عرض مشاركة واحدة
قديم 20-09-13, 09:07 AM   #27

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

في بيت الشعر.. عند شهد..
رهف: وناسه هذا المكان احلى من غرفتك
هيفاء: تحسين انه مكان اثري
شهد ترفع ايدها وتدعي: يارب فكهم من هالبل ولا تبلنا(تنزل يدها وتناظر فيهم)
عمركم ماشفتوا زي كذا لو انا مدخلتكم الخيمه وش سويتوا..
هيفاء: يوه كان متنا ومن كثر محنا مستانسين
رهف: يارب نكون مستانسين ههههههههههههههههه
شهدوهيفاء: ههههههههههههههههه
شوي وينطق الباب وتطلع شهد وفي هالوقت يدق سعود على رهف...
رهف من بون نفس: هلا بالزعلان..
سعود: انا اسف بس جد رفعتي ضعطي
هيفاء تاشر لها تحط سبيكر وفي الوقت تدخل شهد وياشرون لها انه تسكت وتحط رهف سبيكر..
سعود يكمل ولا بداري عن شي: بس افهميني يا رهف انا اغار
يارهف ماتدرين شنو انتي بنسبه لي
الكل هنا سكت رهف وهيفاء وشهد كلهم تنحوا..
سعود لمى شاف انها سكتت عرف انه بدا ياثر عليها
وقال وهو يسوي روحه متضايق:رهف شكلك زعلانه الى الان مني او مستحيه اسكر
رهف بفهاوه: هااه لا معك ليه بسكر
سعود: رهف احسك ماتبادليني المشاعر ماتحسين فيني
رهف اذا ماتبيني قولي..
رهف كسر خاطرها: يااحياتي لا ابيك ..بس الحين انا عند خوياتي اكلمك
لارجعت البيت.. وسكرت منه.. وناظرت فيهم هاا وشرايكم
هيفاء: احسه نصاب
شهد: صوته عذاااب
رهف: وربي احيانا اصدقه واحيانا اقول نصاب
شهد وهيفاء في نفس الوقت: اهم شي لاتحبينه (ويضحكون كلهم)
$$$$$$$$$$$$$$$ $$
وش راح يصير على رهف وسعود؟؟
شخصيه جديده راح تهل علينا؟؟
وصدمه راح تهل على هيفاء؟؟
شهـــــــــــــــــد وش موقفها من كل هذا؟؟
كل هذا في البارت العاشر.. لاتحرمونا من توقعاتكم..
تحياتي
*×*البارت العاشر*×*
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
بعد يومين من الاحداث الي صارت لــ ابطالنا ..
يوم الخميس.. في الشقه ..بتحديد بالغرفه نومهم ..
ولاء تحط الملابس في الشنطه : ليه كنسلت الثاني ابي انادي اهلي
علي يطفي التلفزيون ويلف عليها وهو جالس على الاريكه:المشكله رهوفه بتجي وتبي تنام
والكل بيمشى وراح اصير انا وانتي واهلك واخاف رهف تضايق .. وبعدين انا ابيها
عائليه يعني انا واخواني..
ولاء تسكر الشنطه وتنزلها من فوق السرير: طيب عادي اذا صرت عندك اجازه نجي انا واهلي
علي ببتسامه وهوياشر على عيونه: من عيووني(يرن جواله ويرد) هلا رهووف
رهف بطفش: متى بتمر علي
علي: غريبه موفرحانه
رهف بحزن: مدري احس بضيقه ليه مدري يمكن لاشفت البحرارتاح
علي :هههههه يالله يارهف من جد مراهقه
رهف بنرفزه: عمـــي وش هالكلام شنو مراهقه مامراهقه وربي احسها مسبه
علي سكت مستغرب منها:..............
رهف على نرفزتها لحد الحين: الووو عمي اكلمك انا
علي بحنان: رهف وشفيك ياعموو وش الي مضايقك
رهف (آآآخ ياعمي ابي سعوود):................
علي : رهوفه حبيبتي وشفيك ليه سكتي؟؟
رهف بكذب: لا متهاوشه مع خويتي
علي : اصفطيها ولا عليك منها الغبيه وهي الخسرانه
رهف( اي جد غبي سعود عشان مره ثانيه يرد): تيب متى بتجي؟؟
علي: الحين بجيك ياحبيبة عمك ولاتضايقين عمرك طيب
رهف: طيب باي..
وسكر منها ويجلس ساكت ..
ولاء تتمصخر: ياحبيبة عمك وش مضايقك(تعدل صوتها) اشفيك شوي
وتبوس ارجولها ..مالت علي اذا زعلت صفطني وبنت اخوه انواع الحنيه. وانا انواع الصفط
علي يرفع حاجبه: ولاء ماني رايق لك
ولاء تجلس جنبه : اشفيك علي مكبر السالفه ترى
رهف دلوعه واقل شي يزعلها
علي يناظر فيها يتكي راسه على يده: بس عندها ذوق
اختارتك لي ..
ولاء تقوم من جنبه: هههههههه توك متضايق وزعلان
وجالس تهرج قووم بس قووم..
&&&&&&&&&&&&
في مكان ثاني بشقه ثانيه..
سعود بطفش يسكر لاب: ابراهيم والله طفشت صار لي يومين
معك وانت صافطني ..وربي حسيت انك زوجتي ياهنا يا بيت
اهلي ..
ابراهيم يطفي الزقاره: سعود المطلوب بنات مالي خلق احد فكني ..ياخي حس فيني شوي
سعود يمد بوزه :اف خلاص خلاص(يناظر في جواله) اووووف
الجوال مقفل وانا اقول وراه هادي اليوم..
(يناظر ابراهيم) شفت نسيتني كل شي
ابراهيم يرمي عليه الشاحن: خذ اشحن الا تعال وش صار على ذيك
سعود: مين رهف
ابراهيم: ايه
سعود يفتح الجوال يشوف اتصالاتها مع رسايلها: لاااا خلاص صارت بالجيب..
ابراهيم: ماتكون سعود ان ماصارت بالجيب بس تعال
متى نروح لابوي
سعود: ابوك ذا يبغاله ابوي او واحد من خوالي وانا افضل
خوالي لان ابوي مابيني وبينه ميانه
ابراهيم: طيب متى طيب
سعود: خل الامور تهدى شوي وافهم خالي يلا(ويمد يده له)
ابراهيم: وين بتاخذني
سعود: لبيتنا وحشني اكل الطباخ يلا قووم
&&&&&&&&&&&&&
في القصر في بيت نواف الكل جالس ماعدا ابوهم..
خلود تناظر في االتلفزيون ولجين ماسكه لاب توب اما نواف وامهم مع ايمان الي زوجها سافر امس يخزون في خلود..
طبعا خلود مكشره لان لابسه تي شريت وردي بعد اقناع من لجين وبطلون ابيض وشعرها مستشور وجالسه جلسه خاليه من الرجوله..
لجين: خوخه تسلم عليك عليا
خلود وهي تقلب في محطات التلفزيون: الله يسلمك ويسلمها
ايمان اتكي راسها على يدها وتخز في خلود ولجين:ومن هذي عليا
لجين بدون ماتناظرها: وحده من خوياتي..
ايمان ماغيرت حركتها بس وجهة سؤالها لخلود: وحده عمرها 15 تسلم على وحده عمرها 20 ليه ؟؟!!
خلودتلف وتعطي التلفزيون ظهرها وتتمصخر على ايمان: زي ماانتــي تسلمين على وحده عمرها50 او 60 نفس الهدف
توحيد الامه ههههههه
لجين تناظر اختها: اما عاد توحيد الامه هههههههههههههههههه
نواف ببتسامه: سخيفه
خلود ببتسامه على جنب: حلات خفت الدم الي عليك
نواف : بنت انا اخوك
لجين: ولد حنا خواتك ههههههههه
خلود: حلووو كفك اختي لولي
نواف: يمه شهالبنات الي جايبتهم
ايمان: اي والله العقول قاضيه مره
خلود: يمه شهالنسيب الي كله يسافر
لجين: زهق منها ما الومه انا لومنه متزوج شقرا من زمان عليها
خلود: ياحظه الحين يشوف شقروات
لجين : وحمروات
نواف يمكل هبال معاهم: وحلواات ياحظه
امهم :خلاص حسبي عليك بتشككون الحرمه برجلها
خلود ترفع جوالها: هاا نواف ادق على نسيبنا العزيز يجيب لك شقراوه
نواف بهبال يرفع جوالها وهومسوي روحه متحمس: لالا انا ادق
فديته من نسيب بقول له احسن وحدها تشوفها هاتها
ايمان توقف وهي زعلانه: سخيفين حيل وتتركهم
والكل يضحك..
&&&&&&&&&&&
في الشاله جالسين على البحر..
ولاء تناظر في رهف الي سرحانه لفت على علي واهمست له: وشفيها بنت اخوك اليوم؟؟
علي يناظر فيها: رهف حلو الحلا
رهف تلف عليهم:هلا
ولاء ببتسامه:الي ماخذ عقلك يتهنا به
رهف ببتسامه: مالت افكر وش اسوي يوم السبت
متفقه مع خوياتي نجيب اكل..(وتكمل بداخلها .."علي كذبات مدري من وين جايبتها")
شوي يدق جوال رهف ..سوسو يتصل بك ..رهف عطته مشغول..
علي عمها: مين؟!
رهف بكذب: هذي الي متهاوشه وياه اكيد تتصل تعتذر
ولاء حست رهف ان مالها خلق وعلي وده يحقق..
لفت على علي تلهيه بالسوالف عن رهف..الي ارجعت الى عالمها
وتفكيرها..(والله قلبي طار يوم شفت رقمه ودي ادق بس توني مكذبه على عمي.. الله يستر ان شاء الله بس اعجاب)رجع سعود ودق عليها.. هنا رهف استغلت الفرصه وردت..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس