عرض مشاركة واحدة
قديم 25-09-13, 03:52 PM   #22

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

سلالام


مسااء / صبااح الخيير


اعتتذذر ع التأخيير

وهذي تكــمــلة البااااارت التـــــــــاااســع عــششـــر


الكل : ان شاء الله
الرئيس توجه للباب : تصبحو ع خير
الكل : وانت من اهله
طلع الرئيس من جهة ونطو فراس وسعود ع طلال من جهة
سعود بسرعة : تكلم .. تحجى .. قوول .. انطططق بالسرعة
طلال بعد ع ورا باستغراب : شقول بعد انت وياه .. ؟؟ !!
فراس زنطه من رقبته : بتتكلم ولا لا ؟
طلال بعصبية وصوت مكتوم : فكنيي .. شتبوني اقول لكم مثلا
سعود : ليش ما قلت لنا من قبل ان الرئيس ابوك ؟؟
طلال رفع حاجب وسكت
جوان ومريام جوو بالسرعة وصار طلال محاوط بدائرة
اما جمانة فكانت جالسة مكانها ع الكنبة بدون اي تعبير ظاهر ع وجهها
جونا بحماس : طلال يعني انت ولد خالي اللحيين ..
طلال يستهبل : بس بالرضاعة
مريام: هه هه ههه هه .. ما تضحك
فراس يعاندها : محد طلب منك تضحكي ع فكرة
مريام ناظرته بنص عين : ومحد طلب تعليقك ع فكرة
سعود : خلونا منكم الحين .. طلال قول لنا كييف كانت حياتك مع العصابة
طلال جا بيقوم : ما بقول لكم شي .. للاسف ..
فراس سحبه وجلسه : والله ِ م بتقوم الا لما تقول لنا .. وهذا انا حلفت ها .. ما بصوم ثلاثة ايام ع حسابك
طلال تنهد : صبرك يا ايوووب صببرك .. ع هالمتخلفين
مريام : ما متخلف الا انت .. تكللللم بالسسسرعة ..
طلال بهدوء : واحد واحد يسأل والي اقدر اجاوب بجاوب عليه اووك .. والي يسأل سؤال سخيف زيه .. ما راح يسأل مرة ثانية ولا راح اجاوب علييه
(( بهالاثناء جمانة وقفت وطلعت من الصالة بهدوء راحت الغرفة وتهيئت للنوم وانسدحت تحاول تنام وتمنع نفسها من التفكيير ))
(( تحت بالصالة
جوان بحماااس : انا اوول اسأل بما انه ولد خالي
طلال : اقوول جوان لا تقعدي تغثيني الحين ولد خالي وولد خالي ..
جوان بزعل : شكرا جزيلا ولد خالي .. لا تخاف بتقبل بروح رياضية ..
طلال كتم ضحكته : فكيينا بس وقولي سؤالك
جوان بسرعة : طييب .. سؤالي اهو : لما اخذوك العصابة .. طلعوك من السعودية ولا بقيت بالسعودية .. ؟؟
طلال بهدوء : لا بقيت بالسعودية بس طوال فترة اختطافي كنت محبوس بمنطقة مهجورة
جوان : ي حياااتي ,, رحمتك
سعود رفع حاجب : بنننت .. تراااك مطلعتني من قاموسسك بالمررة
جوان قالت بلا مبالاة : زيين انك عارف
سعود بقههر : طييب طييب انا اراو..
مريام بحماس قاطعته : لا تغيرو الموضووع دوري اسأل .. اححم طلال .. اممم كم المدة الي ظليت فيها مع العصابة ؟؟
طلال بنفس الهدوء واهو يتذكر ذيك الفترة : ثلاث سنوات ونصف
فرااس بشههقة : بببل .. طييب كييف هرببت منهم ؟؟
طلال : للاسف ما اقدر اجاوب ..
فراس باعتراض : لا والله .. صراحة سؤالي وجييه ومو سخيف .. بالسرعة جاوب
طلال ابتسم بهدوء : سويت لي خطة ونفذتها وهربت
سعود باستفسار : وشنو الخطة كانت ..؟؟
طلال : ما اذككرها اببد ..
سعود بالسرعة : لا تكـــذب .. الكذب حرام
طلال ضحك : هههههههه .. طيب طيب اممم
اذكر اني هربت الفججر قبل طلوع .. تنكرت بشكل زباال وطلعت من المنطقة .. بس كان شعووري لا يوصف وانا ادور بالشوارع بعد ما اكتشفو هرووبي منهم .. رععب كان
مريام بتفكيير : امممم .. شنو باقي ما سألناه ؟؟
جوان : اعتقد خلصنا ( ولفت ع ورا ) الا شرايك جمو ,, ( قطعت كلامها لما ما شافتها ) .. ويين اختفت ذيي
طلال لف ع ماكن ما تطالع جوان : منوو .. ؟؟
مريام : جمانة
طلال : تصدقوو نسييت سالفتها بالمرة ..
سعود كش عليه : ماالت عللييك .. احد ينسا زوجته
طلال رفع حاجب : لا والله .. مو زوجتي .. زوجتي بمعنى ان لها الي لها ولي الى الي .. وحقووق وحالة
فراس بهدوء : حتى ولو يا طلال .. انت من زماان ما جلست معها .. بالصدفة بس تتكلم معها .. انا لاحظت انك تتجنبها كثيير ..
جوان بتأييد لفراس : ياا طلال .. جمانة مالها الا انت بهالدنيا
طلال ببرود : لا لها اهل بالسعودية ..
مريام بقهرر : يااا بروودك .. صح لها اهل بس ما تعرفهم ..
سعود : ويممكن حتى ما تشوفهم ومالها اهل اصلا .. شمدررييك انت ؟؟
طلال وقف وبنفس البرود : اعتقد خلصتو اسألتكم .. انا رايح انام .. تمسو ع خير
(( وصعد الدرج بكل برود ولا مبالاة ..
وصل فوق ناظر بغرفة البنات شوي وبعدها توجه لغرفته تهيأ للنوم وانسدح يحاول ينام لكن كلمات الشباب والبنات لما كان تحت ترن براسه رن .. وكأنهم يلوموه ..
تنهد بقههر " انا شذنبي طييب .. وربي مالي دخل .. اووووف .. من ويين طلعتي لي يا جمانة " غمض عينه بقووة وظل يتقلب ع السرير
*****************************
تحت بالصالة
جوان بعد ما راح طلال : احس ان جمانة .. متحسسة من سالفة طلال ..
مريام يهدوء : مو سالفة تحسس .. بس انتي تخيلي نفسك مكانها .. شنو بيكون شعورك ..
سعود تنهد : وربي انها تكسر بخاطري .. حياتها مررة حزيينة
فراس وقف : شنسوي بعد اذا اخوكم متخلف .. يلا بس خل نروح ننام لا نحصل تهزيئة بعدين من الرئيس
الكل وقف : يلا
*********************************
بعد ثلاث ساعات يعني تقريبا الساعة
7:30 بتوقيت غرينتش

رفعت نفسها عن السرير بعد ما كانت منسدحة .. تأففت بهدوء مشان ما تصحي البنات من النوم .. مو قادرة تنام معنها حاولت تنام قبلهم بس اهم نامو واهي بعدها
تأففت للمرة العاشرة ع تفكييرها الي ذبحها
قمات من ع السرير بهدوء ودخلت الحمام " يكرم القارئ " غسلت وجهها بماء بارد وطلعت من الحمام واهي تجففه .. رفعت شعرها بطوق ازرق ع لون بجامتها .. اخذت حجابها احتياط ونزلت تحت ..
دخلت المطبخ وشغلت النور توجهت للثلاثة فتحتها وطلعت لها ماي ووقفت تشرب واهي عاطية الباب ظهرها ..
خلصت الغرشة وتوها بتلف ..
لفت وصدمت بصدره العريض .. شهقت بخووف وحطت يدها ع قلبها : بسم الله ..
ناظرها من فوق لتحت ببرود : شايفة جني
رفعت نظره لها وسكتت نزلت راسها وبعدت عنه بتمشي
مسك ذراعها بالسرعة : ما خلصت كلامي ..
وقفت تنتظره يكمل واهي عاطيته ظهرها ودموعها تجمعت بعيونها بسبب تعامله الجااف معها
لفها له ورفع راسها انصددم لما شاف دموعها
مسح دموعها بحنان عكس المعاملة الي قبلها : لييش الدمموع ... ؟؟
فضلت الصمت ع الكلام وسكتت
طلال سحبها معاه وطلع من المطبخ توجه للصالة وجلسها ع الكنب وجلس قبالها ع ركبه في الارض
طلال لازال ماسك يدها : ما قلتي لي ليش الدمووع .. ؟؟
ناظرته ورفعت حاجب مسحت دمعه نزلت ع خدها وقالت بهدوء : يقتل القتيل ويمشي بجنازته ..
طلال وسع عيونه ع كبرها : شدعوووه .. من قتلت انا .. (( سكت لمدة 75 ثانية وكمل )) اعتقد ان ذا طلب منك انتي
فتحت عيونها ع وسعها : ومتى انا قلت لك تعاملني كذا ؟؟!!
طلال رفع حاجب : لا بالله .. لا تحاسبيني إذا كنتي تقولي كلام وتنسيه .. اتذكري .. لما كنا بوسط المحييط شقلتي لي .. اتذكري زيين وبعدها احكمي ع تصرفاتي مثل ما بدك اووك
جمانة رجعت بذاكرتها لورا
" ما احبذ ان نتعلق ببعض اكثر "
" ما احبذ ان نتعلق ببعض اكثر "
" ما احبذ ان نتعلق ببعض اكثر "
" ما احبذ ان نتعلق ببعض اكثر "
صارت هالجملة تتكرر بعقلها .. تذكرت انها قد قالتها لطلال ..
جمانة قالت بالم : ما توقعت انك بتاخذها بهالجدية وبتفهمها كذا
طلال بسخرية : كييف يعني افهمها كذا واهي واضحة وضوح الشمس
جمانة بغموض : جملتي ما تعني انك تعاملني بكل هالجفاء
طلال سكت شوي وبعدها قال بهدوء : بعدك ناوية ترجعي للسعودية وتنقطعي عنا ؟؟
جمانة طيرت عيونها لفوق : اعتقد ان ذا يخصني انا
حرك اكتافه بقلة حيلة ووقف : اجل خلي خصوصياتك تنفعك .. اووك
جا بيمشي بس اهي مسكت يده : طلاااال .. ( سكتت شوي وبعدها كملت بتردد )
لا تتركني .. احتاااجك
لا تتركني .. احتاااجك
لا تتركني .. احتاااجك
كملت بكل حزن : ع الاقل الى ما نرجع السعودية .. يصير كل واحد بطريق
طلال لف عليه وقال بشبه صرخة : شنو انتي حجر ما تفهمي .. ليييش انا مو بشر .. ما احس .. !! .. الحين انتي مقابلتني ليل نهار .. وتصيري معاي اقرب من ظلي .. وفجأة تختفي .. جمانة ترا انا انسان احس .. ماني بمتبلــد احساس لهالدرجة
جمانة سكتت ونزلت دموعها لما كلاماته لامست الوتر الحساس عندها ..
طلال وقف يناظرها .. ينتظرها تقول شي .. اي شي .. بس لا تسكت ..
جمانة لا زالت دموعها تنزل بصمت قاتل
طلال قرب منها ورفع راسه بقوة ومسح دموعها وهمس بغيض مكتوم : كم مرة قلت لك دموعك لا تنزل .. بس الظاهر انتي ما تفهمي ولا بتفهمي
جمانة حطت يدينها ع اذنها وصرخت ودموعها لازالت تنزل بلآ توقف : بــــــــــسس .. بــــــــــس .. يكفي .. يكفي .. خــــــــلالاص ..
وظلت تبكي بهستيريا
ما قدر يناظرها كذا ويظل ع برودها وقفّها وضمها بقووة لصدره وكأنه يقولها " انا معااك .. منتي وحددك .. مرااح اتررك .. "
مسح ع ظهرها بحنان وظل يهدي فيها ليين سكتت
بعدها عنه شوي : احسن الحيين ؟؟ ..
هزت راسها بالايجاب واهي ساكته
طلال جلسها وجلس بجنبها
قال بتفهم : مراح اعاملك بجفاء مررة ثانية .. راح نكون اصدقاء .. ع الاقل لما نخلص شغل ونرجع للسعودية ..
جمانة بتساؤل : ولما نرجع ؟؟
طلال بهدوء : وقتها لكل حادث حديث ..
جمانة ناظرته بصمت وما تكلمت
طلال ابتسم لها بهدوء
وردت له الابتسامة باحلى منها
ظل يناظرها ويتأمل ملامح وجهها بكل هدوء .. مد يده وسحب انفها بضحكة : يا ام خشم احممر
جمانة ناظرته بنصف عين : لا بالله .. ماكن انت السبب
طلال بانكار : حاشا لله .. مو انا
جمانة وسعت عينها : شــف بعد ينكر ..
طلال يكمل : والله مو انا ..
جمانة : لا ويحلف
طلال فجرها ضحك : هههههههههه .. هههههههه .. ههههههههه بذمتك انا الي قلت لك ابكي
جمانة بهدوء : مو انت الي قلت لكن افعالك قالت ..
طلال تأفف : اووووهوووو .. ردينا ع الطير يلي .. خلاص عاد لا تصيري حزينة .. انتي حرم طلال جاااسم الـ..... مو من حقك تحزني
جمانة رفعت حاجب : لا بالله .. شف لا تقعد تستقوي علي باسمك الحيين
طلال : ههههههههه .. يحق لي .. ولا ( وغمز لها بضحكة )
جمانة ابتسمت لضحكته : يحق لك ونصف .. بس شفيك صاير ع كل شي تضحك
طلال وقف ورفعها لفوق وصار يأرجحها بالهواء بخفة : فرحااان .. سعييد .. هبّي .. مستااانس . مبسوووط .. كييفي والله
جمانة ضحكت عليه وقالت بخوف : طييب نزلني
طلال بعناد : لا ..
جمانة : يالله
طلال بنفس العناد : لا يعني لا ..
جمانة برجاء : اذا كان لي شان عندك بتنزلني
ابتسم بهدوء ونزلها : بس عشان كلمتك .. الظاهر انك للحين ما عرفتي مكانتك زيين ..
جمانة ابتسمت : لاني مو فاهمتك ..
طلال رفع حاجب : شدعوة
جمانة ضحكت ورفعت يدها ونزلت حاجبه : لا ترفعه .. وبعدين يحق لي .. لك مليوون الف شخصية وتصررف
طلال بصدممة : انـــاا ..
جمانة كتمت ضحكتها : ايووه انت ..
طلال بزعل : مو من جدك .. ؟؟
جمانة : من جدي ونصف
(( وكملو سوالفهم بكل بساطة ووناسة وبعد نصف ساعة كل منهم صعد ينام وهو مرتاح ))
*********************************
بالفيلا
الظهر ع طاولة الطعام وقت الغذاء

الكل موجود الا طلال وجمانة

الرئيس عقد حواجبه واهو يناظر كرسي طلال الفاضي وكرسي جمانة : طلال لسا ما قام من النوم ولا ؟؟
سعود بمزح : ايه ولدك لا .. لزوم تسأل عنه ..
الرئيس ناظره النظره النصف عينية : وقفت ع ولدي يعني .. اكو حتى جمانة ما جت
فراس يكمل عن سعود : بس انت ما سألت عنها ..
الرئيس : ليش انتو تركتو لي مجال اكمل كلامي
جوان : لالالالا لالالا .. اببد اببد .. لالا لا تحاول تـ.....
قطع عليهم دخول طلال : صباح الخير
سعود : اي صباح واي خير قول مساء الخيير .. بيأذن المغرب ..
طلال : بببل ببل بل .. طييب بشويش .. قود افتر نون ..
مريام تستهبل : قود افتر نون ماي براذر .. هو ار يو ..
طلال جلس : فاين .. وتباوت يو ..
مريام : فاين .. ثناكيو
طلال ناظر كرسي جمانة : لسا ما صحت ؟؟!
جمانة من وراه : الا صحييت .. مساء الوورد
جوان : مساء الفل
مريام : مساء الكادي
سعود يكمل عليهم : مساء الياسمين
فراس : مساء الجوري
طلال : لا بالله احلفو .. ( ناظر جمانة ) مساء الحب
الكل : ههههههههههههههههه
سعود : احلى اححلىى ..
فراس : اشوف بدينا حركات النص كم
جوان : خف يالعاشق ..
مريام : مقدر انا ع الحب
الرئيس تنهد : انتو احد معينكم معلقيين .. اذا ما بتحترموني ع الاقل احترمو النعمة الي قدامكم .. يالله اشوف كل واحد ياكل واهو ساكت
الكل : ان شاء الله
( وخيم الصمت وكملو اكل )
(بعد الغذاء جلسو بالصالة يشربو شاي )
سعود يناظر جوان الي تصب الشاي : ياااااااااااااه .. زمان ع هالجلسة
الرئيس : اي والله من زمان ما حسيت نفسي فاضي ..
فراس : الله لا يعودها من ايام
الكل : آآميين ..
جمانة تسأل الرئيس : رئيس متى راح نرجع السعودية ؟؟
طلال ناظرها برفعة حاجب يعني سلامات
الرئيس : اعتقد اني جاوبت ع هالسؤال الفجر
مريام ناظرتها بنص عيين : مو فيه مخلووق كان ماخذ عقلها وثلاث ارباع قلبها .. شلون تنتبه ..
الرئيس ابتسم : راح نطول باللندن م بنرجع ع طول مشان المحكمة والحالة
جمانة سكتت وما بان ع وجهها اي تعبير غيير الجممود التام
طلال : رئيس انا بطلع مع جمانة المغرب
سعود غمز للباقي يعني عليكم به
فراس ابتسم بخبث : خل نطلع كلنا مع بعض ..
جوان : اي والله اونس
سعود : صح وانت ما تدري شممكن يصير اذا طلعت معاها وحدك
طلال رفع حاجب وقال بقهر : احد كلمكم
سعود وفراس وجوان ومريام ببراءة : لا ..
طلال بقهر : اجل انكتمو .. محد كلمكم انا كلمت الرئيس .. ها رئيس شقلت
الرئيس ابتسم له : اووك .. بس تاخذ احتياطك ..
طلال ابتسم : اكييد .. ميرسي
الرئيس : العفو ..
(( وظلو يسولفو طبعا ما تخلو الجلسة من العنااد والضحك والفلسفة ووو اشياء انتو اعلم بها ))
************************************
المغرب الساعة 7:30 بتوقيت غرينتش

كان طلال بالسيارة مع جمانة
طلال : جماني اعطيني جوالك ..
جمانة عقدت حواجبها : لييش .. ؟؟
طلال : انتي اعطيني اياه وبتعرفي لييش
جمانة طلعت جوالها واعطته اياه
اخذه طلال واغلقه
ناظرت به باستفهام : ليش اغلقته
طلال طلع جواله واغلقه : مشان ما احد يزعجنا
جمانة ناظرت فيه برفعة حاجب
طلال ناظرها ورد نظره للطريق : لا تناظريني كذا احس نفسي مسوي شي غلط ..
جمانة : والي سويته شنو تسميه ..؟؟
طلال ابتسم ووقف السيارة عند الاشارة وما رد عليها
كان الصمت سيد الموقف بالسيارة
وبعد مدة وقف طلال السيارة
طلال واهو يطفيها ويفتح بابه : يلا انزلي
جمانة ناظرت المكان وفتحت الباب ونزلت
(( مسك طلال يدها ودخلو الملاهي
**********************************
بمكان ثاني
(( الحوار مترجم ))
ناظرته بصدمـة بـe : مــستحـييل .. مســتحييييل .. ديييفرد (( هزت راسها بعدم تصديق )) ما اصدق .. انت اكيد تكذب
الرئيس بحزم بـe : انسة جودلينا .. انا ما استدعيتك من استراليا للندن مشان اكذب علييك .. كل الي قلته لك صحيح .. والان ديفرد اخووك المبجل .. معتقل من قبل الشرطة البريطانية بتُهم لا تعد ولا تحصى
جودلينا بهدوء : طييب ممكـ...
قطع كلامها صوت التلفون حق المكتب واهو يرن
رفعه الرئيس : هالوو .. (( وقف وطاح الكرسي من الصدمة )) كيييييييييييف ؟؟؟؟!!!!!! .. متى صار هالكلام .. طييب طييب راح ارسل الرجال للبحث وانتو ارسلو قواات .. بسررعة ما عندنا وقت .. اتصل بالسفارة وقول لهم لا يطلعو ايي مسافر من حدود لندن الا لما يتم تفتيشه تفتيش دقييق .. بسرررعة ما عندنا وقت .. باي
جودلينا عقدت حواجبها : شنو صاير ؟؟!
الرئيس ناظرها بسخرية ورفع الجوال لاذنه واهو يتصل : اخوك صاحب السمو ما كمل اربع وعشرين ساعة بالحبس الا واهو هارب
جودلينا بفزعة : طيب كييف بتتصرفو الان .. تكفى يا رئيس اقبض عليه
الرئيس ناظرها باستغراب : ليش تتكلمي كذا حنا اكييد راح نقبض عليه .. ما بنخليه مهدود اكييد .. بس شنو هدفك من ذا ؟؟ !!
جودلينا وكل الحقد بعيونها : ما راح اخلي قاتل ابوي مهدود بالشوارع ولو بكيفي كان انا الي اقتصيت منه بنفسي
الرئيس هز راسه وقبل ما يتكلم انرفع الطرف الثاني
الرئيس بالعربي : الووو .. فرااس بالسررعة تعال انت وسعود للمقر .. ايووه جيببهم معاك .. بسرعة انتظرك .. بااي ..
*******************
بالملاهي

طلال ما خلا لعبة ما ركبها معاها
وبعد مددة طوييلة
جمانة : طلال خل نروح هناك ( واشرت ع منطقة ما بها احد )
طلال بخوف عليها من فكرتها المجنونة : لا والله شوفي انتي ما بها احد اببد
جمانة ابتسمت بجنون وسحبته : وهذا المطلووب ..
طلال تنهد ومشا معاها
وقفو لما وصلو للمكان المظلم بزاوية بعييدة جدا ع الالعاب والناس ومرتفعة شوي
جمانة رفعت راسها للسماء : وااااااو .. طلال تشوف السمااء مررة رووعة ..
ابتسم ع حماسها ورفع راسه للسماء الي كانت مليئة بالنجوم .. لمح العاب نارية بعييدة
طلال واهو ياشر على الالعاب : جمااني شوفي هناك ..
جمانة ضيقت عيونها : وييين ما اشوف شي
طلال سحبها ولفها ع ورا وصارو معطين الناس ظهرهم : شوووفي هنااك
جمانة بعدت شوي ووقفت جنبه : وييين ؟؟
طلال بقهر : انتي طالعي ويين انا أأشر وبتعرفي
جمانة ناظرت بصبعه وبعدها بالسما : ما في شـ....
قطع كلامها قبضة يد قوية من وراها وبعدها ما حست بشي لا اهي ولا طلال
***********************************
انفتح باب المكتب ودخلو منه فراس وسعود وجوان ومريام
جوان ومريام صنمو مكانهم لما شافوها وقالو بنفس الوقت بالـe : انـــتــيي ؟؟؟!!!
جودلينا ابتسمت لهم وقامت سلمت عليهم وحضنتهم ولا كأنها ذيك المتعجرفة المغرورة والي رافعة خشمها
الرئيس وقف لما شافهم : فراس وسعود بالسرعة تعالو معي .. جوان ومريام من نطلع قفلو باب المكتب ولا تفتحوه الا لما نرجع ولا تطلعوو اببد مفهووم
جوان ومريام باستغراب : مفهووم ..
الرئيس طلع مع الشباب وفي الممر
فراس باستفسار : رئييس شنو صاير ؟؟
الرئيس تنهد واهو يعاود الاتصال ع جمانة وطلال للمرة المليوون ويطلع مغلق : ديفرد هرب من الحبس
سعود وفراس وقفو مكانهم : كييييييف ؟؟
الرئيس : والمصيبة طلال وجمانة طالعين وللان ما رجعو .. اتصل عليهم يطلع مغلق .. انا الحين رايح للرجال اعطيهم اوامر وراح اشوف جهاز التتبع
فراس رفع السماعة وحطها بأذنه : حووول .. طلال جمااانة .. تسمعووني .. الوو .. الوو
جاه صوت مريام : حوول .. فراس لا تحاول من السماعات لان سماعة جمانة شفتها انا بالغرفة قبل ما اطلع من الفيلا وسماعة طلال كانت بالمكتبة الي بالصالة
فراس : اووووووف .. الله يسامحك ي طلال .. مدورت تطلع الى الليلة
رجع السماعات بجيبه ودخل السيارة متوجهين لمركز الشرطة
*****************************
بمكان ثاني

بعد نصف ساعة

فتح عينه بألم وناظر من حوله .. حاول يتحرك ولا قدر
وصله صوت مقزز مستفز بـe: هههههههآآي
لا تحاول لانك مراح تقدر
لف راسه لمصدر الصوت وانفجع من المنظر
جمــــانة منزلة راسها بانكسار .. والحقير ديفرد محاوطها من خصرها وبيده كاس واهو شبه سكران
طلال بعصبية بـe: ايـــاا ملـ#### ياا حـ##### يا خـ#### .. اذا كنت رجال فكني .. مو تجلس تسترجل علي كذا
ديفرد ضحك باستفزاز له وقرب جمانة له اكثر ورصها قال : اي كلمة زيادة هالجمييلة راح تكون تحت رحمتي
طلال بقهر لديفرد : انت كييف طلعت من الحبس ( كمل بكل سخرية وقهر ) اووه سورري .. نسييت ان خططك حقييرة مثل وجهك يالحثـ####
ديفرد يقهر طلال قرب من جمانة وباس خدها بقووة
طلال عصب زيادة وصار يسب ويلعن فيه بس بالعربي
جمانة " متقززة منه حدي .. بس الحيوان مهددني ما اسوي اي حركة ولا اتكلم اي كلمة .. ودي ارفع راسي لطلال بس مستحييل اقدر احط عيني بعينه .. الحقيير ماسكني من اليد الي تآلمني .. عرف يلعبها صح
وطلال " لمحت المسدس بجيبه .. الظاهر الحقيير مهددها .. آآخ ودي اذبحه بيديني الثنتين "
طلال لجمانة بالعربي : ضرك .. سوا لك شي ؟؟ ( بقهر بعد مشاف اي اجابة منها ) تكلمي لا تسكتين .. تكلمي .. وربي لو سوا لك شي راح تكون نهايته ع يدي .. طيب اي حركة او اشارة لا تظلي ساكته تكفيين
لكن جمانة ظلت منزلة راسها وبدوون اي تعبير عليها
ديفرد طلع مسدسين من جيبه واحد مسك يد جمانة وحطه بها وواحد وجهه عليها واهو ماسكه
ديفرد بكل حقاارة : اطلقي عليه ..
جمانة رفعت راسها وناظرت ديفرد بصدمة
ديفرد بوقاحة : اما شرفك واما تطلقي عليه واما تموتي الان
طلال يناظرها ونتظر قرارها بلهفة ووده لو انه مفكوك كان علمه المرجلة ع اصولها
جمانة وجهت المسدس ع طلال ويدها ترتجف
ناظرته لاخر مرة
جمانة بنفسها " آســفة يا طلال .. اتمنى تسامحني لاني مجبووووري "
حست بديفرد يضغط ع الزناد استعداد لان يطلق عليها : اطــلــقــي ..
جمانة غمضت عيونها بقووة ووجهت المسدس ع قلبه ووو
اطــــــلــــــقــــــــت
سمعت شهقة من طلال
ديفرد ابتسم بانتصار ووجه المسدس عليه واطلق ع الحبال القوية المربوط بها وبس انفك طلال
تهاااووى ع الارض
مـــــــــــــــــااااات ..
قــــــتــــــــلـــــــت ــه ..
(( كلمات ترددت بعقل جمانة واهي تشوفه مرمي ع الارض والدم يسيل منه
ديفرد بعد ما تأكد من موته امر رجاله بأخذه ورميه ع باب الفيلا
وسحب جمانة معه للغرفة وقفل الباب
جمانة لازالت بحالة صدمة
اوول شي سواه توجه لزجاجة الشراب الكبييرة وفرغها كلها بفمه
ووصل لحــدد الثمااالة
وتوجه لجمانة واهو يترنح ويقول : قت.. قتلته .. افتكييت .. انتي لي الحيين ( شهق ) لي بوحدي
جمانة استوعبت الوضع الي هي فيه لما شافته يقرب
منها ورفسته ببطنه وصارت تضرب وترفس ووو
ليين ما تفرغ القهر الي بداخلها شووي ولما فقد وعيه بالكاامل
طلعت بالسرعة للخارج وصارت تركضض بدوون هددف
طلعت من المنطقة المهجورة بعد ما حفظت اسمها
ووصلت لمنطقة مسكونة راحت للشارع العام واهي تلقط نفَسها دخلت غرفة الهاتف وطلبت رقم الرئيس
وصلها الرد
قالت بلهفة والدموع تتساقط منها : رئيييس .. انا الحين راح اتوجه للمطار ارييد طائرة خااصة بالسررعة .. ديفررد بمنطقة الـ... بفيلا رقم ..
الرئيس استغرب منها : لحظــة جماانة شفيك .. شصاير .. ويين انتي ؟؟ طلال ويين بالسرعة تكلمي
جمانة صارت تشاهق : مدرري والله مدرري .. الحين كل اي اعرفه اني راح احط مفتاح الغرفة الي موجود فيها ديفرد بفتحة صغيرة بارضية غرفة الهاتف الي بشارع ..... وراح يغطيها الهاتف .. وابي طائرة متوجهة لسعودية تكففففى رئيس
الرئيس بعجلة : اووك اووك .. بعدين راح تفهميني
انتي روحي المطار الحين وراح تشوفي واحد من رجالنا هناك واهو الي بدبر اموورك
جمانة : شكرا رئيس .. بااي
الرئيس : بااي
******************************************
اتصل الرئيس بجوان وطلب منهم يرجعو للفيلا مع جودلينا والحراس
جوان ومريام كانو ياخذو ويعطو مع جودلينا وحسو بها كييف تغيررت كثيير عن قببل ..

وصلو لباب الفيلا وشافو كومة سودا مرمية ع الباب
جوان عقدت حواجبها وتوجهت لها : وااات .؟؟؟؟
رفعت الغطا وانصدمت بطلال الي ينزف دم وباين انه فاقد الوعي
جوان صرررخت بقوووة وجو لها مريام وجودلينا
وبالسررعة شالوه الحرس تبع جودليينا وتوجهو به للمشفى
********************************************
الرئيس توجه مع رجاله والشباب للمنطقة وحاصروها
ودخلو للغرفة بالمفتاح الي اخذوه من غرفة الهاتف بالشارع العاام
وتم القبض ع ديفررد وبقية رجاله الي كانو متخفيين وما انقبض علييهم
وتو الرئيس طالع من المركز بعد ما انحبس ديفرد وحطو عليه حرااسة مشددة وحرااس واثقيين منهم
دق جواله وكانت المتصلة جوان الي خبرته بوضع طلال الحرج
ومنها انطلق الكل للمشفى باقصصى سررعة
*****************************************
بهالاثناء

كااانت طائرة هيلوكبتر خاصة
تحلق بالجو وع متنها كانت جماانة
متووجههة للمملكة العربية السعودية

تركت اللندن واهي مو عارفة شنو الي راح يصييير لها ..


ياااترآآآآ

ماذا يخفي المجهووول

وطلالال .. هل حقا ماات ؟؟ ..

الرئيس والشباب شلوون بيتصرفوو بهالموقف ؟؟

كل هذي الاسئلة

راح يكوون جواابها بالباااااررت الاخيييير
من روااية صابتني طلقاات

تاابعووني
فـلدي المزييد


تحياااتي

ضححكة









اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس