عرض مشاركة واحدة
قديم 19-09-13, 12:58 PM   #392

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

في بيت مشاري
تسمع الضرب على الباب بقوه وهي مطفيه الأنوار وأيديها على أذنها من قوة الضرب ودموعها تجري على خدها شافت الخدامة تناظر لها أشرت لها تدخل الغرفة وتسكر الباب عشان بنتها لا تصحى وهي مشغله القرآن عند بنتها تسمع صوتها تبكي وتضرب الباب وأمها تحاول تهديها وهي رافضه تبغى بس
بــــــــــــــــــــــــ ــــــدر
منى ( رفعت الجوال وهي تشاهق من البكي) : وينك
مشاري : أنا عند الباب حبيبتي اهدي
منى ( بعصبيه وهي تبكي) : اهدى ايش هذا عذاب نفسي تعااااااااااااااااااااال
مشاري ( يبلع ريقه) : اوك أنا وصلت
منى ما انتظرت رد منه سكرت الجوال ورمته على الكنبة وهي تبكي
رغد ( تبكي وهي تبعد أمها بعصبيه) : ابغاااااااااااه ولدي يمه خليهم يفتحون
الأم ( تحاول تبعدها عن الباب ) : يا يمه بدر ما هو هنا اصحي بدر ما هو هنا
رغد ( أشرت للباب وهي تشاهق) : أنا أخذته من هنا بدر هنا هناااااااااااااااااا
الأم ( دمعة عيونها) : حبيبتي رغد محد أخذه اللي هنا ما هو ولدك ملاك يا ماما ملاك تذكرين ملاك
رغد ( فتحت أيديها وهي تأشر لأمها) : كيف تقولين ما هو ولدي أنا حملته بين أيدي أنا يا ماما أرضعته وغيرت ملابسه كان معي معي أمس واليوم لا لييييييييه ( اتجهت للباب وترفسه برجليها بعصبيه) افتحي البااااااااااااااااااب ولدي ابغاااااااااااااااااااااا ه
الأم ( توقف بينها وبين الباب) : ما يفتحون ارجعي غرفتك يا رغد اخذي الدواء
رغد (خبطت برجلها الأرض وبصراخ) : لاااااااا مالك دخل أنتي ابعدددددددددددي ما ابغى اخذ شيء ابغى ولدي بدرررررررررررررررر
الأم ( بعصبيه تناظر لها) : ما راح ابعد كفاااااايه يا رغد
رغد ( ترفع يدها وتهدد وهي تبكي ) : راح أذبحك فهمتي أنا بكسر الباب ابتعدي
الأم ( شافتها تقرب لها بحاله ما هي طبيعيه ) : رغد أنا ماااااااااااااااااماااااا اااااااا
الأب ( كان صاعد ومعه مشاري وشاف رغد تقرب لامها ) : رررررررررررررغد
رغد ( تتراجع وهي تبلع ريقها ودموعها على خدها) : بابا
مشاري ( يقرب لامه ويضمها ) : يمه فيك شيء
الأم ( تبكي من الألم على حال بنتها) : بنتي يا مشاري كانت بتضربني ما صار تعرف الصح من الغلط
مشاري( يبوس رأسها) : يمه مهي بوعيها مهي بوعيها
الأب ( بحزم وعصبيه يناظر رغد) : تمدين يدك على أمك يا رغد تبغين تضربينها
رغد ( ترجف وهي تأشر عليها) : هي ما تخليني اخذ بدر انا أبغى ولدي اليوم ما شفته والله هو يبكي بغى امه ( صاحت بوجع الام المتألمه) هو دايم بحضني بقربي ابغىىىىىى بدر حرااااااااام عليكم
الأب ( ناظرها وقلبه يعوره فتح أيديه لها ) : تعالي حبيبتي
رغد ( ضمت أيديها لصدرها وهي تبكي) : تضربني
الأب : لا لا تعالي ما هو أنا بابا حبيبتي ما أضربك( ناظرها تقرب له بتردد سحبها وضمها له ) بس يا قلبي
رغد( تضمه وتصيح) : بابا ابغى ولدي ليه يأخذونه هذا ولدي بدر
يآ يبه حضنك آماني ما ابي غيرك بديل
ما ابي اي شخص ثآني يا خذ احلامي بغفله
عفت هـ الدنيآ وربك يا يبه مثلك قليل ..
شفت اصناف الرجال وكل صنف كنت اخآفه
الأب : أي ولدك
رغد( تأشر على مشاري) : قول له يعطيني بدر أمس أخذه مني ما شفته اليوم ولا غيرت ملابسه ولا رضعته ألحين يصحى ما يشوفني يبكي بابا ما ابغى بدر يبكي
الأب : كذا راح يخاف ويبكي أنتي تصرخين وتضربين الباب واهو نايم
رغد ( هزت رأسها لا) : بدر ينام بحضني ما ينام بعيد هو يقول احبك ماما هو يحبني ما ينام بعيد
الأب : طيب تعالي معي غرفتك واجيبه لكـ..
رغد( سحبت نفسها من حضنه قبل يكمل كلامه ) : لا لاااااااا أنت تكذب أمس قلت لي راح تجيبه بس نمت ولا شفته وصحيت ما كان فيه
الأم( تمسح دموعها وتقرب لها ) : أمس بابا جابه بس أنتي نمتي وأنا حطيته عندك ما شفتيه والصبح أخذته أغير حفاضته ما هو أنتي تحبينه نظيف صح
رغد : ما شفته
الأب ( يقرب لها ويبتسم) : أنتي نايمه ألحين نروح غرفتك ونشوف بدر
رغد : بدر
الأم ( تحاوط خصر بنتها وهي تبوس خدها) : خلينا نروح غرفتك حبيبتي أنتي وبدر بابا يجيبه
الأب ( يشوف رغد تروح مع أمها لغرفتها وتنهد) : يارب ارحمنا
مشاري : يبه والحل
الأب : بكره سفرتنا الساعة 9 مساء بس ما اقدر أعطيها ألحين مهدأ ولا منوم
مشاري : ليه كذا بتجلس تسأل عن ولدها وعصبيتها تزيد وحالتها تسوء
الأب : طبيب قالي ما أعطيها شيء وبكره إذا اتجهنا للمطار أعطيها عشان جسمها يكون تعبانه ويتقبل الدواء وتنام لين وصولنا خايف بالطيارة تسأل وتسوي لنا سالفة ومشاكل وأنت تعرف تقريبا تستغرق الرحلة من 15 ساعة إلى 17 ساعة للوصول
مشاري : ما أظن الدواء يأثر
الأب : ابغى جسمها يتعب لو عطيتها الدواء تتجاوب معاه والحين مو عارف كيف اهديها وهي تطلبه
مشاري ( ناظر لباب جناحه وتنهد) : والله صعب أخذها وأعطيها رغد
الأب : ما فهمت ايش قصدك
مشاري : رغد ما راح تهدأ لين تشوف ملاك بحضنها بس منى راح ترفض أخذها
الأب : لا تلومها رغد حالتها تخوف ما هو طبيعيه
مشاري : بس رغد بتظل كذا لين تشوفها
الأب : لو طلبتها بتصير مشكله كبيره
مشاري : والله يبه منى حتى النوم من أمس ما شافته تنام وتفز على كل حركه أو صوت وتحضن بنتها خايفه خايفه كثير تدخل رغد وتاخذها وأنا خايف عليها تنهار لا نوم ولا أكل
الأب : ما اعرف كيف أتصرف والله أحس أيدي مقيده رغد ومنى وبينهم ملاك
مشاري : طيب أنا بحاول اكلم منى يمكن الله يهديها وترضى بس الليلة
الأب : لا تضغط عليها وقول عمك يقول برقبتي ملاك بترد سالمه لها وإذا خايفه ترضعها بضمن لها ما ترضعها وبحصل أي عذر
مشاري : لا بأذن الله بتوافق ( طق الباب ) مناي أنا مشاري افتحي
منى ( تفتح الباب بشويش ) : م م مشار مش
مشاري ( ناظرها ترجف ودموعها على خدها قرب وضمها) : بسم الله عليك
منى ( تضم مشاري وهي تبكي) : ليه تركتني ليه ك كانت بتا خذهاااااااا ليه يا مشاري
مشاري ( يمسح على ظهرها ويبوس رأسها ) : اهدي أنا هنا يا قلبي وهي راحت
منى : لا تتركني ملاك ما تاخذها لا لاااااا قول هي بنتي ما هو لهااااااااااااااااا
مشاري (غمض عيونه واهو يحاول يهديها ) : حبيبتي هي بنتك خلاص رغد ما هو هنا
منى ( ضربته على صدره بعصبيه وهي تصيح) : بروووووح بيت أهلي لييييييه ترفض لييييييييه تعذبني خااااااااااااااايفه هذي بنتي ما هو ولدهاااااااااااااا مشاااااااااري ابغى أمي ابغى أروح لهم واخذ بنتي حرااااااام عليك
مشاري ( مسك أيديها وضمها) : قلبي خلاص بليز قلبي يعورني عليك
منى : مشاري تعبانه ( حط يدها على قلبها وهي تناظر له) هنا يعورني مرررررره ما اقدر أتحمل هي تقول ولدها كذااااااابه هي بنتي أنا كانت بتموت والسبب هي بليزززززز أموت والله لو جلست أكثر بروووووووح بعيد باخذ بنتي قلبي يعورني يا مشاري لا تعذبني اكثررررررر
مشاري( دمعة عيونه وحط يده فوق يدها) : بسم الله عليك وعلى قلبك اوك حبيبتي بنروح
منى : صدق
مشاري : أي يا قلبي بس خليني أعطيك دواء لقلبك
منى ( تهز رأسها بلا) : ما ابغاه بس ابغى اطلع من هنا وبنتي معاي ارتاح ابغى أنام وعيني تغفى من التعب مو قادرة ارتاح وأنا اصحى كل وقت
مشاري : لا أول بتطمن عليك وتاخذين دواء وأغير ملابسي ونطلع
منى : طيب بس بسرعة
مشاري( حاوط كتوفها بيده ) : الدواء بغرفتي تعالي
منى ( تمسح دموعها) : أي أي
مشاري يتجه معها لغرفتهم وجلسها على طرف السرير وفتح الدولاب واخذ شنطته الطبيه فتحها وطلع علبه اخذ منها قرص ورجعها شاف جنب الكومدينو كوب ماء أخذه
مشاري : خذي واشربي مويه
منى : طيب أخذها ونروح
مشاري( ابتسم) : نروح قلبي بس خذيها ( ناظرها تبلعها وتشرب المويه اخذ الكوب وحطه جنب مد يده ومسح دموعها) باخذ دش وبعدها نروح
منى : وصلني بعدين ارجع وخذ
مشاري : قلبي يمكن أقابل أبوك أو أخوانك وريحتي ريحة معقمات مستشفى ما راح اخذ وقت
منى : بجهز شنطتي
مشاري ( يمددها على السرير) : لا ارتاحي أنتي وأنا بخلي الخدامة تجهز كل شيء
منى : مشاري
مشاري ( باس جبينها) : عيونه وقلبه بس غمضي ثواني عشان ترتاحين وصدقيني بس اخلص بنروح
منى ( تغمض عيونها بأستسلام ) : طيب
مشاري ( في نفسه) : سامحيني عطيتك منوم بس أنتي محتاجه الراحة وأختي محتاجه الراحة أسف يا قلبي اعرف بتصحين وتزعلين مني لو عرفتي بس بتعذريني مع مرور الوقت ( انتبه لتنفسها انتظم بسبب تعب جسدها وقوة المنوم ) الحمد لله نامت
اتجه مشاري لغرفة ملاك وطلب من الخدامة تسوي حليب لملاك وبعدها تروح واهو بيهتم ببنته الخدامة ما عارضت لان منى معلمتهم من يوصل مشاري ينزلون ما تحتاجهم وشيء تعودوا عليه مشاري شال بنته بين أيديه وباس جبينها كانت صاحية وتتأمل وجهه وهي تمد أيديها لفمه تلمسه
مشاري( ابتسم) : سامحيني بابا مضطر بس ما راح اخليك بحميك يمكن أنتي الوسيلة الوحيدة تهدين عمتك ( طلع من جناحه لغرفة رغد ودخل شاف أمه وأبوه معها ) رغوده شوفي من جاء
رغد( شافت ملاك وجرت لها وهي تبكي) : ولدي أنا
مشاري( مد لها ملاك) : بشويش
رغد( تحملها وهي تبوس كل بقعه بوجها وتبكي) : وحشتني وحشتني
الأب( ناظر مشاري بنظرات مستفسره) : ..............
مشاري( اكتفى أن غمز له واهو يبتسم) :......................
الأم ( دمعة عيونها وفي نفسها) : الله يجزاكم الخير
رغد ( تجلس على طرف السرير وتبوس أيدين ملاك) : لا تروح اجلس هنا بعدين ياخذونك ولا أشوفك وحشين ما أحبهم
الأب ( وقف وقرب من مشاري واهو يتابع بنته وبهمس) : كيف رضت وهي من أمس رافضه تقرب لها
مشاري( بهمس) : منى ما هو عارفه أن ملاك بأحضان رغد
الأب : كيف
مشاري : اضطربت أعطيها منوم ما نامت من أمس وبس تبكي ومنهارة وخايفه وتبغى تطلع من البيت لبيت أهلها
الأب : تعرف أن منوم
مشاري : لا كذبت والله يعيني
الأب : الله يجزاك الخير وتحمل يا ولدي كله بكره ونكون مسافرين بأذن الله ترتاحون ونرتاح
مشاري: يبه أنا لازم أكون عند منى انتبه لبنتي تكفه تراها أمانه وباخذها الفجر بأذن الله عشان أرجعها قبل منى تحس في شيء وهذي رضعه خليت الخدامة تجهزها إذا جاعت
الأب : بكون معها وإذا خايف ترضعها صدقني بمنعها هي بس ترتاح بقربها ابغى تهدأ
مشاري : اوك ( باس رأسه) تصبح على خير
الأب : تصبح على خير وانتبه لزوجتك
رغد( تبتسم وعيونها دمع) : بابا حلو ولدي على اسمك سميته لأني احبك وأحبه
الأب ( يجلس جنبها ويمسح على شعرها) : وأنا احبك
رغد( تناظر لامها وهي تضم ملاك لصدرها) : لا تزعلين ماما ( باست رأس أمها ويدها) ما أضربك والله أنتي حلوه ما أضربك ( شافت أمها تبكي ) لا ماما شوفي بدر بعدين يبكي لا تبكين
الأب ( يبلع غصه بصدره من الموقف) : أم محمد ما نبغى نزيد الموقف الله يخليك امسكي نفسك
رغد : ماما أنتي تبكين عشان سميت بدر على اسم بابا هههههههههه خلاص خلاص بسمي بنتي على اسمك ( رفع رأسها للسماء وتعد) اممممم بعد 9 شهور أي ( ناظرت لامها وباست خدها بقوه) احبببببببببك بنتي راح تطلع زيك حلوه وزي بدر أخوها
الأم ( توقف وعيونها تجري بدمعها) : ما اقدر أتحمل
رغد( تشوف أمها تطلع بوزت) : ليه طلعتي تعالي ماما ( ألتفتت لأبوها ) ليه راحت هي ما تبغى بدر ادري أنا أشوفها بس تحمل ملاك وتبوسها وتلاعبها ليه بابا ما تحبه
الأب : لا لا تحبه بس أنتي ما أكلتي شيء وهي راحت تسوي لك أكل
رغد ( تحرك ملاك بين أيديها وتلاعبها) : ما ابغى أكل بس بدوري هنا هنا
الأب : طيب نامي وحطيها جنبك ينام
رغد : ما ابغى أنام بشوفه من أمس ما شفته بابا قول لا يأخذونه مره ثانيه اضربهم طيب
الأب ( يمدد رغد ويحط جنبها ملاك) : بضربه وعشان ما يأخذونه وأنتي نايمه بجلس هنا أحرسك
رغد: أي أي اجلس هنا لا تروح ( بهمس وهي تحط يدها عند فمها) بعدين منى ومشاري يأخذونه ويقولون هذا بنتهم ههههههه أغبياء هذا بدر ملاك هناااااااااك ما هو هنا
الأب ( يحس أن بيبكي على حالها بس يحاول يتماسك) : أي أغبياء يالله نامي شوي ( تنهد واهو يناظرها كيف تضحك وتضم ملاك ومتخيله ان بدر و يتذكر الحديث الشريف) عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " ما يزال البلاء بالمؤمن والمؤمنة في نفسه وولده وماله حتى يلقى الله و ما عليه خطيئة "
اللهَ خ‘ـلق | للضيقُ بَـآبُ وللفَرجَ مليَونَ بابَ
.............. يَنزَل «بَلآءهُ » لَوُ يشاءُ ولوَ يشَاءَ بيرفَعه
مَايكتبُ لمَؤمنَ (ضَرر ) الا وَلهُ اجَرُ وثوابَ
............... يَاشيخ ربَك مَا يَ‘ـضرُ المَؤمنَ الا يَنفعه ’،
رغد ضمت ملاك بين أيديها وهي تبوس خدها وعيونها وتلعب معها تحرك خشمها ولسانها وملاك تحاول تمسك لسان رغد وتبتسم ولا هي حاسه باللي يصير حولها والعاصفة اللي ممكن تغير حياتهم إذا منى عرفت باللي سواه ولكن مشاري عنده فكره وخطه يتمنى تضبط وبهذي الحالة منى ما راح تكتشف أن ملاك كانت مع رغد
-----------------
في بيت نجود ...
تمشي في البيت رايحه جايه وهي تمسح على بطنها وتأخذ شهيق وزفير عيالها يناظرونها
نجود : قوموا ناموا
محمد : لا
نجود : محمد لا تتعبني قوم نام
محمد : يمه كيف نخليك وأنتي كذا
نجود : ما فيني شيء بس امشي
أحمد : شكلك تعبانه شوفي وجهك
نجود : من المشي بس يالله قوموا قبل بابا يجي ويهاوشنا شوفوا الساعة قريب 11
محمد : طيب نجلس لين يوصل أبوي
حمد : صح كذا ما نخليك ماما أنتي راح تولدين
نجود : لا بدري يالله خلونا نصعد بجلس معاكم فوق لين تنامون
محمد : بقول لك من ألحين ما راح أنام لين أبوي يرجع
نجود : خير بس يالله نقوم ( شافت جوالها يرن) احمد عطني جوالي
احمد ( ياخذ الجوال من الطاولة ) : تفضلي
نجود ( تناظر للجوال) : هذي جدتكم اصعدوا وغيروا ملابسكم وفرشوا أسنانكم لين اصعد اوك بكلمها واجيكم
محمد : لا تاخرين ننزل
نجود : لا ما أتأخر ( شافتهم يصعدون حطت الجوال عند أذنها) الو هلا حبيبي
صالح : هلا قلبي شلونك ألحين
نجود : تعبانه والله
صالح : تروحين الطبيب الحين
نجود : لا الطلق بارد للحين ما اشتد وبعدين ما ابغى أروح لين ينامون العيال
صالح : وايش عليك تجلس الخدامة عندهم
نجود : لو رحت وهم صاحين بيتصلون على أمي ويبلغونها ما ابغى أخوفها وتجلس تحاتي
صالح : قلبي أنا طلعت خفت يسألوني ايش فيك بس تراني بالمجلس
نجود : ما رحت لاستراحة
صالح : لا وين أروح وأنتي عندك حالة ولادة بس سكرت اللمبات وجلست
نجود : بروح أحاول ينامون
صالح : اوك خلي جوالك جنبك واعطيني رنه إذا ناموا
نجود : طيب يالله باي
صالح : باي
اتجهت نجود لمطبخ وصلحت لها قرفه وأخذت 7 فذات من التمر المدينة ( العجوة) وأكلتهم وهي تدعي ربها يسهل عليها هالليله ويسهل الولادة أخذت كوب كبير من القرفه وصعدت لعيالها وبكل سلمه تحس ظهرها يتقطع بس عشان عيالها ما يحسون بشيء ولا ينامون وبكل خطوه تكرر بقلبها أدعيه عسى ربي يخفف عليها الولادة ..
يا خالق النفس من النفس يا مخلص النفس من النفس يا مخرج النفس من النفس خلصني
لا اله الا الله الحليم الكريم سبحان الله رب العرش العظيم والحمد لله رب العالمين
اللهم انت فارج الهم ورافع الكرب انت الرحمن الرحيم الذي لااله الاانت .. اللهم انى اسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او اطلعت به احد خلقك او استاثرت به فى علم الغيب عندك او احتفظت به في كتابك يا حي ياقيوم .. اللهم اني اسئلك بعزك الذى لا يرام, و مالكك الذي لا يضام, و بنورك الذي ملاء اركان عرشك .. أن ترحم حالي وتفرج همي ..وتزيل الكرب عني.. اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين..
دخلت غرفة عيالها اللي استغربوا الرائحة القوية
احمد : ييع ايش هذا
نجود : قرفه
احمد : ريحتها قويه
نجود : معليه قلبي بشربها عشان بطني يوجعني شوي
محمد ( يقرب لامه ويحط يده على بطنها) : ماما تعبانه اتصل بابوي
نجود : لا قلبي ( مسحت على شعره) بس شوي الم ويروح يالله كل واحد على سريره وكرروا أذكار اللي علمتكم من عليه اليوم
احمد ( يتجه لامه ويبوس خدها ) : أنا
نجود : يالله على سريرك وكررها عشان أخوانك
تسمع عيالها يذكرون ادعيه وهي تردد معهم ويشتد عليها الألم بس تعض شفتها لا يحسون ويشيلون همها ويوصلون الخبر لامها
بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم (ثلاث مرات)
رضيت بالله ربا وبالإسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا (ثلاث مرات)
حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم (من قالها سبع مرات كفاه الله ما أهمه )
يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين
( قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ{1} مِن شَرِّ مَا خَلَقَ{2} وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ{3} وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ{4} وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ{5})
( قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ{1} مَلِكِ النَّاسِ{2} إِلَهِ النَّاسِ{3} مِن شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ{4} الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ{5} مِنَ الْجِنَّةِ وَ النَّاسِ{6})
( آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللّهِ وَمَلآئِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ وَقَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ{285} لاَ يُكَلِّفُ اللّهُ نَفْساً إِلاَّ وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْراً كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ{286})البقرة
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي و أبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.
اللهم عالم الغيب والشهادة فاطر السماوات والأرض رب كل شيء ومليكه أشهد أن لا إله إلا أنت أعوذ بك من شر نفسي ومن شر الشيطان وشركه وأن أقترف على نفسي سوءا أو أجره إلى مسلم
اللهم بك أصبحنا وبك أمسينا وبك نحيا وبك نموت وإليك النشور .وفي المساء يقول: اللهم بك أمسينا وبك أصبحنا وبك نحيا وبك نموت وإليك المصير.
أمسينا على فطرة الإسلام وكلمة الإخلاص وعلى دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى ملة أبينا إبراهيم حنيفا مسلما وما كان من المشركين.
اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي.
اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس