عرض مشاركة واحدة
قديم 25-09-13, 03:54 PM   #23

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

سلالام


بآخر بااارت من رواايتي لن اتكللم ولكن

سأدع السطوور تتكلم .. فلكم ان تقرؤو كلمااتها

البـــــــااااااااااااررر ت العــــــــــــــــششــــ ــــــــرريــــــــــــــ ـن


بهالاثناء

كااانت طائرة هيلوكبتر خاصة
تحلق بالجو وع متنها كانت جماانة
متووجههة للمملكة العربية السعودية

تركت اللندن واهي مو عارفة شنو الي راح يصييير لها ..

ناظرت من النافذة : آســفههـ يا
طــــلال .. سااامحني .. مدري ان كنت حي او مييت .. لكني متأكدة ان الرصاصة ما صابت قلبك ياقلبي .. ان كنت حي .. فعسآ الله يخليك ويعافيك لابووك
وإن كنت مييت فـ "
شهقت من دموعها وحطت يدها ع فمها تمنع الباقي .. حتى عقلها مو قادر يستوعب الي صاار .. اهي تجرأت واطلقت عليه .. اطلقت على طـــلال .. وبأمر من من ؟؟
من ألد اعدااائه .. دييفررد الحــقييير
****************************
بالمشفى
الكل متوتر واكثرهم الرئيس
الي كان يروح ويجي بممر غرفة العمليات والكل يحاول يهديه ولــكــن .. لا حيـــااة لمــن تناااديي
بعد فترة ..

طلع الدكتور من غرفة العمليات
توجه له الرئيس بلهفة : بــشـّــر دكتوور عساه بخيير ؟؟
الدكتور بهدوء : الحمد لله استخرجنا الرصااصة .. لكن ..
الرئيس : لــكــن ؟
الدكتور بهدوء : يحتااج تبرع دمم وفصيلته صعب نحصلها .. معندنا مثلها بالمشفى وتونا ارسلنا لمشفى ثاني وبعد دقايق يوصل .. بس الي انا خايف منه ان قبله يتوقف قبل وصول الدم .. فأهو الحيين بحاالة صعببة .. ادعو له
الرئيس حط يده ع قلبه وجلس ع اقرب كرسي
جوان توجهت له : رئــييس .. هـّدي تكففى .. ان شاء الله يقووم بالسلامة
الرئيس تنهد : ان شاء الله .. الله يسمع منك يابنتي
جوان ابتسمت له وسكتت


(( وبعــد ساااعاات

بشررهم الدكتوور ان حالته استقررت بعد ما حطو له الدمم والحيين اهو نايم بفعلا لمخدر حق عملية استخراج الرصاصة منه
**********************************
بعد اسبوووعيين ~~

جمانة بعد ما استقرت بالسعودية اول شي سوته راحت للاحوال
والنـــتـــيييجةة ~~

ما حصلت ع طررف الخييط الي يدلها ع اهلها اببد وكل الي قاله لها الموظف
: مـــا فيــيه عــاائــلــة بالســعــووديــية تحــمــمل هاللـقـب


وبعد ما يأست انه توصل لهم
تركت الفيلا الي قالها الرئيس تسكنها وطلعت لشقة صغييرة ع قدها واهي اللحين تدور لها ع شغل لان مستحيل تبقى معتمدة ع الرئيس بمصروفها


(( يعني اللحيين ~~ جماانة ابتعدت عن المنظمة .. ومكااانها مجهووول بالنسبة لهم .. ))

***********************************
المنظمة

طلالال ~~ طلع من المشفى وتحسنت حالته كثيير .. اوول ما صحى سأل عن جمانة .. وقالو له انها رجعت للسعودية .. ماعلّق بشيء غيير انه ابتسم بحزززن

والباااقي ع ماهم ورجعوو لدبي قبل يوميين .. اخذو اغراضهم واليووم راح يتوجهوو للسعودية
*********************************
بمطاار الملك فهد الدولي
حطت الطائرة تحمل بين احشائها ابطالنا
الي صار لهم سنيين ما وطت رجلهم ارض المملكة
طلعو من المطار واول ما استقبلتهم الشمس
سعود عقد حواجبه : بــل .. اقوول يالطييبة خفي شووي علينا ..
فراس : لا يعني الحين بتحس ع دمها وبتخف
سعود : خخخ يمكن شمدررييك
الرئيس << تعودت ع اسمه خخ : اقوول يالله بس خلصونا انقسمو ع السيارات بالسرعة
(( الرئيس آخر مهمة طلبها من رجاله انهم يجيبو له بالمطار سيارتين وبعدها يتوكل كل واحد لدربه
..
انقسمو ~~
بالسيارة الاولى : طلال وفراس وسعود
وسعود اهو الي يسوق
بالسيارة الثانية : مريام وجوان والرئيس << طبعا الرئيس اهو الي بيسوق ميحتاج اكتب ولا خخخ ..

(( وصلو الفيلا واهم كلهم اممل يحصلو جمانة فيها الا انهم
ما شاافوو احد وع باب المدخل الداخلي وررقة
" اعتــذر لــكــم احبــتي ..
ولــكـــن ..
قــد انتهى دوري بينكم ..
استوودعكم الموولـى ..

جمااانة "

مريام وجوان من سمعو طلال يقراها انهارو وصارو يبكو
الكل تأثر ..
الا طلال الي مشاعره كاانت .. البرووود وحسسب ..

(( بعد ما هدت الاوضاع
مريام عرفت عن امها وراحت تعيش معاها
نواف ونايف وسلمان ونهى ومحمد بالبداية م حبوها ولا واطنوها بس مع مرور الايام حبوها وصارو كل معاها

وبيوم من الايام
دخل نواف الصالة وهو ينادي : مــرريــاااام .. مييميي .. مريــمووو
طلعت مريام من المطبخ : ووجع نايف شفييك ؟؟ شصاير تصارخ ..
نواف ابتسم لاخته الي للان متفرق بينه وبين اخوه : اولا ~ انا نواف
مرياام ضربت جبهتها : اووه .. عاادي كل واحد
نواف كمل بنفس الابتسامة : ثاانيا ~ زووجك يبيك بالمجلس
مريام عقدت حواجبها وبعدها تذكرت فرااس من رجعو للسعودية واهي ما شافته الا مرتيين ابتسمت : اووك .. يلا تعال معي
وتوها بتمشي وقفها نواف : لحظة بتدخلي ببجامة
مريام طالعت لبسها : ايووه شفييها .. لا تنسا اني كنت اربع وعشرين ساعة قدامه يعني حفظني بكل حالاتي
وتركت اخوها توجهت للمجلس
(( بالمجلس كان جالس ع اعصابه
صااار له فتترة ما شافها ومشتااق لها مووت .. خصوصا ان ما امداه يزورها بالفترة الي راحت
انفتح الباب ودخلت بدفاشة
مريام : سلالام
ابتسم ووقف لها : وعلييكم .. ( سلم عليها ) طوول عمرك ما تتغيري ..
مريام ابتسمت له وسكتت
فراس سحبها وحضنها شوي وبعدّها
فراس بابتسامة : كذا البنت تسلم ع زوجها
مريام استحت وراحت جلست بكنبة بعيدة
فراس رفع حاجب وجلس
مريام واهي تسترخي ع الكنب : ايووه مقلت لي لييش جااي ؟؟
فراس بهدوء : مشان اقول لك ان ملكتك انتي وجوان هالخمييس
مريام بغباء : ملكتي ؟؟!! .. ع منو ؟؟!
فراس يستهبل : ع كومار السواق .. يعني ع منو ( وعدل ياقته ) ع هالمزييون الي قدامك
مريام بهدوء : ومن قال اني موافقة ؟
فراس فتح عيينه ع الاخيير : كيييف ؟!
مريام بهدوء اكبر : مو موافقة
فراس سكت شوي وبعدها قال : والسبب ؟؟!
مريام : مابي اترك امي
فراس بهدوء : ومن قال انك راح تتركييها ؟؟
مريام عقدت حواجبها : اججل ..
فراس ابتسم لها : اذا تبيها تسكن معنا راح اخليها تسكن ..
مريام بتردد : بس اهي عندها عيال ..
فراس بنفس الابتسامة : عسسل ع قلبي .. ويعني وعندها عيال .. عادي يونسونا .. وهذي مشكلة امك وانحلت .. يعني مالك عذر
مريام سكتت
فراس ابتسم ووقف توجه لها ووقفّها باس راسها وهمس : اجل اشووفك يووم الخمييس ياقلبي ..
مريام انحرجت ونزلت راسها اكثر
فراس ضحك وبعد عنها : يبيلي اكتبها بالتاارييخ .. مريام انحرجت .. هذي متتكرر كل مررة
مريام ضربته ع كتفه بخفة : ووجعه ..
فراس : ايووه .. هذي مريام الي اعرفها
مريام بتهديد : ترا ابطــل ..
فراس واهو يتوجه للباب : لالالا .. خلاص هذا انا بطلع .. ( ارسل لها بوسه بالهواء وطلع )
ابتسممت بفررح وراحت ركــض لامها دااخل
مريام واهي تنطط : يــــمـــــه . يـــــــمــــــااااه .. يـــــمـــــه
المها وقفت بخوف : نعم .. نعم نعم .. شصاااير .. خرعتييني
مريام توجهت لامها وضمتها بقوووة : يممه ملكتي يووم الخمييس
المها بعدت بنتها عنها : شقااعدة تقوولي انتي ؟؟!!
مريام بتقطييع : م ل ك ت ي .. ي و و م .. ا ل خ مـ...
المها : بــــــس .. فقعتي رااسي انزين فهمت ملكتك .. بس ع منو ؟؟
مريام بملل : يماااه يعني ع منو .. غيير فرااس
المها حطت يدها ع جبين مريام : يــا يممــه .. بنتــي .. لا يكوون دخلك جني .. ويين الحيا يممه
مريام : يممه ذاك زماانك .. الحيين الموضة ما فيها حيا << احللفيي بس انتي
المها هزت راسها بـ لا وسحبت بنتها خلتها تجلس تفهمها
***********************************
بالفييلا حقت الرئيس
كانو جالسين الرئيس وسعود وجوان
فرااس طالع وطلال بالشغل
(( اوووه صح نسييت ما اقوول لكم ان الشباب اشتغلوو
الرئيس ~~ طلبووه يصيير رئيس القسم الثالث بالشرطة ووافق
وطلال ~~ ضاابط
فرااس ~~ ضاابط
سعوود ~~ ضاابط
<< حظظهم جتهم الوظيفة ع طببق من ذهبب
نرجع =) ))
الرئيس : انا اشوف انكم تسوونها بالفييلا احسسن ..
سعوود : اووك .. ما عندي مانع .. وخصوصا اننا ما بنسوي عررس ..
جوان باندفاع : ي سلالام .. وانا ويين رحت .. الحين انا الي بعرس ولا انت
سعود يستهبل : انــا .. انتي خلييك بتعنسسي
جوان رفعت حاجب ووجهت كلامها للرئيس : يــبــه .. شووف سعوود
(( بعد ما خلصت المهمة الاعضاء رجعو لعادتهم وصارو يسمو الرئيس يبه ))
الرئيس : يااسعوود .. خلك عن بنتي احسسن لك
سعود كان راايق للاخر : اقوول يبه .. لييش ما تاخذ المها .. ام مرياام
والله ان تفلــها
الرئيس فتح عيينه ع الاخر : ولـــد ..
سعود : وانا الصادق ..
الرئيس بهدووء : انا بعد المرحوومة ام طلال ما اتزووج
سعود وجوان يصفروو : احلــى ,,
جوان بابتسامة : يبه شكلك تحبها
الرئيس رفع حاجب : لا بالله شراايك انتي
سعود وجوان فقعو ضحك ع ردة فعله
********************************
يووم الخمييس السااعة 8:00
الفيلا منحاااسة فووق تحت
المها واقفة استقبال مع جارتها ام فرااس
والضيوف بدو يوصلون
البنات مريام وجوان جالسين فوق بالغرفة حق جواان واهم بفستانهم الابيض النااصع ..
مريام حاطة يددها ع قلبها : يالله مو مصدقة .. اصلا متخيل شكلي زوجة فرااس
جوان بتوتر : الي يقول انا الي اتخييل
اندق الباب : طق طق طق
جوان : تفضل
دخلت بنت وسكرت الباب وراها
كانت لابسة فستان ابيض يتخلله الاحمر وفالة شعرها لابسة كعب احمر مخليها طويلة اكثر من طولها
البنت : سلالام
جوان ومريام ناظرو بعض : وعليكم السلام والرحمة
مريام وقفت لها : تفضلي اختي
البنت ابتسمت لها : سووري قاطعتكم
جوان : لا عادي اخذي راحتك .. الا ما عرفتينا
البنت بنعوومة : معاك جوري بنت المفتش حمد الـ.....
مريام ابتسمت وناظرت جوان الي بادلتها الابتسامة
جوان تقدمت لها : ي هلا والله بالجووري .. عااشت الاسماي
جوري : عاشت ايامك
مريام ضمتها : هلا والله .. نورتي يا قلبي
جوري بادلتها الضم : نوورك ياقلبي
وجلسو يتعرفون ع بعض << بــل ما عندهم وققت
جوري فجأة ضربت جبهتها : اووووووه
مريام وجوان بنفس الوقت : وشووو ؟؟
ناظرو بعض وضحكو
جوري وقفت بالسررعة : يالله نسييت ما اقوول لكم خالتي المها مرسلتني تقوول لكم انزلوو وقع...
ما كملت كلمتها الا بفتحة الباب
دخلت المها معها الدفتريين
جوري بالسرعة : يووه خالتو وربي نسيت
المها ناظرتها بنص عيين : نسييتي هاا
الشرهة مو علييك الشرههـ ع الي يعتمد علييك .. لطعتيني تحت ع الفاضي
مريام كتمت ضحكتها : يمماه ريلالاكس .. مصار شي عادي
المها تنهدت ومدت الدفتر لجوان : وقعي يابنتي .. ومدته لمريام .. يالله انتي بعد وقعي
مريام وجوان ناظرو ببعض وابتسمو بحززن
(( تذكروو لما كانو مع جمانة بالغرفة ودخلو عليهم الشباب وطلبو منهم يوقعو مشان العقد ))
جوان ومريام اخذو الدفتر ووقعو باركو لهم جووري والمها وضموهم ووو << سواالف نسووان ما تنتهي
بعد ما طلعو
مريام بحززن : وحشتنيي الدبــة
جوان دمعت عيينها : حتى انا اشتقت لها قووة
مريام تنهدت : الله المعيين ..
جوان جلست ع السرير وبدت تذكر ايامهم مع بعض .. تذكرت جلستهم بدبي بقصر النائب وكييف كانو يسولفو ومو معبريين جودلينا ., وتعليقات جمانة الي ما تنتهي ع جودلينا
جوان بالـe : اشتقت لها كثيير ..
انفتح الباب ع كلمتها
بـe : اكييد انا ..
مريام وجوان لفو ع مصدر الصوت وصرخو مع بعض : جــــوووودلـــيييينـــااا
توجهو لها وضموها
جوان : اشتققت للك يالدببة ..
جودلينا ابتسمت : وانا بعد .. لما كلمني الرئيس مصدقت خببر وع طوول جييت
مريام : فدييتك بس .. وووه ويلوموني فييك
وجلسو يسولفو شوي وقالو لهم ينزلو للزفة واهم اصرو انهم ينزفو ع هالشكل
~ مريام ^ جودلينا ^ جواان ~
بحييث تكون جودلينا بوسطهم
وتممت الزفة وكل وحدة جلست بمكانها المخصص لها
جت لهم جوري : شو هالخيانة .. ومنو ذي الي معكم
مريام ابتسمت لها : ذي صديقتنا نيوزلندية
جوري فتحت عينها ع وسعها : بذمتكم
جوان ضحمت بخفة : والله
جودلينا سألت مريام بـe : ويين الثالثة الي كانت معاكم .. ع ما اعتقد اسمها .. اممم .. امم
مريام قاطعتها بهدوء : جماانة
جوان تغيرت ملامحها وكذلك مريام الي طالعتها بحززن
جوان بهدوء لجودلينا : مندري .. من رجعنا السعودية مسمعنا عنها ايي خببر ولا ندري حتى اهي وينها
جودلينا بخوف : طييب دورتو عنها
مريام بحزن : اكيييد .. بس محصلنا شي اببد
جودلينا سكتت
جت لهم المها : يالله بنات .. كل وحده تقوم تروح لزوجها .. اول جوان وبعدها مريام بتنزفو
جوان ومريام ناظرو بعض بتوتر
وتو جوان بتقوم
جودلينا وقفت : لــحــظــة ..
جوان التفتت عليها : شنو ؟؟
جودلينا ابتسمت : مراح تسلمي علي .. خلاص برجع لويلنجتون .. وراح اتزوج .. يعني يمكن ما ارجع لكم .. الا اذا كنتو بتزوروني ( وغمزت لهم )
جوان ابتسمت لها وضمتها بقووة : الله يوفك يا قلبي .. واكييد راح نزوورك .. لا تنسيينا ها
جودلينا بادلتها الضم : اكييد مراح انساكم .. واحد ينسا روحه ..
جوان ابتسمت لها وبعدت عنها ومشت مبتعدة عنهم متوجهة للغرفة الي يستناها فيها سعود
(( مريام ناظرت جودلينا : منو المحظوظ الي راح تتزوجينه ؟؟
جودلينا بابتسامة : جيمي .. ابن رئيس الوزراة باستراليا
مريام : اها .. الله يوفقك يا قلبي
جودلينا : وياك ياارب
جت لها المها : يالله مريام
مريام هزت راسها وودعت جودلينا ومشت مع امها
(( عند جوان اول ما دخلت شافت الرئيس مع سعود بالغرفة
سوت روحها كأنها مشافت سعود وراحت سلمت ع خالها الي حضنها وبارك لها بفرحة
وبعدها جلست
سعود رفع حاجب : تراني هنا
جوان التفتت يمين يسار : اقوول يبه كأني سمعت احد يتكلم ولا يتهيأ لي
الرئيس كتم ضحكته وكمل معها : الا حتى انا سمعت احد يتكلم
سعود انقهر بس سكت
وبعد دقايق
الرئيس مل : اقوول خلصوني لبسو بعض .. ليش انا ما عندي شغل الا انتو
جوان وسعود فقعو ضحك
سعود سكت واقم لجوان وجلس جنبها
حس برجفتها وابتسم ( اخذ العقد ولبسها اياه وبعدها الحلق وبعده السوار والخاتم
جا دور جوان تلبسه .. اخذت الساعة ولبستها اياه وبقي الدبلة
اهي المفروض تلبسها وياه باليسار بما انه خلاص مابه زواج بس اهي
لبستها اياه باليمين
سعود ابتسم وهمس لها : احبببك يالحوولة
جوان ارتبكت اكثر واستحت
الرئيس ناظره بنص عيين : شقلت لها اعترررف
سعود يسوي انه بريييئ : ما قلت لها شي اهي الي شكلها مو نايمة زين
جوان ناظرته بوعييد وطلعت الدبلة ولبستها اياه باليسار
الرئيس ابتسم ووقف : عسى الله يسعدكم ويبارك لكم
جوان وسعود مع بعض : ويااك يارب
طلع الرئيس من جهة وجوان
جوان ضربت سعود ع كتفه بخفة : يا سخييييف
سعود حط يده ع كتفه : احححح .. كذا البنت تقول لزوجها اول ليلة لهم
جوان رفعت حاجب : لا والله
سعود ابتسم بخبث وحاوط خصرها قربها منه : قلت لك احببك يا حوووووولة
جوان ولع وجهها : وانا بعد يااا فاااشل
سعوود فقعها ضحك : ههههههههههههههههه وهههههههههههههههههههههه
جوان عقدت حواجبها : شفييك استخفييت ؟
سعود بعد ما هدا : قلت بقولها لك يمكن تستحيين لكن ماااش .. جووان تستحي .. اقوول خل اكثر منها بس
جوان بقهر : لييش طايحة من عينك انا ولا طايحة من عينك
سعود : ههههههه لا الاولى احلى خخخخ
جوان سكتت
سعود ناظرها بهدوء ومسك يدها : شفييها الحوولة كأنها زعلانة
جوان بزعل : اولا لا تسميني حوولة ها
ثانيا .. اشتقت لجماانووه الدبة
سعود يقهرها : اولا .. حوولة حوولة حووولة .. ثاانيا .. محد قالك تحطي يد ع يد وتجلسي ولا تدوري عنها
جوان بهدوء : هالكلام من قلبك
سعود : انك حوولة .. لا من خشمي .. اكيد من قلبي
جوان : اووووهوو .. سعوود انا اقصد ثانيا وليس اولا
سعود : اها اها .. من جهة ثانيا انا اعنيه بجد
جوان بزعل : بس انا ومريام دورنها ليين قلنا بس ..
سعود : الحين انتي خليك منها شوية
جوان : لا باللـ....
للاسف ما كملت كلامها لان الكاميرا طفت
************************
نرووح للثنائي الثاني << عجبتكم اعيدها .. برآآآ
مريام دخلت الغرفة وشافته جالس بوحده
مريام بارتباك : شحال السلام
فراس ناظرها وعرف انها مرتبكة كتم ضحكته : وعليكم الشحوال ..
مريام رفعت نطرها له مستغربة وفراس فقعها ضحك : ههههههههههههه وههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه وهههههههههههههههههههههههه هههههه
مريام جلست ع الكنبة واستنته ليين هدا
فراس وقف وراح جلس جنبها : قلنا مرتبكة بس مو لهالدرجة
مريام بهدوء : لييش انا شقلت ..؟؟
فراس بضحكة : ما قلتي شي بس قلتي شحال السلام بدل السلام عليكم
مريام فتحت عيناه ع وسعها : من جــدك
فراس : لا من عمي
( واخذ الشبكة وصار يلبسها
وبعدها اهي لبسته )
بعد مدددة طووويلة قضوها بالسوواالف
مريام وقفت : خلاص برووح .. طوولت معك
فراس وقف بهدوء
وتوها بتروح مسك يدها وقربها منه : احبببك
مريام ولـــعععت
فراس ابتسم : انا ناذر اذا الله وفقني وصرتي زوجتي لأقولها لك بأول ليلة
مريام ناظرته وسكتت
فراس : افا .. ما به شي .. ع الاقل وانا بععد .. ع الاقل
مريام بحيا : وانا بعد ..
( وفكت يده وطلعت جرري )
فراس : ههههههههههههههه
*********************************

**********************************
بعد مروووور اشههر

السااعة 8:00 مساءا بتوقيت السعودية

طلال جالس بمكتبه بالمركز وينتظر التقرير الي طلبه من الشرطي
دقايق ودخل الشرطي : تفضل طال عمرك .. هذي كل المعلومات عنها
طلال اخذ الاوراق : طييب شكرا .. تقدر تروح لشغلك
الشرطي : عن اذنك
وطلــع
طلال ناظر بالاوراق بهدوء وبعدها :
هز راسه بـلا ووقف بالسرعة
اخذ مفتاحه وطلع من المكتب
قابل الشرطي الي واقف عند بابه : اذا احد سأل عني قل له اني استأذنت
الشرطي بعسكرية : علـ...
ما امداه يكمل لان طلال مشى مبتعد
**********************************
(( وصل للعمارة وع طول توجه للحارس
طلال بالسرعة : لو سمحت
الحارس ناظره باستغراب
ووووو
**********************************
فتح الباب بالمفتاح الي اعطاه اياه
ودخل بهدوء
سمع صوت بالصالة
توجه لها بخفة ناظر داخلها
شافها واقفة تقلب القنوات بملل
ابتسم وتوجه لها
حط يده ع كتفها واهي شهقت ولفت بالسرعة متخرعة : بسم الله الرحمن الرحيم
قل اعوذ برب الفلق
طلال ابتسم لها : لييش شايفة جني
بس سمعت صوته نزلت دموعها
مسح دموعها بهدووء : وللان دموعك تنزل ولا سمعتي كلامي لك .. صح ؟!
توه بياخذها بحضنه لكنها بحركة سريعة بعدت عنه
طلال ابتسم واهو يناظرها : تــعاالي
هزت راسها بـ لا وتوه بيوصل لها الا ابتعدت
طلال بملل : اوووهوو .. جمااني بلا مبزرة رجاءا
جمانة ابتسمت اشتاقت لهذي الكلمة منه وقالت بعناد : محد قالك تدربني .. انت الي جنيت ع نفسك
طلال طنش كلامها : يالله روحي البسي
جمانة بهدوء : لييش
طلال : باخذك معي .. ليش يعني ..
جمانة بهدوء : ما بروح ..
طلال بهدوء واصرار : بترجعي معااي ؟؟
جمانة نزلت دموعها : ما استاهلك ..!!
طلال بنفس هدوئه وهمسه : بترجعي معاي ؟؟
جمانة شهقت : حاولت اقتلك ..!!
طلال ع نفس وضعه : بترجعي معاي ؟؟
جمانة : جرحتك .. !!
طلال : وهم بعد راح ترجعي معاي .. ؟؟
جمانة مسحت دمعتها بس نزلت غيرها : تركتك ولا سألت عنك .. !!
طلال : راح ترجعي معاي ؟؟ ..
جمانة : خــنــتــك ...
طلال رفع صوته شوي : رااح ترجعي معاي ؟؟
جمانة بشهقة : م حاولت انقذك من الحقيير ديفرد .. !!
طلال نزل صوته شوي : بترجعــي معااي ؟؟
جمانة انهارت وصارت تبكي واهي ع الارض
طلال توجه لها نزل لمستواها وحضنها وصار يهديها .. همس بأذنها : صح انه
"صاابتني طلقات كثيير بس مثل طلقتتك ما أثروو فييني "
"صاابتني طلقات كثيير بس مثل طلقتتك ما أثروو فييني "
"صاابتني طلقات كثيير بس مثل طلقتتك ما أثروو فييني "
"صاابتني طلقات كثيير بس مثل طلقتتك ما أثروو فييني "
ترددت هالكلماات بعقل جماانة بكل قسووة وذكرتها بلحظة ما احكمت فيها عقلها واطلقت عليه بكل قسووة
كمل بهدووء : انا نسييت كل هذا .. وانتي ما نسيتي ؟؟ !!
طلبتك ترجعي معاي .. وانتي بكييفك .. لكن مراح ترديني صح ؟..
جمانة رفعت نظرها ع عينه وسكتت
طلال ابتسم بهدووء : الكل اششتااق لك وانا اووولهم .. مرااح ترجعي .. لعااائلة اعتبرتك من لحمها ودمها .. لعائلة ما يربطهم ببعض اي صلة دم ..
جمانة لا زالت ساكتة
طلال قال بمزح : ما يحق لك ترفضي
طــــلالال جـــاااســـم الـ......
جمانة رفعت حاجب : يااوااثق
طلال ضحك ع نبرتها : يحق لي ..ولا ( وغمز لها )
جمانة ناظرته وابتسمت : ما تغييرت
طلال : شكلا ولا
جمانة بهدووء : شكلا تغييرت بس البااقي لا ومليون وسطعشر الف لا
طلال ابتسم لها : انتي تغيرتي وووكثيير لدرجة ما عرفتك شكلا ومعنويا واقتصاديا
جمانة بزعل : من جـد
طلال : ايووه من جد .. حتى شوفي .. لو كنت قبل اشهر معاي ع نفس الوضع مستحييل تبقي اكثر من ثلاث ثواني
جمانة ناظرت نفسها وشهقت .. قامت عنه بالسرعة وقالت بحيا : سوووري
ضحك طلال ووقف : شنو الحيين بتروحي معي ولا
جمانة سكتت
طلال ابتسم : السكوت علامة الرضا ..
يالله روحي هاتي عبايتك .. ترا الكل مجتمع عند ابوي بس انا .. الي صرت ما اجلس معاهم الا نادرا ..
جمانة باستغراب : لييش !!!؟؟؟
طلال سحب ارنبة انفها : تقتل القتيل وتمشي بجنازته .. يلا روحي البسي بالسرعة
جمانة ابتسمت وتوجهت للغرفة
طلال علاّ صوته : نسييت اقول لك اني حولت العقد لزوووواااااج
جمانة ابتسمت بهدوءو لا ردت ودخلت الغرفة
طلال رمى نفسه ع الكنبة وتنهد براحة وغمض عينه
بعد دقايق طلعت جمانة من الغرفة لابسة عبايتها : يلآلآ
طلال ناظرها وعقد حواجبه : وييين شنطك
جمانة : اي شننط !!!؟؟؟
طلال بسخرية : وانتي عبالك انك راح ترجعي هنا
جمانة ابتسمت بهدوء : مراح ارجع .. بس انت راح ترجعني مشان آخذهم .. ما فيني ارتب شي الحين
تنهد طلال ووقف : من يوم يومك تنبيلة الله يساعدني عليك
جمانة فتحت عينها ع وسعها : تنبلية هــا .. اجل نشوف منو الي يروح معك الحين
طلال بملل: يا جمانة يالبزررة .. خلصييني ..
جمانة بقت عينها @@ .. بععد بززرة ها ..
طلال طنشها وتوجه للباب : انتظرك تحت بالسيارة
تأففت ولحقته
**********************************
بالفيلا
فراس : لا والله .. انا اصلا قلت له بس اهو الي ما رضا
سعود : لو انا منك اسحبه سحب .. اجل احد يظل بالعمل لساعتين بعد دوامه . حتى الخبل ما يسويها
الرئيس : خلاص عاد بسكم حش ع ولدي
جوان : عااد .. ابوي تعين دفااع .. منو الشااطر الي يسكته
مريام ضربتها ع كتفها : عيييييب
جوان : اححح .. الحين انتي تعالي بسألك لييش ما جت امك معك
مريام : تغيري السالفة ها .. امي اليوم معزومة
جوان : طييب كان جبتي نهووي وحمود وسلمان
مريام تكمل : ونايف ونواف .. شباقي بعد .. وبعدين اذا بجيبهم مو انتي الي بتنتبهي لهم وانا مالي خلقهم .. اربع وعشريين ساعة هوااش ولعب حتى انتي وسعود ما سويتوها
جوان : احلــفي بــٍ
قاطعهم صوت يدخل الصالة : مو ع كل شي يحلفو
الكل بصدممة : جـــــمـــــــاااااااااان ـــــــــــة
جمانة بابتسامة : عيووونها وكللها ...
مريام جوان نطو عليها وحضنوها
جوان بعدت عنها وصارت تضربها : يالدببة يالزففتة يا سخييفة يا فاااشلة
جمانة : اح احح احح .. كل ذا وبعد
جوان ضمتها : وحــــششتـــــينييي
جمانة ضحكت وضمتها
مريام ضربت جووان : دووووووورري
باعدت جوان وضمتها بقوووة : اشتقتتت لك يا سخييفة ويييييننننتك انتي ؟؟
جمانة : ويني بعد . عايشة
جوان تمستهبل : عايشة لو حفصة خخخخ
طلال كان واقف ع الباب : يا شينك لو استهبلتي بنت عمتي
جوان رفعت حاجب : ع الاقل احسن من الي دافن روحه بالشغل دفان
طلال ابتسم وحك راسه باحراج خخ
جمانة بعدت عن البنات وتوجهت للرئيس وباست راسه ويده << محرم عليها لا ..
الرئيس ابتسم لها : شلونك يا بنتي .. عساك بخيير .. ويننك اختفيتي لا حس ولا خبر ؟؟!!
طلال ابتسم : ايووه يبه قوول لها كان تحرم مرة ثانية تختفي كذا
جمانة ابتسمت له بحرج : وربي مو مني
سعود دخل عرض : مو منك من الجني الي وراك << يقصد طلال
فراس : وانا اقوووول .. اصلي حاس من البداية ان طلال السبب
طلال : تقلقلت ضروسك قل آميين
الكل : ههههههههههههههههههههههههه

(( ورجعت العائلة مثل ما كانت ))


صح ان ما تربطهم ببعض اي صلة قرابة لكن ارواحهم ع بعض

ومع مرووور الزمن

طلال ~ جمانة : سمن ع عسل .. مرتاحين مع بعض .. وعايشين حياتهم بمحبة ..
اما طلال بعد مدة اعترف لجمانة بمشاعره واهي بعد .. والحين اهي حاامل بالشهر الثاني

سعود ~ جوان : طلعو من الفيلا وسكنو بوحدهم .. وللحيين سعود يعاير جوان بالحووولة .. والان اهي حامل بالشهر الرااابع

فراس ~ مريام : عصافير الحب .. عايشين للان مع المها وعيالها .. ونايف ونواف طلبو من فراس يعلمهم القنص بالبداية ما وافقت امهم بس عقب وافقت .. ومريام الان حاامل بالشهر الثالث

الرئييس : ما طلع من الفييلا وظل ساكنها مع ولده وزوجة ولده الي محترمينه وموفريين له حياة حلووة ومرييحة وهاادئة

العصااابة : ديييفرد .. بالبداية عذبووه لييين قال بس وبعدها حكمو عليه بالقصاااص .. هنرري .. انحكم عليه بالقصاص بعد ما تعذب كمان .. وباااقي الرجال البعض سجــن مؤببد والبعض انشنق
والبعض بس تهمته التستر ع الجرائم فانسجن لسنيين

جودلينا ~ تزووجت جيمي وعااايشة حيااتها معااه بسعاادة بعدما ارتاااحت من اخووووها الحقيير

جووري بنت المفتش حممد ~ كاانت ضيفة شرف برواايتي واهي الحين سافرت كندا تكمل دراستها مع ولد عمها الي تزووجها عن قرييب

عــبــد الرحمن زووج المها ~ انحكم علييه بالشنق بعد سنتيين سجن ذاق فيها التعذييب بكل انوواااعه



وبـــكـــذاا

انـــتــهـــت روااااايتي الاووولى : صابتني طلقات كثيير بس مثل طلقتك ماا اثروو فيني

بتاااريييخ : 15/ 11/ 1434هـ


اتمنى انها حااازت ع اعجااابكم

وشـــكـــراً شـــكـــراً

لكل من :

ساااندني ..
وشجــعــني ..
وتااابع روااايتي ..
واتحفني بردووده المشجعة ..
شكرا لجمييع اعضااء منتدى غرااام ..

وبالنهااااااااااااااية

ألقاااااكم في روااااية اخرى بإذن الموولى


حرسكم الباااري بعيينه التي لا تناااام

تحياااااااتي وخاااالص دعوااااتي


اختكم ضــحـــكـــة اســــررااار




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس