عرض مشاركة واحدة
قديم 19-09-13, 12:07 AM   #9

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



البــــــــــــــــ الثـــامـن ــــــــــــارت ..
البـــــــــــــــ التــاسـع ــــــــــــارت ..



قـام مفزوع يـصرخ : طلعوووووووووووووووووووووو وووه ..
التفت يمين ويســـار شـاف النور طـلع جلس يتعوذ بالله من الشيطان ..
مسح على وجهه بالـماي وهو يستغفر الله ويحس ان الي صار صدق مو كابوس ..
رفع جواله واتصـل عليه بسـرعه ..
رد عليه بصوت ثقيل من النوم : همممم ..
تنفس براحه : سفيـان انت بخيـر .. ؟
سـفيان يتمتم : يـاشيخ مصحيني من النوم عشان تسـألني إذا انا كويس ولا لاء طير ..
مـع ان سفـيان سكر بـ وجهه لكـن حس بسـعاده وقـام بـسرعه لبس بشكل سـريع ونزل ولا انتبه لـ امه الي نادته ..
ركب سيـارته وانطلق لـ بيت عـمه القريب منهم ..
وصل بيت عمه وناظر الساعه 9 الصبح أيش جيبه هالوقت . !
دق الجرس وفتحت له الخدامه ودخل بحريه لأن سفانه مو موجوده ..
دخل وشـاف ام سطام وبو سطام جالسين يفطرون ..
حس بخجل انه جاي بوقت غلط ..
ام سطام تقوم : هلا والله اسفرت وانورت ..
فيصل : هلا فيك خالتي ..
سلم عليهم وجلس بعد مالزموا عليه يفطر ..
بو سطام : غريبه جاي مو من عوايدك ..؟
فيصل بضحكه : والله يـاعمي كابووووس خلاني انقز من سريري واجي اشوف سفيان ..
ام سطام مافهمت : سفيان . ؟
فيصل : والله كان الكابوس عن سفيان فـ خفت ..
جلسوا يضحكون عليه وهو استـأذن منهم وطلع لـ فوووووق بسرعه وهو يعدي الدرجه درجتين ..
احتــار اي باب غرفة سفيان من زمان مـاجا هنا نـسى ..
فتح اول باب شافه وكانت غرفة سطام وكان توه صـاحي ..
سطام بخرعه قام بسرعه : فيصل شفيك صـاير شي . ؟
فيصل يحك شعره بـ احراج وقاله ليه جاي ..
سطام يضحك : قم معي نروح غرفته ..
دخـلوا الـغرفه وشـافوه نايم جلسوا ينططون عليه عشان يصحــى ..
سفيان بعصبيه : سطاااااااااام انقلع برآآآآآآآآآآآآ
سطام بـ احتجاج : شمعنى انـا برآ وفيصل . !!
سفيان يقوم وشاف فيصل عبس : الحين انت شفيك تدق علي تصحيني تسـألني إذا انا بخير بعدين تجي بيتنا شتبي انت .. !!
فيصل يدزه بقوه : خفت عليك ..
ولف على سطام وجلسوا يضحكون ..
سفيان مو فاهم شي : شفيكم استخفيتوا .. ؟
سطام : لا والله لكـن الأخ جا له كابوس عنك وخاف عليك ..
سفيان : أيش هو الكابوس ..؟
سطام هز راسه : ماقـال لـي مو راضي ..
فيصل بـ استنكار : مو زييييييييييين اقووووول أيش الكابوس ..
سطام : لا عادي ..
فيصل : كيفك مـاأبي اهم شي تطمنت على سفيـانوو ..
سفيان ناظرهم اثنينهم وقال : شرايكم تطلعون بـرآ تخلوني اكمل نومي ..
فيصل يقومه : قووووووووم بنروح البحر ..
سفيان بـ احتجاج : البحر .. !! الحين .. ؟ في هالرطوبه .. !!
فيصل : البنات بيوصلون اليوم خلونا نطلع كلنا نجمع الشباب ونروح ..
سطام ياخذ جواله : انــا بتصـل على جسوووووووووووم ..
سفيان يتثاوب : بتصل على يـاسر ..
فيصل ناظرهم شوي : بتصـل على نـايف واقول له يقول للـباقي ..
كل واحد رفع جواله واتصلووووا يتفقون على الطلعه ..

" ملاحظه ام سطام اخت ام ريـاض الي هي ام فـيصل ^^ "

-------------------------------------------------------------------------------

" عند جود "

قـرت الـرسـاله اكثـر من مــرآ ..

" ان شـاءالله بنـوصل عـلى السـاعه 4 العصـر "

جود ..

" يـابنت بلآ غبـــاء تـبين تـروحين للـمـطار .. ! استخفـيتي اكييييييييييييد اصـلن ماراح تعـرفينه اكيييد ماتعرفين شـكله اصـلن اووووووووووووووف ..
ابـي اروح على الأقل ابـوي جـاب سـواق ثـاني مؤقت لازم اروح على الاقل يمكن ألمحه مع اني مـاأعرف شكـله لكن اجررررررب وش بخسر يعني .. ؟
طيب يـاذكيه لو انك رحتي وماشفتيه بتزعـلين وبتتضايقين وخاصه إذا شفتيه وماعرفتيه بموووووت راسي بينفجر من التفكير من رسل لـي هذي الرسـاله وانــا ..
ماغـير افكـر انـي اروح انـا فين راح عقـلي اصـلن من قدرت اوصل له وانــا عقـلي صـاير مو مـعي امشـي على كيف قلبـــي الهيـمـــان ..
آآآآآه يـاطلال احببببببببببببببببببببببك والله احببببببببببببببببببببببب ببببببببك يـاكـــلي انت اتمنى اشوفك "

صـرخت بيــأس : اووووووووووف شسووووووووووووووووووووووو وووووووووي يارب .. !!
فكرت ثواني وقالت بعزم : ماراح اروح ايش فيني استخفيت الظـاهر .. !!

----------------------------------------------------------------------------

" في مطـار لبنان "

فجر : هنوووف شفيك .. ؟
الهنوف انتفضت : هاه .. ؟
فجر : ماغـير تتـلفتـين وكـأنك تنتظرين احد او خايفه .. !
الهنوف حاولت تكون طبيعيه : لا مـافيني شـي تتوهمين ..
فجر هزت اكتافها : بـراحتك ..
الهنوف بداخلها " مسسسسساعد خليتني مثل المجنونه خـايفه وأتلفت في الاخير انتبهوا لي حرام عليك جننتـني ماخليت فيني عقل من الخوف اتركني بـحال سبيلي "
ثواني ولمحته ينـاظرها من بعـيد ارتجفت وبعدت بصـرها بسسسرعه من الخوف ..
ارتجفت اول مارن جوالها رسـاله عرفت انه هووو ..

" لفـيتي .. !!
لـيه لـ هـذي الدرجه انـــا قبيح .. ؟! "

الهنوف قالت بسخريه : مع انك مزيون بس بعيني اقبح من القبح نفـسه ..
شموخ ناظرتها بغرابه : تكلمين نفسك انتِ .؟
الهنوف شهقت : يوووه تكلمت بصوت عالي ..
شموخ تضحك : عادي تصييييييييييييير كثير وخاصه مع كادي ..
كادي شهقت : انـــا .. ؟
شموخ تناظرها بنص عين : ايه انتِ ..
حذام بضحكه حلوه بينت غميزتها اليسرى : يـامــا ويـامــا تكلمتِ بصوت عالي وخاصه إذا تتكلمين عن سطووم ..
كادي بخجل : طيب انقلعوا ..
فكرت ثواني وردت عليه برساله ..

" صدقني يمكن تكون بعيون البنات مزيون ووسيم لكن ..
انــا بالنسـبه لـي مو قبيح الا قبيحين "

ضحك من قلبه بصوت عالي لـ درجة ان الضحكه وصلت لها ..
عصبت من قلبها بس سكتت ..
قام هو رسل لها ..

" بسسسس انــا ماأبي اكون حلو بعيون البنات ابي اكون حلو بعيونك انتِ ..
وانتِ بعيوني احلآ بنت وأرق بنت واحسسسسسن بنت "

الهنوف رسلت بعصبيه واضح من كلماتها ..

" مـاأبي اكون حلوه بعيونك ولا بعيون غـيرك "

ناظرها شوي لـين أعلنـوا عن الرحله ..
ارتاحت الهنوف على الأقل ماراح تشوفه في الطيـاره ..
لكن للأسف خــاب ظنها انه كان قريب من كرسيها ويقدر يراقب كل حركه هــي تسويها ..
صرخت بداخلها " يــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــارب متى يخـــلص هـذآ الكابوس "
مسـاعد حس انها في صـراع داخلــي والسبب هوو بس مايقدر يفكر الا فيها مايقدر مايتحمل اصـلن ..
الهنوف طلعت جوالها وارسلت له ..

" مو تجلس تناظرني طووووووول الوقت تكفى لا احد يحس فيك "

ابتسم بـألم ورسل لها ..

" ماأقدر عيوني ماتطاوعني تلتفت لك من غير لا أحس "

الهنوف تتحلطم بداخلها على كلامه كـازانـوفـا ..

-------------------------------------------------------------------------

" في البحر "

سطام يتنفس من قلبه : احلآ شي في بحـر ارامكـوآ تقدر تدخل ببـطاقة عمامك ..
ضحك جاسم : الله عمامك بس عم واحد في ارامكوا قال عمامك ..
سطام : كيفي يـاشين الملقوفين ..
جاسم بضربه : انقلع ..
سطام يهدد : شوووف ترآ اقـول لـ سفـانه ماتوافق عليك ..
جاسم يرفع حواجبه : عندي ام فهد الله يخليها لي ..
سطام يمسك يده يستهبل : آآآآآآخ مسكتني من ايدي الي تعورني ..
جاسم : هههههههههههههه ..
سطام : بو نسب ..
جاسم : هلا ..
سطام يضحك : لا ماأبي شي بس اجرب هههههههههههههههههه ..
جاسم من قلبه اطلق ضحكه على سطام الي واضح انه فرحان كثير ..
سطام يتنهد : يـاحظها سفسوفه ..
جاسم : والله انـا الي ياحظي ..
سطام : ايه اكيد غصب عنك ياحظك احد يحصل له سفانه بنت عزام اخت سطام ..
جاسم : طييييييييييييير هناك ..
خالد جاي يركض : يالله بنلعب كوره ..
سطام : اوووخص أيش هاللياقه يـاولد العمه ..
خالد يخزه : ليـاقه من زمان على الاقل كل يوم ألعب كوره ..
سطام طلعت منه تنهيده : اووووووه زمااااااااااااااااااااان مالعبت راحت علينا ..
جاسم بضربه : راحت عليك انت الي يسمعك عجوووز بو ستين سنه مـاكأنك بوو 27 سنه بس ..
خالد بنظرة ذهول : تعرف كم عمره مشاءالله ..
جاسم يضحك عليه : انـا كبره يالذكي يعني ماأعرف عمري ..!!
خالد يضحك وهو يروح : سلك بس سلك ..
سطام وهو يناظر خالد : احبه خويلد ..
جاته ضربه قويه على ظهره من رياض : تحب خويلد هاه .. ؟
رياض يتـأوه : يـألم آآآآآآآآآآآخ مو يد عليك جرافه ..
جاسم : ههههههههههههه شفيك ياسطام ماتدري يعني ..!!
سطام بـ استغراب : وشو . ؟!
جاسم يتطنز على رياض : رياض مايرضى على خالد بو نسب خلود ..
سطام يضحك ويغمز لـ رياض : صح خالد اخووو بعض النـاس احساس حلو مـرآ موو .؟
رياض تضايق بس مابين لهم : طير انت وياه الي يسمعك ياسطام مجرب ..
سطام كانت بتزل لسانه : اكيد مجرب ..
رياض مافهم : كيف .. ؟
سطام حس بعمره كان بيخورها : هههههه ولا شي عديها ..
رياض : يالله طيب بنلعب كوره يالعجايز ..
جاسم بـ احتجاج وهو يحلقهم : هيييه لا تنسى نفسك تـرآك كبرنا لا بعد اكبر منـا بشهرين ..
رياض يتطنز : صدق .. ؟
سطام يدزه ويركض : سلام ..
رياض يركض وراه : اوريك يـالكلب ..
جاسم ناظرهم يركضون صرخ وركض وراهم : مايصير تركضون وانا لاء ..
سطـام يصرخ وهو يركض : جسوووووووم عـليك فـي ريـاض ..
جاسم بنفس صراخ سطام : طييييييير يـاشيخ مصدق عمرك ..
ريـاض يصرخ : وجععععععععععع سطام مو رجول صواريخ ..
مـاخلص هالكلمه الا يصدم بـقوه في بنت ..
كانت بتطيح بـس مسكـها بسـرعه قبل لا تطيح وحس على عمره وبعد عنها وقال بـ أرتباك : اعـذريني اختـــي ماأنتبهت ..
ماخلص كلامه الا يصدم فيه رياض بقوه خلاه يصقع البنت مرآ ثـانيه ..
تـأوهت البنت وهي تحاول تتوازن وقالت بعصبيه : متقصدين انتوا ولا كيف .. ؟
سطام بـ قهر من رياض عطاه نظره الي هو الثـاني ارتبك وقال : اعذريني اختـي انـا الغلطان ..
نـاظرتهم بخزه قبل لا يجي جاسم ويكملها هو الثـاني ..
جاسم يشوف البنت وقال لـهم : يـاقلـيلـين الأدب مـوقفين بنت وتكلمونها لييييييييييه .. ؟
وضرب كل واحد منهم بقوه على ظهرهم وقال وهو منزل راسه : امسحـيها في وجهـي يـاأختـــي اعذريهم مخابيـــل ..
البـنت خقت على اسلوب جاسم وقالت بنعومه : مو مشـكله ..
وراحت وهم نـاظروه معصبين وهو رجع خطوتين على ورآ وقال : هـدوو ماصـار شي ..
وركض اول مـاشافهم ناويين عليه نيه شينه ..
سـمعوا صوت سـعود يـقول بصوت عالي : شـــباب تعالوا شوي ..
نسـوآ السـالفه وراحـوا بـسرعه يشوفونه ..
يوم شـاف سعود ان الكل موجود قال وهو يقدم صديقه : هـذآ صديقي وولد جيـرانــا نـاصر الـ ********
الشـباب بـ اصوات متفرقه : يـاهلا ,, نورت ,, اسفرت وانورت ,, حيـاك يابو الشـباب ,, فرصه سعيده ..
نـاصر كان يرد عليهم بخجل حاول مايبينه ..
سعود بداخله " اخيـراَ رضييييييت تطلع والله طلعت روحي على ماوفقت الحمدالله انك جيت والله بتنبسط معهم "
نـاصر بداخله " والله جيييييييت عشـانك يـاسعود والله كيف اطلع واستانس واختي في البيت بعـذابها تتصنع الضحكه "
سعود بـ ابتـسامه وهو يأشـر : هـذآ جسووووم ولد عمي فهد وهذآ سطووم ولد عمي عزام اخبـل اثنين في العـايله ..
احتجوا بنفس الوقت : هيييييييييييييه . !!
ضحكوا كلهم عليهم وقال سعود : بسسسس ينحطون على الجرح يبـرى ..
جسوم وسطام بطريقة مسرحيه : احم احم شكراَ شكراَ لا داعي ..
سعود يكمل : وهـذآ ريـــاض ولد عمي سلـطان وقريباَ بتشوف معه طلال ولد عمي عادل هالأثنين يهبلون ..
نـاصر يحك راسه : ماقلت لي انو عندك عم اسمه عادل .. ؟
سعود بضحكه : هو مو عـمي بس بحسبة عمي مرآ ويـانــا ..
نـاصر ابتسم من قلب وهو يشوف وجيهم البشوشه ..
سعود : وهذآ فيصل ولد عمي سلطان اخو ريـاض وهذآ سفيان ولد عمي عزام اخو سطام هالأثنين علاقتهم قويه مع ان فيصل كان يدرس بــرآآ ..
سفيان : شفت فيصل انت الي هديتني ..
فيصل يضحك : طيييييييير بس حسستني اني زوجتك ..
الكل ضحك من قلبه على فيصل والتشبيه ..
سعود وفي صوته الضحكه : وهـذآ نـايف حبيب قلبي اخوي تعرفه من قبل وهذآ فواز ولد عمي محمد برضوا التقيت فيه من قبل مطربين العــيله احـلى اصوات ودق عوووووووود ..
نـايف حك شعره بخجل بسيط وفواز خبـى وجهه يستهبل وهو يقول : اشتـحي ..
خالد يتطنز : تكفى لا تشتحي يخـي هالأنسان يـقلب السـين لـ شين مدري لـيه .. !
ضحكوا على فواز الي جلس يتحلطم على خالد ..
سعود : وهـذآ المزيووووون الي انــا اشبهه يـاسر اخووووي وهـذآ نـواف ولد عمي محمد هـالأثنين محششين في اوقات وأوقات تحسهم مفهيين ..
خالد بـ استهزاء : لاحظوا قال عن ياسر انه مزيووووون عشانه يشبهه ينسب لـ نفسه الزييييييين ..
ضحكوا لـين قـالوا بس على تعليق خالد ..
سعود يتطنز : وطبعاَ اخيـــراَ اصــغر رجال العـيله خـالد ولد عـمتي ابـو التعـليقات الي مدري منين تجـي ..
نـاصر بـ ابتسامه : فرصـه سعيده كلكم ..
الكل : احنـا اسعد ..
نـاصر ناظر فيصل ورياض وقال بداخله بفرح " اخــوان ريـماس اخوانـها اخوانهـــــــــــــــــا "


------------------------------------------------------------------------------------

" عند جود "

جالسه تتـمايـل مع الأغنـيه بكل هدوووووء ورواقــه ..
سمعت صوت ينـاديها : جوووووووووووووود جوووووووووووووووووووووووو وووووود ..
طفت بـسرعه الأغنيه ونزلت له بالبجـامه وهي تقول : هـ ـ ـلـ ـا
انصـدمت انخـرست وهي تشوف واحد جنب ابـوها واقف ينـاظرها ..
وقفت بصدمه مو مصدقه ايش الي يصير قدامهـــا ركضت لـ فوق وهو تطنش نـدائـات ابـوها الي بدآ يعصـب ..
جلست ترتجف في الغرفه مو مصدقه شي لا مستحيل ابوي مايوصل لـ هـذي الدرجه ..
سمعت صوت ابوها في الدرج ودخل الغرفه معصب : ايش هذي الحركه البــايخه .. ؟
جود ترتجف بشكل واضح وتهز راسها والدموع تنزل بشكل مفزع : لا لا بـــابـــا انت مهما سويت ماتوصـل لـ هذي الدرجه ..
ابوها بـ استغراب : أي درجه .. ؟
جود تهز راسها وتـصرخ ودموعها مو راضيه توقف : بــابــا تـكفى قولـي انـــي غلطـانه تـكفى طلبتك قـول انه هذآ كابوس بصحى منه الحين تكفى تكفى ..
ابوها ماتوقع هـذي ردة فعلها وقال مصدوم : جووووووود أيش هـذآ الكلام .. ؟!
جود ودموعها تنزل من غير توقف : بــابـــا تكففففففففففففففففففففففف فففففففى لاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااء ..
بو جود : سمعيني خـليني افهمك أيش الموضوع ..
جود تهز راسها بعنف وتقول وهي ترتجف بشكل جاب الهم لـ ابوها : لاااااااااااا ماأبي افهم شي بـابـا تكفى خلني بـ حالي تكـفى ..
بو جود : جـ
جود : تكفى تكفى خلني شوي بـ حالي الله يخليك الله يخليك ..
بو جود ناظرها مو مصدق : طـ ـيب ..
ونزل بسـرعه مو مستوعب ايش فيها ..
بو جود يناظر الرجال الي قدامه : مدري شفيها اول مرآ تتصرف كـذآ ..
الرجال يهز راسه متفهم : عـارف انـا صدمه كبيره بـالنسبه لـهـا يمكـن حـاليـاَ ماراح تتقبلني لكن مع الوقت اكيد بتتقبلني ..
بو جود : ان شاءالله ..

جود ..

" لا مسسستحيل الي قاعد يصير مستحيييييييييييييييل ابوووووووي ابوووووي بيزوجنــــي من واحد غريب من غير لا يستشيرني .. !
مو معقوله لااااااااااااااااااااا مو الحين مو لمـآ لقـيت طلال اخيـراَ يووووووووم لقيت حلمــي الضـايع من زمـان يجي يسلبني هالحلم الحلو ..
مو قادره استوعب أي شي صـار مسـاعه يعني وشو بيحطني قدام الأمر الواقع ولا يعني ينقـال انـها شوفت سـنه وانه عارفه اني مابرضى .. !!
احد يجاوبني ابووووووووي ابووووووووووي يمكن مو حنون معي مايجلس معي مايهتم غـير في لبسي وشربي ومصروفي بس يعاملني كويس عمره ماغلط علي ..
نادر جداَ مايغلط عـلي الحين جـــاي ويبي يزوجنــــي واحد ثــاني مو معقوله ابداَ ابداَ ..
صدمه اكبر صدمه تلقيتها للحين طيب ليه يوم لقيت طلال ليه مو قبل ليه .. ! لو جات قبل كان يمكن تكون أقل ألم بس يوم لقيت طلال الألم ينهش قلبي بشكل مفزع ..
يـــــــــــــــــارب طلبتـك اجعـلني من نصـــيب طلال يـاكريم يـــــارب طلـبتك ومـاخاب ظن من طلبك يـارب اجعلني من نصيب طلال واجمعني فيه بالحلال قريب يارب ..
يعني وانا بجـلس كــذآ وبخـليه يزوجنـــي لا مستحيييييييييييل راح اضـرب عن الطـعام وراح احبس نفـسي في الغرفه وماراح اطلع وماراح افتح ..
انـــا لازم اتـحرك سـكت كثــيييييييييييير عن ابــوي اخـذني من حضن امــي وسكــت رحت معه الريـاض وسكـت حبسـني اول سنتين تـقريبـاَ في البيت ماأطلع الا معه وسكـت ..
مـاخلانــــي بـأي طريقه اوصــل لـ امي او لـ طلال وسكت امــــا يزوجنــي من واحد كـذآ والطـريق ولا كمـان بعد مـالقيت طـلال حبيب طفولتــي الي يـامـا ويـامـا ..
حـلمت انـي ألتـقي في ويـامــا صحت في ليـالي كثـيره انــاديه فـي قـلبـي الـــي صورته ماتطييييييح من يدي لـ درجه اني مستحيل انسـى ولا تفـصيل صـغير من وجهه ..
ويزوجنــي مستحييييييييييييييييل نجوووووووووووم السمــا اقـرب له الي يبي يتزوجنـي والله ماأخليه يتهنى لو ابوي غصبنـــــي خلاص كـفايه تـألمت بـمآ فيه الكفـايه ..
طلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااال انــا محتـاجه لك تكـفى تعــــال بـ اقرب وقت مو قادره استحمل ثـانيه وحده بعـيد عنــك والله مـاأقــــدر والله مـاأقدر "

------------------------------------------------------------------------------------



" في الطيـاره "

الهنوف ..

" لـمـتى بتنـاظرني كـذآ . ؟! تـكفى ماأبيهم يحسون فـيك تـكفى كـذآ انت تفضحني وتفضح عمرك والله لو ينتبه عمي يطـلع لك عيونك لف وجهك لف ..
الهنووووف انتِ مو مجبوره تتزوجينه الطقاق يطقه مو ملزومه اتزوجه مستحيل ينفذ تهديده مستحيل هو يسوي كذا عشان يضغط عليك لا غـير ..
بس لو صدق بينفذ تهديده ايش اسوي . ؟ يـارب انـــا بـين نـارين نـــار اهـــلي ونـــار نفســـــي هنووووووف لو تطلقتي بيكون اسمك مطـلقه الكل بيتكلم عليك ..
ماراح يخـلونك بـ حالك بيـاكلونك النــاس وبيتشمتون فـيني وإذا سـألونــي لـيه تـطلقـتي أيش اقووول والله اخذ الي يبيه وطلقني .. !!
يـارب سـاعدنـــي يـارب رجيتك سـاعدني وفك عندي كربتـي وابعد عني اولاد الحرام والشر يـارب وقرب مني اولاد الحلال والطيبين يـارب .. "



مسـاعد ..

" الهنوف خلاص والي يرحم والديك لا تناظريني بـ هذي الطريقه كـأني بتزوجك وارميك انــا ابيك احبببببببببك يالهنوف احبك والله احبك انتِ وبس ..
كل البنات الي مـروآ علي ماحبيت ولا وحده منهم لأنهم جـاو لـي بالحـرام وانتِ الوحيده الي أسرتـينـي سـرقتي لــي قـــلبي ورحتـــي ..
انتِ مجرمه يوم اخذتي قلبي وانــا الشرطي جـاي أخذ قلبي او أخذ قلبك مثل غـرامه تـكفين الهنوف انـا ماأبي غـيرك انتِ لو مليون بنت تجيني ..
انتِ الي في الـقلب يـالهنوووووف انتِ مصـدقه انــي بضرك او بضـر احد من اهـلك لا طبعاَ بـس كنت ابـيك لـي وعـارف انك مستحيل توافقين عـلي لو تقدمت لك كـذآ ..
فهمـيني يـالهنوف وصدقـيني انـــا ماراح ألعب عليك انــا ابيك زوجه لـي طوووول العمر ابيك تكونين ام عيــالي اشوفك وسطهم تضحكين وتلعبين معهم يالحبيبه "



ألــين ..

" لـــيه مـو قادره اشيل من راسي ذيـك النـظره الي عطـاني إيــاهــا اول ماطاحت منــي الصـينيه وكــأنه كان مسحور في البدايه بعدين فـــاق من هالسحـر ..
نظرته الي اخفـاهــا بعـد مـــاحس بعـمره ريـــاض انت تـبيني من جد ولا بـس كـذآ كلام معقوله فـي وحـده ببـالك تبيها واخذتني غصب .. !!
لا مستحيل انت تفكر بهـذي الطـريقه انت يـاريـــاض تكـفى ماأقدر اعيش معك لو تفكيرك كـذآ ..
دقيقه الحين ألين أيش هالتـفكير عشـان نظره حكمتـي بهـذآ الشـي .. !! خـبله لأنك هو ماعمل شي نظره يمكن انـــا غلطت في تفسير هـذي النظره ..
طيب يمكن ماعجبه شـعري . ؟ امممممم ولا يمكـن شـافني طويله شويه .. ؟! ولا يمكن ملامحي ماعجبته .. !!
اوووووووووووووف ألــين أيش هالكلام مـراهقه انتِ .. ؟؟؟ طيب هو قال انه كل شي اوكِ مو انتِ عملتي التحليل قبل لا تروحين لبنان وطلعت متطابقه الحمدالله . !
يعني هوو يبيني لو مايبيني كــان قـال ماعجبتني او يمكن قـال ماأرتحت لهـــا او يمكـن قـال لسـي وقح شـوي ولا ماتعرف تلـبس ولا اووووه بس بس خلاص "



ريـماس ..

" مـاقدرت ابعدك من بــالي مـع انـي مـاأعرف عنك ولا شــي بس موقفك خلاك كبييييير كبييييييير كثـير في عيـني حتى مـاأعرف اسمك ..
لكـن الي اعرفه انك ولد نــــاس يوم انك سـاعدتـنا انــا والهنووووف صدق انه غبـاء انــي افكـــر فيك ويمكن انت ماتفكر فيني لا اكيد مو يمكن ..
ماتعرف عني ولا شي مثل ماأنــا ماأعرف عنك ولا شــي دقيقه " شهقت بخفيف " نوره الـ ******* فيها شبه والله من ذآك الرجال بشكل واضح ..
ريماس شكلك بديتي تهلوسـين يـاريمــاس بسسسس صدق والله كـأنهــا تشبهه .. !! اول ماأروح الجامعه بكــرا لازم اشوفهـــا اتـأكد من الشبه ..
صـراحه شـي يضحك انـي مو قـادره انسـى ملامح وجهه انـــا ريمــــاس افكـــر كـذآ لا إله إلآ الله معجزه أيش هالتغـــيير الي طــرى عـــلي فجأه كـذآ .. ؟! "



طلال ..

" جووووووووود مشتــــاق اشوووووووووووووفك مشــــتاق اسمع صـوتك مشتــاااااااااااق اشيل همك مشتاااااااق امسح دمعك مشـتاق لكـل شي فيك ..
تكفيييييييييييين لا تروحين مني بعد مـالقيتك جووووووووود انــا اول مـابرجع يومين بس انتظريني يومين واجـــي اخطبك وتـصيرين لـي وانـا لك ..
تصـيرين قـدامــــي وانـــا قدامك نرجع نضحك مثل بعض واقولك كلام حلو مثل اول وتستحين اجييييييب لك الورده الي تحبينها كثيييييير ..
آآآآآآآآآآه يـاجود والله ثـم والله ثـم والله لو تزوجتك لـ اذبح خروووف واوزعه على الفقـراء يـارب اجعـلها من نصـيبي فـي اقرب وقت يـاكريم "



غرور ..

" انسسسسسسسسسسسسسي يـاغرور انسسسسسسسسسسسسي لا تفكرين فـي حركته الوقحه الي مالـها داعي ..
يــــاسر لـيه عملت كـــذآ لـيه .. ؟! تـصدق انـــي غبيه حركتك هـذي بدل ماتخليني اكرهك خلتني احببببببببببببببببك ..
صرت ماأفكر الا فيك وانــا الي ماأفكر في الرجال وابي اخذ واحد بـرآ العيله لو يمكن صرت اتمناك بس اعرف انه مستحيل تخطبني بعد الكلام والسب الي قلته لك ..
تصـدق اكثـر شي يحرجنـي ان سـاقي انكشفت كـلها عندك هه الله اتمنى لو تـصير زوجــي واجيب عيـال وإذا كبـروا اقـول لهم قصتنــا الغريبه المضحكه ..
طووووول عمري في الروايات والتلفزيون اشوووووف مقابلات بس مثل هالمقابله الغريبه ماعمري شفت ولا عمري قـــريت اسمك انحفر في قلبي يـاسر "



حـذام ..

" فيصل ولد عمي هههههههههههههههه صـراحه شـي يضحك مــرآآآ كيف برجع له الجوال .. ؟! اتـذكر يوم رسـلت له انـــــي راجعه اليوم ضحكت على رسـالته الي كانت ..
| جد .. ؟ صـراحه فرحتـيني .. اخيـــراَ كنت محتاج الجوال كثـير اهم شـي يرجع لـي بـ أي طريقه اخوك ابوك سواقكم يجيبه أي شي اهم شي يجي |
مـادريت انـــي بنت عمك والله شـي عجيييييييييب اصـير بنت عمك اشتـقت للـرسم احـلآ شي في حيـاتي الرسم متـى اوصل بسسسسسسسسس ..
بس دقيقه كـيف الحـين ارجعه له .. ؟ مـاقدرت اقول لـ اخته عشـان اقول لـ ابوي او واحد من اخواني .. !! يـعني اعطيه انــــا ؟
غـبيه مـاأبيه يدري انــــــي بنت عمــه ..! بـس تدرين حذام أيش احسسسن حــل ..؟ انك تسوين نفسك ماكنتِ تدرين انه ولد عمك كـأنك مادخلتي على الصور ولا شفتي صوره ابداَ ..
هـذآ احسسسسسن حــل الصـراحه اروح المجمع واخذ معي الشـغاله واقـولها تعطيه أياه وخـلصـت ولا احد راح يدري بهـذآ الشي غير الي يعرفون وانتهيـت اووف "




سفانه ..

" خطبنننننننننننننننني جاسم .. ؟ مـاأصدق الحمدالله لك يـارب الحمدالله الحمدالله مو مصدقه وناااااااااسه يـارب اجمعـني معاه بخـيرك وطـاعتك يـارب العـالمين ..
جاسسسسسسسسسسسسسسسم مو مصدقه طول عمري اتمـنى هالـشي وتحقق الحين يـارب يـارب لا يصير شي وتخترب الـخطبه ..
لااااااااااااااا يـارب سـفانه يـاغـبيه لا تفكـرين كــذآ ان شاءالله راح تتزوجين جاسم وتعيشون مـرتاحين بسسسس السؤال الموهـــيم الحــين الي يطرح نفـسه ..
انـــا بعـجب جــاسم ولا بيقول اني مو حلوه او عـاديه .. ؟! سفانه شفيك خرفتي خلك واثقه من نفسك مثل دآيـــم لا تخترب ثقتك في الوقت الي مفروض تكون اقوى ..
استهدي بالله انتِ استخرتي فـــي لبــنان وحسيتي بـراحه ولله الحمــد بـاقي بـــس التحـاليل وأوصل السعوديه واقول لـهم انـــي موافقه بعد يوم او يومين وانتهيت ..
مـايحتـاج كل هـذي الحوسه الا مـالهــا ام داعــــــي الحمدالله بس الحمدالله لك يـارب "



كــادي ..

" سفانه وربي فرحت لك من قلبي الله يتمم لك بخــير ويوفقك دنيــا واخره وتعيشين انتِ مع جــاسم بـ عسسسل وراحه ومايعكر عليكم أي شــــي يـابعد قلبي ..
هـذي سـفانه وبتروح الله يوفقها وانــــا متى بيجي دوري مع سطـام . ؟ معقوله مــاأخذ سطام لاااااااااااا يـارب رجيـتك يـارب العـالمين لا يكون لـ غـيري لا يـارب ..
الحـين الي من جد مو مخـليني انـام انه عـرف انوو في وحده تحـبه لكن الحمدالله مـايعرف مين ولا كـان جد تفشلت ومـاعاد اروح بيتهم ولا بيت الشيخه ..
اوووووووووه جد ذاك اليوم جاتني الصيحه يوم حسييييييييييت نفسي انفضحت من قلللللللللللللب اوووووووف والله كنت بموت ريماس هههههههههههه ..
يـاحيـاتي ماأنسـى ابداَ شكـلها وهـي تجي تعتذر لي وشوي تصيح وهي حاسه بالذنب عشـانهـا هي السبب وانــا اضحك واحاول اقنعها اني مو زعلانه بس هي مو مصدقه ..
تقول الا انتِ زعلانه ومو راضيه عـلي والله اقسم وأحلف انـــي مازعـلت انوو اهم شي مـاعرف مين انـــا ولا كـان جد زعـلت على ريماس بس الحمدالله ماعرف "



جمانه ..

" آآآآآآآآآآآآآآآآآآه يـافــواز تـدري انـــي احبببببببك .. ! لا والله مـانت عـارف عن هـوآ داري يعجبني فـيك تعلقك في نـايف ولد خالـــي فؤاد ..
يعجبني هدوئك الي بنفس الوقت جنونك تحشش احيـاناَ واحيـانـاَ لاء تدري متــى حبيتك .. ؟! يـوووووووم تطيح امـــي قبل سنتين في المستشفى وكان ابوي مو موجود في رحلت عمل ومـاكنـا نبي نخرعه ..
انت اكثر واحد كنت تروح وتجي عليـنا تشـوف لو نـبي شي ولا لاء .. مـع ان خالد كان موجود لكن يومهـا كان عمره 20 ومـاكنت تبيه يشيل الهم لـ حاله ..
حبيتك وااااااااااااجد وكبببببببببببببرت بعيني كثيييييييييييييييير وقتها ماقدرت امنع نفسي من حبك وكتمت هالحب عنك بس عند اهلي وكادي واسيل ..
ولا راح بين لك مهما يكون انـــي احبك مستحيييييييييييل لو أيش مابينت لك اني احبك مهما يكون عييييييب اني ابين لك اني احبك "



اسيل ..

" جرحتـني يـــاســامي جرحتـني مع اني ماأحبك كثييييييييييير بس جرحتـني في الصمييييييييييم مستحيل اتم معك لو فيهــا موتــــــــي ..
صدق بـكون شـايله اسسسسسسسم مطـلقه لكن ماأعيش بذل معك واهـلي اول نـاس بيوقفون مـــعي هه اذكر يوم خـبرت طلال عصصصصب كثير وكان بيروح لك ..
لو مـاأنـــا حلفت انه مايروح لك كان اقل شي سواه انه ذبحك تتزوجني انــا وانت تحب اختي وتفكر فيها مين يـرضاهـا على اخته مين يرضـــاهـــا .. ؟!
كلمك وصررررررررخ عليك وقال لك تطلقنـــي حس نفسه انطعن يوم جيت انـــا بنفسي اخبـره وهو يشوفني مجروحه من زوجي الي مابعد اروح معه تحت سقف واحد ..
مابعد انزف له ويخوني بالتفكير والنظر هه اجل لا تزوجنــا وش بيسوي .. !! مستحيل اعيش معك حتى لو تكلموا عني النـاس وقالوا مطلقه ومطلقه مستحيل "



شموخ ..

" سفـيان .. احببببببببببببببك انت ولدت فـيني هـالحب يوم انك حجزتنـي من سنه عشـان ماتقدر تتزوج قبل سطاااااااااااااااام عشان الناس مايتكلمون ..
وعشـان انــا ماأقدر اتزوج قـــبل أليــن .. احببببببببك والله احبببببببك جلست افكر فيك هالأيــام كلهـا سنه كامله وانــا ماغير افكر فيك ..
قـريب ان شاءالله بنتزوج اول مايتزوج سطام وتتزوج أليــن .. تصدق . ! احس اني بموت لو عشت من دونك سنه خلت المشـاعر تطـلع ..
الله يخليك لـي ويوفقك ويحفظك ويــن مــاكنت يـابعد قـــلبي يمكن انـا اكون جريئه واستهبل بـــس لا جــا الموضوع عنك اسكت واخجل مع انهم كلهم يعرفون اني احبك ..
لكـن مايتكلمون عشان مايحرجوني مع اني ماأنحرج بسرعه لكـن ماأنسـى كيف يوم يجيبون سيرتك اخجل اووووووووه مستحيل انسـى المعاناه الي سويتها ..
يوم اول مرآ اشوف خالي بعد ماحجزتني كان الخجل بيقطعني بششششششكل فضيع مدري كيف طلعت لك للحين من افكر اني طلعت لك احس بخجل "



فجر ..

" اففففففففففففف ايش هـذآ الزهق كلهم سـاكتين ملل الصـراحه ودي انــام متى بس اوصل السعوديه ارض الخيـــــــر ..
كم يوم في لبنان انبسطت فيهم من جد لـكن مهما يكون السعوديه غير حنـيت لـهـــا ودي اركض وابوس تـرابهــا من فرحتــي للرجعه ..
ماأصدق انوو فيصل ولد عمي قدر يستحمل يروح عن السعوديه انــا لو مكانه امووووووووووت لازم اشوفها واتنفس هواهــا واشوف اهلها الطيبين ..
مافي مثل اهل السعوديه لو احد يسمعني اقول كذآ بيقول اكيد كل واحد يحب بلده لكن انــا غــير اعشق بـلدي وبلد اجدادي انولدت فيها وان شاءالله بموت فيها ..
مستعده اضحـي بعـمري عشان ماتتضرر السعوديه فديت السعوديه وفديت اهـل السعوديه والله يحفظ لنـــا الملك عبدالله جعله الله ذخـر لنــــا يـــارب .. "


---------------------------------------------------------------------------

" في مطــار السعوديه "

كـانوا الأولاد متجمعـين ينتـظرون خواتهم يجون كل واحد ياخذ اخته معه ..
سطام كان جالس مع جاسم في مقهى صغير ويقول : امووووووووووووت واعرف مـين الي تحبني لازم اسـأل سفانه ..
جاسم بمزح : اقووول من اليوم ورايح لا تلعوز حرمتـي ماأرضى ..
سطام يضربه : مابعد صارت حرمتك ..
جاسم يضحك : طيييييييييييييييييب طيييييييييييييييير ..
سطام رجع تضايق : والله امووووووووت واعرف مين هي والله لو هي خلوقه وكذآ مستعد اخطبها ..
جاسم هز كتفه : قول هالـكلام لـ سفسوفه ..
سطام ضربه مـرآ ثانيه : ماأسمح لك تدلعها ..
جاسم يبي يغيض سطام : سفسوفة قلبي ..
سطام يضحك : والله اقووووووووووووول لهـــا هالكلام ..
جاسم اخترع : سطوووووووووم
سطام : لا تحاول حلفت ..
جاسم : سطام حبيبي وروحي وقلبي ..
سطام وهو يقوم : مافي يالله اكيد وصلوا ..
وانتظروا كل واحد استقبل اخته وطبعاَ السيد جاسم مـاشال عيونه من سفانه الي لاحظت نظراته ونزلت راسها بشكل خلاه يضحك هو وسطام الي فهم ..
سطام لف على جاسم : خففففف عليها ياشيخ البنت تستحي ..
جاسم حك راسه بخجل وفشله : والله ماقصدت ..
سطام يضحك : طييييير مناك ..
جاسم بشوية خجل : الحمدالله على السلامه سفانه ..
سفانه اول ماسمعته يكلمها انخشت ورآ اخوها بخجل واضح وهذي الحركه خلتهم يقهقهون من قلبهم على حركتها العفويه الي طلعت من الخجل ..
كل واحد اخذت خواته وراحوا والبنات يهذرون على راسهم عن كل شـي عملوه في لبنان وأيش شافو الاشياء الغريبه ومـاإلى ذلك ..

مسـاعد كـان يلحق سـيارة نـــــايف الي اخذ اخته وابوه من غـير لا يحسون ..
يبي يعرف وين بيتهم طلع جواله بسـرعه ..
........ : هلا مساعد ..
مسـاعد : هلا دبه ..
ضحكت : وراك شي دامك قلت دبه ..
مسـاعد : كـاشفتـني ..
تثـاوبت : قل شعندك بسرعه ..
مسـاعد من غير مقدمات كـ عادته : بخطب ..
شهقت : وشوووووووو .؟ !
مسـاعد : الي سمعتيه ..
صحصحت : شلون . ؟
مسـاعد : الي سمعتيه ..
قالت بتفكير : انت متـأكد تبي تتزوج ولا بس كذآ تلعب .. ؟
مسـاعد بقهر : لا ألعب شـرايك يعـني اكيد ابـي اتزوج .. !!
ضحكت وقالت : تـيب تبيني ادور لك .. ؟
مساعد بضحكه خفيفه : لا عندي ..
طلعت صوت يدل على الحماس : توقعت قولي مين هـذي ومين الي دلك عليها .. ؟
مساعد : اسمـها الهنـوف الـ ****** عمـرها 21 سنه ..
فكرت شوي وقالت : كيف عرفتها .. ؟!
مسـاعد : ماراح اقـولك مو لازم تعرفين الموهيم راح ارسلك كل شي اعرفه عنها وانت حاولي تتعرفين عليها وقولي لـ ابوك اني بخطب عشان يجي يخطب لي ..
قالت له بعـتاب : هذآ الي تقول عنه ابوي هو جدك يـافالح ..
مساعد : المهم قولي لـه اعرف انه بيستانس عشانها بنت عيله بنات تجار ومعروفين بـ اخلاقهم وكذآ ..
عمته : يعني بتخطبها بكرا .. ؟
مسـاعد : ايه ان شاءالله ..
عمته : كلمت اهلها .. !
مساعد : لا ..
عمته بشهقه : كذآ نروح لهم .. ؟
مساعد : برسل لك رقم امهــا وانتِ تفاهمي معها بس حاولي تخلينها بكرا ..
عمته : مشاءالله جايب رقم امها .. !!
مساعد : المهم يالله كلميها الحين ..
عمته :اوكِ رسله ..
مساعد : اوكِ باي ..
عمته : سلام ..
وسكر منها وهو يفكر بخوف لو هنووووف جد ماتوافق ايش راح يسوي . ؟!

----------------------------------------------------------------------

" اليـوم الثـاني في بيت الشيخ "

بو فهد بعصبيه : قووووووووووووووم من وجهـي لا بـارك الله في العدوو ..
ام فهد : استهدي بالله لا يرتفع ضغطك ..
بو فهد : والله من هالسطام الي يرفع الضغط ..
سطام حك شعره : شسـويت انـا الحين . ؟
بو فهد يصرخ : شسـويت اقولك اختـار من بنات عمك ولا عمتك وتقولي مابعد افكر مين اخذ .. !!
سطام معبس : الشيييييييخ تكفى امهلني بكـرآ واجي برسم الخدمه واقولك مين ..
بو فهد : اسممممممممع بكـرآ إذا ماجيت وقلت مين تبي بنخطب لك من راسـنا عمرك 27 وانت ماتبي تتزوج ..
سطام : ام فهد قولي لك كلمه ..
ام فهد : والله انــا كلمتي من كلمت رجـلي ماأعصي كلمته لو فيها موتـي ..
بو فهد : هـذي الحرمه السنـعه لـيت كل حريم هالأيام كلهم مثلك ..
ام فهد بخجل : ايه طيب ..
جاسم يصفر : اوووووووووخص اموت على الي يخجلون ..
سطام قـام من مكانه واخذ جواله واتصل على سفانه ..
سفانه : مسسسسسرع اشتقت لي ..
سطام يضحك : اقوووول تعالي لـي عند الحديقه ..
سفانه بخوف : ليه فيك شي .. ؟
سطام : انتِ تعالي وتعرفين ..
سفانه : طيب وعيال عمي يمكن احد منهم يطلع ولا زوج عمتي ..
سطام : تعالي بس وانتِ ساكته ..
سفـانه : تيب اعصابك لو كان مقلب والله ياويلك ..
سطام يضحك : لا مو مقلب انتِ تعالي بس اول ..
سفانه : خلاص يالله جايتك ..
سكرت منه وهي مستغربه ولفت على غرور وهمست لها : هيه دبه سطامووو يبيني ..
غرور من غـير اهتمام : وش يبي .. ؟!
سفانه : مدري ..
غرور : ههههههههه تيب روحي عشان تشوفين شيبي ...
سفانه تكش عليها : بروح اعصابك ..
وقامت وراحت شافت سطام جالس على المرجيحه الكبيره ..
جلست جنبه وقالت : هممممم آمرني ..
سطام بـ ابتسامه : مـايامر عليك عدوو ..
سفانه : ايووه أيش بغيت .. ؟
سطام : بسـألك عن ذيك البنت ..
سفانه تستغبي : أي بنت .. ؟
سطام : سفانه انتِ تعرفين مين اقصد ..
سفانه : سطـ
سطام يقاطعها : ادري ماراح ترضين تقولين ..
سفانه تهز كتفها : دامك تعرف اني مابقولك ليه تتعب عمرك .. !
سطام تنهد : سفانه لازم اعرف مين ..
سفانه : ماأقدر البنت مـأمنتنـي ولا اقدر اقولك ..
سطام : سفانه اسمعيني كويس وراح تفهمين ..
سفانه : اسمع ..
سطام : جدي ملزم علي اخطب وحالم يمين لو ماأجي بكرا واقول له مين ابي اخطب بيخطب لي من راسه ..
شهقت سفانه : تمزح .. ؟
سطام : لا والله ماأمزح بعدين انـا ابي اعرف مين هي عشان اخطبها ..
سفانه بشك : متـأكد .. ؟
سطام : والله العظيم ابي اعرف مـين عشان اخطبها اكيد من بنات عمي .. !!
سفانه بتردد : لاء ..
سطام بذهول : مو من بنات عمي اجل مين وكيف كانت معكم في لبنان .. ؟
سفانه بتردد : سطام مدري إذا لازم اقولك او لاء لازم اسأل البنت اول .
سطام تنهد : سفانه فهميني بكـرا تعرفين ايش معنى بكـرآ على الاقل بـما ان البنت تحبني اخذها وترتاح ..
سفانه : طيب بسـألها ..
سطام بصدمه : وتقولين مو من بنات عمي . ؟
سفانه : يووووه ..
سطام قال بذهول : من بنات عمي عادل .. ؟!
سفانه ارتبكت : مـ مـدري ..
سطام قام بسرعه : اسيل متملكه يعني كـادي . ؟!
سفانه قامت بس مسكها بسرعه : قولـي لـو كادي ولا لاء .. !!
سفانه بتردد : ايوه ..
ابتسم سطام : طيب انتِ تشوفينها كويسه وتحبونها ..؟!
شهقت : نمووووووووت فيها تهبل كـأنها وحده من بنات عمي ..
سطام غمز لها : خلاص اجل اقول لـ جدي بكرآ ..
سفانه بفرح : جد . ؟
سطام : افـا عليك ..
سفانه تنقز : ونـاسه ..
سطام : بس امسكي لسـانك لا تقولين لها ..
سفانه بـ اتحجاج : لااااااااااااااا ليه .. ؟!
سطام : يمكن جدي مايوافق يبي وحده من بنات عمي ..
سفانه بتحدي : تتحدى انه بيوافق .. !!
سطام : شدراك .. ؟
سفانه وهي تروح : والله بيوافق يحب كادي واسيل يموت فيهم وماراح اقدر امسك لـساني اعذرني ..

--------------------------------------------------------------------------------

" بيت مساعد "

مساعد يضحك : عمتي شفيك . ؟!
مرام : مافيني شـي فرحانه فيك ولا تقول عمتي تحسسني اني كبيره ..
مساعد بمزح : ايوه كبيره عجوز ..
مرام تدفه : اكبـر منك بـ 6 شهور بس ..
مساعد : تـرآ نص سنه تفرق كثير ..
مرام بـ ابتسامه حلوه : مو مصدقه انك بعد 26 سـنه انت بتتزوج .. !!
مساعد يبتسم : طيب كملي بخورك ترآني فرحان حدي ..
مرام بـ ضحكه خفيف : دوووووووم يارب ..
مساعد : متى قالوا لك الموعد .. ؟
مرام : بعد صلاة العشـاء ..
مساعد : متى يصلون العشـاء . ؟
مرام تضحك : الحين مستعجل عالصلاه هاه .. !!
مساعد : استغفر الله لا والله طول عمري ملتزم بـ صلاتي ماعمري فوتها حتى لو أأخرها شوي بعض الأحيان بس ماأفوتها ..
مرام : طيب لا تستعجل باقي ربع سـاعه على مايصلون ..
مساعد يتنهد : يـاطولها هالربع سـاعه اول مرآ احس بهـذآ الشعور ..
مرام تهز راسها : عـادي عـادي شي طبيعي صدقني ..
مساعد : ياااااارب أيش هالتوتر .. !!
مرام : يووووووووه شفيك انت طبيعي هالشي ..
مساعد : يعني انتِ حسيتي كذآ يوم انخطبتي .. ؟
مرام وهي تـلمس بطنها المنتفخ : اكثثثثر منك لأني بنت كنت حاسه انوو بيغمى علي بموت أي شي ..
مساعد يحط يده على بطنها الشبه الكبير : اسممممع ياشقـي لا تلعوز عمتي ترآ اعاقبك ..
مرام تبعده عنها : وخر عن ولدي مابعد يجي عشان تعاقبه ..
مساعد يضحك : لازم تـسمينه مساعد ..
مرام : وبـأي حق تبيني اسمي ولدي مساعد .. ؟
مساعد يغمز له : خاله وحبيب امه ..
مرام : تـرآك ذليتـنا كل شوي خاله وخاله ليتها امي مارضعتك معي ..
مساعد يبتسم : الله يرحمها جد هـذي الأم ..
مرام : الله يرحمها كانت دائماَ تعاملك احسن مني ..
مساعد يغمز لها : ماأعز من الولد الا ولد الولد ..
مرام : مالت عليك من زينك ..
مساعد : تتحدين انك بتسمين ولدك مساعد .. ؟
مرام تمد لسانها : نجوم السمـا اقرب لك ماراح اسميه مسـاعد لو تموت ..
مسـاعد : افــا اخووووووووووووك انــا ..
مرام تضحك : اسمع اذن العشاء ..
مسـاعد فز بسرعه وقال : بروح اصـلي مع جدي في المسجد ..
مرام : اهجد توه يـأذن ..
مساعد يهز راسه : قومي على مانوصل بيتكم واخذ جدي ونروح نصلي ..
مرام تقوم وهي تضحك : والله انك توووووووووووووحفه يـامساعد ..

-----------------------------------------------------------------------

" بـيت بو نـايف "

الهنوف في غرفتها تنتفض من الخوف لأنها عارفه انوو مساعد بيجي اليوم يخطبها رسمي ..
وهي طبعاَ لازم تقول بتفكر ومو بكيفها تفكر إذا ترفضه او تقبله وغصب عنها بتوافق عـليه ..
خبت وجها وجلست تصيح مو مصدقه الي قاعد يصير معها من مشاكل ..

الهنوف ..

" دوووبه هنوووف احمدي ربك على الأقل انتِ ماتحبين احد لو انك تحبين احد أيش راح يكون حالك .. ؟ احمممممممدي ربك مليون مرآ بسسسس يمكن ..
لو كنت مخطوبه يقولي فسخي خطبتك وراح اضطر افسخها يعني على الاقل حالي احسن احوال ناس كثيييييييييييييير ..
بس يالهنوف لا تصيحين وريه العـين الحمـرآء لا تورينه ضعفك ترآه راح ينبسط على ضعفك وشخصيتك راح تكون مهزوه صدقيني يالهنوف احسن لك عامليه بكل قوه ..
بس ماأقدر والله ماأقدر اخاف منه بحركه وحده يمكن ياخذ الي يبيه مني غصب طيب ذيك المرآ سلمت بالموت يوم شافني للحين بنت ..
لو هو مابعد كان اكييييييد انــا الحين مو بنت يعني كيف وانــا متزوجته بياخذ الي يبيه غصب طيب لو اضرب راسـي بـالجدار بياخذ الي يبيه ..
انــا ليه خوافه كثير كـذآ .. ؟ لو شخصيتي قويه مثـل حذام ولا ريـماس كـان عرفت كيف اتعامل معه واخليه يمشي وهو مو عارف طريقه زييييييييييييين ..
بس آآآآآآآآآه يـاقلبي لازم تتحمـــل ماراح اطول اسبوع اسبوعين بالكثير اكيد بيطلقني وهـذآ احسن لـي واحسن له كمان ..
مساعد والله اكررررررررررررررررررررررر ررررهك واتمنى ماتوصل بيتنا اتمنى لو تموت عشان تعرف أيش الألم الي سببته لي خلاني ادعي عليك بالموت وانا عمري ماسويتها .."

نزلت بشويش بعد ماغسلت وجها كويس وضبطته عشان امها ماتحس ..
وقالت كـأنها ماتدري : يمـه غـريبه ماخلـيتيني اروح بيت الشيخ . ؟
ام نايف بفرح حاولت تخفيه : يـامـامـا في رجال عند ابوك ..
الهنوف بضيق من قلب : طيب يعني رجال انـا ماأروح شدخلني ..
ام نـايف تهمس : جايين لك خطاب ..
الهنوف حاولت تسوي عمرها مستحيه ومتفاجأه : نعرفهم . ؟
ام نايف : لا والله اتصلت علي امس عمته مدري اخته مدري أيش تقرب له وقالت لـي انهم يبون يجون وكذآ ..
الهنوف بتوتر : تـيب ..
ام نايف تمسح على شعر الهنوف : وكبـرتي يالهنوف ..
حاولت تتصنع الضحك وهي تقول : كل مرآ يجيني عريس تقولين لي نفس الكلمه كل مرآآ كـأني اكبر بشويش ..

-------------------------------------------------------------------------------

" بيت جود "

كـانت فـرحانه وتجهز مع ان في قلبها ألم عشان الي صار مع ابوها و كادي اتصـلت عليها اول ماوصلت لبنان امس وقـالت لهـا بتزورها في بيتهم ..
ووصفت لها مكان المزرعه بحمـــاس ومـابقــا شـي ماسوته او ماحطته ولا كلمت ابوها بس عطته خبر انوو في وحده بتجيها وحاول يتكلم معها بس ماردت وراحت عنه ..
جلست تقلب فـي ملابسهــا مرتبكه ماتدري وش تـلبس شي رسمـي ولا سبور . ؟
احتارت كثـير وطلعت نص الملابس وهي تقلب بينهم تشوف أيش احلا وأيش أنسب وخاصه انها من زمان ماشافت كادي وماشافوا بعض وهم كبـار ..
في الأخير استـقرت على ..

" تنـوره قصـيره لـين الركبه سكني لونهـــا سكـــري سـاده وقميص زيتي من بربري مع انوو بسيط لكن ناعم وفخم شكله وفتحت شعرها وتعطرت وحطت لها ميك آب خفيف وطالعه قمر "
اندق الباب : ادخل ..
دخلت الخدامه وقالت : هـذآ صديق انتِ في أجي وانـا في ادخل في هـذآ مجلس ..
جود ارتبكت : طيب طيب ..
وشيكت على نفسها لـ اخر مرآ وتعطرت زياده من التوتر واخذت جوالها ونزلت ..
شـافت بـنت جالسه في كنب وتنـاظر الاشياء من حولها ..
انمغص بطنها ماتدري ليه ..
دخلت وقالت : السلام عليكم ..
كادي قامت وهي تشوفه وقالت بفرح واضح : جووووووووووووووووووووووود ..
وفتحت يدينها وضمتها بقووووووووووه لـ درجة دمعت عيونها جود من شدة التـأثر ..
كادي ودموعها بعيونها ترفض انها تنزل : اشتقت لك يالدوبه ..
جود : وانــا اكثر والله اكثثثثثثثثثثثثر ..
بعدت كادي عن جود وجلست تتـأمل فيها بـ أعجاب واضح : والله طلعتي مزيييييييونه اكثر من اول ..
جود خجلت وقالت بصدق : والله انتِ الي حلويتــي كثيييييير صايره قمر ..
كادي بخجل : لبـى قلبك ..
جود تجلسها : كيف حالك .. ؟
كادي بـ ابتسامه تدل على الوناسه : والله بخييييييير وانتِ بشريني عنك . ؟
جود : الحمدالله كويسه ..
كادي قالت بحماس : مو مصدقه انك قدامي يااااااااااارب ماأكون في حلم ..
جود بخجل : لا مو حلم ..
كادي تغمز : تـرآ طلال الي جابني ..
جود صار وجها احمر وقالت بلهفه حاولت تخفيها بس ماقدرت : جد . ؟
كادي تضحك : ايه جد ووقف قال ماراح يتحرك ..
جود شهقت : بس ماراح تروحين بسرعه ..
كادي : بجلس عندك ساعه ..
جود بـ اعتراض : مايصير من زمان ماشفتك في الاخير تجلسين ساعه ..
كادي : والله كنت مخططه اجلس اكثر لكن يوم شفته وقف وبينتظرني قلت مـاأطول عليه ..
جود برقه : تغـير شكله كثير .. ؟
كادي هزت راسها : ايوه ..
جود تطلع صورته ومدتها لـ كادي : تصدقين اني حفظت هالصوره من كثر ماأطلعها كل يوم اشوفها مستحيل ماأشوفها ماتطيح من يدي ..
كادي تـأثرت ودمعت عيونها مـرآ ثانيه : يـاحيـاتي لـ هذي الدرجه تحبينه . ؟
جود برغم الخجل قالت : آآآآآآآآه يـاكادي احببببببببه وبسسسس انــا تعذبت ليلي صـار نهار ونهاري صار ليل من كثر ماأفكر فيه وانـا استناه ومو قادره اوصل له ..
كادي مسحت دموعها وقالت وهي تطلع جوالها : بوريك شكله ..
وحاست بالصور ثواني وعطت جود الجوال ..
مسكت جود الجوال لمدة دقايق من غـير لاتناظر الصوره ..
كادي ضحكت : لا تستحين شوفي ..
رفعت بصرها لـ كادي وشافتها تشجعها ناظرت الجوال ..
جلست تتـأمل فيه كبببببببببر كثير وصــار جميييييييل وجذاب بشكل واضح للكل ..
نزلت دموعها وخبت وجها بيدينها وهي تصيح وتقول : اخيـراَ شفته آآآآآآآآه يـاقلبي ماأصدق اخيـراَ تحقق حـلمي ..
ضمتها كـادي وهي تصيح معها وتقول : خلاص ياجود تكفيييييييين قطعتي قلبي ..
مسحت وجها جود بعد مابعدت كادي وقالت بخجل : ممكن ترسلين لي الصوره . ؟
كادي غمزت لها : اكيييييييييييييد ..
وتراسلوا الصوره ..
كادي بجد : اسمعيني جود .
جود : هلا ..
كادي : انتِ مخطوبه او متملكه . ؟
جود هزت راسها مع انوو جا ببالها ذاك الرجال : لا ..
كادي بـ ارتياح قالت وهي تغمز لها : طلال مو قادر يستنى بيتقدم لك ..
جود بفرحه وبنفس الوقت خجل : جد .. !
كادي : ايه جد يـاحيـاتي اخيـراَ راح تتلاقون ..
جود صاحت مرآ ثـانيه ..
كادي : يوووووه شفيك صايره صيوحه ماغـير هالدميعات تطيح ..
جود تهز راسها : هـذي دموع الفرح ..
كادي : يابعد قلبي والله ..
" جلست تقدم لها جود المعجنات وورق العنب مع الشاهي "
كادي وهي تحط يدها على بطنها : حرام عليك انتفخت كيف تبيني اكل هالـحلى .. ؟
جود تضحك : بالذات هـذآ بتاكلينه انـا الي عاملته ..
كادي اخذته : طيب نذوق ..
حطت الملعقه في فمها ثواني وقالت بتلذذ واضح : رهيييييييييييييييب ..
جود : بالعافيه ..
كادي تغمز : طيب مايصير نذوقه طلول ..
جود ارتبكت من الخجل : هاه . ؟
كادي بصدق : تـرآه قـايل لي مساعه انه جوعـان ..
جود بخجل فضيع حسته بيقطعها : خلاص احط له من الحلى ..
كادي ضحكت : ونااااااااااااااااسه ههههههههههههههههه ..

---------------------------------------------------------------------

" بيت الشيخ "

كانت تهز رجلها بـ عصبيه واضحه ..
شموخ لفت عليها : غرور شفيك معصبه ..؟
غرور حاولت تهدي نفسها : لا بس متنرفزه شوي ..
شموخ : من ايش . ؟!
غرور بكذب : مصدعه حدي وتنرفزت من الشـغاله ترطن على راسي ..
شموخ تضحك : الله يعينك ..
غرور ابتسمت من غـير نفس لأنها من جد معصبه وهي تتذكر أيش صار مساعه ..

دخلت المطبخ بتجيب الحـلى الي عاملته امهـــا وشافت في وجها رجـال بعدت بـسرعه الا الشـغاله وراها وكانت بتطيح ..
لف عليها وقال بسخريه لـمآ عرفها : وانتِ كل مـرآ بتشوفيني بتطيحين ولا شلون .. ؟
غرور بعصبيه : لا تناظر ياقليل الأدب ..
عناد فيها جلس يناظر بـأنبهار مابينه ابد : من حلاتك اصلن ..
غرور وصلت لـ خشمها وهي ترجع : انتِ الـثانيه وخري ..
الشغاله كانت تبي توخر بس الصينيه ثقيله فـ طاحت منهــا سببت صوت عـالي لكن حمدت ربها ان المطبخ بعيد عن المكان الي جالسين فيه الحريم ..
بعدت غرور بسرعه لأنها ماكانت لا بسه شي في رجـلها لأن رجلها عورتها من الكعب ..
لفت شـافته يناظرها بـ استهزاء قالت : انت ماتفهم لا تناظر ..
يـاسر يثبت نظره عليها : بناظر شبتسوين بتعطيني كف نفس ذيك المـرآ . ؟
غرور ارتجفت يوم تذكرت الكف وقالت : تـرضى احد ينـاظر بـ الهنوف كـذآ ترضى . ؟
يـاسر : لا طبعاَ ..
غرور :اجل لف وجهك ..
ياسر يتكتف : اطلعي دامك ماتبيني اناظرك ..
غرور بعصبيه زادت عشـانها فرحت بداخلها انها شافته بس ماكانت تبيه يشوفها : غبي ولا تستغبي كيف اطلع وكل هـذآ القزاز في الأرض ..
شـافت نـعاله " الله يكرمكم " حاطها على جنب كان بيرقـى كرسـي وراحت اخذت نعاله " الله يكرمكم "
يـاسر بـ اعتراض : هيييييييييه حقيني ..
ماعطته وجه وراحت وهي تقول : ماأحد قالك نــاظر يـاقليل الأدب ..
انقـهر من قلبه ورمـى الكرسي بعيد وهو يستغفر ربه كيف يناظرها كـذآ مايدري من يشوفها مايقدر يبعد نظره وبنفس الوقت عناد فيهـا ..

---------------------------------------------------------------------------

" بيت بو طلال "

سـامي : يعني خلاص متـأكده تبيني اطلقك .. ؟
أسيل بعزم : ايه ..
سامي : اسيل تـرآ الطلاق مو سهل ..
اسيل : سـامي عارفه هالشي انت بس طلقني ..
سـامي تنهد وقال بهدوء : انتِ طالق ..
اسيل كانت وقع هذي الكلمات عليها كبييييييييييييييييير حست قلبها يتفتت ..
سكرت بسرعه منه وهي تتكور على نفسها وتصيييييييييييييييييييييي يييييح ..

اسيل ..

" خلااااااااااااااااااااااا ص اسيــــل تطلقتـي بـاقي بس الاجرائات الرسميه وتعتبرين طلقه من حق وحقيقي آآآآآآآآآآآآآه ياقـلبي مع اني ماأحبه حب حب وصار فيني كذا ..
لو انـــي احبه من قلبي واشوف فيه دنيتي واخرتـي لو انـي اشوف فيه عيوني وكل شي فيني أيش كنت بسوي . ؟ كان احترق قلبي عدل مو هـذآ الألم بس ..
مفروض احمد ربـي اني ماحبتيه من قلبي يعني انــــا بكون مطـلقه ماأقدر استحمل هـذي الفكره كانت اسهل يوم انـا قلت له طلقني كيف صارت قـاسيه وقويه يوم نطقها هووو .. !!
يعني كل وحده تطلقت صار فيها كـذآ معقوله .. ؟ بعيييييييييييييييش حيـاتي ولا راح اخـلي شي يكدر لـي يومــي مهما يكون واسيل اهم درس لازم تتعلمينه ..
هو انك ماتخلين سامي عائق لك ولازم تعدينه وإذا جا لك واحد كويس وافقي يـاأسيل لا تصيرين ضعيفه ادري صعب عليك بس لازم تثبتين للـكل لا لازم تثبتين لـ نفسك ..
انك قويه وراح تكملين حـياتك ولا راح تزعلين وماراح تهتمين بالـناس والي بيقولونه لأنك ماسويتي شي غلط العيب منه هوو مو منــي انــــا ايه منه هووو "

مسحت دموعها ونزلت منكسره من الداخل متماسكه من بـرآ ..
شافت كادي تضحك مع طلال وشكلها توها جايه لأنها مابعد تشيل العبايه ..
شافت طلال يـاكل حلى اشتهت وقالت : ابي شويه ..
طلال يوخر الصحن كـأنه خايف : مابي ..
اسيل بصدمه : ابببببببببببببببببي ..
كادي : بلاك ماتدرين من وين جاب هالحلى ماراح تصدقين ..
اسيل بفضول : من وين ..
كادي : من جود ..
اسيل بـ استغراب : مين جود .. ؟
كادي قالت لها كل شي ..
اسيل بفرح : جوووووووووووود ماغيرها ؟
طلال بفرحه : ايه ..
اسيل تنطط هي وكادي بفرح ..
قالت كادي : وشوفيه من جينا وهو ياكل فيها حطت له كثير والله اخوك مجنون يمكن يجيه شي لو ياكل كل هـذآ الحلى مو زين ..
اسيل تضحك : خليه يوسع صدره بتخطبها طلول .. ؟
طلال يهز راسه بحماس : اكيد ماأبيها تروح من أيدي بعد مـالقيتها ..
اسيل بـ ابتسامة ألم : طلال كادي ..
ردوا مع بعض : نعم ..
اسيل : سامي طلقني ..
وانحنت على نفسها وجلست تصيح ..
قاموا بسرعه ..
كادي بخوف انوو طلال يسوي شي لانها ماتدري انه يعرف : اسيل ..
طلال ضمها بقوه وهو يقول : تـرآه نذل مايستاهل دمعه وحده من عينك والله مايستاهل ..
كادي فتحت عيونها مو مصدقه .
طلال وهو يضمها اكثر وجلس يهديها ..

------------------------------------------------------------------------------

" بيت جود "

كانت لسـى جالسه تحت من وناستها ..
دخل ابوها رمـآ عليها السلام وردت وهي مبسوطه ناسيه زعلها ..
بو جود : اشوفك روقتي .. ؟
جود تذكرت الي صار وقالت : بابا بتكلم معك ..
بو جود بـ ارتياح : اخيـراَ ..
جلس قبالها في الكنبه وقال : لازم تفهمين ياجـ
جود قاطعته : بـابـا تكفى ماأبي اتزوجه ..
بو جود بصدمه : تتزوجينه .. ؟
جود ناظرته بـ غرابه : ليه مو ذاك الرجال كنت تبيه يشوفني عشان يتزوجتي . ؟
قهقه ابوها من الضحك وقال : الظاهر انتِ متـأثره من الروايات والأفلام والله ..
جود بصدمه : يعني مـاكان ذآك واحد متقدم لي .. ؟
بو جود هز راسه وقال :اسمعيني كويس وراح تعرفين ..
جود : تيب ..
بو جود بحزن بدآ يقول : انــا كنت متزوج قـبل لا اتزوج امــك وكـانت زوجتـي ماتجــيب عيـــال وكل الدكاتره قالوا مستحيل مافي امل تجيب عيـال ولا نسبة خفيفه حــــتــــى ..
وعشت انـا ويــاهــا وحنـــا رافضين الكلام هـذآ كانت كل يوم تغتسل بـ ماي زمزم مقـري عـليه وكانت تتصدق وتزكي كثير عشان ربي يرزقها اولاد ..
تعرفين رحمة الله واسعه وحصلت معجزه وحـملت زوجتــي وفرحت انـا وياها فـرحه كبيـره كنت ماأخليها تتحرك من السـرير ابداَ غـير لـ الحمام " الله يكرمك "
وإذا جات تصـلي بس تخـيلي 7 شهور ونـص وهي بس على هـذي الحاله خووف انها تنزل البيبي ولدت مبكر وجــابت ولد وفرحت بشكل ماتتصورينه ..
بس قدر الله ومـاشاء فعـل ماتت زوجتـــي حزنــت حـزن كبـير عليها لأني كنت احبها وعشت معها 6 سنين جلس الولد في الحضانه وانـا غارق في حزنـــي ..
خـلصت مدت الحـضانه المشـكله انـا رجال بـ الحالي مـاأقدر اربيه قررت اتزوج وتزوجت بعد ماتوفت المرحومه بـ اربع شهور وانــا ماكنت ابي اتزوج ..
وتزوجت امك الي ربت ولدي كأنه ولدها ووقتها اتفقت معها مانجيب اطفال وكانت تاخذ حبوب منع الحمل ومـرت 4 سنـين بعدين مدري شلون امك حملت ..
الظاهر نست تاخذ حبوب او شي مثل كذآ انــا رضيت بالأمر الواقع ماكنت احب امك لكن كنت احترمها واعاملها كويس كنت للحين متعلق في زوجتي المرحومه
يوم صـار عمر ولدي 5 سنوات بالضبط انتِ جيتي مبكره شوي عن موعد ولادتك وفرحت فيك كثير لأني كنت احب الأطفال كثيييييييييييييييييير ..
امك كانت تعترض إذا انــا قلت لها تجلس معه وتتحجج فيك ومـاعاد تهتم فـي ولدي عشانها كانت لاهيه فـيك وفرحانه فيك ..
تميت مع امك سنتين وماقدرت استحمل صـرنا نتهاوش تقـريباَ شبه يومياَ فـي الأخير طلـقتها بعد ماهي طلبت مني هالشي اكثر من مـــرآ ..
واخذتك انــا في البدايه اعترضت لكن في الأخير ماكان عندي احد يهتم فيك وانتِ عمرك سنتين وولدي عمره 7 سنوات ..
جده لـ امه كان مريض وبيموت وكان عــايش فـــي نيويورك عشان شغله كان اكثر شي بــرآآآ وكان طـالبه ماقدرت ارده وهو على وشك يموت وانا كنت احبه كثير ..
اخذته ووديته لـ جده وترجاني جده اخليه عنده لـين يموت انوو الاطباء قالوا ماعنده وقت طويل لكن الأعمار بـيد الله ..
تم عند جده فتره تقريباَ ثلاث سنين عند جده وتوفى كنت اروح لهم هناك في كل اجازه تكون متوفره عندي عشان اجلس مع ولدي الي احبه كثـير ..
اخذته وتـربى عنده وكبـــر وانتِ كبـرتي وكنت ابيك عندي بس ماكنت ابي اكسر قلب امك وكنت اجي الشرقيه اطل عليك واشوفك من بعيد لـ بعيد ..
بعد ماكبر طلب مني يبي يدرس بـرآ ماكنت راضي بس جلس على راسي شهر لـين وافقت مع انه كان صـغير ورسلته هناك ..
قال انه بيدرس طب فـ كان مدت دراسته طويله لأنه كان صغير مابعد يدخل الجامعه حتى ..
بعدين عرفت ان امك ناويه تتزوج ماحبيتك تتربين بـيدين رجال غريب واخذتك وقدرت اخذك بسهوله لأن امك ماكانت تشتغل وقتها وانـا اقدر اصرف عليك ..
والحين رجع ولدي والي شفتيه هوو اخوك ..
جود مسحت دموعها متـأثره من الي قاله ابوها : جد بـابـا .. ؟
بو جود هز راسه : ايوه ..
جود ضمته لـ اول مـرآ وصاحت في حضنه وهو تـأثر كثير معها ..
جود : أيش اسمه ؟
بو جود بهمس : سـلطان ..
جود بنفس الهمس : سـلطان ..



انتهـى البـارت او بالأصح البـارتين ..
دمجت لكم البـارتين وهـذي عيديتي لكم يـاحلوين ..^^
وكــل عام وانتـوآ بخـــير ..
عسـاكم من عواده هالسنه وكل سـنه ..

لاتقولون قصـير تـرآ جد تعبت وانــا اكتبه واعدل فيه ><


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس