عرض مشاركة واحدة
قديم 18-09-13, 11:48 PM   #4

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

البــــــــ الثــــالـث ــــــــــارت ..


كـانت تـنتـظر كـادي ع احــر من الجمـــر ..
كـانت مـيته تستـناهـا ..
وسـامي يتـصل علـيها ومن كثر ماأتصـل سكـرت الجوال وهـي متـوتره ..
اسـيل تكـلم نفـسها " اسـيل لا تسوين شي متهـور قـبل لا تسـمعين الي عند كـادي مايسـوا عليك تتهاوشين معها عشان سـامي الكلب " << قويه ياأسـيل ..
دخلت كـادي الغرفه بسرعه خـايفه وقالت : اسيـل شـفيك . ؟!
اسـيل تحاول تتماسك قالت : أيـش عطيتـي سـامي .. ؟!
كادي استغربت : مـاعطيته شـي . !!
اسيل مـاسكه نفـسها ومن بين اسنانهـا قالت : كـادي هو قال ماشفت كادي من عطتـني وسكـت ..
كادي تذكرت الموضوع وقالت ببـرود : عطيته كـف ..
اسيل بصدمه هتفت : كـــــــــف .. !!!!!!!!!!!!!!
كادي قالت لها السالفه بـأبسط طريقه كملت : انـا ملاحظه عليه هالشي من البدايه لكن خفت اني اتوهم وماكنت ابي اخرب حياتك ..
اسيل بصدمه : تخربين حـياتي .. !! كـادي تستهبلين انتِ اختي وبالعكس لو قلتِ لـي من البدايه كان افتكيت منه ..
كادي معبسه : كيف تفتكين منه .. ؟!
اسيل بحزم : بطـلب الـطلاق ..
كـادي بصدمه صرخت : طلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااق . !!!!!!!!
اسيل : ايوه ..
كادي : اسيل مايستاهل الموضوع لهالدرجه ..
اسيل بحزن : انـا ماكنت اتوقع منه هالحركه ومـع مـين اختـي الوحـيده ..
كـادي بـألم عن اختها قـالت بغـضب : تصـدقين كلامك صـح تـطلـقي منه والله مايستـاهلك ..
اسيل بألم واضح : كادي بصـير مـطلقه تعرفين أيه يعني مطلقه .. ؟؟
كادي تصحح لها : مطلقه لكن مادخل عليك ماأنزفيتـي له ..
اسيل : ولـو مـع اني مو متعلقه فـيه ابداَ لكـن اسم اني مطلقه قويه والله قويه ..
ضمت كـادي وجلست تصـيح ..
كادي بخوف : كيف بتقولين لأمي وايـش بتقولين لـها .. ؟!
اسيل بحزم وقهر وغضب : الصـدق مـاغيره ..
كادي بتردد : اسيل ..
اسيل : ماراح اقول لها غير الصدق عشان تعذرني لا قلت ابـي اتـطلق ..
كـادي : مـدري والله اسـيل احسهـا صعـبه تقـولـين لأمــي كـذا ..
اسيـل : كـادي افهميـني مقدر اعـيش مع انسـان يفكــر بـ غـيري كـيف لـو اختـي ..!!
كـادي بخوف : متى بتقولين لـها .. ؟!
اسـيل : دق الحديد وهو حـامي ..
كادي بصدمه : الحـين .. !
اسـيل : ايه ..
كادي : تكفين انتظري شوي وفكـري واستخـيري وادرسي الطلاق من كل النواحي بعدين قولي لـ أمي ..
اسيل : كـ
كادي تقاطعها : تكفين عشانـي فكري واستخيري بعدين قرري ..
اسيل تنهدت والدمعه بعينها وقالت بهمس : بصـير مطـلقه ايـش راح يكـون وقع الأمـر ع ابـوي ..
كـادي : اهم شـي حيـاتك وقراراتك لكـن استخيري وفكـري شـوي ..
اسيل : طيب ..

---------------------------------------------------------------------

" فـي بــيت الراس الكبـير " << بـرآآآآ ..

قـال بصوته الجهـوري وهو متنرفز : يــــاعمـــران الهــــــــــــــــــــــ ــم ..
انتفض عمران السواق : نعـم بـ ـ ـ ـ ـ ـا بـ ـ ـ ـ ـ ـ ــا كـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـبـ ـ ـ ـ ـ ــ ـــيـ ـ ـ ـ ـر
قـال بعصبيه : انــا مـاقلت لـك الحـين تروح تشوف الذبايح .. !!
عمران بخوف : انــا هذا نوم مافي اقعد حرمه انـا ..
صرخ : حـرمت عليك الـعافيه قـول آمـين الحين تروح تشيك ع الذبايح لا اكمخك بالخيزرانه ..
عمران بسرعه راح وقال : ان شاءالله بـابـا كبيـر ..
تنهد وهو يدخل وقال : مـامنه فـايده هالسـواق شكـل بطيره الهند ..
قالت بصوتها الي لعب فيه الزمـن : " قـطع الأعناق ولا قطـع الأرزاق " يـابو فهـد ..
بو فـهد : أيه والله انتس صـادقه ..
ام فـهد : الله كـريم اليوم بيجون العـيال وصـيت ع الذبايـح .. ؟!
بـو فهد : ايـه هـذاني وصيت الي مايتسمى عمران ..
ام فـهد : خـف عليهم تراك مسوي لهم رعب ..
ظحك من قلبه وقال : والله انه جلس يتنافض يوم ناديته مسكت ظحكتي بالزور ..
ام فهد بظحكه خفيفه : الله يصـلحك تنفرهم منك ..
بو فهد : لازم عشان مايسوون شي غـلط ..
ام فهد : الا شقول فيـصل وصـل ولا بعده .. ؟!
بو فهد : شفيك بديتـي تخرفـين يعني العزيمه حقت مين مو لـ فيصل اكيد انه وصـل ..
ام فهد بضيق : يعني انت الي ماخرفت تراك اكبر مني بـ 7 سنين ولا نـاسي ..
بو فهد يظحك : واحد ينـسى وانتِ حرمـته شكـلي بطـق الحرمه الثـانيه عندك ..
جـاهم صوت من بـرآ : لو تـــلف الدنـيا كـلها مابتـلاقي مثـل ام فهد مـالهـــا شـبيه ..
ام فهد تقوم بعصـاتها لـ أحب احفـادهــا ع قـلبها : هلا وغلا جـاسم أقـلط أقـلط ..
جاسم يحب راس جدته وجده وجلس : هاه يـاأم فهد ماقلتِ لـي عـلومك . ؟!
ام فهد بحب : علومـي تسـرك انت بشـرني عنك عسـاك متهنـي .. ؟؟
جـاسم بحب لـ جدته وبصدق : واحد يشوف هالوجه السـمح ومايتهنى ..
الجد بغيـره : ايـــه ادهن سيـرها هذا انت ماغـير ترحب بـ جدتك وانـا جاحدنـي ..
جـاه صوت ثـاني من برآ : افــــا بـس وانــا بـو عـزام مـاعـاش من يجحدك ..
بو فهد بفـرحه : يـاهلا ويامسهلا بـو عـزام حـياك ادخـل ..
سطام : المهـلي مايـولي ..
دخل سطـام وحب راس جده وجدته : اشوف ام فهد مزعله بو فهد .. ؟!
ام فهد : والله مازعلته وانـا أقدر على زعـل رجـلي وابو عيـالي .. ؟!
جاسم وسطام صفروا تصفيره طويله : اوووووووووووخص يـابوعـيالهـا ..
بو فهد ابتـسم لـ أم فهد : لا خلا ولا عدم منك يـاأم فهد ..
جاسم يدق سطام : اقول قـم بـس قـم نصـفي لهم الجـوو ..
ام فهد الي انصبغ وجهـا حتى مع هالسـنين : اجلس بـس انت وياه ماتستحون على وجهكم ابداَ ..
جـاسم يظحك ويكلم سطام : وتعـال انت وش سـالفت عـزام الي يسمعك أعرست .. !؟
الجده : قـريب بيعـرس وانت ويـاه بليله وحده ..
سطام قال : لا حـق ع العرس ..
جاسم رفع يده : ع يدك يالشيخه .. << ينادونهـم الشـيخ والشـيخه ^^
الجده بفرح : يوم المنـى انت أشـر وآمـر وتجيك لـ عندك ..
جاسم يظحك : لا عـاد انـا اروح لهـا مو هـي تجيني مالا داعي تتعب عمرها ..
سطام : ههههههههههههههههههههههههه هههه حلوووووه يـابو عـمر ..
جاسم يظحك : لـبى عمر متى يجي ..
بو فهد : تصدقون ألين تحب اسم عمر ..
الجده بتفكير : الا ع طـاري ألـين وش رايك تاخذها جسومووو ..
جـاسم انشـرق وهو يشرب الشـاهي : وشووو . ؟!
بو فهد : بسم الله عـليك تنفس من خشمك ..
شوي ورد له تنفسه الطبيعي : الشـيخه نـاسيه ان الـيوم أعلنوا خطبة ألين وريــــاض .. !!
ام فهد : يووووووووه نسيت ..
بو فهد : قلنالك خرفتي ماصدقتي ..
ام فهد تقوم بمساعدة العصـآ : اقوم اشوف الغداء احسن لـي ..
سطام يظحك : خف ع ام العيـال يابو فهد خف عليها حرمتك هذي ..
بو فهد يدفه بعصاه هو الثاني : لا بعد تعال علمني شلون اتصرف مع مرتـي ..
سطام يظحك : محشووووووووووووم يالشيخ محشووووم ..
جاهم صـوت الجده من المطبخ : لا أشوف واحد منكم يتزحزح من مكـانه ميـر انتو ماغـير تنحاشون ..
سطام وجاسم بنفـس الوقت : ميـر " بعدها انفجروا ظحك " ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه ..
بو فهد يضربهم بعصـاته : ظحكتم بـلآ سـنون قولوا آمـين تتظحكـون ع جدتكم هين الحين اقول لهـا ..
جاسم وسطام وهم يقومون له : حلفنـا عليك لا تقول لها بعدين تزعل ..
بو فهد : دامكم عارفين انها تزعل من هالظحك الي مامنه غـير وجع القـلب ليه تظحكون .. !؟
سطام وجاسم مرآ ثـانيه : قالت ميـر " ولفوا ع بعض وظحكو " ..
بو فهد وهو يقوم : الحين اقول لها ..
مسكوه وجلسوا يترجونه العـافيه عشان مايقول لهـا ..
الجده طلعت من المطبخ وقالت : الغداء يالله ..
وراحوا كلهم يتغدون ..

---------------------------------------------------------------------------

" فـي بـيت ثـاني "

كـانت جـالسه تمـشط شـعرها وتناظر نفسها بالمـرايه ورجعت في بـالها 3 سنين ورآ ..
" كـان زواجهـا واحد من العـيله بس بعيد شـوي وكـانت مبسوطه وطبعاَ مثل كل عروس متوتره وخايفه شـوي اخـذها وراحوا شهر العسـل هنـاك كـانت المصـيبه الكبـرى
يوم رجع لهـا اخر اللـيل في ليلة عـرسها سكـران وفي يده وحده . !!
كـانت هالصدمه كفـيله انهـا تسكر ع نفـسها الباب وتصيح لين اليوم الثـاني الي اتصـلت وحجزت ع السـعوديه علـى طول ..
وبسرعه راحت حتى قبـل لا يفيـق من الي شـربه ..
ورجعت لـ أهـلها الي لمـا قالت ابـي الطلاق طلقـوهـا منه غصـب عنه ..
كـانت تحمد ربها كل يوم انـه كشفه قـبل لا يدخل عليها وتجيب منه عيــال وتتـوهق "
نـزلت دمـعتها وقـبل لا تمـسحها ..
جـاهـا من وراهـا ضمـها ومـسح دمعتـها وقال : غـرامـــي مــاقـلنا بــلاهـا هالدموع .. ؟!
غرام ابتـسمت بـحب لـ انعـكاس صورته وبغـصه قـالت : غـصب عني تـذكرت ..
وقفهـا وضمـهـا لـ صدره وهو يقـول : حـبيـبتي هـو مـاكـان يستـاهلك ماكان يعرف قيمة هالقـلب مـاكان يعرف انك كنـز لا يقدر بثـمن ..
ورفع وجهـا وكمـل : وانتِ كنـزي وغـرامي وحيـاتي كـلها ..
غرام قالت وعيونها تشع حب للي واقف قدامها : الله ياخذ ويعطي وعـوضني فـيك ..
ابتـسم جهـاد لـ زوجته الي مالهم غـير 4 شهور من تزوجوا ..
غرام : الا صح شفيك جاي مو بالدوام ..
جـهاد : حسيتك ع الغداء مو على بعضك ومتضـايقه قـلت اروح استـأذن من العمل واطلع انـا ويـاك نتمشى ..
غرام تضـمه لأول مـرآ من نفسـها : مشكــور يـاأحلآ جهـاد بهالدنيـا ..
جهـاد يظحك وقال : يالله روحـي بدلـي حيـاتي ..
غرام اشـرت ع عيونها ..
وبهدوء بـاسها مابـين عـيونهـا وقال : روحـي قـبل لا اخـلي الجلـسه بالبيت ..
ظحكت وبـسرعه راحت تبـدل ..
وقـف وهو يحمل كره وحقد للـي سبب كل هالحزن لـ زوجته " غرام " الي خلاهـا تنتفـض بشكل فضيييع في ليلة عـرسها ..
وكل ماقرب منها تنتفض حتى لو انه يمـر من جنبـها لمدة اسبوع كـامل على ماتطمنت ..
كان يستناهـا وقلبه يحمل كل ذرة حـــب لهـــا ..
غرام بـنت أقـرب صديقه لأمه وتموت فـي غـرام حتى اخته تموت فـي غرام وكذا تقدم لها وأصر يتقدم لها لمـا عرف سـالفتها وانها يمكن ترفضه ..
وسبحـان الله قدر الله ومـاشاء فـعل تزوجهـا وحـبها كثـير ..
غرام تناظره بغرابه : جهـاد ..
جهاد صحـى من تفكيره العميق : عيوني ..
استحت : تـسلم عنونك وش فيك مسرح من زمان انـاديلك ..
جهاد بظحكه : طيـرتي عقـلي لمـا شفتك انتِ مخليه لـي عقل ..
صار وجهـا احمر : طيب يالله نطـلع عشان نرجع بدري نتجهز للـعزيمه ..
جهاد يمد لهـا يده : تعالي ..
مدت يدها وضمهـا بقوه وقال : لا تضـايقتـي تعـالي لـي فضفضي لي ..
غرام تهز راسها وتحبس دموعها : ان شاءالله ..

-----------------------------------------------------------------------------

" في بيت بو خالد "

ألين مستحيه موت : مــامـــا ..
ام خالد تظحك : شـفيك عادي ..
ألين تخبي وجها : كيف اروح العزيمه مالـي وجه اشوف مرة عمي وريمـاس الي اكيد ماراح تخليني من تعليقاتهـا " شهقت " ولا عـمي كان اموت لو شفت عمي سلطان ..
شموخ وجمانه مـاتو من الظحك عليها ..
ألين والدموع بعينها : وجع ان شاءالله ..
جمانه : ألين تراك في الأخير بتروحين عشان الشيخه بتزعل عليك وبيروح عليك الوقت انتِ 3 سـاعات وبالموت تكفيك ..
ألين تضم ابوها يوم شـافته وقالت : طالبتك يـابو خالد لا تخليهم يودونـي هناك بيغمى علي لو شفت عمي سلطان ..
قهقه ابوها وقال : يابنتـي لازم تروحين ..
ام خالد : ترا ام ريـاض مـ
ألين سدت اذانهـا وقالت : لا احد ينطق اسمه تكفون لا تخلوني اهون عنه وارفضه ..
هنا كلهم ماتوا من الظحك كل مانطقوا اسم ريـاض تجـيهـا هالحـاله ..
خالد جا من برآ وسحبهـا ع فوق ..
ألين : هاه وشفيك .. ؟!
خالد يظحك : روحي لـبسي خلصيني ..
ألين بتوتر : بدري .. !!
خالد : ألين انتِ اكثر وحده بالبيت تجلس هناك بالغرفه روحي طلعي لك فستـان وروحـ
شهقت بقوه وقالت : ماأخترت الفـستان لـسى ..
وقامت واخذت خالد وهي تحوس بفسـاتينها وتوريه شي وقبل لا يجاوب تقول لا لا ..
خالد زهق ووخرها عن الدولاب وجلس يحوس وطلع لهـا فـستان حلو وقال : بتلبـسين هـذا ..
ألين ناظرت الفستان : هذا الي شريته قبل اسبوع ..
خالد : اسبوع ولا عشره يالله الحين تجهزي ..
طلع وألين شاكره له من قـلبها ..
راحت دورة المياه " الله يعزكم " وتروشت لـ فتـره مو قصـيره ..
وطـلعت لافه بس فوطتهـا على جسمها وجـلست تستـشور شعرها النـاعم الي مايحتاج تستشوره اصـلن ..
وبدت تحط بجسمها كريمـات لـين قال جلدها " ارحميـــــــــــني " << بـرآآآآآآآ ..
راحت ولبـست الفستـان التركوازي لـ تحت ركبتهــا و نص كم وعلى قولت البعض " كـت " تجي قصه خفيفه من الجنبين وفوق على جهة اليسـار بروش فضـي مرآ نـاعم يزينه بسيط لكن نـاعم وانيق ..
رفعـت شـعرها ونزلت وحطته يمين وشـمال وسوت مليون حركه على ماأستقلت ع حركه معينه ..
رفعت شعـرها كلها بـ بنـس " مقـاضيب " لونها فضي صـغار وعملت " بف " صـغير من قدام ..
حطت كحــــل ومسـكرا وشوية بلـشر فـاتح لونه وغلوس بينك فـاتح ..
وتـعطرت " تسبحت مو بس تعطرت " بـالعطــر ولفت تشوف شكلها النهائي وهي راضيه عن شكلها بس مغصها بطنهـا لمـا تذكرت رياض واهله ..
ثواني الا ينفتح البـاب على مصـاريعه وتقول جمانه : ألين ماخلصــ
وماتت باقي الحروف في فمـها لمـا شافت شكـل اختهـا النـاعم مـرآ ..
جمانه صفرت بـأعجاب : اوووووووووووخص أيـش هذي النعومه يـاشيخه ..
ألين بخجل واضح : تسـلمي ..
جمانه تقول : ترا امي تحت وشموخه كمان ننتظرك ..
ألين وهي تلـبس الصندل " الله يكرمكم " على عجله : نازله دحـين انتِ انزلي وانـا لاحقتك ..
جمانه : اوكِ لا تتـأخرين ..
شيكـت عـلى شكـلها للـمرآ الأخيـر وتنهدت ونزلت وهي تقـرآ المعوذات ..
ومامداهـــا تنزل اخر درجه الا تسـمع صـوت شهـقه لـفت شـافت خالد ..
خـالد : قـلنا تكشخي بـس ماقـلنا لك غـطي على الكـل ..
صـارت خدودهـا مولعـه من الأحـراج : شسـمه هـذآ ..
جـلسوا يظحكون ..
وابوهـا يحط يده على راسها ويقول : الله يحفظك يـابنتـي والله وكبـرتي وبتعرسـين ..
ألين دمعت عيونهـا وقالت بظحكه وبنفس الوقت غصه : عقـبال ماتزوج اخواني كلهم وتزوج عيـالهم ..
الكـل : آمـين ..

----------------------------------------------------------------------

" فـي بـيت الشـيخ "

الـكل كــان متكشخ تـحـس انك بـالعيد ..
والبنات رايحين جـاييـن بـ دلال القـهوره والشـاهـي ..
والي تـوزع مـالح والي توزع حـالي ..
كـان ازعـاج سوالف الحـريم على البنات والروحه والجـيه ..
وفجـأه سكتـوا كلهم لـما دخـلوا " ألـين ,, شموخ ,, جمـانه "
ثـواني وامتـلى المجلس بـ " كلـولولوووووووووووووش " ..
ألين دوروا وجهـا من شدة الفـشله مو قادره تتحرك ..
جاتهـا ام ريـاض وضمتها وقالت : مبـروك والله بنتـي اخـذت ولــدي ..
ألين وجهــــــــا احمـــــــــر وبتقطيع قـالت : الله يـ ـ ـ ـ ـ ـبـ ـ ـ ـــارك فـــــ ـ ـ ـ ـ ـيـ ـ ـ ـك ..
الكل سـلم عـليها وهـي متجمده ..
جلسـوهـا وعشان مايحسسونهـا بـشي كل وحده ألتفـتت على الثـانيه تسـولف ..
" وطبعاَ بمـا ان ام وابـو كـادي من اعز اصـحاب هـذي العـائله الكريمه كـانوو معزومـين ^^ "
غـرور تـظحك على شـي قـالته سفـانه بالمـطبخ ..

غـرور ..

| لا بـسه فسـتان اخضـر لـين عند الركبه بالظـبط ومن غـير اكمـام " تـوب " ومخـصـر على جسـمها وسـاده مايزينه الا حزام نحـيف على خصـرها لونه اصـفر وكـعب اصـفر |

سـفانه ..

| لا بـسه فـستان فضـي نفـس فستـان غـرور بـالظبط لـكن الحزام لونه بنفـسجــــي والكعـب بنفسـجي |

غرور بظحكه تحاول تكتمها : مـاأتخيل شكلك وانتِ تصيحين عـشان جـاسم شـافك ..
سـفانه زفرت بـ حزن : لـيته بس شـافني الا تكرفـست على وجهـي قدامـه وهو فــاتح فمـه مصـدوم ..
غـرور هنا انفجـرت من الظحك لـين دمعـت عيونها ..
سـفانه تـضربها : يـاحقـ ***** لـيه الضحك تـكفين اسـكتي ..
غرور انحنت على قدام وهي تظحك بشكل يخلي الواحد يظحك ..
سـفانه تضـايقت وضربتها بقـوه عـلى ظهـرها ..
غرور مسكت ظهرها بـألم : يـاحمـاره جعـلك الـي مانـيب قـايله ..
سـفانه وهي زامه شفـايفهـا : عـشان مـاتضحكـين عـلي مـرآ ثـانيه ..
غـرور : بـس تضربيني كـذا لـيه .. !؟
سـفانه : تسـتاهـلين ..
غرور تنرفزت ومـشت بـسرعه لـ بـرآ من بـاب المـطبخ ..
وهـي تـمشي مـاحست بنـفسها الا تـصدم بكـل قوه عـلى جـسم حسـته جــــدار مــن قـوته ..
وطـاحت طـيحه شنـيعه وانـشـق فسـتانهـا لـين نهــاية فخذهـا وكل سيقـانهـا مبينه ..
شهـقت بقوه وقـالت من غـير تفـكير : عـما ان شاءالله يعـميك ..
نـاظرهـا بصدمه اولاَ بـنت ثـانياَ شكـل سيقـانهـا المـلفت ثـالثاَ تتـلفظ عـليه .. !!
حـط الصـحن الي بيده الي كان بيطيح من يده لمـآ صدمت فـيه ..
ورفعـها بقـوه وهو يدفهـا ع الجدار ويقول وهو يتحـاشا ينـاظر سيقـانها : يـعميك انتِ ..
غـرور لمـا استوعبت انه ولد عـمها ,, وشكـلها ,, وكلماتهـا شهقت بـقوه وقالت تحـفظ كرامتها : انت ماتستحي على وجهك تنـاظرنـي كذا لـف وجهك يـاقليل الأدب ..
نـاظرهـا بعـناد ولا هو مو طبعه كذا ابداَ هو من النوع لا لمح طيف عبايه ينزل عيونه على طول ..
وقـال ببرود : بنـاظر أيـش عندك ..
سمـعت صـوت عـمها سـلطان شهقت بسـرعه وراحت ورآ اقرب شجره ..
" اول مـره بحيـاتها تشكر ربها ان جدها يحب النخيل والأشجار الي بكل مكـان فـي بيته الوسـيع "
بو ريـاض بأستغراب : يـاسر أيـش موقفك كـذا وليه الصحن بالأرض .. ؟!
يـاسر : والله يـاعمي سمـعت صوت الحريم بالمطبخ وجـيت اكـلم الهنـوف تجي تـاخذه .. << وهـذا الصدق بس ماأمداه حتى يطلع الجوال ^^
بو ريـاض : ايه شفتك بطيت عن الصحن الثـاني قلت اشوفك ..
وراح ..
لمـا تـأكدت ان عمها راح قالت : ابـي امر ..
يـاسر ببرود قهرها : طيب أيـش المطلوب مني .. ؟!
غرور تنرفزت وقالت والله امر قدامه وصدق مـرت قدامه بسرعه لـكن مسكها من أيدها ولفها وقال ببروده المعتاد : اعتـذري اول ..
انصدم وأنلجم لسـانه يوم عـطته كـف ودموعهـا بعـيونها وهي تقول : مو بـنت فـهد الـي تعـتذر لـ واحد مثـلك ..
ومـشت بسـرعه وهـو حـاط يده على خده اليمـين الـي صفقته بـ قوه ..
دخـلت وهي تبـكي وراحت فوق بسرعه من الدرج الي ورا ..
وراحت غرفة عـمتها قـبل لا تتزوج وجلست تصـيح من القهـر والحـقد هنـاك ..
وهـي تتـوعد بـ يـاسر بقهـر قـلبها على تهزيئه وشكلها والمشكله الفسـتان الي انشـق ..
وشهقت وهي تبـكي كيف سمحت لنـفـسها انـوو تجلس حتى لو ثـانيه قدامه كـذا ..
دخلت سـفانه بسـرعه وهي تروح لها وقالت بصدمه : غـرور أيـش هـذا الي صار لك مع يـاسر .. ؟!
غرور اخترعت : أيـش عرفك .. !!
سـفانه بخوف : لحقتك ابـي اراضيك وشفت الي صـار ..
غرور رمت نفسها على سفانه وقالت : طحت قدامه ..
سفانه تظحك : جا دوري اظحك عـليك ..
غرور بصوت عالي وهي توريها : شـوفي انشق فستاني وكل هذا طلع عنده ..
سفانه شهقت بقوه : أيـــــــــــــــــــــــ ــــــــــش .. ؟!
غرور رجعت تصـيح : ولا كمـان ضربته وسبيته ومشيت ..
سفانه ضمتها وهي تقول : خلاص غرور ..
غرور تتشبث فيها اكثر وهي تشهق : والله مـ ـ ـ ـ ـ ـ ــا أ قـ ـ ـ ـد ر ..
سفانه : عارفه انو الي صـار مو هـين لـكن اذكري ربك ..
غرور : لا إله إلا الله لا إله إلآ الله ..

" عـند الرجـال "

بو فهد وهو يضم فيـصل : اخيـراَ جـيت ..
فيـصل يظحك : والله يالشيخ الي يسمعك يقول جلست هناك اكثر من عشر سنين كلها ثلاثه واجي ازوكم بعد ..
بو فهد : المهم رجعت لـ ديرتك الحمدالله لـ سلامتك ..
فيصل : الله يسـلمك ..
" طبعاَ العزيمه لـ فيـصل ولد سـلطان ^^ "
سفيـان يضـمه بقـوه صديقه الروح بالروح : حبيبـــي فصـول اشتـقت لك ..
فيصل بصـدق : والله انـــا اشتقت لك اكثـر ..
سفيان يضربه ويقول بعصبيه : خـلني اشوفك تروح مرآ ثـانيه كـان اذبحك هنـا ..
الكل جلس يظحك عـلى فيصل الي حط يده وقال : طيب ليه الدفاشه ..!!
سفـيان : يـاي يالنـاعم ..
الكـل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه ..
جهـاد بصوت قـوي : نـايف سمعـنا شـي ..
نـايف انحرج لمـا لفـوا عـليه كلهم ..
والجد يقول : نـايف صح من زمـان عن العود ..
نـايف يحط راسه : شسـمه طـيب انـا ادق لكم بس فوازوه يغنـي ..
فواز يشهق : نـايف يالحمار وش تـبي .. ؟!
الجد يقول : يالله سمعـني الأمـاكن ..
كلهم بصوت واحد : لاااااااااااااااااااااااا ااااا ..
الجد بحزم : الامـاكن ولا ولا اغنيه ..
نـايف وفواز بـأستـسلام : طيب ..
" الشـيخ دايـم الدوم يقول لهم يغنون هـذي "
جاب نـايف من السيـاره العود وبدآ يـدق ..
كلهم سـكتوا وهم يسمعون العود ..
البنـات جـاو بسـرعه وراحوا من ورآ النـافذه ..
وتزاحمـوا على النـافذه الكبـيره جداَ ينـاظرونهـا ..
شموخ : مـانسمع كويس ..
ريماس مسكت جوالها وأتصلت على ريـاض وقالت : ريـاض احنـا برآ بالنافذه الكبيره افتح النـافذه شوي نبي نسمع ..
ألين اول ماسمعت اسمعه قالت بصوت شوي عالي لكن ماسمعه رياض : مغصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصص بطنـي ..
الكل ظحك عليهـا وريماس قالت : تكفى تكفى ,, ايه لبـى قلبك ,, اوكِ ..
ولفت على ألين وقالت : كل هذا عشان جبنا طـاري ريـ
قاطعتهـا ألين وهي تقول بنفس الوقت الي فتح فيها رياض النافذه : يـاحماره لا تقولين اسمه يجيني مغصصصصصصصصصصص ..
شموخ تظحك : محرمه على البيت ينطق اسم ريـاض على طول تنمغص ..
رياض كشـر ولـف ..
صـار الصوت واضح الحين ..
وللحين نـايف يدق بالـعود ..
هنـــــا وحده من البنـات دق قـلبها يوم شـافت فواز بيغنـي ..


فـواز بصوته المبحوح الحلو :

الامـاكن كـلها مشتـاقه لك ..
والعـيون الي انرسـم فـيها خيـالك ..

والحنـين الـي سـرى بروحــي وجـالك ..
مـاهو بــــــــس انـــــا حبيبـــي الأمـاكن كلها مشـتاقه لك ..

طلال من غـير لا يحـس كـمل بصوته الحلو :

كـل شـي حـولي يذكرنـي بـشي ..
حتى صوتـي وظحكتـي لك فـيها شـي ..

لو تغـيـب الدنيـا عمرك مـاتغيب ..
شوف حـالي آآآآآه لو تطري عـلي ..

الرجــــال صفـرووووووووا وطلال انحرج وريـاض عوره قـلبه عـلى طلال وخاصه الآآآآآآه الي طلعت من قـلبه ..

كمـل فواز وهو يبتسم لـ طلال :

كـل شـي حـولي يذكرنـي بشـي ..
حتى صـوتي وظحكتي لـك فـيها شـي ..

لو تغـيب الدنيـا عمرك مـاتغيب ..
شوف حـالي آآه من تـطري عـلي ..

وسكت ينتظر طلال يكمـل والكل يقول له كمل وهو منحرج كمل :

المشـاعر فـي غـيابك ذآب فـيها كل صــوت ..
والليـالي من عـذابك عذبت فيني السـكووت ..

وصـرت خـايف لا تجيني لحظه يذبل فيها قلبي ..
وكــــــل اوراقـــــــــــــي تـموووووووت ..

طلال غمـض عيونه وكمـل لمــآ فواز مـاكمل .. :

لــــــــيه كـل ماجيــت اسـأل هالمكـان ..
اسمع المـاضي يقول اسمع المـاضي يقول .. !!

مـاهو بـس انــا حبيبــي مـاهو بـس انـا حبيبي ..
الأمـــــاكن الأمـــاكن الأمــاكن آآآآآآآآآآآآآآه الأمـــــــاكن ..

الأمـــاكن كـلها مشتـاقه لــــــــــــــــــــــــ ــــــــك ..
آآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآه ..

تـقطع قـلبه ريـاض وشـد على يد طلال يصبره ..

طلال :

الأمـاكن الي مـريت انتَ فيـها عــايشه بروحي وأبيهـا ..
بـس لكــن مـــــالقـــــــيتك ..

جـيت قـبل العـطر يبرد قـبل ..
حتى يذوب فـي صمت الكلام واحتريتك ..

كـنت اظــن الــريح جـابت عـطرك يـسـلم عـلي ..
كـنت اظن الشــوق جـابك تجلس بجنـــبي شـوي ..

الأمـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــاك ن كـلهـا مشـتـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــاقه لــــــــــك ..

الكل صفـق لها ..
حتى البنات من حماسهـم صفرووووو بصوت عـالي وجلسوا يصفقون ..
حتى الرجال اختـرعوا ولفـوا ..
وطلال انحرج وجلس يعدل غترته من الخجل ..
بو فهد بصوت عـالي : يـعلكـم الي مانـيب قـايل فضحتـونــــــــــآ ..
دخلوا البنات وهـم يظحكون ..

---------------------------------------------------------------

" عـند جود ^^ "

كـانت جـالسه وتفرفر بـالأغـــاني ..
واستـقرت على الأمــاكن ..
تنهدت وهي تـسمع محمد عبدو يقـول :

لو تغـيب الدنيـا عمرك مـاتغيب ..
شوف حـالي آآآآآآه من تـطري عـلي ..

طـلعت صـورته وطـاحت مـن عـينها دمـعه وحده ..
ومـن غـير لا تحس مسكت دفتـر مذكراتها الي تكتب فيه كل شي يطري في بـالها ..
وكـتبت بغـصه :

{ دمــــعه }

وحيـده .. يـتيمه .. مسـكيـنه .. مـتعذبه ..

هـذه كلـها تـشرحـها دمعـتي ..

نـزلت لوحـدها وتـركت جميـع الدمعآت حبيـست عيـني ..

اننـي اتـذكرك كـل يـوم ..

واشتـــاق لــك كـل يوم ..

واتــــرقـــب وصـولك فـي كل لحظه ..

كـم اتـمنى ان أراك ولــو لمـــرة واحده ..

يـاتـرى هل مازلت تتـذكرني .. ؟!

انـنـي لم ولـن انســــى طفولتـي معك ابداَ ..

لـو كـانـت الدموع تقـتل لأصبحت ميـته الآن ..

لـو كـان الشـوق يجرح لـ نزفت حتـى الموت ..

اننـــــــــــي هنـــا ..

تعـبت من الأنتـظار ..

ارجوك أظهـر لــــي ..


سكـرت الدفتـر وهي تصـيح وتـضم صـورة طلال بيدينهـا الثـنتـين ..
جـاهـا مسـج فتحته وهي متثـاقله ..

" جـــود يـالدبه تـذكرين ذآك الي عطيتـيني اسـمه قبل اربـع سنـين .. !!
الي قـلتِ لـي اسمه طلال كنتِ تبين رقـمه وطـلع مسـكر .. ؟!
تـذكرتـي الحـين .. ؟! "

جود دق قـلبها تذكرت صديقتها الي زوجهــا يشتغل في الأتصـالات وماأتصالات طلبت رقم طلال لكن كان مسكر وجلست سنتين كل يوم تتصل عليه لين فقدة الأمل وقالت اكيد باعه ..

رسـلت بسـرعه ..

" ايييييييه اكيد اذكر تكفين لو عندك عطيني "

رجعت رسلت لها ..

" طيب وش حلواني .. !؟ "

جود بنرفزه ..

" لك والله الي تبينه لو تبين روحي لكن عطيني الرقم .. "

" ********05 هـذا هو "

جود دق قلبها يوم شـافت الرقم وعلى طول حفظته وارسلت لـ صديقتها ..

" احببببببببببببببببببببببب بببببببببببك وربي الي تبينه يوصل لك لـ حد الريـاض "

صديقتها ..

" شدعووووووووووووه والله امزح ماأبي شي "

جود ..

" انــا حالفه الي يجيب لي رقم طلال له الي يبيه وبتجيك هديتك خلال يومين ولا تناقشين ^^ "

صديقتها ..

" ^^ لا تـعليق "

جود بسرعه ومن غـير تفكـير اتـصلت عـلى طلال ..

---------------------------------------------------------------------

" في بيت بو طلال "

كادي جالسه مع اسيل الي ماقدرت تروح العزيمه ..
اسيل : كادي انــا مو قادره استحمل ..
كادي تضمها : اسيل تكفين لا تتسرعين تراه طلاق مو لعبه ..
اسيل : عـارفه بس مقدر ..
وجلست تصييييييييح ..
كادي قالت بحزم : اتصـلي على سـامي ..
اسيل : لااااااااا ..
كادي : إذا ماأتصلتي والله انـا بتصـل وتعرفيـني كويس اسـويها ..
اسيل غمضت عيونها : وش أقول له .. ؟!
كادي : تفـاهمي مـعه ..
اسيل : ماأقدر ..
كادي وهي تطلع : اتصـلي الحين ..
اسيل تنهدت وفتحت جوالها الي حطته صامت وشافت 68 مكالمه لم يرد عـليها و 31 رسـاله ..
بتردد اتصـلت عليه ورد عـليها من اول رنه ..
سـامي : اسيييييييييييل ..
اسيل : سـامي أيـش تبي .. ؟!
سـامي وقلبه معوره : اسيل انـا آسـف .
اسـيل : آسـف على وشو .. ؟!
سـامي : على كل الي صـار ..
اسـيل بهمس : سـامي تكفى قولـــي انت تحب كـادي اختي .. ؟!
سـامي سكت وماكان متوقع هالسؤال ..
اسيل بهمس اكثر : احلفك بالله تجـاوب ..
سـامي تنهد وقال بضعف : أيـــه ..
اسيل صاحت : ليه خطبتـني انــــــــا .. ؟!
سـامي : انــــــا كـنت بخطبهـا لكـن ....
اسيل : لـكن وشو .. ؟!
سـامي : امــي على بـالها انتِ وخطبتك وماقدرنا نقول اني ابي كـادي ..
اسيل طاحت دموعها : والله كان بيكون اهون ..
سـامي : تكفين اسيل ..
اسيل بحزم : طلقـني ..
سـامي اخترعت : وشووووووووووووووو ..؟!
اسيل : سـامي طلـقني ..
سـامي : اسيل فينه عقلك تعرفين أيـش معنى كلمة اطلقك .. ؟!
اسيل : شـوف سـامي بتـطلقني يـعني بتـطلقني مـقدر أعيش مع واحد قلبه مع وحده غـيري وخاصه انها اختـي ..
سـامي : اسـ
سكـرت السـماعه وجلست تصـيح ..

---------------------------------------------------------------------------------

كـان سـرحان وهـو يتـذكر شكل غرور كيف طاحت وكيف انشق فستانها وكلامهـا ودموعها والأهم الكــــــــــــــف ..!!
للحـين مو مستوعب انه انظرب ومن مين بنت مايدري عنها غير انها بنت عمه فهد ..
التفت لـ الشيخ الي قـال : تـرآ البـنات بيروحون لـبنان ..
بو فواز : يـبه كيف يروحون لوحدهم ..
الشيخ : لا طبعاَ واحد منكم بيروح معهم ..
العمام جلسوا يعترضون والأولاد يظحكون ..
الشيخ بحزم : واحد منكم يروح انـا واعدهم يروحون لبـنان اسبوع وحجزت لهم كلهم ..
بو نـايف : انـا اروح معهم ..
الشيخ ابتسم : على خيـر وترآ يـابو طلال حجزت لـ بناتك الثنتين ..
بو طلال بحرج : والله ماكان له داعي ..
الشيخ : لا وش هالكلام تراهم مثل حفيداتي وبعدين حتى طلال حجزت له عشان يكون محرم لهم ..
كـان جالس يظحك رياض والتفت لـما سمع اسمه وقال : ويييييييين اروح بالحالي بين كل البنات ..
بو نايف بمزح : وانـا مو مـالي عينك ..
طلال بأحراج : لا والله ماليهـا ونـص يـاعمي لـكن ايش يوديني .. !!
الشيخ : بو نايف حلال على البنات كلهم ماعدا خواتك لازم تروح عشـان خواتك ..
طلال يظحك وتبين غميزته اليمين : بس انـا عندي شـغل كيف اروح .. ؟!
الشـيخ : دبـر عمرك عـاد حجزت لكم كلكم ..
رن جواله بنفس الوقت الي لف الشيخ عنه ..
شـاف انه رقم غـريب طلـع بـرآ عن الأزعـاج ..
طلال بهدوء : ألووووو ..
سكـتت وهـــي تسـمع صوتـــه ..
استغـرب طلال : ألووووووووو ..
هنـا نزلت دموعهـا وشهقت تصيح ..
طلال احد يصيح والا انـا اتـوهم : ألووووووو ..
انفـتح البـاب ودخـــل ولد صـغير وهو يقـول : جوووووووووود اثتـقت لك ..
طلال وجود فتحوا عينهم بنفس الوقت ..
طلال بتوتر قال : جووووووود .. ؟!
جود بتهـور قـالت : .................................................. .....



انتـــهى البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــارت ..

{ دمعه } ..

مـن قـلمي ..

ايـــش أيـش بيصـير بين يـاسر وغرور .. ؟!

مـين الي حطت يدها على قـلبها يوم بدآ يغنـي فـواز .. ؟!

ريـاض وألــين شسـالفتهم .. ؟!

وجود أيــــــش بتـقول لـ طلال .. ؟!


ان شاءالله عجبكم البـارت ^^ ..


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس