عرض مشاركة واحدة
قديم 19-09-13, 12:00 AM   #6

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



البــــــــــــــ الخــامس ـــــــــــارت


حـذام بصـدمه قالت : مو معقوله هذآ فيصل ولد عمممممممممي سلطان ..
ألين بصدمه : امـــــــانه .. !!
جمانه : والله شوفي مو هذا فيصل .. ؟!
ألين : الا والله فيصصصصصصصصصصصصصصصصل ..
حذام تحط ايدها على راسها : الحين من بد العالم كله ماصدمت الا في فيصل ..
جمانه : طيب انتِ قـولي لـ ريماس وانتهى الموضوع ..
حذام : ياسلام الموضوع بسيط لـ هذي الدرجه اقول لـ ريماس والله تصادمت مع اخوك واخذ جوالي واخذت جواله وماكنت منتبه لـ وجهه بالعقل يعني بالعقل ماينفع ..
جمانه : طيب أيش تسوين بهذي المصيبه .. ؟
ألين بتفكير يوم شافتهم سرحانين : تصدقون والله مو مصيبه الحمدالله انه طاح الجوال بيد ولد خالي ولا الله العالم لو واحد ثاني ايش عمل مع الصور ..
جمانه شهقت : الصوووووووووووووووور مامسحتيهم .. ؟!
حذام بأنزعاج : لاااااا نسيت ..
جمانه : طيب الحين وش بتعملين معه .. ؟
حذام : شوفي لو هوو رجال ثاني كان سحبت عليه وطفيت الجوال لكن بـما انه ولد عمي بقول له لا يدخل ع الصور وبعطيه الي يبيه من جواله وانتهينا ..
جمانه : طيب مارجع اتصل ..؟
حذام : الا بس انا حطيته صامت ..
جمانه : طيب كلميه ..
حذام تحك حاجبها : والله سبيته كم سبه وسكرت بوجهه
شهقوا ألين وجمانه بنفس الوقت : سبيتيه ... !!!!!!!
حذام : مو سبات قويه قلت له ******** و ****** و ******* و ***********
شهقوا : أيـــــــــــش .. ؟!
ظحكت حذام من قلبها ع شكلهم : لا يفوتكم شكلكم بس ..
ألين : يامتخلفه انتِ كيف تسبينه كذا .. ؟
حذام بأنزعاج : والله انا ايش يدريني انوو ولد عمي ..
ألين : حتى لو مو ولد عمك لا تعطينه وجه ..
حذام سحبت نفس : طيب سكتوا بتصل عليه ..
ألين : كذا بالساهل .. ؟
حذام : لا اجل اخليه يدخل بالصور ويشوف صوركم .. !!!
ألين : طيب يالله ..
اخذت نفس مرآ ثانيه وثالثه ورابعه وماكملت الخامسه الا تجيها ضربه من جمانه ..
جمانه : خلصتي الأكسجين كله يالله كلمي الي يشوفك بتدخلين سباق مارثون ..
ظحكت من قلبها هي وألين ..
حذام : احسن حل ارسل له رساله ماراح اقدر اكلمه ..
ألين : طيب يالله والله عـمري ماشفت وحده جريئه مثلك تسب هالسبات ع رجال ..
ظنشتها حذام متعمده بتوتر ..
كتبت رسالتين ومسحتهم وكل شوي تكتب رساله وتمسحها ..
جمانه : وبعديييييييييييييييين .. !!
ألين ظحكت : جمووون والصبر اعداء ..
حذام تنهدت : رسلت له خلاص ..
ألين : جيبي اشووووووووف ..

" السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اولاَ عذراَ على السبات ><
ثـانياَ انا ماراح ارجع من لبنان قبل اسبوووووع ..
ثـالثاَ إذا كنت محتاجهم كثير ارسلي اسماء الي تبيهم وانا ارسلك ارقامهم ..
وارسلك المواقع الي تبيها لكـن اكثر من كذا ماأقدر افيدك اخوي ..
عشان كذا احلفك بالله ماتفتح الصور لأنه مو صوري لوحدي تكفى اخوي ..
لو فيك ذرة شهامه وشرف وعندك خوات تخاف عليهم لا تفتح الصور "

ألين : كوووووووووووويس الكلام ..
حذام : الله يعين بس ..
جمانه تظحك : والله لو درآ انك بنت عممممممممممه تحفه ..
ألين : مع اني اشوف لو تقولين لـ ريماس تفتكين احسن لك ..
حذام : مـاأقدر اقول لهــا وربي فششششششله " رموووس اخذت جوال اخوك " ويييييين اصرفها ذي .. !!

----------------------------------------------------------------------------

" عند جود "

متكوره ع نفـسها في غرفتها وغارقه في التفكير ..

جود ..

" مستحيييييييييييل يجي يوم وانسـاك ياطلال تكفى سـامحنــــي انـا ماسويت كذآ عشاني ماأبيك لا والله انـا مـاسويت كذآ الا عشان مصلحتك انت ..
ولا انـا مالي مصلحه فيها غير اني اشوفك مرتاح مو يقولون الي يحب يضحي .. !!
هـذآ انــا اضحــي عشـان اشوفك فرحان ومرتاح حتى لو كان فيـها كسر لـ قلبي كل شي لعيونك يهووووووووووووون ..
طلال انــا خلاص مـافيني حيييييييييييييييييييييييي يييييييل والله مافيـني حيييييييييييييييييييييييي يييل ..
كنت ابكـي عليك كل يوم من فرقاك واشوف صورتك كل يوم عمرها ماطاحت من يدي صورتك حتى وانا نـايمه احضنهـــا ..
انـا ماأبيك تاخذني وانت شـفقان علـــي ادري بتقول مجنونه بس خفت انك خطبت او امك تبي لك وحده وتقوم تكسر فرحة امك او فرحة خطيبتك ..
مـاأبي اسـألك وانـصدم وانت تقولي متزوج او تقولي خاطب يمكن فكرت بهذآ الأحتمال لكن التفكير غير إذا احد قالها لك بوجهك لأنها تـألم تـألم كثير ..
اكوووووووووون جاهله إذا انت خاطب ولا اتعذب وانا اتخيلك معهـا تشاركك فرحك وحزنك تشيل عنك همك وكدرك جبت منها ولد او بنت او اكثر ..
تحبها مثل ماكنت تحبني ولا لاء تحبببببببببك مثل ماأنــا احبك ولا لاء شايلتك ع كفوف الراحه ولا ساحبه عليه ..
آآآآآآه ياطلال يوم لقيتك بعد هالتعب كله خليتك ورحححححححححت تصدق احلا شي انوو بابا مايقبل في أي احد يتقدم لي ..
يبي لي واحد دكتور ولا رجل اعمال وولد ناس وعيله محترمين كل الي تقدموا لي دكاتره في احسن الجامعات لكن ياأبوه فيه شي او اهله ..
لو انت تقدمت لي ماراح يرفضك اكيييييييد لأن فيك كل شي هو يبيه ..
آآآآآه ليتني بس اشوفك اتمنى هذآ الشي ولو لمـرآ حتى لو كنت متزوج وتحب زوجتك ابي اشوفك مو لازم انت تشوفني او تعرف اني اشوفك ..
بس انا اشوفك اكحل عيني بشوفتك يرتاح قلبي شوووووووووي ينزاح همي ياطلال لو تدري أيش كثر انــا احبك ..
تصدق من اسمع هذآ البـيت من قصيدة بدر بن عبدالمحسن " الوعد بـاكر ولو تـأخرتـي ,, لا يجي باكر ؟! مـاأبي باكر بدونك ,, احبسي الفجر فـ عيونك ,, وان شغل طيفي ضنونك ,, واعديني بعد باكر "
تجي فـي بالي يابعد كل مخلوووووووووووووووووووووو ووووووووووق ليتـني اشـوفك واضمك مثل اول يوم كنـــا صـغار لكـن هه ويييييييين ولا بـأحلامي "

انقطعت من تفكيرها ع صوووووووووووووت ابوهــا يناديها وشكله معصب ..
نزلت له بسرعه لأنها تعرف ابوها لو عصب كل شـي يحوسه ..
شافته واقف في الصاله الفسيحه الموجوده في المزرعه ويقول : كـيف الـ ****** انحـاشت من المزرعه . !!
اخترعت جود : مين الي انحاشت .. ؟!
بو جود : الشـغاله اللـعـ ****** انحاشت مع السواق ..
شهقت جود : شلووووووون تنحاش مع السواق .. !
بو جود : وانا أيش دراني متى اخر مرآ شفتيها .. ؟
جود تتذكر : تووو من ساعه تقريباَ يوم تحط لي اكل ..
بو جود يرفع جواله يتصل ع الشرطه وهي تناظر فيه كيف معصب ماكـان يعصب الا نــادر جداَ ..
وشوي شهقت وقالت : بــابــا كيف ارووووووووح الجامعه .. ؟!
بو جود يلتفت لها وقال : لو بجيب سواق ثاني بطوووووووووووول ..
جود : كيف اروح الجامعه بعدين " شهقت وهي تتذكر " صـاحبـتي توها اليوم والد وكنت مخططه اروح اشوفها ..
بو جود معبس : كيف صاحبتك والد امداك تتصاحبين .. !!
جود : بـابـا مو يوم نـقلنا نقـل معك ***** الـ ******* عشان يشوف الشغل هنا . ؟!
بو جود : ايوه .
جود : وعياله جاوو معه ..
بو جود : بنته متزوجه أيش جيبها معه ..
جود : بـابـا صحصح معي شوي مو انت قبل 6 شهور رايح تعزي ***** عشان مات زوج بنته ..
بو جود : صح وبنته رجعت تعيش معه ..
جود : ايوه الحين كيف انـا اروح لها وخاصه ماعندها غيري وامهـا تمت في الرياض ..
بو جود تنهد : طيب انا اوديك ..
جود : طيب هذي حليناها والجامعه وانا عندي اشياء كثيره فاتتني وخاصه اني تووو ناقله ..
بو جود تنهد وقال : انـا ادبر سواق مؤقت ..
جود : طيب انا ماأدل شـي كـ
بو جود : يووووووووووووه قلت لك خلاص انا راح ادبر كل شي خل اشوف الزفت وين انحاشت مع السواق ..
انتفضت جود من صرخة ابوها وناظرته بنظرة خوف وراحت فوق بسرعه ..
بو جود : الـ ******* انــا اوريها اجل تنحاش مع السواق اول مرآ اشوووووووف شغاله تنحاش مع زوج الشـغاله الثـانيه ..

---------------------------------------------------------------------

" فـي استـراحة الـ ******* "


مـاسك الطـبله يستهبل يدق عليها ويقول بدندنه : حـيووووووووو حيـووووووووووو سطـام حيووووووه ..
وسطام يظحك ع هبـال جـاسم الخبل ..
قام وهو يقول بلحن : شـبااااااااااااااااب مـعايـــا سطـام حيـووووووووووه حيـووووووووووووه ..
الشباب مع بعض : سطاااااااااااااااااااااام سطااااااااااااااام سطاااااااااااااااام ..
جاسم : سطااااااااااام زييييييييييين الشباب سطااااااااااااااااااااااا م يازينه وياحلوه ..
سطام ميت من الظحك ع أشكالهم وهم يرددون ورآ جاسم ..
جاسم : سطااااااام سطااااااااااااام ماأروعه سطاااااااااااام سطااااااااااااام مــاأخلعه ..
مـاتوا من الظحك ع أخلعه وسطام مو قادره يمسك ظحكه ابداَ ..
سطام يمسك طبله ويقول : جسوووووووووووووم جسوووووووووم مـاأطلقه ..
سكتـووووا يوم وصلهم صووووووووووووت عالي يقووووول : السلام عليـ
قطعوا السلام سطام وجاسم ويقولون مع بعض بالطبله : فصووووووووووووول فصووووووووووول حيـــا الله فصووووووووووووول ..
فيصل انحرج يوم شاف الي مايعرف فيصل يناظرونه بغرابه ..
الشباب الي يعرفون فيصل : فصوووووووووووووووول نور دار بو متعب فصوووووووووووووووووول ..
سطام : فصوووووووووووول فصوووووووووووووووول ..
جاسم : احلآ فيصل فصووووووووووووووووووووول ..
سطام : ايوآ ايـوآ فصوووووووووووووووول معـانا اردح فصوووووووووووووول فصووووووووووووووول ..
فيصل غط وجهه من الفشله وقال بصوت عالي : باااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااس ..
جلسوا يظحكون ووقفوا طق بالطبله ..
قام سطام وحضنه : وربي نورررررررررررت الحته ..
فيصل : منوره بك وبالموجودين ..
جاسم قال بصوت عالي : ياجماعه هذآ الأنسان فيصل ولد عمي سلطان ..
الشباب بصوت عالي متفرق : يـاهلا ,, نورت ,, مشرفنا ,, اسفرت وانورت ..
فيصل يرد بخجل : تسـلمون ..
سطام وهو يحط يده ع راس فيصل كأنه بيخنقه : هــاه فصووووووووول مستحي ..
فيصل يظحك : لا والله وش منه استحي .. ؟
جاسم : ماعـلينا تـرآ الشيخه شـايله عليك الطيران معصبه منك حدهــا ليه ماجيت لها ..
فيصل بخرعه : تـوني عندهـــــا قبل كم يوم في العزيمه ..
سطام : لا حبيبي لازم كل يوم عندها تصبح او تمسي ..
فيصل : وش هالوهقه مو كافي جوالي اففففففففف ..
جاسم : شفيه جوالك . ؟!
فيصل : مافيه شي ماعليك إذا طلعت اروح لها ..
سطام يشوف الساعه : تـرآ الحـين السـاعه 8 يعـني الشيخه تنام 10 بالظبط ..
جاسم : قوموا نروح لهــا الحـين ..
سطام : روح انت انـا رحت لها الصبح ..
جاسم بغباء : جد متى رحت ماشفتك هناك .. ؟
سطام يظربه ع راسه : يالدلخ مو انــا مريتك ورحنـا مع بعض يالتنكه ..
جاسم يتذكر : اووووووووه صح صح نسيت ..
سطام : من التفهي الزايد والله ..
جاسم يظربه ع ظهره بقوه : طيييييييييييييييييييييير ..
سطام ينقز لـ قدام : آآآآآآآآآآح يـاحمار ..
فيصل يظحك عليهم ويقول : جد انكم محششين قوموا معي شفيها لا رحتوا مرآ ثانيه ..
جاسم يقوم : انـا بروح بتجي تعال .
سطام ينقز : وياكم وياكم ..

-------------------------------------------------------------------

" لـبنان في مجمع ******* "


الهنوف تتـأفف : صحـينا وجيـنا ع طووووووووول أيش هذآ تونا واصلـين نمنا كم ساعه ويالله ع مجمع استغفر الله ..
ريماس تهمس لـ الهنوف : هنووو اسكتي بس وشوفي في واحد طول الوقت يـلاحقنــا اعووووووذ بالله ..
الهنوف الي كانت متحجبه : ماعليك منه ولا تناظرينه ..
ريماس : طيب ناظري وربـــي مزيوووووووووووون عمري ماشفت واحد بزينه ..
الهنوف : مـاني شـايفته يووووووووه ..
ريمـاس : شوفي يناظر فيك من دخلنا وعينه مانزلت عنك ..
الهنوف لفت وقالت : ويييييين هالتـ **** الي ضجيتيني عليه .. ؟
ووقـفت الدنـيا كلهـا وهي تشـووف واحد تعرف شكله زين ومستحيل تنـســاه ..
ارتجفت من غـير لا تحـــس ..
ريماس : شوفي هذآ الي جالسه يناظرك الي لابس من لاكست ..
الهنوف بصدمه همست : هـ ـ ـ ـذا .. ؟!
ريماس : ايووووووه شفتي خقيتي صح ؟؟
الهنوف تلف عليها وتقول : قومي من هالمكان بعدين انتِ اول مرآ تهتمين بهـذي الأشياء الغبيه .. !!
ريماس : والله مو عن شـي بس مزيوووووووووووون ..
الهنوف : امشي بس ..
مشوا وراحو للبنات الي كانو جالسين بالمقاعد حقت المقهى ..
غرور تمسك بطنها : جوعااااااااااااااااااانه ..
كادي : حتى انـا خلونــا نروح مطعم ..
سفانه تشوف الساعه : الحين الساعه 11 ونص وين نروح . ؟
غرور بحماس : بعد الساعه 12 في بعض المطاعم يجيبون مطرب قبل ثلاث سنين في مطعم ******* كانوا جايبين مطرب وخدمتهم واكلهم مووووووووت ..
سفانه : خلاص نروحه قوموا نقول لـ عمي ..
قالوا البنات لـ بو نايف وراحــوا مع بو نايف وطلال المطعم ..
بو نـايف عند المطعم : شـوفوا انتوا دخلوا المطعم وتعشوا احنا بنشوف كم محل جنب المطعم إذا خلصتوا اتصلوا علي..
البنات : اوكِ ..
دخلوا وبصعوبه لقوا طاوله وكانت طويله فيها 14 كرسي ..
النادل يكلم حذام ..
رجعت لهم حذام وقالت : يقوووول انوو لازم ناس يجون معنا ع الطاوله لأنوو احنا ماناخذها كلها ..
ألين : مو مـشكله خلاص ..
جلسـوا البنـات شوي وجاوا عندهم ثلاث كويتيات ..
ووحده جلست جنب الهنوف والثانيه مقابله الاولى والثالثه جنبهم ..
الكويتيه : هلا والله شخبارج . ؟
الهنوف : الحمدالله كويسه وانتِ .. ؟
الكويتيه : الحمدالله بخير وعافيه ..
الهنوف : ان شاءالله دوم ..
الكويتيه : مـعاج حبيبتـي ..
ريماس تهمس لـ الهنوف : هنيفه ذاك الرجال للحين مـلاحقنــا شوفيه ..
الهنوف بخوف لفت وقالت بهمس : اي والله وش يبي .. !!
ريماس : شفيك خايفه عادي مايقدر يسوي شي ..
الهنوف بطبيعتها خوافه : لا والله اخاف " بخاطرها مادريتي مين هذآ ياريماس "
طلبوا البنات عشـاء والكل بدآ ياكل بشهيه من لذة الأكل الا الهنوف كانت خايفه ومو حاسه بطعم الأكل حتـى ..
قـام الرجال الي يلاحق الهنوف وريماس وبدآ يرقص مع الأغنيه رقص موووووووت ..
ريمـاس شهقت بخفيف : هنوووووووووووووف شوفي جالس يرقص رقصه مو طبيعي ..
الهنوف منزله عيونها : ماأبي اشوف ..
ريماس : لا يفوتك وربـي مو صـاحي رقصه ..
الهنوف ولا زحزحت عينها من مكانها ولا ناظرته : ماأبي كيفي ..
ريماس عابالها الهنوف خايفه للحين قالت : كيفك ..
والكل جالس يناظر ومنبهر من رقصه الأكثر من روعه الا الهنوف الي مارضت ترفع عيونها لو مهما صـار ..
خلص رقص وينقال له بيروح دورة المياه " اعزكم الله " وتعمد يمـر من عند طاولت الهنوف ..
والحرمه الكويتيه الكبيره في السن الي كانت تكلم الهنوف : تعال هني شوي ..
راح لـها الرجال وعيونه ع الهنوف الي ماناظرته ..
الرجال : آمري ياعمه .. ؟
الكويتيه : وشسمك انت .. ؟
الرجال بـأبتسامه جذابه كثير : مـساعد ..
الكويتيه : انت كويتي .. ؟
مساعد : لا والله يـاعمه سعودي ..
الكويتيه : آهــا طيب كل هذآ الاستعراض لـ منوو ؟!
مساعد بجرائه فضيعه : للحلوه الي جنبك ..
الهنوف انتفضت بشكل واضح له ولا لفت عليه تعرفه كيف ماتعرف الي كان بيضيع شرفها يوم شافها للحين " بنت " تركهــا يامــا حمدت ربـها ع هذآ الشي ويـاما رغم انه كان بيعتدي عليه دعت له لأنه تركهـا ..
قطع عليها حبل افكارها الكويتيه تلف عليها وتقول : يالخبله عطيه رقمج كل هذآ الاستعرض لج وانتِ مو معطته ويه ..
الهنوف ولا ردت عليها ..
مساعد ناظرها وقال بداخله " والله انهـا الهنوف الي حرمت عيني النوم من بعد ماشفتها "
الكويتيه تكلم الهنوف منـا مناك ماردت عليها ولا لفت اصلن ..
راح مساعد اول ماراح لفت الهنوف وقالت : وليه اعطيه رقمي ان شاءالله مين يكون هوو .!!
الكويتيه : من كل عقلج تتكلمين يالمهبوله شوفيه رزه وشوفي جوتيه " الله يكرمكم " ماركه ولبسه معدل هذآ إذا ماكانت سيارته بكم مليووووووووون ..
الهنوف ببرود : لو يكون عنده نص السعوديه مابلتفت له ..
الكويتيه : اموت واشوف سيارته شنوو اكيد مابيطلع الا إذا طلعتِ عشان كذا ريلي على ريلك ماأطلع الا معك عشان اشوف سيارته ..
ألين تلتفت للبنات : يالله مشينا ..
الهنوف بداخلها الحمدالله اخيـراَ بطـلع وبفتـك منه ومن ملاحقته ..
البنات : اوكِ ..
" حاسـبوا وكل وحده طلبت عصير والي ببسي عشان ياخذونه معهم "
استلموا الي طلبوه ..
ألين : عمي برآ ..
الهنوف : دقيقه انـا طلبت عصير جاب لي ببسي ..
ألين : عادي يالله امشوا عمي برآآآ ..
الهنوف تقوم : بروح اشوف سالفته ابي عصير الله ..
راحت الهنوف للنادل وقالت : لو سمحت انا طلبت عصير وانتوا جبتوا لي ببسي ..
النادل بأعتذار : ماتواخزينا هلأ بجيب لك الي بدك يـاه ..
الهنوف يوم شافتهم طلعوا خافت وقالت : لا خلاص مو مشكله ..
ولفت ماأمداها لفت الا تشوف مساعد ناط في وجها شبه ملاصق لها ..
من الفزعه كبت الي بيدها عليه من غير لاتحس من خوفهـا ..
مساعد يناظر ملابسه الي كلها ببسي ..
الهنوف وهي ترجع كم خطوه بخوف واضح : آسفه مـ ـ ـ ـاكـ ـ ـنت اقـ ـ ـصد ..
مساعد بـأبتسامته الحلوه : مو مشكله يالهنوف ولو ..
الهنوف بداخلها " ياويلـــي عرفنـــي يـاويـــلي للحين ذاكر اسمي انـا الغـبيه ماتغطيت لازم اتحجب ياويـلي "
مساعد : أيش هذي الصدفه الحلوه اشوفك في لبـنان بعد الي صار ..
الهنوف ترتجف بخوف : تكفى لا عـ ـ ـاد تـ تـ ـتـ ـتـ تلاحـقني تكـفى ..
وراحت بسرعه ومساعد يقول : مابتنظفين بنطلوني طيب .. ؟
الهنوف جمدت يوم سمعت هالكلمه ..
كمل وقال : مو مشكله اعطيك أياه وانتِ نظفيه ورجعيه لي ..
الهنوف ماأستحملت اكثر ومشت بسرعه وهي ترتجف بشكل واضح ..
هدت نفسها واخذت نفس عشان ماتبين لهم ..
الكويتيه : وين رحتـي ريـلي على ريـلج بشوووف سيـارته ..
الهنوف : بمشـي ..
الكويتيه : ويـاج الا بشوف سيارته ..
وفعلاَ طلعت مع الهنوف وطلع مسـاعد بعد مانظف نفسه شوي ..
شافته الكويتيه يركب سيـاره كـانت تقريـباَ بـ ملـيون غـير الي داخـلها اكثر من مليون ..
الكويتيه تشهق : مـاقلت لج صـدقيني دامه يبيج انتِ بشطارتج تقدرين تتزوجينه ..
الهنوف من قلب : مـاأبيه لو هو اخر انسان بالدنيـا ..
وراحت للبنات شافتهم يـأشرون لهــا ..
كانت تناظره وهو داخل السيـاره وخايفه يلاحقهـا ويلاحظ عمها ..

-----------------------------------------------------------------------------

" فـي سيـارة نـايف "

نـايف يظحك : فواز بلا خبااااااااااااال اعقـل ..
فواز يجلس مكانه ويتـأفف : يـاخي طـربان ودي ارررررررررردح ..
نـايف من قلبه ظحك وقال : انت طوووووول عمرك طربان ماعمري شفتك مو طربـان ..
فواز : الحين وش الي يخلينا ندور في الشوارع هالوقت .. ؟
نـايف : طفشاااااااااااااااااااااا اااااااااااان ..
فواز يظحك : طلعت من قلب هالكلمه ..
نـايف : أي والله شســوي ..
ثـواني من الصمت وماكسره غير صوت جوال " أيــــش جـابك من بلادك لـ بلادي أيــ "
رفع نايف الجوال وقال : هلا سعود ..
سعود : نـايف ابيك تجيني في مستشفى الـ ******
نايف بخوف : ليه صار لك شي .. ؟
سعود : لا بس صارت سالفه انت تعال بس ..
نـايف يلف السيـاره : يالله جايك ..
فواز : شفيه سعود .. ؟!
نايف : مدري يقول اروح لمستشفى الـ ******
فواز : افــا ليه .. ؟!
نـايف : مدري ..
فواز : كل مرآ يرن فيها جوالك عابالي جوالي ..
نـايف : شسوي فيك إذا انت قلووووووود ..
فواز : مالت هههههههههههههههههههه ..
نـايف : الحمدالله المستشفى كانت قريبه يالله انزل ..
فواز ينزل : وانت .. ؟
نـايف : بدور باركينغ ..
فواز : طيب انـا انتظرك داخل ..
نايف : اوكِ ..
خل فواز وناظر حوالينه يكرررررررررره المستشفى بشكل وكل مرآ يدخل يفكر بالريحه في كل مستشفى نفسها نفسها ويظحك ع نفسه ..
طلع جواله واتصل ع سعود ..
سعود : هلا فواز ..
فواز : هلا بك اقوووول انت وينك انــا تحت ..
سعود : خلاص نـازل لك ..
فواز : اوكِ انتظرك ..
وسكر دقيقه وجـا نايف بنفس الوقت الي وصل فيه سعود ..
سعود بتوتر قال لهم السـالفه ..
نـايف بصدمه : أيــــــــــش .. ؟
سعود : الي سمعته ..
فواز بذهول : كل هذآ صاير لك من العصر وانت توك تقول ..
سعود : مدري ماقدرت افكر ..
نايف : الحين تـأكدوا انك ماعملت شي ..
سعود : ايوه الحمدالله ..
فواز يزفر براحه : الحمدالله قوم نشوف ابوو البنت ..
نـايف : يالله ..
وراحوا للمكان الموجود فيه ابو البنت وناصر ..
نايف سلم عليهم هو وفواز وعرفوا عن نفسهم ..
نـايف : انــا نـــايف اخـو سعود ..
بو ناصر : هلا والله نايف ..
فواز : انــا فواز ولد عمهم ..
بو نـاصر : هلا فيك ..
نـايف جلس يتناقش شوي مع بو نــاصر
فواز يسـأل نـاصر : مـامسكتوا السواق . ؟!
نـاصر : لا والله الشرطه الحين تدور عليه هو والشغاله لكن مالهم اثر اختفوا فص ملح ..
فواز : ان شاءالله راح تلقونه ..
نـاصر بقـهر من قلب : آآآآآآخ لو امـسكه انتفه بـأسنـاني ..
نـايف : مـاتنلام ألوم الي يلومك ..
نـاصر : الله يجازي سعود خير لولا الله ثم هـو مـاكنت ادري ايش كان ممكن صار لـ اختــي ..
سعود : الحمدالله اهم شي هي كويسه وماصار لهـا شي ..
نـاصر يغطي وجهه : الحمدالله الحمدالله ..
جـا الدكتور ووجهه متكدر ..
بو نـاصر بخوف : دكتور شصـار . ؟!
الدكتور تنهد وقال : والله يـابو نـاصر البـنت جـاتها حاله عصبيه شديده وكـل شـوي تصـرخ ومو راضيه نعطيها مخدر ..
بو نـاصر : لا حول ولا قوة إلآ بالله ..
الدكتور : من الأفضل انك توديها لـ دكتور نفـسي يـابو نـاصر ..
بو نـاصر : ان شـاءالله ..
الدكتور : انــا راح اعطيك اسم دكتور نفسي ممتاز جداَ ان شاءالله يقدر يطلعها من حالتها ..
نـاصر لـ ابوه : انـا بروح اشوفها عن اذنكم ..
راح وقلبه يـألمه من منظر اخته الي واضح انها خايفه وهي تناظر الباب خوف انوو احد يدخل ويعمل لها شي ..
نوره اول ماشافته تفجرت الدموع بعينها وقالت وهي تمد يدها : نــاصر ..
جاهـا ناصر بسرعه وضمهــا وقال : خلاص ويـن نوره القـويه وينها . ؟
نوره بصـياحها : راحت يـانـاصر راحت مابترجع ..
نـاصر يشدها اكثر ويقول : لا مـاراحت موجوده تستناك بس ترمين نوره الخوافه طووول عمرك شجاعه وماتخافين من احد يانوره ..
نوره بصياح يقطع القلب : خلاص ماأقدر كـ ـ ـان يـ ـ ـقـ ـدر يـ ـ ـعــ ـع عـمل فـ ـيني شي ..
نـاصر : بـس مـاعمل صح . ؟
نوره : صـ ـ ـ صـ ـح ..
نـاصر : خلاص مفروض تحمدين الله انه انقذك من هالسـواق وارسل لك سعود عشان يسـاعدك ..
نوره : الحمدالله ..

-----------------------------------------------------------------------

" في المزرعه "

بو جود : خـلصتي .. ؟!
جود وهي تلبس العبايه : ايوا خلصت يالله ..
بو جود يزفر : يالله ..
ركبت السيـاره مع ابوهـــا وهي متشوفه تشوف احد تعرفه اخيراَ ..

جود ..

" طلال لـيتني اقدر اطلع صورتك مثل كل مرآ اركب فيها السيـاره بس ماينـفع ابوي جنـبي تصـدق كل مرآ اتضايق اشكي همي لـ صورتك وكـل مرآ افرح ابشرك بفرحتي ..
امممممم طلال ابي اعرف صرت دكتور من ماكنت دائماَ تقول .. !! الله لو جد صـرت دكتور حلمك الي كنت تتمناه طول عمرك انه يتحقق لك بيوم من الايام ..
كنت تتمنى تصـير دكتور في احسن المستشفيات وكنت تعطيني اسماء المستشفيات ومن بينهم الي انـا بروحهـا بس ماأتوقع انك هناك لأنها كانت اخر مستشفى من بين الخيارات ..
لـبى قـلبك بـــــــس ان شاءالله تكون دكتور قد الدنيـــا بس لحظه يمكن مو دكتور معقوله تخليت عن حلمك وماصرت دكتور .. !!
آآآآآآآه يـارب يـــارب فـي هـذه السـاعه تستجيب دعــائي يـارب فـرحني بشـوفته يـارب الـعالمـين "

بو جود : جووووووود جوووووووود ..
جود توها تنتبه : هلا هلا يبه ..
بو جود : وصلـنا من زمان اناديك ..
جود تلتفت وشافت المستشفى : اووووووه ..
بو جود : انـا بروح وبرجع لك بعد نص ساعه ..
جود وهي تنزل : اوكِ ..
اول مادخلت المستشفى واستنشقت ريحتها تمتمت تحب روائح المعقمات ..
راحت للمصعد تتبع الي قالته صـاحبتها ..
وقفت عند غرفتها وضربت الباب ودخلت حمدت ربها ماأحد عندها ..
جود بـ فرح : مرحبـا ..
صـاحبتها بفرح : يـاهلا والله جود ..
سـلمت علـيها جود وقدمت لهـا شوكلاته من بـاتشـي ..
صـاحبتها : مـاكان لـه داعي تكلفين ع نفسك ..
جود : شدعوه ولــو انتِ الـغاليه هاه وش سميتيه .. ؟
صـاحبتها بحزن : عبدالله مثـل ماكان يبي يسميه ابوه ..
جود : الله يرحمه اووووووخص يـاأم عبدالله وكبرتي وصرتي عجوز ..
ام عبدالله تظحك : عقبالك انتِ وطلال ..
جود من قلب : آمين ..
ام عبدالله : ماقـلتِ لـي طلع الرقم صح .. ؟
جود : ايوه ..
ام عبدالله : بشـري .. !
جود : اممممم تهورت واتصلت بعدين قلت له اني غلطانه والمشكله ولد الخدامه دخل ونطق اسمي وهو بسرعه قالي انتِ جود ..
ام عبدالله تـأثرت : يـاحيـاتي هووو ..
جود بنظره غيره : حياتك ..!!
ام عبدالله تظحك : مالت بس ماقصدت ..
جود تظحك : الموهيم رسل لي رساله بعدين في الاخير قلت له اني " وبتردد " انـي ماباقي لي شي واتزوج ولا عاد يتصل او يرسل ..
ام عبدالله شهقت : لييييييييييييييييه مخبوله انتِ .. !!
جود بحزن : اخاف خاطب او شي او حتى متزوج وانا اجي واهدم بيته وبنفس الوقت وشو وانا جود بعدين وش بيسوي .. !!
ام عبدالله بتفكير : هو كلامك الثـاني صح انتِ جود وبعدين ايش راح يصير بس مدري احس حركتك غلط مفروض ماعملتِ شي ..
جود : مـاعلـينا انــا الحين استـأذن ..
ام عبدالله : ويييييين تو بدري .. ؟
جود قالت كذا يوم حست ان ام عبدالله تعبانه ولازم ترتاح : ابوي يستناني تحت خبرك السواق انحاش ..
ظحكت ام عبدالله وهي تودعها وتشكرها ع الزياره ..
نزلت جود وقالت بنفسها " اروح اخذ لي كوفي امخمخ فيه شوي ع مايجي ابوي "
راحت واخذت كوفي وجلست في مقعد ..
كانوا جالسين جنبها دكتورتين ..
سمعت الأولى تقول : ايه في دكتور اخذ اجازه ..
الثـانيه : غـريبه مـــين الي اخذ إجازه ..؟!
جود ناظرتهم من غير اهتمام بس لفت عليهم بسرعه يوم قالت الأولى : الدكتور طلال ..
الثـانيه : طلال الي مايعطي الحريم وجه لا من مريضات ولا من دكتورات ونيرسات .. ؟!
الأولى : ايوه ..
جود بداخلها " جووووود اهدي جووووووود اهدي يمكن مو هووو مافي طلال الا هووو "
الثـانيه : هو ليش للحين ماتزوج .. ؟
الأولى : الله اعلم ليه الصـراحه ألف بنت تتمناه ولا تنسين انه ولد نـاس وعندهم خيـر وابوه عنده محل سيارات ..
جود " خلااااااااااااااااااااااا اااااااااص حرام عليكم لا تجننوني لا تقولون اشياء تـأكد لي انه طلال نفسه "
الثـانيه : اهــــا طيب كم الفتره الي هو رايح فيها .. ؟
الأولى : اسبوع او اسبوعين مدري ..

-----------------------------------------------------------------

" في بيت بو فهد "

الشيخه : ايه ماتجي ماتقول عندك جده ولهانه عليك ..
فيصل : شسوي يالشيخه تدرين توني جاي ومقابلات الشغل وحاله انشغلت ..
الشيخه : الكل ينشغل وهذآ جاسم وسطام كل يوم عندي ..
سطام يحمحم : يالشيخه قدري قدري ..
الشيخه تظحك : مقدره وانت تخلي الواحد مايقدر ..
جاسم : وييييييييوووووو فشلوك ..
سطام : شعليك الشيخه ماتفشلك حبيب قلبها ..
بو فهد : ماعاش من يفشلك ياسطام ..
سطام يقوم يحب خشم جده : يـالبيه يـالشيخ ..
ام فهد : ايه دلع دلع فيه ..
بو فهد : حفيدي وادلعه حرام .. ؟
فيصل يهمس لـ جاسم : هم للحين يتناجرون كذآ .. ؟
جاسم بظحك : ليومك وزايده حالتهم بعد ..
فيصل يظحك : ياحبي لهم ..
ام فهد لـ بو فهد : كلمت البنات . ؟
بو فهد : ايه كلمتهم ..
ام فهد : شخبارهم مبسوطين . ؟!
بو فهد : الحمدالله يقولون هناك الجو حلوو ..
ام فهد : الحمدالله ..
بو فهد يغيضها : ويقولون يالشيخ هناك بنات صواريخ لا يفوتك ..
الاولاد مسكوا ظحكهم بالقوه يوم قالت ام فهد : والله مالصاروخ الا كلامك ..
بو فهد : اجل كلامي صاروخ هاه . ؟!
ام فهد : الا مجموعة صواريخ كبيره بعد ..
هنا سطام ماقدر يستحمل اطلق ظحكته ويوم شافووه جاسم وفيصل ظحك ماقدروا يمسكونها زياده وصار المجلس كله ظحكهم ..
بو فهد عصب : عجبك كذآ ظحكتيهم علي .. ؟
ام فهد تتحلطم : والله انت الي جبته لـ نفسك قال البنات هناك صواريخ قال ..
سطام يهمس لـ فيصل وجاسم : مساعه جدي اطـلق قطيع ارانب ماشفتوهم يمرون من عندكم .. ؟
جاسم يكتم ظحكته هو وفيصل ويقول : الله ياخذ بليسك ترآ بقول له ..
سطام : لا توووووووبه تكفى لا تقول له يعصب ماسوت علي ..
فيصل يتحمحم ويقول : يالله انـــا استـأذن ..
ام فهد : ويييييين تو بدري .. ؟
فيصل يشوف الساعه : قرب موعد نومكم ..
بو فهد : شفتي صايرين مثل البزران كل منك ماتقدرين تستحملين ..
ام فهد تشهق : انـا ولا انت الي ماتجي الساعه 10 ماتعرف تمشي للسرير من شدة نعاسك كنك بزر توهم مرضعينه ..
سطام من قلبه ظحك ماقدر يمسك ظحكته مثل جاسم وفيصل ..
بو فهد : ظحكت بلا ضروووووووس ..
سطام : آآآآآآه وربي بطني يـألمني من الظحك يالله بروح قبل لا يجيني شي في معدتي من الظحك ..
جاسم كاتم الظحكه : خذني معك ..
فيصل وهو يقوم : سلاماَ عليكم ..
اول ماطلعوا أطلقوا ظحكاتهم بـ أعلآ صوووووووووووووت عندهم ..
جاسم دمعت عيونه : مو قادر استحمل الشيخ والشيخه رهيبين ..
فيصل يظحك : لا كل هذآ كوم وسالفت كنك بزر تونهم مرضعينك ..
ورجعوا يظحكون لـين سمعوا صوت جدهم يقول : سـامعكم سـامعكم ..
انحاشوا وهم يظحكون ويدعون الله يخلي الشيخ والشيخه لهم ..

------------------------------------------------------------------------------

" في بيت جهاد "

جهاد يتثاوب : غـرامي مـاصار كل هذآ عشـــى ..
وصله صوت غرام من المطبخ : انتظر خمس دقايق والاكل جاهز ..
جهاد شاف جهاز غرام جلس يعبث فيه وينبش من الملل وقال : عندك مسجات حلوه .. ؟
غرام : اممممممم حووووس وتشوف ..
شـاف مجلد مكـتوب بـ أسم " نـور عـيني " ..
استغرب ودخل وابتـسم من قـلب يوم شـاف رسـايله الي محتفظه فـيهم في مجلد خـاص ..
نبش ونبش برسايله الكثـيره الي دائماَ يرسلها لـ غرام ..
ثـواني ووصـله صوت غرام تناديه عشان يتـعشـى ..
راح لطاولة الأكل لقـآ الاكل فيهــــا مجهز وكل شي ..
وهي تدندن بـألـحـان مخـتـلفه ..
جهاد : ها غرامي مابتتعـشين .. ؟
غرام تبتسم : لا بتعشـى كيف ماأتعشى ..
جهاد يظحك : طيب يالله ..
غرام تجلس قباله وهي تسولف له ..
جهاد : كان ودك تروحين لـبنان . ؟
غرام بصدق : وش ابي بـ لبنان وانـا عندي جهودي ..
جهاد : مهمـا يكون السفره مع بنات وونـاسه غـير ..
غرام : انـا ونـاستي معك ..
ابتسم لها جهاد بحب وقال : الله لا يحرمني منك ..
غرام بخجل : ولا منك ..
جهاد يظحك : للحين تخجـلين لـنا فتره متزوجين ..
غرام : وبتم كذآ للأبد ..
قهقه جهاد من قلبه : طيب للأبد يصير خيـر للأبد ..
غرام : تخووووف لا ظحكة بهذي الطريقه كأنك تتوعد فيني ..
جهاد يغمز لها : كـاشفتني ..
غرام احمر وجها وقالت : جهاااااااااااااااااااااد اكل وانت ساكت ..
جهاد يظحك : طيب ..
ثواني وتوترت غرام ولاحظ جهاد ..
جهاد : شفيك .. ؟!
غرام بتوتر فضيع : بـ ـ ـ بـ ـقولك شـي ..
جهاد وهي يركز نظره عليها : اسمعك ..
غرام بأرتباك : لا تناظرني كذآ ماراح اقدر اقولك الي ابيه ..
جهاد لولا خوفه من شكلها كان ظحك بس بعد نظره وقال : اسمعك ..
غرام بتوتر : ..............................
جهاد قام من الطاوله مو مصدق الي قالته وقال : أيـــــــــش غرام أيش جالسه تقولين . ؟!


انتهى البـــارت ..
ان شاءالله عجبكم .. ^^
توقعاتكم .. !!

مسـاعد أيش بيعمل لـ الهنوف .. ؟!
نـوره هل بتجيها حاله نفسيه وتصير تخاف من الرجال .. ؟!
غرام أيـــش الشي الي قـالته لـ جهاد وقومه من مكانه .. ؟!

" على فكره ترآ موقف الهنوف ومسـاعد واقعـــي ليس من نسج الخيـال وقد حصـل لـ صـديقتـي شخصيـاَ "


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس