عرض مشاركة واحدة
قديم 19-09-13, 12:03 AM   #7

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

البـــــــــــــ الســـادس ــــــــــــــارت


غرام بتوتر اكثر : الي سمعته ..
جهاد ناظرها مو مصدق : تكفيييييين عيدي ايش قلتِ .. !!
غرام غمضت عيونها وقالت بسرعه : انــا حامل ..
سكت جهاد وناظر في الفراغ ..
غرام فتحت عيونها بشوي شوي وناظرته ..
جهاد يلتفت لها : حامل .. " كرر هالكلمه اكثر من مرآ مو مصدق "
غرام مغصها بطنها من ردت فعله ماتوقعت راح تكون كذآ ..
جهاد نط وضمها بشكل مـفاجـأ لها وهو يقول وماقدر يمسك دمعه نزلت غصب عنه وقال بفرح واضح : حـامل مـو مصدق الحمدالله الحمدالله ..
غرام جلست تصيح وهي تضمه بقوه ..
جلس يظحك جهاد : ليه تصيحين الحين .. ؟
غرام تضربه بشويش على صدره وقالت بصوت عالي : خوفتـني وتقولي ليه اصيح . !!
جهاد : ليه خوفتك .. ؟
غرام وهي تدفن وجها بكتفه : عابالي مو فرحان ..
جهاد يظحك من قلبه فرحان : من جدك وربي احلآ خبر سمعته في حيـاتي كلهـــا ..
غرام تبتسم : الحمدالله ..
جهـاد يبعدها شوي ويمسح دموعها ويقول برقه : فديـت ام فهد الصيووحه انـا ..
غرام ابتسمت بظحكه : ام فهد حكمت انه ولد من الحين .. !!
جهاد : شوفي اكيد انا ابـي ولد لكن لو جات بنت قممممر مثل امـها راح اكون فرحان اكثر ..
غرام تحط يدها ع بطنها : حاسه فيه مع انه نقطه بس ..
جهاد بمزح : ماأسمح لك تقولين عن ولدي نقطه ترا يزعل ..
غرام ظحكت من قلبها وهي تناظر زوجها بكل حب ..

---------------------------------------------------------

جالسه تدندن وهي تحوس في شعرها قدام المرايه :

بيقول في حقي كلام كتير مش حلوه ليه
بيقول مليش لازمه في حياتو من النهارده
وعشان مهوش عارف يقول بغلط في ايه
بيقول تعب مني عشان مشاعري بارده

لو في عيب مش عيب يقول للناس عليه .
ويحاكي في مهو مش صغير على الكلام داا
مصدومه بجد ومش بنطق ولا عاارفه ارد
مصدومه علشان شكله في عيني بقى مش ولا بد

صـفرت ألين وهي تظحك : اووووووخص يـاأليســــا انتِ ..
حذام تقول بغرور تمزح : اصـلن مـافي أحد يجيب ظفري هه ..
ألين : ههههههههههه ياواثقه ..
حذام تظحك : امزززززززح ..
ألين : عارفه الموهيم جوالك رن بنغمة رسايل اكثر من مرآ ..
حذام وهي ناسيه انوو الجوال مو حقها راحت وفتحت الرسايل الأربعه ..

الأولى كانت من موبايلي ..
شافت الثانيه والثالثه وهي مستغربه مين ذولا واصلن أيش هالأسماء بعدين تذكرت انوو مو جوالها ..
والرساله الرابعه كانت من فيصل معطيها اسم واحد وأيش يبي منه ..
حذام تقول بصوت عالي : يبي رقم واحد وعنوان شغله ..
جمانه من ورآها : اوكِ عطيه ..
حذام تحوس : وانا بجلس احوووووووس كذا كل مرآ يعني .
جمانه تضحك : مشكلتك والله مو مشكلتي ..
حذام : يالعنز بنت عمتك انـا ..
جمانه : ولا اعرفك ..
ألين : ههههههههههههههههههههههه ..
فجر : تبرت منك ياحياتي يـاأختـــي تعال اضمك ..
حذام ضمت فجر وقالت : لبـــى بس اختــي ..
اسيل وهي تتثاوب : وانـا وين اختي .. ؟
فجر بضحكه : في الشقه الثانيه ..
حذام : اقطع ام الـغيره ..
اسيل تضم ألين وواضح فيها النوم : ألين تكفيني حـالياَ ..
ألين تبعد وهي تضحك وتقول : اقووووووووووول روحي لـ سـامي ..
اسيل شهقت ووجها صار احمر مو من الأحراج من القهر وتخصرت: مالت عليك بس وانتِ توفرين احضان لـ سيد رياض ..
ألين بثواني تحول وجها لـ لون احممممممممممر من الفشله وماردت والبنات يضحكون عليها ..

" في الشـقه الثـانيه "

كادي : سفسوفه ..
سفانه : هلا ..
كادي بحزن : ألعبـــي بشـعري ..
سفانه بمزح : من جدك لو ادخل ايدي في شعرك الكيرلي ماراح يطلع ولا بعد بكرا ..
كادي سكتت وماردت قامت تلعب بشعر كادي الكيرلي الطووويل والكثيف ..
سفانه : كادوو غنـــي من زمان ماسمعت صوتك الحلوو ..
كادي بـأبتسـامة حزن : وش تبيني اغنـي .. ؟!
سـفانه تهز اكتافها : أي شي ..
كادي حطت راسها في حضن سفانه وقالت بصوت فيه بحه خفيفه :

حبك وجع بعدو معي ..
حبك حلم هربـان ..

من قلب قلبي انسرق ..
وابكيت ع غيابوو ..

مطرح ماكنــا نحترق ..
صار الجمر بردان ..

والعطر عندو وفاء اكتر من اصحابوو ..

وحدي بدونك ماقدرت ماأصعب الحرمان ..
تـرك الندم عندي عيونك وغــابوو ..

مجروج قلبي وصرخ عم ينهدك ندمان ..
محروق طعم الهناء في غياب احبابـوو ..

انتَ لـمين .. ؟!
انتَ إلـــــي ..

قلبي إلك منوو إلي ..
انت ملك قلبي هواك ..

يالي بحلاك عمري حلـــي ..

سفانه حطت أيدهـا ع فـم كادي وقالت ودموعها بعينها : خلااااااااااص عاد ..
كادي زفرت وقالت : انـا مايوجع قلبي غـير اغـاني هالأنســـانه تعور القلب ..
سفانه تضحك : تحسينها تغني من قلبها إليسـا ..
كادي تلف عليها وتقول بعصبيه تضحك : اخوووووووووووك متى بيحس هـاه . ؟
سفانه ماتت ضحك وقالت : ثققققققققلي الثقل زييييييييين انتظري أيش وراك .. !
كادي : هاه استنين كم سنه تعبت وتعب قلبي لو يروح لـ غيري كان يوقف قلبي ..
سفانه : بسم الله عليك لا تفاولين طيب ان شاءالله بياخذك ..
كادي برجآ : تكفين قولي لـي مايفكر يتزوج ... ؟
سفانه : تدرين لو يفكر يتزوج انتِ اول وحده بتدري ..
شموخ تتمغط وتقول : حتى لو بيخطب ولا وحده من بنات خالــــي بيوافقون ..
كادي شهقت : لااااااااااا لو تقدم لـ وحده منكم وافقوا مو عشاني ترفضون ..
شموخ بخزه : يـامحلاتـنا وحنـا نتزوج الي تحبه صـاحبتـنا ..
كادي بضيق واضح : بس مو تلزمون نفسكم فيني مهما يكون قريبكم ولا سمح الله تخترب علاقتكم ..
شموخ تعدد بيدها : غرور ماتطيق الاولاد وماتبي من العايله ريمـاس تعرفينها مستحيل توافق عليه وانتِ تحبينه سفسوفه اخته والهنوف نفس رميس ألين مخطوبه وجموون تعرفين مين تحب ..
غرور تكمل وهي توها داخله : حذام وفجر صغـار ع سطام ..
كادي بـ اعتراض : مو صغار عليه ..
غرور ترفع حاجبها وتقول : بينه وبين حذام 7 سنين وبينه وبين فجر امممم تقريباَ 9 وانتِ بينك وبينه 5 بس ..
شموخ بخجل حاولت تخفيه : وانـــا محجوزه يعني مـافي احد ..
غرور تغمز لـ شموخ : اووووووووووخص يامحجوزه نيـالوووووووو ..
ريماس تهز خصرها وتقول : نيـالوووووووو نيـالووووووووو ..
شموخ بخجل واضح للعيان : بااااااااااااااس تكفون ..
ماتوا من الضحك ع خجلها مع انوو اخر شي توقعووه انوو شموخ تخجل بهذآ الشكل ..
ريماس تتخصر بهبال : بعدييييييييييييييييين السيد سطااااام يحصل له ولا يحصل له ولا يحصل له الآنسه القميله كادي .. !!
كادي : يـابعد قلبي انتِ ..
سفانه : لييييييييته يحس ..
وشافت جوالها وضحك : يالله الطيب عند ذكره ..
سفانه : هلا سطام ..
سطام : هلا سفسوفة قلبي ..
سفانه تضحك : ياأهلن وسهلن ..
سطام : كيفك . .؟!
سفانه : كويسه وانت .. ؟!
سطام : الحمدالله والله فقدتك ..
سفانه : فقدتني ولا فقدت المقالب .. !!
سطام بضحكه : الأثنين الصراحه ماأبي اكذب لأن الكذاب الله وين يوديه .. !
سفانه ضحكت من قلبها وقالت : النـار ..
سطام : شخبـار الي ماخذه عقل اخوي .. ؟!
سفانه تضحك وقالت لـ شموخ : يقووول سطـام شخبار الي ماخذه عقل اخوي .. ؟!
شموخ شهقت من الخجل وغبت وجها والبنات يضحكون ..
سطام ضحك من قلبه لأنوو وصلته الضحكه ..
ريماس بهبال سحبت الجوال من سفانه وقالت : يـاسلام شمعنا شموووووووووخ وانـا لاء هـاه .. ؟!
شهقوا البنات مع بعض ..
سفانه تحاول تسحب الجوال : ياحماره ياقليلة الأدب ..
ريماس تبعدهـا وتقول بهبال : يختــي سطوووووووووووم مثل اخوي شفيك صح سطام .. ؟!
سطام ضحك لين قال بس : اييييييه اكييييييييد انتِ ريماس .. ؟
ريماس شهقت وقالت بالمصري : يالهـوووووووووووووووووي دآ عرف مين انــــا .. !!
سطام بعفويه: وهل يخفى القمر .. !!
ريماس شهقت وقالت بهتور من غير لاتحس وهي تناظر كادي : لحققققققققققققي الي تحبينه يابنت يتغزل فيني ويقول هل يخفى القمر .. ؟
غرور من غير لاتحس الثانيه : يالغبيه لا يسمعك وانتِ تقولين لها كذآ يعرف بعدين ..
سفانه سحبت السماعه وقالت : اووووووووووووش اكيد سمعكم اكيد سمعكم يالبقر ..
شموخ الي نست ان سطام على الجوال : شوفوااااااااااااا وجهـــا راح فيها ياحميييييييييييييييير فضحتوا البنت ..
كادي هنـــا قـامت بسرعه وطلعت وطبقت الباب بقوووووووووووه ..
عم سكـووووووووووت يخوف وهم نـاسيين ان سطام على الجوال ..
سفانه تضرب خدها : ياحمير ياعنوووووووووووز شسويتووا كله منك رميسسسسسسس ..
ريماس الي كانت دموعها بتنزل وقالت بأسف واضح : والله ماكنت اقصد اني افضحهـا والله ماأقصد ..
شموخ قالت بصدمه : سطاااااااام ع الخط . !!!!
سفانه شهقت وقالت : يامـــامــا ..
ريماس اخذت الجوال وقالت : ترآ مقلب لا تصدق ..
وسسسسكرت بسرعه وهي خايفه ..
رن الجوال وانتفضوا قامت ريماس الخبله دخلت تحت البطانيا وجلست فوقه وقالت براحه: اشوووه ماراح نسمعه ..
ثواني وامتلآ المكان ضحك من حركت ريماس الي مالها ام داعي ..
سفانه قامت بسرعه : بشوووووووووووووووووووووف كادي ..
وراحت لها وهي خايفه ..

--------------------------------------------------------------------

" عند سطوم وجسوم "

سطام ماسك الجوال ويناظره مو مصدق ابداَ ..
جاسم هزه اكثر من مرآ وهو يقول : هيييييييييييييييه سطووووووووووووم ..
سطام بذهول : وحده تحبني .. ؟!
جاسم مافهم : أيش . ؟!
سطام : الي سمعت وحده تحبني ..
جاسم معبس : مين الي تحبك .. ؟!
سطام يهز يدينه : مدري والله مدري ..
جاسم : قولي أيش السالفه والله ماني فاهم .. !!
سطام قال له الي سمعه وفهمه ..
جاسم : طيب عاااااااااااادي يمكن جد مقلب ..
سطام هز راسه وهو مو مصدق : يمكن ..
جاتهم صرخة ام فهد : يالله الفطور ..
جاسم فز وهو يضحك : قوووووووم لاتجينا بالعصـى ..
سطام : مو مشتهي ..
جاسم يدفه : يالله لا تصـير دلوووووع وناعم ياي يعني اني مو مشتهي يالثور ..
سطام رجع طبيعي : مالثور الا انت يالتيس ..
جاسم بغباء : كيف انا ثور وتيس بنفس الوقت ,, ؟
سطام يضحك : سلك وانت ساكت بس ..
جاسم يمشيه قدامه وهو يقول : ام فهد سطام مو راضي يفطر يقول فطورهم مو شي ..
سطام يدفه : يالـ **** الشيخه هالـ ******* كذاب ..
ام فهد تشهق : وش هالألفـــاظ قص بـ لسـانك ..
سطام برطم : ايه جسوم حبيب القلب وانــــا هاه بالطقـاق ..
بو فهد : افـا يابو عزام مين قال كذآ ؟ لك الحشيمه ولووو ..
سطام يحب راس الشيخ : يسعد لي ايامك يالشيخ ..
جسام يسوي نفس الحركه مع الشيخه ..
سطام يكلم الشيخ : شفت شفت مقلدني في كل شي " ويلف عليه ويطلع لسانه " قلووووووووود ..
الشيخه بـ أستنكار : ولــد أيش هذي الحركه بزران انتوا .. ؟!
جاسم : الحين وش دخلني انا هو يطلع لـسانه وانـــا ينقال عني بزر ..
الشيخ : لـأنك بزر ..
جاسم يشهق : بززززززززززززر ليييييييييييييييييييييييي ه .. ؟!
الشيخ : كلكم بزران الا إذا تزوجتوا ..
سطام يلف ع جدته وهو يضرب الطاوله : اليوم تخطبين لي ..
الشيخه بفرح : انت اشر على البنت والله اليوم خاطبينها لك ..
سطام تذكر الي صار مساعه وقال : ابد ماأخطب قبل جسوم ..
جاسم يضحك : انـــا مابخطب ..
الشيخه : بتخطب غصصصصصصصصب عنك ..
جاسم يمزح : خلاااااااااااااص انـا ماأبي الا سـفانه اخت سطووووووم ..
سطام يمزح هو الثاني : مافي ماأعطيك اختي مو بايعهـا انــا ..
جاسم يكمل الأستهبال : ابداَ والله ماأتزوج الا سفااااااااااااااااااااااا انه ولا ماأتزوج خلاص جدتي شفتي ردني اخووو العروسه ماأتزوج غير سفانه بطلت زواج ..
الشيخه الي مصدقه لفت ع سطام : يووووووم يكون الشور شورك تعال قول له مافيه وجسوم اليوم خاطبه له سفانه ..
جاسم وسطام لفوا ع بعض بصدمه : هااااااااااه .. ؟
الشيخ معصب هو الثاني الي كان مصدق : سطام وش هالكلام جاسم وش يعيبه عشان ترفضه والله ثم والله ثم والله سفانه ماتاخذ غير جاسم ..
سطام وجاسم للحين ماأستوعبوا : هاااااااااااه . ؟!
الشيخ : الي سمعته واليوم العصر حنــا عندكم ياسطام وخلني اشوفك تفتح فمك بكلمه وتقول لاء والله ماأكلمك لـ يوم الدين ولا ارضى عليك ..
جاسم فز هو وسطام يوم استوعبوا ..
سطام بتوتر : الشيخ الله يهديك والله كنـا نمززززززززززح ..
الشيخه : لا ماتمزحون وش هالمزح الثقيل ..
جاسم بتوتر اكثر : الشيخ الشيخه والله كنــا نمزح ..
الشيخ لف راسه رافض : اليوم خاطبينها لك ..
هنا تموا ساكتين الأثنين مو مصدقين الي يصير هم يعرفون انهم يصدقون بسرعه بس ماتوقعوا يقلبون السالفه جد ..
جاسم يحك شعره مو مصدق : الشيخ والله امززززززززززززح والله والله امزح ...
الشيخ : انـا حالف بالثلاثه انك ماتاخذ غيرها ..
سطام بـ أستهبال جاي غلط : لا جدي انت حالف ان سفانه ماتاخذ غير جاسم مو العـكـ
قاطعه جده بصرخه : تستهبل هاه .. ؟!
جاسم وسطام انتفضوا يعرفون الشيخ إذا عصب خلاص تطلع قرونه ..
الشيخه لـ جاسم : وحتى لو كنت تمزح مصيرك بتتزوج وبنت عمك مافيها شي كامله والكامل وجهه سبحانه ..
جاسم صار شكله مفهي حده ..
سطام الي حس نفسه هو الغلطان : يالشيخه سفانه مافيها شي بس اكيد جاسم مايبي يتزوج الحين ..
جاسم جلس بالكرسي وهو يسمع جدال الشيخه مع سطام في الموضوع وفكر هو جد مصيره بيتزوج وليه مايتزوج سفانه شفيها .. !!
جاسم ابتسم وقال بصدق : والله ياسطام اتشرف اني اتقدم لـ اختك ..
سطام لف مصدوم : جاسم ..
جاسم من قلبه قال : والله انا مصيري بتزوج واختك مايعيبها شي يكفي انك انت اخوها ايش ابغى اكثر من كذا .. ؟
سطام الي انزعج وحاط بباله انوو جاسم قال هالكلام من غير اقتناع : جاسم انت مو ملزووووووووم تاخذ اختي او تاخذ أي وحده وانت ماتبي ..
جاسم خزه وقال بمزح : إذا ماتبيني لـ اختك قوووووووووووووووووول وريحني ..
سطام بصدمه وبصدق : والله ماراح ألـقى احسن منك لـ اختي بس
جاسم يقاطعه : لا بس ولا هم يحزنون ..
الشيخه بفرح : بس خلاص انحل الموضوع اليوم نروح نخطبها ..
جاسم بـ أعتراض : بس البنت في لبـنان ..
الشيخ : نروح نتقدم اليوم ونقدم الحجز يجون بكرآ ..
حاسم بـ أعتراض اششششد : نقطع عليهم سفرتهم عشان خطبتي مايصـير .. !!
الشيخ بحزم : بكرا الليل طيارتهم واليوم الي بعده يوصلون خلاص قظوا ثلاث ايام وبكرا الرابع الحمدالله نعمه ..
سطام : الشيييييييييييييييخ .. !!
الشيخ : ولا كلمه وتظن بخلييييييييك حتى انت فكر واختر وحده من بنات عمك ولا من بنات عمتك سماهر ..
سطام بصدمه : وشوووووووو .. ؟!
الشيخ : ايه تاخذ وحده من العيله بعد ماتصير خطبة جاسم وخطبتك وزواجك مع جاسم بنفس الليله ..
جاسم : الشيخ الله يهدايك حنا مابعد نتقدم ماشفنا البنت بتوافق ولا لاء التحاليل والشوفه وكل هذآ ..
الشيخ بحزم اكثر : مافيك شي عشان ترفضك التحاليل وان شاءالله كل شي يكون كويس والشوفه بنتنا حلوه بتعجبك ..
جاسم حس بشي غريب انه بيخطب ولا مين اخت صاحبه الروح بالروح وولد عمه ..
سطام كان يمكن يخطب اي وحده من بنات عمه او عمته بس يوم سمع السالفه ذيك عكرت عليه شووووووووي ..

------------------------------------------------------------------------

" عند جود "

جود وهي ماسكه الجوال ..

" ادق لا ماأدق ادق ولا ماأدق اووووووووووف جووود ياتدقين يا لاء بلا غبـاء الحين انتِ عرفتي انه مو متزوج ولا خاطب بس يمكن يحب وحده .. !!
بعدين نسيتي انك قلتِ له انك بتتزوجين يعني فجأه تتصلين عليه كذآ أيش بتقولين له والله ياطلال كنت اكذب عليك بس خفت انك خاطب او متزوج ..
جود طلع دكتور حقق حلمه انه يكون دكتور الحمدالله على الاقل صار دكتور مثل ماوعدني وباقي وعوده وفــى فيها ولا خان وعوده المتعدده .. ؟!
انـــا لـ متى بجلس افكر كذآ بعدين يمكن مو هووو مافي احد اسمه طلال الا هووو ..! بس ابوه عنده محل سيارات وكان يبي يصير دكتور ..
احسن شي اسـأله " شهقت " اسـأله مجنونه ايـــــــــــــــــــش اقوله غبيه انـا والله العـظيم "

بعد تردد دام كثير رسلت له رساله ..

" عـارفه مالـي أي أحقيه اني ارسل لك بعد الكلام الي قلته لك ..
لكـن سـؤال واحد ابيك تجاوب عليه تكفى ..
للـحين انت متمسك بـ وعدك انك مستحيل تنساني او تاخذ غيري .. ؟! "

دقايق ووصلها الجواب الي صعقها ..

" ياجود مايحق لك تسـأليني هالسؤال ..
انتِ ماوفيتي بـ وعدك تبيني انـــا اوفـــي بوعدي .. ؟!
لكـن بقولك ايه ماخنت وعدي ولا راح اخونه حتى لو انتِ خنتيه ..
انــا عند وعدي إذا ماأخذتك ماراح اخذ غيرك ..
حرام عليك من زمان ادورك ويوم لقيتك بكل بساطه بتتزوجين .. !!
وين وعدك لـي وين راح . ؟!
نسيتي الأيام الحلوه ونسيتيني .. !!
ماتوقعت اني رخييييييص عندك بهـذآ الشكل .. "

نزلت دموعها ورسلت مـن غـير لا تـفكر ..

" لا حرام عليك انت ..
انـا الي متعذبه مو انت ..
انــا بنت وماأقدر اسوووووووووووي شي ..
انت ولد وانــــــــــا بنت في فررررررررررق ..
تدري ان صورتك للحين عندي .. ؟!
تدري اني ماعمري نمت والا انت اول واخر شي افكر فيه .. ؟!
تدري اني رفضضضضضضت كل الي تقدموا لـي عشانك انت . ؟!
تدري اني كذبت وقلت اني بتزوج عشان ماأخرب حياتك لو انت متزوج او خاطب او تحب .. ؟!
تدري اني عانيت كل يوم من وحدتـي لا أم ولا أخ ولا أخت وابوي وجوده والعدم واحد ..
يلبي لي طلبـاتي وبس حنان مافيه ولا شي ..
انت الي وينك عندي انا الي من زمان ادور عنك انـــــــــــا ياطلال انــا ..
اخذت من دنيتي مايكفيني ..
طلال تكفى قولي امـي ميته ولا عـايشه .. ؟!
امي تتنفس للحين ولا لاء .. ؟!
تكفى قولي قلبي متقطع مو قادره استحمل .."

طلال

" كل هذآ صـار لك .. ؟!
مو معقوله ياجووووووووووووود . !
انتِ وين بالرياض ولا وين بالظبط . ؟!
ياجود امك عطتك عمرها من بعد مارحتي انتِ بسنه ..
راحت للـي ارحم مني ومنك ياجود .. "

جود نزلت دموعها مو مصدقه وجلست تشهق من الصياح مو مصدقه ان امها ماتت وان كلام ابوها صح ..

------------------------------------------------------------------------

" في لبنان "

ضرب الطاوله بقوه وهو يقول : آآآآآآآآآآخ واخيراَ شفتك اخيراَ يالهنووووووووووووووف ..

مساعد ..

" ابـي افهم شي واحد لـيه من ذاك اليوم وانتِ مو راضيه تروحين عن بالي يوم واحد حتى في احلامي تجيني لـيه تعذبيني لـيه .. !!
اول بنت تمر بحيـاتي ابـيها وماأقدر اوصل لهــا يالهنوف آآآآآآآآآآآآآآآآآه لعبــتي بـ عقـلي مو بس لأنك كنت بمكان نفس ذاك المكان وانك بنت للحين ..
ولا لأنك تصيحين من قلبك يوم قربت منك وكنتِ خايفه قبل لا اجيك ولا لأني راقبتك وانتِ تروحين من قدامي وانا مو قادر اناديك واقولك رجعي ..
ولا لأني ماأٌقدر اخذك بالحلال انــــا يمكن ماأشرب خمر ولا اسكـــــــر بس راعـــــــــــي بنــــات كل يوم في فراشي بنت والسبب ..!!
هه آآآآه لو تدرين السبب يالهنوووووووووووف ماأقدر اترك البنات ماأقدر وانــا اشوف امي دائماَ من حضن لـ حضن من بعد ماتوفى ابوي وياليته بالحلال ..
هه لا بالحرام الحرررررررررام ياأمـــــــــي حتى كلمة امي ماتستاهلين الهنوووووف تصدقين تحريت عنك وطلعت معلوماتك كم اخو ووين ساكنه ووين ووين ..
وتصدقين من صار الي صار ماطلعت الا مرآ وحده وصديقي يقررررررررررررررب لك حسيت بخزي وعــــــــــــار ينهش في عظامي نهش ..
ويوم رضيت اطلع واسافر بعد عناء طويييييييييييل من ربعي اشوفك هنــا قدام عيونـــــــــــــي لو تدرين اول ماطاحت عيني عليك أيش صار فيني ..
عابالي أهلوس وربي عابالي أهلوس وجيتك فـي عز الشــــــوق ابـي اشوفك واحضن وجهك بين يديني صـار ليلي نهار ونهاري ليل .."

رفع الجوال واتصل علـيها مره ومرتين وثلاث ..
وعارفه انها ماترد ع الارقام الغريبه لكن حاول ..
بعد خامس مرآ ردت متضايقه من الي مزعجها : نعم . ؟!
مساعد بشوق : الهنوف ..
الهنوف كان بيطير قلبها من مكانها وماحست بعمرها الا تهمس بـ اسمه : مسـاعد .. !!
مسـاعد غمض عينه وقال : ياحلوو اسمي والله اول مرآ احسه حلو كذآ ..
الهنوف بخوف : انت شتبي فيني ماكفاك الي سويته تبي تكمل علي . !
مساعد : لا يالهنوووووووف انتِ غلطانه ..
الهنوف ودموعها نزلت من الخوف وقالت بصوت باكي : تكفي خلني بحـالي حرام عليك انــا بنت نـــاس محترمين تكفى خلني ..
مساعد بحزم : الهنوف اهدك بس بشرط ..
الهنوف بخوف : وشو .. ؟!
مسـاعد : ابـي اشوفك ..
الهنوف شهقت وقالت : مستحييييييييييييييييييييي ييييييييييييييل والله مستحيل ..
مساعد بكذب : اوكِ تحملي الي يجيك انـا بـ امـكاني اخطفك او اسوي لك أي شي او لوحده من البنات الي معك ..
الهنوف بخوف وتسرع : خلاص تكفى خلاص والله موافقه بس ارتكني واتركهم ..
مساعد : اوكِ .
الهنوف : بس تكفى مكان عام تكفى ..
مساعد : خلاص اليوم اشوفك ..
الهنوف بشهقه وخوف وتردد :اليوم . ؟!
مساعد : ايه اليوم ..
الهنوف : وين ومتى . ؟!
مسـاعد : مجمع الـ ******* بعد سـاعه ..
الهنوف : ساعه ..!!! ماأقدر ..
مساعد : مالي دخل تصرفي ..
"وسكر وهو اصلن مايدري وش يبي منها "

--------------------------------------------------------------------------------

" في شقة البنات "

سفانه شهقت : وشووووووووووووووووووووووو .. ؟!
سطام بهمس : اووووووووووووش سفين اسكتي ولا يطلع هالشي لـ أحد ..
سفانه وكل شي اختفى من حولها الا صوت سطام : جـ ـ ـاسم بـ بـ بـيتـ بيـتقدم لـ ـ ـي .. ؟
سطام : ايه حبيت اخليك تفكرين من الحين لأن جدي مصر انكم ترجعون من لبنان بكرا الليل وقال إذا في حجز اليوم الليل بترجعون وبيتصل عليكم بعد شوي يـأكد لكم ..
سفانه بخوف : سطام مافهمت عليك يعني جاسم تقدم لي انـا . ؟!
سطام بضحكه : اييييييييييه تخيلي ..
سفانه بفرحه ماعرفت تطلعها الا بخوف : متـأكد .. ؟
سطام : يوووووووه شكلك وسواسيه ايه متـأكد شفيك .. ؟!
سكرت من سطام وراحت ارتمت بين احضان كادي وتقول ودموعها نزلت من الفرح : جاسم بيتقدم لي جسووووووووووم ياكادي ..
كادي بفرح : والله . ؟!
سفانه تهز راسه : ايه بيتقدم لـي مو مصدقه ..
كادي بفرحه صادقه : ألــف ألـــف مبروك يـاحيـاتي انتِ .
سفانه بخجل ومن قلب قالت : عقبالك انتِ وسطام يارب ..
كادي انتفضت وقالت : لا تجيبين طاريه لا يغمى علي بعد الي صار ..
سفانه : عادي مايدري انها انتِ ..
كادي تغمض عيونها : ولــووو مهما يكون لا تذكرين اسمه الموهيم انتِ استخيري وفكري اخليك لـ وحدك ..
وطلعت وخلتها تفكر براحتها ..
رن جوالها رفعته شافته طلال ردت بمرح : ياهلا والله ..
طلال حاول يخلي صوته طبيعي : كادوو تقدرين تجين الشقه عندي شوي .. ؟
كادي بخوف : فيك شي . ؟!
طلال : لا مافيني شي بس ابيك وبو نايف مو هنـا ..
كادي : ابـشر ثـواني وانـا عندك ..
لبست عباتها وعطت ريماس خبر انها بتروح لـ طلال وعلى طول راحت له ..
طلال فتح لها الباب وواضح في وجهه القلق ..
دخلت وقالت على طول اول ماجلست : شفيك . ؟!
طلال بتردد واضح : كادي تـذكرين جود . ؟
كادي : جود . ؟!
طلال : كادي جوووووود ماغيرها ..
كادي شهقت : اييييييييييييييه جود جيرانــا الي كنت تحبها ..
طلال : والي للحين احبها ..
كادي : بس طلال احنا مانعرف شي عن البنت الحين ..
طلال : انـا اعرف ..
كادي : وشو . ؟ !
طلال : ابيك إذا رجعنا الشرقيه تقابلينها في الجامعه ..
كادي مو مصدقه : رجعت الشرقيه . ؟!
طلال : ايوه توها راسله لي انها رجعت الشرقيه ..
كادي بفرح : مو مصدقه والله فرحانه تكفى ابي اكلمها ..
طلال بصدمه : تكلمينها ..!!
كادي تسحب جواله : أيش اسمها بسرعه ..
طلال : كـ
كادي قاطعته : خلاص شفت اسمها من الرسايل ..
واخذت الرقم بسرعه قبل لا يستوعب طلال واتصلت واشرت له يسكت ..
جود بصوت ثقيل شوي : الووو ..
كادي بفرح : جووووووووووووووووووود ..
جود بغرابه : مين معي .. ؟!
كادي بفرح ودموعها تنزل : انـــا كادي الـ ****** جوود انـا كادي ..
جود بفرح : كادي .. !!
كادي بعتاب : فينك من زمان عنك .. ؟
جود : والله انتِ اعلم بظروفي ..
كادي : يعني لو طلول مايقول لـي ماأعرف عنك شي .. !!
جود بخجل : شسمه شسوي بعد ..
كادي : ياحبــــي لك انـــا في لبنان وبنرجع اليوم او بكرآ ضروري اشووووووووووووووووووووووو وفك في الجامعه او بيتنا ..
جود ارتجفت : بيتكم .. !! لا شكراَ ..
كادي تضحك : ولا يهمك انـا اعزم نفـسي ع بيتكم ..
جود بفرحه : تنورييييييييييييييين وربي ..
كادي تضحك من الوناسه : مو مصدقه ياااااااااااااااااااااااي اخيراَ جووووووود تغيرتي . ؟!
جود تضحك : اكييييييييد يبي لها سؤال .. !
كادي : بس اكيد حلويتي ..
جود بضحكه : مو مرآآ ..
كادي : عيارتك مو جمالك اول شي لفت نظر الاولاد في الحاره حتى انوو طلال كان يغار ويظرب الي يناظرك ..
جود بخجل : كااااااااااااااااااااادي ..
كادي بوناسه : واااااااااااااااااااااااا ااااااااي مو مصدقه والله مو مصدقه احلا خبرين تلقيتهم اليوم خطبت صاحبتي والحين شوفتك وناسه ..

--------------------------------------------------------------

" في الـ ***** موول "

كانت تلتفت بخوف خايفه من قلبها حتى انها تغطت من خوفها ..
اتصلت ع مساعد ويدها ترتجف : انــا في الموول ..
مسـاعد : تعالي الدور الثـاني ..
الهنوف بتردد كل شوي لفت ع الباب ودها تطلع منه ..
من حظها ان جدها اتصل وقال انووو بيرجعون اليوم بعد مالقـآ حجز معجزه عشان يرجعون وكانت فرحانه ..
شافت مساعد وانمغص بطنها من الخوف وعرفها وراح لها ..
وخلاها تلحقه لـ مقهى صغير وجلس معها ..
مساعد يناظر عيونها بشوق : اخيـراَ .. !!
الهنوف بخوف واضح : مساعد تكفى هذآ انــا جيت قول الي عندك عشان ارجع ..
مسـاعد من غيـر مقدمات : ابي اتزوجك ..
شهقت الهنوف بقوه وقالت : اكييييييييييد تمزح .. !!
مسـاعد بنظره لها ألف معنى ومعنى : ماأتوقع ان منظري يدل على اني امزح ..
الهنوف : اكيد انت مجنون كيف تبيني اتزوجك وانت كنت بتضييييييييييع شرفي ..!!!!
مساعد : الـ
قاطعته وهي تصيح : وش تبي ماقدرت تاخذ مني الي تبيه بالحرام جاي تتزوجني تاخذ الي تبيه بعدين ترميني رميت الكلاب مطلقه صح .. ؟!
ماعطته فرصه يتكلم وكملت : لييييييييه البنات الي قبل مــاملووو عينك ياكثر بنات الليل في كل مكان وانت في لبنان دور لك مليون بنت ترتمي بين رجولك عشان فلوسك ..
مساعد قاطعها بحزم : بــــــــس انـا ابيك انتِ ..
الهنوف تهز راسها : لو أيـش انــا ماأبيك لو كنت اخر رجال في هذي الدنيا ..
مسـاعد هز كتفه وقال : اوكِ براحتك ..
الهنوف ناظرته بشك ماتصدق انه يمكن يفوت الموضوع كذآ على السـاهل : اروووووح .؟!
مساعد ابتسم بخبث : قبل لا تروحين بقولك شي ..
الهنوف بخوف : وشو .؟ !
مساعد يسوي نفسه متملل : انــا في كل الأحوال بتقدم لـك ان كانك وافقتي فهـذي مصلحتك بس إذا رفضتي صدقيني مو من مصلحتك ..
الهنوف بشك : أيش تقصد انت عارف اني ماراح اوافق . ؟!
مسـاعد من غير لا يبالي : اممممممممم يعني إذا ماوافقتي يمكن اتسبب بموت واحد من اهلك وكأنه حادث ..
الهنوف بخوف حطت يدها ع فمها وقالت : انت اكيد مجنون مستحييييييييل تكون صاحي .!!!!!
مسـاعد : وصلك الكلام ان وافقتي مصلحتك وإذا ماوافقتي صدقيني بيموت واحد ووراه بيتـأذى واحد ولا احد بيعرف انه متعمد ..
الهنوف تقوم وعيونها كلها دموووووووووع : مستحيل انت احقر انسان شفته في هالكون لــيه تـبي تتزوجني لـيه .. !!
مساعد وهو يقوم ويقول لها بصدق : لأنـــك مارحتي من بـالي من اول ماشفتك ولأنـــي احس انك هديه من رب العالمين عشان اتوووووووووووب ..
وسكت وقالت بعد برهه ورقه : ويمكــن لأنـــي أحبـــــــــــك ..
الهنوف ناظرته مو مصدقه وراحت بسرعه وهي مو قادره تستوعب أيش يصير اكيد هذآ مريض او فيه حاله نفسيه . !!


انتهى البـــارت ..

سوري إذا كان البارت قصير وعذراَ على التـأخير ..

وتوقعاتكم باللي راح يصير بين ..

جـاسم وسـفانه . ؟!
كـادي وسطـام .. ؟!
فيصل وحذام .. ؟!
الهنوف ومسـاعد .. ؟!


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس