عرض مشاركة واحدة
قديم 20-09-13, 08:12 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــبــــــــ ـــــــــــــــارت الـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــرابـــــــــــ ـــــــــــــــع



في مكان ثاني



في احد احيا القديمه والفقيره جدا في وبتحديد في بيت صغير جدا

عزل : اماني انا فكرت بشي هوا الي رح يعيشنا بعد موت بابا وماما

اماني : وشنو هالشي

عزل: رح اشتغل اي شي عشان نعيش

اماني:ياقلبي طيب شنو رح تشتغلى

عزل:رح اغسل سيارات او اي مكان اشتغل فيه

اماني:اها بس انتي بنت مو ولد عشان تشتغلي كذا مو

عزل : من اليوم انا ولد واسمي عزام

اماني: انا كمان رح اساعدك

عزل :لا انتي كملى درستك

اماني:وانتي

عزل":راح اكمل الجامعه بس بجامعه اولد عشان مااحد يشك

اماني: الله يوفقك مع اني خايفه عليكي

عزل: لاتخافي



نروح عند اشوواق

ياربي اليوم حيل ملل اوووووووف وربي ببكي من الملل الي عايشه فيه خليني اكلم تولين


اشواق : الووو هلا تولين كيفك

تولين : بخير وانتي كيفك

اشواق: بخير تولين يدوبه

تولين : شنو

اشواق: شرايك نطلع وربي مليت من البيت قسم بتجنن منو خلينا نطلع نغير جوو شويات

تولين : لا انا بابا مو راضي اطلع من البيت

اشواق: حرام عليكي وربي بموووووووووووت طفش

تولين : مااقدر اطلع

اشواق : اوك بايو







في يووووم جديد مليئ بالاحداث



في مكتب طلال يكلم السكرتير فهد




طلال: وين مديره التصميم ماجاءت للحين

فهد: انا كلمتها قبل شوي ورج تجي

طلال:هذا اولها ماتنتظم بالموعيد

فهد : قلت شي طال عمرك

طلال: لا ابد سلامتك تفضل على مكتبك

فهد : عن اذنك

طلال: اذنك معك




طلال جلس يفكر اااه بس ياربي تعبت من الشغل ابي ارتاح خلاني اخلص المشروع هذا وتفرغ

شوي لنفسي وحياتي ومديره التصميم الجديده هذا رح يكون نص شغلها ووقتها معاي ياربي بس

ماتكوون نشبه وسامجه مورايقه للاغبيات انا وتميلحو اوووووووووووووف لازم اكون معها شديد

بشغل صحااه من افكاره صوووت فهد يضرب الباب



طلال : تفضل


فهد : وصلت مديره التصميم الجديده

طلال: خليها تدخل

فهد : طيب

دخلت ريم : السلام عليكم

طلال بدون ماينظرها كان منشغل بالوراق ومركز بصوت : وعليكم السلام تفضلى

ريم متفاجاه : طلال

طلال رفع راسه وشافها رفع حواجبه : انتي ايش جابك هنا

ريم : انا ممديره التصميم للشركه

طلال: اها انتي مديره التصميم

ريم: يس

طلال: اها كيفك الحين ان شاءالله احسن

ريم : الحمد الله طيب متى نبدا بشغل

طلال استغرب منها: ماتبي تعرفي شروط الشغل والعقد ايش شروطه

ريم: امممممممم تيب قولي شنو هي

طلال: اوك نبلش فيهم


بعد ساعه


طلال:ماعندك شروط اكتبها بالعقد

ريم : اممممممم لا ماعندي شروط

طلال: اوك براحتك بس انا عندي شروط موافقه عليها

ريم : تيب شنو الشروط قولي ايها

طلال: اوك اول شرط مده العقد سنه

ريم : كثير

طلال:ليه ناويه تتركينا بنص الشغل

ريم : لا مو كذا اوك موافقه كمل

طلال: حلو انتي تعرفي شغلنا احيان يتطلب نسافر خارج المملكه صح

ريم : طيب والمطلوب

طلال: تسافري معاي بطيارتي الخاصه ومويكون يسافر معاي نائب عنك لا انتي تروحي

ريم : امممممممممم اوك مو مشكله عندي

طلال: يعني اتفقنا

ريم : اي

طلال: اوك


فهد : استاذ طلال

طلال:هلا فهد

فهد : هذا ملف المشروع

طلال: يعطيك العافيه خله على المكتب وروح على شغلك

فهد :تامر طال عمر



ريم كانت تفكر وربي اسلوبه غير مو كانو هو الي شفته امس جدي وله هيبه قطع عليها صوت طلال


طلال: استاذه ريم

ريم : هلا

طلال: تعالي على طاوله الاجتماعات بوريك ملف المشروع

ريم : طيب

جت ريم ووقفت جنبه وهو يشرح لها بطبط ايش المطلوب منها عشان المشروع

طلال: فهمتي كيف

ريم : ايه فهمت

ريم : رح اخذ الملفات معاي البيت لانو المشروع بكرا ومافي وقت

طلال: اوك بس بكرا ابيها جاهزه وتعالي وقعي على العقد

ريم : طيب

وقعت ريم على العقد وطلال كمان وقع وكل شي تم



نروح لبيت ابو فيصل


هديل :بابا

ابو فيصل : ياعيون ابوك

هديل: ابي اروح حفلت صديقاتي

ابو فيصل: روحي ياقلب ابوك

هديل : يسلموووووووووووو بابا وباست خد ابوها

في هالوقت دخل فيصل

فيصل : وين تروح

هديل : انت لاتتدخل

فيصل: ليه تبيني اخليك تصيعين على كيفك

هديل: شايفني كلبه زيك

فيصل : والله لكسر راسك

هديل بقهر: اتحداااااااك

فيصل : رح لها وعطها كف عمرها مارح تنساه

ابو فيصل : خلاااااااااااااااااااص ماكني موجود ولي احترامي تضرب اختك هذا وانا موجود اجل اذا مت

وش بتسوي بتذبحها



فيصل بدون اهتمام بس رح تندم يافيصل : اروح انام احسن

هديل : يلا قومه يارب

فيصل عطها نظره خافت

ابو فيصل بحنان : روحي حبيبتي الحفله تاخرتي

هديل حبت راس ابوها : مع السلامه يالغالي




في بيت ابوو فيصل وبتحديد غرفه فيصل


فيصل يكلم رنيم ويكذاب عليها بكلام الحب والغرام وهي مسكينه مصدقه


رنيم : حبيبي فصولي

فيصل: ياعيون فصولك

رنيم :احبك

فيصل بكذب: وانا امووت فيك ياروحي

رنيم : امممممم وحشتني فصولي

فيصل :طيب ياقلبي ابي اشوفك ياعمري انتي ودنيتي

رنيم : لا مااقدر اخاف احد يشوفنا اذا طلعنا ويا بعض

فيصل بخبث : شقتي اامان مكتن ماااحد رح يشوفنا ومارح نطول نتكلم ويا بعض ياقلبي انتي

رنيم : افكر

فيصل : افا ماتثقي فيني

رنيم : لالالالالالالالالا حبيبي خلاص ولاتزعل رح اجي

فيصل : رنيم

رنيم : لبيه عيون رنيم

فيصل : تحبيني

رنيم : احبك واعشقك وامووووووووت فيك وانت كل شي بدنيتي يدوووووب

فيصل بتانيب ضمير: وانا احبك يادنيتي

رنيم : الله لايحرمني منك



نخلي رنيم وفيصل بجوووهم واحنا نروح مكان ثاني


عند فارس صحي من النوم على جوله فارس اووووووف مزعجين بجد على الصباح اووف اكيد


طلول الزفت يبي يعصبني


رد وهو كارهه نفسه ومعصب : الوووووووووووو خير شتبي

ساره الي هي اخت طلال فارس يصير ولد خالتها


ساره : ااا من الخوف مو طالع الكلام منها الووو السلام عليكم

فارس ياربي انا اعرف هالصوت قلبي يويلي فديتها حبيبت قلبي لالالالا مااقدر يمه : وعليكم السلام

ساره ": فارس

فارس بدون مايحس بنفسه : لبيه عيون فارس قلبه وروحه

ريم انحرجت : انا اتصلت على اشواق السوق سيارت خربانه واانا بالجامعه فاتني الباص ممكن تمرنا

فارس : من عيوني ياقلبي

ساره ماتت احراج : مع السلامه


فارس وووواي فديتها يانااااااس واحبهااااااااااا واموووووووووت فيها خلني اروح لااتاخر علي

روحي يالبييييييييييييه




تــــــــــــــــــــابــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــع البارت الرابع





عند زياد كان زياد يتكلم وياام سعد الاخطابه


زياد :الووو هلا ام سعد


ام سعد : هلا وغلا فيك


زياد بقرف منها : هلا فيك اكثر


ام سعد:ايش جابنا على بالك


زياد: ابي منك خدمه


ام سعد :من عيووني بس كل شي بامقابل انت عارف

زياد : الي تبين عندك بس ابي اتزوج

ام سعد : ابشر ايش تبي موصفات البنت

زياد : اسمعي مابيها تكون زي طبقتي مو ناقص واحده تقعد تتطلب على مو فاضي لحركات الماسخه

ابيها اقل مني عشان اقدر اكسر راسها ولاتتطلب على ومشيها بكيفي اوك فهمتي


ام سعد : اعرف لك واحده زي الي قلت واهلها لو شايب زوجها وتقدر تمشيها بكيفك حتي

لو تموتها مااحد من اهلها رح يسال عليها شرايك



زياد رفع حواجبه : ليش مالي قلب اموتها المهم اسمعي خلاص بكرا ابي اشوفها وانتي كلمي اهلها


ام سعد : خلاص تم


زياد : سكر منها ويفكر الله فيه ناس لهدرجه اووف وانا ايش على اهم شي اشوف احد بالهالبيت

احس انو فيه احد معاي حتي لو مااحبها اهم شي احد اتكلم معاه




نتركك يازياد بافكرارك








ونروح لمكان ثاني


عند غزل واماني

غزل :اماني انا طالعه ادور شغل

اماني طيرت عيونها يوم شافت اختها غزل

غزل بستغراب : ايش فيكي

اماني بصدمه : ليه شكلك كذا

بقول لكم كيف كان شكل غزل لبست لبس الولد وشعرها الناعم قصته حيل بوي

غزل :انا رايحه لاتفتحي لااحد فاهمه

اماني بخوف : يمه رح تخليني لوحدي بالبيت

غزل : مارح اتاخر وانتي نامي بكرا وراك مدرسه

اماني راحت وباست اختها وضمتها : احبك يدوبه انتبهي لنفسك تيب

غزل : اوك حبيبتي بايو

اماني : باي






بشركه طلال وبتحديد في مكتب طلال

ريم جلست بعد ماكانت واقفه اكثر من 5 ساعات وطلال يافهمها ايش مطلوب منها

ريم : ااه تعب خلينا نرتاح

طلال : مافي وقت بكرا رح نعرض المشروع عليهم

ريم : وربي تعبت من الواقفه

طلال : اوكي خليكي جالسه واشرح لك وانتي جالسه

ريم: اوك اجلس انت كمان طيب

طلال جلس جنبها وهي انتبهت انو مرره صار ملصق لها اما هو كان لاهي بالاورق





نروح مكان ثاني


عند ساره بالجامعه اووف حررررر موووووت

رن جولها على طول ردت

ساره : هلا فارس

فارس : انا وصلت اطلعي

ساره : اوك جايه

فارس يازين اسمي من فمها قطع عليه تفكيره ركوبها


ساره : السلام عليكم

فارس : وعليكم السلام كيفك سوسو

ساره بحياء : بخير الحمد الله وانت كيفك

فارس : بخير بشوفتك ياوجهه الخير

ساره : تسلم فارس

فارس خلني اقول لها والي يصير يصير

فارس : ساره

ساره : هلا

فارس : لو اتقدم لك توافقي


ساره تلون وجهه من الحياء وتقول بنفسها وربي احبك يافارس اخيران رح يجمعنا بيت واحد


قطع تفكيرها كلام فارس


فارس :ساره وربي انا احبك مااقدر اكتم اكثر من كذا باقلبي ابي تكوني معاي بكل لحضه بحياتي

ابي اتنفس انفاسك ابي تعيشي معاي وبحضني


ساره بحياء من جرائهه فارس : عطني وقت افكر

فارس : خذي راحتك بس تاكدي اني احبك ورح اسعدك لااخر يوم بعمري


وكان الصمت بينهم سيد المواقف







في كان ثاني وبتحديد شركه طلال وساعه 10 باليل


ريم : طلال

طلال ترك الاورق الي بيده وناظرها : هلا

ريم : خلنا نطلع نرتاح تعبت ورح اخذ الا ورق اكملها بالبيت

طلال شاف بعيونها باين التعب ولارهاق : اوك قومي اصلن الشركه مافيها الا احنا وانتهي الدوام من

زمان


ريم :اوك يلا


طلعوو من المكتب ودخلو على الاصنصير فاجئه وبدون انذار توقف الاصنصير فيها بين دوارين

ونطفت الانوار تبع الاصنصير



ملاحضه ::: ريم تخاف من الظالم لبعد حد


ريم من الخوف موحاسه بنفسها ايش تسوي وتقول : طلال وينك

طلال بستغراب من خوفها : عند الباب احاول فيه يشتغل

ريم كانت تقرب من طلال

طلال انقلب راسه يدور على ازرار الاصنصير وسمعها تبكي وتذكر انو معها القلب خاف يصير لها

شي خليني اطمنها

طلال : ريم


ريم بخوف : اهى اهى طلال طلعني من هنا تكفي

طلال: رح نطلع لا تخافي

ريم : اهي اهي

ريم حست بشي جنبها بصرخه :: يمممممممممممه ورحت لطلال صدمت بصدر طلال وضمته بقوه


طلال : انفجع ايش تسوي هذي اتجننت

ريم : اقول لك طلعني من هنا طلال تكفي اهى اهى

طلال: اوك انتي اول هدي

طلع طلال جواله ياحاول يتصل على احد بس اكتشف انو مافي شبكه

طلال:اووووف مافي شبكه سمع انفاس ريم على صدره

طلال : ريم فيك شي

ريم : مو قادره اتنفس


طلال: حط نور الجوال عليها وسحب حجابها


ريم بعصبيه وخوف منه : انت ايش تسوي

طلال بنيه صافيه : امممممم انا اسف بس عشان تقدري تتنفسي

ريم : طيب كح كح كح كح كح اااه يمه

طلال : لنا ساعه شاكلو مارح ينفتح الا اذا جاء الموضفين الصباح

ريم : اهى اهى طيب بس ابي نور وربي خايفه مااحب الظلم طلال وربي خايفه

طلال : انا معاكي لاتخافي وسحبها طلال اجلسي عشان ماتتعبي اكثر

جلست ريم ريم تطمنت شوي


ريم : تدري

طلال : شنو

ريم : مااشوفك ابد عشان كذا خايفه

طلال: يعني خايفه مني

ريم : لابس احس مافي احد جنبي

طلال:جلس طلال جنبها

ريم : طلال وينك

طلال ابتسم : جنبك لاتخافي

ريم :تتحاسس بيدها وجت يدها على خد طلال طلال اول مره يحس بشي غريب من حطت يدها على خده نفسه ماتبعدها ابد

ريم ويدها على خد طلال": شنو هذا

طلال بضحكه : خدي

ريم بحياء : بعدت يدها بسرعه

طلال: فيني النوم وهذا وقته

شوي تحرك فيهم الاصنصير ومن الخوووف ريم نطت بحضن طلال مو حاسه بنفسها طلال على

طول طمها له خاف عليها

ريم تبكي : رح نمووت

طلال: انتي لاتخافي مارح يصير شي وانا معاكي

ريم : اهى اهى وكانت ريم موحاسه بنفسها انها بحضن طلال وضمت طلال وهي منهاره بكي وتبكي

بحضنه


طلال كان يشوفها بحضنه ويتاملها ياربي شفيني انا احس موقادر امسك نفسي يارب بس مااسوي

يضرنا

طلال: ياربي ايش اسوي الحين باقي 5 ساعات على مايجو الموظفين

ريم : نامت بحضن طلال وهي موحاسه بنفسها

طلال : ريم

ريم : كانت نايمه بحضنه ومو حاسه بشي

طلال : طلع نور الجوال خاف يكون اغمي عليها شافها نايمه ريم تحركت وهي بحضنه ومسكت

بيدها ثوبه طلال كان يترقب كل حركتها كان مستغراب ياربي كانها طفله موكانو بنت عمرها 25

التعريف بشخصيات الروايه


نبدا بعائله ابو طلال

ابو طلال العمر 52 ام طلال 50

ابو طلال من اكبر تجار المملكه رجل اعمال ناجح وعندو اكبر شركات على مستوي المملكه والي

ماسك كل هالشركات اكيد طلال


ام طلال انسانه جديه وحبوبه وحنونه تحب طلال وساره حيل كبيره بس تهتم بنفسها وبشكلها

وهذا معطيها جمالها مع كبر سنها الا انها جذابه



طلال الابن الاكبر اسمر بس مومره وجميل جمال موطبيعي يخلي الواحد يفهي غصب عنده حبوب

وحنوووون حيل ويحب شي اسمه اطفال عصبي بس يقدر يمسك اعصابه وجدي بحياته العمر28



ساره اخت طلال شعرها طويل وشوي دلوعه بس حبوبه وطيوووووبه حيل وخقه عمرها 23







عائله ابو مشاري

ابو مشاري العمر 15 ام مشاري العمر 49


ابو مشاري انسان جدي بس حبوب وطيب يحب يشتغل ويحب دلوعته الي هي ريم يعشقها ويموت فيها

عندو شركات كبيره بس مسكها هوا ومشاري


ام مشاري حنووووووونه وحساسه وتحب ابو مشاري لحد المووت تشتغل مديره بمدرسه روضه اطفال




مشاري الابن الاكبر لهم انسان فرفوش ويحب يضحك ويمزح ويسوي مقلب في ريم بس انسانه حبوب

وعصبي واذا صار شي عنده جد يتغير 180 درجه العمر 29




ريم انساااااااانه حنوووووووووونه لاابعد درجه وطيوووبه وعلى نيتها وحساسه ومن اي كلمه تبكيها

ولي يشوف شكلها يقول عمرها مو 25 يعطوها 19 20 بس عمرها 25 درست مديره تصاميم

ومعها شهادات من خارج المملكه تدل على جذارتها






عائله ابو فيصل


ابو فيصل العمر 48 ام فيصل العمر 45


ابوفيصل انسان اناني مايفكر غير بس بفلوس بس حبوب وحنون بس الفلوس اهم عنده من كل شي


ام فيصل انسانه انيقه وحلوه مع كبر سنها الا هي حلو غيووره وتحب ابو فيصل حيل بس



فيصل انسانه لعاب مايهمهه شي غير الوناسه وكيف يعيش يومه ومايفكر في شي ثاني عصبي جدا

ومغرور فيه جمال يطيح الطير من السماء عمره 25





هديل فيها اعقل من اخوها فيصل تحب امها وابوها ونفسها فيصل يتغير بس ببالها مستحيل يتغير بس

ياهديل كل انسان يتغير تحب الوناسه والفله بس بحدود عمرها 20






عائله ابووو فارس

ابو فارس :العمر 43 ام فارس العمر 41


ابو فارس انسان ناجح بس يهمه كيف يسعد ام فارس وفارس واشوق حنون لاابعد درجه الحنان

ام فارس تموت في شي اسمه ابو فارس تحبه ومع كبر سنها الا تحبه وتخجل منه وحنونه عليه حيل



فارس انسان حبوووووب ويعشق شي اسمو سااااره يحبها رومنسي حيل وحنانه غير عن كل الناس

عمره 28



اشواق انسانه مغروره ومتكبره تدرس ثالث ثانوي شعرها طويل لحد خصرها بيضاء وملامحها عاديه

عمرها 19







عائله ابوزياد


ابو زياد متوفي ام زياد كمان متوفيه


ام زياد وابو زياد توفو بحادث ومانجاء منه غير طلال وكان عمره 11 سنه تربي زياد عند عمه

فقد الحنان حنووووووون وطيووووووب بس مايبين طيبته في بعض الواقات توفي عمه وكان عمره

20 اعتمد علي نفسه وكون نفسه وكون شركات نجحهه ويحب يكون ناجح اسلوبه غريب وعليه

نظرات غريبه وجذابه تقيم الشخص اي قدامه عمره 28






عائله ابو جوود


ابو جود العمر 49 ام جوود متوفيه ومرت ابو جووود عمرها 40


ابو جود سكير وانسان مايهمه احد اهم شي نفسه يكره جود وكل ماشافها يذبحها طق بسبب مرت ابو

جود اسمها صيته



صيته الي هي مرت ابو جود انسانه حقووده وتكرهه جوود لانها عليها جمااال قتال وتكرهه لانها تشبه

امها حيل




جوووود انسانه بريئه وخووافه وحساسه تدرس ثاني ثانوي بس ابوها بسبب ام صيته ماخلها تكمل

عمرهاا 17







عائله ابو غزل

ابو غزل متوفي ام غزل متوفيه


توفو بحادث سياره قدر االله وتوفو


غزل انسانه شديده وعصبيه واحيان عصبيتها ماتقدر تمسكها بس حنونه وبعيونها تنسي الدنياء

تحسس الي يطالع فيها براحه تدرس جامعه تخصص مصممه ازياء عمرها 23




اماني اخت غزل مهبوله عليها تحب تستهبل وتضحك وتجنن باغزل وتمزح عمرها 18






وعند عائله ابو رنيم


ابو رنيم العمر 43 ام رنيم متوفيه



ابو رنيم مايهمهه شي راعي سفر ولا هي عن بنته ووحيدته رنيم تاجر وعنده شركات كبيره ونجحه



رنيم حبووبه وعلى نيتها وحنونه فاقده حنان الام ولاب وتحب فيصل لحد الجنوووون تعشقه بكل

مافيها عمرها 19







ورح تبين شخصيات الابطال بروايه اكثر ودي لكم




الـــــــــــــــــــــــ ــــــــبارت الـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــخـــــــــ ـــــــــــامــــــــــــ ـس



عند طلال وريم بالاصنصير


طلال: ااااه ظهري انكسر اووف ابي انام جلس طلال يتامل ريم ومااحس بنفسه ونام هو كمان


بعد ساعتين بظبط تحرك الاصنصير قامووو اثنيناتهم مفجوعين ريم من الخوف ضمت طلال بكل

قوتها ريم : يمه شنو هذا يعني انا ماكنت احلم


شوي اشتغل نور الاصنصير


طلال يبي يقوم يشوف الاصنصير ويحاول فيه بس كانت ريم بحضنه



طلال: ريم


ريم :ها


طلال: شوي بقوم اشوف الاصنصيريمكن يتحرك او ينفتح


ريم انتبهت لنفسها وطاح وجهها يوه من امس وانا نايمه وجالسه بحضنه ايش رح يقول عني الحين

وقامت بسرعه



طلال: ابتسم لانو عارف ايش تفكر فيه وجلس يحاول بالاصنصير شوي وفجاء تحرك لادور الاول

وانفتح الباب


طلال: نزل بسرعه وسحب ريم معاه : تعالي بسرعه

ريم : اووه اخيران طلعنا لازم يتصلح يمه يخوف

طلال: خلنا نطلع الحين من الشركه نرتاح كم ساعه عشان الاجتماع

رريم : كم الساعه الحين

طلال: ناظر ساعته الي بيدو : امممم 2 ونص

ريم : يووه تاخرت مره اكيد قلقو على

طلال: تبيني اوصلك البيت

ريم بتفكير : لامشاري اخوي رح اقول ويجي لي

دقت على مشاري اكثر من مره مايرد

طلال: ايش قال لك

ريم :مايرد اصلن

طلال: خليني اوصلك واتركي العناد

ريم بستسلام : اوكي




عند بيت ابو مشاري

طلال: شافها نايمه جلس يتاملها وربي بيبي هالبنت ياربي شفيني احس مو قادر ابعد عيوني عنها


طلال: ريم

ريم : ها بنام

طلال: ريم وصلنا يلا قومي

ريم تذكرت هي وين وصحت بسرعه : تعبتك معاي مشكوور

طلال: العفوو واجبي

ريم كان فيها النوم مره وماعرفت تفك حزام الامان يووه ياليتك فيه مشاري دوم يفكه لي


ريم بفشله : ااا طلال مااعرف افك الاحزام

طلال ابتسم وقرب منها وتدخل ريحت عطر ريم بنفاسه طلال توتر

ريم : خافت

طلال كل شي فيها يجذب اي واحد استغفر الله ايش اقول انا وكان يحاول يفكك الاحزام عنها

ريم كانت تحس باانفاس طلال على وجهها ورقبتها وفكه طلال وبعد بسرعه قبل لايتهور

ريم بتوتر : شكران باي ونزلت ودخلت البيت


طلال: ابتسم وتوجهه للبيت







نروح عند فيصل


كان فيصل بالغرفه ويفكر في ريم اجل رحتي تشتغلي مع طلال والله لخليكي تندمي وبكرا وعدنا يابنت

ابو مشاري



عند ام سعد اكيد عرفتوها الخطابه الي قال لها زياد


ام سعد : هلا والله ها اش قلتي

صيته مرت ابو جوود : ابوها السكران موافق وخلها تتزوج ورتاح منها وجع

ام سعد : خلاص انا بقوله وبكرا يملك عليها ويخذها

صيته :ياليت والله يكني منها وع عليها وعلى امها اشوى ماتت وريحينا باقي بنتها وفتك منها



جوود كانت تسمعههم ودموعها بعيونها اكيد رح يزوجوني زي بابا سكران ويضربني واكيد شايب


جود بحسره: اهى اهى كانت تبكي بحرقه



في يوم جديد مائلي بالاحداث


في بيت ابو فيصل


ابو فيصل : فيصل يلا تاخرنا

نزل فيصل /: هذا انا جيت

ابو فيصل : كان نمت احسن

فيصل : انا الله يالله صباح خير

ابو فيصل : يلا بس بلا كلام فاضي

فيصل : تامر امر يلا




بشركه طلال


كان طلال تعبان لانو مانام زين وريم نفس الحاله

طلال يكلم ريم : حاس انو مارح اكسب المشروع

ريم : هه رح اكسبه وغصب عنهم كلهم وانا ريم ورح اجيبه

طلال رفع حواجبه وابتسم بااعجاب : وريني شطارتك

ريم بثقه : رح تشوف


كان فيصل يرقبهم وحاقد على ريم وطلال

فيصل تضحكي والله لااخلى حياتك كلها عذاب بس اصبري على

ريم حست انو يرقبهم ولفت له وعطته نظره ورفعت راسها بشموخ ورحت له

طلال استغراب ليه راحت له قرب منهم يبي يسمع ايش رح يتكلمو عنه

ريم : تشووف الحين كيف رح تخسر قدام الكل وعد مني موانا الي تتحداني ههههه

فيصل : واثقه من نفسك حيل نشوف

ريم : اكيد بايوو

طلال: قاهرني هاالفيصل من زمان

فيصل لف شاف طلال عطاه نظره


طلال : بجد مريض

ريم : مين المريض

طلال عطاها نظره : مالك دخل فاهمه ورح وتركها

ريم حست انو قلبها رح يوقف من نظرته لها : اانا ايش سويت له ايش فيه وكانت دموعها بعيونها


طلال : ياربي انا ايش سويت هي مالها ذنب وقام يسب نفسه لانو ضايقها

بدا عرض المشروع وجاء دور عرض ريم وتشرح ريم عرضها عليهم جت عينها بعين طلال

ريم : بعدت نظرها عنه وكملت شرح

طلال: تغيرتي بسرعه ياريم من نظرتها زعلانه


صحي طلال من افكره على صوت رجال الاعمال يحيوها على عرضها وتصميصمها الناجح




سعووود مدير اعمال ناجح رح لريم وينظرها بااعجاب : اهنيك على العرض المشروع جدا ناجح

ريم : تسلم من ذوقك


سعوود : اتمني يكون لي شغل وياك

طلال سمع سعوود وانقهر وريم متضايقه من نظرات سعود لها

ريم : عن اذنك ريم كانت تدور على طلال شافته في زوايا القاعه واقف لحاله

ريم ببرائه وعفويه : طلال شرايك بالعرض الحمد الله كسبناه

طلال استغراب غريبه موزعلانه مني : حلو يعطيك العافيه

ريم : الله يعافيك شنو ماعجبك احسك تقول حلو بدون نفس

طلال: ريم انتي مو زعلانه

ريم بااستغراب : من شنو ازعل

طلال نست ياربي بجد بريئه وقلبها ابيض ياحياتي ياريم

طلال: لالا ولاشي بس بجد العرض روعه والدليل اعجاب الكل وناجحهه حتى سعوود عجبه

ريم : اووف ممومرتاحه له

طلال: ههههه تدري ليه

ريم ببرئه : ليه تيب

طلال ابتسم : لانك بيبي

ريم : اووف افتك من مشاري تجي انت كمان موبيبي وخر بس اووف منكم

طلال بضحك : هههههههههه اعصابك ياقمر

ريم: سوت نفسهاماسمعته : شنو قلت

طلال حس بنفسه : ااا لا ولاشي

ريم : اها على بالي نديت على

طلال: لالا مانديت عليكي








نــــــــــــــــــــــــ ـهــــــــــــــــــــــا يــــــــــــــــــــــــ ـــــــه الــــــــــــبارت الــــــــــــخــــــامــ ــــــس






فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس