عرض مشاركة واحدة
قديم 18-09-13, 11:59 PM   #5

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


البـــــــــــــــــ الرابــــــــــــــع ـــــــــــــــارت ..



طلال بتوتر قال : جووووووود .. ؟!
جود بتهـور قـالت : عـذراَ اخـوي شكـلي غـلطانه ..
طلال بخوف وبسرعه قال : انتِ جود الـ ***** صـح .. ؟!
جود يـاحياتـي لسـى مفتكـرني وقالت بكذب : الـظاهر تفتكرنـي وحده ثـانيه انـــا غـلطانه ..
وسكـرت بسـرعه وهي تتنفـس بـحده ..
طلال نـاظر بالجـوال وقـال : انـــا متـأكد انهـا جووووووووود ..
جـاه صوته مستنـكر : جوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووود .. !!
طلال لف عليه وقال بلهفه : اتصلت وحده بعدين مدري أيـش صار واحد قال جود انا جيت بعدين اعتذرت انها غلطانه وسكرت بسرعه ..
ريـاض بنظرة ألم : الظاهر كل وحده اسمها جود بنظرك راح تكون هي ..
طلال : وربـي عندي احساس انهـا هـي ..
رياض : وش دراك .. ؟!
طلال : كـ ـ ـ ـانت تـصيح ..
ريـاض بصدمه : تصـيح .. ؟!
طلال : يعـني بـاللهـي عليك وحده تتصـل وتصيح واكتشف انو اسمها جود يعني مافي غـيرها ..
ريـاض بتفكير : شـوف بشـكل منـطقي 79 % هـي ..
طلال بحزن : والله يـاريــــاض مو قـادر استحمل هواجســي ..
ريـاض : طيب ارجع اتصل عليها ..
طلال رفع جواله واتصـل ..
تمت رنه رنتـين ثلاث رنـات اربـع وانقطع الخط ..
طلال تنهد : سكرت بوجهـي ..
رياض : شـي طبيعي اكيد راح تـظن انـك تـلعب عـليها ..
طلال : استـغفر الله ريــــــــــــاض مـو قـادر استحممممممممممممممممممممم ممل شـي والله مـو قـادر ابـي اشوفها اسمع صوتها اقول لهـا انـها لـي وانـا لها ..
ولأول مـرآ شـاف ريـاض دمعت طلال تنـزل ..
ريـاض بحرقة قـلب : تكـفى طلال لا تـعور لـي قـلبي والله حاسس فـيك والله ..
طلال وماهـو قادر يمسك دموعه : انت جد الي تحبها انخطبت وراحت لـ غيرك لـكن انـا مانـي عـارف هـي ميته ولا حـيه صـاحيه ولا مـريضه محتاجه احد ولا ماهي محتاجه ..
اخذ نفس وكمل بألم : تـ ـ ـ ـزوجـ ـ ـت ولا لسـى تـ ـ ـ ـذكرنـي ولا نسـ ـ ـ ـ ـسـ ـ ـ ـسـ ـ ـ ــ ـتني تـحبنـي ولا لاء .. !!
ريـاض قال بقهـر : والـي خلق سـبع سـمـاوات ماراح اتنهى بيوم ألا وانــا جايب لك خبـر عنهـا والله ماراح يهدى لـي بـال إلآ لمـآ اشوفك مـعها ..

" عند جود "

سكـرت بسـرعه وهي تتنفـس بحده ..
ولــفت الولد الصـغير وقالت بتصنع : اهـلن حبيبي متى جيت .. ؟!
الولد : جـيت مثـاعه بـس مـامـا قالت ماتروح وتزعج جود .. " مسـاعه "
جود ابتسمت وهي تطلع له شوكلاته من الشنطه وتقول : روح تحت وانــا بلحقك ..
ظحك بفرح وقال : ان شاءالله ..
ونزززززززززززل طيـران فرحانه بالشوكلاته ..
تمت تناظر المكان الي طلع منه ولد خدامتهم الي كانت تموت فـيه ..
نزلت دموعها ورآ بعـض وهي تتـذكر صوته يقول " جووووود "
غطت وجهـا بيدينهـا وهي تـشهق من الصـياح وتهز راسها وتقول : لسـى مانسـاك يـاجود لـسى طلال مـانساك ..
وصاحت بصوت أعلآ يوم شـافت اسمه عـلى الشـاشه مكتـوب " مسـتحيل انسـاك "
جـلست شـوي وهي بهـذي الحـاله وعلى طول فتحت دفترهــا بعد ماقـفلت غـرفتها ..
وكتـبت ودمـوعهـا مو راضيه تـوقف ..

{ هـو .. وانــا }


هـــو : لـــن انسـاكِ ابداَ ..

انـــا : سـوف انتـظرك ماحييـت ..

هـو : لــــن اتـزوج غـيرك ..

انـــا : لــن احـــب سـواك ..

هــو : تـذكريــني ..

انـــا : لـم انسـك قط ..

هــو : هـــل تـحبـيني .. ؟

انــــا : هـــل تـشك .. ؟!

هـو : جـاوبيـني ..

انـــا : انــت تـعلم ..

هـو : اعـلم مـاذا .. !!

انــا : هـل رأيــت احـد يخـرج روحـه من جسده .. ؟!

هـو : ابداَ ..

انــا : هـذآ هــو جـوابـــي ..



سكـرت الدفتـر على صوت نغمة الرسـايل ..
فتحـتها بـلهفه كبيـره انطـفت يـوم شـافتهـا من شركة موبـايلي ^^ ..
استـغفرت ربـهـا ونـزلت تشـوف ولد الخدامه الي اكيد ينتظرها تحت ..

------------------------------------------------------------------


وصـل الحريم صـوت جهـوري يقول : يــاولـد الـي مو حلال عـلى فيـصل يتـغطى ..
بسـرعه كل وحده تركض منـا ومنـاك تدور على عبـاتها ..
وخلال خمس دقايق الكل متـغطي مـاعدا الي حلال عليه ..
ام فـهد : ادخـل ..
دخـل بو فهـد ومعـاه فـيصل الي راح بـسرعه لـ جدته وحب راسها ويدينهـا وهـي تصيح وتضمه : يـابعدي حيي والله ..
فيصل يبوس يدها : كيف حالك الشيخه .. ؟!
الشـيخه : والله من شفتك وانــا بخيـر ..
وتـدق ريمـاس الي جنبها وتقول : قومـي خلـي فـيصل يجـلس ..
قامت وهي تتحلطم وتقول بصوت عالي : اقـوم عـشان سيادة جنابوو يجلـس مكاني ..
الشيخه : قص بـلسانك اخوك الكبير لازم تقومين لا شفتيه جالس ..
ريماس بفرحه جايه غلط : اخوي اخيراَ جا من السـفر ..
كلهم ظحكوا عليها ..
الهنوف تقوم من مكانها وتقول لـ جدها : الشـيخ تـعال اجـلس ..
الشيخ يجي ويجلـس ويقول : والله انك اسنع وحده فـيهم قليلات الادب كلهم جالسين وانـا جدهم واقف ..
البنات جلسوا يتعذرون انهم ماأنتبهوا وهم يشوفون فيصل مع جدتهم..
حريم العـمام جلسوا يسـألون فـيصل عن حـاله ..
وهو يجاوب بخجل ..
بعدين قـال للبـنات من غـير لا ينـاظرهم : مين فيكم ألين .. ؟!
ألين شهقت ونزلت راسها ..
ريماس تظحك : ام شهقه ..
وأمتلآ المجلس ظحك ..
فـيصل بفرح واضح : مبـروك وربـي ماتتصـورين قد أيـش فرحت يوم قـالوا لـي انـو ريـاض قرر يخطب ..
ألين بخجل فضيييييييييييع وواضح مثل الشمس : الله يـ ـ ـ ـبـ ــ ـ ـارك فـ ـ ـيك ..
العـمه سمـاهر : خلاص يـافيصل لا تحرج بنتـي ..
فيصل يظحك : والله يـاعمتـي انـي فرحـان والله عرف يختـار ريـاض ..
ام خالد " العمه سماهر " : والله احنا الفرحانين ..
تـذكر الشيخ وقال : ايه صـح تــرآ سفـرتكم بعد بـكرا ..
البنات صرخوا بونـاسه وحماس وكل وحده لـفت على الثـانيه متحمسين ..
كمل الشيخ : عشـان كذا لازم شوفت السنه بكـرآ ..
هنا فتحت عيونها ألين ومن غـير ماتحس قالت : شوفت سنه مـين .. ؟!
مـاتوا ظحك عليها يوم قال الشـيخ : الجنـي الأزرق مين يعني .. !! اكيد انتِ وريـاض ..
ألين من الاحراج والفشيله على طوووووووووووووول قـامت ..
والكل يظحك من قـلبه على برائتها << يـاحياتي ^^ ..
الشيخ : جهزوا نفـسكم عـشان السـفره ..
البنات : ولا يهمك ..

----------------------------------------------------------------------

" اليـوم الثـاني "

صرخت بـأستنـكار : ألين تصيييييييييييييح .. ؟!
شموخ وهي تاخذ نفس : ايوه توني نازله من عندها تصيح تقول ماأبي ادخل على ريـاض ..
راحت ام خالد بسـرعه فوق تشـوف بنتـها الرجال بيجي بعد سـاعه وجالسه تصييييييح .. !!
دخـلت وشـافت اسيل صديقة الطفوله لـ ألين تهديها وتقول لها بعض الكلمات ..
ام خالد تمسح على شعر بنتها : اذكري الله يابنتي ..
ألين وخشمها احمر : لا إله إلآ الله ..
ام خالد : روحي غسـلي وجهك وتعالي بدلي ملابسك الرجال بعد ساعه بيوصل ولازم تكونين مستعده ..
ألين زاد صياحها : مـامـا والله خـايفه ..
ام خالد : كلنا نخاف قومي يالله ..
ألين : لا تكفين لا تخليني ادخل ..
ام خالد بحزم حنون والدمعه بعينها : بـنت بـسرعه قدامي ..
ألين قامت بأستسلام وراحت غـسلت وجها بالمويه البـارده وطلعت وماشافت غـير اسيل ..
اسيل تبتسم : جهزتي لـك ملابس ..
ألين هزت راسها بـ لاء ..
اسيل تشهق وهي تقوم : ليييييييييييييييييييييييي ه .. ؟
ألين : من التوتر مافكرت بشي غير كيف راح ادخل عليه ..
اسيل بسـرعه راحت للدولاب وهي تقول : انتِ استشوري اطراف شعرك بسـرعه ..
وجـلست تدور بـين ملابس ألـين ..
بعد خمس دقايق طلعت لهـا تـنوره جنز لـ نـص السـاق مـع الهيلاهوب " الشراب الطويل " الأسود وبلوزه زرقـاء اكمامها طويله ومن الأكمام شيفون ساده وانيقه ..
ألين بتوتر : ألبس هذآ .. ؟!
اسيل : لا طلعي ببجامتك اكيد هذا ..
وراحت وظبطت لـ ألين شعرها الي لأول مرآ ماتعرف تسوي شي ..
لبـست ألين بعدين جلست قدام اسـيل الي بدت تظبط لهـا شـعرها ..
خلت شعرها مفتوح وبرمـت قذلتها من الجنبين ..
ألين : لا ماأبي ابرمـه ..
اسيل بحزم : ماعلي منك اعرف بتنزلين راسك طول الوقت وقذلتك بتغطي وجهك كيف يشوفك .. !!
وارسمت داخل عينها كحل خفيف ازرق وحطت لها مرطب ماله لون ..
ألين بتوتر : يعني هـو كيف امممممممم يعني شسوي لا دخلت ..؟
اسيل : عادي دخـلي وقولـي السلام عـليكم وقدمـي العـصـ ...
قاطعتها بشهقه : عصـيييييييييييييييييييييي ييييييييييير ليييييييييييييييييييييييه .. ؟!
اسيل اخترعت : عصـير شفيك .. !!
ألين : ماأقدر اخاف يطيح علي العصـير ..
اسيل : مابيطيح بس انتِ اذكري ربـك ..
ألين : طيب كملي ..
اسيل : وبـس اجلسي جنب ابـوك وهو بيسـألك كم سؤال جاوبي واطلعي ..
ألين وكـأن مخها وقف عن التفكير : وش بيـسألني .. ؟!
اسيل : مدري يمكن يسأل عن اخبارك دراستك أي شي ..
انتفضت ألين يوم جات امها تقول : يالله انزلـي ..
لفت على الساعه وقالت : مرت الساعه .. ؟!
ام خالد : وانتِ الصادقه ساعه ونص يالله بسرعه ..
مشت ألين ببطأ شديييييييييييييييييييد ينرفز ..
واخذت العـصير وهي ترتجف خـــايفه ..

" عند الرجال "

كـان بو خالد وبو ريـاض وريـاض موجودين ..
ريـاض متـوتر وكاره حيـاته وماكان يبي شوفة السنه بس هم أصـروو ..
استغفر ربـه ..
ريـاض ..
" كـنت كاره عـمري وابـي افتك واطلع وماهمني حلوه ولا شينه هو انــا كارهـا كـارهـا بكل الأحوال مافرقت لو شينه ولا زينه ..
التـفت لـ بـاب المجـلس الي اندق وانفتح وشـفت بنـت قمـــه بالجمال والنعـومه تدخل وهي ترمي السـلام بهدوء الصـراحه ماقدرت ارد السلام وانـا اناظرها ..
وطبعاَ ابوي وزوج عمتـي عشان مايحرجوني مانـاظرونـي امـا انـا الشي الي ماتوقعته انـي أتـأملهـا ..
راحت اعطت العصـير لـ ابوي بعـدين ابـوها وجـــات عـندي وهي ترتـجف والصينيه شوي وتطيح عـليها وانـا مركز نـظري عليها وهي مارفعت نظرها عن الأرض ..
ثـواني وشـفتها قدامي علـى طووووووول انــا حسيت انــو بأي لحظه راح تطيح الصينيه ..
ومـن غـير لا أحس وقفت وقلت بنفسي اخذ الصينيه لا تطيح وتتفشـل البنت "

ألين ..
" حسيت قـلبي بيخرج مـن مكـانه يوم دخـلت والمصـيبه الي ماتوقعتها انوو خـالي سـلطان موجود أيـش هـذي الفشله المحتـرمه ولا بعدوا انظارهم عن رياض وناظروني انـا مفروض العكس .. !!
يالله ماني قادره اشيل عيوني عن الأرض تلاقت عيوني بعيون ابوي وكأنه يقول لـي تحملـي مابـاقي شي تعطينه العصير وتجلسين خمس دقايق وتطلعين ..
رحـت بصعوبه جهته وانـا ماأشوف غـير جزمـته " الله يكرمكم " واطراف ثـوبه الأبيـض يـوم وقـف حـسييييييييت قـلـبي تزيد دقـاته وبيوقف فـي أي لحظه ..
ايــــش يبي يوقف امي قايله لـي ماأصـافحه حرام اصافحه وهو مو حلال عـلي لـسـى ماتزوجته ثـواني وحسيت بـأيدينه على يديني فوق الصينيه ..
مـشت رجفه على طول يدي وارتجفت ومـن غـير احس وبلآ وعـي مني تركت الصينيه ورجعت على ورا بسرعه وماأهتميت وقتها في الصينيه الي طاحت بالأرض وتكسر الكاس الي فيه العصـير ..
بعدت بسرعه وانـا مو مصدقه اني فلت الصينيه من أيدي ورفعت عيوني اناظره شفت نظره كسرت لـي قلبي نظرة حقد او كره ماميزتها لأنها اختفت من عيونه بسرعه ..
حسيت بعمـي يوقف يمي هو وابوي ويقولون : انكسـر الشـر ان شاءالله حصـل خير ..
مـاحسيت بعـمري غـير اركـــض برآ المجلس بـأسرع مـاعندي وعلى طول فوق متجاهله نداء امي وشموخ وجمانه رحت على طول اشتكي لـ اسيل مافي قلبي "

------------------------------------------------------------------------------

" بيت بو نـاصر في اليوم الثـاني "

نـوره جـالسه على المرجيحه تتمرجح وهي حاطه الكتاب بـين يدينهـا ..
كـانت للحـين تـفكر بـ ريمـاس والهنـوف ..
وصـارت تـتـأمل نـاصر الي جالس قدامها الي اكثر شـي سـرحان من صـارت ذيك السـالفه ..
كـان جـالس عـلى جهازه الـ hp الجـديد ويفرفر بـ منتدى الزعـيم " لبـى الهلال ^^ "
نوره بتردد : ترآ شـفت ريمـاس بالجـامعه ..
نـاصر بسرعه لف عليها : شفتيها .. ؟!
نوره : ايوه ..
نـاصر : طيب وأيش صـار .. ؟!
نوره : ولا شي سلمت عادي سـألتها عن احوالها والعكس وبس ..
نـاصر بقهر : بس .. ؟!
نوره : وش تبيني اقـول لها يعني .. !؟
نـاصر : تكفين نـوره حـاولي تـعملـين أي شي . ؟!
نوره : من جدك نويصر ماراح ينـفع ابداَ ابداَ ..
نـاصر : نوره ..
نوره : تصدق انـا الغلطانه الي قلت لك ..
وقـامت بـسرعه وهي ندمانه انها قالت له اكيد بيرجع يسرح من جد وجديد ..
راحت غرفتها وهي تستغفر وفكرت انها تاخذ لها شور ..
دخلت دورة المياه " الله يعزكم " واخذت لها شور طوييييييييييييييييييييييي يييييييييييييل ..
طـلعت وهـي تنـشف شـعرها ولافه الفوطه بـجسمهـا ..
فتحت الدولاب اخذت لهــا بنطلون جينز وبلوزه سوده مرسوم عليها شخصيه كرتونيه ..
مشطت شعرها على الـسريع ونـزلت تحت تشوف نـاصر ..
راحت لـ الحديقه وماشافته بـمكانه اكيد طـلع تنهدت وهي تـلف ..
ثـواني وتجمد عندها كـل شي ..
وهـي تشـوف السـواق قدامهـــا ومـعاه الخدامه وينـاظرونهـا بشـــر ..
هـي رجعت كم خطوه لـ ورآ بخوف ..
والخدامه مسكتها بسـرعه من ورآ والسواق من قدام ..
السواق وهو يناظر بـأنبهـار لـ جمالها الي يسلب العقل : انتِ واجد حـلوو مـامـا نوره ..
وظحك هو والشـغاله ..
حاولت تحرر منـهم ماقدرت ..
صرخت بصوت عالي لـ عل وعسـى اخوها ماطلع ويجي ينقذها من الي هي فيه ..
حاولت وحاولت لكن مافي فايده ..
وبدا السواق يتحسسهـا وهي تصرخ بتقزز ودموعها تنزل من عينها ..
شافت الشغالتين الثانيين يراقبون بخوف صرخت بـأسماهم : كـاتي نورايمـا ساعدوني ..
ماتحركوا من الخوف ..
جلست ترفـس فيهم لكن مافي فايده وخاصه ان السواق ضخم ..
نوره بـأمل ضعيف صرخــت بـ أعلآ صوت لهـا : ســـــــــــــاعدونــــــ ــــــــــــــــــي ..

------------------------------------------------------------------------

" بيت بو نـايف "

ام نـايف : الجو اليوم الصـراحه مرآ حلو وش هالبراد ..
نـايف : اي والله صدقتي ..
نـزل سعود وهو توه متروش وشعره رطب ..
ام نـايف : مو تروح وتشـغل المكيف حق السياره تمرض علينا ..
سعود برواقه : تخافين عـلي ياأم نـايف. .؟!
ام نايف بشهقه : إذا ماخفت على ولدي اخاف على مين .. !؟
سعود بمزح : على بو نـايف ..
نـايف جلس يظحك وهو يشوف امه كيف استحت : توكل على الله وروح ولا تشغل المكيف ترآ الجو حلو ..
سعود وهو يطـلع : ان شاءالله ..
وطـلع وقال : جد الجو موت اليوم غريبه ..
ركب سيـارته وفتح النوافذ ومشـآ بالسـياره بطيئ ومروق ..
سمـع صـرخه بعدين حس نفسه يتوهـم ..
بعدين تـأكد يوم مـر من بيت التـاجر الكبير بـو نـاصر : ســــــاعدونـــــــــــــ ــي ..
بسرعه نزل من السيـاره وراح للباب وهو يسمع وحده تصرخ وتقول بصوت عالي : احد يسـاعدنــــــــــــــــــ ـي ..
وهي ترفس بـالسواق الي يلتهمها بعيونه القذره ..
سعود بخوف قال بصوت عالي : يـاأختـــي فيك شـي .. ؟
السواق خــــاف وحط يده على فمهـا يسكتها ..
سعود ماسمع رد رجع طرح السؤال وبرضوو مـاسمع رد ..
هز اكتافه ومشـى معطي الباب ظهره ..
نوره جاهـا امــل ان احد ينقذها قامت عضت أيد السواق وصرخت : تكـفى سـاعـدني السواق يعتدي عـلي ..
سعود سـمع اخر كلمه وطار عـقله من الخوف على البنت ..
راح على طول للسـور وشافه طويل كيف راح يتـسلقه .. !!
فكـر لكن من غـير جدوآ تلفت اعصابه وهو يسمع همهمتها وواضح ان السواق كاتمها ..
حاول يكز الباب لكن مستحيل شاف باب من جانب البيت كـأنه مفتوح راح بسـرعه وشافه مفتوح وقال بخاطره " اكيد كذا دخل السواق "
تحـرك بـ أسـرع شي عنده يوم شاف السواق من بعيد ..
راح بسـرعه للسواق وسدد بوجهـا لكـمه طيرت وجهه ..
وصـاروا يتصـارعون والشـغاله انحـاشت ..
ونوره طايحه بالأرض ودموعها مغطيه وجهــا الطفولي ..
السواق قدر يفلت بسرعه ويلحق الشغاله لأن سعود لـف على البنت خوف ان السواق عمل لها شي ..
غـض بصره وهو يشوفها شبه عـريانه والبنطلون مشقق بشكل مفززززززززع ..
شـال بلوزته ورمـاهـا عندها وقال : ستـري عمرك يـاأختـي ..
نوره اخذت البلوزه بصعوبه ولبستها من الألم الي في جسمها من ضربات السواق لهـا يوم حاولت تقاوم ..
سعود بخوف : ياأختـي صار شي .. ؟!
نوره بصوت بالموت طلع من الصياح : مـاأدري مـاأدري ..
سعود زفر وقال : كـيف ماتدريـ
قطـع كلامه يوم جاه جسم غـريب طب عـليه ..
نوره شهقت وقالت : نـاصر لاء لاء ..
نـاصر بكـل غـضب طير عـقله وهو يضرب سعود : ياحقـ ***** يـاسـ **** يـا******
نوره تبعده بصعوبه وتقول : نـاصر انت فاهم غلط ..
وناصر دزها وهو يضرب بجنون فـي سعود ..
نوره طاحت على الارض وصرخت صرخه قبل لا يغمى عـليـها ..
لـف ناصر عليها بخوف وشالها بسـرعه وهو ينـاظر سعود بكل حقد وقال : والله ماأخليك يـا ******
طار على سيـارته ولحقه سعود يبي يفهمه أيـش صــاير وبنفس الوقت خـايف على البــنت ..

----------------------------------------------------------------

" في الـ ******* مووووول "

قالت تتحلطم وهي تـمشي بسـرعه : ياويلك يـاحذاموووووه من عمي ..
حذام وهي بسرعه تروح المحل الي تبيه : شسوي ماأمداني امس اروح اشتري ..
جمانه بهمس يوم دخلوا المحل : يعني امس انا قايله لك بروح اشتري لي حجابات ماجيتي ياتـبن ..
حذام : طيب خلاص بشتري لي الحين بسرعه ونروح على المطار ..
جمانه : بقتـلك لو تـأخرنا بسرعه يالله ..
حذام لفت كم لفـه واخذت لهـا مجموعه من الحجابات الملونه حتى من غـير لا تنـاظرهم ..
وحـاسبت بسـرعه وطـلعت ..
جمانه : غـريبه ماحطيتي جراب للبلاك بيري مو بالعاده ..
حذام : تدرين مستعجله وبسرعه بسرعه ماأمداني احطـ ..
وماحست بعمرها الا تصدم بواحد عن البوابه الي بتطلعهم ..
وطاح جوالها اخذته بسرعه وهي تعتذر ومشت ..
ركبـوا السياره وقالت جمانه : بسسسسسسسسسسسرعه على المطـار ..
وطلعت جوالها وطفـته وقالت : اطفـي جوالك من الحين ..
حذام طفته بسرعه وحطته بالشنطه ..
استـغفر ربه وهو يـلف على صديقه وقال : اخذت جوالها واخذت جوالي ..
شهق صديقه : شلووووووووون .. ؟!
فيصل وهو يطلع بسرعه : ان شاءالله ماراحـ ـ ـ ..
لكن اختفت الكلمات منه يوم ماشافهـا ..
صديقه : طيب بلا غباء اتصل على رقمك ..
اخذ جوالها واتصـل على رقمه وانصدم يوم شافه مقفل ..
لف على صديقه وقال : مقفل .. !!
صديقه يظحك : راح جوالك قول عليه السلام ..
فيصل : كيف طيب جوالها عندي مو معقوله بتسرق جوالي وهي نفس الجوال ..
صديقه : يمكن جوالها مو اصلي ..
فيصل جلس يحوس شـاف اسماء واغاني " بس مادخل على الصور " : مو معقوله اشيائها كلها موجوده مو غبيه لهذي الدرجه ماتمسحهم ..! !
ثواني وشهق : انـا مو حـاط بـاسورد يعني لو تفتحه على طول بينفتح عندها ..
صديقه : والله مليون مرآ قلت لك حط باسورد للـشريحه والجوال بكبره لكن ماطعتني ..
فيصل قهر : عندي مقابلة عمل بعد يومين وكل شغـلي وارقامهم حتى المكان في الجوال شسوي .. ؟!
صديقه : انتظر يمكن تفتح الجوال ..
تنهد فيـصل بقهر وقال : يـاربي هـذي صاروخ امـداهـا راحت على طول ..
صديقه : ههههههههههههههههههههههههه هه اسكت والي يرحم والديك الناس تناظر فهمت غلط ..
لـف يمكين شـمال وشاف الناس يناظرونهم بسرعه تحرك وهو يدف صديقه معه ..

----------------------------------------------------------------------------

" في بـيت بو طلال "

طلال بسـرعه ينزل من الدرج وهو يلبس بلوزته : لـيه ماصحيتوني الا الحين .. ؟!
اسيل وهي بسرعه تقول للـشغاله تطلع شناطهم في سيـارة طلال ..
كادي : على بـالنـا صـاحي ..
طلال يتنهد : اونـا ايش راح يصحيني يعني هاه .. !!
كادي تظحك : وانـا أيـش درانــي اخلص بس بسرعه بتفوتنا الطيـاره ..
طلال : شييييييين وقوي عين كمان ..
اسيل تظحك يوم شافت وجه كادي الي تحاول تمسك ظحكتها : ههههههههههههههههههه يالله طيب ..
راح طلال وركب السيـاره وهو يهرن لهم ..
اسيل : الحين يالله يالله وحنا ماركبنا بسرعه ..
كادي تلبس عباتها وهي تتوعد بـ اسيل : إذا رحتي قبلي ياويلك عشان مايهزئني طلووول ..
تحركوا اسرع يوم سمعووا الهرن الثـاني ..
ركبت اسيل قدام وكادي ورآ وانطلقـوا ..
طلال : قولوا دعاء السـفر ..
كادي : إذا ركبنا الطياره ..
طلال : هنـا وفي الطيـاره ..
اسيل تظحك : تراها مو حافظته عشان كذا قالت بالطياره ..
طلال بصدمه : مو حافظه دعاء السـفر ..
كادي : ايه ..
طلال : على كثر سفراتنا ومو حافظته ..
كادي تظحك : دائماَ اردد ورا بابا او ماما أيش دريني ..
طلال : بزره ولا بزره ..
كادي : يووووووو ..
طلال وهو يقول دعاء السـفر عشان تردد معه ..
شوي ووصـلوا المطـــار ..
ونزلوا بسرعه لأنهم تـأخروا نص ساعه عن الموعد المتفق مع بو نـايف ..
دوروا بعيونهم وشافووا البنات وراحو لهم تاركين طلال وراهم ..
ابتسم بو نـايف يوم شاف اسيل وقال : كيف حالك اسيل .. ؟!
اسيل بخجل : الحمدالله ..
كادي من غير ماتحس : ايش معنا اسيل وانا لاء . !!
لف عليها بو نايف وشهقت وقالت : يوووو والله امزح ..
بو نايف ظحك من قلبه وقال : كيف حالك كادوو .. ؟!
كادي بخجل فضيييييع بسبب الي قالته : كويسه ..
ثواني وبدت الموسيقى بعدها اعلان عن انطلاق الرحله ..
تحركوا بسرعه وهم يشوفون ناس كثير يقومون منهم سعوديين ومنهم اجناس مختلفه ..
" في الطياره الكل اخذ مقعده "
والبنات متحمسسسسسسسسسات حدهم للروحه لـ لبنان وخاصه اول مرآ يروحون لبنان لوحدهم من غـير حريم وعمهم فؤاد فلاوي ومتفتح حده ..

------------------------------------------------------------------------

" فـي مستـشفى الـ ******* "

كـان مـيت قهــــر يروح ويجــي من شدة التوتر ..

نـاصر ..

" طـلعت من البـيت يوم وصـلتني مكـالمه من صـاحبي وقفت عليه سيـارته بعد بيتهم بشـارعين وراح يساعده ويوم وصـــل اكتشفوا ان البانزين مخلص وعبوه من اقرب محطه ودردشو شوي وكل واحد راح لحال سبيه ..
وانا راجع مريت البقاله اخذت لـي ببسي وكم شوكلاته تحبهم نوره جيت وشفت الباب الي على جنب مفتوح هذا الباب عشان الخدامه تودي الاكل لـ السواق ..
استغرب وخاف يوم سمع اصوات دخل بسرعه وشاف رجال واقف عند اخته الي مرميه بالارض وشبه عريانه والرجال مو لابس بلوزه راحت شكوكه على طول لـ بعيد ..
وفـار دمه لمـا وصـل فـكره انه اعتدى على اخته وجنن جنونه وهو يرتمي عليه بـأقوا ماعنده واستغرب دفاع نوره ورميتها بسرعه عشان اكمل ضرب فيه خفت عليها يوم فقدت الوعي ..
وطلعت وانـــا مغتـــاض حدي عشـان ابـي اقتـل هـذا الرجال وجد كنت بقتله لو جلست اكثر من شدة عصبيتي وغيرتي على اختي "

سعود ..

" جـلست انـاظر نـاصر الي مو منتبه لي وهو رايح جاي وكل شوي يشد على شعره وبخاطره ماألومه لو اشوف احد واقف جنب اختي بهـذي الطريقه بيروح فكري بعيد ..
كسرت خاطري البنت كانت تصيح بشكل مفجع وشعرها على وجهـا وشبه عريانه " استغفر الله " قـالها من قهره وكان وده يموت السـواق جد ..
جد البنت ماتعني له شي لكن اولاَ جيرانهم والرسول صلى الله عليه وسلم اوصى بالجار ثـانياَ مهما يكون بنت ويخاف يصير هالشي لـ وحده من خواته "" مادرآ حياتي انه صار ""
حس براحه يوم شاف الدكتور مبتسم وهو يكـلم نـــاصر وبانت الراحه بقسـمات وجه نـاصر وتردد يروح لـ ناصر ولا لاء بس لازم يروح ويفهمه ايش صاير بالظبط "


الدكتور : الحمدالله البنت كويسه لكن جاتها صدمه نفسيه كبيره وبعض الكدمات ..
نـاصر بأرتياح : الحمدالله ..
الدكتور : لكـن لازم نبـلغ الشرطه بمـا انك تقول ان واحد حاول اعتدى عليها ..
ناصر هز راسه موافق وقال : ايه دخلت وشفت واحد واقف عندها وهي بهذآ المنظر ..
الدكتور : الحمدالله الاعتداء بس مجرد رضوض يعني هي لسـاتهـا بنت ..
ناصر يرفع يده فوق ودمعه خانته : الحمدالله الحمدالله لك الشكر يارب ..
وسجد في الممــر يشكر ربه ودموعه تنزل من غـير مايحس والدكتور وسعود تـأثروا كثير ..
راح الدكتور بسرعه يوم نادوه النيرسات مستعجلين ..
راح سعود لـ ناصر اول ماوقف ..
نـاصر اول ماشاف سعود هجم عليه بسرعه ..
لكن سعود قدر يبعده ..
ناصر يعصبيه : ياحقـ ***** جاي بعد عملتك السوده " وبسرعه تحرك لـ جهته وضربه بكس على وجهه "
سعود بصعوبه قدر يثبته على الجدار وهو يقول بقهر : انت بتسمعني ولا شلووووووووون .. ؟!
حاول نـاصر يبعد سعود لكـن سعود قال بسرعه : انـا ماأعتديت على اختك انــا كنت مار من بيتكم وسمعت صراخها ..
يوم شاف سعود ان ناصـر هدآ وتراخت ايده ابتعد عنه وهو يكمل : سمعت صراخ البنت وهي تقول " ساعدوني السواق يعتدي علي " شفت الباب الجانبي مفتوح وو ..
وسكت شوي واخذ نفس وكمل : وخفت على البنت يوم قالت سواق ويعتدي علي دخلت بسرعه وشفت السواق يحاول يعتدي عليها بمساعدة الخدامه وبعدته بسرعه وانحاش ..
نـاصر بقهر وهو نص مصدق ونص لا : وليه كنت عريان من فوق .. !!
سعود تنهد : كنت ابي اختك تتستر عشان ملابسها مشققه والله هذا الي صار واسـألها لا فاقت ..
نـاصر بنص عين : تجلس قدامي وماتتحرك ويجي الحين الشرطي يستجوبك ..
ماخلص كلامه الا مجموعه من الشرطيين ومعهم الدكتور ..
دخلوا مكتب الدكتور وبدوا يستجوبونهم ..
لمـا خلصوا قال الشرطي اعلاهم رتبه : مظطرين نحبسك هنا في المكتب لـين تفيق البنت وتـأكد كلامك ..
تنهد سعود وقال : اوكِ ..
النيرس : دكتور البنت فاقت ..
تحرك واحد من الشرطيين مع ناصر والدكتور وجلسوا اثنين مع سعود في المكتب ..
نـاصر بلهفه يوم دخل : نووووووره ..
نوره اول مالمحت اخوها جلست تصيح ..
ناصر ضمها وهو يقول : خلاص حبيبتـي خلاص ..
نوره تشبثت فيه اكثر وهي تقول : كـ ـ ـ ـان بـ ـ ـيـ ـ ـ ـعتـ ـتـتدي عـ عـ عـلي ..
ناصر : مين .. ؟
نوره ماقدرت تنطق وهي تصيح ..
ناصر بصرامه : نوره مين .. ؟!
نوره : السـ سـ سـواق ..
ناصر غمض عيونه بقهر وقال : والله لا أوريك ياحمار ..
استغفر ربه وقال : اتهمنـا ذاك الي ساعدك ..
نوره هزت راسها وقالت : هـ ـو مـ ـ ـ ـ ـآعمـ ـل شـ ـ ـي سـ سـسـاعـ ـ ـدنـ ــ ـي بـ بـ بـ ـ ـس ..
استجوبها الشرطي بعد ماهدت واخذ اقوالها الي تطابقت مع اقوال سعود ..
سعود وهو ينتظر بقـهر وبداخله " يعني لو بكذب بجي لـ حد عندهم اووووووووووف "
دخل ناصر وقف سعود يوم شـاف نظرة نـاصر ..
توه بينطق لكن سبقه ناصر وضممممممممممممممممممممممم ه بقوووووووووه استغربها ..
نـاصر وصوته فيها غصه : مشكوووووووووور يـاأخوي مشكووووووووووووووور الله يحيي اصـلك ..
سعود ابتسم وضمه وقال : ولــو شدعوه نـاصر أيـش هذا الكلام ..
نـاصر وهو يزيد احتضانه : والله لو تبي عيوني عطيتك انت سويت لي خدمه كبيره عمري ماراح انسـاها ..
سعود بـأبتسـامه : واجبـــي يـانـاصر واجبـــــــــــــــــــــ ي ..
بعد نـــاصر وتـأمل سعود وقال فجأه : الحين ماقلتِ لـي أيـش اسمك .. ؟!
ظحك سعود من قلبه يوم قال ناصر كذا : اسمـــي سعود الـ ******* جيرانكم ..
انصدم ناصر من قلبه وقال : ولد فؤاد الـ ******* .. ؟!
سعود بظحكه : ايوه بشحمه ولحمه ..
نـاصر بظحكه : انــا اشهد انك رجال ولد رجال ..
دخل بو نـاصر بخوف اول ماوصلته مكالمة ناصر : ناصـر أيش صار . ؟!
جلس ناصر وحكا له كل شي ..
بو ناصر لف وضم سعود ودموعه خانته : جزاك الله خير جزاك الله خير مدري كيف اشكرك يـاولدي ..
سعود حس قلبه يتقطع عليه : ولـو ياعمي لاشكر على واجب ..
بعد بو ناصر وهو يناظر سعود وقال بتقطيبه : يقـرب لك فؤاد الـ ******
سعود بظحكه : ابـوي ..
بو نــاصر : والنعم والله وانـا اقول أيش هذا الشبيه الغريييييييييييب ..
نـاصر : تعرف ابوه .. ؟
بو نـاصر : اكيد اعرفه هاه كيف حال اختك يانـاصر .. ؟
ناصر بـألم وهو يغمض عيونه وناوي شر على السواق : منهـاره صدمتها كبيره لكن الحمدالله سعود ساعدها قبل لا يصير شي ..
بو نـاصر ودموعه رجعت : يعطيك ربـي العـافيه جزاك الله خيـر ..

--------------------------------------------------------------------

" في لبنان "

اول ماوصلوا على طول ارتموا كل وحده بسرير ..
وطبعاَ لأنو البنات كثـار تقسموا في شقتين ..

الشقه الأولى .. " غرور , ريمـاس , الهنوف , سـفانه , كـادي , شموخ "
الشـقه الثـانيه .. " ألـيــن , اســيل , حــذام , جمــانه , فــجــر "
الشقه الثـالثه .. " بو نـــايف ,, طــــلال "

حذام وهي ترمي نفـسها على السرير بعد مالبست بجامه حريريه : جمووون حبيبتـي بليــز افتحـــي جوالي وركبيه على الشـاحن ..
جمانه تتخصـر : ياسلام وليه ماتقومين انتِ حضرت جنابك .. ؟!
حذام بـأستعطاف : قـلبي وروحي وعمري جمووووووونه تكفييييين حدي تعبانه ..
جمانه تنهدت : طيب ..
اخذت جوال حذام وفتحته واستغربت انوو مافي كلمة مرور وقال : وييييييين كلمة المرور شلتيها ..
حذام كانت مخدره وماأستوعبت أيش تقول جمانه : امممممم ..
ظحكت جمانه وحطت جوال حذام على الشاحن وحطته قريب منها ..
كل وحده رمـت نفـسها على السرير وراحوا في خبـر كان ..
طبعا كل ثنتين بـ غرفه ..

" عند بو نايف وطلال "

طلال يتثاوب : امووووووووووووت وانــام ..
ظحك بو نـايف : نـام لا تموت عـلينا ..
طلال يظحك : لو نمت الحين ماراح اقوم قبل 6 او 7 ساعات ..
بو نايف فتح عيونه : وان شاءالله تفكر تخلي البنات كلهم عـلـي .. ؟
طلال ظحك من قلبه وقال : لا والله بس شسوي ..
بو نـايف : شوووف إذا جينا نطلع مع البنات نص عندي ونص عندك ..
نايف بحرج : ياعمي وشوو يجون معي البنات ..
بو نايف : وانت بتقعد معهم بتصير متقدمهم وتروح معهم من غير لا تحتك في ولا وحده منهم وانت ولد خوينــا وثقه ..
طلال بـأحراج : تسـلم يـاعم ..
راح بو نايف الغرفه عشان ينام تارك في الصـاله طلال ..
تنهد وهو يستغفر ربـه واخذ الجوال وشاف اسمها وابتسم وعنده امل انها هي ..
اتصـل عليها مـرآ مرتـين ثلاثه ..
لكـن من غـير فايده لأنها ماردت ..
فتح الرسايل وكتب ..

" تـكفين إذا كنتِ جود الـ ******** ردي عـلي ..
مو معقوله ماعرفتيني جوووووود ..
انــا مـاأبـــي منك شي غير انك تـأكدين عـلي انك جود ..
بس ابـي اتطمن إذا كنتِ جود ولا لاء "

وانبطح في الكنبه يفكر لمدة نـص سـاعه وفز بسرعه يوم شـاف رساله منـها دق قلبه خايف يقـرآ الكلام ..
انصدم وطاح جواله يوم قـرأ المكتوب وحط يدينه على راسه مو مصدق الي قراه ونزلت من عينه دمعة قهر وحزن ..

" طلال ..
ايــه انـــا جود ..
وييييييييييييينك عنـي كل هالـسنين .. ؟
تـوك الحـين تتـذكر وحده اسمـها جود .. ؟!
يـاما انتـظرتك ويـامـــا تعذبت ..
وانـا اصـبر نفـسي بالوعد الي بيـنا ..
كل هالسنين وتوك تسـأل إذا انا حيه ولا ميته إذا انا جود ولا لاء ..
عالعموم ماأبي منك شـي ولا ابي رسايل ولا شي ..
انـــا متملكه وبعد اسبوعين بنزف لـ زوجي ..
عشان كذا لو سمحت طلال لاترسل لي انـا غلطانه اني رسلت لك ..
اعترف اني غلطانه لكن لو سمحت لا عاد تتصل او ترسل "

" عند البنات "

نـايمه فـي سـابع نومه ..
رن الجوال مرآ وثنيتن وثلاث ..
وسكر ويرن ويسكر ..
لفت بتثـاقل وهي تسـمع النغمه الغريبه ورفعت جوالها وردت وهي نـايمه ..
حذام : مـين الحيـ**** الي متـصل عـلي .. ؟!
فيصل بصدمه من السبه : ابــــــــــي جوالـــي ..
حذام : اخذ جوالك شسـوي لك يـعني اففففف نـاس مزعجه ..
وسكرت بوجهه وهي مو فاهمه شي ورجعت انبطحت ..
وتنرفزت يوم رن جوالها ورفعته وقالت بعصبيه : شـــــــوف كم السـاعه تتصـل علي ليه .. ؟!
فيصل وهو يناظر الساعه مستغرب : اقولك ابـي جوالي تقولين لي كم الساعه ..
حذام : اللهم طولك يـاروح ماتفهم وش علي انا من جوالك تستهبل انت ..
وصـله صوت وحده تقول بصوت متثاقل من النوم : حــــذام وجععععععع كلـمي بـرآ ..
حذام طلعت للصـاله وهي شبه نايمه ومو فاهمه مين هذا وأيـش يبي ..!!
حذام وهي تموت وترجع تنام : اسمع يـاأخ مانـي رايقه لك خلني انام وإذا صحيت يصير خير ..
فيصل بخاطره تستهبل ذي وش إذا صحيت ..
فيصل بعصبيه : تسـرقين جوالـــي بـعدين تقولين لي إذا صحيت مهبوله انتِ .. ؟
شهقت حذام يوم سمعت السبه وقالت وهي مصحصحه : هييييي حدك ماأحد مهبول هنا إلا انت تصحيني من النوم تقول ابي جوالي شسوي لك .. !!
فيصل بقققققققهر : سمـعي يابنت الناس بتجيبين جوالي ولا كيييييييييييييف .. ؟
حذام : رجع قال جوالي مين الي لعب على عقلك وقال جوالك عندي لا عاد تتصل ولا تـ
قاطعها بعصبيه : اسمعي انـا الــي تصادمت معك فـي الـ ***** مووووول وطاح جوالي وجوالك واخذتي جوالي واخذت جوالك ..
شهقت حذام وقالت : أيــــــــــــــــــــــش .. ؟!
فيصل : الي سمعتي ..
ناظرت حذام في الجوال وقالت بصوت عالي : هذا مو جوااااااااااااااااالي !!!!!!!!!!!!
فيصل تنهد : اخيراَ فهمـ
قاطعته بشده : لا تدخل على الصور ..
فيصل مافهم : وشو . ؟!
حذام بعصبيه : لا تدخل على الصور ولا تحوس في الجوال ..
فيصل بعصبيه مماثله : ابي جوالي وانتِ تقولين لا تحوس مانيب حايس بس ابي جوالي ..
شهقت حذام لمـا تذكرت انها بلبنان : بس انـــا مو بالسعوديه ..
فيصل : استغفر الله توني اليوم متصادم معك تكذبين ليه .. ؟!
حذام مقهوره : اكذب بخشتك وليه اكذب انــــا اول مادخلت السياره سكرت الجوال لأني على طول رحت المطار وانــا فـي لبنان الحـين ..
شهق فيصل : لـبنان .. !! ليييييييييييييييييييييييي ه . ؟
حذام تتطنز : حلوه ليه .. !
فيصل : عندي اشغال كثيره واحتاج ارقام ومواقع واشياء مو موجوده الا في جوالي ..
حذام : ماتقدر تجي لبـنـ
قاطعها بأستهزاء : ياأختي إذا أنتِ فاضيه مو كل الناس مثلك ..
حذام عصبت : اسمممممممممع ياحشـره يـامتخلف انت ماني راجعه قبل اسبوع ولا تحلم ارد عليك
وسكرت بوجهه وهي تسحب نفس من العصبيه ..
حذام : الـ ***** الــ ***** الـ ***** متخلف همجي اوووووووف
ألين تظحك : عـليك لـسان يـالطييييييييييف ..
حذام اخترعت ولفت بسرعه : بسم الله الرحمن الرحيم اعووووووووووذ بالله منك ياشيطان كذا افزعتيني .. !!
ألين ماتت ظحك : شسـوي لك اذا كنتِ تسبين ومو منتبه لي وانا اكلمك ..
حذام استغفرت وقالت وهي تناظر الجوال : مو جوالي ..
ألين مافهمت : كيف .. ؟
حذام قالت لها ايش صار ..
ألين تظحك : طيب عادي إذا هو يبي جواله اكيد مابيسوي شي لـ جوالك ..
حذام بقهر : الجوال فيه صووووووووري وصور البنات ..
ألين شهقت بقوه : أيــــــــــــــش حذام من جدك .. ؟
حذام : اجل امززززززززززززززززززززح ..
ألين : مو انتِ قايله بترسلينهم للكبيوتر الي ماتدخلين عليه نت وتمسحينهم ..
حذام : والله كل مرآ بنقلهم وانسـى وربي ..
ألين : الله ياخذ ابلـيس بووووووووم نقول لكم لا تحطون صوركم في الجوال ماتسمعون لو الحين الرجال خبييييييث وصايع ويشوف صورك ..
حذام غطت وجها برعب : مدري مدري ياررررررررررررررررررب ..
جمانه وهي تحك جنبها : لازم تصرخين لو تقولين بداخلك يارب بيسمعك لازم تصحيني يعني ..
حذام : جموووووووووووووون مو رايقه لك ..
جمانه : افـا ليه . ؟!
حذام : ذاك الي تصادمت معه وانا طالعه من المووووول اخذت جواله واخذ جوالي ..
جمانه شهقت : تمزحييييييييييييييييييييي يين ..
حذام : وهذآ شي ينمزح فيه ..
جمانه سحبت الجوال وقالت : والله مو جوالك ..!!
حذام : استغفر الله ..
جمانه تدخل على الصور وتظحك : خلينا نشوف صوره يمكن مزيون ماأذكر وجهه لأنوو مشينا بسرعه مستعجلين ..
ثـواني وشهقت جمانه شهقه طيرت قلب حذام ..
حذام بصرخه : وشوووووو خرعتيني .. ؟
جمانه تحط يدها في فمها وتقول : شـوفي مـين ..
حـذام بصـدمه قالت : مو معقوله هذآ ..........

انتهى البـارت ..
اتمنى عجبكم يـاحلوين ^^
توقعاتكم ..

جود لـيه كذبت على طلال .. ؟!

أيش بيصير بين ألين ورياض .. ؟!

اسيل بتتطلق ولا لاء .. ؟!

نوره أيـش بيصير لهــا .. ؟

مــين الي اخذت جواله حذام .. ؟!


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس