عرض مشاركة واحدة
قديم 19-09-13, 01:30 PM   #415

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

منى : ولمتى
مشاري : الأسبوع هذا راح يكثفون العلاج ويمكن على الأسبوع الجاي الطبيب بستخدم للعلاج بالصدمات الكهربائية
منى ( ضمت أيديه وهي ترتعش) : ايييييش كهرباء
مشاري : أي
منى : يعذبونها
مشاري : هذا علاج كويس للي عندهم انفصام واكتئاب وهوسه والجلسات راح تكون جلستين بالأسبوع
منى : مشاري راح تتألم
مشاري : لا هي بيعطونها **** كمخدر عشان ترتخي العضلات بجهازها التنفسي ولو عطوها شحنه الكهرباء تستمر ثواني بس وبأذن الله ما تحس بألم
منى : طيب ليه كل هذا
مشاري : هههههههه اعتقد أن مؤثر عليك الأفلام تضنين أن مثل ما نشوف بالأفلام ناس ضخمين زي المصارعين ويوصلونها بالكهرباء وهي ترتعش بقوه وترفس وشكلها يخرع
منى : ما هو كذا
مشاري : لا هي صدمات ترسل مراكز دائرة الانفعال في المخ هذي الشحنات يا منى تعدل المركز وترجعه طبيعي
منى : تشرح لي وأنا ما افهم ههههههههههههه
مشاري ( يوقف ويمسك يدها ) : أنا أفهمك بس مو اليوم ألحين يالله
منى ( توقف وهي تمسك يده ) : وين
مشاري : أبغى أشوف باقي المفاجئات
منى ( تناظر ساعتها) : مبكر خلنا جالسين وكلمني عن علاج رغد
مشاري( يحط يده خلف ظهرها ويمشي) : خليني بمنى واتركي رغد لأبوي وأمي تبغين اجلس واشرح وأنا أبغى اجلس معاك بس وتشرحين لي قلبك اللي يحبني كيف هنت عليه وجافاني الفترة اللي مضت
منى : قلبي تغلى عليك
مشاري ( ابتسم وغمز لها) : بطلع هالغلا من عيونك يا قاسيه
منى ( تتقدم وهي تبعد عنه ) : نشوف ههههههههههههههههه
مشاري ( يمسك يدها) : وين وين ها تبغين تضحكين علي
منى : لا بس
مشاري : بس ايش
منى : شرايك تسبقني لجناحنا وأنا بجيك
مشاري : ليه
منى : بتصل أشوف كيف ملاك عسى ما أزعجت سمر
مشاري : أبدا ملاك بخير بس أنا ما هو بخير
منى : مشاري
مشاري : عيونه وقلبه أنتي لي بس وأنتي قلتي خلي ملاك مع خالتها وأنتي مع أبو ملاك
منى : يمه منك أي تدلع وأنا الله يعيني
مشاري ( يمشي متجه للسلم وهو حاضنها على طرف) : يعيني أنا عليك اليوم طالعه قمر
منى ( تمشي وهي تبتسم وتطالعه) : القمر لك يا غالي بس طلبتك بتصل اتطمن عليها
مشاري( عض شفته واهو يصعد) : ويل قلبي منك بنتظرك لا تتأخرين
أشتقت لك واللي خلق حلو الإحساس
يامشغل قلبي وروحي وعيني.::.
حبي لك أكبر من هوى الناس لـ الناس
تبعد..
تقرب..
أنت موجود فيني
أنت الحبيب اللي على العين والراس
قربك هوى قلبي
وأحلى! سنيني !
منى ( اتجهت لتلفون الأرضي واتصلت على سمر ابتسمت ) : السلام عليكم
سمر : هلا وغلا وعليكم السلام ليه متصلة
منى : ليه متصلة بنتي عندك
سمر : وإذا أنا أخذتها عشان تتفرغين لزوجك
منى : متفرغه له بس
سمر : لا بس ولا شيء أنتي ايش فيك نبغى تسهرين ليله حلوه مع رجلك لوحدكم وتتكلمون وتغيرون روتين لياليكم اللي لازم ملاك تكون بينكم
منى : اسكتي يا سمر شفت الفرحة بعيونه فرحان كثير بعد قلبي تقولين ربح جائزة كبيره
سمر : أكيد ربح ليله معاك لوحده بدون إزعاج ملاك ولا طلال زين ما يطير من الوناسه وأنتي حضرتك تضيعين الوقت معاي سوالف إلا هو وين
منى ( ابتسم ) : في جناحنا
سمر : وأنتي وين
منى : بالصالة تحت
سمر( بعصبيه) : انقلعي له طاقه حنك معي وناسيته
منى : بسألـ.
سمر ( تقاطعها) : منى روحي لا اطلع لك من السماعة لا تقهريني وأنسى الدنيا كلها معاه خليك بفكرك وقلبك له بس وبكره لنا كلام
منى : طيب مع السلام
سمر : مع السلامة
سكرت الجوال وهي تحطه جنبها وتناظر لملاك اللي حاطه مفرشها على الأرض وهي عليه تلعب بعد ما غيرت لها ورضعتها جلست جنبها وهي تمسك يدها وتبوسها
سمر : أمك خبله حتى وأنا منبهتها تنسى كل شيء بس تخلي اهتمامها بابوك ما تغير طبعها والله كاسر خاطري أبوك متحمل إهمالها له وعلى قلبه عسل ( قربت وباست فمها ) ياااااااااااا قلبي أنتي العثل عثل خالتوا ( رفع رأسها للباب وهي تبتسم بشوفت زوله ) هلا وغلا
عبدالرحمن ( يكسر الباب واهو يناظر لملاك ويعقد حواجبه) : هلا قلبي ( يشوف سمر توقف وتقرب له وهي تسلم عليه) من هذي
سمر( تحضن يده بين أيديها) : بنتنا
عبدالرحمن ( يطالع لبطنها ويناظر لملاك) : وش أنتي بأول حملك ايش بنتنا
سمر : هههههههههههههههههه اقصد هي بنتنا الليلة ( اتجهت لملاك وحملتها ) هذي ملوكتي
عبدالرحمن ( وقف قريب منها وابتسم) : هذي بنت مشاري ومنى
سمر : يس شرايك حلوه
عبدالرحمن( يبوس خد ملاك) : حلوه ماشاء الله
سمر : هي لنا اليوم
عبدالرحمن : لنا أمها كيف تركتها
سمر ( تغمز له بخبث) : أكيد تتركها الليلة غير لهم لوحدهم
عبدالرحمن ( ينزل شماغه ويجلس على الكنبة) : ألحين هم ليلتهم غير لهم لوحدهم وأنا ليلتي هالنتفه تشاركني فيها ظلم
سمر : هههههههههههه ( جلست جنبه وملاك بحضنها) ما هو كل ليله محد يشاركك فيني بس اليوم ابغاك تعيش الابوه وتتعلم بعد كم شهر يجي لنا بيبي صغير
عبدالرحمن : عشت الابوه مع عيال خواتي واخواني
سمر : هذي غير هذي ملاكي أنا
عبدالرحمن : ألحين ترسلين علي مسج وأنا بالمجلس تقولين لا تتأخر عندي مفاجئه اليوم لك خاصة وأنا أفكاري تروح وتجي وأفكر ايش المفاجئه وايش سمر مخططه اليوم حتى الأفكار الخبيثه مرت علي
سمر( تضربه بكتفه ) : الخبيث أنت هههههههههه
عبدالرحمن : والله صدق هههههههههههههه والحين أخر شيء المفاجئة ( اشر على ملاك اللي تلعب بحضن سمر) هذي المفاجئة ما ابغاها أقول قومي رجعيها لامها وأبوها
سمر( تضم ملاك وتطالعه) : حلوه أرجعها إذا ما تبغاها أنا ابغاها
عبدالرحمن : والله قهر هم ناسين الدنيا وعايشين يومهم وأنا اربي عيالهم
سمر ( توقف وتتجه لغرفتها) : مولازم خلك لوحدك اسهر أنا بسهر مع ملوكتي
عبدالرحمن ( يوقف ويلحقها يشوفها تحطها على السرير) : ايش تسوين
سمر ( تنزل ملابس ملاك) : بحممها
عبدالرحمن ( يتجه وينسدح الجهة الثانية يناظرهم) : تعرفين
سمر( عقدت حواجبها) : ايش هالسؤال أخاف ما خذني أم 5 سنوات ( شالت ملابسها وهي تشوف بس البامبرز عليها ) خلك قريب منها بروح أجهز المويه
عبدالرحمن : وايش اعمل لها
سمر : أخاف تتقلب وتطيح انتبه لها
عبدالرحمن ( يحط المخدة ورا ظهره ) : زين
طلعت سمر تجهز الملابس والمويه عشان تحميها متعمده عشان تترك مجال لعبدالرحمن يستشعر الابوه الحقيقة بوجود طفله عبدالرحمن في البداية ما اهتم لوجود ملاك بس بعد دقايق شده الصوت الطفولي ناظر لها يشوف تناغي وترضع أصابعها وتحرك رجلها عض شفته وناظر الباب تحسبنا لدخول سمر قرب ونام على بطنه جنبها مد يده يلمس خدها بخفه
عبدالرحمن : بسم الله ماشاء الله أنتي يالعقله تبغين تكونين ضيفتنا اليوم ( انتبه لها تمد يديها لوجهه قرب وجهه) تبغين تلمسيني ( ابعد وجهه بسرعة متقرف) وووع أيديك رطبه سعابيل بس والله عثثثثثثثثثثل صغيره كثير كم عمرك ( ابتعد شوي وبصوت عالي ) سموورتي سمسم
سمر( بالصالة تسمعه) : لبيه يا قلبي
عبدالرحمن : لبى القلب والله أبغى اسأل ألحين هذي كم عمرها
سمر : هذي لها اسم ملاك
عبدالرحمن : كم
سمر : دخلت بالسادس لها 6 شهور
عبدالرحمن : بس صغيره كثير
سمر : لأنها انولدت قبل وقتها خدج يعني
عبدالرحمن ( يقرب ويبوس بطن ملاك) : فديت الصغار أنا والله أذوب كذا وانجن لا تطالعيني كذا ترى خالتك تغار علي ( شافها تحاول تنبطح على بطنها مد يده وساعدها) اووويلي بسم الله قشطه اجل مشاري هالسحت يجيب كذا مزيونه ( شالها ورجع ينام على ظهره واهو يحطها على بطنه وجها مقابل لوجهه ) متى الشهور تمر وأشوف ولدي ولا بنتي مثلك كذا تلعبين والعب معه ( حاوطها بين أيديه بخفه وغمض عيونه ) جسمك ناعم ودافي حبيتك يا ملوكتي صرتي ملوكة عبدالرحمن
سمر أدخلت ووقفت وهي تشوف المنظر ابتسمت وأخذت جوالها بدون صوت اتجهت لهم وشغلت الفيديو تصوره وتحتفظ بهذي الذكرى الحلوة ابتسمت وهي تشوف عبدالرحمن يفتح عيونه ويناظر لها
سمر : أوقف تصوير
عبدالرحمن : أي تعرفين في درج دولابي كاميرا فيديو خاطري أصورها
سمر : خلاص جهزها أنا جهزت المويه باخذها أحممها ( قربت وشالت ملاك ) بسبقك لا تأخر
عبدالرحمن : لا تبدين قبل لا اجيك
كانت ليله مختلفة ظن عبدالرحمن أن تجربته مع ملاك مثل تجاربه مع عيال أخوه لما يشوفهم لكن لا هالمره عايش هالتجربه عن قرب الابوه والاهتمام من ملبس ورضاعه كان يساعد سمر بحمام ملاك وتجفيفها وتغير حفاضها ولبسها وحتى طلب يجهز الرضعه بتوجيهات سمر بالكمية ودرجه البرودة رغم أن المسأله هذي تأخذ من منى نص ساعة تجهزها لنوم بعد الدش لكن مع سمر وعبدالرحمن استغرق الأمر ساعة كامل متسببه بفوضه كبيره أن كان بالحمام أو كان في غرفة النوم
عبدالرحمن ( يطقطق ظهره بتعب) : تعب
سمر( تحط ملاك على بطانيتها وتغطيها) : روح ارتاح
عبدالرحمن : ليه خليتيها هنا
سمر : ما اقدر أحطها بالغرفة وين أحطها
عبدالرحمن : على السرير بينا
سمر : أخاف ننقلب عليها بدون لا نحس عشان كذا بخليها تنام بالصالة وبجيب لي غطاء وأنام هنا جنبها
عبدالرحمن : أنام لوحدي
سمر : تخاف
عبدالرحمن : لا استوحش
سمر : ههههههههه طيب خلنا ننام هنا كلنا أجيب كل غطاء ولي
شافته يهز راسه موافق وينسدح جنب ملاك غابت دقايق تغير ملابسها ببجامه وتجيب غطاء لها وواحد لعبدالرحمن اللي لما وصلت شافته نايم ويده حاضنه ملاك بكل حب ابتسم وغطته ونامت جنبه وهي تحس بالتعب والمجهود اللي استنفذ كل طاقتها الليلة
--------------------------
صباح اليوم الثاني ...
في الفندق جالس يتقهوى بعد ما طلب قهوة تركية ويقرا الجرايد شاف جواله يضوي حط قهوته ورفعه
ربيَ فيَ صبٌآإحْ يوْمِككَ هذآ !
أسألككَ أنَ تُلبيْ أمآإنيّ مُعلقهَة فيَ قلبيّ !
وأنَ تكتبُ ليًولهْم آلخيرَ حيثُ تريدِدَ . . !
عبدالله : هلا
بندر : السلام عليكم
عبدالله : وعليكم السلام
بندر : كيفك كيف اصبحت
عبدالله : بخير
بندر : صاحي من متى
عبدالله : لي نص ساعة صاحي
بندر : أمرك ألحين
عبدالله : أي إلا بسالك مي صاحيه
بندر : ما اعرف أنا بجناحي ولا نزلت للحين
عبدالله : بندر أبغى أشوفها
بندر : والله يا عبدالله إحنا مو قادرين نشوفها كله بغرفتها من صار اللي صار حتى الأكل ما تأكل لين أمي تحلف ما تأكل لين تأكل وبس تأكل دقايق تستفرغ اللي بمعدتها وزاد عليها الأمر وانطوت بعد ما زارتنا زوجة سطام ومدري وش قالت لها بس خلتها بعزله عنا و خامله ما تبغى احد لوحدها
عبدالله( زفر بعصبيه واهو يرمي الجريدة بعيد) : لا حول ولا قوة إلا بالله هي تبغى تذبح نفسها
بندر : أهدى أشفيك
عبدالله : ايش أهدى أنا ما هو قادر اضبط نفسي من سمعت بحالتها جيت لهنا عشانها وبس
بندر : طيب أنا الحين بجيك
عبدالله ( انتبه لجواله يهتز طالع له وبعدين رجع يكلم بندر) : بندر معي خط ثاني انتظر شوي
بندر : اوك
عبدالله ( استقبل الاتصال الثاني) : ألو هلا حسن
حسن : هلا عبدالله وينك
عبدالله : خير
حسن : علامك
عبدالله : علامك أنت تقول ويني أنا بالرياض
حسن : اعرف بالرياض ما جدتي قالت لك أن اليوم راح توصل انتظرك أنا وهي بالمطار وينك
عبدالله ( ضرب جبينه ) : أنا بالطريق
حسن : إذا بعيد بأخذ سيارة أجره
عبدالله : لا لا أنا بالطريق بس تعرف الصبح زحمه انتظر
حسن : اوك يالله مع السلامة
عبدالله : مع السلامة ( رجع يكلم بندر) هلا بندر وينك
بندر : طلعت من البيت بس ترى ما شفت مي نزلت عشان ما أتأخر عليك
عبدالله : معليه بندر ابغاك توصلني للمطار
بندر : ليه لا يكون تبغى تسافر فيك شيء
عبدالله : لا يا ابن الحلال بس جدتي وصلت
بندر : عبدالله ما فهمت
عبدالله : يا أبن الحلال جدتي أمس بلغتني أن حسن حجز لها الصبح وأنا نسيت أن توصل بهذا الوقت
بندر : جدتك هنا مع من
عبدالله : مع حسن
بندر : يبغى لنا وقت لين نوصل لهم
عبدالله : وايش أسوي هم يضنوني على الطريق هي وصتني أمس أنا استقبلها وأخاف تزعل لو عرفت أني نسيت ما أبغى أفكر كفاية مي مشغله عقلي
بندر : خلاص أنا بوصل وبأذن الله باخذك ونطلع ولا نتأخر يالله مسافة الطريق
عبدالله : اوك مع السلامة
بندر : مع السلامة
وصل بندر خلال دقايق واتجه للمطار مع عبدالله اللي كان يلوم نفسه على نسيان موعد وصول جدته اللي تنتظره من وقت واتصالات حسن يسأل ليه تأخر وكل مره يطلع له حجه شكل لين وصلوا المطار واخذ جدته وحسن بسيارة بندر
بندر : عساكم ما تعبتوا
حسن : لا الحمد الله
بندر : جدتي منوره الرياض
الجدة ( ابتسم) : بنورك يا ولدي شلون وشلون أمك واهلك
بندر : بخير وترى عشاكم الليلة عندنا
حسن : عساك على القوه يا أبو عبدالله بس سلطان من اتصلت أمس وخبرته قال عشاكم عندنا
بندر : أبو احمد راعي الاوله
عبدالله ( يسمعهم بس ماله نفس يدخل معهم بالموضوع) : ............................
الجدة ( جالسه خلف عبدالله مدت يدها من الكرسي لكتفه) : عبدالله
عبدالله ( فز على لمستها ) : هلا هلا
الجدة : بسم الله عليك علامك فزيت
عبدالله : سلامتك
الجدة : شفت زوجتك
بندر ( ناظر له ثم ناظر لطريق) : ...................
عبدالله : لا أمس وصلت متأخر واليوم طلعت استقبلكم
بندر : طيب ايش رأيكم ننزل في بيتنا تتقهوون وتتغدون والعصر نروح لسلطان
الجدة : ما تقصر يا ولدي بس سلطان ينتظرنا
بندر : اجل بكره بأذن الله غداكم عندنا
الجدة : نلحق خير يا ولدي
يسولفون حوله واهو تفكيره لها البارح تأخرت طيارته ووصل متأخر حتى استحى ينام عندهم ويزعجهم وطلب من بندر بعد إلحاح منه ينام في فندق ما غفت عينه إلا دقايق ينتظر الصبح يطلع يشوفها بس الظروف ضده والوقت ضده اضطر يجيب جدته وحسن والحين يروحون بيت سلطان الوقت يمر ولا يحس فيها ولا في اللي حوله وصلوا بعد فتره بيت سلطان اللي كان في استقبالهم ورحب فيهم ودخل جدته لداخل ورجع لهم بعد ما اخذ القهوة والشاي بالمجلس


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس