عرض مشاركة واحدة
قديم 19-09-13, 01:04 PM   #397

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مي : ما فيه شيء
عبدالله : مي
مي : طيب ( نزلت نظرها للأرض ) ك ك كنت احم يعني اممم
عبدالله : ايش
مي : أتكلم عن جوالي اللي كسرته ( ابتعدت عنه بسرعة ونزلت السلم ) ما ابغاه خلاص
عبدالله : هههههههههههههه تعالي
مي : خلاص
عبدالله ( عض شفته ونزل بسرعة) : كل مره تكررينها
مي ( تدخل غرفة الجلسه وتشوف الكل يتقهوى ) : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
مي ( بصوت عالي تسمع عبدالله ) : الله كل البنات هنا كيفكوووووم يا صباااااااااياااااااااااا
الكل ( تبادل النظرات مستغربين صوتها العالي) : .....................
بتول : احد قالك أن ما نسمع
الهنوف : شكلها هي اللي ما تسمع
عذاري : واحد قال لك انك داخله على شباب يوم تقولين صبايا
منيره : مالت عليكم هذا حماس العروس
مي : وجع
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ه
عبدالله ( وقف واهو يبتسم ) : احم احم يا ولد
ريما : عبدالله ورآك الكل متجمع
الجدة : يا غالي
عبدالله : يا عيون الغالي
مي ( تجلس جنب منيرة) : كيفك يا أم لسانين
منيرة : بخير يالقزمه امممم أشوف التوقيت واحد لا يكون بس متفقين
مي ( ضربتها على كتفها) : ووووووجع
منيرة : ااااااح جدتي شوفي عروسكم يدها طويلة
الجدة : والله لو ما اعرف لسانك الطويل كان قلت مسكينة اسكتي بس بشوف الحبيب عبدالله أنت هنا
عبدالله ( تسند على الجدار ) : أي
الجدة : ما تغديت صح
عبدالله : لا
الجدة : تبغى الغداء يجهزونه لك
عبدالله : أي بس كيف وكل هالشعب عندك
الجدة : اطردهم ( تسمع اعتراض البنات) بس ولا كلمه صار لكم ساعة تاكلن بهذي الحلويات وتشرب من القهوه جعلكن ما تشبعن قومن
منيرة : وين نقوم نطلع مع الشباك بعدين أنا ما صار لي 10 دقائق كيف تقولين ساعة ترى توني وصلت
الجدة ( ترفع عصايتها) : جعلك ما تشبعين أنتي تاكلين ودود ببطنك ياكل عساك تسمنين ما ينفع
مي : خليهم واهو يحطون له غداه بالمجلس الثاني يعني كلهم بنات كيف يعني
منيرة ( تصفق ) : يا عيني يالغيرررررررررررررره ما تبغى يدخل كلهم بنات
مي ( تصر على ضروسها) : هذا وأنا أقول كذا عشانك أنتي ودودك يشبعون من المكسرات والحلويات والمعجنات تقولين كذا
عبدالله( ابتسم) : جدتي انا باكل هنا بالصالة بس بشرط
الجدة : ايش
عبدالله : خلي زوجتي تحضره لي
مي ( كانت تشرب شاي بالنعناع وشرقت) : كح كحححححح ك ك ححححح كح
منيرة ( تمسح ظهرها ) : بسم الله عليك ترى يقول تحضره لي ما قال عرسنا اليوم
مي ( تدف يدها ) : كح ب ب ك كح بذبحك
الجدة : طيب بخلي الخدامات تجهز لك مي بتجيبه لك وين ما تحب
مي ( استحت ونزلت نظرها لطاوله ): انا شبعانه هو بياكل
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
عبدالله : جدتي ما ابغى غداء بس ابغى شوي صحن صغير معجنات مع شاي وبسرعة عشان مستعجل بطلع لشركه ولا ترى اطلع بدون أكل
الجدة : لا لا ريما جهزي صحن لاخوك من السله اللي قدامك
عبدالله : لو مي ما تجيبه ما ابغاه
ريما ( تصب شاي) : ليه يدي ما هي نظيفه
عبدالله : لا نظيفه بس وجهك ما يفتح النفس
ريما ( رفعت صوتها وهي تناظر مي و تبتسم ): الله وجهي ما يفتح النفس قال من امتى لك بالقصر قال من البارح العصر لحقنا نتمقل بوجيه ناس
الجدة : اسكتي أنتي وهي ماسكات البنت تريقه مي قومي عطي رجلك صحن وخذي كوب شاي لا تكثرين السكر تراه ما يحب السكر كثير
منيره ( تهمس لها بخبث) : حطي اصبعك يكفي عن السكر ويحليه
مي ( حست باحراج وهي تخز منيره وبهمس) : اعقلي عني لا يطيح الشاي عليك
منيره : يا خطيره انقلعي لا تحترقين ثم المرعب يحطني بالشاي بدل السكر
مي (أخذت الكوب وطلعت له من بعيد مدت يدها) : تفضل
عبدالله ( مسك يدها وقربها) : انتبهي حار
مي : يدي راح يطيح الشاي
عبدالله ( قربها أكثر واخذ الكوب وحطه على طاوله جانبيه) : ما ابغاه ابغاك أنتي
ياالغايب اللي في حظورك يغيبون
وبغيبتك محدن على البال يطري
انت الغلا اللي داخل الروح مصيون
ان قيل وان ماقيل تبقى بصدري
والله لو منت بعلا عمري تمون
مارحت اقدّم لك على الكف عمري
نذرن عليّ مااحب غيرك بها الكون
ونذرن عليّ اني لك اوفي بنذري
ولو كل خلق الله بفرقاك يسعون
بدري عليهم يااقرب الناس بدري
مي : عبدالله البنات هنا
عبدالله : ما راح يطلعون وبعدين تغارين ولا تخافين
مي : .....................
عبدالله ( اشر على السلم) : اصعدي خذي عباتك وشنطتك
مي : ليه
عبدالله : ناسيه يا مدام أن باقي من 24 ساعة 17 ساعة
مي : لا ما ابغى اطلع بجلس مع البنات
عبدالله : لا
مي : أنت تقول تبغى تروح الشركة
عبدالله : تنحرق الشركة لاحق عليها بس ( اشر على راسها) هالعقل ما الحق عليه بتعمق فيه قبل يسافر ويروح بعيد
مي : وين نروح
عبدالله :خذي أغراضك وبس امشي وأنتي مع عبدالله طفلتي تمشي مغمضه عيونها
مي : واللي داخل ايش بيقولون
عبدالله : محد له دخل بينصدمون انك وافقتي وينصدمون أني طلبتك وبس يالله
مي : أمي
عبدالله : عمتي مالك دخل فيها ( بصوت عالي) عمتي أم بندر
أم بندر : هلا
عبدالله : مي معاي لا تخافين عليها
أم بندر ( ابتسمت براحه) : براحتكم الله يهنيكم
مي : طيب بصعد
عبدالله : لا تأخرين
ريما( بصوت عالي) : أروح معكم تراها ما تعودت عليك أجسرها
عبدالله : راحت روح عدوك أنا ما صدقت توافق نطلع اخذ معي عذال
ريما : ألحين عذال تبغى أخرب عليك
عبدالله : أن خربتي علي والله لأخرب عرسك واخلي احمد يسافر بكره لشركتنا في لندن وليلة عرسك لوحدك تقابلين الجدران
الكل ( ضحك على ريما اللي استحت) : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
الجدة ( تطلع وهي تستند على عكازها ) : عبدالله
عبدالله( قرب وباس رأس جدته) : لبيه يا غالية
الجدة ( تبتسم وتمسك يده) : وين عروستك
عبدالله : صعدت تجيب عبايتها وشنطتها
الجدة : وين ناوي تروح فيها
عبدالله : بمشيها بجده ويمكن أنروح محل أثاث عشان جناحنا على الأقل يكون في لمسه من لمساتها
الجدة : أمس حددت عرسك وقلت لي ايش سويت عشان تقنعها
عبدالله : ما خليتني دخلت جناحي ووصلني اتصال أن الجدة تطلبك بغرفتها ولا نمتي لين عرفتي كيف سويت مقلب فيها وكيف جبت راسها
الجدة : و قلبها
عبدالله : مدري أحس بعد جلستنا أمس شوي هدت وممكن تتقبلني ولا اعرف صراحة أيدي على قلبي أخاف أن تمثيل لين تسافر الرياض وترجع مي الأول بطبعها وقلبها وكرها لي
الجدة : دامها رضت تطلع معك أظن راسها صار لين
عبدالله : ما تعرفين لها ولا أظن أن بجلسة وحده يلين راسها اليابس بس بشوف اليوم وبكون معها بكل لحظه هي تفهمني وأنا افهمها ونتقرب من بعض لما نشيل الحواجز
الجدة : تغيرت يا عبدالله كنت تفرض نفسك على الناس والحين صرت تتقرب منهم باللين ما عدت الشديد العابس صرت المبتسم البشوش
عبدالله ( يعدل شماغه واهو يبتسم ): تغيرت كثير يمكن لأني حسيت بشيء ما حسيته من قبل الحب يلين الصخر فكيف بقلب عبدالله
الجده ( تبتسم) : شفت وجها بعد شوفت اخوها كيف منور وروحها حلوه
عبدالله : أي بس وش حصل بعد ما صعدت انا
الجده : جلسوا فوق ساعه بس هي وبندر وامهم تركتهم وجلست معنا بعدها طلع اهو يقول ان سلطان يبغاه يتمشى معه ومي دخلت وهي تضم امها وتقول الحمد لله يمه ارتحت وبعدها جلست مع البنات يضحكون وتعليقات تعرف منيره بنت عمك تحب ترفع ضغطها بس بضحك استأذنت مع امها يجهزون الشناط ونزلوا معاك
عبدالله : مر الوقت علي وانا فوق وغفيت ولا حسيت بنفسي
الجدة : طيب متى ترجعون لازم ترجعون بدري ترى
عبدالله : ليه نرجع بدري
الجدة : ناسي اليوم في عشاء وبكره العرس الكل مجتمع نسوان كثيرة والمجلس بالرجال عامر
عبدالله ( أشر بيده لا وهو يعقد حواجبه) : ما ابغى ارجع لا عشاء ولا حفله والعرس بكره اللي ما يشوفها اليوم بيشوفها بكره المهم أنا أشوفها لا تنتظرونا هي لي بس ما ابغى احد يشاركني فيها
الجدة : علامك كذا ميت عليها لو كيفك ما تفارقها لهذي الدرجة البنت عرفت تجيب راسك
عبدالله : راسي فداها وقلبي بعد فداها عارفه خاطري أخذها واهرب برا البلاد بس ما اقدر يا جده لو كيفي ما أخليها ترجع الرياض تبقى هنا معي تعرفين يا جده أنها طفله بجسد أنثى
الجدة : كيف
عبدالله : قلبها قلب طفله صغير مع أن شكلها أنثى مكتملة بس قلبها يأسر صح عنيده بس عسل على قلبي
الجدة : هههههههههه تعرف أن الكل يستغرب منك كيف هالبنت تغيرك بظرف أشهر قليله وأنت اللي سنوات رافض تغير شخصيتك وطبعك
عبدالله : ما اعرف ليه وكيف قدرت علي
الجدة : لا تنسى تتكلم معها عن عرسكم
عبدالله : بأيش إحنا حددناه خلاص
الجدة : إحنا بجده وهم بالرياض وين تبغون العرس عشان يبدون البنات يجهزون هذا كلام آخيتك سعاد
عبدالله : خلاص بتكلم معها بالنسبة لي ما يهمني العرس مثل ما همني اليوم اللي يجمعني في طفلتي
الجدة : طفلتك
عبدالله : قلت لك يا جده هي قلب طفله هي طفلة عبدالله
الجدة : بسم الله عليك والله يا عبدالله أنت ما هو تحبها أنت تموت فيها بس وش السر بالحب
عبدالله ( يشوفها تنزل وبهمس لجده واهو يبتسم) : نظراتها
يَ إنآ آدمممَنْت نظرآتكْ
بسَ وٍديْ أدرَيْ ’ليههَ إليآ[ شفتكَ ] بينَ هَآلخلإيقَ *
مَ أشوفكِ إنسآنَ"ععععْإديَ "!
الجدة ( ناظرت لها وعقدت حواجبها) : نظراتها
مي ( تعدل عبايتها) : جدتي تروحين معنا
الجدة ( تبتسم) : عساك سالمه لا روحي أنتي ورجلك
عبدالله : يالله مشينا
مي : بشوف أمي
عبدالله : وش تبغين فيها عمتي عندها خبر ( مسك يدها ) مع السلامة يا جده
الجدة : الله يحفظكم
مي ( تتغطى وهي طالعه) : وين نروح
عبدالله ( يطلع مفتاحه) : أنتي معاي لا تفكرين بشيء
مي : ما أفكر بشيء ليه أنت تارك لي مجال لشيء بس تاخذني وعلى وجهي
عبدالله : لو أنتي مو موافقه اعرف انك بترفضين بس الشيء داخل مزاجك يالله اصعدي
مي : طيب وين
عبدالله ( يفتح السيارة) : بمشيك بجده وأخليك تشوفين شركتي ونفطر وبعدها نروح الكورنيش وأماكن كثيرة اليوم لي
مي ( تصعد السيارة) : وأمس لك
عبدالله : باقي 17 ساعة بحلل 24 ساعة
مي : ههههههههههههههه ياربي من 24 ساعة اللي ما تمر
عبدالله ( يصعد ويشغل السيارة) : بتمر وبتكون ختامها مسك خليك واثقة فيني واكتشفي عبدالله من نظرك أنتي ما هو نظر غيرك وأنا بنفس الوقت بعرف مي الحقيقة ما هو المزيفة للي تلبس قناع البرود والنفور والرفض لوجودي والتمرد والعصبية والعناد
مي : بس بس كل هذا فيني
عبدالله : ما هو فيك بس أنتي تمثلين على فكره صور يوم الحناء يوصلون اليوم
مي : غريبة بدري
عبدالله : صوري أنا وأنتي بس الباقي مالي دخل فيهم أنا دفعت لها تطلعهم بسرعة ويوصلون اليوم
مي : كم صوره تقول صور ههههههههههههههه
عبدالله( ابتسم بخبث) : الله يخلي الدمج لو تشوفين ايش مسوي بكون معك بأماكن تقولين متى صار وكيف جلست كذا معاه
مي : دمج لحظه أنتي ايش تخطط له
عبدالله : صوري أنا وزوجتي وكيفي قولي لي وين تحبين نروح
مي : كيفك
عبدالله : انا ما تغديت بس ما احب اكل شيء ثقيل اول ما اصحى ايش رأيك ناخذ كوفي مع قطعة سويت او كروسان ونسكافيه او عصير او أي شيء يسد جوعي لين وقت العشاء
مي ( ابتسمت ورفعت كتوفها) : براحتك
عبدالله ( غمز لها وابتسم) : أحب الرايق كذا
مي ( استغلت فرصه انشغاله بالسواقة والتفتت تناظر له في نفسها) : سبحان الله جمالك شفت رجال بس مثلك لا لو أوقف معاك اطلع غلط جنبك ماني حلوه زيك مملوحه أي بس أنت بسم الله عليك مزيون ضنيت لو شفتني بتتراجع نصف جمالك ما أوصل خشمك حواجبك عيونك شفاتك شعرك كل شيء فيك طاغي يلفت نظر الطفلة فكيف بالمرأة ( نزلت نظرها لشنطتها بحضنها ) ليه أحس أني صغيره قدامه ليه أحس أن غلط شكلي معاه مع أن حلوه والكل يشهد بعيوني ونظرتهم اهو نفسه قالها عيونك بس ما هو حلوه زيه وزي خواته عذاري ناظرها لهم بالزين علامي كل سالفة ادخلها فيها للحين أحس بغيره وللحين الشك بقلبي أن ما يحبني طيب بفهم ليه أنا قبل أمس شفت بالحفلة بنات يقربون لهم حلوات ما هم حلوات مزيونات جمال وجسم وطول كيف تركهم ورضى فيني المطلقة ليه عنيد مع أني قلتها بصريح العبارة اكرهه وما ابغاه ( تنهدت) ايش تبغى يا عبدالله
عبدالله ( يسوق واهو حاس أنها سرحانه وانتبه لتنهيده ) : سلامة قلبك
مي ( ناظرت له) : ايش
عبدالله : أقول سلامة قلبك سمعتك تتنهدين في ايش سرحانه
مي : أحس ببكي
عبدالله ( ناظرها وعقد حواجبه ) : ليه متضايقة
مي : ببكي والله ( دمعة عيونها) مو قادرة افهم ولا ارتاح أحس بضيقه وهم ضايعه
عبدالله ( مسك يدها وضغط بحنان عليها) : حبيبتي اهدي تبغين نروح الطبيب
مي : علتي ما هي جسديه علتي نفسيه ( أشرت لقلبها ) هذا ما هو قادرة اريحه كل شيء مريت يزيد من ضياعي وحيرتي
عبدالله : طيب نوصل ونتكلم وصدقيني اليوم قلبك راح يتغير اهدي شوي لين نوصل
مي : عبدالـ...
عبدالله ( رفع يده لفمها واهو يناظر لطريق ) : اششش خلينا نوصل لا تلهيني عن السواقه أخاف اسبب حادث
مي : .....................
فضلت تسكت لأنها حست أن بدأ يتوتر من كلامها ويفكر وما حبت يسوي حادث أو يصير شيء لا يحمد عقباه لهم
------------------------


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس