عرض مشاركة واحدة
قديم 19-09-13, 12:05 AM   #8

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



البــــــــــ الســابـــع ــــــــــارت ..




جـاسم ..

" بهـــذي السـرعه خطبت .. !! مو معقـوله ولا كمـان مين خطـبت سـفانه اخت سطــــــــــام .. ؟ مو مصـدق احس اني في حلم وبصحآ منه في أي ثـانيه ..
يعـني انـــا بتـزوج ويييييين الي ماراح يتزوج الا بعد مايدخل الـ 29 مثـــل جهاد اخووه بـاقي لـي سنتـين على مـاأدخــل الـ 29 هه ..
بـس جد حتى لو كنت بخطب كان اول وحده بتطري عابـالي اخت سطـوم من حبـــي له وعشان يقدر يروح ويجي معي في الشـقه وياخذ راحته والعكس ..
| سـفانه | بنت عمي عـزام آآآآآه مو مصدق والله ماأستوعبت فجأه يوم رحت قلت لـ أمي فرحت فرحه مو طبيعيه وامتلى البيت بصوتها وهي فرحانه ..
جاسم راح تتزوج يعـني حـياة العزوبيه انســى ابوهــــا زوجه لهـا مصـاريفهـا وخاصه انهــا بنت إذا الدبلوكس متوفر عندي الحمدالله الي بنـاها ابوي لي ولجهاد ..
بـس الكهرب والمـاي والتيلفون والحمل والعيال ومصاريف مافي طلعات مثل اول جاااااااااااسم وش هالتفكير لازم تتغير حيـاتي بعد ماأتزوج بتكون عندي ألتزامات ..
لفـووووووووووق رــآسي مـافي شـي يجــي بالـساهل ولد يشـيلك إذا كبـرت مـثل مـاأحنـــا شايلين ابوي فوق راسنــا بنت تناديني بدلع بــابــا وافرح وانا ازفها بيت زوجهــا ..
انـا بـحلم ولا بعــــلم مـاعمري فكرت بهـذي الطـريقه لو اني مفكر فيها قبل كـان انــا من زمــــان متزوج "

ضحك على تفكيره انه لو فكر كذا من زمان كان تزوج ..
سطام يـأشر له : مجنون .. !!
جـاسم طلع صوت يدل على الطفش : الواحد مـايقدر ياخذ حريته في التفكير الا انت ناط له ماعمري رحت مكان الا انت نـاشب لــي فيه ..
سطام ضحك من قلب هو يحرك حواجبه بشكل يضحك : تفكر بـ اختـي هـا هـا .. ؟
جاسم تغير وجهه على طول وضرب سطام على ظهره : انقققققققققققلع ..
سطام بضحكه قصيره : اوووووووووخص من الحين سرحان فـي اختـــي الله يعـينـها اجل ..
جاسم : شعليييييييييييييك افكر بالي افكر فيه ملقوووووووووف
سطام : دامك قلت كذآ اجل كنت تفكر فيها كاشفك انـــا ..
جاسم يقول بصوت خفيف : اعوووذ بالله ينخاف منك انت تكشفني على طول شكلي بحوووول عنك ..
سطام ضربه : يالكلب تحول عني هاه . ؟!
جاسم وهو يقوم ويقول بهمس : مو اذان رادارات ..
سطام : سمعتك ..
جاسم : ههههههههههههههههههههههههه ههههه لا إله إلآ الله ..
سطام وهو يجلس ع الكرسي بالعكس وقال بصدق : والله انـي فرحــان طوووول عمري اتمنى انك تاخذ سفـانه ..
جاسم بصدمه : من جدك . ؟!
سطام : والله مافي احسن منك وترآ هاه لو ماصار الي صار في بيت الشيخه كان قلت لك ..
جاسم : تقول لـي .. !!
سطام بمزح : يقول المثل اخطب لـ بنتك لا تخطب لـ ولدك ..
جاسم قهقه من قلب : صارت سفانه بنتك ههههههههههههههههههههههههه هههههه ..
سطام : عديهـــا ياشيخ ..
جاسم بمرح : يامـا عديت لك اشياء اعظم وقفت على ذآ المثل ..
سطام قلب وقال بضيق : ابـي اعرف سـالفت ذيك البنت ..
جاسم : لا تشغل بـالك حتى لو جد أيش تقدر تسوي يعني .. ؟!
سطام : مدري يمكن لو البنت كويسه وكذآ اخطبها لأنها اكيد من اهـلي بمــا انهـــا مـعهم ..
جاسم : يمكن من بنات عـمي عـادل .. ؟!
سطام : ماأتوقع مايعرفونــي لو من اهلي قلـنا اوكِ ..

" ملاحظه العم عادل بو طلال "

---------------------------------------------------------------------------

" في لبنان "

تكورت بالشـقه تحت الفراش والبنات في الغرفه يسولفون وهي مو حاسه فيهم اصـلن ..
الكل عابــاله انوو هي نـايمه لكـن هيـهات وين تنام وخيال مسـاعد يلاحقهـا من مكان لـ مكان ..!!
هـذي كانت اكبر صدمه بـالنسبه لهــــا ..
اولاَ سالفت الدي جي بـعدين كان بيضيع شرفهـــا وعفـتها بعدين الزواج من مسساعد .. !!
أيـش تسوي يعني ؟
الهنوف ودموعها مو قادره توقف من عيونها وكأنه شلال ..
المشـكله ماتقدر تقول لـ ريماس ..
والسبب .. ؟!
بسيييييط لكن كبير السبب انوو ريماس ماتعرف عن سـالفت مساعد ماقالت لهـا شي ..
لأنها كانت بحاله ماتسمح لها تقول أيش صـار ..
وفجأه تجي تقول والله يـاريمــاس صار لي كذآ وكذآ بعدين يبي يتزوجني ويرميني فـي اقرب زباله " الله يكرمكم " اول ماياخذ الي يبي ..
تعالي ياريماس وساعديني بكل برود اقول لها كذآ .. !؟
لا مسسسسسسسسسسستحيل ..
مو قادره اتصرف اخاف ارفـــــض واهـــلي يروحون فـيها يصير شي لـ ابوي ولا اخواني لا سمح الله ..
والمشكله يبي الرد قبل لا نرجع من لبنان يعني اليوم ..!!
والخوف الأكبر اني اوافق وياخذ الي يبي ويروح ويتركني ..
الهنوف على الأقل بياخذ الي يبيه بيكون زوجك بعدها بيطلقك صح . !!
وش استفيد لا مات احد ماراح يرجع ..
الهنوف ماأحد ميت ناقص عمر فكري شوي لا تخلين خوفك المعتاد يضيعك ..
بس خوفي الحين غييييييييييييير والله غييييييييييير فيها موت او ضياع سمعتي بـ اني مطلقه ..
هنوووووووووف ركزي ركزي مع عقلك مو مع قلبك اكون مطلقه ولا انوو احد يموت او ياخذ الي يبي مني غصب بالحرام ..
ماأقدر اقول لـ اهلي شي مستحيل أيش الوضع المجنون هذآ .. ؟
راسي بيتفجر والله بيتفجر مو قادره استحمل ..
يـارررررررررررررررررررررر رررررررررررررب وش اسوي ..
استخرت ومانفع هنوف وافقي كلها اسبوع اسبوعين بالكثير وتتطلقين ولا انوو يموت احد طول العمر ..
يعني بتتعذبين شوي ولا تتعذبين طول عمرك يـالهنوف وانتِ تحسين نفسك انك سبب موتهم وتعذبين الي حولك مو بس انتِ ..
لازم استعين بـ احد بسسسسسسسسس مين . !
مافي احد خلاص الهنوف لو بتمشين ورآ قلبك بتضيعين وبتضيعين وبتضيعين ..
امشي ورآ عقلك الي يقولك وافقـــي عشان اهلك مو عشان نفسك انتِ الطقاق بس هم لا ..
الهنوف تبعد الفراش عنها بقوه بشكل افزع الكل الي ظنوا انها نايمه ..
اخذت جوالها وطلعت بـسرعه والبنات مستغربين شفيها .. ! راحت ابعد مكان في الشقه المجلس الصغير ..
اخذت نفس وبعد تردد دام ربع سـاعه اتصـلت وهي مو قادره تمسك نفسها ..
مسـاعد برواقه : يـاهلا ..
الهنوف : مسـاعد بقول الي عندي وبسكر ..
مسـاعد : قصدك عن الموضوع ماغيره .. ؟
الهنوف : ايه ..
مساعد بخوف مابينه : ها وش ردك . ؟!
الهنوف ودمعتها نزلت اول مانطقت الكلمه : مــ ـ ــ مـ م مـوافقه ..
مساعد ماصدق : ايش عيدي ..!!
الهنوف صرخت داخلها ودموعها على خدها مسسسسسسسسسسسساعد اكرهك والله اكرهك آآه يـاقلبي : موافـ ـقه ..
وسكرت على طول وهي تصرخ بداخلها " اكرهك يامسسسسسسسسسسسسساعد واتمنى تموت حرام الي تسويه فيني حرام "
وقامت بخوف اول ماجا بباله شي خرعها لو اهلها شافوا عليه شي ورفضوه أيش بيصير .. !!
ماتقدر تعمل شي وشو تقول لهم انا ابيه ....... !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
تكورت على الزاويه وتفدنت وجهـا في حضنها وجلست تصييييييييييح من قـلـبها ..

الهنوف ..

" ليييييييييييه يصير معي كذآ ليه ياربي انـا أيش سويت .. ؟! آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه والله عذاب منين طلعت مسـاعد انت من وييييييين طلعت لي فجأه ..!
انـا الحماره الي رحت الدي جي ولا كان ماصار فيني الي صـار الحين يبي يلعب فيني ويرميني ولا بعد لـعاب ويحب البنات وكل يوم مع بنت يااااااااااارب ..
انـا بدفن نفـسي في هذي المهزله لييييييييييييييييييه غبيه انا ماعندي عقل اروح للموت بـ رجــولي "

انضرب البـاب ودخلوا البنات وجلسوا يناظرونها مخترعين ..
شموخ بخوف : الهنوف شفيييك .. ؟!
الهنوف مـافي رد ..
ريماس بخوف تقرب من الهنوف : هنووووفي حبيبتي شفيك قولي لي ..
كادي بتوتر : هنووو فيك شي احد مضايقك . ؟
ريماس : هنوووفه ردي علي هنووف ..
سفانه بضيق : هنيف حيـاتي انتِ قولي من زعلك وانا اوريك فيه ..
شموخ بمرح تحاول تخفف الجو المشحون : هنووفه ترآ بنطير على السعوديه خلينا نلقط كم واحد قبل لا نروح من هالزيووون الي هنا ..
ريماس تهز كتف الهنوف : هنوفي قلبي ردي عليـنا شفيك ..
الهنوف بداخلها " حرام عليكم اتركوني ماأقدر اقول والله ماأقدر ارحموني ماأقدر امسك نفسي ماأقدر اشوفك تترجوني كذآ وماأقدر اقوووووووول "
شموخ : يالله عاد خوفتينـا هنووو ..
كادي : يالله يادوبه قومي غسلي وجهك ..
سفانه : اكيد وجهك يخرعععععع من الدموع يالله عاد مو حلو عليك الزعل ..
الهنوف قامت وجلست تصرخ : بسسسسسسسسسسسسس بسسسسسسسسسسسسسسسس بسسسسسسسسسسسسسس خلاص اتركوني لـوحدي اتركوني
جلسوا يناظرونها بخوف وهي تكمل بصياح يزيد : حرااااااااام عليكم اتركوني اطلعوا بـرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآ بـرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآ
ريماس : هـ
الهنوف بصراخ هستري : قلت لكم اطلعواااااااااااااااااااا برآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ كلكم بـرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآ بـرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآ ماتفهمون انتوا بـرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآ
طلعوا البنات مصدومين من شكل الهنوف ..
رن الجرس فتحته سفانه مسبها وشافت بوجها البنات الي بالشقه الثانيه ..
البنات خايفين من الصراخ الي وصل لهم ..
ألين بخوف واضح : شصـاير أيش هالصراخ . ؟!
سفانه سكتت متوتره ماتدري وش تقول لأنها ماتدري أيش صار اصلن ..
حذام بعصبيه من شدة الخوف : سفانه ماتتكلمين والله طاح قلبي من الخرعه ..
سفانه بهدوء : ادخلوا اول ..
دخلوا بخوف وشافوا البنات كلهم هون الا الهنوف ..
ألين : وين الهنوف . ؟
سكتوا وماأحد رد عليها ..
حذام تلفت اعصابها ونادت : الهنوووووووف الهنوووووووووووووف ..
ماسمعت ردت وخافت ..
اسيل : كادي أيش صاير .. ؟
كادي بـ ارتباك : مـ مـ ـ ـدري فـ ـجأه قامـ ـت مـ ـ مـ ـن النـ نـ نـ نـوم بع ـدين راحت هناك ورحنا وراها وشششـ شـ شـفناهـ ـ ـا ت ت تـصرخ وطردتنا ..
اسيل بعبوس : فجأه كذآ مستحيل اكيد في شي احد مزعلها او شي . ؟
ريماس : لا والله كانت كويسه بس فجأه كذآ قامت بسرعه وراحت المجلس وبعد دقيقتين رحنـا لهـا ..
حذام : بروح اشوفها ..
جمانه : بس اخاف ماتبي احد ..
حذام بحزم : مايصـير نخـليها كذآ لازم نشوف شفيها ..
وكمـا توقعت جمانه ماتبي احد وقفلت عليها المجلس ولمـآ ضربت عليها حذام الباب جلست تصرخ وتقول تركوني لوحدي ..
تموآ ربع ساعه على هالحاله كل شوي وحده تحاول تكلمها وهي تصرخ ..
ثواني ورن الجرس قامت ريماس تفتح وشافت عمها ..
عمها بخوف وواضح توه صاحي : شفيكم أيش هالصراخ .. ؟!
ريماس قالت له كل شي عند الباب ..
بو نـايف بخوف : شلووووووون . ؟
ريماس : دقيقه اشوف لك طريق ..
راحت لـ كادي واسيل وقالت لهم يتغطون ..
ريماس رجعت له : ادخل عمي ..
دخل بو نايف وجلس مع البنات في الصاله وجلسوا يفهمونه كل شي ..
بو نـايف حط يده على راسه : انـا كنت نايم بعدين صحاني طلال يقول في صراخ في شقتكم وحاول يتصل في خواته لكن مافي رد وجيت اشوف شصار واشوف كل هذآ صاير ..
كادي بهمس لـ اسيل : جوالي داخل وحاطته صامت وانتِ ..؟
أسيل : من الخرعه جينـا من غـير جوالات ..
بو نايف راح لعند المجلس اول ماضرب الباب جاته صرخه : ماتفهموووووووووووووون ماأبي احد تكفون بس شوي خلوني شوي ..
بو نايف بحزم : انـا عمك افتحي ..
جاه السكوت رد على كلامه ..
بو نايف يضرب الباب : ريماس افتحي ..
ماردت عليه ولا فتحت له ..
بو نايف بدآ يعصب من خوفه عليها ليكون دخلها شي ولا شي : الهنوف افتحي ولاوالله اكسر الباب ..
ثواني وسمع صوت المفاتح يدور وينفتح الباب ..
طلعت له ووجها متنفخ من الصياح وعيونها وخشمها احمممممممممممممممر ..
بو نايف بخوف : شفيك .. ؟!
الهنوف اول ماشافت عمها اطلقت شهقه وضمته بقوه : عمممممممممممي انـــا خايف عمممممممممممممممممممي ..
بو نايف بحنان وهو يربت على شعرها : بسم الله عـليك شفيك يـاعيون عمك شفيك .. ؟!
الهنوف : خايييييييييييييفه والله خايفه ..
بو نايف بدآ يقـرآ عليها بعض سور القران الكريم شوي شوي تهادت بين يدينه نايمه استغفر الله واسندها وصلها الغرفه لين سريرها ..
كادي بصوت متـأثر : الله لو يجيني واحد مثل عمي بو نايف << هم ينادونهم عمي وكذآ ^^
سفانه تكزها : رحت ولا جيتي طرتي ولا زحفتي مالك الا ذآك المتوحش سطووووووووووووووم ..
كادي سحبت عليها سيفون ولا ردت ..
بو نايف يسكر باب الغرفه : انتبهوا لها واول ماتصحى طمنوني عليها وو " ثواني واطلع ضحكه ماقدر يكتمها "
الكل ناظره بـ استغراب ..
بو نايف تنح نح عشان يبعد الضحكه من صوته بس ماقدر : احم احم مـرآ ثـانيه لا ترمون اغراضكم الشخصيه في الارض ..
وطلع بسرعه والبنات صرخوا ودخلوا الغرفه وانصدموا من المنظر ..
ريماس بصرخه كانت بتصحي الهنوف : لاااااااااااااااااااااا شاف الملابس الداخليه الي في الارض يافشـلتاااااااااااااااااا ااااه ويـاخزيتـاااااااااااااااا ه ..
بعدها قهقهوا بالضحك على الموقف البايخ ..

----------------------------------------------------------------------------------

" عند جود "

تـلعب بشـعرها وسسسسسسسرحانه بعييييييييييييييييييييييي يييد ..

جود ..

" انــا الي عـملته صصصح ولا غـلط ؟؟ المشكله ماني عارفه كيف رسلت له الله ياخذك يـاشيطان بس احس انوو ماعملت شي غلط يعني انا ابيه وهو يبيني ..
بس ماتكلمينه ياجود .. ؟! بس انـا ماكلمته ولا قلت له شي حرام اني اعيش لحظه وحده لـ نفسي حراااااااام افرح مثل البـاقي حرام احب وانحب ..
حرام اكون تحت سقف الي احبه بالحلال على سنة الله ورسوله .. ؟ بسسسسسسس جود يمكن طلال تغير ويبي يلعب فيك ويرميك .. !!
جووووووووووووووود وش هالتفكير انتِ عارفه انه مليووووووووووووون مرآ انه غلط طلال لا يمكن يعملها طلال الي اعرفه مستحيل وش هذي التخيلات السخيفه ..
اوووووووووووووووف مني ماأعرف افكر عدل التفكير اخذني يمين وشمــال لعنت الله عليك ياشيطان كـله منـــك انت ..
" ظحكت " شفيني على الشيـطان اليوم خخخخ انـــا الحين خايفه ايه خايفه كثير .. خبله ليه تخافين . ؟! خايفه من الي بيصير كل ماأقرب من حلمي الي ابيه ..
احس انه بيضيع مرآ ثـانيه .. ليه التشـائم يـابنت .. ؟! مو تشـائم لكن يمكن تكون هذي الحقيقه او يمكن ماأعجبه .. ؟! خلك واثقه من نفسك ..
بس رحم الله إمرأن عرف قدر نفسه يـاشيخه يالله هذي مشيئة الله أيـش اقدر اسوي يعني اللي الله كاتبه بيصير لو بعد مليون سنه ..
عـارفه بـس والله مـقدر مخخخخخي مقـفل حــده مو قـادره افكر كويس وهذي مشكـله اخاف اني تهورت بس ولا عرفت ايش سويت ..
معقوله بترجع حيـاتي مثل اول .. ؟! اتزوج طلال وابني حيـاتي معه وانهــي كل اللحظـات الحزينه الي عشـتها في الريـــاض وابنـي صفحه جديده .. !!
لـيتني اقـدر احسسس في شــي يجثم عـلى صـدري من الضـيق .. يـابنت قومــي صـلي لك ركعتين واقـرأي قـرآن وترتـاحين ارفعـي يدينك وادعـي الله ..
مـاخاب ظنه من توكل على الله من ذكره سبحانه وتعالى تطمأن النفوووووووس ويــرتاح البـــال وينفــرج الهـــم ويشــفى المـــرض سبحانه "


------------------------------------------------------------------------------

" في البــر "

نـــايف منسدح وحاط يده فوق عيونه يحجب نور الشمس ..
فواز متكدر : حرام عـليك ارحــم حــالك شـوي يـانايف ..
نـايف بقهر يهز جبال : كيييييييييف تبيني ارحم نفـسي وانـا الي ضيعتها من يديني .. ؟!
فواز : نـ
نـايف يقوم وهو يصرخ من قلبه : رااااااااااااااااحت مني يافواز راحت مني اسيل تعرف كيف راحت مني تعرف .. !!!!!!!
اخذ نفس وكمل بنفس الصوت العالي : جنووووووووووووووووووووون الي سويته مدري شلون تركتهــا تروح من بين ايديني شلون ارجعها شلون .. ؟!
ضرب على جهت قلبه بقوه : انــــا الحماااااااااااار الي تركتهــا تروح في حال سبيلها انــا الخبببببببل الي رضيت بالأمر الواقع وسكت ..
فواز معبس : يعني وش كنت تبي تسوي مثلاَ ..!
نايف : اي شي ولا انـها تضيع من يديني اتمنى تصـير معجزه وترجع لي يـاليت ..
غطــى وجهه بين يدينه وبدآ يصيح من قلب ويقول بصراخ : الرجال مايصيح الرجال مايصيح انــا مو رجــــــــــال مو رجــال خليتها تروووووووح بكل بـساطه ..
فواز منذهل من شكل نايف الي كان كابت على قلبه بعدهـــا انفجر من الهم الي في قلبه ..
نـايف يمسح دموعه : صـاير مثثثثثثثثثل البـنات دموعـــي على خدي ..
فواز بداخله " مستخسر على نفسك هالكم دمعه الي نزلوا مرآ وحده بس وتقول صاير مثل البنات يانايف .. ! "
نـايف : لا تنـاظرني كذآ انــا ***** و ***** و ******* ماأستاهل شي كيف خليتها تروح احد يقولي بالعقل كيف .. ؟!
فواز دفه بقوه وصرخ : خلاااااااااااص انسـاهـــا البنت راحت في حال سبيلهـا لـ متـى بتتم كذآ .. !!
صرخ بصوت اعلآ : لـ متــى مـاتقولي لـ متـى .. !! بسسسسس حرام عليك خلاص ارحم نفسك وارحمنـي معك البنت متزوجه وانت للحين تفكر فيها انسـاها ..
نايف بصدمه : انسـاها .. ؟
فواز بصوت حسه بيختفي من الصراخ : ايه انسـاها تزوج أي وحده تنسيك ايـاها مسسسستعد اعطيك وحده من خواتي لو تبي بس انسـاها خلااااااااااااص لا تعذب نفسك ..
نزلت دموعه غصب عنه وقال وهو يمسح دموعه بخشونه : ششششششششفت يالحمار خليتني اصيح مع خشمك ..
وناظروا بعد ثواني وانفجروا ضحك على شكلهم ..
نـايف ضم فواز بقوه وهمس : شكراَ ..
فواز : ولو مـاسويت شي ..
نايف بنفس الهمس : كل هذآ وماسويت شي الله لا يحرمني منك ..
فواز بعده بمزح وقال : يخــــي متى صرت شـاذ هاه .. !! قولي عشان اوخر عنك مو مستغني انـا عن الجنس الناعم ..
نايف يدفه بخفيف : الجنس الناعم هاه .. !!
فواز ركض اول ماشاف نظرة نايف ..
نـايف يركض وراه : صـايدك صـايدك يـاحمار ..
فواز يصرخ وهو يركض بـ أستهبال : سسسسساعدوني فـي مصاص دمـاء يركض وراي ..
وقف نايف من شدة الضحك على كلمة مصاص الدماء وصرخ : والله انك محشش ..
وقف فواز ونـاظر جهت خويه ..

فواز ..

" آآآآآآآآآآآه يـانايف حااااااااااس فيك والله حاس فيك متـألم من داخل ماتبين لـ احد كل هذآ عشان اسيل تصدق الود ودي اجيب لك اسيل لو فيها موتي بس كيف ..؟
لا تضحك لا تضحك تعور قلبي زياده حرام عليك والله ماني قادر اتحمل اشوفك كذا وانا ساكت ايش دوري بـ اني صديقك وولد عمك ..؟
شسويت انـا لك . ؟ بكل بساطه ولا شي نايف انت شي كبييييييييييييييير في حياتي ماأتخيل اعيش من غيرك احسسس بتجيني ازمه نفسيه ..
والله ان اسيل محظوظه انك تحبها ومحظوظه بعد الي بتتزوجك بسسسسسس السؤال الي بتاخذك تستاهلك ولا لاء .. !!
بتعاملك مثل ماأنت تحب ولا العكس ..؟ بتحطك بين عيونها .. ؟ بتقدرك وتحترمك . ؟ بتتهنى بحياتك مع زوجتك المستقبليه المجهولة الهويه يانايف ولا لاء . ؟!
استحمل يـاأخوي استحمل افدييييييييييييييييك برووووووووووحي ودممممممممي افديك بكل مـاأملك بكل مـاأملك يـانايف ..
اسووووووووووووووي المستحيل عشان اشوفك تضحك وتبتسم من قلب عشان تفرح وتستانس من قلب عشاااان اشوفك بزفتك مبسوط من قلب ..
بسسسسسسسس آآآآآآآآآآآآخ يانـايف ليتني اقدر ليتني والله كـان ماأتردد ثـانيه وحده والله لو فيــها موتــــي يـانـايف ماأبخل بـ روحي عشـانك الروح ترخص عشانك ولجلك يـانايف "


-----------------------------------------------------------------------------------

" بيت بو ناصر "

ناصر يناظر نوره : تووو مانور البيت ..
نوره برجفه : منور فيك ..
ناصر بنظرة ألم : شفيك .. ؟!
نوره تنـاظر المكان الي صار فيه الي صار وقالت بضحكه : شفيك صـاير بنوته تخاف على كل شي ..
بو نـاصر ضمها من ورآهـا قبل لا يخلي ناصر ينطق وقال بمرح يخفي حزنه على بنته : عمـلنـا لك عشــاء أينمــــا أيييييييه ..
نـاصر ناظر ابوه وضحك : والله العشـاء شي الصراحه لو تشوف نوير المطبخ تنجلط ..
نوره بضحكه : لا يـاشيخ خل اشوف اجل وش هببتوا انت وابوي يمكن اقدر اتلاحق شي وشيـات ..
نـاصر راقب نوره وهي تدخل وصرخ بداخله " لا تبتــسمين وتضحكين وكأن شي ماصــار لا تعذبيني نوره ليه دائماَ تخفين ألمك بضحكتك لييييييييه .. ؟! "
دخل وراهــا وشافهــا واقفه في المطبخ ونظره حزينه في وجهـا ..
اول ماشافت ناصر ابتسمت وقالت : بـابـا راح فوووق يالله شسويتي في المطبخ انـتوآ يبي لـي سـاعتـين عشان انـ
قاطعهــا وهي يصرخ بـألم : لا تبتسمين لا تسوين نفسك مو متضايقه ومتكدره صييييييييييحي نوره صيحي وفرغي الي بقلبك تكفين لا تعورين قلبي عليك تكفين ..
هنـا نوره كأنها تستنى مثل هالكلمات عشان تطلق العنان لـ نفسها ..
ضمته وهي تصيح وتصرخ من قلب : أيش تبيني اسوووووووي .. ؟ اهد الجدران من همي وحزنــــي شسووووووووووووووووووووووو ووي قولي شسوي . ؟
ناصر وهو يضمها اكثر ودمعته خانته ونزلت : صيحي طلعي الي بقلبك يـانوره ..
نوره تصيح : مـحتـاجه لك يـاخوووووووي بموووووووت والله بموووووووت من الألم قـلبي يـألمنــي نـــــاصر قـلبي يـألمنــي ماأقدر استحمل يـانـاصر ..
نـاصر : نـ
نوره تقاطعها بصياح كل ماله يزيد : خلك جنبي لا تخليييييييييييييييني تكفى خلك دايم جنبي اخاف والله اخاف ..
نـاصر : انتِ قويه يـانوره ..
نوره تهز راسها بعنف : مـاعـاد انــا قويه الي صـار كسسسر بداخلــي شي عمره مابيتصلح خلااااااااااااص انــا ماأبي شي بهالدنيا ماعاد انـا قويه ..
وتمتمت بهمس : مـاعاد انــا قويه مـاعاد انـا قويه ..
ومـاحست بعمرها الا تهوي بين يدين اخوها الي عرف انها من التعب والضغط الي صار اكيد نامت ..
شـالها وهو يناظرها بحزن وألم ووداها غرفتها وبطحها على السرير ..
ناظرها تقـريباَ لـ مدة عشر دقايق تـأمل فيهـا وهو مقهور على اخته كيف وصلت لـ هذي الحـاله مايـدري ..
بـاسهــا على راســها وطلع وهو يتنهد بحزن ..
رفع جواله واتصل على سعود ..
سعود بـ استغراب : هلا نـاصر ..
نـاصر الي مالقـا الا سعود : سعود تقدر تجي بيتنا .. ؟
سعود : اكيد دقايق وانا عندك ..
نزل نـاصر وقلبه محروق على اخته ويبي يشكي لـ احد مايقدر يشكي لـ ابوه عشان مايزيد همه هم ..
مايقدر يشكي لـ احد ويقول عن اخته انها كانت بتروح فيها وبيضيع شرفهـا ..
ماله الا سعود الي يعرف كل شي ..
فتح الباب لـ سعود ودخله المجلس ..
سعود وكأنه حاس في ناصر : هونـها وتهون يـاناصر ..
نـاصر يغطي وجهه بيدينه : ماتهووون ياسعود ماتهون ..
سعود بـألم هو الثـاني : انـا مقدر موقفك بـس لازم تستهدي بالله ..
ناصر : لا إله إلا الله قلبي يعورني على اختي ياسعود جلست تصيح اليوم في حضني لأول مرآ في حياتي اشوف دموعها بهـذي الشكل ماأقدر ماأقدر صعب كثير
اليوم تهادت مابين يديني مثل ورقه خفيفه ماقدرت اشوفها بهالشكل ماعرفت أيش اقدر اسوي .
سعود يحط يده على كتف ناصر : لازم تمر بهذي الحاله شي طبيعي لكـن يبي لهـا وقت على ماترجع مثل ماكانت لأن الي صار لها مو سهل ابداَ ..
نـاصر بـألم : آآآآآآآآآآآآآه يـاسعود آآآآآآآآآآآه ..
سعود : سلامتك من الآآآآه يـانــاصر ..
نـاصر : كيف راح تعيش حيـاتها الحين . ؟!
سعود : بتعيشهـا صدقنـي بتعيشهـــا بسسس يبي لها وقت ..
نـاصر ومنفطر قلبه : ميييييين الي بياخذهــا وبيستحملهــا مـين الي راح يقدر حـالتها وبيعاملها بلطف وماراح يزعجها ميييييييييييييييين .. ؟!
سعود بضيق وهو يشوف ناصر كذآ : يـاناصـر الي كاتبه ربـي بيصــير استهدي بـالله ..

------------------------------------------------------------------------------

" في لبـنان "

كادي تهزها : هيييييييه سـفين ..
سفـانه تلف مخترعه : هاه وش صـار .؟!
كادي ماتت ضحك وقالت بخبث : ماصار شي الي واخذ عقلك يتـهنى فييييييه ..
سفانه احمر وجهــا بشكل واضح : كااااااااااااادو ..
كادي : هههههههههه خلاص اتوب ..
سـفانه تهف على وجها : مـالت عـليك ..
كادي تغمز : هـاه بدينــا من الحين نفكر في حبيب القلب جسوووووووووووم ..
سفانه تضحك : لا ويييييييييييييين راح تفكيرك بعيد ..
كادي بشهقه : يـالكذابه اجل ليه صار وجهك احمممممممممممممممر هاه . !
سفانه ورجع وجها احمر : انقلعيييييييييييييييييييي ييييييييي ..
قهقهة كادي من قلبها وقالت : اووووووش لا يسمعونك والله ترآ انا ماسكه لساني ماأقول لهم ..
سفانه طلعت عيونها : اذبحك والله ..
كادي زفرت : الله يوفقك ..
سفانه تضمها : عقبالك يـــارب العـالمين ..
كادي بنعومه : آمييييييييييييييييييين حبيبتي الله يسسسسسسسسمع منك ..
غرور تتخصر : الله يسمع منها في وشو .. ؟!
كادي بضحكه : ولا شي ..
غرور : اعترفـي بسرعه اعترفي ..
سفانه تبي تفضحها : قلت عقبال ماتتزوجين سطام ..
غرور : قليلة الأدب ..
كادي بزلة لسان : ايييييييييييييييه تكبرتي علينا بعد ماخطبك السـيد جاسم ..
غرور شهقت : أيـــــــــــــــــش .. ؟!
كادي حطت يدها على فمهــــا وقالت : اوووووه اووووووه ..
سفانه هنا دوروا فيسـها خبت وجهـا بسرعه في المخده وقالت : كاااااااااااااادي بـرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآ
كادي بضحك : والله زلة لسان ..
غرور : لحظه لحظه شلوووووووون السيد جاسم مين . ؟
كادي بمرح جاي غلط : اخوك ..
غرور : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آه يالخـونه الخاين الحمار والله لـ أوريه ..
واخت جوالها واتصلت بسرعه ..
سـفانه يوم استوعبت أيش بتسوي : غـ
غرور تـأشر لها تسكت : جسووووووووووووووووووم يـالخاين ..
جاسم بضحكه : هاه شسويت بعد . ؟!
غرور تشهق : بعد بعد شسـويت اجل تخطب سفـانوه وانـا اخر من يعـلم ..!!
جـاسم بتوتر : سكتـي ياشيخه والله انـــي خايف ..
غرور بصرخه : خـايــــــــــــــف ..!!
جاسم : الله يفضح ابلـيس ايه خايف ..
غرور تنـاظر سفـانه : خايف من وشو .. ؟!
جاسم : يعني تعرفين يمكن ماتوافق او شي مثل كذآ ..
غرور بشهقه اقوآ : مـاتوافق ولييييييييييييييييييييييه ماتوافق شفيك انت عشان ماتوافق .. ؟!
سفانه فتحت عيونها وقالت من غير لا تحس : هييييييييييي انتِ الي يسمعك يقول انوو فيني عيييييييييييييييييب .. !
وحطت يدهــا على فمهــا تكتم انفاسهـا من الي قـالته ..
جاسم قهقه من قلبه وقال : هـذي سـفانه صح . ؟!
غرور بضحكه : ايه سفانه ..
سفانه شهقت وخبت وجها بسرعه من الاحراج ..
جاسم بهدوء ورواقه : قولــي لهـا ابد مافيك عيب كامله والكامل وجه الله ..
غرور تضحك : من جدك .؟
جاسم : ايه يالله سلام ..
غرور : باي ..
ماتت من الضحك ولفت على سفانه : يقووووول جسوووووووووووم انك كامله والكامل وجهه سبحانه ..
سفانه شهقت وقامت تضرب في غرور : كله منك كله منك ..
غرور تبعد : آآآه ياحمـاره والله ترآ اقول لـ جسووووووووم انك متوحشه ..
سفانه هنا خلاص وصلت من الاحراج مايكفي وقال ودموعها بعينها : ياااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااار ب ارحمني ..
كادي وغرور جلسوا يضحكون عليها ويستهبلون ..

----------

" في الشـقه الثـانيه "

حطت يدها على كتف الهنوف وهمست : هنوووف حبيبتي الحين احسن . ؟!
الهنوف انتفضت من لمست ريماس وقالت بتوتر واضح : ايه الحمدالله ..
ريمـاس بهدوء : عـلي هالكلام .. ؟
الهنوف : صدقيني صرت احسن ..
ريماس : اجل شفيك صراخ وماني عارفه ايش والله خوفتيني
الهنوف : عـ عـارفه ..
ريماس : اجل ليه حابسه نفسك الحين ومو راضيه تقولين لنا أيش فيك مساعه . ؟
الهنوف : مو حابسه نفسي وماصار شي بس شسمه تعبانه شوي صداع وكذآ وكان في كابوس مزعج خلاني اتصرف بهـذي الطريقه
ريماس بشك : اكيد .. ؟
الهنوف لا ياريماس لاااااااااااااااااااااا تعبي نفسي مو جسدي ياريماس انا تعبانه محتاجه لك والله محتاجه لك: ايه اكيد ..
ريماس تقوم : اجيب لك حبت بندول ..
الهنوف بصدق : اخذت حبتين من شوي ..
ريماس : اوك اخليك ترتاحين ..
الهنوف تنهدت بـ راحه لـمآ شـافت ريماس طلعت ومافي احد بالغرفه الا هي ..
قامت قفلت الباب وطلعت الجوال ودموعها بعينها ..
اتصـلت عــليه بعد تردد ..
مسـاعد بشوية عصبيه : ادق عليك وماتدرين ليه ست الهنوف .. !!
الهنوف بألم واضح : بنت عمي كانت معي ..
مسـاعد عوره قلبه عليها بس مابين : طيب انــا حاجز معكم بنفس الطياره ..
الهنوف شهقت بخوف : مساعد تكفى لاء ..
مساعد : حجزت وخلصت ..
الهنوف : بـ بـ بـس شلون احنـ ـا بالمووت لقينا حجز ..
مساعد تثاوب : لقيت وانتهينا المهم كلها يومين واجي اخطبك ..
ارتجفت اول ماقال كذآ : ط ـيب لـ ـ ـو اهـ ـلي رفـضوك ايش بسوي انا .. !!
مساعد بثقه : ماراح يرفضون ..
الهنوف : ايش دراك .. !!!!
مساعد : اعرف وخلاص وحتى لو رفضوني بسوي تهديدي ..
الهنوف بعصبيه : هم يرفضونك وانا تطيح براسي .. ؟
مساعد : مشكلتك مو مشكلتي ..
فجر تضرب الباب وتحاول ماتبين لها انوو صار شي : هنوووووفي افتحي ..
الهنوف تكلم فجر : أبدل ملابسي ..
فجر : تيب بسسسسسسسرعه ..
مساعد بمزح : تبدلين هاه !!
الهنوف بغصه : مساعد بسكر الحين ..
مساعد بـألم غمض عيونه : طيب خلاص روحي ..
وسكر جلست تناظر الجوال بـألم وقامت فتحت الباب لـ فجر الي جلست تتحلطم على الهنوف عشان تحاول تبين لها انوو خلاص مافي شي صار وكل شي طبيعي ..
جاهم صوت ألين في الصاله تقول : اخلصي فجيييييييييييير ..
فجر تروح عندها : اووووووووف طيب جبته اعوذ بالله منك ..
ألين تشوفه : اوووووو قريته من زمان ..
فجر : جد .. ؟
ألين : اول مانزل اذكر كنت في جرير واشتريته ..
فجر : حلووو . ؟
ألين بحماس : روعه جد حماس هالروايه خطيييييييييييره ..
فجر تحمست : اجل بقراها في الطياره ..
جمانه تضحك : عاااااد ياشينك يافجر لا تحمستي تتحمسين بزياده ..
فجر تتخصر : مالك دخل يووه خليني اعيش حياتي ..
ريماس تتطنز عليها : توك مخلصه الثانويه قدامك وقت تعيشين حياتك يالبزره ..
فجر تشهق : انا بزره .. !
ريماس : ايه توك متخرجه من الثانوي ..
فجر بأحتجاج : ريمااااااااااس تراك اكبر مني بـ 3 سنين مو مليوووووووووووووووووون . .!!
حذام تمزح : الله ريمااس عجووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووز ..
ريماس ترمي عليها المخده : طيري يعني انتِ الصغيره ..
حذام تطلع لسانها عشان تقهر ريماس : انــا اصغر منك بسـنه ..
ريماس : سنه وحده بس .. !
حذام : حتى لو يووووووووووووووووووووم اهم شي انا اصغر منك ..
جمانه تدافع عن حذام : وتعالي عابالك سنه شويه 12 شهـــــر وليالي طويله ..
ريماس : الهنوووووووووووف ساعديني ألتفوا علي المتوحشات ..
الهنوف تجي وتحاول ترجع مثل اول : بعدوا عن رمووووستي ..
جمانه تكلم حذام : شوفي كيف تقول رموستي حسيتها قطوه شـارده ..
حذام من قلبها : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههاي ..
ريماس تلف على الهنوف : طبينا . !!
الهنوف بحماس حست انه من زمان عنه : يالله ..
ويلفون على حذام وجمانه ويقولون بنفس الوقت : نياهاهاهاهاهاهاها ..
حذام وجمانه صرخوا وانحاشوا وجلسوا يلفون على الكنبه الكبيره ..
ألين تقوم : هيه هيه ترآ ورآي سفره ..
حذام تناظرها بخزه : ورآك سفره ولا ورآك زواج . !!
ريماس تكمل مع حذام : لا وانتِ الصادقه ورآها رياض ..
ضحكوا كلهم مع بعض على ألين وهي متنرفزه ومنحرجه بنفس الوقت ..
فجر بمزح : ألين تكفين خليني اشتري لك قميص النـ
ألين تقاطعها ووجها احمر : يـاقليلة الأدب انطممممممممممممممممممي ..
ماتوا ضحك على شكلها ..
وفجر الي اخترعت لمـآ قاطعتها بهذآ الشكل : ياحيـاتي يـارياض زوجتك تخرع ..
جمانه : لحقي ريماس تقول عن اخوك ياحياتي ..
حذام : لا وانتِ الصادقه لحقي ياألين تقول عن رجلك ياحياتي ..
ألين شهقت وقالت : متتتتتتتتتتتتتتى صار رجلي .. !!
حذام وجمانه لفوا على بعض واطلقوا ضحكه قويه من قلبهم على ألين ..
جمانه ودموعها بعينها من شدة الضحك : رضيتي انها قالت عن رياض ياحياتي ومارضيتي اننـا قلنا رجلك آآآآآآآآه ياقلبي ..
حذام لـ جمانه : هذي ألين انسانه لازم ناخذ منها دروس في التحشيش ..
جمانه تضحك : والله مايحتاج عندنـا استاذة التحشيش والصرقعه ريماس بنت سلطان ..
ريماس تنحني بطريقة مسرحيه : لا داعي للتصفيق لا داعي ..
ماعدلت وقفتها الا ثلاث مخدات في وجها صرخت : ياعنووووووووووووووووووووو وووز ..
وجلسوا كلهم يقهقون وريماس معاهم ..

----------------------------------------------------------------------------

" في مكان ثـاني "

تـثاوب : يخــي فيني النوووووووم مجرجرني وتبيني انا الي اسوق خلنا نجنب بس او نروح بسرعه اي مقهى اما سـالفت انحوس بالشوارع ماراقت لي ..
ضحك : مو لازم تروق لك انــا راقت لي ..
رجع يتثاوب : يالله عاد وربي حدي فيني النوم مو قادر اركز على السواقه ..
ضربه بخفه : بسك تثاوب بتقطع نفسك ..
رجع يتثاوب عناد : كيفي الله ..
لف وشاف الطريق ثواني وصرخ : انتبببببببببببببببببببببب بببببببببببببببببه قدامك ..
ثـواني معدوده ..
انقـلبت السيـاره ,, مـره ,, مـرتين ,, ثـلاث ,, الفاجعه اربع قلـبات ..
استقـرت السياره عند حافت عامود كهرب في الطريق السـريع ..
صووووووووووت الناس الي وقفوا يشوفون الحادث برعب ..
الي يذكر ربه والي جالس يتصل على الاسعاف والشرطه ..
حس ان جفنه ثقيل مو قادر يفتحه ..
حاول مرآ ومرتين جس نفسه متكسر وجسمه كله يـألمه ..
ببطئ شديد فتح عيونه وحاول يلف راسه ..
طاحت عينه على صاحبه الغرقان بدمه برعب ..
حاول يتحرك ماقدر صرخ بداخله " مو قادر اتحرك وصوووووووتي مو طالع لاااااااااااااا تكفى لا تموت تكفى لا انـــا الي قلت لك طفشان بطلع وانت فيك النوم ماسمعت كلامك تكفى لا يصير فيك شي "
حاول مرآ ثانيه لكن نفس الاول بـائت بالفشل ..
حس نفسه انشل من الخوف والرعب وهو يناظر صديقه وولد عمه ..
فجأه حس بالناس الي حوله والأسعاف والشرطه ..
وحس في احد يسحبه ويطلعه ناظر الناس حوله ..
حاولوا يشيلونه يحطونه بالعربيه بسرعه بس هنا من غير لا يدري جآ صوته وصرخ : لااااااااااااا خذوه هوووو اول هوووو اول ..
حاولوا معه لكن مافي فايده كان يتحرك يمين وشمال رغم الأمل الي ينهش فيه ..
جاه رجال متلزم : ياولدي لازم تـ
صرخ يقاطعه : لااااااااااااااااااااا انــــــــــــا امووووووووووووووت ايه بالطقاق بسسسسسسس هو مايموت لاااااااااااااااااا هو مايموت ..
الشيخ : استغـ
صرخ بطول صوته : طلعوووووووووووووووووووه انــا اموت والله استاهل اموت بسسسسسسسس هـو لا قـالي والله قـالي مايبي يطلع وفيه النوم بس انا الحمار الي اصريت ..
بدت دموعه تنزل لمـآ سمع الرجال يقولون ان صديقه عالق مو قادرين يطلعونه وصرخ : تكفوووووووووووووووووووووو ووووووووووووون طلعوووووووووه شقول لـ عممممممممممممي ذبحت ولدك شقووووووووووول ..
صرخ : شقووووووووووووووووووووووو ووول شقوووووووووووووووووووووول طلعوووووووووووووووه طلعوووووووووووووووووووووو وووووووووه بسسسسسسسسسسسسرعه ..


انتهـى البـارت ..

اتمنى انوو اعجبكم ..
توقعاتكم ^^
يمكن البارت قصير نوعاَ مـا ..
لكن مليئ بالأحداث ^^


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس