم اخذ من ابوه لون بشرته حنطي مايل للسمرا ..
مـانسـآ صديقة امه الي كانت تموت فيه أيـش سوت فيه ..
كرهته بالحريم كلهم ..
يوم خـلته *******
كـان توه صـغير عمره 14 سنه ..
وكان توه يبان عليه الرجوله وملامحه الوسيمه والجذابه ..
وهي قتـلت هالشـي فيه بكـل بساطه ..
قطع افكـاره صوت جواله رفعه شـافه صديقه رد بهدوء : هلا يـاسر ..

---------------------------------------------------

" فـي بيت سـفانه "

كـادي منبطحه ع رجـول سـفانه وهي تلعب بشـعر كادي الكيرلـي ..
سـفانه تـأملت كادي اجمل وحده بالشـله " عـيون وسـاع لونهـم رمـادي خشمه سلة سـيم فم وسيع وملـيان حلو كثير بيـضا شعرها كيرلي طويل لون شعرها ككاوي طولها 172 جسمها ياخذ العقل "
فيها جاذبيه اكثر منه جمـال ..
تذكرت شكلها سفانه " سمـرا شوي خشمها نفس خشم سطام سلاله عيونها متوسطة الحجم لونهم بني فاتح فم صغير وردي شعرها لنص ظهرها بني غامق وناعم طولها 168 وجسمها كثير حلو "
كانت كل وحده تقول الزود عندي وخر يـاقمر بـجلس مكانك ..
ومع كذا ولا وحده تزوجت منهم ماغـير سـلمى ..
مـع ان خطابهم كثـير ..
كانت تتمنـى سطام يـاخذ كـادي ..
ومن غـير مايحسون انفتح الـبـاب بسـرعه ..
ودخل وهو يقول : سفسف ابـي جهـازك شـ
وقطع كلامه وهو يشوف كادي الي قامت بسرعه بخوف ولفت تشوف مين الي دخل تخبت بسرعه بعد ماأستوعبت انه اخو سفانه ..
نزل راسه وقال بأعتذار : عذراَ ماكنت عارف انه في احد هنا ..
وطلع بـسرعه ..
كادي بـأحراج : سفسف ياحماره وش هالفـشله ماقلتِ لأحد اني جايه . ؟!
سفانه تظحك : قلت لـ سطام وهو طالع لـكن سفـيان كان نايم وياحياتي جهازه خربان جاي ياخذ جهازي ..
كادي بخجل ظحكت : على الأقل يشوفني سفيان ولا يشوفني سطام ..
سفانه تظحك وهي تقوم : مفروض العكس ياغبيه ..
كادي ترفع يدينها : يـارب تطلعين بوجه جـاسم يـارب ياكريم عشان تعرفين تقولين العكس ..
شهقت وقالت : لا أن شاءالله ..
واخذت جهازها وراحت لـ غرفته ..
شافته سرحانه تحمحمت ..
لف عليها باحراج وقال : والله ماكنت عارف انوو في احد بالبيت ..
سفانه ظحكت وهي تقول : عـارفه ..
سفيان : فششششششششششششله ..
سفانه تظحك : نفس كلام كويدي ..
سفيان بـأستفسـار : هـذي كـادي .. ؟!
سفانه خزته : مالك دخل ..
سفيان ظحك : لا تخافين عندي من يملي عيني ..
سفانه : عارفه يالـغبي ..
سفيان : طيب حطي الجهاز وروحي ..
سفانه تمد لسـانها : دووووووووووووووب ..
وراحت سمعت صوت سطام نزلت تـأكد عليه انه كادي فوق ..
والصدمه تشوف جاسم قدامه ع اخر ثلاث درجات وطييييييييييييخ طووووووووخ طااااااااااااااخ ..
دربكت ع وجهـا من الصدمه ..
جلست بمكانها طايحه وهو يناظر بصدمه الي فجأه طلعت من الدرج وطاحت ..
قامت بسرعه ولمح دمعتين تنزل من عينها قبل لا تروح فوق ..
ودخلت ع كادي تصـيح ..
كادي خافت : شفيك .. !!
سفانه جلست تظرب بـ كادي وتقول : ياحماره ياكلبه دام دعواتك مستجابه ادعي انه الله يزوجك حبيب القلب وفكيني ..
كادي مافهمت وجلست وخلتها تقول لها شفيها ..
وجلست تظحك من قـلبها ع سـفانه ..

---------------------------------------------------------------

" عند اسيل "

حست ان سـامي فيه شـي ..
سـرحااااااااان طول الوقت ..
امها وابوها اعتـذروا وراحو فوق ..
جلست معه وطول الوقت سـاكت ..
اسـيل : سامي ..
سامي انتبه : هلا ..
اسيل : شفيك .. ؟!
سـامي من غـير لا يحس : وين كـادي .. ؟!
اسـيل بصدمه : أيــش .. ؟!
سـامي وهو نـاسي عمره : مـاشفتها من عـطتـني الــ ..
وسكت بصدمه انه نسي عمره ..
اسيل وقفت وقالت : عطتك أيــــــــش . ؟ !
سامي بتوتر : ولا شي .. !؟
اسيل بعصبيه : سـامي ..
سامي بغرابه اول مرا يشوف اسيل كذا : كادي اسمعـ ...
اسيل تقاطعه : انـا اسيل مو كادي ..
سـامي قام متوتـر : اسـيل اسمعـيني ..
اسيل : ماأبـغى اسمع اطـلع بـرآ ..
سـامي بدهشه : هاه .. ؟!
اسيل بصوت عـالي : اطلع بـرآ الحين ..
سامي : اسـ
دفته لـ برآ : برآ ماأبي اشوفك بـرآ بـرآآ بـرآآ ..
سامي يحاول يقول لها شي بس ماخلت له فرصه ..
طلعته بسرعه وراحت فوق وهي تـصيح ..
ماتدري ليه حست بخيانه معقوله كادي مستحيييييييييييييييل ..
اسيل حكمي عقلك شوي كادي مستحيل تسـوي شي يمكن يكذب ماعطته شـي ..
ماقدرت تستحمل واتصلت ع كادي ..
كادي بمرح : اهلن يـاحرمة سـامي ..
اسيل تصرخ بصياح : أيـش عطيتيه يـاحماره هـاه وش عطيتيه . ؟!
كادي بصدمه ومو فاهمه : اسيل شفيك . ؟!
اسيل : لا تقولين شفيك كذا تخونيني وتطعنيني من ظهري يـاكادي انـا اختك واشتكي لك منه وتسوين كذا قولي أيـش عطيتيه .. !!
كادي : اسيل مو فاهمه عليك ..
اسيل بصياح : كادي تكفين تعال البيت مو قادره استحمل ..
كادي وهي تقوم : جايتك بس قولي لا إله إلآ الله ..
اسيل : لا إله إلآ الله ..



انتهــى البـــــــــــارت ..

اتـمنى عـجبكم ..

تحـياتي لكم ..


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس