عرض مشاركة واحدة
قديم 20-09-13, 08:50 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





&&&&&&&ســــــــــــــــــــ� �ـــــلام نــــــــــبـــــــــــــ دأ بــــــالبـــــــــــــــ ارت الــ ((13))&&&&&



عــــــــــــــــنـــــــ ـــــد طــــــــــــــــــــــــ ــلال &ريــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــم



كان طلال مستمتع لاابعد درجه مع ريم واقف ونزل من الخيل


ريم : يمه وين رايح نزلني يدوب


طلال :ههههههه ياخوافه طيب اصبري


ريم : تيب بسرعه


طلال : اوك



طلال: مديده تعالي



ريم: بخجل ومدت ايدها له



طلال: سحبها وهي تعلقت برقبته كانت خايفه تطيح



طلال بضحكه: شنو فيك ليه كل هالخوف ترا ماياكل


ريم : وش اسوي اخاف منه


طلال: طيب انزلي من رقبتي ابي اوريك بحيره



ريم بفشله: هاا اي وتنزل


طلال ببتسامه : فديتك ومسكها وضمها


ريم : طلال بعد عني


طلال: هههههه مااكل ترا



ريم تصرف: يلا تعال وريني البحيره


طلال : طيب وحلوه التصريفه



ريم : هههههه



طلال: فديت الضحكه وصاحبتها



ريم : وجهها الوان


ريم : يفداك الكون


طلال مسك يدها ومشي فيها ومعاهم الخيل



طلال : ها شرايك فيها



ريم : واااااي تجنن حيييييييييييل شكلها حلوه مره



طلال: ادري بس مو احلى منك ياقلبي


ريم : ههههههه ادري ميحتاج تقول لي



جلس طلال جنب البحيره وريم جلست جنبه وجلست تنظره انسدح طلال وغمض عيونه وهي تناظر فيه




طلال ببتسامه : احــــــــــــــــــبــــ ــــــك



ريم ووجهها الوان : امممممم وانا احــــبــــــــك




طلال : وانا احبك واعشقك واموت فيك واهواك



ريم : فديت قلبك



طلال: ااااه ياقلبي يحبك ياريمي



ريم بخجل : طلال


طلال: يااااااعيووووووون طلال


ريم : خلينا ندخل داخل الجو بارد حيل



طلال: اوك حياتي ولبسها جكيته



ريم: لا خليه عليك رح تبرد


طلال: عادي واهم شي ريمي



ريم : امممم طلال



طلال: لبيه ياعيون طلال وقلب طلال



ريم بخجل : احبك


طلال: وانا اعشقك واموت فيك




ركب طلال على الحصان ومد يده لريم



بخجل منه : لالا انا حابه امشي مابي اركب



طلال : فاهم عليها عشان هي خجلانه تركب معاه



طلال: طيب رجلي تعورني تعالي بتكي عليك وبنزل نمشي سوا


ريك ببرائه : تيب وقربت من طلال


طلال بخبث : سحبها بكل قوته وركبها قدامه



ريم : ينصاب دوب ليه تكذب على



طلال: هههههههههه بصراحه عناد فيك وابيك بحضني شرايك بصراحتي


ريم ببتسامه : دوووووب


طلال : كم مره قلت لك لاتقولي لي دوب لانها من فمك تجنني وبسوي انا بفمك هذا شي



ريم : فهمت ايش يقصد لالالا خلاص مارح اقولها


طلال بضحكه : هههههههههه لالا قوليها بس وانتي بعيده عني شوي مو وانتي بحضني



ريم : تيب



طلال فديتو يناس



ريم : يفداك قلبي





فــــــــــي مــــــــــــــــــــكان ثـــــــــــــــــــاني فـــــــــي المـــــــــــــــــــقــ ـــــــــهـــــــــى





ساري : انا طالع تامر على شي


عزل الي هي عزام : لالا سلامتك


ساري : ربي يسلمك واذا خلصت قفل المقهي اوك


غزل : اوك الله معاك



ساري طلع من المقهي وكان مافي احد بالمقهي الا هي تنضفه وبتطلع



دخل واحد الشخص : هيييه انت جيب قهوه تركيه بسرعه


غزل: بس احنا قفلنا من ساعه اسف وقت الدوام انتهي


الشخص : انا قلت لك تصلح يعني تصلح يلا خلصني


غزل: بعصبيه وطاح الكاس الي كانت تجففه بالمنشفه وانكسر


انا قلت الدوام انتهي ايش انت ماتفهم


الشخص بحقد : اخذ قطعه من الكاس المكسور ودف غزل على الارض ومسك يدها وصار يجرح فيها



غزل: اااااااه ياحيوووووان بععد عني اااه



الشخص صار فوقها ووجسمه على جسمها وحس ان فيها شي غريب وشك انها بنت


الشخص : مو انا الي اطلب شي وانرد فاهم


زصار يحسس على جسمها بي يده يبي يتاكد من شكوكه انها بنت ولالا وصار يحسس على صدرها



غزل: بعد يدك ياحيووووووان



الشخص : هههههههههه وبنت كمان والله شكله اليوم حلو بجد



غزلصارت ترجف فيه برجلها وتدفه بس بدوم فايده كان هو اقوى من جسمها الضعيف كا ا انثى




الشخص : سحبها لحد مكتب عادل ودفها على اللارض وجلس فوقها وصار يمزق ملابسها وغزل


تبكي وتحاول تبعده بس بدون فايده



غزل تعبت بعد عني الله يخليك اهىء اهىء وتدفه وترجفه



الشخص : خليك هاديه شوي واخلص منك


غزل بقهر : رجعت تتحرك وترجفه وتدفه تخسي والله لو تموت مااتلمس شعره مني ياحقيييييير



الشخص : ياحبي اذا ماجنا بالطيب نيبه بالغصب وصار يمزق ملابسها وصار جسمها شبه عاريه


وصار يبووس برقبتها صدرها



غزل: اهىء اهىء ياحقييييييييييييييييييييي ر بعد عني





عند عادل الي مر من المقهي واستغرب انو مو مقفل للحين ااه بس ماودي اشوفها اكيد الحين تنضفه


وكان رح يروح بس سمع صرخه هزت كيان عادل من خوفه على غزل هذي صوت غزل وصار


يركض لها



غزل : اااه ياحقير ااااه يمممممه اماني بعد عني يحقير


الشخص بدون احساس بانينها وصارخها وتعبها ويدها الي تنزف زي الوحش الي لقاء فريسته



غزل : ياحقير بعد عني الله يخذك عاااااااااااااااااااادل اهىء اهىء



الشخص : بلا عادل بلا زفت ياحماره والله لااخليك ولاشي



غزل: تخسي ورجفته بقوه انت الزفت مو عادل ياحثاله



الشخص : اوريك الرجوله كيف ياحيوانه ونشوف عادول بيناظر وجهك بعدها ولالا وهجم عليها



غزل ماتدري ليه كانت تستنج باعادل بس ايقنت انها تحبه


غزل: عااااااااااادل اهىء يمه لالالالالالالالالالالالال الالالالالالا ياحقير



جاء عادل بوقته ودفه عنها وانفجع بمنظر غزل ومات قهر كيف هالحيوان يسوي بحبيبتي كذا




غزل : انتبه منه



الشخص اخذ مقص قريب من المكتب وجرح به صدر عادل بس عادي قاومه المه عشان مايصير


شي لغزل


غزل: اهىء اهىء عادل فيك شي ورحت جابت من المطبخ عصاء لقته قدامها واخذته



ورحت لهم وكان عادل والشخص يتضاربون بعنف


الشخص رجف عادل بقوه طاح عادل على االارض من االالم



جت غزل من وراه وخبطته على راسه واغمي عليه



قام عادل : اااه ومسكه وربط يده ورجوله ودق على ساري



عادل: الوو ساري تعال المقهى بسرعه


ساري : وش فيه صوتك كذا



عادل: تعال بسرعه



ساري : اوك جايك



عادل مسك يد غزل وسحبها لسيارته وقال لها



عادل : خليكي هنا شوي ورجع لك



غزل: هزت راسها وببكي



دخل عادل المقهى وسكر جكيته عشان ساري مايشوف اثار الدم وينفجع عليه


دخل ساري المقهى : شنو صاير


عادل : اسمع دقت على الشرطه قول هذا الحيوان انو اعتدا على ممتلكات المقهي ولاتقول


شي اكثر من كذا




ساري : اوك



عادل بهذل عمرك شوي وقول تضاربت انت وياه



ساري : ماعليك


عادل : انا رايح


ساري : وين



عادل : فتح جكيته وشاف ساري الدم على صدره



ساري /: روح المستشفى


عادل: يسلك له اوك مع السلامه وااذا احتجت شي قولي اوك



ساري /: روح انت بس مع السلامه



عادل ركب السياره والالمه جرحه : اااه


لفت عليه غزل وبخجل من منظرها قدامه كذا وهي شبه عاريه



عادل: فصح حط جكيته عليها وحط يده على صدره


غزل بخوف عليه وببكي


عادل ببتسامه : ماعليك مافيني شي



غزل: خلينا نروح المستشفى


عادل : لالا رح يحققو ويعرفو واذا عرفو اني تضاربنا وياه رح تدخلي السجن لانك تشتغلى بمقهى

رجال



غزل : اهم شي انت تنزف عادل عشاني انا مو مهم عادي والله خلينا نروح



عادل: لا بوصلك البيت ورح بيتي اريح ورح اكون احسن لاتخافي وعندي صديق دكتور رح اقوله يخيط لي الجرح



غزل بعناد لانه عارفه مارح يسوي شي لو يموت نزف : بروح معاك يمكن تكذب على



عادل: مافي روحه يلا بس عن العناد



غزل: والله رايحه معاك رايحه لين اتطمن عليك



عادل: مل من حنتها والجرح الالمه اكثر اوك يحنانه


غزل: كيفي



وصل عادل فلته الي اشبه بقصر مو فله ونزل عادل حياك شفيك


غزل: لا بس كنت افكر


عادل: اااخ وبشنو



غزل: ابي تلفون ب بكلم اختي اماني واقول لها رح انام عند وحده منالبنات عشان ماتقلق على



عادل: تعالي داخل اعطيك تكلميها


دخلت وياه واشر لها على التلفوون


ورحت تكلم وهو تركها على راحتها ورح غرفته


غزل الوووو اموني



اماني: غزل وينك تاخرتي


غزل: اسفه بس انا عند صديقتي ومارح اجي لانها تعبانه


اماني : اوك وانتبهي لنفسك تيب


غزل : اوكي


سكرت غزل من امانيي وصارت تدور في البيت تدور على عادل يوه لفيت البيت كله وينه يمه شلون


هذا عايش فيه برووحه يمه



وصعدت الدراج وفتحت 5 غرف ومالقت احد وتعبت وفتحت غرفه وقالت هذي اخر غرفه


وبعدها بصارخ واقوول عادل وينك وبس اوف تكسرت رجولي



فتحت الباب وكانت فعلن غرفه عادل وشافته واقف غرفه الملابس وبيده بجامه



غزل : يــــــــــؤ يــــــؤ يدوب ليكون بتنام



عادل: اكيد تعبان حدي


غزل: بصرخ على راسه تستهبل على انت


عادل : بنام بعدي عني ترا تعبان حدي


غزل: قربت منه ودخلت يدها بجيبه وطلعت جواله كلم صديقك الدكتور


عادل: اوف من عنادك


غزل: يلا بس



دق عادل وقال له كل شي وقال مسافه الطريق



غزل: ببتسامه : بجد ماينفع فيك الا العناد


عادل: امممممممممم تعالي وسحبها غرفه الملابس يلا اختاري من ملابسي


غزل: ليه


عادل بنظرت لها من فوق لا تحت : امممم شوفي ملابسك



غزل بخجل : اوووه نسيت نفسي


عادل: اخليك على راحتك عادي اعتبريها كلها ملابسك


غزل: تيب



طلع وسكر الباب وانسدح على السرير وغزل طلعت من الغرفه وكانت لابسه تشيرت سماوي واصل


لحد ركبتها وجينز بس طبعا اكبر منها وكل شوي ترفع فيه



عادل رفع راسه ويشوفها ومات ضحك على شكلها


عادل: يراحم امك روحي غيري الجينزر اصلن ميحتاج التشيرت عليك كانه قميص مو تشيرت



غزل: مولت يدوب


ودخلت غرفه الملابس وخلت عليها بس التشيرت والجينز مالبسته عشان مايضحك عليها



وطلعت ورحت دورات المياه الله يكرمكم وكان شعرها فيه مويه شوي ومن شافها عادل


نسي كل شي وسار يناظرها بس قطع عليه نظراته الجرس وقام ومر من جنبها وهمس باذنها


عادل بهمس : شكلك يجنن



انا بروح اطلع افتح له ومابي يشوفك ولا تطلعي حتى لو شفتيني اتالم مفهوم



غزل بعفويه : لا والله واخليك وياه لا مارح اخليك


غزل: وربي لو تطلعي لا اخلي ينزف لبكره


غزل : لالالالالالالالالالا خلاص والله مااطلع وعد وعد


عادل كان ماسك صدرت بيده وفتح الباب ودخل بدر الدكتور



بدر : عادل شنو هذا



عادل : بعدين اقولك الحين تعبان مافيني حيل وارتمي على السرير


بدر عادل ساعدني افصخ التشيرت عشان اخيط لك الجرح واطهره



عادل فصخ تشيرته ورماه وانسدح وصار بدر يطره الجرح وخاطه



غزل: فتحت الباب حق غرفت الملابس شوي وصارت تناظره


عادل لف راسه وشاف غزل: اااه ااه بدر يراحم امك خلصني



بدر: تحمل شوي بس ها خلصت



عادل: مشكور ياخوي تعبتك معاي


بدر : الحين اخليك ترتاح وبعدين رح اجيك اتطمن عليك واذا احتجت شي كلمني طيب



عادل: تسلم والله يالغالي


بدر : ربي يسلمك مع سلامه



طلع بدر وعلى طول جت له غزل وجلست فوق السرير جنبه وتناظر الشاش الي حول صدره


عادل ابتسم بتعب على تعابير وجهها : شنو فيك ومسك وجهها بيده


غزل تحركت مشاعرها من حركت يده وبخجل : هااا لا بس يعورك للحين مره


عادل: شوي


غزل: تيب نام يلا عشان ترتاح ويطيب جرحك




عادل: اااه وقلبي كيف يرتاح


غزل: اممممم شنو فيه قلبك


عادل: مافيه شي



غزل : تيب سلامته








عند زياد بعد مااحس على الي سوها بس جود بعد عنها بسرعه




جود كانت تبكي ومفجوعه من زياد الي هجم عليها بدون رحمه وبدون وعيه وصار جسمها كله



يرجف ولمت نفسها وبعدت عنه وتشاهق من البكي



زياد : داخل دورات المياه واخذ شور انا وش سويت انا بجد حيوان مستحيل الي سويته لها لالا ياربي


انا كيف سمحت لانفسي اسوي كذا في وحده مثلها وصار يبكي ونزلت دموعه غصب عنه


وكل مااتذكر وحشيته معها الي مفروض يكون اكثر واحد معها حنون يسوي كذا فيها



انا قضيت على برائتها





اما عند جود للحين على حالها عاريه وغارقه بين دموعها وخوفها من زياد صارت تخاف منه لحد


الجنون



زياد : جوود قلبي وجاء جنبها وحط يده على خدها



جود: لالالالا تكفي خلاص والله اسمع الكلام والله



زياد : يبي يضمها بس هي خايفه منه وتبي بعده عنها مو قربه ولامساته لها



زياد : انا بسافر قومي خذي شور والبسي ملابسك ورح اوصلك بيت ابوكي لاني بسافر


جود: اهىء اهىء



زياد : لك 10 دقايق خذي راحتك فيها انتظرك



طلع برا الغرفه وجود قامت واخذ شور ولبست ملابسها وعبايتها وطلعت وصارت تتجنب


نظراته لها




ركب زياد السياره وركبت معاه مد لها جوال هذا لك ووقت ماادق عليك ردي عشان اتطمن عليك




جود : كانت تبكي بصمت وماردت عليه




زياد : اااااه بس انا بجد حيوان بس هي خلتني افقد اعصابي




جود كانت بهمها وحسرتها وتبكي بصمت



عند بيت ابو جود



زياد : وصلنا وانتبهي لنفسك ولو حاول ابوك يضربك كلميني



جود :اخذت الجوال ونزلت ودخلت وسكرت الباب وبدون ماترد عليه




زياد اااااااااااااااااااه بس


الـــــــــــــــســـــــ ــــــلام عـــــــــــــــلــــــــ ــــيكـــــــــــم


تــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــابـ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــع الـــــــــــــــــــــبـ ـــــــــارت (14)


عند عادل وغزل


عادل : نام بدون مايحس على نفسه


اما غزل كانت جالسه جنبه على السرير


وحطت يدها على راس عادل تحسس حرارته وصارت تتأمله غزل


غزل: ليه من اشوفه احس بااحلى احساس


عادل حس عليها : اااه


غزل بخوف عليه : عادل شنو فيك يالمك صدرك


عادل حب يستهبل عليها : انتي ايش تسوين هنا


غزل: امممممم كنت جلسه بجنبك قلت يمكن تحتاج شي


عادل كان يبلي يخوفها ويمزح معها : وليه جالسه جنبي ليكون صدقتي نفسك


غزل : انا اسفه بس كنت


عادل: كنتي ايش


غزل:ارتاح رح اطلع لك من البيت كله


عادل بضحكه وسحبها جنبه على السرير : غزوله وربي امزح


غزل: اهىء اهىء ليه تخوفني حرام عليك اهىء اهىء


عادل: سحبها على صدره ضمها بقوه ااه لاتزعلى امزح


غزل: عادل يدوب بعد جرحك رح ينزف


عادل: هههههههه مابي


غزل: عادل الله يخليك رح يسبب لك ضرر


عادل: خايفه على غزولتي


غزل: اكيد يلا بعد


عادل: مابي ابيك بحضني


غزل ووجهها احمر من الخجل: رح انام بجنبك


عادل: اوك وبعد وانسرح


غزل: قامت نامت جنبه وصار وجهها مقابل وجهه


عادل: يلا نامي


غزل: ههههه رح انام بس اسكت






&&&&&&&&&& في مكان ثاني بعيد عن المملكه واهلها بالندن &&&&&&&&&&&&&


عــــــــــــــــنـــــــ ــــــــد زيــــــــــــاد بــــــــــــــالــــــــ ـــــــــــــــنـــــــــ ـــــــــــــدن



وصل على ارض لندن


زياد : اااه اشتقت لها حيييييل احبها واموووت فيها بس رح ادبها وعلمها الحياه كيف بس بهدوء











&&&&&&&&&&& عند طـــــــــــــــــــــــل ال و ريـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــم &&&&&



دخل المزرعه طلال


طلال: ريم انا بصعد فوق بأ خذ شور واجي اوك


ريم بخجل : اوك خذ راحتك انا رح اروح المطبخ


طلال: خذي راحتك



وفــــــــــــــي هـــــــــــــــذي الـــــــــــــــــحـــــ ـــــــــضــــــــه دخـــــــــــــــل مــــشـــــــــــعــــل

الـــــــــــــــــــــــ ــــــمــــــــــــــــــ ـــزرعـــــــــــــــــــ ــــــــــــة


جلس يدور على الفله لاحد ماادخل مع باب المطبخ الي برا لانو فيه بابين واء من ورى ريم


بدون ماتحس ومسكها وحط على انفها الصغير وفمها مخدر ينومها بس ريم كانت تقوم وترفس


وريم رفست الكاسات وطاحت على الرخام وتكسرت واصدرات صوت مزعج



كان طلال يلبس الجينز وتشيرت وسمع الصوت وخاف على ريم بس طلال تاخر ونزل ودخل


المطبخ وشاف شال ريم على الباب وطلع برا وشاف مشعل عند البوبه وياخذها بسياره



طلال منصدم ومذهوول رح وحاول يلحقه بس مافي فايده رجع الفله وجلس يكسر كل شي



بعد ساعتين من انهيار طلال جاءة اتصال من جوال ريم رد بلهفه وخوف بنفس الوقت



طلا : هلا ريم حبيبتي وينك


مشعل : هههههه هلا والله طلوووول ههههههه حبيبتي تحبها ههههههه


طلال: ايش المطلوب وترجع ريم والله لو تسوي فيها شي ولا تمس شعره منها والله موتك على يدي


ياحقيييييييييييير



مشعل : تؤ تؤ عن الغلط هذا انا فيني خير هي تحبك وانت تحبها عشان كذا رح اخليك تسمع صوتها


وهي تموت شوي شوي ههههههههه



طلال جن جنونه : ياحقير والله لو تضرها والله لاامحيك من الكووون كله فاهم



مشعل : هههههههه اتمني لنا نومه سعيدة بايو طلول



وسكر بوجهه طلال وطلال انفجر عصبيه واتصل على سكرتيره فهد


طلال : الوو فهد

فهد : امر طال عمرك



طلال: بلا طال عمرك بلا زفت اتصل على فارس وخليه يجي الشركه بسرعه فاهم



فهد : تامر امر طال عمرك

سكر طلال منه وبدل ملابسه ونزل لسيارته وتوجهه لشركه بااقصى سرعه









&&&&&&&&&&& بالشــــــــــــــركة عنــــــــــــد بمــــــــــــــــــــكتـ ـــــــــــــــب فهـــــــــــد&&&



فهد اتصل على فارس


فهد : الوو اسف استاذ فارس بس الاستاذ طلال يبيك بمكتبه ظروري


فارس : قول له فارس موفاضي لك


فهد : استاذ فارس تعال لانو باين من صوت استاذ طلال شي مهم


فارس: اووف يعني الواحد ماينام اوك جاي


فهد : مع السلامه


فارس : مع السلامه يدوب



اخذ شور فارس سريع وغير ملابسه وتوجهه على الشركه









&&&&&&& عـــــــــــنـــــــد طــــــــــلال دخل مكتبه &&&&&&&&&&&&&&


اتصل على سكرتيره فهد



طلال: فهد جب لي عصير ليمون


فهد : تامر امر طال عمرك



في هذي الحضه دخل فارس


فارس : شنو صاير بعد ووجهك هذا مايبشر بالخير


طلال بعصبيه : اقول انثبر خلني اقول لك


فارس بستغراب وجلس : اسمعك قول




طلال : --------------------------------------------------


----------------------------



------------------------------



-----------------





ووقال له طلال كل شي



فارس بصدمه : يؤ انت الي اخذتها المزرعه يعني لو صار لها شي البنت مارح تسامحك


طلال : الحيووان يهدد مايبي مقابل بس في احد راسله لي


فارس: ومن يعرف انك انت وهي بالمزرعه على حسب كلامك مااحد يعرف



طلال كان يفكر بالخدم والحراس والعمال وتذكر اشواق يوم اتصلت عليه


طلال : فارس لاني فيه احد يدري



فارس / منو


طللال: اشواق اختك



فارس : وكيف تدري



طلال قال له من يوم اتصلت عليه الي نهايه المكالمه



فارس : والله لو تكون هي اذبحها الحيوانه



طلال: لالا انا مو متاكد بس انت جيس نبظها


فارس :/ انا اعرفها زين اذا تكذب وولالا رح اعرف بايو



طلال : اوك باي






&&&&& عنـــــــــــــــــــــــ د جــــــــــــــــــــــــ ـــود &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&




في بيت ابوها وفي غرفتها


جود : ااااه بطني يعورني ياربي ورحت بسرعه على دورات المياه الله يكرمكم وتستفرغ



جود اخذت شور وغيرت ملابسها ولبست عبايتها ونزلت


ام عبد العزيز : وين متكشخه وطالعه


جود : شي مايخصك


ام عبد العزيز : قامت وناويه عليها تضربها بس جود طلعت وركب مع السوق الي مخصصه زياد لها


جود: امين توجهه على المستشفى



امين: تامرين امر طال عمرك



وصل على المستشفى ونزلت وتوجهت داخل المستشفى ودخلت على الدكتوره نوال


د/نوال: ايش تشتكي منه


جود : قالت لها كل الي تشتكي منه

د/نوال : انتي متزوجه

جود : اي متزوجه

د/ نوال: اوك لازم نسوي لك تحليل


جود : بخووووف اوك






&&&&&&&& عند امين اتصل على زياد &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


زياد : هلا امين طلعت جو من البيت


امين : اي طلعت ووصلتها على المستشفى وهي الي طلبت مني طال عمرك



زياد : اوك ااي شي تطلبه نفذه لها مفهوم



امين : مفهووووووم








&&&&&& عند الدكتوره نوال &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&






د/نوال: مبروووووووووووووووووووك انتي حــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــامـــــــــ ــــــــــل


جود بصدمه : حـــــــــامل


د/نوال: ايش موفرحانه


جود : الا فرحانه بس احس بعدي صغيره


د/نوال: المهم دوم تعالي على موعيدك عشان نتابع حالتك وحالت الجنين اوك حبيبتي


جود بتعب : ان شاء الله



د/نوال: اي صح موعدك الثاني يتطلب زوجك كوجود معاك


جود : وليه


د/نوال: امممم رح اقولك وانتي قولي له


وقالت لها نصائح لها كيف يتوجب عليه لما بيقرب منها كاازوجه


جود ووجهها احمر : لالا انتي قولي له


د/نوال: ههههههه اوك ولا يهمك ياقلبي بس لازم يجي موعدك بعد يومين


جود بحزن : اوك مع السلامه


د/نوال: الله معاكي




طلعت من المستشفى وركبت



امين : وين اتوجهه له طال عمرك


جود : البيت


امين : ان شاء الله



وصل امين ونزلت جود ودخلت البيت


امين : الوو طال عمرك الحين وصلت البيت



زياد : اوك خلاص مشكوور فمان الله


زياد دق على جود حاب يشوف رح تقول له رحن لو ين ولا رح تكذب


جود اخذ الجوال وهي مشتاقه له


جود : هلا


زياد : هلا فيكي


جود : كيفك


زياد : تمام وانتي


جود : تعبانه شوي


زياد : سلامتك


جود : يسلمك ربي اممممم وياد بقول لك شي


زياد : شنو في شي ناقصك ولا ابوك ماذيك


جود : لالالا بس انا رحت المستشفى


زياد : سلامتك وايش فيك جود


جود : اممممم زياد انا حامل

زياد يمثل البرود : اها بس


زياد يبي يغيضها ولا هو مبسووووووط ويمت من الفررررررررحه



جود : اي بس مع السلامه سكرت بوجهه



جود: انا الغبيه رايحه اقول له مالت عليه بس اها بس خليني انام احسن



زياد : ههههه الدوبه الصغنونه حامل ياربي مااقدر اتحمل الفرحه


اتصل على سكرتيره الخاص سالم


زياد : الوو سالم جهز طيارتي الخاصه بسرعه نص ساعه والقاها جاهزه


سالم : تامر امر طال عمرك


جود كانت تبكي انا اشتقت له حييييييييل والله واشتقت لحضنه لصوته ولاريحته احس بموت اذا


ماشميتها ياربي شفيني انا



دقت جوود على امين : الو امين جهز السياره


امين : بس الحين الوقت متاخر طال عمرك


جود : جهز السياره بروح بيتي ولو ماوصلتني انت رح اطلع بروحي وانت تعرف زياد ايش رح يسوي فيك



امين : اوك طال عمرك



زياد : اوك دام رح تروح البيت وداها


نزلت جود وطلعت وركبت السياره


بعد نص ساعه وصلت البيت وشغلت الانوار وصعدت فوق على جناحها هي وزياد وكان زي ماهو


حوسه على اخر مره ورتبت الغرفه ورحت اخذت جكيت طلال وضمته ونامت على السرير بمكان زياد


وصارت تبكي وغفت ونامت






&&&&&&&&&&&&&& عــــــــــــــــــنــــد زياد وصل على ارض الرياض &&&&&&&



وتوجههه للبيت وادخل وشاف كل الانوار شغاله ابتسم خوافه هالبنت وسكرها لانو بعد ساعه ويطلع


الصباح صعد فوق ودخل الجناح بهدوواء ودخل غرفه التبديل الملابس ولبس شورت بدون تشيرت


وطلع وشاف جود نايمه ولبسه القميص الي يحبه عليها ابتسم وقرب ورفع المفرش واندس تحته

وقرب منها وظمها من ورى وصار يشم ريحتها ويبوس خدها جود حست على شي ورها وظمها


انفجعت وقامت ترجف من الخووف ومغمضه عيونها زياد حس انه صحها همس بااذنها


زياد : اشتقت لك ياروح زياد ومسك خصرها ولفها له ياروحي فتحي عيونك اشتقت لها وباس انفها

وفمها


جود : فتحت عيونها : زياد وضمته بقوه اشتقت لك


زياد : ههههه وانا كمان ميت شوف لك وصار يناظر عيونها وجود خجلت من نظراته


جود : شنو يدوب


زياد حط يده على بطنها وقال: بجد فيه هنا بيبي


جود : اي فيه وادري مايهمك


زياد : لو ماتهموني ماجيت لكم

جود : احبك


زياد : وانا اعشقك


وصار زياد يقرب منها ويضمها و نيمها على صدره يلا نامي ياروح زياد


جود : يارب مايكون حلم












نـــــــــــــــــــــهــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــايـــــــــــــــــ ـــــه الـــــــــــــــــبـــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــارت


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس