عرض مشاركة واحدة
قديم 19-09-13, 12:08 AM   #10

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

البـــــــــــــــــــ الـــــعـــاشــــر ــــــــــــــــــــارت



" بـيت بو طلال "


فك ازرار ثوبه بضيق واضح لعيـاله وقال : خلاص تم الطلاق ..
اسيل حاولت تتماسك بصعوبه ..
ام طلال بقهر على بنتها : والله والله لـ ازوجهـا واحد يسـواه ويسـوى اهله كلهم ..
ضمت بنتها ونزلت دمعاتها غصب عنها على بنتها الي توها بعمر الـ 24 وتطلقت ..
كادي بغضب : والله مايستاهلها ولا يستاهل ظفرها حتى ان شاءالله بتتزوج واحد احسن منه بمليون مرآ ..
بو طلال : اسيل لا تضايقين عمرك مايستاهل والله تصيحين عشانه ..
هزت راسها اسيل وهي تبعد عن حضن امها : انـا ماأصيح عليه انــا اصيح على نفـسي بـابـا مقهوره قلبي يـألمني ..
ضمها ابوها وقال : صدقيني بيجيك الي يبعد عنك ألم قلبك ..
اسيل تدفن راسها في كتف ابوها : ماأتوقع احد كويس بيجيني وانــا مطلقه ..
بو طلال : يحصل لهم توافقين اصلن صدقيني يابنتي بيجيك واحد احسن منه وبتقولين بابا قال ..
طلال بضيق : ابوي يـالله نروح ..
ام طلال بأستغراب : وين . ؟
طلال : الشيخ طالبنا يبي يعرف أيش صـاير ..
بو طلال يبعد اسيل ويبوس راسها : ماعاش من ينزل دمعتك وانـــا حي يـابنتي ..
وراح مع ولده متوجهين لـ بيت الشيخ ..
طلال وهو يسوق السياره ومقهور على اخته : الحين ايش بيصير على موضوع اسيل . ؟
بو طلال بحزم : ماراح يصير شي بتعيش حياتها مثل قبل لا تتزوج ..
طلال بـ احتجاج : ابووووووي مايصير راح يتكلمون الناس ..
بو طلال يهز راسه : مو بنتي الي تحبس نفسها في البيت وماتطلع عشان واحد مايستاهل وبنتي ماسوت شي غلط ..
طلال : ابوي انا معك في هذي النقطه بس راح يتكلمون الناس ..
بو طلال : مالي شغل في الناس اهم مالي بنتي وصحتها ماأبيها تكتئب لا سمح الله ويصير فيها شي ..
طلال وهو يوقف السـياره : الله يعين الحين الشيخ تشوفه معصب وجامع عمامي وعيالهم كلهم ..
" طبعاَ هو يقصد بعمامه عيال الشيخ الي بحسبت عمامه "
بو طلال : والله الشيخ غـالي علي كثير واحسه مثل ابوي عشان كذا انـــا مخـليه يتـصرف معي كأني ولده ..
طلال يضحك وهو ينزل من السياره : ماأصدق ان الشيخ كان يوم من الايام صديق جدي الله يرحمه الروح بالروح هم نقييييييييض ..
بو طلال : سبحان الله انا نفسي ماأدري كيف ..
بو طلال + طلال : السـلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
اول ماجلس طلال دقه رياض وقال بهمس : أيش صـاير جامعنا الشيخ فجأه ..
طلال بضيق : الحين تعرف ..
رياض ناظر في خويه وحس انوو في شي غلط صـاير ..
الشيخ بصوت عالي عشان الكل يسكت : يابوطلال ابي اعرف ايش صار ..
بو طلال ناظر في عيال الشيخ الي مايدرون ايش الي صاير : والله يابو فهد الي مايتسمى كان يتحرش في اختها ..
طبعاَ ماأحد فهم غـير الشيخ الي عصب بشكل واضح : ابن الـ ****** الـ ******** الـ ***** جبه لـي والله لا افرمه لك الي مايخاف ربه ..
بو طلال : خلاص تممـنا كل شي وتم الطلاق ..
بو جهاد : ياخووي ايش الي صاير ترآ ماحنا فاهمين شـي ..
بو طلال قال لهم أيش صـاير والكل انصدم ..
فواز على طول التفت لـ نايف الي علامات الصدمه بـاينه بوجهه ..
رص نايف كفه بقووووه يحاول يتمالك اعصابه مايروح لـ سامي ويذبحه ..
الاعمام بدوآ يتناقشون وكذآ ..
الشيخ : والله لـ نزوجها سيد سيده هالـ ******* الـ ******* انتوا لو تطاوعوني وتجيبونه لي كان اخليه مايفرق بين امه وابوه ..
بو سطام : يـابوي العنف ماراح يجيب نتيجه بعدين خلاص طلقها وانتهى الموضوع ..
بو طلال : والله البنت متـأثره كثير وضايق صدرها ..
الشيخ : وليه يضيق صدرها والله لـ ازوجها واحد يطفر فيه ..
بو طلال بضيق : مين هذآ الي بياخذ مطلقه يابو فهد حتى هي قالتها بلسـانها ماراح يتقدم لي واحد زييين بمـا اني مطلقه ..
الشيخ : افـــا عليك يـابو طلال ايش هالكلام ..
نـايف بحزم : والله يـاعمي بو طلال انــا اتشرف اتقدم لـها ..
الكل لف عليه مصدومين وفواز بداخله فرحـان لـ هذي الخطوه الي سواها نـايف ..
بو طلال الي انصدم : ايش .. ؟
نـايف : والله يـاعمي لـي الشرف انــي انـاسبكم واتقدم لـ اسيل ..
الشيخ بفرحه : ها زيييييينة الشباب نـايف والله زين ماسويت ..
طلال ناظر نايف مو قادر يستوعب ايش قال لـ ابوه توو ..
بو طلال بضيق : يـانايف انت مو ملزوم تتقدم لها ..
نـايف بصدق واضح : والله يـاعمي انـا كنت ناوي اتقدم لهـا من قبل لكن حصل انه تقدم لها سامي ..
بو نـايف يـأكد : صادق هوو فاتحني بالموضوع من قبل ..
بو طلال بفرحه بانت بوجهه : والله لنـا الشرف بنسبكم ..
بو نـايف : الحين خل البنت تستقر شوي بعدين ان شاءالله نتقدم لها بعد ماتهدآ نفسيتها ..
بو طلال : على خير ان شاءالله ..
نايف بداخله يصرخ من الوناسه " اخيييييييييييييييييييرا يانايف اخييييييييييييييييييييييي يييرا مو مصدق يارب يـارب لك الحمد انك استجبت لـ دعائي "
فواز يرص على كتف نايف ويهمس له : اخيـراَ يـانايف تحركت الله يتمم لك على خيـر ..
نـايف بذات الهمس : آمـين ..

------------------------------------------------------------------

" بعد اسبوعين بالضبط "

كادي متنرفزه : بتهجديييييييييييين ولا كييييييييف .. ؟!
قالت بصوت بـاكي : حرام عليك حسسسسي بشعوري وقدري موقفي ..
كادي تتكتف : شـصار يعني ترآ كلها بتدخلين دقايق وبتطلعين ..
حذام بسـخريه : كادي بـلاك ماجربتي ..
كادي بشهقه : الي يسمعك مجربه ..
حذام تهز راسها : يمكن ماجربت لكن احسسس بشعورهم ..
كادي وهي تلف على اسيل : انتِ إذا سويتي كـذآ في الشوفه مع نايف ياويلك ..
اسيل صـار وجها احمر وقالت بتعلثم : هـ ـ ـا شـ شـسمه لـ لا ..
ماتوا من الضحك عليها ..
الهنوف بفرح رغم الحزن الي بقلبها : الله يتمم لكم بخـير وربـي فرحـانه ..
كادي وهي تلف راس سفانه : انتِ اهجدي تكفين خليني ارسم الكحل بعينك ..
فجر بتذمر : الحين لـيه ملكة ألين بعد اسبوعين وبعدها بـ اسبوع ملكة سفانه وبعدها بـ اسبوع ملكة اسيل ليييييييه هالتبذير سووهـا مرآ وحده وخلاص ..!!
ألين تضربها على راسها : مالك دخل يالملقوفه ..
فجر تحك راسها : آآآآه والله لو مو ملكتك قريبه كان عملت في وجهك خرايط ..
شهقوا كلهم يوم سمعوا صوت من برآ يقووول : سفسوفه يالله ماصارت ..
سفانه تشبثت بكادي وقالت بصوت عالي : لاااااا ماأبي لا تخلينهم يدخلوني ..
كادي شهقت : انهبلتـــي سفانه .. !!
سفانه تدخل الحمام " الله يكرمكم " وتقفل عليها ..
شهقوا وراحوا بسرعه لعند باب الحمام " الله يكرمكم "
شموووخ : حبيبتي سفانه بلا هبااااااال واطلعي ..
سفانه : ماأبي ..
غرور : هييييييي انتِ اخووووووي ينتظرك تحت وانتِ حضرتك تستهبلين ..
كلهم ضربوا غرور على كلماتها الي ماساعدتهم ..
غرور : ياحمييييييييييييييييير يـألم ..
اسيل تطنش غرور : سفانه يالله عاد مو وقت هبالك الحين ..
سفانه : قلت لكم ماأبي ..
تنهدوا مو عارفين ايش يسوون سفانه حدها عنيده وعند كلمتها ..
ريماس : سفييييييين ..
ألين : سفانه اخلصي ترآ والله مو وقتك ..
جمانه : يالغبيه ترآ بتتفشلين كذآ ..
كادي : يالله عاد .
سفانه : لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااا ..
سمعوا ضرب على الباب راحت حذام عند الباب وقالت : سفانه دخلت الحمام " الله يكرمكم " وقفلت على نفسها مو راضيه تطلع ..
سطام تنرفز : تستهبل ذي .. ؟!
حذام : والله مدري عنها اختك ..
سطام : تكفين تصرفي ..
حذام تنهدت : طيب ..
لفت على البنات وقالت : وخروآ عن الباب مايعرف لها الا انـــا ..
راحت عند الباب وقالت : سفاااااااااااااانه ..
سفانه : ماراح اطلع لا تحاولين ..
حذام بحزم ونرفزه : اسمعي ياعنز إذا ماطلعتِ والله ثم والله لـ اخلي جاسم يجي غرفتك ويشوف هالعفسه وانتِ احبسي نفسك وترآ اخذت مفتاح غرفتك ..
سفانه شهقت : تستهبلين .. ؟
حذام : لا ماأستهبل ترآ والله اسويها اطلعي بكرامتك ونزلي خمس دقايق وطلعي احسن مايشوف غرفتك العفسه ..
سفانه طلعت على طووول : حذام يالنذله ..
حذام تمسكها وتدزها من على الباب : هـذآ لـ مصلحتك يالله توكلي ..
ألين : لا تنسين لا تاخذين معك صينية عصير تطيح عليك ..
ماتوا من الضحك على ألين الي من ذاك اليوم وهي متعقده ..
سفانه وهي بتطلع لفت على حذام وقالت بأمتنان : حذاااااااامي بعد قلبي شكراَ ..
حذام ترفع يدها : حنــا في الخدمه ..
طلعت وشافت بوجها سطام ..
سطام بشوية عصبيه : ايش الفلم الهندي الي مسويته مساعه .. ؟
سفانه بهدوء : سطوووم مو وقتك ترآ بموت من التوتر وبيغمى علي في أي لحظه ..
سطام تنهد وقال : ترآ مابياكلك جاسم يالله قدامي ..
ودزها على خفيف بلطف : ترآآآآآه متوتر اكثر منك ..
ضحكت من قلبها : ليكوووووون صاحبك خجوووول ترآ ماأحب الرجال خجولين ..
سطام بنظره : استحي على وجهك وامشي ههههههههههه وترآآآه جريء مرآآ وقولي سطام ماقال ..
سفانه وقفت عند باب المجلس وانحنت على بطنها وقالت : بطننننننننننننني يـألمني ..
سطام يضحك من قلبه : اخلصيييييييييييي ترآ بنفجر من الضحك ..
سفانه اخذت نفس وسمت بالله ودخلت وقالت بهمس : السلام عليكم ..
جاسم بهدوء وتوتر خفيف وعيونه في الارض : وعليكم السلام ..
جلست جنـب سفيان لأنوو تستحي من ابوها ومستحيل تدخل مع سطام عشان مايجيب العيد فيها وسفيان في الامور الي كذآ عاقل ..
جاسم يحاول يكون هادي : كيف حالك سفانه .. ؟!
سفانه وعيونها بحضنها : الحمدالله ..
رفع نظره وانبهر عيون حلوه وخشم صغير مدقق وفم وسط زامته من التوتر وبشره حلوه ذكر ربه على جمالها ..
تحمحم وهو يعدل غترته : وكيف دراستك .. ؟
سفانه بتموووووت خجل ووجها احمر : الحمدالله كويسه ..
جاسم سكت ماعرف ايش يقووول كل الكلام الي قالوو له عيال عمه نساه راح في خبر كان بعد ماشافها ..
سفيان حاول يمسك ضحكته احترام لـ جاسم ولـ خجل سفانه ..
جاسم قوووول شي يالأهبل : ان شاءالله انبسطتي في لبنان . ؟
سفانه الي ماتوقعت هالسؤال رفعت بصرها بعفويه وطاحت عينها بعينه وحست ان الأرض مو ثابته تحتها نزلت عينها بسرعه وقال بتوتر واضح : ايه الحمدالله ..
جاسم غبي ايش هالسؤال الي مدري منين جايبه غبيييييييييييي ..
سفانه " يـاأميييييييييييييييييييي ييييييييييييييييي يافشلتاه وانا غبيه ارفع عيوني لييييييييييييه اكيد بيقول هذي جريئه بعدين كل ماقال شي قلت الحمدالله كأني بغبغاء تعيد الكلام ..
همست لـ سفيان : خلاص اقوووم ..
سفيانه بنفس الهمس : تمي دقيقه زياده ..
سفانه لااااااااااااااااااا ابي اطلع حرام عليك ايش هالتوتر الفضيييييييييييييييييع ..
جلس يناظرها وهو متوتر من الصمت المفـاجأ قال بغباء : كم عمرك سفانه .. ؟
سفانه يستهببببببببل اكييييييييد !! : 23 ..
حاولت تمسك ضحكتها لكن طلعت غصب عنها بشكل خفيف ..
جاسم " لااااااااااااااا يالغبي البنت ضحكت عليك ايش الي نطقته انت خبببببببل يعني ماتعرف كم عمرها اكيد جاني شي في عقليي كله منك سطووم يالحمار من كثر ماأجلس معك صرت مثلك "
سفانه " ياوخزيااااااااااااااااااه يافشلتااااااااااااااااااا اااه متخلفه انــا كيف اضحك كذآ فششششششششششششله بصييييييييييييييييييييييي يح "
قامت بسرعه وقالت : عن اذنكم ..
وطلعت وهي خلاص على وشك الصياح ..
راحت فوق للبنات واول مادخلت صرخت ودموعها نزلت على طوووووووول : بموووووووووت من الفشله انــا عنززززززززززززززززززززززز زززززززززززز شسوييييييييييييييييييييت ..!!!!!
اخترعوا البنات من ردة فعلها المفاجأه ..
قاموا وحاولوا يهدونها ويعرفون ايش صار ..
قالت لهم ايش صار وانفجروا ضحك ..
جمانه وهي تمسح دموعها من كثر الضحك : عااااااااادي ردة فعلك طبيعيه هذآ احنا ضحكنا شلوووون انتِ ..
سفانه تخبي وجها : فشششششششششششششله ..
غرور تضحك : هذا هوو يتصل علي يالله بنزل انــا ..
شموووووووخ : اول ماتوصلين البيت قولي لنا ايش قال ..
ريماس : لا تفوتين ولا حرررررررررف .
كادي : لازم تسـألينه عن كل شي ..
اسيل : وشوفي رايه بشكلها ..
ألين : واهم شي موقفه من ضحكتها ..
سفانه تسد اذانها : بسسسسسسسسسسسس ..
جلسوا يضحكون وغرور بسرعه طلعت تموت وتعرف رايه في سفانه ..
غرور اول ماركبت قالت : ايشششششششش سويت في البنت . ؟!
جاسم : شسويت فيها . ؟!
غرور تضحك : دخلت علينا تصيييييييييييييييييييييح ..
جاسم بصدمه : ايـــــــــــــــــــــــ ـــــش .. !!
غرور بضحك ماقدرت توقفه : دخلت وهي تسب في نفسها انـها ضحكت على سؤالك ..
جاسم : لا تذكريني وربي حسييييييت الارض بتنشق وتبلعني ولا الله يسلمك سطام استلمني لمـآ قاله سفيان تمنيت اني مانطقت ..
غرور تضحك : وربي كان شكلها تووووووووحفه ها ماقلت لي شرايك . ؟
جاسم : رايي في أي ناحيه . ؟
غرور : شكلها .؟
جاسم : كـ شكل جميله ..
غرور : بسسسسسسس .. ؟
جاسم : طيري منــاك ..
تكتفت معترضه تبي تشووووف أيش رايه في سفانه ..

-----------------------------------------------------------------------

" في اليوم الـي بعده "

نزلت متردده , متوتره , مرتبكه ,, خجلانه ..
شافته جالس مع ابوها ويسولفون ..
تحمحمت وقالت بخجل : السلام عليكم ..
وقف وناظرها بـ انبهار وقال : وعليكم السلام ..
تقدمت ومدت يدها : كيف حالك .. ؟
........... : كويس الحمدالله انتِ كيف حالك .. ؟!
تنهدت وقالت وهي تتـأمله : الحمدالله ..
جلست وهي مستحيه شووووي منه ..
بو جود بـ فرح : الحمدالله اجتمعتوا على خير ..
سلطان : الحمدالله ..
جود وهي تناظره قالت : سبحان الله اشبهك كثيييييييييييييير ..
سلطان ابتسم وبينت غميزته : الوراثه لاعبه دورهـــا ..
بو جود لـف على بنته : بمـا انك هنا بفاتحك بالموضوع ..
جود بـ استغراب : أي موضوع .. ؟
سلطان : ابوووي خلني انــا اقول لها ..
بو جود بفرحه ماأخفاها : تفضل ..
سلطان لف عليها وقال بحنان : جووود حبيبتـــي انتِ الحين كبيره دخلتِ من شهرين الـ 22 سنه والحمدالله انتِ جميله وخلوقه ومن قبل كم يوم جاك واحد تقدم لك ..
جود بصدمه : ايش .. ؟
سلطان ابتسم : والله انـا وابوي ماتكلمنا الا احنـا سائلين عن الرجال كويس وسبحان الله الصدفه طلع جيرانكم اول لمـآ كنتِ عند امك ..
جود من الصدمه ماتكلمت تدري انوو طلال بيتقدم لها بس ماتوقعت بهـذي السرعه وبعدين الكلام شي والفعل شي ثـاني ..
سلطان : اسمه طلال بن عادل الـ ****** عمره 27 سنه يشتغل دكتور في مستشفى ********* رجال خلووووق ومحافظ على صلاته والكل يمدحه ..
جود ارتجفت بشكل خفيف من الصدمه المفاجأه لهــا ..
سلطان : هوو طبعاَ يسكن هنـا وعنده جناح كامل في بيت اهله لكن لو تبين شقه بيطلع لك طبعاَ هذآ كلامه هووو ..
جود ناظرته بفرحه اخفتها مو مصدقه الي تسمه وهمست : طلال ..
سلطان بـ حنان ولطف : ترآآآه رجال ماخلـينا مكان ماسـألنا فيه ماخليـنا رجال ماسـألـناه ..
جود بخجل قالت وهي تقوم : بفكر وارد لكم خبر ..
وراحت بسرعه فووووق مو مصدقه وكانت بتنقز من الفرح وهي تسمح ضحكاتهم على خجلها ..
اول ماراحت غرفتها شافت جوالها يرمش معناتها في احد كلمها او رساله ..
شافتها رساله من طلال مثل ماتوقعت ..

" لعيونها بس لعيونها ..

قلبي سراب بدونها ..

قلبي سراب وعيني سراب ..

ما اقول أعشقها بعقل ..

مجنونها ..

مجنونهـا ..

البارحة مريت في أحلى الفصول ..

صيف وشتاء ..

وناظرتها ..

وقلبي يقول هذي العيون إلى متى ..

حبيبتي ياكثرها عيونك على هالليل ..

وين ما التفت اشوفها ..

حبيبتي يازينها عيونك على هالليل ..

سحرني برق سيوفها ..

ما أقول أعشقها بعقل ..

مجنونها ..

مجنونـها ..

قمري يا شمس الذهب ..

سفري وراء عيونك تعب ..

قلبي تعب وصبري تعب ..

ومن الهدب لين الهدب ..

بحر ومراكب من لهب ..

أمواج تبحر برضاه ..

وأمواج تلعب بي غضب "



قرته مرآ ومرتين وثلاث وضمت الجوال لـ صدرها بفرحه ..

ترددت قبل لا ترسل له لكن قالت بعزم : برسل له هي اصلن قصيره ..

رسلت له .. " ان فقدتك عين مافقدتك روح "

ابتسمت وسكرت الجوال وهي سرحانه لـ بعييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييد ..

-----------------------------------------------------------------

" عند جهاد وغرام "

جهاد : ها هـا ويييييين . ؟!
غرام : دورة المياه " الله يكرمكم "
جهاد : طيب بشويش ليه مستعجله كذآ ..
غرام تضحك : جهاااااااااد ماصارت كل هذآ عشاني حامل تـرآ انا مو اول ولا اخر وحده تحمل ..
جهاد : معليه انتِ امشي بشويش ..
غرام تهمس لـه : لا يجي ابوي ولا اخوك يسمعونك والله احراااااااااااااااج ..
جهاد : لا احراج ولا شي زوجتي حامل واقول لها ماتتعب عمرها ايش المحرج في الموضوع . ؟
غرام تخبي وجها : انتوا يالرجال ماراح تفهمون مواقفنا لو ايش صار ..
جاسم بضحكه : أيش فينا الرجال ياحرمة اخوووي .. ؟!
غرام بشوية خجل لأنه سمع الي قالته : فيكم وفيكم ..
جاسم بـ ابتسامه حلوه : ايه حتى انتوا يالحريم فيكم وفيكم ..
غرام : خلاص هالكلام بيوصل لـ سفانه
جاسم : تكفيييييييييييين لااء الله يعين بسسس ..
غرام بمزح : اشوووووف سفانه استولت على شباكك العنكبوتيه ..
جاسم يكلم جهاد : هي انت متـأكد ماتزوجت وحده من شخصيات الأنميشن . !! عليها كلام مدري منين تجيبه اجل عنكبوتيه . . !
غرام تضحك : هـذي موهبه توك صغير عليها ..
جاسم : هههههههههههههه يالكبييييييييره ..
جهاد يناظرهم : حلفوا انت ويـاها جالسين تسولفون وتهذرون كـأنكم اخوااااااااان .. !!
غرام بنظره حلوه لـ زوجها : جاسم مثل اخووووووووووووووي ..
جاسم يـأيد كلامها : صح كلامه كأنها غرور اختي ..
غرور وهي تنزل الدرج : ماأحد مثلي الا إذا كانت بنت اخووووووووي هذآ شي ثـاني ..
غرام تحط يدها على بطنها الي مابعد يبرز : وش دراك انها بنت .. !!
غرور تهز كتفها : مدري احساسي ..
جاسم يناكشها : غرامه بتجيب ولد ..
" يقصد بـ غرامه يتطنز على جهاد أنوو يسميها غرامي ههه ^^ "
غرور تتكتف : ابد حبيبي بتجي بنوووووته قمر مثل عمتها ..
جاسم : قصدك بيجي ولد بيطلع رجال مثل عمه ..
غرور : لو بيطلع عليك بيصير اهبل وتقطه غرامه بالزباله ..
شهقت غرام : ارميييييييييييييييه ليييييييه انــا تاعبه عليه عشان ارميه .. !!
ماتوا ضحك على ردة فعل غرام المفاجأه ..
جهاد : ابعدوا عن حرمتي وولدها ..
غرور بوزت : بتطلع بنت وبتشوفون ..
غرام تـأيدها : بتطلع بنت ..
جهاد : انـا اقول ولد ..
جاسم : وانــا اقول ولد ..
غرور تمزح : خلاص ولا يهمكم توأم بنت وولد ..
غرام بشهقه اقوى من الأولى : لا ان شاءالله لا تفاولين ..
غرور : عادي اثنين شصـار .. !!
غرام تهز كتفها : ايه شعليك مو انتِ الي بتحملين وتتعبين وتغيرين البامبرز ولا بتغسلينهم ولا بتنومين واحد ويصحى الثاني ..
غرور بضحكه حلوه : الله الله كل هـذآ لا اجل جيبي بنت وانتهينا ..
جاسم بـ اصرار : ولد ..
غرور تمد يدها : على كم .. ؟
" تقصد إذا جات بنت أيش لها "
جاسم بتحدي : لك الي تبين ..
غرور بتفكير : خلاص اجل ابـي لابتوبك الجديد ابل ماكنتوش ..
جاسم بدهشه : هــا .. !! توني شـاريه مالي اسبوووووووع تبين تستولين عليه .. !
غرور تهز اكتافها : كيفك ..
جاسم : اوكِ موافق بس لو طلع ولد على كم .. ؟
غرور تفكر : ماراح اخذ الابتوب ..
جاسم يتطنز : لااااااا جد .. !! تؤتؤ مشاءالله شي عجيب ..
جلسوا يضحكون على غرور الي تستهبل ..

--------------------------------------------------------------------------

" بيت بو فواز "

جالسه في مرسمـها وحاطه اغنيه تحبها حييييييييييل ..

" ياعاشقين اسمعوا .. قصة غرام احكموا

لاتظلمون الغريم

بالله عن تظلموا .. عاشقين ارحموا

الحب شيء عظيم

ياعاشقين اسمعوا .. قصة غرام احكموا ( لا تظلمون الغريم ) بالله
عن تظلموا .. عاشقين ارحموا ( الحب شيءٍ ) عظيم

ياعاشقين اسمعوا .. قصة غرام احكموا .. لا تظلمون الغريم

ياناس شوقي لهم .. يخصهم وحدهم

بي زود عشق الغرام

قلبي سكن عندهم ..واحتوي وصلهم

وما أقدر أعبر كلام "


ماكـانت تدري أيش ترسم كانت سرحانه وهي تـرسم تفكر بالموقف الي صار لها بعد ماجات من المجمع ..

" نرجع للموقف "

حذام : رحيمه رحيمه ..
رحيمه وهي تنشف ايدينها من المويه : Yes Miss ..
حذام بطلاقه : Wear Abaya will go to the mall " لبسي العبايه بنروح المول "
رحيمه : OK ..
راحت لبست عبـاتها وركبت السـياره هي والشـغاله ..
حذام : روح للراشد ..
السواق : ان شاءالله ..
اخذت الجوال بيدينها وهي متوتره وقلبت فيه شوي وتتذكر كم مرآ ارسلت له رقم وعنوان بعض الاشخاص وهي تضحك على نفسها ..
سرحت بعييييييييد وماحست الا بالسواق يوقف قدام المول اخذت نفس ونزلت من السياره ..
دخلت وهي مرتبكه من الموقف رفعت الجوال ورسلت له رساله ..

" دخلت الراشد مع الشغاله لكن كيف اعرفك .. ؟ " << يعني يعني ماشافت صورته ..

فيصل اول ماشاف الرساله على طول رسل لها ..

" انـا لابس بنطلون جنز وبلوزه سودا من لاكوست عند محل ******* "

تنهدت بملل وراحت للمكان الي قال عليه شـافته وشافت جوالها ..
لفت على الشـغاله وفهمتها تروح تعطيه الجوال بس اول تاخذ الجوال الي بيده ..
راحت الشغاله لـ عند الرجال الي قالت لها عنه وحذام بسرعه لفت عشان مايشوفها ..
رحيمه : Excuse me sir " عـذراَ سيدي "
لـف عليها فيصل : Yes ..
رحيمه جلست تناظره كأنها تعرفه :? Do I seen you before " قد مرآ شفتك قبل كـذآ .. ؟! " << ملقوفه هالأنسانه ..
فيصل قطب جبينه : I do not think so " ماأتوقع "
رحيمه بتطول السالفه : I'm sure I seen you before " انـا متأكده شـايفتك من قبل "
فيصل بداخله " مين هذي وشتبي !! " : Maybe we met, but I do not remember " يمكن تقـابلنا قبل كذآ بس مو متذكر "
رحيمه وكأنها توها تتذكر : Darn I forgot why I came here " يـاربييييه نسيت ليه جيت "
رفع حاجبه وقال :? Well Can I help you " طيب اقدر اساعدك بشي . ؟! "
رحيمه وهي تتذكر : Yes, I want to retrieve mobile " ايوه ابيك ترجع لي الجوال "
فيصل وهو ناسي سالفت الجوال :? What I do not understand " أيش . !! انـا مو فاهم عليك .. ؟ "
رحيمه : Miss Hutham you want to retrieve mobile " الآنسه حذام تبي جوالها "
فيصل تذكر تووو صح اسمها حذام : Oh Oh Ok " اوووه اوووه طيب "
طلع جوالها وهو يرفع بصره يبي يشوف مين هالأنسانه لكن شاف ناس كثير وماشاف احد يناظره ..
طلع الجوال واعطاها الخدامه :? This is the Can I retrieve my mobile " هـذآ هوو الحين اقدر اخذ جوالي .. ؟! "
رحيمه تمد له الجوال : Ok " طيب "
فيصل : Thank U bye
رحيمه : Ok bye ..
لفت رحيمه بترجع لـ حذام وفيصل جلس يراقب رحيمه بعيونه يبي يشوف فين بتروح .. !!
شافها وقفت جنب وحده معطته ظهرها اخذت الجوال وبسرعه مشت ولا التفتت له ..
سحب نفس وقال : غبي تبي تشوفها لييييييييييه .. !!

فــاقت من سـرحانها وجلست تتـأمل الي رسمته وضحكت على نفسها ..
ماحست بنفسها الا وهي راسمه بعض ملامح فيصل وانه واقف على البحر ..
جلست تضحك من قلب على نفسها لأنها رسمت البحر من فتره لكن كانت تبي تضبظ بعض الألوان وماحست بنفسها الا راسمته ..
حطت الي بيدها على الطاوله وراحت تغسل يدينها وهي تتمتم بـ الاغنيه الي مـرآ تحبها ..
.......... : حذااااااااااااااااااااااا م ..
سدت اذانهـا ولفت وقالت وهي ترص على اسنانها : تـرآني جنبك مالا داعي تصرخين ..
مدت لسانها : الموهـيم بنروح بيت الشـيخ ..
حذام استغربت : الحين . ؟!
فجر بمزح : يمكن جدي لقـى لك واحد سنع تتزوجينه ..
حـذام تهز اكتافها : انـا ماعندي مانع لو اتزوج الحين لو لقيت الشخص المناسب لكن بدون عيال نخليهم بعدين لين نكبر ..
فجر تخبي وجها : قليلة الأدب ..
حذام ترمي عليها المنشفه : طييييييييييييري ..
راحت فجر وهي تضحك ..
<< حذام هذي الأنسانه احببببببببببببها اموت فيها ^^

------------------------------------------------------------------------

" في بيت بو طلال "

صرخت مو مستوعبه : ايييييييييييييييييييييييي ش .. ؟!
ماتت من الضحك : الي سمعتيه ..
كادي بغباء فجأه طلع : كيف يعني مافهمت .. !!
سفانه تغمز لها : سطاااااااامووو بيتقدم لك ..
قامت كادي بسرعه ووقفت على السرير وقالت برعب : لاااااااااااااااااااا ماأبي هونت ..
اسيل ناظرتها بـ صدمه : تستهبلين .. !!
كادي نزلت دموعها : ماأبي ماأبي ..
سفانه خافت : كادوو شفيك .. ؟
كادي خبت وجها : استحيييييييييييييييييييي ..
سفانه واسيل جلسوا يضحكون من قلبهم على كادي ..
كادي تبعد يدينها : متـأكده قالك بـ تقدم لـ كادي ولا انتِ تحلمين .. !!
سفانه توقف على السرير وتضحنها : خلاااااااااااااص بصير حماتك واخيـراَ ..
كادي غطت وجها وقالت : يالعنز استحي ..
سفانه تضحك : خلاااااااااااااص يعني اقوله انك موافقه ..
كادي بعدت بسرعه : اقتلك اصبري شوي لازم ابين اني ثقيله وارد بعد اسبوع ..
سفانه فتحت عيونها : وتعذبيييييييييييييين اخوووووووووووي ليه . ؟!
كادي فتحت عيونها على الاخر ..
اسيل تخصرت : نعم نعم ست سفانه خلي اختي على راحتها مسكينه مابعد تستوعب الصدمه ..
سفانه جلست على السرير وجلست تعدد : ماتلاحظون انــا وألين واسيل وكادي واخوكم طلال وبعدين شموووووخ ماتحسون انوو حنـــا مع بعض ..
اسيل شهقت : قولي لا إله إلآ الله لا يجينا شي ..
سفانه بسرعه وخوف : لا إله إلآ الله مشاءالله تف تف " تتفل ^^ "
كادي تبعد : يالمقرفه ..
انضرب الباب بسرعه ودخل طلال وهو يقول بفرح : كــا
جاته مخده على وجهه وصرخات اخترع ..
بعدين سمع صوت قوي وشاف خواته يشيلون الاشياء الي على السرير ويحطونها في الارض ..
كادي وهي تجلس فوق الاغراض : بـرآآآآآآآآآآآ بسرعه ..
طلال الي مايدري ايش السـالفه : شصـاير .. ؟!
اسيل : طلال بسرعه بتختنق البنت من اختك ..
طلال طلع وهو مو فاهم شي ..
اول ماأنطبق الباب بعدت سفانه الاغراض وقالت بصرخه : ياعنوووووووووووووووز خنقتوني ..
ماتوا من الضحك على شكل سفانه المعصب الي اول مادخل طلال دفتها كادي على الارض وشالت كل الاغراض وحطتها فوقها وجلست هي فوقهم ..
سفانه تضرب كادي وتقول بنبرة باكيه : والله لـ اقوووووووووووول لـ
قاطعتها اسيل بطريقة مضحكه : جاسم ..
لفت على كادي وماتوا ضحك ..
وسفانه طلعت الجوال وقالت : والله لـ اقوووول لـ سطام ايش سويتي يالمتوحشه ..
كادي بشهقه : لاااااااا سفانه ..
سفانه دخلت دورة الميـاه " الله يكرمكم " تنحاش من كادي ..
كادي تضرب عليها الباب : سفانووو لا تتهورين ..
سفانه : انــا حلفت وبتشوفين ..
واتصلت على سطام واول مارد فجعته : سطااااااااااااااااااااااا ااااااااااام ..
سطام خاف : شفيييييييييييك . ؟!
سفانه : الدبه كانت بتخنقني تعال اخذني بسسسسسسسسسسسسرعه ..
سطام مو فاهم : ايش تقولين . !؟
سفانه : تعال لـي في بيت عمي عادل ..
سطام : طيب ليه .. ؟!
سفانه : تعال وبسسسسسس ..
سطام تنهد : طيب ..
سفانه سكرت وهي تعدل شكلها الي اعتفس وطلعت ..
كادي واسيل طبوا عليها ..
سفانه تبعد : اتووووووووووووووووووووووو وووووب والله اتووووووووووووووووووووووو ب ..


انتهى البـارت ..

اتمنى اعجبكم ^^

توقعاتكم ..
تحياتي لكم ..


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس