عرض مشاركة واحدة
قديم 20-09-13, 08:33 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الـــــــــــــــــبـــــ ـــــــــــــــــــــــار ت الــــــــــــــثــــــــ ــــــــــــامن



عند عزل بعد ماطلعت من المقهي الي رح تشتغل فيه


عزل: وااااااي وناسه ياربي بموت وناسه راتبي حيييييييييييييل حلو


عند اماني اخت عزل


اماني : اووف وينك ياعزل وربي خايفه عليك حيل تاخرت حيل

دخلت عزل البيت

عزل: يوه وربي تعبت من المشىء اووف

اماني والدموع بعيونها : ليه تاخرتي خوفتيني عليكي

غزل بوناسه: وسحبت اماني وجلستها جنبها : اسمعي يدوووووبه اشتغلت بامقهي

اماني بصدمه: نعم

غزل: يب وراتبي حلو كمان

اماني : واكيد المقهي بس رح يكون كله شباب

غزل: وانتي ايش شرايك يعني مثلن فيه مقهي بالرياض فيه بنات تدخله

اماني :وانتي وافقتي تشتغلي فيه

غزل: عليك نور ليكون موراضيه

اماني : اكيد اختي تشتغل بمقهي شباب ليه وينا فيه

عزل بعصبيه : لاتنسي انا مو ولد فاهمه من اليوم مااعندك اخت عندك اخ فاهمه وتعودي على الوضع

الجديد ولا بطقاق



اماني بسخريه : هه لا مصدقه نفسك حيل انك ولد وتشتغل بمقهي ههههههه

غزل بعصبيه : اقوووول فارقيني اشووف لقيتي شغل غيره وانا قلت لااااااا اووف بس اروح اانام

احسن من مقابل وجهك






بشركه طلال وبتحديد في مكتب فارس ولد خالت طلال


فارس : ياربي خلاص موقادر اتحمل ابي اتزوج ساره حياتي لازم اليلة افتح موضوعي مع امي

واشوف ايش يصير




في مكان ثاني بس مو بعيد من فارس


في مكتب ريم وطلال شرح لها وقال لها ريني شطارتك وقعدت ريم تشتغل بالملفات وحالتها صعبه

طلال حس بتعب فاجئه ياربي كذبت على البنت اني مريض وشكلي مرضت صدق احس كل جسمي

مكسر حيل اوووف


قام طلال وانسدح على الكرسي الكبيره الموجود بمكتب ريم على يسارها مشي الوقت وماحست بالوقت

ريم على بالها انو طلال طلع من الشركه يرتاح لانو قال لها انو تعبان ومادرت انو نايم عندها

بالمكتب على يسارها مانتبهت له


جاء لها فهد سكرتير طلال وفتح نص الباب وقال : استاذه ريم


ريم : هلا امر استاذ فهد

فهد :انتهي الدوام اطلعي كل الموضفين طالعوو

ريم وهي مشغوله بالاوراق : اوك انت روح ولاتشغل بالك بطلع بعد شويات بس


فهد : براحتك اشوفك على خير


ريم : على خير

طلع فهد ومعاد باقي باالشركه غير ريم وطلال

ريم بعد تعب : اخيران خلصت

قامت ورتبت الملفات اووووه طهري انكسر يويل حالي قامت تبي تسكر نور المكتب بس انتبهت لطلال

انو نايم

ريم : يوووه ياربي كيف مانتبهت له


قربت منه وتاملت وجهه وباين عليه التعب كان وجهه اصفر


ريم بستغراب : حطت يدها على راس طلال يووووه حرارته مرتفعه مره يوه مريض طلول

ريم بخوف واضح : طلال

طلال بتعب : ها

ريم : طلال شنو تحس فيه شنو يعورك

طلال بتعب : مادري حاس انو كل جسمي مولع نار وتعبان حيل

ريم بخوف : طلال الشركه مافيها احد قوم نطلع

طلال: ريم وربي مو قادره اتحرك تعبان حيل احسن اني مو قادره اشيل جسمي انتي اطلعي

ريم : لالالا بجلس وياك انت تعبان وين جولك عشان اتصل على فارش

طلال بتعب واضح : باجيبي شوفيه

ريم قربت من طلال وصارت قريبه من حضن طلال ودخلت يدها بجيبه وسحبت جواله

طلال : ااه ياربي ايش فيني تعبان حيل

ريم : بخووف : دقيقه اتصل على فارس تحمل

ريم اووف مقفل جواله

طلال : ااااه

ريم رح اتصل على مشاري اخوي مافي غير كذا


اتصلت بس مايرد عليها ياربي يقهروون الحين ايش اسوي


قربت ريم من طلال وحطت يدها على راسه مره ثانيه وكانت حرارته حيل مرتفعه

ريم : طلال قوم معاي اخذ لك شور هنا عشان تنزل حرارتك

طلال: لا مابي

ريم : لا موبكيفك وتسحبه




طلال :ريم وربي تعبان اتركيني


ريم : حرارتك حيل مرتفعه مجنوون انت عشان تنزل وتصحصح معاي


طلال: طيب اووف


ريم وهي تساعده ومتكي عليها وصلته الي دورات المياه الله يكرمكم



ريم : رح استناك ولاتقفل الباب طيب



طلال هز راسه ودخل ريم رحت تدور بشنطتها حبوب بندوال



ريم ": اووووه اخيران لقيت


طلال: اخذ شور وخلص بس مالبس التيشيرت حقه


طلال: شنو لقيتي



ريم : وتوها مالتفت له متى خلصت ولفت له وبتوتر اااا حبوب عشان تنزل حرارتك شوي


طلال بتعب: اها


ريم : جابت له المويه والحبوب اخذها طلال واكلها



طلال : مشكووره تعبتك معاي


ريم : لاعادي وش دعوة


طلال : قاومي خلينا نطلع

ريم : اوك


طلعو من الشركه طلال يسأل ريم

طلال : اخوك مشاري رح يجي لك

ريم : مايرد على الجوال مادري ايش قصته

طلال: تعالي اوصلك معاي

ريم :اممممم تيب وركبت ويا طلال

بعد ربع ساعه بطريق


ريم : روح بيتكم

طلال: بوصلك اروح الحين

ريم لالالا روح اول بيتكم

طلال بستغراب : وانتي كيف تروحيي بيتكم

ريم : انا عادي برجع بسياره تكسي

طلال بدوون مايحس بنفسه وعصبيه : لاااااااااوالله واخليك تركبين باليل مع هذول اليه بايعك انا

ريم بااحراج لانها عارفه طلع الكلام منو لاشعوري


طلال حس بس مااهتم

ريم : طيب روح بيتكم ابي ساره

طلال بعصبيه : لايشيخه بزر انا تكذبين على

ريم: طلال انت مريض وشوف كيف تسوق ولو انا مو موجوده وانبهك كان سوينا حادث وتبي اخليك


بروحك مابي لاتفكر لايعني لا واذا وصلتني والله ماانزل كيفك قللت لك


طلال رفع حواجبه : غصب مو طيب ياعمري

ريم : اية هين طيب انا ابي انام عند ساره حرام

طلال: بس ماقلتي لا اهلك

ريم اذا وصلنا قلت لهم يلا روح وخلصني

طلال: لا مايصلح

ريم بشويه عصبيه : على كيفك يصلح ولا مايصلح ليه ريحه انام بحضنك انا بنام مع ساره اوف افهم



طلال بستسلام : اوك

ريم : اووف اخيران ياابو راس يابس


طلال: اتصلي على ساره وقولي لها انك رح تجين لها

ريم : اوك طلعت جوالها

ريم : الوو هلا سرروونا كيفك يالبي قلبك وانتي كمان وحشتيني عاد شوفي المفأجئه

بجي عندك اليوم وبنام عندك


ساره : والله وااااااااااااااااااااو وناسه استناك باي بروح اجهز الاغراض بايو وسكرت


طــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــوط طــــــــــــــــــــــــ ــوط

ريم : ههههههه يالبي قالبها عسل

طلال: طالعه على اخوها

ريم : واثق يدووب اقول طير بس لاورايك

طلال رفع حواجبه : ايش رح تسوي يعني

ريم : تبي تشوف وتجرب

طلال بتحدي : يب ورايني ايش تسوي



وصالو البيت ودخل السياره


ريم : اجل تحمل مااحد قال لك تتحدي ريم

طلال : وريني ايش تسوي يشيخه ريم



تحركت ريم من مكانها وقربت من كتف طلال وفكت الثمه وعظته بقوه



طلال بضحكه : ماتعور وربي



ريم تحمست عشان ثاني مره مايتحدها ونست نفسها وقربت منه حيل لدرجه صارت رجولها على

فخذ طلال وقربت وعظت رقبته


طلال بنفسه منصدم من حركتها ااه ياقلبي احبها وربي : ااه يدوبه يعوور


ريم تكمل وتعضها

طلال: اااه توبه يدوبا


بعدت ريم عنه


طلال شاف رقبته بالمرايا : يؤيؤيؤ شوف ايش سوت المجرمه


ريم بعفويه : ههههه ليه تتحداي ريم مااحد قال لك تحمل


طلال : اوريك والله لوريكي يدوووووووووووبه


طلال مسك ريم قبل لا تنزل وتبي تنحاش منه بس طلال مسكها وسدحها على مقعد الي هي جالسه

عليه ونزل المقعد وخلها مسدوحه


طلال: قولي اسفه يدوبه يلا

ريم تكابر : مووووووبي موريم تعتذر انا قلت لك تحمل ههههههه

طلال : ترا بعضك بقوووة والله

ريم بعدم تصديق : كذا مارح تسويها هههههه


طلال: كذاب ها اوريكي وجاء وفك شوي من الطرحه من جهه رقبتها

طلال : ها ايش قلتي تعتذري ولالا

ريم بعناد: موبي وعناد فيك بس

طلال: ثبتها بيدة وقرب منها وعضها برقبتها

ريم بالم : اااه يدوب عورتني


طلال: يكمل عليها اكثر

ريم : طلووول والله يعورني خلاص

طلال للحين على حاله ياربي نفسي ماابعد عنها ايش فيني يارب ايش اسوي بعد عنها وهو يحاول

يمسك نفسه


طلال : قولي اسفه يلا


ريم بستسلام : اسفه والله يدووب تعور

طلال: ههههههه احسن مااحد قال لك تتحدي طلال

ريم تبي تقوم وبس مانتبهت وطاحت بحضن طللال وبعدت بسرعه


طلال ابتسم :هههههه يامرجوجه

ريم : مالت عليك يدوب

طلال رفع حواجبه : انا دووب

ريم : يب يب دوووب

طلال فسخ التشيرت : شوفي وين كرشتي

ريم بخجل منه : هههه رح تفسخه عشان ماعندكك كرشة بس لو فيه مافسخته

طلال:هههههه صح عليك ياحلوة

ريم : اروح انام احسن لي منك يدووب

طلال رفع حواجبه : اوك روحي وانا ماسكك

ريم : نو بايو


نروح عند زياد وجوود




زياد صحي وشاف جوود بحضنه وتنهد وتأملها شوي وبعدين قال


زياد : جود حياتي

جود بنوم : همممم ها

زياد بضحكه : هههه يلا قومي عشان نطلع نتعشي برا ولا ماتبين

جود على طول قامت : لالالالالالا هذاني قمت

زياد : اوك بااخذ شور ونلبس ونطلع

جود : وانا كمان

زياد بخبث : وانتي شنو

جود ببرائه :بااخذ شور والبس

زياد : اوك ناخذ شور سوا حياتي

جود بااحراج وتوتر وخوف : لالالالالا مابي خلاص

زياد ماعطها فرصة سحبها معاه







نـــــــــــــــــــــــه ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــايـــــــــــــــ ـــــــــــه البارت ال 8



***********************************





الــــــــــــــــــــبــ ــــــــــــــــــارتــــ ـــــــ الـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــتــــــــــ ـــــــــــــــــــاســــ ــــــــــــــــع



في مكان ثاني في بيت ابو فارس


فارس دخل البيت وهو توه راجع من الشركة

فارس: السلام عليكم

ام فارس: هلا والله بولدي الغالي وعليكم السلام ورحمه

فارس:هلا فيك يالغالي

ام فارس: الله يفرحني فيك

فارس بتفكير : يمه تبيني اتزواج

ام فارس: والله لوو بيدي ازواجك اليم وافراح فيك بس مابي اظغط عليك

فارس: طيب انا موافق اتزواج

ام فارس بفرح: والله يولدي

فارس بضحكه : اي يالغاليه

ام فارس بنص عين : في واحدة حاط عينك عليها ولا ادور لك

فارس فاهم امه : اي يالغاليه فيه الي ماليه لي عيني

ام فارس : من بنته طيب

فارس: بنت خالتي ساره

ام فارس: ونعم والله زين مااخترت وجمال وحبوبه الله يتمم لكم

فارس: متى بتكلميهم

ام فارس: بكرا ان شاء الله

فارس: على خير تامريني بشي يالغاليه

ام فارس: سلامتك يالغالي الله يوفقك يارب

فارس: عن اذانك يالغاليه وباس راسها

ام فارس: الله يرضي عليك ياوليدي






نروح عند ريم وساره



ساره : هلا وغلا نورتي بيتنا يالغلا

ريم بااحراج: منور بااهله

ام طلال: هلا ريم حبيبتي كيفك

ريم : بخير خالتي وانتي كيفك

ام طلال: بخير ربي يلمك يلا اخليكم على راحتكم

ريم : بحفظ ربي



طلعت ام طلال من عندهم


ساره : هلا والله منوره يدوبه

ريم : بنورك وانتي الدوبه موانا



ساره : اخبارك كيف الشغل بشركه


ريم : الحمدالله مرتاحة

ساره : بس قولي لي اذا وطلول تعبك بشغل والله اجننة لعيونك


ريم : هههههه حرام عليكي يدوبه


ساره : وينك ياطلال تشوف في ناس تدافع عنك


ريم : اسكتي ياالخبله

ساره : تيب تيب قومي خلينا نروح الغرفه


ريم : اوك يلا







في مكان ثاني عند غزل في المقهي


دخلت غزل المقهي


غزل: السلام عليكم

عادل والموضفين الشباب : وعليكم السلام هلا وغلا باعزامووووه


غزل بااحراج : هلا هلا والله فيكم


غزل دخلت غيرت مالبسها ولبست ملاب الشغل وطلعت عند الشباب تبدا الشغل


عادل بنظرات غريبه : ان شاء الله ترتاح بشغل معنا

غزل ان شاء الله


غزل بدت بشغل توزع قهوه على الشباب والحلويات وكل شي



نروح عند زياد وجوود



اخذو الشور و جووود طلعت منحرجه منه وفيها الصيحه رحت بسرعه تلبس


زياد : يلا حياتي نطلع

جود : يب يلا

ورحو يتعشو في افخم فندق بالرياض



زياد : جود حياتي قربي تعالي جنبي


جود بخجل : تيب


قامت جود وصارت جنب زياد


زياد تنهد : ايش حابه تاكلي

جود بتفكير : اممممم رح اكل على ذوقك

زياد ببتسامه: اوك حياتوو


نتركهم يتعشوو براحتهم




في قصر ابو طلال



وبتحديد في غرفه طلال اخذ شور ولب بجامه خفيفه


طلال بتضايق: اووف جوعان حيل


نزل طلال تحت للمطبخ





في مكان موبعيد عن طلال


في غرفه ساره





ريم : ساره يدوبه

ساره بنوم : هممم شنو تبين


ريم : ابي ماي مره عطشانه


ساره : اووف منك روحي تحت على يمينك المطبخ


ريم : قومي وانتي معاي اوجيبي لي


ساره بطفش: روحي انتي


ريم اوووف منك نامي يالخبله

طلعت ريم ونزلت توقفت مافي احد تو البيت باليل ظالم ريم ياربي يخووف البيت وان اخاف من الظالم



ودخل المطبخ بس مانتبهت طلال


طلال جاء بيطلع شافها حاب يسوي فيها مقلب ويخوفها


طلال من وراها ريم طلال : بووووو


ريم بفجعه كانت بتصارخ وبكل قتها بس يد طلال كانت ارع منها وحطها على فمها


طلال ببتسامه : هههه خوافه مره

ريم : اوريك ياثور وجالسه تضربه بيدها على صدره


طلال رفع حواجبه : يالبي الضرب الي زي ظربك موضرب هذا مساج








نــــــــــــــــــــــــ ــــهــــــــــــــــــــ ــــايـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــه الــــــــــــــــــــبــ ــــــــــــــارت




اتمني البارت ينال اعجابكم


******************************



البــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــارتــــ ـــــــــــ الـــــــــــــــــــــــ ـــــــ(10)


في بيت ابو فارس في وسط قصر ابو فارس


ام فارس :الوو هلا ام طلال هلا وغلا بوخيتي


ام طلال: هلا والله فيك يا يالغلا كله

ام فارس: شلونك ياوخيتي


ام طلال:بخير ربي يسلمك وانتي اخبارك


ام فارس :والله بخير وباعافيه الله يخليك يالغاليه


ام طلال: اخبار فارس واشوق



ام فارس:هههه والله بخير وبصحه وابشرك فارس ناوي يتزواج اخيران قرار


ام طلال: هذا الساعه المباركه الله يوفقه يارب وعقبال اشواق يارب ياليت بعد طلال يانوي يتزواج

الا ماقلتي لي من ناوي فارس يتزواج


ام فارس :والله فارس يبي ساره بنتك ومارح يالقي احسن منها


ام طلال :والله مارح نالقي احسن من فارس لساره بس اخذ راي البنت


ام فارس :خذووراحتكم يلا اشوفك على خير يالغاليه


ام طلال: الله معاك يالغاليه







نروح عند زياد وجووود


تعشووو وطلعوو من المطعم


جوود مانتبهت واصدمت بواحد


زياد عصب بس ماسك نفسه


جود ببرئه :انا اسفه مانتبهت

الرجالبااعجاب : عادي ياقلبوو عن اذنك ياحلوه


جود : زياد


زياد بغيره وعصبيه : شكلي عطيتك وجهه شووي وتبوسه انا اربيك من جديد يالبزر


جود والدمووع بعيونها :زياد شنو سويت بس قلت له اسفه والله


زياد اذا عصب ماايعرف امه وابووه مسكها من يدها وسحبها : انا اعرف كيف اربيك واخليك حرمه

زي الناس والدلع معاي انسيه فاهمه




جوود موفهمه شي بس الي فاهمته انو زياد معصب ورح يقسي عليهاا ويحرمها من حنانه


زياد بعصبيه: خلصيني اركبي السياره وثاني مره لا تحلمي تطلعي


جوود تبكي بصمت وبنفسها ليه انا حظي كذا والله ماسويت شيء والله احبك يازياد انت ماما وبابا

وكل شي والله معاه عرفت معني الحنان



زياد كان بس معصب وماايفكر بشي ابد بس يفكر في غيرته عليها وقهره منها رح اربيك هين

هي قهرتني تتحمل







بعد فتره من الصمت وصلوو للقصر زياد دخل من البوابه الكبيره الفخمه


زياد : ايش مارح تنزلي


جوود : كانت تفكر


زياد : هييييه انتي اكلمك انا


جود صحت من افكرها بزياد : لبيه


زياد : تفكري باايش


جوود بخووف من عصبيته : مووشي


زياد : تفكر ي فيه


جود ببرئه : منو


زياد بعصبيه : انزلي بسرعه خلصيني


جوود نزلت


زياد : سحبها معاه على جناحه



جوود ببرئه : عورت ايدي بشويش يدووب


زياد : نعم شنو بزر عندك انا تقولي لي دووب هااااااااااااا


جوود ببكي : امزح شفيك اووف وحش بس تصارخ اسكت شوي


زياد خلاص الصبر عنده نفذ : انا طالع 5 دقايق تجهزي نفسك حقوقي منك اليوم رح اخذها فاهمه


غصب او طيب رح اخذها


جود مو فاهمه شي : شنو يعني مافهمت عليك

زياد : طنشها وطلع


جوود بتفكير يمكن بيروح مكتبه خلني انام الدووب وربي حبووب

اخذت شاور وغيرت ملابسها ولبست قميص وردي وعليه صوره ميكي ماووس لحد الركبه وطالع

شكلهاا صغنوونه وتدنن


وانسدحت على السرير وجلست تحاول تنام بس كانت تفكر في زياد بعد 8 دقايق دخل زياد وناظرها


وصرخ عليها : تستهبلي انتي



جوود من الصراخ سكرت اذنها بيدها من الخوف : والله ماسويت شي اهى اهى


زياد بعصبيه : اسمعيني زين مابي اشوف عليك ولا شي فاهمه

جوود ببرئه: كيف يعني

زياد : اووف انا اوريكي كيف

وفسخ زياد التشيرت وبان صدره العاري


جود بخجل منه : امممممم

زياد بعصبيه : افصخي ملابسك خلصيني

جوود : لالالا مابي


زياد : كلامي ماااعيدة سوي الي قلت


جوود بخجل : زياد مابي

زياد بعصبيه : مسكها وقطع القميص من فوق


جوود بخووف وبكي : عارفه رح تضربني وتشوهني وتحرقني زيهم بس عادي انت سويت لي اشياء


حلووه احـــــــــــــــــــــــ بــــــــــــــــــــــــ ـك زيـــــــــــــــــــاد


زياد الله يخذني انا ايش كنت رح اسوي فيها والله اني غبي

زياد : اااه انتي الي بس قدامي اصير ضعيف وبعدين انا شنو قلت لك مو انا قلت مارح اضربك


جوود ودموعها باعيونها :الا يدووب كنت رح تضربني


زياد قرب من اذنها وبهمس : لا كنت رح اسوي الي قلت لك عنه هذاك اليوم


جود بخجل : اها تيب احبك زياد


زياد : قرب ثاني مره بكرا خليكي جاهزه لاني احبك وابيك زواجه بي كل شي مو اسم بس


جوود :زياد لالالالالا


زياد باس شفايفها : ياعيون زياد


وسحبها لحضنه نامي وبكرا نفكر تيب


جود بخجل : تيب






عند غزل بالمقهي اخر اليل انتها الدوام


وماكان في المقهي غيرها وهي عادل واحد من الشباب


ساري :يلاااا شباب اشوفكم على خير باي عدوول باي عزاااموووه


غزل: باي الله معاك يدووب




عادل كان يناظرها وهي تجلى الصحوون الغسيل والاكواب


عادل وبنظرات غريبه : عزام


غزل: هلا امر


عادل : كيف الوالد


غزل بحزن :الغالي والغاليه توفو بحادث سياره


عادل بحزن: الله يرحمهم عندك اخوان ولالا


غزل: عندي اخت واحده اصغر مني


عادل : الله يخليكم لبعض يارب


غزل:امين يارب تسلم عادل


عادل ببتسامه تذوب : يسلمك ربي


غزل: بعد ساعه لفت وراها وشافت عادل واقف وراها ارتبكت



عزل : انا خلصت انا طالع اشوفك بكرا


عادل: وربي حاسس انك بنت مو ولد بس خلني اتاكد


عادل : يعطيك العافيه وشدد على ياعزام وانا كمان طالع خليني اوصلك


غزل: بتوتر وارتباك لالالا ميحتاج


عادل: الا يحتاج لاتخليني ازعل ولاتردني


غزل بستسلام:اوك بس مابي اتعبك


عادل:ولو عزام الدووب هههههه


عزل بطفوله: انت الدووب مو انا يدوووووووووووووووووووووب


عادل: عزامووووووووووووووووووووو ووه انا دووب اوريك


ويمسك غزل ويسدحها على الارض ويجلس فوقها انا دوووب هااااااوريك يالدووب ويسحب شعرها اوريك هههههههه



غزل بخجل لانو فوقها : خلااص عادل تكفي



عادل بنفسه يتكلم ياربي لي ممعها بس واحبها


غزل :قووم عني يدووووووووووب


عادل :بقولك شي عزام بس وعد مااتخاف مني

غزل: يب وعد قول يدووب

عادل:انا اعرف انك بنت مو ولد


غزل:فتحت عيونها على كبرها :هاااااا


عادل :يب ادري ومارح اقول لااحد ورح تكوني زي مااجيتي هنا ولد وماحد رح يعرف


غزل: انا اسفه كذابت عليك بس انا ظروفي صعبه وانا مو بنت شوارع مافيني خير ومومتربيه


وماابي احتاج لااحد او احد يذلني ويهيني



عادل:لاتخافي دامك عندي مارح احد يذلك او يهينك ارتحتي كذا


غزل:ببتسامه : تيب انا الحين مرتاحه


عادلببتسامه: دوك يارب الاماقلتي لي اسمك اذا مايضيقك

غظل: اسمي غزل

عادل:اها عاشت الاسامي

غزل: عاشت ايامك


عادل يلا نطلع انتهي الدوام خلاااص وولا عاجبك الكرف


غزل: ههههههه لالالالا تعبت وربي



عادل : تيب يلا





عند طلال وريك بالمطبخ


ريم : يدوووووووب روبي خوفتني حيييييييييييييييييييييل


طلال: وليه انا وحش

ريم : لا بس كنت خايفه قبل ماانزل


طلالرفع حواجبه : ومن شنو خايفه


ريم : اخاف من الظلام والبيت كله ظلام حتي غرفه ساره الدوووبه موراضيه تشغل النوور فيها


طلال :في غرفه ثانيه اوريك اياخا تنامي فيها نور


ريم :لالا يمه انا م لوحدي اخااااااااف


طلال ببتسامه : هههههه لييييه نونو


ريم : اوووف كم مره قلت لك لاتقول نونو يدوووووب مالت بس


طلال : اعصابك المهم انا جوعاااااااااااااااان حدي



ريم :وانا ايش اسوي لك مثلن

طلال: ابي شي اكله بليز


ريم : لييه قالو لك خدامه لك مو انا نو نو


طلال بعصبيه : اوووف ذليتنا على سندويش


طلع لغرفته ريم بستغراب ايش فيه عصب كنت امزح معاه ياربي مسكين رح ينام جوعاان


نهـــــــــــــــــــــــ ـــــاية البارت العاشر









فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس