عرض مشاركة واحدة
قديم 20-09-13, 09:11 AM   #28

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رهف: هلا بدري
سعود بضحكه: سوري الجوال ع صامت والشحن خلص
رهف: مابي زعلانه شنو اليوم كله ماكلمتك
سعود: وين كله تونا بالعصر
رهف: شنو مليت مني
سعود: لا مليت ولا شي ..شخبارك وهالصوت انتي طالعه
رهف: ايه انا بالشاليه
سعود: جد واي شاليه
رهف: شاليه الـ..........
سعود: اهااا واهلك وينهم
رهف : وراي انا قمت عنهم
سعود بحده: ايه لاتبعدين عنهم
رهف: مو بعده
سعود: شوفي حبي انا وصلت القصر اكلمك
بعدين طيب
رهف بابتسامه :طيب
سعود برومانسيه: رهف
رهف بابتسامه: هلا
سعود:راح توحشيني
رهف: وانت بعد..
سعود (والله وجبت راسك ) بابتسامه: انا شنو بعد
رهف: نفس الي قلت
سعود : اي شنو قلت
رهف بخجل: سعوووود انت عارف
سعوود: ههههههههه طيب بااي
قفلت منه وهي مبسوطه ورحعت الى عمها وزوجته
في الليل بالرياض الساعه 9
شهد: مهيص يلا تعالي
مها: انزلي انا بتروش وبجي
شهد برجا: مها تروشي بكره امس كله راح بالطريق ويوم الجمعه نفس الشي مافي الا اليوم خلينا نفلها ع لاب توب
مها: وانا قلت شي قلت لك انزلي وبجي ياختي خست ابي اتروش
شهد: طيب طيب ..(وتنزل تحت)
ام شهد: وين مها عنك
شهد تمد بوزك: تتروش
منيره: طيب شفايفك لاتتقطع وانتي مادتها
شهد: انقلعي وتطلع الحوش وتدق على رهف مشغول
وتدق على هيفاء..
شهد بفرحه: هـــــــــلا وغلا بهيووفه
هيفاء: هلا والله بزوار الرياض هاا شخبار الرياض
شهد: تماام وحشتنيي هيووف
هيفاء :وانتي اكثر بس تعالي انتي كلمتك وشحتيني مووحشتني
اثرت عليك الرياض
شهد :اي جد صرت انثى الحين اجيك شهد الي تعرفينها
وشحتيني وشحه يا الدبـــــــه
هيفاء: ههههههههههههه فديتك .. يلا قولي وش سويتي
شهد: ماصار شي لان ماطلعنا
هيفاء: قولي يطلعونك ماعندك عيال خال
شهد: الا فيه بس كله برى هالولد والثاني مايسوق
هيفاء:الكبير حلو
شهد: يقولون انا ماشفته اخر مره شفتها فيه عمري كان 10 سنين
هيفاء: اما عاد من جدك
شهد: يابنت ماكذب عليك حنا من نوع لادخله ولا طلعه
ونواادر مانتجي هنا
هيفاء: طيب والحين كم عمره
شهد: 26 سنه اسمه حمدان تقول مها حلو
وانا بصراحه مااثق بذوقها
هيفاء: مافي احد يقول عن اخوه شين
شهد:الا انا ضاحي شين هههههههه
هيفاء: هههههههههههههه عاد اخوك عسول حده خفيف دم
شهد:اتركينه منه رهف اخبارها دقيت عليه مشغول
هيفاء: اسكتي اليوم الظهر دقت علي تقول مايرد
ومتضايقه حيل
شهد: الغبيه شكلها حبته..وربي احسه نصاب
هيفاء: لاتلومينها انا يوم سمعت هالصوت وهالاسلوب
خقيت عليه شلون رهوف
شهد:احس حوبة الي علقتهم واصفطتهم جاتها
هيفاء: العب ع الخفيف زين ترى
شهد: كيف؟؟!!
هيفاء: استهبلوا من بعيد لبعيد لازم مكالمات وحب وخرابيط
شهد: حنا كنا كذا بس شلي قلبنا مدري المهم بروح اشوف
الخبله وبعدين اكلمك طيب
هيفاء: طيب ..
وتسكر شهد منها..وتدخل داخل وعلى طول تروح الدرج..
شهد.. من النوع الي يصعد درجين درجتين..<<هالبنت الانوثه عندها طاغيه..
وهي تصعد بسرعه ولاتناظر قدامها دخل راسها في بطن شخص..
ومن قوت الصدمه رجعت شهد ومسكها الرجال
وهي تشهق: وش بلاك انتي في احد يصعد كذا
..ولد انتي ولد اصعدي زي الناس
شهد ماسكه فيه وفاتحه فمها ومفهيه..
الرجال سكت وبعد يدها عن ثوبه هنا شهد حست على نفسها وتكلمت:انت هيه لاتصارخ علي ولا تلمس يدي قليل ادب( وتمسي عنه)
الرجال: والله وكبري ياشهد وصار لك لسان
شهد اشهقت: تعرفني
الرجال ببتسامه: انا حمدان شنو ماعرفتيني شهد
شهد تهزر راسها وناظرت رجولها ولفت يمين يسار ماكو عبايه
وتصرخه وتركض على غرفة مها وهي ترجف..
سكرت الباب وقفلته مرتين.وجهها احمر ..
مها وتهي متسغربه تسكر الاستشوار: وشفيك ليه وجهم احمر
شهد بصعوبه تتكلم: ح... م....د...ان
مها تلف عليها: شـــــــــــــــااااااااف ك
شهد تهز راسها بنعم: وعرفني اني انا
مها: هههههههههههههههههه قبل شوي كان عندي
شهد تقرب منها وتحط يدها على جبهتها وقلبها يرقع..
مها: شهد وش صار ليه كذا
شهد: طولت لساني (تجلس وتاخذ نفس)
ومسكت ثوبه لاني كنت بطيح ولا بعد بدون عبايه
مها: ههههههه محلوا اليوم مسوي تنظيف بشره
شهد تتذكر شكله ويحمر وجهها: ياجرائتي قدامه ولساني طويل
ثواني ويدق باب الغرفه وتتروع شهد
مها وهي تروح لباب: اسم الله عليك هههههههه(وتطلع وثواني وترجع الى شهد ومعها مويه وكندر) ترى حمدان يقول بلا فضايح ولاتقولين لحد
شهد تناظر فيها: خايف على عمره مالت عليه
اصلا انا الي مابيه يقول لحد ..
مها تمد لها كاس الماي وكندر: خذي هذا منه
شهد تاخذ الماي: مابي اكل نشف ريقي
مها: قلت لك مزيون ماتصدقين ههههههههههههه
شهد تسكت شوي وتاخذ نفس تبي تروق عمرها..
وبعد ثواني تكلمت: تصدقين اول مره اشوف واحد في عيلتنا مزيون ههههههههههههههههههه
مها تناظر فيها: الحمد والشكر لك يااارب
شهد: هههههههههههههه والله جد شكله عذاب
مها تقوم عنها: فبل اشوي حالتك حاله والحين تضحكين
من جد انتي خبله
شهد تناظر السقف: وه بس وه فديته اسمر عريض المنكبين
خقاقي الوجه
مها: بس اخوي مو عريض المنكبين هههههههههههههه شهد حبي ركزي شوي
شهد تحك راسها: لاجد العارض عليه خقاق ..كانه من الاماراتين
الحلوين (تتذكر الاماراتي)خووز عن طريقي ههههههههه
مها : مجنونه انتي هههههههههههههههههههه
~|| بشويش ياحبيبي على قلبي بشويش..
يكفي لاناظرك تصير له علوم وعلوم..
كيف ياحبيبي لالمست يدينك ايدينه..
ذاب من حبك ونسى كل هله وناسه..||~


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس