عرض مشاركة واحدة
قديم 19-09-13, 12:59 PM   #393

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

نجود : يالله ناموا عاد شكرا احمد انك ما نسيت شيء
احمد ( ابتسم) : تصبحين على خير
محمد وحمد : تصبحين على خير
نجود : وانتوا من أهل الخير
تحاول تأخذ شهيق وزفير بخفه وهي تدعي وتشرب قرفه والألم يزيد عليها مضت 10 دقايق وحست أن عيالها ناموا اتصلت على صالح رنه وسكرته وطلعت بشويش من الغرفة وسكرت الباب
صالح ( يصعد بسرعة ) : ولادة
نجود : بسم الله بدري
صالح ( يأخذ نفس قوي ) : ...................
نجود : علامك تجري
صالح : اتصلتي علي
نجود : أنت قلت عطيني رنه إذا ناموا
صالح : طيب أكلتي شيء
نجود : ما قدرت قاعدة اشرب قرفه
صالح : طيب تبغين شيء ثاني
نجود : ابغى أتمدد بس أحس ظهري يعورني كثير
صالح : طيب ( مسك يدها ويده خلف ظهرها) بشويش
نجود : تعبانه
صالح : إذا تعبانه نروح الطبيب
نجود : لا بدري ما ابغى يعطوني طلق صناعي يتعبوني ابغى أوصل لهم وأنا على وشك الولادة
صالح ( يمددها على سرير) : ارتاحي
نجود : ما اقدر أنام على ظهري أحس اختنق
صالح : نامي على جنب بس لو تطيعين ونروح المستشفى
نجود : ................
صالح ( انتبه لكتوفها تتحرك ) : حبيبي شفيك
نجود : .................
صالح ( ألتفت الناحية الثانية من السرير وجلس) : تبكين
نجود( حطت يدها على عيونها وتبكي) : صالح
صالح ( نام جنبها واهو يسند على كوعه) : عيون صالح علامك
نجود : خايفه أخاف أموت ولا أشوف عيالي ولا أشوفك أخاف تتعسر الولادة ( حست بصالح يضمها ويبوس رأسها) تكفه صالح لو مت لا تتزوج وحده شريرة على عيالي
صالح : نجود علامك انهبلتي ايش موت وزواج
نجود : تعبانه كثير والخوف متملكني ووجع بظهري
صالح : حبيبي بتولدين وتقومين بالسلامة
نجود : قلبي يرجف
صالح : اهدي طيب وحاولي ترتاحين ( يمسح على ظهرها واهو يقرا عشان تهدأ ) نونو كثري استغفار بقلبك
تنهد صالح واهو يشوف ملامحها أهدى واختفت تقطيبه الحواجب حس أن إنذار كاذب مثل كل ليله وما فيه ولادة ناظر لملابسه وحب يغير ابتعد بشويش بعد ما باس جبينها
نجود ( تفتح عيونها) : صالح
صالح : عيونه
نجود : وين
صالح : ضنيتك غفيتي قلت بغير ملابسي
نجود ( بلعت ريقها وهي تحط يدها على بطنها) : جهز السيارة
صالح : علامك
نجود : ماء الجنين أحس فيها
صالح : بس هديتي كيف
نجود : صالح جهز السيارة ولا جهز نفسك أولد هنا ما فيه وقت
صالح ارتبك وخاف اخذ مفتاحه وساعدها تجلس ومسك يدها وهي خلاص تبغى تصرخ بس عيالها نايمين وصلها لسيارة ورجع يطلب من الخدامة تبقى مع العيال لين يرجع نجود من تطمنت أن محد يسمعها من عيالها بعد ما جلست بالسيارة وهي بس تصرخ وصالح يحاول يهديها وهي تبكي وتوصيه وتقول قول لامي تسامحني وصلوا بعد ربع ساعة للمستشفى ودخلت جناح الولادة بعد ما فحصت الطبيبة عليها وبلغت صالح أن يقدر يروح بعد ما يحط رقمه بحال ولدت يبلغونه بس نجود رفضت وصارت تبكي تبغاه معها والكل يقول ما يصير حلف صالح أن ما يتحرك لين تولد ودخلوها غرفة العمليات لأنها دخلت مرحلة الولادة صالح جلس ينتظر واهو يفكر بعياله لوحدهم ويفكر بنجود اللي خايفه ويدعي لها
-------------------------
نعود لجده ..
خلص كل العشاء وجهزوه على الطاولة بعد ما حطوا قليل من المقبلات مثل الحمص ومتبل ولبنه وقطع الجبن والكاتشب والمايونيز الضرورية لكل شوي و جلس وجلست وهي عاجبها شكل الشوي
مي : حلو
عبدالله ( يحط بصحنها قطع مشاوي) : ترى خلطه خاصة ذوقي
مي : طبعا باكل وأتلذذ فيه اجل اتعب رايحه جايه ولا اكل
عبدالله ( يرفع صحنه لها) : حطي سلطه
مي ( تسحب السلطة ) : لا هذي سويتها لي
عبدالله ( يرفع حاجبه) : قدها
مي ( تمد لسانها له) : أي
عبدالله ( يسحب المشاوي) : كل واحد ياكل اللي سواه
مي : لا لا كنت اضحك يالله ( تخزه وتبوز) والله لو تشبع السلطة ما تذوقها
عبدالله: غصب عنك هههههههههههههههه
مي : مفتري ( بدت تاكل وهي متلذذه بطعمه ) روعه طلعت طباخ
عبدالله : ليه تضنيين ما اعرف
مي : بصراحة رجل أعمال ما تلقى وقت قلت ما تعرف شيء ولا حتى أسماء أكلات
عبدالله ( يغمز لها ويبتسم بخبث) : بعلمك بس تكونين عندي اعرف ولا ما اعرف شيء وأشياء
مي ( استحت ونزلت عيونها ) : سلطه شوي ليمونها
عبدالله ( يحط له شوي من الحمص بصحنه) : صرف صرف ههههههههههههههههههههه بعدين تعالي ايش يعني رجل أعمال نسيتي قلت لك أني أحب اجي هنا أكيد بتعلم اخدم نفسي
مي : تغسل
عبدالله : لا طبعا البواب وزوجته فيه مسئولين عن الشاليه لما اطلع
مي ( تبتسم وأخذت علبة الكتشب وهي تحط لها على طرف بالصحن) : اجل بعلمك تغسل عشان تكون عارف كل شيء
عبدالله : ايش تعلميني كلها صابون ومويه
مي : ايش صابون ومويه الغسل يبغى له خبرات اسألني عنه
عبدالله : شكلك مقيمه في المطبخ ههههههههههههههههه
مي ( أخذت قطعت لحم وغمستها بالكتشب ): أي أمي تعاقبني اغسل مواعين عن خدامتنا بس نذله هي تستغلني ههههههههههههههههههههههههه ههه
عبدالله (سند يده على الطاولة): تصدقين أتمنى أشوفك
مي ( عقدت حواجبها) : وأنا اغسل مواعين
عبدالله ( مد يده واخذ قطعت اللحم ومنها واكلها و بخبث يناظرها ) : لا أتمنى أشوفك لابسه فستان العرس وتكونين لي لوحدي
مي ( نزلت نظرها للأرض وبهمس): ياليل العرس
عبدالله : تصدقين مي
مي : هلا
عبدالله : لو احد يشوفني كذا بشكلي والصلصه على بلوزتي وشعري ما هو مرتب واضحك واكل بيدي والبسمة على شفاتي ما يصدق أني رجل الأعمال المعروف عبدالله حسن
مي : ليه منت بشر تحس ولك حق الضحك والحزن
عبدالله : لا بشر بس طول 32 سنه إنسان جدي دقيق مرتب عملي ما عندي وقت لضحك أو طبخ حتى لما اجي هنا لوحدي أفكر أسوي لي شيء يقطع علي اتصال من شركه أو احد العملاء أو محامي وتنسد نفسي لان محد يشاركني
مي ( تكتف أيديها وتسند ظهرها على الكرسي) : عبدالله أنت ليه كذا
عبدالله ( يقلد حركتها) : ايش
مي : أحس الناس بتقول معجزه 8 بالعالم أن عبدالله يضحك
عبدالله : صدقيني قالوها ههههههههههههههههه
مي : يعني تغيرت للأحسن ولا الأسوء
عبدالله : سؤال عبيط طبعا للأحسن صرت اضحك واسولف واجلس مع أهلي وصرت أتحلم فيك وأتخيل حياتي الجديدة وابني طموح ومستقبل لي ولك بدل ما كنت ابني شركات وعمارات وادخل صفقات
مي : تحن لشخصيتك القديمة
عبدالله : أبدا أنا اشكر الله ثم وجودك بحياتي اللي غيرني أفكر 32 سنه معقولة كنت كذا إنسان ما أتعاشر كيف متحمليني مجبورين يعني ولا فرض نفسي عليهم
مي : خايفه
عبدالله : من ايش
مي : أن بس فتره وترجع عبدالله القديم
عبدالله : أنتي ما تعرفيني عشان تقارنين بين القديم والجديد
مي ( تكمل أكلها) : اسمع عنك
عبدالله : عذاري
مي : هممممم
عبدالله : عذاري ما عرفتني شافت جانب سلبي مني وهذا أنتي شفتي جانب ايجابي الجانب اللي خاص بحياتي الشخصية غير مسموح لأحد يشوفها
مي : يعني مسموح لي
عبدالله : قلت لك مسموح لك وارجع اكرر نفس الجملة أنتي غير أنتي زوجتي
مي ( تتنهد) : أمر زواجنا وصار واقع واعتقد بتحديد يوم زواجنا انهارت حصوني وما اقدر أسوي شيء
عبدالله : تقدرين تسوين أشياء منها تتقبليني بحياتك ونأسس حياه جديدة حياتنا إحنا ونحلم بمستقبل ونتفق ونختلف بس نكون مع بعض
مي : ما أتخيل نفسي زوجه من جديد بعد ما كيفت حياتي على أني لوحدي
عبدالله : لا تعتبرين الزواج الأول زواج أنتي ما عشتي حياه طبيعيه أنتي كنت وسيله للإنجاب ما هو حب فيك ولا لفتي انتباه كنت مجرد عذر لوجود طفل هذا اعتبريه زواج لان أنبنى على حب من أول مره شفتك هذا اعتبريه زواج لان دخلتي قلب شخص قبل تدخلين حياته
مي : قلب أحس كلمه قويه على ومكان ما اعرف يتسع لي ويحتويني أو يشاركني فيه غيري
عبدالله : صدقيني محد يشاركك أنتي بس لو اقدر افتح قلبي تشوفين من فيه غيرك
مي : عبدالله تكفه تري اصدق وتري احلم
عبدالله : صدقي واحلمي ليه ما هو من حقك تحلمين مثل كل البنات وصدقيني يا مي من نعيش حياتنا مع بعض ونبدأ نستقر بتشوفيني عكس كل توقعاتك وتنمحي الفكرة اللي حاطتها في عقلك عني من كلام الناس تشوفين أن عبدالله الزوج غير عبدالله الأبن أو الأخ أو رجل الأعمال
مي : أتمنى
عبدالله : اممممم لو يرجع الزمن يا مي ولا تزوجتي ولا عرفتي سطام بحياتك وتقدمت لك أنا ترفضيني
مي : ها
عبدالله : قلنا صراحة
مي ( نزلت عيونها وهي تحرك الشوكة بالصحن ) : ما اعرف
عبدالله : ايش ما تعرفين
مي ( بلعت ريقها وابتسمت بخف) : خلنا نكمل اكل بنرجع للبيت
عبدالله : تتهربين
مي : لا أبدا بس أحس صدق نفسي تعبانه وبس ابغى سريري
عبدالله : ننام هنا في غرف كثير
مي : لا ما ابغى أنام بعيد عن أمي كفاية من العصر معك
عبدالله : بس أنا قلت 24 ساعة ولا صار 24 ساعة
مي : طيب نوقف الزمن ونكمل بكره
عبدالله : تتهربين مني بكره
مي : لا والله أنا نفسي بحاجه لفرصه معاك
عبدالله : كلام جديد
مي : لان اكتشفت أشياء كثيرة فيك وفضولي يقودني اعرف أكثر عنك قبل ارجع الرياض
عبدالله : اكتشفتي شيء سلبي ولا ايجابي
مي : الاثنين
عبدالله : مثل
مي : شيء خاص فيني
عبدالله : لئيمه
مي : هههههههههههههههههه مع الزمن بتعرف
عبدالله (ابتسم واهو يحس براحه لبداية تغير بحياتهم ) : طيب كملي عشان نرجع البيت وبكره من العصر بتكونين معي نكمل 24 ساعة من توقفنا الزمن زي ما تقولين
مي : اوك بس خلصت أسألتك
عبدالله : باقي سؤال راح أسألك لما نوصل الفيلا وأنتي باقي اسأله
مي : نفس الشيء باقي سؤال وراح اسأله لما نوصل الفيلا
عبدالله : تقلدين يعني
مي : أي ههههههههههههههههههههههه
عبدالله : لبى الضحكه ههههههههههههه
انتهى عبدالله ومي من العشاء ومي تحس بإرهاق للجهد اللي بذلته اليوم كانت بتنظف الطاولة والصحون بس عبدالله بلغها تأخذ عبايتها وشنطتها وان الشاليه بيهتم فيه البواب وزوجته ما صدقت توصل البيت من الساعة 3 العصر تقريبا ليه الساعة 11:30 معه اكتشفت أشياء كثيرة معاه وفيه والفضول يجبرها تتقرب منه وتعرفه أكثر بعد فتره وصلوا البيت وهي تنعس وتحس بتطيح من طولها بس تبغى سريرها
عبدالله ( يوقف السيارة أمام الباب ) : طفلتي نمتي
مي ( تفتح عيونها وتنزل نقابها عن وجها ) : لا احد يسمعك تقول طفله يضني بالحضانة
عبدالله : محد همني بعدين بندر يقول لكي طفلتي مسموح له وأنا لا
مي : بندر اخوي وأبوي مربيني
عبدالله : أنا صرت زوجك أنا أخوك وأبوك واهلك لا تحطين حواجز
مي : عشان قلت لا تقول طفله ترى ما ابغى احد يقول اثرت عليه
عبدالله : والله محد همني فاهمه بس أنتي وأنا أحب أقول طفلتي ولا تبغين أقول قطوه
مي : لا لا طفله أحسن ههههههههههه
عبدالله ( يناظر الفيلا) : شكله ناموا الأضاءه كلها مطفيه
مي ( تناظر للفيلا) : يخوف
عبدالله : طيب بوصلك أنا
مي : تنام هنا
عبدالله ( اشر لها على شباك كبير) : هذا جناحي بكره بخليك تشوفينه بيصير لي ولك بعد أسبوعين بأذن الله
مي : نسكن هنا
عبدالله : أي ما اقدر اترك جدتي لوحدها وأخواني مكفين أمي وأبوي
مي : طيب انزل وصلني أخاف ظلمه
عبدالله : قبل انزل ابغى اسأل آخر سؤال
مي : ما تقدر تأجله بكره بليز
عبدالله : ليه
مي : صدق أحس بتعب ولا اقدر أفكر أو حتى أرد عليك لساني ثقيل
عبدالله : سؤالي بسيط كلمه بس
مي : ايش
عبدالله : من اللي يتكلم عنك ويضايقك بالكلام من اللي تكلم عن شرفك وشكك بعلاقة بيني وبينك وأنتي على ذمة زوجك الأول
مي ( نزلت نظرها وبلعت ريقها) : ................
عبدالله : مي تكلمي من مضايقك
مي : محد يالله ننزل ( حست بيده على يدها ألتفتت له) ايش
عبدالله : ابغى اعرف
مي : خلاص أنا حليت المشكلة
عبدالله : بس هم تجرأو عليك على زوجتي اللي كرامتها من كرامتي ابغى اعرف عشان أقص ألسنتهم
مي ( حطت يدها فوق يده وابتسمت) : كرامتي محفوظة وأنا ما ابغى اسبب مشاكل بينك وبين اهلك يقولون مي جابت لنا مشاكل أو يقولون تبغى تسبب فرقه بينا
عبدالله : اسبب فرقه بينهم ولا يسببون فرقه بيني وبينك بعدين أنا ابغى أي شيء تحتاجينه تلجئين لي تتكلمين معاي وتقولين ايش يزعلك يفرحك ايش ناقصك ما ابغى اسمع من الناس أو احد يقول صار لمي كذا وكذا أو ناقصها كذا ولما كلام يمسك ما ابغى احد ينقله لي ابغى أنتي تتكلمين لي معاي ألغي الحواجز بينا حسسيني أني قريب وانك بديتي تتقبليني
مي : أنا ماني من النوع اللي يسمع كلام السفهاء تطمن
عبدالله ( يبتسم) : السفهاء حلوه الكلمة بس هالسفهاء ما تقدرين عليهم قولي لي
مي ( تسحب يدها وتنزل) : أسفه سوالف حريم
عبدالله ( ينزل) : كذا بعرف ولا كذا بعرف قولي لي
مي : ما تقدر لان محد يعرف غيري
عبدالله : مي
مي : يالله عاد ابغى أنام
عبدالله : سؤالي بتجاوبين عليه غصب ولا طيب
مي ( تشوفه يقرب لمت عبايتها ومسكت شنطتها تجري للبيت) : تحلمممممممم
عبدالله ( يجري ورآها وناوي ما يخليها دخل البيت ومسك يدها قبل تصعد السلم ) : تعالي هنا
مي ( تحاول تفك يده) : والله بنام اهئ اهئ
فجأه انفتحت الأنوار ويسمعون أصوات
كلوووووووووووووولوووووووو ووووووووووووش
مي ( فزت(نقزت) من الخرعه ومسكت يد عبدالله ) : يمااااااااااااااااااااااا اااااااه
عبدالله ( مسك يدها واهو يحاوط كتوفها بيده الثانيه) : بسم الله عليك
ألتفت حوله وانصدم ومي ترفع نظرها وتناظر الكل موجود بنات متغطيات بجلالاتهم وعلى السلم واقفات والحريم و أمها وجدته جالسات بالصالة
الجدة ( بفرح) : كلووولووش مبروك يا معرسنا
عبدالله : صاحين للحين
أم عبدالله ( تبتسم) : جفانا النوم من علمتنا عذاري وأم بندر عن رسالة مي وإحنا نفكر بعرسكم
عبدالله ( ابتسم وناظر مي ) : عسى نشرتوها بس
سعاد : نشرناها وبدينا اتصالات تجهيز العرس أسبوعين ما يكفي بس الله يعين عشان عيونك وعيون المزيونه نتمم الأمر
مي ( استحت ونزلت عيونها وهي تسحب يدها) : ب ب بروح أنام تصبحون على خير ( ألتفتت لسلم تبغى تصعد شافت البنات واقفات زي الجدار ) علامكم
عبدالله ( يتابعهم) : .......................
البنات طلعوا من خلفهم سلال فيها ورد منثور ابيض ورد الفل ومن فوق السلم ينثرونه على عبدالله ومي ويلولشون ويغنون بفرح
قمرنا الليلة وصل ... يخبرنا عاللي حصل ... كيف التقوا شخصين
قصة أميرة و قمر ... بالحب جمعهم قدر ... واتشبكوا القلبين
مبروك ... مبروك ... بتنور الإيام
بدعي ربي يسعدكم .. وبدعي ربي يهنيكم .. وبدعي ربي يعطيكم السعادة و الأمان
مبروك .. مبروك .. أحلى عروسين
بالقلب محفورة الأسامي .. إسمك و إسمها
بالحب شو كبيرة المعاني .. و أسمى بكثير
ياقمر قول حكايتنا ... يا قمر خبر قصتنا ... يا قمر ودي محبتنا للموجودين
مبروك .. مبروك .. بتنور الإيام
بدعي ربي يسعدكم ... وبدعي ربي يهنيكم ..وبدعي ربي يعطيكم السعادة و الأمان
مبروك .. مبروك ..مبروك أحلى عروسين .


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس