عرض مشاركة واحدة
قديم 25-09-13, 10:35 PM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 2
( لا تلهكم الروايه عن الصَلاه المكتَوبه )
قرآءهه ممتعـه ~

ف المستشفى
ياسر اخذ الإدويهه وطلع ومعهه امه واختهه وراماا
و وصلوا البيت و ف غرفه راماا
الام : الساعهه اربع العصر
ياسر : يمهه ومرزعهه جدي ؟
الام : منيب رايحهه !
راماا : الا يمـ..ـه
الام : لا انتي تعبانه و
راما تقاطعها : يمه انا صرت احسن تكفين روحي تعرفين جدتي بترتاع وانا م فيني شيء بس حراره
الام : لا حتى ولو تحتاجين اهتمام
تولين : خلآص ماما انا بقعد
الام لفت ل تولين : لاا اناا بقعدد انتي روحي
راما : ماما اذا تحبيني روحي وانتي توت روحووا والله كلها حراره لا تخاافوونن
تولين : لا ي اناا ي ماما
الام : اناا
راما : ماما ترى وربي بزعلل بليز روحي عشاني
الام تنهدت : متأكده ؟
راما : ايهه وانتي توت لا تنسين هنوفهه متحمسهه عشانن تقولكك السالفهه لازم تروحين انا والله ب انتبه ل نفسي وبكونن بخير
تولين وهي م اقتنعت : طيب
راماا ابتسمت بتعب وغمضت عيونها ب راحهه :..
تولين : عنننننييددهه
الام : البسي المغرب بنروحح مع ان المفروض نروح اللحين
تولين اتجهت ل غرفتهاا : ان شاءء الله

ف مزرعهه الجد عبدالله
الهنوف : ماماا م جوو ؟
منيره : لا توهمم تو اتصلت نورهه وقالت ف الطريقق
حنان : زينن هنوفف تعالي نروح ل جهه الخيول
الهنوف : يالله
وراحوا ثنتيهم ل جهه الخيولل

اذنن المغرب و وصلو نورهه وتولينن ل المزرعهه
الجده : وين رااماا ؟
الام : تعبانهه شوي فيهاا حرارهه
الجده : سلآمتهاا م تشوف شرر
الام : الله يسلممك
تولينن سلمت عليهم وطلعتت ل مقلطط البناتت
دخلتت لقت الهنوف تصلي وحنان منسدحههه ع الارض ومعها جوالهاا
تولين : مرحححبآآ
حننان قامت : اهلا اهلا وينكم تأخخرتواا
تولينن : ايهه رومو تعبانهه و رحننا بها المستشفى وكذآ
حنان سلمت عليها : طيب م جت ؟
تولين : لآ تعبانهه
حنانن : م تششوفف شرر
تولينن : الشر م يجيكك
الهنوفف سلمتت من الصلاه وجت طايرهه ل تولينن : روييمممو وش فيهااا ؟
تولين : حرارهه
حنان : وججعع سلممي اولل !
الهنوف صافحت تولين : م تشوف شر وانتي كيفك ؟
تولين : الشر م يجيكك اناا تمامم انتم ؟
حنانن : بخخخيرر

ف كندآ
رينادد : عننننيد ويننكك ؟
العنود : اتححممم ي ملييحهه
ريناد : اسمععي انا بنزل اجيب لنا شكولاتاات من البقالهه
العنود : واسمعي بماا ان سديمم واخوهاا ف نفس الفندقق اعزيمهاا
ريناد : طيب طيب

ف قصر أيـآد الـ...
رناا : ماما بليزز بروحح اللحين
الام : روححي بسس لا تتأخرينن
رناا : حاضضرر ي اجممل ماما وباستهاا ع راسهاا وراحت

نتعرفف ع العائلهه

ف البدايه الجد عبدالرحمن متوفي من زمانن
والجدهه خلود لها 3 سنين متوفيه .

العم الاول سـآلم 50
زوجته سعاد متوفيهه ~
فيصل 24 * عرفتكم عليه قبل *
امواج 22 حبوببهه وعسسلل مرهه وهي تدرس ف لندنن وهذي اخر سنهه لهاا
بدر 20 خبلل وححبوب
ريمآس 18 فلهه وزاححفه مرهة بس كثير م تفقد امها وم تقول ل احد صح نسيت ريماس كتومهة
بسس

ثم العـم الثآني محمد * ابو اياد * متوفي مررره من زمانن
زوجته اريج 46 طيبه وتبي راحهه عيالهاا

اياد 24 * عرفتكم عليه قبل *
رنآ 21 نعومهه مره مرهه وحبوبهه بس اذا ارتحت ل الشخص صارت معهه عسلل

بس

ثم العممه بشــآير 46 حبيبه
رحـاب 22 بنت خبلهه مرهه وفللهه فللهه اجتماعيهه وزاحفهه العقل ف جهه وهي ف جهه بس ف حضور امها لا تصير البنت العاقلهه
لين 21 مرهه ناعمهه ومرهه صديقهه رنآآ ويشبهون بعض ف الشخصياتت ~
ريآن 20 دجهه ومرهه خبلل متوآضضعع مره
جمانهه 18 خبلله وعربججيهه هي ورحابب صديقاتت مرهه نفسس الهبال والزحفف والفلهه

ثم العم الإخير فهد 45 هادي وحبوب بس اذا قال لا يعني لا
زوجته موضي 45 م تعرف حمولتها كل يوم مسافره

طلآل 20 فلهه ويحب السمااجهة
نور 18 زاحفهه ذي البنت فلهه قدام الناس وحزينه قدام نفسهاا كتومهه و م تحب تبين حزنهاا

بسس هذولي عائلهه ايادد عنده عمين وعمهه وحدهه
البنات فلهه واغلبهم متوآضعيينن ~
والبنات اغلب الاوقات يتلثمونن ~


ف قصر العمه بشاير
رحاب : حيي الله من جااناا
البنات : الله يحيكك
رحاب : افف امواج التبن ك العاده لها فقدهه
ريمااس : ايهه بس الحممد الله اخخر ترمم لها وترججع
رحابب : أي سعاادةة
نور : اسمععوا بسس وش رايكمم نروحح نتعشى ف مطعم
جمانهه : نور اتقي الله توناا الساعهه 8 ! لا تصدميني تبين تتعشينن ه الوقت
نور : لا ي تبنن موب اللحينن بس انا قاعدهه اقترحح
لين : أي خلاص م فيه مشكلهة

ف سيارة اياد
كانن يمشي وشافف اوراقق تخص ابو زياد * عبدالعززيز*
تذكر عبدالعزيز قال تعال البيت واكيد بتلقى ياسر وعطهه الاوراقق ودلهه ع البيت
اياد : اوديهاا اللحين ؟ يالله وش ورايي

عند راماا قامت وغسلت وجهاا وتوضت وصلت
راما : ااا احسس بججوعع
دخلت المطبخ وسوت لها ساندويتش وحليب
كلتهاا وشعبت منهاا قعدت تناظر البلازماا حست بملل
وقفت وصارت تمشي تبي الطاقه ترجع لهاا بس عشان كلت ف صار فيها حيل تمشي وتنزل بعد م كلت علاجها شافت حرارتها اول شيء 38 ثم تنزل صارت 37 اسستانست يعني هي بخخير بس مرت نص ساعهه و يوم قاست من جديد صارت 36 يعني انخفضت
اشتهت ريبــل
دقت ع البقالهه م يرد دقت كثير بسس ما طاعع يرد
راماا : وراءء م اروح للبقالهه اللي هنا هي قريبه بسرعهه بروح اشتري لي وارجعع ولا من شاف ولا من درى ؟ صح ياسر ف البيت نزلت تحت وشافته منهمك ف اوراقق
موب حاسس اني طلعتت الله اببي اسسووي مغغغآمرةة تحس انها تحمستت مره وتحس انها صارت بخير راحت بهدوء وخذت عبايتهاا وطلعت بهدوءء من البيت ومشت وراحت بسرعهه للبقاله وشرت فشار وشيبسات وشكولاتات وكوولآ بس حست انها تعبت وهي ف البقالهه
راما ( لااا رجعت الححرارهه ؟ )
راماا : محمد هذا كم حساب
العامل كان يشوفهاا بنظرات تخوفف
راما : محمد
العامل طلع من حق الكاشير
راما شافته طلع و راحتت تركضض بخوفف لفتت ع وراءء شافتهه يلحققههااا صارت تركض بقووهه و بسرعهه تحس راسهاا يدور فيها بس تركض وتقاومم الالمم والتعبب وفيهه لفهه اذا لفت مننهاا يطلع قصر ابوهآ ويوم وصلت لـ اللفهه طلعت المايباخ ف وجهاا وبغت تصدمهاا بس لفت ع جنب وطاحت ع حافه درج بيت
راما : آآه وتلهث اه وتحاول تقومم
اماا راعي المايباخ نزلل بسرعهه : انتي بخخيرر ؟
راما تحس انها قد شافته بس م تذكر وين فيهه شافته !
اياد كان يشوفهاا ويشوف عدساتهاا وتذكر ذيك البنت اللي ف مستشفى عمهه سالم بس قال لا مستحيل شاف راما تحاول تقومم
و وقفت بتعب وجااءء العامل ف هذي اللحظه
راما شافته ومرهه خافتت : يممهه هذا يبي يخطفني
اياد لف للعامل واتجهه لهه وعطآهه بقس قويي خلاهه يطيح ع الإرض العامل قام بخوف وراح يركضض
لف اياد ل راما شافها تمشي بتعب ويد ماسكه راسها واليد حاطتها ع جدار البيت
اياد : اركبي سيارتي اوصلك ل بيتكم
راما بسخريه : هه والله وآثقق
ايادد حس بنبره السخريهه : انتي هي لا تصدقينن نفسكك اناا بسس قلت كذاا عشان ببغيت اصدمكك ومجرد مساعدده ولا مو انا اياد الـ... اللي يعطي وحدهه مثلك مساعدهه
راما صدقق انصدمت م توقعت انه هو اياد بس تحاول تبين عادي : ع العمومم شكرآ انك ساعدتني من العامل واللحين انتهى دورك تفضل رح انا م جبرتك تقعد معي
اياد بغرور : زينن عرفتي تشكريني وشافهاا بغت تطيح انتبهي !
راما تتنفس بتعب وف نفسها ( الحمدالله كلها خطوات بسيطه وانا عند الباب قربت يالله راما انتي قوويهه قوويه ) مشت و وصلت لبيتهمم ودخلت
اما اياد ف كانت الصدمهه ع جميع ملآمح وجهه !
هذي بنت ابـــو زيـــآد منافسه ف التجارةة !!!!!!!!!!!!!!!!!

عند راما دخلت وهي خلاص بتموت من التعب
سكرت الباب وراهاا وطاحت متسنده عليه وتلهث من التعب

راما : آهه ربي ساعدني الحمدالله الحمدالله
صارت تمشي ع ركبهاا و تمشي بهدوء وبصعوبه وقفت وضغطت سر اللفت ودخلت و ف اللفت فكت عبايتهاا وبسرعهه راحت ل غرفتهاا وذبت العبايه ع جنب ومسكت راسها ب الم بس الصدمهه كانت يدهاا فيها دمم !!!!
راما تناظر بصدمه وبخوف : لا تتتخيلين اكيد وتلمس والدم يكثر !
راما : من ايشش ؟ وتذكرت الدرج
وصار التنفس يصعب اكثر من قبل دقت ع ياسر بس خللاص م تقدر و اغمي عليهاا

عند ياسر ف المكتب رن جواله وشافه راماا رد : اهلآ قمتي ؟
ياسر : الووو ! رامممماا ؟ الووو الووو رامماا ؟
ياسر بتفكير : صح هي تعبانه واكيد صوتها خفيف و م اقدر اسمعهه اجل بروح لها فوقق وهو متجهه للفت رن جرس البيت
ياسر استغرب : وش جوو اهلي ؟ لاا توناا 8 ونص !!
راح وفتح وكانن اياد
سلم عليهه وقال له يدخل ويشرب قهوهه بس اياد رفض وقال انهه مشغول وعطاهه الاوراقق وراحح
اياد ( اللحين هي بخير ؟ شكلهاا ابد م يطمن ! وانا وش علي منها ؟ اول انسانه تكلمني بهذي الطريقهه وم اهتمت ل شكلي و لا ل عائلتي !!! من أي نوعع هذي ؟ بسس كيف لابسهه عدسات وهي تعبانه ؟ معقولهه تكون كذا عدساتها ؟ لا مستحيل انا سمعتها تتكلمم سعوديي افففففف وانا وش ععلي منهاا ب الطققآقق )

اماا عند ياسر راح حط الاوراقق ف المكتب وتذكر راماا وصعد فوقق ويومم دخل الغرفهه كانت راماا قاعده جنب السرير وراسهاا ع السرير ويدهاا فيها دمم
ياسر ارتاعع مرهه راح يهزهاا : راماا راماا ويهزهاا راممماا رااامممممااا !!!

ف الاستراحهه
تولين كانت خايفه مرهة ع راماا بس اللحين جاها شعور غريب
تولين ( راما فيها شيء متأكدهه انا م يجيني هالشعور الا و راما تعبانهه متأأكدهه )
حنان : توت وشش فيكك
تولين تحاول تبتسم : لآ بس بروح اكلم ماما وراحت
وبسرعهه بعدت شوي ودقت ع زيااد
تولين بخوف لإن الاحساس لا زال مستمر : زيــــآآدد
زياد : بسسم الله وشش فيك ؟
تولين والدموع ف عيونها : تكفى ابي ارجع البيت راما محتاجتني زياد الله يعافيكك بروح اتطمن عليها الله يعافيكك
زياد بقلق خفيف : تولينهه بسم الله عليك وش جاك خلآص مره وحده اوديك مع امي
تولين ب اعتراض : لآ لا لا تككفى زيااد تكفى ودموعها صاروا ينزلون وصوتها بدا يتغير
زياد بخوف : خلاص بسرعهه البسي عبايتك وتعالي
تولين بفرحه : شكككرا ششككرا من الاعمماقق
راحت بسرعهه
تولين : ااء بنات بروح شوي زياد يبيني وبرجع
الهنوف : بس ليهه العبايهه
تولين : تعرفين زياد بيزعجني
حنان : خذي جلآل * حق الصلآة *
تولين : خلآص عبايتي اقرب خذتها وطلعت بسرعه لبستها وراحت مع زيادد

حنان : الوضع م يطمن !
الهنوف : صادقه تعالي نلحقها ونشوفف
حنان : يالله
لحقوهاا بس م لقووها !
الهنوف : معقولهه راحت مع زياد ؟
حنان : اكيد بترجع شكل فيه شيء صاير
الهنوف : اول مرهه اشوف اننا ملقوفاات
حنان : خخخخخخخخخخ من زمانن تعالي نرجع اكيد هي بترجع
وهم يمشون راجعين
حنان : بس لا نقول ل خالتي نورةة
الهنوف : ايه هي واضح انها م تبي احد يدريي
وقبل يدخلونن المقلطط
نورهه : وين توليين
الهنوف بكذب : اااءء ف الحممام
نورةة : يوهه عاد ابي مويهه
حنان : انا بجيب لك
نوره : م تقصرين حبيبتي

ف المستشفى
الدكتور : لا تخاف هي بس فيهه شق بسيط جدا ف راسها وخطناه بس غرزتين
ياسر وهو للحين منصدم : هي بخير ؟
الدكتور : ان شاء الله بسس اللحين هي نايمة وتقريبا بتقوم بكره بس لازم تاكل غذاء سليم وانتبهوا لها محتاجه رعايه
ياسر وهو خلآص مره ضايق صدره : ان شاء الله شكرا دكتور
الدكتور : اليوم بتنوم عندنا عشانن صحتهاا وبكره بتطلع
ياسر : طيب ممكن ادخل عندها
الدكتور : أي تفضلل
ياسر وهو يمشي للغرفه اللي هي فيها ( وشلون بقول ل امي ؟؟ وابويي !!! وزيادد و تـــوليــــن ؟؟؟؟ )
رن جواله وكان زيادد
ياسر بهدوء يخوف : الو
زياد : ياسر وينكك انت مو ف البيت ولا راما وينكم ؟
ياسر : ف المستشفى
زياد بلع ريقه : ليه ؟ راما زادت حرارتها
ياسر : زياد تعال لحالك مستشفى الـ.. ولا تجي تولين
زياد بهمس : م اقدر هي معي اللحين والمصيبه تصيح وتقول راما فيها شيء !!
ياسر تنهد بتعب : خلاص تعآلو واقولكمم
زياد : يالله حنا ف طريقنا لكك
وبعد فتره دخلو المستشفى
تولين وهي تصيح وتحاول تخفض صوتها : ليه راما وش فيها
زياد : خلاص ي تولين اسكتي ترى برجعك السياره انا مثلك مدريي شافوا الغرفهه هذي الغرفه اللي قالها زياد
دخلوا كانت راما راقده بتعب وجها اصفر حاطين لها غذايه
تولين اول م شافت المنظر انصدمت ومن الصدمه طاحت ع ركبها م قدرت توقفف
زياد وقفها وقعدها ع الكرسي
تولين والدموع تنزل : وش وش فيها
ياسر : تولين اهدي تكفيين انا مووب ناقصصكك اللي فيني مكفيني
زياد : بسم الله عليك وش جااك وليه هي هنا ؟
ياسر : دقت علي ورديت بس م فيه احد يتكلم قلت عشانها تعبانه وصوتها بيصير باهت ف م راح اسمعهه قررت ارققى لهاا بس رن الجرس وكان اياد الـ. بيعطي ابوي اوراقق خذتهاا وحطيتها ف مكتب ابوي وثم تذكرت راماا وبسرعهه رحت فوق لقيتها متنسدهه ع السرير ويدهاا فيها ددمم واحركها احركهاا م فيه فايدهه !!
وديتها للمستشفى وكان فيه فتحهه ف راسهاا وخطوها غرزتين وبتنومم هناا اليوومم انا تعببانن ومنصدم مدري من وين هالفتحهه جتهاا ؟ ومدري وشلون بقول ل امي وابوي !!!
تولين صاررت تصيح وتصيح تحس م تقدر توقف من الخوف ع راماا
زياد : لا حول ولا قوه الا بالله !!!!!!!!


هنا اتوقف
توقعــآتكمم ؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس