عرض مشاركة واحدة
قديم 25-09-13, 10:37 PM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 4

( لا تلهيكم الروايَه عنّ الصَلاه المكتوبَهْ )
قراءهه ممتعه ~

مر اسبوع كآمل ~
وراماا تحسنت صحتها وهي كويسه اللحين
وصح فكت الغرز ~

ف قصر عبدالعزيز
راما : م اصدقق باقيي اسبوعينن ع اسبوع المراجعهه
تولين : من جد لاززم نشد حيلناا عشانن نجيب نتيجهه وندخل آداره اعممال
راماا : ان ششاءء الله "$
تولين : اليومم الثلاثاءء صح ؟
راما : يب يب
تولين : اففف بطني يعورني وش رايك ننزل تحت ونسوي لنا اندومي ؟
راما تناظر الساعه : اللحين ؟
تولين : ايه ليه ؟
راما : لانن الساعهه 2 الليل الله يعافيك !
تولين : م فيه مشكله قومي بس !
قاموا ونزلوا تحت وتولين تعبي الغلايه مويهه و راما تدور ع قدر حجمه كويس !
راما : وش تبين اي نكهه ؟
تولين : شعيريه $.$
راما : زين مثلي ) !
تولين : وين القدر يالله المويه صارت حاره
راما : طيب طيب
حطوا القدر ع الفرنن وشغلوهه ثم صبوا المويه فيهه وحطو الاندومي وخلوه اليين يلين ثم حطوا البهارات والصويآ *.*
وخلوه يطبخ شوي
راما قاعده ع الطاولهه
تولين : هاهه كيف راسك ؟
راما : لا الحممدالله مره كويس !
تولين : راما جد من الحمام ؟
راما : ممم بقولكك الصدقق بس ي ويلكك ان قلتي ل احد
تولين : طيب !
وبعد م قالت لها كل شيء
تولين: مجننونهه !!!!!!!!
راما : اششش قصري صوتك عارفهه اني مجنونهه !
تولين : لو م طلع هذا اللي اسمه اياد وش بيصير فيك !
راما : مدري بس الحممدالله اني قدرت انحاش !
تولين : وليه توك تقولين لي ؟
راما : مدري يمكن لاني ابي انسى !
تولين : بس الحممدالله انك بخير اللحين :$
رراما : اي من جد ، هيي الاندومممي لا يحتترقق
واخيرآ زانن الاندومي وكلوهه ثم صعدوا فوقق وناموا !
و ف الصبح
تولين : ماما مابي اداوم ! نعسانه
الام : وش فيك تعبانه ؟
تولين : لا بس جد ابي انوم ماما بليز
الام تنهدت : طيب
وراحت ل غرفه رااما وقامت ب نشاط عكس تولين ~

الام : وش عندك ؟
راما : يمكن عشان اليوم الاربعاءء دخلت الحمامم ولبست مريولها وجدلت شعرها ثم لفتهه وسوت به كعكه ~
وثم لبست الكويتيش وتعطرت وحطت قلوس خفيف
ونزلت تحت
سلمت ع ابوها وقعدتت ف مكانهاا
كلت شوي : الحمدالله ، يسور متى بتخلص ؟
الام : هو ؟ خليه ياككل
ياسر : لا الحمدالله خلصت تولين وين ؟
الام : م راح تداوم
الاب : ليه وش فيها ؟
الام : نعسانه مره ! خلها تغيب هي غيابها قليل موب مثل اختها !
رااما : انا اغيب ل تعب !!
لبست عبايتها وطلعت معع ياسر !

و ف المدرسهه
اريام : ليه غايبه ؟
راما : تقول نعسانه !
جنان : عليها عذر ~,~ !
راما : مرهه مخيس !
جنان : اسمعي بس تقول ربى ان ريوفف تقول ودها هي ونور يدخلونن ف شلتنا
راما : اماا نور الـ... ؟ وريوف الـ.. ؟
اريام : ايهه !
راما : ي حليلهم ! انا م عندي مانعع
جنان : اي عارفين ! اليومم بيقعدونن معنا ف البريك !
راما : طيب !
دخلت الاستاذه وثم بعدها رنت وطلعوا البنات
راما: اهلاا دندونن وسمورهه
دانه : اهلا اهلا
سمر : مرحباا
راما : اخباركم ؟
سمر : تمامم انتي
دانه : الحمدالله
راما : بخير
ربى : وين توت ؟
راما : غايبهه
جوري : سلامتها وش فيها ؟
راما : م فيها شيء بس نعسانه !
غلا : اشوى حسبت فيها شيء
راما : زينكك لا تطمني م فيها شيء !
ربى : اليومم انا اللي بتشتري بس مين تشتري معي
سمر : انا !
اريام تعطيهم فلوسها : ابي بس مويه وكتكات
راما : ممم مويهه وفلوتات :$ !
جوري : اءء شيبس و تويكس
غلا : عصير برتقال و شيبس !
دانه : ابي فطيرهه ب الجبنن و تريبلكس :$
جنان : مويه بس !
ربى خذت الفلوس وسمر معها ثم سبقوهم
والشلهه قعدت ف زاويتهاا ~
وثم شوي جو ريوف ونور وقعدوا
وكذا شوي شوي وسواليفف وذا !
ثم طقوا الميانه معهم * م عندهم وقت *

نور : تصدقونن ان اياد الـ.. ولد عمي و فيصل بعد !
جنان : اءءءء حظظكك ي ختي !
نور : تراهمم شديدين شوي ! وموب مثل اللي انتم متخييلين !
ربى : بس فلهه كذا واحد مرهه مشهور وكذا وهو ولد عمي احس سعادده !
نور : يمكنن
راما * تذكرت يوم يساعدها ( معقوله يكونن شديد وكيذا ؟ بس هو كان حنونن معي ؟ او بس شفقه لي ؟ صح هو كان مغرور ! بس م حسيته شديد و كذا ب العكس حسيته حبوب و حنون ! معقوله يكون عكس كذا ؟ بس ليه انا حسيت كذا ؟ صحت ع صوت اريام
اريام: رامماا رامماا ي تبن !
راما : هاهه !
اريام : وجعاهه وش تهوجسين فيه ؟
راما : خخخخ تللين احسها اللحين قايمه وتفطر
ربى : خخخخخخخخخخخ وش حارق رزك طيب ؟
راما : لاا هي غايبه عشانها نعسانه * قالت نعسانه وهي تتدلع * ثم رجعت نبرتها و انا م اغيب الا ل التعب وامي تقول غياب تولين شوي مو مثلك :/ !
جنان : ههههههههههههههههههههههههه ي عميري منقهرهه !
رآما : ههههههههههههههههههههههههه هههههه مره ~
* جو سمر ودانه وعطو كل وحده طلبها *
نور : وناسهه اليومم اللي بتطلعني من المدرسهة رنوش :$ !
جوري : بنت عمك ؟
نور : يب واخت اياد :$ !
غلا : واآو *.* عنده اخخت ؟
نور : يب يب )) !
دآنه : كم عمرهآ ؟
نور : 21
سمر : صغيره ~
نور : يب يب
سمر : اءء ريوف انتِ هاديه ؟
نور : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ريوفف : لاا
ربى : ليه ضحكتي ؟
نور : ريوفهه هاديهه ؟ اي هين !
جنان : بس م اسمع صوتها ؟
نور : اصبري بس هي ميته زوجه ابوها الله يرحمها ولا زالت حزينه شوي عليها
الكل : الله يرحمها
اريام : زوجه ابوك وحزينه ع موتها ؟ ليه هي حبوبه معك !
ريوفف : تقدري تقولي !


و ف اخر الداومم
* بقولكمم البنات وترتيبهم ف الباص

باص 1 اريام ، دانه
باص 2 جنان ، جوري
باص 3 سمر ، ربى

غلا والتؤم نور وريوفف كلهم سيارهه

نكمل ، راح بآص 1 و 2 و 3

راماا : افف م جاءء اخوي للحين !
غلا : تبين اوسلك ؟ * اوصلك بس نعومه ، تراها نعومتها من الله يعني مو تتنييعم *
راما : لا شكرا ي روحي !
غلا : عادي سواقق ترى ! مو بابا ولا براذر
راما : اءء لا شكرا ياسر بيجي !
غلا : بكيفكك انا جاءء بايي ^^
راماا : سلامم ~
راحت غلا
راما راحت تتصل ف امها بس م ترد ! لا هي لا تولين ولا ياسر ولا زياد ولا حتى ابوهاا

راما : افففففففف ليشش م يردونن
نور : م ردو ؟
راما : لا !
نور : تعالي مععي خلاص صرنا صديقات ~
راما ابتسمت : ايه صح صرنا صديقات بس ي حبيبتي م تلاحظين انك بترجعين مع رنا وقاعدهه تعزميني اجي معك !!
نور : ههههههههههههههههههههههههه هههههه ي ختتي عاديي رنيو استححي منها ؟ تكفين اكيد بتجي مع السواقق تعالي تكفين رميوهه راما : شوفي بتصل ف ماما اذا م ردت اوك اجي معك * ليتني رحت مع غلا :/ *
نور : آوكك
راحت تدقق ع امل ان امها ترد بس خاب املها
راما : م ردت
نور : اوكك بترجعين معي م علي منكك
راما : بس مستحيه شوي !
نور : راموووه !
راما ابتسمت : خلاص خلاص اصلا م استحيت و انتي صديقتي وعادي الصديقات يمونونن ع بعض
نور : اي كفوو تعالي نمشي شوي
راما : طيب بس وين ريوفهه ؟
نور : راحتت ~
راما : اهها ،
شوي وسمعوا اسم ننور
لبسو عبايتهم وطلعووا بس المفاجأه كان اياد اللي جايب رنا !!!!


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس