عرض مشاركة واحدة
قديم 20-09-13, 09:00 AM   #25

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

*×* البـــارت التـــاسع *×*
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
غطت نفسها بلحاف لفت على جنب ومسكت الجوال ورسلت رسلت لسعود..ومكتوب فيها..
"اسفه ودي اكلمك بس من جد ميته تعب بكره اكلمك"..
بعد ما رسلتها حط الجوال على الطاوله وراحت في النوم.. عشر دقايق ويدق الجوال..
رهف ترفع بدون ماتقرا الاسم: سعود قلت فيني النوم..
المتصل: انا موسعوود منو سعووود
رهف تفتح عيونها على الاخروترفع الجوال..
تشوف الاسم وترجع الجوال وترقع: هلاهلا فكرتك سعود اخوي..شخبارك عزوز
عبد العزيز: بخير ..نايمه؟؟
رهف: ايه
عبد العزيز: يعني اسكر
رهف:واكلمك بكره
<<< تخلين مين وتتركين مين على مكالمات
عبد العزيز: هههههههه طرده محترمه
رهف: اسفه بس فيني النوم
عبدالعزيز: اوكيك باي
وتقفل وتشوف رساله.. من سعود وتفتحها.. تارك فراغ كبير ونهيته احبك رهوفي
رهف قرت الرساله فوق العشر مرات.. بعيد قالت لنفسها بصوت مسموع: من جد هذا
حط الجوال في الطاوله ونامت..
&&&&&&&&&&&&&&&
: الحين الساعه12 وماجات الاخت
امه: يمه قصر صوتك لا ابوك يسمعك
نواف: بقصر صوتي وبشوف متى تجي (يظرب فخذه بقوه) بس حدي مقهور اروح لبيت عمي
وتصفطني روح انا برجع مع السواق.. شنو انا عبد عندهاا
امه: حسبي عليها انا اوريك فيها لاتعصب
ثواني وتدخل خلود.. وتجرها امها من عباتها: وش تسوين في بيت عمك
لحد الحين(تظربها على كتفها) في بنت سنعه ترد البيت هالوقت
نواف يناظر شكلها: انتي شمسويه في عمرك
خلود:انت شتبي من دخلت الكليه وانت ماسك علي
لازم اتميع والدلع علشان تسكت
نواف:شعرك ليه واقف كذا
خلود بكذب: اخترب من الغطه والحر ويلا سلام
بروح انام
وتمر جنب نواف ويمسكها..خلود يدق قلبها من الخوف: نعم نواف
نواف يقرب منها ويشم ويعقد الحواجب: شنو هالريحه الخايسه هذي ريحه دخان
امه تفتح عيونها على الاخر وتصرف: هذا هذا اكيد السواق حسبي عليه انا كذا مره اقول
لاتدخن بس مايتأدب بقول لابوك يسفره..
هنا اخذتها فرصه خلود وبعدت يده:خلاص عرفت بعد عني
وراحت عنهم ..بس قبل لاتدخل الاصنصير امسكتها امها..
خلود: هلا حبيبتي يمه
امها: وصمه بكره لي معك كلام
خلود تقرب منها وتبوسها: طيب
امها تبعدها: يووه خلود بعدي عن المصاخه
خلود:ههههههه تعالي معي في الاصنصير
يمه ياحرمه ..(ودخلت الاصنصير بعد ماامها ماعطتها وجه)
رواحت غرفتها اوجناحها بمعنى اصح.. وتنصدم بالي شافته..
الغرفه على شبه معفوسه.. ووترع على الصوت الي جاها
خلودتلف: لجين روعتيني
لجين تسكر الباب: تر بغيابك اختك ايمان سمعتها تقول لساميه شاكه انك قالبه ولد
خلود ترفع حاجبها: مشان كذا فتشوا الغرفه اغبيه يعني لافتشوا الغرفه بيشوفون
شنو
لجين ترفع كتوبها:مدري..بس تدري انت تجيب لروحك الشك
خلود: شنو تبيني اسوي لولي
لجين: في بيت خلك دلع تغصب بالميك اب..ولا طلعت الله لايهينك امسحه
وحركاتك في بيت غيرها بعد
خلود تجلس على السرير: ماعرف ياختي وربي ماعرف(تشم نفسها) احس اني مصختها في الحماس
لجين:لوتدي عنك اميره تذبحك
خلود:فديتها يلا خلينا ابي اريح
وين بيوصلك استرجالك ياخلود الي ويــــــــن؟؟!!
&&&&&&&&&&
تشرق الشمس وتعلن عن يوم جديد في اراضي السعوديه..
في بيت شهد..
لبست مريولهاوعدلت شعرها بخت عطرها... ونزلت وشافت ابوها..ابتسمت وابتسامت خبث وهي تناظر ابوها..وقربت منه وباسته على راسه: صباح الخير يااحلى ابو في الشرقيه كلها..
ابوها: يا الله صباح خير على هالهبال..
شهد تتمسكن: طلبتك قول تم امانه وقول الله يخليك تم قول قول
ابوها يكشر: بس ويبس فقعتي راسي شتبين
شهد: خمسين ريال
ابوها: ليه بتاجرين ولاتبصدقين
شهد تصعب وتسوي حركات بيدها: في احد يتاجر بخمسين وبعدين وش هالكرم بتصدق بخمسين
ابوها ياشر لها تقوم بوجهه: قومي قومي لا بهالدله ع راسك
شهد: يبه هذي فطور وغدا وشحن
ابوها: روحي وحتى فسحه مافيه
شهد توقف وتاخذ شنطتها وهي تمثل دور المسكينه: مع سلامه
ابوها يناظر فيها: تعالي تعالي خذي ويقط عليها الخمسين
شهد تاخذها وتطلع من دون ماتشكره..وتركب الباص وتجلس جنب رهف..
رهف: هاا جبتي المنديل المقلمه
شهد: اي منديل مع مقلمه(تكشف عن وجهها وتتحجب )
رهف بهمس: الجوال وعبايتك الكتف
شهد: اييه والجيب مليان..
رهف:وناسه بندج ندجه موطبيعيه..
شهد تطلع الجوال ..: بطلعه الحين قرب جنب البقاله ودي اصور هالهندي الغبي
رهف :يرجك ربي ههههه احلى مافي الموضوع ان مافي احد معنا
وصل الباص الي البقاله ..وصورت شهد الهندي..وهي ميته ضحك مع رهف..
البنت في الباص تلف عليهم: ليه تضحكون..
شهد تغطي الجوال بالعبايه: على الهندي
البنت: ماعندكم سالفه
رهف: دام ماعندنا سالفه لافه علينا ليش مالت
البنت انحرجت ولفت..
&&&&&&&&&&&&&
في الجامعه..
في القاعه..
سعود يبتسم لابراهيم الي توه داخل المحاظره: هلا
ابراهيم من دون نفس: هلا ويجلس
وجلس سعود على عصابه ساعه كامله الي ماخلصت المحاظره..
يروح لعند ابراهيم: وشفيك..؟؟
ابراهيم: مافيني شي وخلني بحالي ياخي
سعود: يوه ابراهيم انا سعود شنو اتركك لحالك وبعدين ليه
حاط لزقه في جبهتك
ابراهيم يفتح ازارر البلوزه ويشوف اثار ظرب حول رقبته : عرفت الحين من وين
سعود: لاتقول ابوك..ترى من جد بذبحه لو هو
ابراهيم يرجع ويلبس نظارته عشان يخبي الحزن الي فيه: ايه ابوي
سعود: جن هذا ولا ايش
ابراهيم بغصه: طردني من البيت وكان بيطلق امي بسبتي
سعود: ولا بعد صاير انسان ملتزم اشك انه ارهابي
ابراهيم ببتسامه مليانه حزن:امي قبل لااروح ضمتني وابوي عصب حلفها لوماتركتني
بيطلقها تقول روح لعند اهلي..على كل الي اسوي فيها وتحن علي
سعود اخنقه العبره على صديقه وحب يخفف عليه: يالله خلاص عاد برهووم مااحب اشوفك كذا
يلا قوم نروح لشقه
ابراهيم: فض الي فيها واروح
سعود: ولا تزعل بس قوم
×*× ابو ابراهيم انسان متشدد مره وعصبي وماعنده الا ابراهيم على سبع بنات
كان في واحد اكبر منه بس مات بسبب ابوه راح نعرف وش قصته بعدين.
&&&&&&&&&&&&&&&&& &&
في احد مكاتبه الشريكه..
نواف ساكت وعاقد حواجبه وسارح..ويتذكر كلام اخته ايمان..
: نواف انت ماصرت تهتم فينا زي قبل الشغل صار ماخذ عقلك
نواف ببتسامه لها: انا اسف وبحاول اني انسق بينكم وبين الشغل
ايمان: اتركك منا خلك بالي عندك..يانواف انا خايفه على لجين وخلود..
خلود من دخلت الكليه وهي متغيره شكل واسلوب
شكل واسلوب
شكل واسلوب
شكل واسلوب
ترن في اذنه هالكلمه.. حتى هو ملاحظ بس يفكر عادي هذي الموضة البنات..
معقوله اختي خلود تتغير كذا.. بس حنا ماقصرنا عليها بشي..ان شاء الله خبال
بنات وتعقل..انتبه لصوت يناديه..
ماجد بعصبيه: نــــــواف اكلم جدار انا
نواف برود: نعم ماجد
ماجد يسكر عيوني مايبغى يفقد اعصابه وراه اجتماع: استغفر الله نواف وين السي دي الي فيه
المشروع وهات اوراقه..
نواف وهوعقد حواجبه تطلع السي دي مع الملفات: اخذ
ماجد ياخذهم بقوه: اجلس حبيبي لا تتحرك ترى بس باقي ربع ساعه على الاجتماع
نواف يوقف بملل: طيب طيب اف
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس