عرض مشاركة واحدة
قديم 25-09-13, 05:19 PM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

------------------------------
------------------------------

في المستشفى وبالتحديد في غرقة جاسم .. الاهل متجمعين عند جاسم الا الريم وعلي وبومحمد .. دخلت عليهم فاطمه منخطف لونها .. انتبه عليها توأمها ..
عبدالعزيز: شو فيج فطيم؟ .. منخطف لونج
فاطمه بتوتر: ولا شي ..
عبدالعزيز: قلبي يدق مثلج .. شو فيج؟
فاطمه: اقولك مافيني شي .. اكشف عن قلبك فديتك ..
عبدالعزيز يهمس في اذن توأمه: بقولج شي واحد وانتي ادرى به .. انا وانتي طينه وحده .. يعني لا تحاولين تخشين علي سمعتي يا عسل ..
فاطمه ابتعدت عنه وابتسمت: العب غيرها .. وراحت عند مريم اختها ..
تم عبدالعزيز يناظر توامه فتره .. وبعدها طلع من الغرفه وشاف يوسف واقف في الممر .. راح يسلم عليه
عبدالعزيز: السلام عليك يوسف ..
يوسف مبتسم: عليكم السلام بو سعود .. شحالك ؟
عبدالعزيز: الحمدلله .. وانت علومك؟
يوسف: ما نشكي باس .. الا اشوف الاهل محتشرين بالغرفه . .
عبدالعزيز: اسوي لك درب ..
يوسف"يا ليت والله": لا مو مشكله .. خل الاهل ياخذون راحتهم .. برجع بعد ما يتوكلون
عبدالعزيز: امش نروح الكفتريا .. احس نفسي مخنوق .. وفي خاطري كلام ودي اقوله ..
يوسف بأهتمام: عسى ما شر بو سعود ..
عبدالعزيز وهو يمشي مع يوسف: يوسف .. عندي احساس غريب ناحيتك .. شعور ماعرف كيف اوصفه .. احسك قريب مني ..
يوسف استغرب من كلام عبدالعزيز: قريب مني .. شلون؟
عبدالعزيز قعد على الكرسي: مادري يا يوسف .. من اول يوم شفتك فيه .. وانا احس بهالاحساس ..
يوسف فهم شعور عبدالعزيز اللي ماقدر يفسره . لان عبدالعزيز توأم فاطمه .. ويوسف يموت في فاطمه ..
يوسف: يمكن ارتحت لي ..
عبدالعزيز ببرأه: اي والله ارتحت لك .. احبك فالله ..
يوسف مبتسم: اعتبرني اخوك الكبير .. وانا حاضر لك في اي وقت ..
عبدالعزيز: الله يسلمك يا يوسف ..
تموا يسولفون مع بعض .. ويوسف كان فرحان بكلام عبدالعزيز ..

اما في غرفة جاسم .. الوضع غير .. سوالف وضحك ..
مريم: بابا .. ها شو بتسون على موضوع عزيز .. متى بتروحون للناس؟
بوفارس: على الاسبوع الجاي انشالله .. بس يرخصون اخوج .. باكلم امج عشان تكلم اخوج
مريم: من تكلم فارس؟؟
بوفارس: لا يبه .. عزيز ..
مريم: ليش؟
بوفارس: لازم تكلمه .. تقوله عن العرس ومسؤليته .. وانه حياة جديده وانه مو لعب ..
مريم: وليش انت ما تكلمه ؟؟
بوفارس: باكلمه بس بعد الموافقه الرسميه من اهل البنت ..
مريم: اها .. عيل جي السالفه ..
بوفارس: اي هاي كل السالفه .. وباس مريم على راسها وحضنها .. شافهم خالد ..
خالد"ياحظك يا عمي .. لازم اكلم عمي .. مريم لي انا "
انتبهت فاطمه لنظرات خالد .. نزلت راسها وابتسمت .. تذكرت الشخص اللي خبطت فيه وهي داخله الغرفه ..
فاطمه"ليش قلبي يدق بسرعه لي تذكرته ؟؟ .. شكله مو غريب علي .. شايفته من قبل .. وااي للحين اشم ريحة عطره .. ابتسمت مره ثانيه"
فارس: فطيم .. فطامي .. كان يناديها وهي سرحانه بعالم ثاني ومبتسمه ..
فاطمه: هااا .. هلا هلا فارس ..
فارس: الحلو سرحان بمن ؟؟؟
فاطمه منحرجه: هههههه .. لا افكر في صديقتي اللي شفتها من شوي ..
فارس: منو صديقتج ؟ ليكون اللي دوم تجينا البيت
فاطمه: اللي تجينا البيت .. شو السالفه ؟؟
فارس مبتسم: هههههه لا تخافين .. مو حاطها في بالي ... بس كنت ..
تقاطعه فاطمه: كنت شو ؟؟
فارس: خليني اكمل كلامي مع ويهج
فاطمه: زين كمل .. كمل
فارس: زين طال عمرج .. احمد بن راشد شافها كم مره والولد يبي يكمل دينه ..
فاطمه: والله .. وحليلها لطوف
فارس: اي وحليلها هاذي لطوف .. اسمها حلو
فاطمه وضربته على كتفه: ما يخصك باسمها ..
فارس: خخخخخخخ مو انا اللي باخطبها .. المهم كلميها عشان احمد يكلم عمه زين اختي
فاطمه: اوكي ولا يهمك ..
رن تلفون فارس .. طالع الجوال وابتسم .. كتم الرنه وقام بيطلع ومسكته فاطمه
فاطمه مبتسمه: وين رايح .. ليش ما تتكلم هني ..
فارس طالعها بنظره: اروح وين ما ابي .. ومشى عنها .. فاطمه استغربت من رد فارس .. وتضايقت .. طلع فارس من الغرفه ورجع اتصل بالشخص المتصل له ..
فارس: السلام عليكم
مناف: وعليكم السلام
فارس: شو اخبارج مناف؟
مناف: الحمدلله .. وانت اخبارك؟
فارس: تمام
مناف: حبيت اشكرك على المعروف اللي سويته فينا .. اليوم اخواني راحوا المدرسه وهم شبعانين .. وسويت لهم اكل خذوه معاهم المدرسه .. وعطتهم مصروف .. والله والله كانوا فرحانين ومستانسين .. ما قصرت و ...
قاطعها فارس: شوي شوي .. خلصتي الكلام ..
مناف منحرجه: آسفه .. بس من فرحتي .. الله يفك عنك اي كرب وحزن يا رب يا رب ..
فارس: آمين .. وبعدين انا ما سويت الا الواجب .. وحاضر في اي وقت ..
مناف: جميلك هاذي بتم طول عمري شايلته على راسي .. وما راح انساه لك ..
فارس"يالله .. شلون الفرحه في قلبها .. من مبلغ تافه بالنسبه لي .. فرحها هي واخوانها .. الحمدلله اني فرحتها هي واخوانها"
فارس: اقول مناف .. عندج اخوان وخوات صح؟
مناف: عندي اخوان .. انا البنت الوحيده ..
فارس: كم اعمارهم اخوانج ؟
مناف: فيصل عمره 10 سنوات .. عبود 8 سنوات والصغير نايف 4 سنوات ونسميه البوكيمون ...
فارس: ههههه وحليله .. ليش ؟
مناف: لانه من بعد المرض تغير شكله .. كنا بالمستشفى وفيصل يموت فيه وكان يبي يضحكه ... قاله تحولت من نايف الى نيوف .. ورد عليه عبود وقاله شدعوه بوكيمون .. ومن يومها ومانسميه الا البوكيمون ..
فارس: ههههه الله يخلي لج اخوانج .. بس شو المرض اللي في الصغير ؟
مناف: اخوي يعاني من سوء التغذيه .. وسكتت مخنوقه ..
فارس سكت ما عرف شو يرد عليها .. تموا فتره ساكتين .. فارس كسر حاجز الصمت بينهم
فارس: مناف
مناف: تفضل
فارس: دام فضلج .. انتي من وين جبتي رقمي ؟
مناف منحرجه: هاا .. رقمك؟
فارس: اي
مناف: ممممممم ... مره كنت رايحه محل ملابس اطفال .. وانت كنت تكلم صاحب المحل .. وعطته بطاقتك .. وطلعت .. لما رحت ادفع شفت البطاقه على الطاوله وحفظت الرقم ..
فارس"مسكينه يا مناف": اي محل ..؟؟
مناف: اذكر انك كنت تقول لصاحب المحل انك تبي تشتريه منه .. وهالجمله لفتت انتباهي ..
فارس: عرفت المحل .. وشريته من الريال .. يعني شفتيني
مناف: الصراحه ما خذت بالي من شكلك عدل ..
فارس: سمعي .. اي وقت تمرين المحل اخذي اللي تبينه وطلعي .. زين
مناف: ليش؟!؟
فارس: اعتبري المحل محلج .. واللي تبينه لاخوانج مري اخذيه ولاتدفعين ..
مناف: لألأ .. عيب .. انا ماطر منك
فارس: انا ما قلت اطرين
مناف: ولا ابيك تشفق علي ..
فارس"نفسها عزيزه": انا ما اشفق عليج .. بس سمعي كلامي زين ...
مناف: يصير خير ..
فارس: ولا يهمج ..
مناف تضايقت من كلام فارس: انا باخليك الحين .. حبيت اشكرك على فرحة اخواني
فارس: الله يسلمج الشيخه ؟؟ وحس انها تضايقت من كلامه .. سكر منها عشان ما يضايقها زياده ..
انهى المكالمه ورجع غرفة جاسم .. كان يدور على فاطمه .. لانه حس انه زعلها
فارس"شفيني ازعل البنات اليوم"
فارس: فطيم ..
فاطمه: نعم فارس ..
فارس"بل من قلب ماخذه على خاطرها مني": تعالي معاي .. مرايم انتي وامي وايمان رجعوا مع عبدالعزيز .. انا وفطيم عندنا مشوار ..
ايمان بلقافه: وين المشوار ..
فارس: لقافه .. يلا فطيم .. يا جماعه احنا تستأذن .. الجسمي نمرك بكره باذن الله .. فاطمه كانت مستغربه من فارس .. سلمت على ابوها واخوها وطلعت ورا فارس .. وهم يمشون في احدى ممرات المستشفى .. تلاقوا مع يوسف وعبدالعزيز اللي كانوا طالعين من الكفتريا .. فاطمه ما كانت منتبهه لعبدالعزيز ويوسف .. كانت تمشي جنب فارس ومنزله راسها .. شمة ريحة عطره ولا شعوريا رفعت راسها .. وتمت اطالع يوسف بشوق .. واستغربت من شعورها .. وقفت على جنب وراح فارس يسلم على يوسف .. (على فكره فاطمه ما تغطي ويهها لما تطلع بس تتحجب عدل)
فارس: شحالك يوسف؟ سمعت فاطمه اسم يوسف وابتسمت ابتسامه ناعمه ونزلت راسها
يوسف: طيب الله يسلمك .. وانت شلون امورك ..؟
فارس: الحمدلله .. ها بو سعود .. شحالك اخوي؟
عبدالعزيز: تمام .. الاهل للحين داخل ..
فارس: اي
عبدالعزيز: وين رايح اخوي ؟
فارس: عندي مشوار
عبدالعزيز: اها .. ومشى راح عند توأمه .. تم فارس يسولف مع يوسف وياخذ اخباره ويسأل عن سلمان .. ويوسف ميت يبي يطالع فاطمه
عبدالعزي: هلا فطامي .. شوفيج؟
فاطمه: هلا فديت عمرك .. مافيني شي
عبدالعزيز: على وين ؟
فاطمه: مادري عنه
عبدالعزيز: اكيد مزعلج
فاطمه منحرجه: لا مو مزعلني .. بس انا متضايقه شوي ..
عبدالعزيز: زين بناديه لج
فاطمه: فديتك يا عزوز ..
راح عبدالعزيز عندهم .. وفارس استأذن ورجع عند فاطمه .. وهو ماشي عبدالعزيز ناداه ..
عبدالعزيز: فارس ..
التفت فارس: هلا اخوي ..
عبدالعزيز: لاتزعل فطيم الغلا .. وفي هاللحظه يوسف كان مشغول بجواله
فارس: ومنو يقول اني مزعل الغلا .. ليش هي شكت لك
عبدالعزيز: لا ما شكت لي ... احس فيها
فارس: سلامي على قلبك اخوي .. مع السلامه
يوسف الل كان مشغول بجواله من سمع عبدالعزيز يقول"فطيم الغلا" حس بحراره في جسمه وابتسم ..
يوسف"فاطمه .. فديت فاطمه صج انها الغلا"

نرجع لفارس وفاطمه اللي استغربت حركة اخوها وتضايقت منها .. ركبت مع فارس السياره وكانت ساكته .. دخلوا منطقه غريبه .. مظلمه ومهجوره .. استغربت فاطمه
فاطمه: فارس .. احنا وين ؟؟
فارس: الحين بتعرفين
فاطمه حست بخوف: شو اعرف ؟
فارس وقف السياره وسط بيوت مهجوره ومكسره حالتها حاله: تصدقين ان في ناس عايشين في هالخرابات اللي جدامج
فاطمه: مستحيل .. من الي يسكن هني غير الجن ..
فارس: زين شوفي اللي يمشي هناك ..
فاطمه خافت ومسكت يد فارس: وااي .. ليكون ذاك جني .. فارس طلعني من هني
فارس: مسك يد اخته وضغط عليها يطمنها: لا تخافين فديت قلبج
فاطمه صاحت: لا لا لالا رجعني البيت .. عاد فارس
فارس: فديت قلبج اختي .. تخافين وانا معاج .. وتم يهديها .. تدرين ان في ناس عايشين في هالخرابات .. هالبيوت مكسره وماعندهم اكل .. يتمون بالايام ما يذوقون العيشه ...
فاطمه تمسح دموعها: والله .. ليش ؟؟
فارس: انولدوا فقراء .. الحمدلله على النعمه اللي احنا فيها ..
فاطمه: الحمدلله على كل حال
فارس: فطيم فديتج .. مابيج تزعلين مني ..
فاطمه: انا مو زعلانه منك .. بس حركتك ضايقتني ماتوقعتها منك ..
فارس باس فاطمه على راسها: ولا يهمج يا ام فارس عديها لي هالمره
فاطمه مبتسمه: ههههه وليش ام فارس .. مصدق بسمي ولدي فارس
فارس: شلون مل صدق .. اختي حبيبتي ما تسمي علي .. افا ...
فاطمه: ولا يهمك يا بومحمد
فارس ابتسم لاخته بحنان ..
فاطمه: الا بسألك فارس
فارس: عيويني لج ..
فاطمه: فديت عيونك .. ليش جبتني هني ؟؟
فارس: بس عشان انسيج اني ضايقتج ..
فاطمه: علي انا هالكلام ..
فارس كان جايب فاطمه عند بيت مناف عشان يقولها قصتها بس لما وصل تردد وغير رايه .. ومارد على كلامها .. اكتفى بابتسامه .. اما فاطمه من داخلها كانت تتسأل عن السبب
فاطمه"شو سالفة اخوي .. بخليه على راحته لين ما هو يقولي اللي بخاطره"
مر الليل على فاطمه طويل ويوسف ما فارق تفكيرها ..
فاطمه"يالله للحين اشم ريحة عطره .. نظرته لي فيها كلام وايد .. صوته للحين اسمعه .. شو فيه هالانسان بدى ياخذ تفكيري .. ومن متى يعرف اخواني؟؟" نامت فاطمه واسأله وايد في بالها عن يوسف ..

"شوفتك يا منيتي صدفه رتبها الزمان .. وانا في صمتي اقول الله يا زين الصدف"
في نفس الوقت يوسف الهيمان ما قدر ينام من فرحته بمعرفة اسم فاطمه ... حب حياته ..
يوسف"سبحان الله ... والله صدفه جمعتنا .. وما احلاها من صدفه .. الحمدلله يا رب جمعتني معاها .. ويا رب تجمعني معاها برضاك آمين يا رب العالمين " نام الهيمان يوسف بعد صراع كبير مع السهر والتفكير بفاطمه حب حياته ..

التوقيت:
الساعه وحده ونص بالليل ..
المكان:
بيت بو محمد .. بالتحديد غرفة فهد وسلطان ..
الحدث:
فهد كان نايم وفجأه وعى من نومه والتفت صوب الدريشه وشاف قطوه سوده .. استغرب من وجودها .. لان غرفته بالدور الثاني .. قام من فراشه وقف عند الدريشه والقطوه ما تحركت من مكانها .. ضرب الجامه بيده .. واختفت القطوه .. طلع من الغرفه راح الحوش يدور على القطوه .. خذ معاه لوح خشب وتم يدور على القطوه .. شاف القطوه وتم يركض وراها لين حشرها في زاويه .. وانهال عليها ضرب باللوح والقطوه تصرخ ولان بعض الضربات ماجات على القطوه كان اللوح يضرب بالارض والصوت عالي .. قعد بومحمد من نومه .. طلع من غرفته متخرع من الصوت اللي سمعه .. وطلع معاه خالد اللي اصلا ما كان نايم ..
خالد: شو صاير يبه ؟؟
بومحمد: مادري يبه ..
نزل خالد تحت وشاف باب الصاله مفتوح وبومحمد شغل ليتات الحوش ولحق خالد .. بس فجأه وقفوا مكانهم من اللي شافوه جدامهم ..
خالد بخوف هز كتف فهد ..
فهد التفت على خالد .. كان خالد خايق انه ما يشوف ويه اخوه .. خايف تطلع له الجنيه بدل اخوه .. تلاقت عيون خالد وفهد ؟؟ و ويه فهد كان ملطخ بدم القطوه وكان يتنفس بتعب .. ويطالع خالد بنظرات غريبه .. خالد التفت على القطوه الميته على الارض ومنظرها مقزز ويخوف .. واللوح في ايد اخوه كله دم القطوه .. استغرب وحس انه ما يقدر يتكلم ..
قرب بومحمد من فهد ومسح ويه فهد بيده ..
بومحمد بقلق: شصاير يا فهد؟
فهد كان يطالع ابوه وعيونه كلها كلام مو قادر يعبر عنه ..
سحب خالد اللوح من يد اخوه بهدوء .. وترك بومحمد يكلمه ..
بومحمد: فهد يبه قولي شو فيك .. ؟ ليش سويت جي .. شو اللي طلعك بهالليل؟
فهد ما قدر يحبس دموعه اكثر وارتمى بحضن ابوه يصيح .. ولانه ما يتكلم تطلع منه اصوات غريبه لما يصيح .. بس هالمره صوته كان حزين .. شاله بومحمد ودخلوا داخل وام محمد كانت تراقب اللي صار بهدوء وخوف في الصاله .. اول ما دخلوا راحت عند بومحمد تسأله عن اللي صار ..
ام محمد: شو فيه فهد؟
بومحم: مادري والله .. خليه يهدى ونعرف منه كل شي بعدين ..
ام محمد: يبه خالد شو فيك منخظف لونك ؟
خالد بتوتر: مافيني شي .. بس مستغرب من اللي سواه فهد!!
وفي هاللحظه دخل محمد و وراه سلطان وفاضل..
محمد: عسى ماشر؟
ام محمد: المصايب تتحذف علينا من كل صوب يا محمد..
راح محمد عند امه وحضنها: انا لله وانا اليه راجعون .. اذكري ربج يا يمه .. الحمدلله على كل حال
ام محمد تصيح في حضن ولدها: آه يا محمد .. آه .. الله يعينا على بلاوينا .. وتمت تصيح بحزن .. في ذيك الليله .. كل بيت بومحمد قعدوا من النوم حتى علي .. بس كان خايف ينزل لانه معاقب .. كان الغموض سيد الموقف .. محد قدر يفسر تصرف فهد ..

" آه يمه ما بيديني شي .. والقدر حكمه علي .. لو بيديني هاك عمري .. خذ حياتي وهاك عمري .. ولا اشوفك تشتكي .. يمه عذبني البجي .. يمه ... يمه .. يمه ما بيديني شي"

ام مناف: مناف .. مناف قومي اخوج تعبان
مناف تفتح عيونها بتعب: نعم يمه ..
ام مناف: قومي .. نايف تعبان .. جسمه نار وما يقدر يتنفس
قامت مناف متخرعه: نايف تعبان . وينه ؟؟
ام مناف: في غرفتي مع فيصل ..
قامت من سريرها وركضت غرفة امها .. منظر اخوها يخوف ..
مناف: فيصل روح شوف تاكسي بسرعه .. بالبس عباتي وبالحقك
ام مناف: اي تاكسي بتلقونه الحين ..
مناف: انشالله بنلقى .. فيصل بسرعه روح .. طلع فيصل من الغرفه يركض ومناف لبست عباتها شلت اخوها ولحقت فيصل بسرعه ..
مناف وهي طالعه من البيت: يمه قعدي مع عبود .. ولا تقولين له رحنا المستشفى ..
ام مناف غرقانه بدموعها: وااي على ولدي .. يسرعه مناف يمه ..
طلعت من البيت ولقت فيصل حاير مكانه ..
مناف: ها فيصل .. وين التاكسي
فيصيل بخيبه: مافي .. الشارع فاضي ..
مناف دارت فيها الدنيا .. اخوها يحتضر بين ايدينها ودموعها على خدودها .. قعدت على الارض واخوها في حضنها .. جى على بالها فارس .. مالها غير فارس .. اتصلت له وسط دموعها كلمته ..
فارس خايف: شو فيج مناف .. ليش تصيحين ..؟
مناف: الحقني .. اخوي بيروح مني .. ارجوك .. فيصيل كان مستغرب من مكالمة مناف
فارس: شو فيه اخوج ؟؟ انتي وين الحين ..؟؟
مناف: انا فالشارع .. مافي ولا تاكسي ياخذنا المستشفى .. ارجوك تعال .. اخوي بيروح من بين ايديني ..
فارس: فالشارع!! خلاص الحين جاي ..
مناف: ارجوك بسرعه .. ارجوك
سكر منها وكان مو مستوعب الموقف .. ما عرف كيف وصل المنطقه اللي فيها بيت مناف .. شافها قاعده على الارض و ولد في حظنها واخوها واقف عندها .. اول ما وصل فارس .
فارس: شصاير ؟
قامت من مكانها مناف: الحقني .. اخوي تعبان ..
فارس: ركبوا السياره يلا بسرعه .. وكان يشوف نايف يطالع فوق ويبتسم كأن احد يكلمه .. وصلوا المستشفى ونزل فارس خذ نايف من يد مناف وركض فيه داخل وفيصل ومناف وراه .. وهو داخل المستشفى سمع صوت من نايف .. وشاف عيونه مفتوحه يطالع فوق ومبتسم .. عرف ان نايف مات .. وقف مكانه وحس الزمن يمشي شوي شوي .. جات الممرضه وخذته من ايدها وراحت داخل .. فارس واقف مكانه مو قادر ينسى شكل نايف وروحه تطلع .. مات بين ايده .. حس برعشه في جسمه .. مناف حضنت فيصل وتمت تصيح .. فيصل كان غريب .. ما بين عليه الحزن او الخوف .. مشاعره تجمدت من طلعوا من البيت .. كأنه حاس ان اخوه بيموت .. اما فارس مازال منصدم من اللي حصل له .. تموا ينتظرون فتره لين طلعت الدكتوره من غرفة الطوارئ .. وكانت حزينه ..
قام فارس من مكانه: ها دكتوره بشري ..
الدكتوره: انت ابو الولد ؟؟
فارس دارت الدنيا فيه .. حس انه خلاص مات .. وانهم ماقدروا ينعشون قلبه ..
فارس: تفضلي دكتوره ..
الدكتوره: ما عرف كيف اقولك هالخبر .. انت انسان مؤمن .. والموت حق علينا كلنا .. وهني فارس غمض عيونه وحس انه مايقدر يوقف على ريله .. تكمل الدكتوره .. احنا حاولنا نسوي اللي علينا بس جبتوا لنا الولد وحالته صعبه جدا .. الولد يعاني من جفاف حاد وسوء تغذيه .. وفقر دم .. جابته لنا الممرضه وقلبه ما يشتغل .. حاولنا ننعشه بس مافي فايده .. بسبب الاعراض اللي قلت لك عنها .. الله يصبركم .. وامه حالتها حاله .. لو احتجتوا شي اخوي نادوا الممرضات .. لان زوجتك منهاره ..
مناف وفيصيل كانوا حاضنين بعض وينتظرون فارس ..
مشى فارس متجه لمانف وفيصيل وكان خايف شلون بيقولهم ان اخوهم مات .. كان يتمنى انه يكون في حلم .. لان الموقف صعب عليه ..
فارس: مناف ..
مناف قامت من مكانها: متى بنشوف اخوي ..
فارس منزل راسه: مناف .. اخوج وسكت ..
مناف: شفيه اخوي .. ودني اشوفه .. يلا
فارس: مناف .. اخوج راح عند ربج ..
مناف: لا .. يلا نروح له .. ليش واقف ..
فيصل قعد على الكرسي وصاح بصمت ..
فارس: مناف .. اخوج مات ..
مناف: لو سمحت هاي موضوع ما يمزحون فيه ..
فارس: انتي اقوى من عواطفج يا مناف .. لاتكابرين
مناف لاشعوريا ارتمت في احضان فارس: يعني خلاص .. ماشوفه بعد اليوم .. لا لا لا لا لا لا .. شلون برجع البت من دونه .. وش بقول لامي ..
فارس ماعرف كيف يتصرف .. ومناف في حضنه تصيح .. مسكها من كتفها وقعدها على الكرسي .. وقعد جنبها يهديها ..
مناف: ابي اشوفه .. ارجوح
فارس: انشالله .. بس اكلم الممرضه .. مشى بعيد عن مناف وقلبه يدق بسرعه .. مشاعره اختلطت بشي من الخوف والحزن والصدمه ..
رجع لمانف .. وخذها مع فيصيل .. دخلوا الغرفه .. شافوا جسمه الصغير ممدد على الفراش ومغطى بالكامل .. وانهارت مناف واغمي عليها .. شلها فارس وفيصيل نادى الممرضات .. خذواها غرفه ترتاح فيها .. اما فيصل رجع لاخوه الممدد .. وكشف عن ويهه .. اول ما شافه صاح بصوت عالي .. فارس كان واقف عند باب الغرفه يراقبه ..
فيصل: نايف .. لاتروح نايف .. من بيقعدني للمدرسه كل يوم .. من بينتظرني عند باب البيت لي رجعت .. رد علي نايف .. من باعلمه الكاراتيه .. من اللي بيرسم لي ورد وطيور .. من اللي باحضنه وبابوسه وباعضض خدوده .. نايف .. نايف .. شبقول لامي لي رجعت البيت من دونك .. من بيلعوز عبود .. شبيسوي عبود من دونك .. شاقول لامي وعبود .. نايف .. ارجع نايف .. وتم يصيح بصوت عالي وينوح .. فارس ماقدر يستحمل حزن فيصل .. حضنه وتم يهديه ..
فارس: اذكر ربك يا فيصل .. الموت حق علينا .. اخوك راح عند رب العالمين .. المفروض تفرح له .. راح الجنه .. صدقني انه فرحان الحين .. خلك قوي يا فيصل .. انت ريالهم .. انت المسؤل عنهم .. لا تضعف يا فيصل ..
طلعوا من غرفة نايف .. وقعدوا على الكراسي اللي برا ينتظرون الممرضه تطمنهم على مناف ..
ليلة فارس كانت طويله .. موت نايف بين ايدينه .. انهيار مناف .. وغموض فيصل الغريب ..
كل اللي عاشه فارس في ذيك الليله .. عاشه معاه شخص ثاني .. كان مستغرب من وجود مناف ونايف وفيصل .. كان يراقب فارس من بعيد .. ويتسأل بينه وبن نفسه من يكونون اللي مع فارس ..
( يا ترى من يكون هالشخص .. وشو بيفسر وجود مناف واخوانها بالنسبه لفارس؟؟)

انتظروا التكمله بقوه ..


" ابتدي يا حب ارسم .. في سما هالليل قلبين .. اكتب الجوهره في الاول .. واكتب الثاني لابراهيم .. اكتب الاسمين لكن حبهم في قلب واحد"

الجوهره"اخاف ما اعجب امه .. بس ابراهيم قالي امه طيبه وايد .. واكيد بتحبني .. وااااي خايفه "
هنادي: يا عروسه ..
الجوهره التفتت بخوف: هنووووود ..
هنادي: لا خيالها .. تكشخي .. تكشخي .. خل يشوفون هالجمال ..
الجوهره: وش هالثقه يا هنوده ..
هنادي ببراءه: اي ثقه ..؟؟
الجوهره: اولا .. شدراج انهم جايين يخطبون؟؟ .. يمكن يقربون لنا من بعيد .. ثانيا .. لو بيخطبون .. ليش قلتي بيخطبوني انا ؟؟ ليش مو انتي؟؟
هنادي: يقول خالي ان المراه اللي اتصلت .. طلبتج انتي .. وبعدين ياختي انتي الكبيره ..
الجوهره: الله الكبير .. بس بحكم اني اكبر منج .. بيخطبونج مني ..
هنادي: لا لا .. عندي احساس .. ان قريب بنفرح فيج يا جوجو ..
الجوهره منحرجه: .....................
هنادي: هههههههه .. زين يلا جهزي قريب بيجون العرب ..
الجوهره: انشالله ..
نزلت هنادي مستانسه .. وتلاقت مع يوسف فالصاله ..
هنادي: هلا يوسف ..
يوسف: هلا والله شحالج اختي ؟
هنادي وطلعت نفس كبير: آآآه .. تمام
يوسف: سمالله عليج من الآآآآه .. شفيج؟
هنادي انحرجت: هااا .. مافيني شي .. انت بشرني عنك ؟؟
يوسف: الحمدلله .. الا خالي وينه ؟؟
هنادي: خالي فديـــ ... ويدخل عليهم سلمان
سلمان: الذيب على طاريه .. آمروني ..
هنادي: رووووووح يالذيب
يوسف: ههههههه .. هنود شنو روح بعد .. على بالي واحد من الشباب تصدقين ..
هنادي: واحد من الشباب .. يعني خالي من ؟؟ واخوي من ؟؟
سلمان: شقصدج؟؟
هنادي: خخخخخخخخخ .. ايه عليكم بس .. خالي سلمان واخوي يوسف .. ودومي اقعد معاكم .. شي اكيد بتكلم مثلكم ..
سلمان مبتسم: لا والله .. عيل من اليوم ورايح ما بناديج الا بو الشباب ..
يوسف: حلووووووه .. وربي عجبتني يا خالي ..
هنادي: لاااااااااااا .. خالي شنو بو الشباب .. عاد غير غير ..
سلمان: وشو اغير ؟؟
يوسف: خلاص .. بو الشباب لايق عليج ..
هنادي محتجه: شنو ب الشباب .. كل هالانوثه مو ماليه عيونكم .. وتقولي بو الشباب .. عاااد خالي
سلمان يغمز ليوسف: زين انتي اختاري اي اسم .. يلا
هنادي بكل براءه تفكر: ممممم ..سلمان ويوسف كانوا يطالعون بعض ومبتسمين .. وهنادي تفكر جد ..
هنادي: بس لقيتها .. نادوني فراوله ..
سلمان او انه جاد: فراوله .. واااو .. شي شي شي
يوسف ماقدر يمسك نفسه زياده .. وضحك بصوت عالي ..
سلمان ضربه: انت ماتعرف تسكت .. ههههههههه
هنادي قفلت عليهم: هييييييييييي .. ليش تضحكون علي .. ادري فيكم تتمسخرون علي .. مالت عليكم .. ولفت صوب التلفزيون .. وشوي وتصيح من الاحراج .. بعد ما سكتوا الشباب من الضحك .. وتم سلمان يتأمل هنادي ..
سلمان"فديتج يا هنادي .. جنج المرحومه في سذاجتها وطيبة قلبها .. الله يرحمج يا لولوه" راح عند هنادي يراضيها ..
سلمان: بو الشباب .. اقصد هنوده ..
هنادي: ...................
يوسف: فراوله .. يا فديت الزعل انا .. هني ابتسمت هنادي ابتسامة رضى .. وبعدين كشرت بدلع
سلمان: يه يه يه .. يوسف والله انك مب حين .. تخصص دلع انت
يوسف: هههه .. والتفت صوب هنادي .. زين فراوله يا دلع .. صوبي شوي .. طالعته هنادي
سلمان: روووووح يا دلع ..
يوسف: لا خالي .. جي قولها .. رووووح يا فراوله دلع ..
هنادي ضحكت وحضنت اخوها: آآآه فديتك يا يوسف ..
سلمان مبتسم: يوسف يالمغازلجي .. من وين تعلمت هالكلام ..
يوسف: ما يبيله اتعلم .. عندي فراوله دلع اتغزل فيها ..
هنادي: اصلا يوسف وايد رومنسي .. يا بختها اللي بتاخذه واعتقد شفت بعينك يا خالي غرفته وذوقه في الملابس والعطور الهدايا اللي مغرقنا فيها بمناسبه وبدون
سلمان: الله عليك يا يوسف .. روووح يالرومنسي
يوسف: احرجتوني .. احم احم .. يوسف سمع جرس الباب وراح يستقبل الضيوف ..
سلمان: هنوده .. نادي اختج عشان تستقبلون الضيوف مع بعض ..
هنادي: انشالله خالي .. طلع سلمان ورا يوسف .. وهنادي راحت تنادي اختها ..
نزلوا الخوات مع بعض .. وكانوا في استقبال ام ابراهيم واخته منيره وخالته ام عبدالله ..
الجوهره عرفتهم قبل ما يعرفون بأنفسم .. طبعا مريم ام ابراهيم .. واخته منيره متزوجه .. وخواتها اللي اصغر منها مها 12 سنه والهنوف 8 سنوات بس ما جاوا معاهم وابراهيم اكبرهم .. وخالته ام عبدالله .. الجوهره كانت تنتفض من الخوف .. اما هنادي كانت شوي مستحيه .. دخلوا الحريم وتعرفوا على الجوهره وهنادي .. اما الشباب استقبلوا بو ابراهيم وابراهيم وحامد زوج منيره في الميلس ..
بو ابراهيم: السلام عليكم
سلمان ويوسف: وعليكم السلام
سلمان: حيالله من يانا .. اقربوا البيت بيتكم ..
بوابراهيم: الله يحيك يا ولدي .. احسنت ..
تعرفوا الشباب على بعض وضيفهم يوسف .. وبوابراهيم كان مفتكر ان سلمان ويوسف اخوان ..
بوابراهيم: سلمان .. اخوك الصغير وش اسمه؟
ابراهيم كان بيتكلم بس اكتفى بابتسامه ..
سلمان ابتسم: يوسف ويصير ولد اختي .. مو اخوي ..
بوابراهيم: والنعم يا يوسف ..
ابتسم يوسف: الله ينعم بحالك يا عمي ..
بوابراهيم: متزوج يا سلمان .. ؟
سلمان: لا طال عمرك
بوابراهيم: الله يرزقك يا ولدي ..
سلمان: تسلم الغالي ..
ابراهيم كان يطالع يوسف باعجاب" ماشالله عليك يا يوسف .. مزيون .. طول و جسم و وسامه .. اول مره اشوفك من هالمسافه القريبه .. الله يحفظك لشبابك "
اما عند الحريم الوضع كان اهدى .. الجوهره كانت مرتبكه .. كسرت حاجز التوتر والخجل وقامت تضيف الحريم مع هنادي ..
ام ابراهيم: من فيكم الجوهره ؟؟
الجوهره ارتبكت وهنادي ابتسمت ..
الجوهره: انا الجوهره ..
ام ابراهيم: ماشالله تبارك الرحمن .. انتي مدرسه
الجوهره: اي نعم .. ونزلت راسها
منيره حست بتوتر الجوهره فحبت تخفف من توترها: اي مدرسه انتي ؟؟
الجوهره: مدرسة .............. الابتدائه ..
منيره حبت تفتح موضوع عشان تخفف من توتر الجوهره الواضح: عيل اكيد تعرفين ام فهد اخصائيه اجتماعيه عندكم ..
الجوهره: اي اعرف ام فهد .. وايد طيبه وحبوبه
منيره: تدرين انها طالبه تقاعد ورفضوا طلبها
الجوهره: اللي اعرفه انها قدمت الطلب .. بس اول مره ادري انه انرفض .. ليش؟؟
منيره: مسكينه تعبت من الدوام والمراكض مع هالمدرسه
الجوهره: مسكينه ليش رفضوا طلبها .. وايد تتعب فالمدرسه معتمدين عليها في كل شي
منيره: في هاذي صدقتي .. في كل شي معتمدين عليها .. الله يعينها
تموا يسولفون والجوهره حست براحه من ناحية ام ابراهيم .. وام ابراهيم بادلتها نفس الشعور حبت الجوهره ودعت ربها انها تكون من نصيب ولدها الوحيد ابراهيم .. ام عبدالله خالة ابراهيم ما شالة عينها من على هنادي كانت معجبه بجرأة هنادي وذرابتها وجمالها .. والجوهره كانت ملاحضه هالشي ..
ام عبدالله: الجوهره يمه اختج شسمها؟
هنادي: انا هنادي .. وابتسمت
ام عبدالله بابتسامه حزينه: والنعم .. الله يرزقج بولد الحلال اللي يسعدج
هنادي صارت طماطه من الاحراج والخجل ماتوقعت رد ام عبدالله .. بس كانت تتفكر في ابتسامتها الحزينه .. قطعت ام ابراهيم حبل افكار هنادي بهالكلام ..
ام ابراهيم: الجوهره يمه .. احنا جايينكم اليوم نبغي نخطبج لولدي ابراهيم الله يحفظه .. وسألنا عنكم وسمعنا كل خير والحمدلله ..
الجوهره سمعت كلام ام ابراهيم وتمنت لو الارض تنشق وتبلعها ولا تنحط في هالموقف .. تمت منزله راسها من المستحى ..
ام ابراهيم: يمه الجوهره انتي اخذي راحتج وفكري على عدل .. والولد من حقكم تسألون عنه .. والله يقدم اللي فيه الخير انشالله ..
الجوهره" ماله داعي اسال عن روحي وحياتي ابراهيم"
هنادي كانت طايره من الوناسه .. واخيرا بيفرحون .. من زمان كانت تنتظر هاللحظه .. تموا يسولفون وام عبدالله كانت بتاكل هنادي بعيونها .. اتصل ابراهيم على اخته عشان يطلعون ..
منيره: يمه ابراهيم يقول يلا بنمشي ..
الجوهره سمعت اسم ابراهيم وقالت في نفسها " فديت عمرك يا ابراهيم ما يفصلني عنك الا كم خطوه .. متى اكحل عيوني بشوفتك"
ام ابراهيم تكلم منيره: يلا يا بنتي .. توكلنا .. وقامت من الكرسي وفجأه قعدت على الكرسي من الم حست فيه بريولها ..
ام ابراهيم: آآآي
منيره بخوف: يمه .. سمالله عليج
الجوهره بحنان وخوف على ام ابراهيم: سمالله عليج يمه .. وساعدتها تعتدل في قعدتها ..
ام ابراهيم مسكت ايد الجوهره: آآه يا يمه ريولي تعورني .. ماقدر اوقف عليها ..
ام عبدالله: منيره اتصلي بأخوج بسرعه
منيره بقلق: انشالله ..
منيره: ابراهيم الحق على امي .. ما تقدر تتحرك من مكانها .. رجع لها الالم اللي بريولها ..
ابراهيم بخوف: امي .. زين الحين جايكم .. كانوا كلهم يطالعون ابراهيم بقلق ..
ابراهيم: اخوي سلمان .. الوالده تعبانه صوب الحريم .. الشيخ بغيتك تسوي لي درب على ما يجيب حامد السياره الحوش ..
سلمان: يلا بسرعه بسوي لك درب .. لاحول الله
بو ابراهيم: بسرعه يا ولدي تلاحق على امك ..
يوسف كان مو عارف شو يسوي ..
يوسف: تعال يبه ارتاح .. وانشالله الوالده ما عليها شر ..
طلع ابراهيم ورا سلمان ... وقفوا عند باب الصاله ..
سلمان: هنادي ابوي سوا درب .. والريال بيدخل يشل امه ..
هنادي: انشالله خالي .. وراحت تجيب شيلتها هي واختها ..
دخل ابراهيم واول ماطاحت عينه على الجوهره .. ماسكه امه وتداريها .. ابتسم وعرف ان امه سوت هالحركه عشان يشوفون بعض .. الجوهره كانت منزله راسها وحست بشعور غريب .. اول مره يكون ابراهيم قريب منها .. تفصله عنها امه .. رفعت راسها تشوفه من قريب و ويها صار احمر من الخجل ونزلت راسها .. اما ابراهيم اول مره في حياته يشوف الجوهره .. هو كان راسم لها صوره من وصفها لنفسها له .. وطلعت احلى من الوصف بالنسبه له .. ابتعدت الجوهره مستحيه لما قرب ابراهيم يشل امه .. شال امه وطلع من السياره وكانت حامد مقرب السياره من الصاله .. ساعده سلمان وفتح له باب السياره .. ركب ابراهيم السياره واستسمح من سلمان على العباله ومبين عليه الاحراج من اللي صار .. طلعوا الحريم وتوزعوا على السياير .. وسلموا الريال على بعض وتوكلوا ... نرجع الحين للجوهره واهلها ..
هنادي: ههاااااااااااااي .. ما قلت لج جوجو ..
سلمان: شنو قلتي لها؟؟
هنادي: ان بنفرح فيها ..
يوسف: فديت جوجو والله .. تستاهل الغاليه
سلمان: ها جوجو .. وش رايج فديتج ؟؟
الجوهره نزلت راسها و ويها صار احمر ..
هنادي: ههاااااااي .. يعني موافقه .. السكوت علامة الرضا
يوسف: هييي انتي على كيفج هو .. احنا نسالها هي مو انتي ؟؟
سلمان: الجوهره يالغاليه .. بس ابي اعرف شي واحد .. انتي مقتنعه ومتقبله فكرة العرس ؟؟
الجوهره نزلت راسها وابتسمت ..
هنادي: حلووووه .. رووووح اخيرا بيصير عندنا عرس .. واااااو
يوسف: هنووود يالمزعجه اشششششششششششش
هنادي: خالي شوف يوسف؟؟
سلمان مسك هنادي من كتفها وحضنها .. ويطالع الجوهره منتظر ردها .. اما يوسف كان يحذف الكرز على هنادي .. وهنادي اطلع له لسانها ليوسف وتحره ..
سلمان: ها جوجو .. ما رديتي علي ؟؟
يوسف: والله انا اشوف ان الريال ما عليه كلام .. واهله وايد طيبيين وينحبون
سلمان: اي والله .. ترا الولد ما ينعاف .. وش قلتي يالغلا ؟؟
الجوهره بهمس: اي موافقه .. وقامت من مكانها .. طلعت عنهم وراحت غرفتها ...
سلمان ضحك: هههههههه وحليلها .. مستحيه فديتها .. عقبالج يا هنوده .. وباسها على جبهتها .. وعقبال معرسنا يوسف انشالله ..
يوسف: آآآآآآآمين يا خالي ..
سلمان وهنادي: ههههههههههه
اما الجوهره ارتمت على سريرها وغمضت عيونها تفكر في حبيب قلبها ابراهيم ..
الجوهره" الحمدلله يا رب العالمين .. الحمدلله ان اموري تيسرت مع ابراهيم من بعد صبر 8 سنين الحمدلله رب العالمين" قامت توضت عشان تصلي ركعتين شكر لربها .. وهي ساجده تمت تصيح وتدعي .. خلصت صلاتها وانتبهت ان في مس كول في الجوال .. وكان من ابراهيم .. ومسميته " اخذت القلب" .. ابتسمت واتصلت فيه ..
ابراهيم: هلا والله بزوجتي وام عيالي ..
الجوهره: عااااد
اراهيم: وااااي .. ماقدر على الدلع انا ..
الجوهره: ...............
ابراهيم: فديت اللي يستحون ..
الجوهره بنبره جاده: الا قولي .. شخبار امك .. انشالله احسن الحين ؟
ابراهيم ضحك: هههههههههههههههه
الجوهره: هيييييي .. ليش تضحك ؟
ابراهيم: يعني انتي صدقتي اللي صار ؟؟؟
الجوهره ببرأه: شلووووووووون ؟
ابراهيم: حياتي امي ذكيه .. ما كانت ريولها تعورها ولا شي .. بس سوت هالحركه عشان انا وانتي نشوف بعض .. الحركه مشت على الكل الا انا ..
الجوهره بصدمه: احلف ان امك سوت هاي كله متعمده !!
ابراهيم: ههههههههه والله
الجوهره: يا فشلتي ..
ابراهيم: فديت قلبج يا جوهرتي .. امي اصلا حبتج وايد .. بس شكلج وانتي ماسكتها وخايفه عليها روووووعه .. شفت الحنان والطيبه فيج يا قلبي .. الا قولي لي يا روح ابراهيم انتي ..
الجوهره: هلا عمري ..
ابراهيم: شهالحلاوه والجمال .. بصراحه احلة من وصفج يا قلبي فديت الخدود الحمر والعيون السود ..
الجوهره: برهوووم عاااد استحي ..
ابراهيم: فديت برهوم طالعه من فمج الحلو .. زين سمعي هالاغنيه اهداء خاص لج انتي وبس ..
" حبيب العمر كل العمر لاجلك ولك .. بعيد ان كنت ولا قريب اشتقت لك .. لانك حب غير الحب مالي الوجود .. تجي او ماتجيني حبيبي اشتقت لك " .. وانا جيت لج يا روح ابراهيم انتي ..
الجوهره استحت من كلام ابراهيم: فديت عمرك يا ابراهيم .. الله لا يحرمني منك ..
ابراهيم: آآمين .. زين يا جوهرتي لا تتأخرين بالرد عاااد ..
الجوهره بخبث: مممممممممم .. ولا يهمك بعد شهرين برد عليكم هههههههه
ابراهيم: حرااااااام عليج .. شهرين يالظالمه
الجوهره: زين كسرت خاطري .. برد بعد شهر ونص ..
ابراهيم: عااااد جوجو .. فديتج الاسبوع الجاي بقول لامي تتصل فيكم
الجوهره: عيوني لك يا بعد كلي انت ..
ابراهيم: الله يخليج لي انتي يا حياة ورح وعقل وقلب ابراهيم
الجوهره: والله يحفظك يا من اخذت القلب ..
ابراهيم: فديت هالقلب والله
سكر ابراهيم من الجوهره ونزل عند امه عشان يقنعها تتصل في الجوهره بعد اسبوع

في المستشفى في غرفة جاسم الساعه 8 الصبح ..
بوفارس: جاسم يبه تبي شي ..
جاسم ومندمج مع التلفزيون: لا لا يبه ..
بوفارس: لو بغيت شي اتصل لي .. انا بروح عندي مشوار هني فالمستشفى .. وتركي عندك يبه لو بغيت شي قولــ .....
جاسم: زين زين يبه .. وكان مندمج مع التلفزيون حده ..
تركي التفت على بوفارس وابتسم له ..
بوفارس: عيال اليوم .. هز راسه وابتسم لتركي وطلع من الغرفه وفي باله افكار تروح وتجي واسأله يدور على اجوبه لها من بعد اللي شافه الليله الماضيه ..
تلاقى بوفارس مع محمد ولد اخوه في الممر ..
محمد يبوس راس عمه: هلا عمي .. شحالك؟
بوفارس: طيب الله بسلمك .. انت شحالك والاهل عساهم بخير ؟
محمد بابتسامه عذبه: الحمدلله ياعمي الكل بخير الله يسلمك ..
بوفارس: عيل وين طبجتك عنك؟
محمد: مادري عنه .. اتصل فيه من الصبح ولا يرد علي .. يمكن نايم الحبيب ..
بوفارس: نايم .. اي ي ي وشكله نايم فالعسل بعد ..
محمد ما عار اي اهتمام لأخر جمله قالها عمه: زين عمي ماعطلك .. بروح عند جاسم
بوفارس: الله يحفظك يبه ..
كمل بوفارس دربه ومحمد راح غرفة جاسم .. ولقى الحبايب مندمجين مع التلفزيون وكانوا متابعين توم وجيري وبكل نذاله بند محمد التلفزيون ..
تركي وجاسم: هييييييييييي
محمد: اس .. اس .. السلام عليكم
تركي: هههههههه عليكم السلام
محمد: شحالكم شباب ..
تركي: الحمدلله
جاسم كان محتج: ياخي شغل التلفزيون ..
محمد: نعم اخوي .. تكلمني
جاسم بتوسل: عاااااااد
تركي: حرام عليك .. شغل التلفزيون خله يتابع
محمد: احلف انت .. اخاف انت اللي متحرقص تبي تتابع
تركي: خخخخخخ عاد انت ماتفهم يا بونايف ..
جاسم: محمد الله يخليك
محمد بغلاسه: مممممممم موضوعكم جاري التفكير .. انتو الثنين ماتقدرون تمشون والجهاز عندي .. احم احم
تركي: قمة النذاله
محمد: ولو .. ان لم تكن نذلا اكلوك النذووول
تركي: ههههههه .. يقطع سوالفك
محمد: زين يلا ترجوني يلا ..
جاسم: عاااد حمودي ..
محمد: شو حمودي بعد .. الحين احلم اشغله او اعطيك الجهاز
جاسم: لااااااااا
تركي ومحمد ضحكوا على جاسم ...
رن تلفون محمد وحذف عليهم الجهاز وطلع يتكلم برا الغرفه ..
جاسم: Yes
تركي شغل بسرعه ..
واندمجوا مره ثانيه مع التلفزيون ومحمد كان يكلم زوجته برا الغرفه ..
محمد: يا هلا بعمري كله ..
ساره: وينك؟؟
محمد: بل .. عا.....
ساره بعصبيه: رد علي .. انت وين الحين
محمد باستغراب: ويني ؟؟ شو فيج معصبه حبيبتي ..
ساره: اعتقد كلامي واضح .. انت وين رد علي
محمد عصب: كلامج واضح بس شو سببه ؟؟ على شو هالعصبيه ؟؟
ساره: مو معصبه .. بس تعرف ترد ولا ....
محمد يقاطعها: ولا شو ... على اي اساس تتكلمين معاي بهالاسلوب ؟!
ساره سكرت التلفون من غير ماترد عليه .. محمد عصب واستغرب من الحركه ..
محمد وايد تضايق" شو فيها ساره؟؟ .. وشو اللي خلاها تتصل وتقول هالكلام وشو قصدها يسؤالها عن مكاني .. مو من عوايدها تسألني ؟؟ افففف ضاق صدري يا ساره "
رجع الغرفه عند جاسم وتركي ..
جاسم: محمد ابي ماي ..
محمد: انشالله
تركي التفت على جاسم وكانوا ثنينهم مستغربين من هدوء محمد المفاجئ .. خذ جاسم الماي وسأل محمد ..
جاسم: محمد .. شو فيك ؟
محمد يحاول يبتسم: ولا شي ..
تركي: بونايف .. وين فارس عنك .. ما شفناه اليوم
محمد: مادري عنه .. حتى عمي سالني عنه من شوي .. خل اتصل له اشوف وينه هو .. واتصل محمد بس مالقى اي رد من فارس .. وطرش له مسج " فروووس وينك من امس الكل يسال عنك .. رد علي ضروري ابيك في شغله"
محمد: ما رد علي .. بس دزيت له مسج .. يمكن نايم
جاسم: مستحيل .. اصلا فارس ما ينام لين هالحزه .. زين شوف خالد اخوك اكيد معاه ..
محمد: بشوف خالد اخوي .. باتصل فيه بعدين .. على العموم انا رايح تامروني على شي..
جاسم وتركي: وين ؟؟
محمد: بروح البيت .. بمركم العصر باذن الله
جاسم باستغراب: زين ..
سلم عليهم محمد وطلع .. جاسم وتركي كانوا مستغربين من محمد .. تركي ماحب يسأل جاسم عن شي لانه مجرد شخص وتعرفوا عليه في المستشفى .. ومو حلوه يتدخل في امورهم ..
مشى محمد في ممرات المستشفى وهو يفكر في تصرف زوجته الغريب .. وقرر يتصل فيها .. بس هي ما ردت على جوالها .. اتصل على البيت وردت عليه امه ..
محمد: مرحبا يمه ..
ام محمد: هلا ابوي انته ..
محمد: شخباركم فالبيت .. واخبار فهد الله يحفظه
ام محمد: الحمدلله كلنا بخير .. وفهد فديته نايم
محمد: الحمدلله انكم بخير .. زين يمه ساره عندج ؟
ام محمد: اي يبه تبيها ؟
محمد استغرب: اي يمه عطيني اكلمها ..
ام محمد: ساره يمه .. محمد على التلفون ..
ساره"اففف شيبي هاذي": الوو
محمد من غير مقدمات: ليش مارديتي على الجوال ؟
ساره بنفس: الجوال فوق .. وهني ام محمد طلعت .. حست ان الجو متكهرب بينهم
محمد خذ نفس وتكلم بهدوء: ساره يا عمري .. شو فيج معصبه .. استغربت من كلامج ؟؟
ساره: بلا عمري وغيره ..
محمد باستغراب: لاااااا انتي سالفتج سالفه ..
ساره سكرت التلفون في ويهه للمره الثانيه .. هني محمد عصب حده .. ساق السياره بسرعه جنونيه ماعرف كيف وصل فيها البيت .. اول ما وصل الا امه في ويهه .. سلم عليها وقعد معاها شوي .. استأذن منها وراح الغرفه عند ساره .. فتح باب الغرفه بهدوء وتم يطالع ساره اللي حست بوجوده بس تجاهلته .. دخل و وقف جدامها ..
محمد: عسى ما شر الشيخه .. شو سالفتج ؟؟ علميني
ساره رافعه حاجب: انت تعرف السالفه ..
محمد: اي سالفه .. الكلام اخذ وعطى .. مو اتكلم وتسكرين في ويهي ..
ساره طالعته بنظره: وين كنت يالشيخ؟
محمد: كنت فالمستشفى؟؟
ساره: وش اللي يثبت لي ؟؟
محمد بصدمه: هااا .. تشكين فيني ؟؟
ساره: ....................
محمد: ساره انتي صاحيه ؟؟ شو تخربطين انتي ؟؟
ساره: لاتلعب علي دور البريء .. كنت مغفله يا محمد .. بس الحين تفتحت عيويني على اشياء كنت غافله عنها .. صحيت من الكذب اللي كنت عايشته معاك ..
محمد بخيبه: شو تسمعين وتشوفين .. واي كذب تتكلمين عنه .. انا طول عمري مخلص لج يا ساره هالكلام كبير كبير .. هاي مو كلامج ..
ساره: خلصني واعترف ..
محمد قعد على الكرسي وغطى ويهه بإيدينه من الصدمه ..
ساره مشت عنه: الخبر اليوم بفلوس.. بكره ببلاش .. راحت غرفتهم وسكرت الباب بقوه .. اما محمد ما عرف في شو يفكر من الصدمه .. رن تلفونه وكان المتصل فارس ..
محمد"هالاتصال جى في وقته" .. قام من مكانه و وقف عند الدريشه
فارس: هلا محمد ..
محمد: وينك من امس؟؟ .. قريت المسج اللي دزيته لك ؟
فارس: آآآه يا محمد ..
محمد: سمالله عليك من الآآه .. شو فيك يبه ؟؟
فارس: تعالي البيت الحين يا محمد ..
محمد بخوف: انت فالبيت ؟!!! عسى ما شر ..
فارس: تعال وانت تعرف ..
محمد: خلاص الحين جايك .. طلع من الغرفه مستعيل .. ساره كانت واقفه ورا الباب وسمعت المكالمه .. فتحت الباب وقالت لمحمد ..
ساره: رايح لفارس ولا لفاطمه الحب ..
محمد وقف مكانه: فاطمه .. انتي تشكين اني على علاقه ببنت عمي ..
ساره: انا ما شك .. الا متأكده .. روح لها كحل عيونك
محمد مسك نفسه وطلع بهدوء من الغرفه ولا رد عليها .. وهني ساره ماتت من القهر وحقدت على فاطمه ..
طلع محمد من البيت يحاتي فارس ويحاول يتناسى هم ساره اللي كان صدمه بالنسبه له .. وصل بيت عمه وكانوا البنات مع امهم يجهزون للغدا في المطبخ .. فاطمه شافته من العاكس .. واستغربت وجوده هالحزه في بيتهم .. فتحت له الباب ..
فاطمه: هلا ولد عمي ..
محمد شاف فاطمه وتذكر كلام ساره: هلا بنت عمي .. شحالج ..
فاطمه: طيبه الله يعافيك .. حياك دش عن الشمس ..
دخل محمد وهو يطالع فاطمه بنظرات غريبه ماقدر نفسه يفسرها .. وفاطمه كانت مستغربه نظرات محمد ..
محمد: سوي لي دري بروح حق فارس فوق ..
فاطمه باستغراب: فارس .. فارس فالبيت !!!
محمد: اي توني مكلمه ..
فاطمه: غريبه .. زين حياك ولد عمي ..
دخل محمد وبسرعه راح لغرفة فارس .. وفاطمه استغربت من شيين ؟؟ الاول وجود فارس فالبيت من غير ما يحس حد بوجوده ؟؟!! والثاني جيت محمد بيتهم لفارس هالحزه ؟؟!!!
دخل محمد على فارس وشاف حالته اللي تقطع القلب .. كان حزين ومنخطف لونه .. عيونه حزينه وفيها كلام وايد ودموع محبوسه .. رفع راسه يطالع محمد اللي هم ساره كان ذابحه ..
محمد: فارس شو فيك ؟؟
فارس طالع محمد فتره: آآآه يا محمد .. آآآه
محمد: عسى ما شر الغالي ..
فارس تكلم وهو منهار: راح بين ايديني يا محمد .. ماقدرت اسوي له شي .. ماقدر يكمل ونزل راسه بحزن ..
محمد بخوف: شفيك يا فارس.. من اللي راح .. الاهل فيهم شي ؟؟
فارس طوق ويهه بإيدينه بحزن وطالع محمد ..
فارس: امس من الساعه 2 لين اليوم الساعه 10 وانا في المستشفى .. وبعدين رحت المقبره
محمد قام من مكانه: المقبره .. شو صاير ؟؟ تكلم يا ريال
فارس قال لمحمد سالفة مناف كامله .. اما محمد فالبرغم من الهم اللي فيه .. الا انه حزن وايد على اللي سمعه .. ولان محمد عنده اولاد فتخيل لو كان مكان مناف واهلها ..
محمد: مات بسبب سوء التغذيه ..
فارس: لو تشوف الخرابه اللي عايشين فيها .. ماتصدق انهم عايشين فيه وياكلون فيه لو كان في اكل وينامون فيه من انولدوا وهم ماعرفوا غير هالخرابه .. يالله ماقدر انسى منظره وهو يطالع فوق .. وصوت روحه وهي تطلع من جسمه الصغير.. يا محمد حسيت الدنيا من حولي تتحرك ببطئ .. حسيت برعشه سرت في جسمي من راسي لي ريولي .. وقفت مكاني مو مستوعب اللي صار .. تمنيت لو كنت احلم احساسي كان غريب .. حسيت بشيء من الخوف لانه مات في ايدي .. حسيت بالحزن لان المسكينه مناف استنجدت فيني وانا خذلتها .. حسيت بالخذلان لاني انا اللي بلغتها بموت اخوها .. حسيت برهبة الموقف كله .. احاسيس اجتمعت في وقت واحد .. تعبت افسرها ..
غسلوه ورحنا المقبره .. صليت عليه انا وهو اخوه وكم شخص كانوا معانا في المغسله اللي بالمستشفى .. رجعت لمانف المستشفى والمسكينه كانت منهاره وتقول لي ..
مناف: آآه راح نايف .. شلون ارجع البيت من دونه .. وش واقول لامي لي رجعت من دونه .. آه يا قلبج يا يمه ..
حاولت اهديها بس كانت وايد متأثره بموت اخوها .. عيونها حزينه فيها كلام اكثر من اللي قالته .. مسكينه مناف .. والغريب في الموضوع اخوها فيصل!! حسيت مشاعره متجمده كأنه عارف بمصير اخوه .. كان هادي وايد .. بس انهار لما شاف اخوه ممد على السرير .. وصاح بحزن على فراق اخوه .. وكان حاس بالخذلان .. لانه ماقدر يسوي شي لاخوه .. ونايف كان وايد متعلق بفيصل .. صاح فيصل وكان يقول ..
فيصل: شلون برجع البيت من دونك ؟؟ وش بقول لامي وعبود .. من اللي بيرسم لي الورد والطيور ..
آآه يا محمد للحين كلامه يدور في راسي .. احس اني للحين اسمعه .. صوته في راسي كان يصيح بحزن انولد معاه .. حسيت دموعه غسلت شي بسيط من الكثير اللي بقلبه متحمله من وعى على الدنيا .. تخيل عمره 12 سنه وشايل جبال من الهموم والحزن .. تميت افكر في نفسي وفي هلي .. افكر لما نتبطر على النعمه اللي احنا فيها .. واللي غيرنا ما يحصل مثلنا .. آه وآه وآه يا محمد .. هالدنيا غريبه .. حط فارس راسه على المخده وغمض عيونه .. تم محمد يواسي فارس ومشاركه حزنه وهمه ..
فاطمه تحت في المطبخ كانت مشغوله تفكر في اخوها .. وتحاتيه وخايفه عليه .. ومستغربه من وجود محمد ولد عمها والغريب ان لهم اكثر من ساعه من وصل محمد ..
ام فارس: فطيم يمه .. يلا جهزوا الغدا اخوانج الحين بيجون انا بروح ابدل ملابسي
فاطمه: ماما .. فارس فوق في غرفته .. ومعاه محمد ولد عمي .. اجهز لهم الغدا في الميلس؟
ام فارس باستغراب: فارس فالبيت ؟!! ومعاه محمد؟!! من متى؟
فاطمه: اكثر من ساعه .. استغربت لما شفت ولد عمي جاينا .. مو عوايده ومادريت ان فارس اخوي فوق الا لما قالي محمد ..
ام فارس: زين يا امي انتي .. جهزي لهم الغدا وانا بروح اشوفهم .. عفيه بنتي ..
فاطمه: انشالله ماما ..
التفت فاطمه على مريم اللي كانت مشغوله بكتاب كانت تقراه ولا انتبهت لأي كلمه انقالت ..
فاطمه: مريوووم .. وضربتها على كتفها ..
مريم: آآي .. عورتيني شو تبين ؟؟
فاطمه: خلي هالكتاب عنج الحين وسمعيني زين ..
مريم: قبل ما اسمعج خليني اسوي علامه على الصفحه اللي وصلت لها .. قاعده اقرى قصه (نهاية حبك اعدامي) لاتفوتج ..
فاطمه: مو وقته .. سمعيني .. فارس اخوي فيه شي ..
مريم حطت يدها على قلبها: فديت اخوي شو فيه ؟؟
فاطمه: مادري والله .. تخيلي انه اليوم فالبيت ولاحد يدري عنه .. الا لما جى محمد ولد عمي وطلب يروح له الغرفه .. انا انصدمت .. لانه كان مبين عليه ان في شي كبير صاير .. وللحين ما طلع من عنده ..
مريم: فارس فالبيت!! مستحيل يكون نايم لين هالحزه او ابكر الصبح .. يمكن يكون تعبان فديته
فاطمه: مستحيل .. تعرفين فارس شلون يكره المرض ويجمعنا حوله لو مرض فديته ..
مريم: صح كلامج ..
دخلت عليهم ايمان: ليش محمد ولد عمي هني .. شو صاير ؟
فاطمه التفتت على ايمان: جاي عشان فارس ..
ايمان: شووو .. ليش شو فيه فارس؟ .. انا على بالي انه جاي ياخذ شي من غرفة فارس .. لاني سمعت حس امي معاه بغرفة فارس ..
مريم: تصدقين انه فالبيت ولاحد يدري عنه
ايمان: اخوي فيه شي ..
فاطمه: ايه عليه والله ..
ايمان: ليكون من مكالمة ذاك اليوم .. تذكرون لما ودانا البحر ..
فاطمه ومريم باهتمام: اي..
ايمان: فاطمه ما قلج هو شو فيه ؟؟ ولا جاب لج طاري المكالمه كلش ..
فاطمه: لأ .. حاولت اني اخليه يتكلم بس حسيته متحفظ .. وتصرفاته غريبه .. تدرون امس لما رحنا المستشفى حق جاسم .. طلعنا انا وهو مع بعض بس خذني مكان غريب ..
ايمان: مكان غريب .. كملي ..
فاطمه: اي .. تخيلوا خذني على منطقه بعيده ومهجوره وتخوف .. وتم يقولي كلام استغربت منه .. هو زعلني امس .. وكان فديته يبي يراضيني .. ولما وصلنا ذيك المنطقه .. انا قلت يبي يمازحني عشان يراضيني او انه يخوفني لان المكان كان يخوف .. الا قالي .. تخيلي يا فطيم ان في ناس عايشين في هالبيوت ولا يحصلون اكل .. انا تعجبت من الكلام وحسيت انه في خاطره غير هالكلام بس مو عارف شلون يبدى .. ولما سالته عن السبب اللي خلاه يجيبني المنطقه المهجوره .. تخيلوا انه مارد علي بس اكتفى بإبتسامه وتم ساكت لين وصلنا البيت .. وصدقوني يا خواتي ان فارس وراه سالفه .. لا والسالفه شكلها كبيره
ايمان: صدقوني .. اخونا فيه شي بس مو عارف كيف يوصله لنا ..
مريم: صح .. ولازم احنا نروح له ونشوف شو في خاطره .. يمكن يصارحنا ويرتاح ..
تموا الخوات يتناقشون في موضوع اخوهم .. اما ام فارس دخلت على فارس ومحمد وشافت حالة ولدها ..
ام فارس: شلونك محمد ابوي ..
قام محمد: هلا والله مرت عمي .. انتي شحالج ؟
ام محمد: طيبه طاب حالك يبه .. فارس شو فيك يبه ؟
فارس: ولا شي يمه .. بس تعبان واليوم مالي خاطر اروح الشركه .. قلت ارتاح شوي
ام فارس: وانت محمد شو عندك مارحت الدوام ؟
محمد ارتبك: انا ماخذ اجازه كم يوم من الشغل ..
ام فارس: يعني انت وطبجتك فارس ما رحتوا اليوم ؟؟
محمد بابتسامه مصطنعه: ههههههه انا اجازه .. بس هو دلع ..
ام محمد ضحكت: ههههههه فديته يدلع ؟؟ على شو ..
فارس ابتسم بحزن لامه: امي ادلع على محمد ..
ام فارس: يا حلاة الدلع والله .. هههههههه .. زين ابوي اخليهم يجهزون لكم الغدا في الميلس ولا يجيبونه لكم هني ..
محمد: لا مرت عمي ما قصرتي .. انا بروح البيت بعد شوي ..
ام فارس: مايصير يا ولدي .. تغدى عندنا
محمد: ما قصرتي الغاليه .. الاهل ينتظروني فالبيت
ام فارس: اللي تشوفه يبه .. طلعت عنهم ام فارس ولا صدقت كلمه من اللي قالوها .. حست ان ولدها فيه شي بس ماحبت تتكلم جدام ولد عمه .. بعد فتره نزل محمد وترك فارس مغصوب .. فارس اجبره يرجع البيت ويتلاقون العصر عشان يروحون بيت مناف .. وهو نازل طلعت في ويهه فاطمه من غير شيله .. تم يطالعها تذكر كلام ساره .. نزل راسه واعتذر .. وطلع من بيت عمه وفاطمه ماخذه تفكيره من كلام زوجته .. وصل بيتهم حزة الغدا وشاف الاهل كلهم متجمعين يتغدون الا زوجته .. راح الغرفه ولقاها قاعده في صالتهم وكان مبين عليها الغيض والقهر .. دخل الغرفه يبي يبدل ملابسه .. دخلت وراه ساره ..
ساره: ها .. رحت لها..
محمد ما كان في باله الا سالفة مناف اللي تأثر فيها وايد .. التفت عليها وقال لها
محمد: اي رحت لها فديتها بنت عمي ..
ساره بطلت عيونها وماتوقعت رد محمد ..
ساره: صج انك ماتستحي على ويهك ..
رفع ايدينه في الهوا ومسكها من كتوفها ودزها بقوه على الكبت ..
محمد: سمعيني فضيها سيره .. ترا اللي فيني كافيني وماعندي وقت لخرابيج سمعيني .. اللي فيني مكفيني مكفيني
ساره دزته عنها: لازم مكفيك .. بعد ما شبعت من شوفها وش لك فيني الحين ...
محمد ماقدر يقعد معاها في نفس الغرفه .. طلع وراح غرفة اخوه علي المعاقب ..
محمد: السلام عليكم ..
علي باحراج: وعليكم السلام .. هلا والله
محمد: عطني جلابيه من عندك .. وابي ابدل ملابسي ..
علي: انشالله .. وحس ان بين محمد وزوجته شي ..
بدل محمد ملابسه وانبطح على سرير اخوه ..
محمد: علي .. لاتقول لاحد اني عندك .. وقعدني الساعه 3 ونص اوكي ..
علي: انشالله ..
نام محمد مقهور .. وعلي كان يتأمل اخوه وهو نايم .. دخلت الريم وكانت شايله الغدا لاخوها وشافت محمد على سرير علي..
الريم: محمد شو يسوي هني ؟؟
علي: مادري .. بس موصيني ماقول لاحد انه نايم عندي..
الريم: غريبه .. زين تعال نتغدى يلا فديتك ..
علي طالع اخته وخنقته العبره " آه يالريم قلبج كبير .. الله يخليج لي انشالله ويستر عليج"
تغدوا مع بعض .. وبعد ماخلصوا غداهم .. مسك علي يد الريم وباسها .. الريم استغربت من حركة اخوها ..
علي: انا لو اقولج آسف من اليوم لين اخر نفس لي .. والله ماكون اعتذرت لج عن اللي بدر مني يا اختي ..
الريم: افا عليك يا علي .. احنا اخوان وانت اخوي الاكبر مني .. وانا مابي اخسرك .. ولا اخسر اي احد منكم .. ومستحيل افرقكم انا اجمعكم لانكم عزوتي يا اخواتي .. بس طلبتك يا علي قول تم..
علي: اللي تآمريني فيه انا حاضر وتحت امرج ..
الريم: يا عل عمرك طويل وعسانا مانفترق .. اسمع يا اخوي الغالي .. ابيك تراجع نفسك وترجع لربك .. خل عنك السوالف اللس صادك فيها خالد .. سمعتك من سمعتنا يا اخوي .. انت قدوتي انا واسماء وفهد وسلطان .. الله يخليك يا علي ..
علي: اوعدج يالغالي اني ارجع علي ولد حمد اللي تربه على الدين ..
حضنت الريم اخوها وباست راسه .. استأذنت منه ونزلت ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس