عرض مشاركة واحدة
قديم 25-09-13, 05:23 PM   #29

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


وعاد من جديد حياديا منعزلا حتى السخرية اللطيفة تلاشت واحست هي برجفة غريبة, كيف كان لها ان تشرح له ان اخفاقها في استعمال اسمه المجرد يرجع الى خجلها فقط, وليس الى نفورها؟ واابتسمت لها نيستاا عندما عادا الى االسيارة متظاهرة بانها لم تلحظ التوتر الجديد الذي كان يكتنف الاثنين. وعندما اتخذت كارول مكانها السابق في مقدمة السيارة استبد بها تصميم مفاجئ على ان تخمد شعلة العداوة القديمة المتجددة وتكلمت بسرعة وهي توزع ابتسامتها المشرقة بين الاثنين وسالته وفي تقديرها انه ما من شيء في السؤال يمكن ان يثير احتكاكا بينهما:
"كيف تعلمت العربية؟"
"عندي فيلا ومزارع نخيل خارج الجزائر مباشرة."
ودون ان يرفع يده السمراء عن عجلة القيادة حركها باشارة خفيفة واستطرد قائلا:
"لا اذهب الى هناك الا نادرا ولكن من الضروري ان اعرف العربية."
"اما كان يمكنك ان تستعين بمترجم؟"
"لا يمكن ان يفهم المرء الناس بواسطة مترجم."

وسالت نيستا: "افهم من هذا انك عرفت معنى نقوش العقد؟"
واستدارت كارولل في مقعدها حتى استطاعت ن تواجه نيستا وقالت:
"من الواضح انني بارتدائي العقد انشد الحب والعاطفة والطبيعة العنيفة للغاية."
وقال فاليب وهو يرنو بنظرة جانبية الى كارول التي رات في عينيه السخرية اللطيفة القديمة:
"ولما كانت لا تؤمن بالخرافات فهي لا تخاف من ارتدائه, اني اتساءل هل كانت ستكون لديك الشجاعة على ارتدائه لو كنت ممن يؤمنون بالخرافات؟
وساروا بالسيارة وسط تلال منخفضة وبعد منتصف اليوم بقليل وصلوا الى مشارف مزرعة في الناحية الاخرى تقريبا من الجزيرة, وهنا وقفوا في النهاية خارج فيلا صغيرة جذابة وقال فاليب شارحا:
"لنتناول طعام الغداء هنا."
وقدمت نيستا كارول الى مضيفيهما, وكان واضحا انه احد مديري اعمال فاليب, وكان برتغاليا لطيفا في منتصف العمر, وبعدما ساعدوا نيستا على الخروج من السيارة جلسوا حول مائدة طعام رسمية, وزاد من تعقيد الامور ان المضيف وزوجته وابنته لم يكونوا يتكلمون اانجليزية, كانوا في غاية المجاملة والظرف, ولكن كارول احست ان تصرفاتهم الرسمية الجامدة كانت ترجع الى وجود السنيور معهم وتناوله الطعام على مائدتهم, وعادوا بعد الغدء الى مواصلة طريقهم, ووجدت كارول نفسها تدندن لا شعوريا الاغنية الشعبية البرتغالية التي التقطتها من تيريز ولم تنتبه الى ذلك الا عندما نظر فاليب اليها وقال:

"يبدو انك تكتسبين اشياء برتغالية حتى ضد ارادتك."
"تقصد الاغنية؟ التقطتها من تيريز."
واصطبغت ابتسامتها بالتحدي وهي تستطرد قائلة:
"هل يضايقك ذلك."
"كلا على الاطلاق."
وظل برهة صامتا ثم سالل مغيرا دفة الحديث تماما:
"هل بدات بقراءة اساطير سميتك؟"
"اجل انني استمتع بها كثيرا, وفي كل مرة اقرا شيئا عنها اتساءل لماذا اختار لي ابي اسمها, اتمنى بالفعل الا اكون مثلها."
"ليس في الصفات.. ولكن.."
ومن جديد احست بنظرته الجانبية الفاحصة التي كانت هذه المرة مبهمة وعاد يقول:
"ولكن ربما يوجد شيء ما مشترك ومن العجيب انه لم يعطك الاسم كاملا.
"لقد اقترب منه قدر الامكان فاسمي الثاني فاي."
"ما دامت الملابس العصرية ممنوعة في يوم المهرجان الكبير فاعتقد يا فاليب انها لا بد ان ترتدي ملابس مورغانا لو فاي, ألست معي في ذلك؟"
وما كادت نيستا تنطق هذه الكلمات حتى تمنت لو ان لسانها قطع, ووجهت نظرة صامتة اسفة نحو الفتاة.. فاحيانا كان الامر الفظيع يغيب عن ذهنها فيزل لسانها, ولم يخفف عنهاا الا رؤية كارول تبتسم وتهز راسها بخفة كما لو ان ذلك لا يعنيها في شيء, رغم ان كارول لن تكون في الجزيرة عندما يحين موعد المهرجان.

وقالت كارول مازحة: "الملكة الساحرة سيكون من السهل تمثيل ذلك الدور."
وقال فاليب ليغيظها بينما نيستا تحاول الا تفكر:
"وسيسعد خواماسا ان تستقبل ملكة انجليزية."
ولفترة استسلمت كارول لاحلام اليقظة ولتتظاهر انها حقيقة ستكون في الجزيرة وقت حلول موعد المهرجان فلديها الثوب الاسود المخملي, وكانت تستطيع بسهولة ان تطرز الكمين الواسعين وفتحة الصدر المربعة, اما تصفيفة الشعر العالية مع الخمار المتطاير فكان فيه بعض الصعوبة وفاليب؟ كان طبعا سيببدو خلابا في الملابس البرتغالية التي رتجع الى العصور لوسطى, والتي ستضفي خلفية مناسبة لسحره الملكي ولكن ماجدوى احلام اليقظة؟
وعادوا الى الجزء الاهل بالسكان من الجزيرة عن طريق مختلف وظهرت عملية بناء جسر حديث كبيير, بدت من خلفه عن بعد قباب ابنية لورنزيتو, ووضعت احداث ذلك اليوم التذكاري جانبا عندما اخذت كارول تتامل بهتمام جسرا جديدا في طور الانشاء ومن خلفه مساكن لورنزيتو ذات اللقباب, فابطا فاليب من سرعة السيارة وقال:

"هل هناك ما يثير اهتمامك؟ اذا لنقف فترة."
وتذكرت كارول بعد فوات الاوان ان هذا في الغالب هو المكنا الذي يعمل فيه فيليب, كانت قد اوشكت ان تنسى وجوده بالمنطقة, ولم تكن متلهفة لرؤيته خاصة تحت عيني فاليب الفيرو الحادتين, ولكن الوقت كان متاخرا لعمل اي شيء الا قبول الوضع الراهن بامل ان ينتهي الامر على خير. وتمنت في تلك اللحظة لو انها لم تذكر ابدا اسم الرجل الذي كانت مخطوبة له في الماضي حينما تكلمت مع فاليب في ذلك اليوم في القصر, ولكن ربما لا يكون متذكرا.
ونزلت من السيارة ببطء ورات فيليب مقبلا نحوهم, رات التحية الباسمة على وجهه وقد تحولت الى دهشة, ولان عينيها فرغتا من الحب وجدت نفسها تدرس كل شيء فيه بعين النقد واكتشفت في ملامحه تنافرا لم تكن لاحظته من قبل, وضعففا في الفم المحاط بالخطوط الكثيرة, لقد كان مختلفا كثيرا عن الرجل الذي اعتقدت في الماضي انها تحبه.
ونقل فاليب نظرته بينهما واتسعت عيناه فجاة وسال:
"هل تقابلتما من قبل؟"
"نشانا معا في انجلترا."
وحبست كارول انفاسها خشية ان يضيف انهما كاانا مخطوبين في وقت ما, ولم تدر لماذا كانت تخاف ان ينطق باالكلمات وكانت نظرتها السريعة نحوه تنطق بشيء من الرجاء, وسواء استجاب لها ام ان الخبر غير المرغوب فيه لم يطرا على باله حتى ينطق به, مرت اللحظة الاخيرة, وقال فاليب:
"من الغرابة اذن ان تلتقيا في خواماسا."


Just Faith غير متواجد حالياً  
التوقيع
//upload.rewity.com/uploads/157061451865811.jpg[/IMG]ستجدون كل ما خطه قلمي هنــــــاااااااااااا[/URL][/FONT][/SIZE][/B]
الشكر لصديقتي أسفة التي دائماً تشعرني بأن هناك من يشعر بدون شكوى



سلسلة حد العشق بقلوب أحلام

رواياتي السابقة بقلوب أحلام
أنتَ جحيمي -- لازلت سراباً -- الفجر الخجول
هيـــامـ في برج الحمـــامـ // للكاتبة: Just Faith *مميزة
فراء ناعـــمــ (4)- للكاتبة Just Faith-

عروس الأوبال - ج2 سلسلة فراء ناعم- * just faith *
سلسلة عشاق صنعهم الحب فتمردوا "ضجيج الصمت"

ودي مشاركاتي في سلسلة لا تعشقي اسمرا
https://www.rewity.com/forum/t326617.html
https://www.rewity.com/forum/t322430.html
https://www.rewity.com/forum/t325729.html
ودي رسمية
https://www.rewity.com/forum/t350859.html

خواطري في دعوني أتنفس
ديوان حواء أنا !!

شكرا نيمو على خاطرتك المبدعة
رد مع اقتباس