عرض مشاركة واحدة
قديم 25-09-13, 10:38 PM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 4
قراءه ممتعه ~

راما رجعت للمدرسهه ع ططولل
نور : اياد ؟؟؟
اياد : فيه مُشكله ؟
رنا : ممم سوري بس هو قال عادي مين ذيك ؟
نور : صديقتي توقعت سواقق وقلت تجي معي
اياد * ي ليييلل * : اوكك ناديها بوصلهاا
نور : ججججد ؟؟
اياد بملل : ايهه
نور : ششكراا شككراا ونزلت بسرعهه دخلت المدرسهه
نور : راممممااا !
راما : وتبن هذي السواق ؟
نور : اسفهه ب العاده السواقق مدري ليه اليوم اياد بليز تعالي !
راما : لا لا خلاص
نور : اياد موافقق يوصلك يالله عن السماجه !
راما : نور مره ثانيه ~
نور : راما ترى لو م جيتي ب ازعل منك ! يالله عااد ل نتأخخخر علليهه رامممماا تعالي ب العقل لو م جيتي وش بتسوين اهلك م يردون بتقعدين الي البنات يرحون كلهم ؟ تعالي بس !
واقنعتتها وطلعت معها وركبت المايباخ حقت اياد
وهي خخايفهه يعرفهاا + مستححيه + مرتتببكهه
رنا بهمس : سوري ي اءء
راما بهمس خافت مره : راما
رنا : ي راما ~
راما : انا الي اسفه !
اياد : تعرفين وين بيتكم !
راما بهمس : ايهه حي الـ.. شارع .. !
اياد * والله حالهه -.-" * لمح عدساتها مع المرايه وتننح يوم شافها سماويهه ~
اياد ( معقوله تكون ؟ ) سكت وهو يسمع
نور : رامماا اسفهه !
اياد ( راممما ؟ رامما ؟ راما ؟ سمعت ه الاسم ! لحظه لحظهء راما بنت ابو زياد !!!!!!!!! هذي عدساتها سماويه وهذيك سماويه وكلهم اسماهم راما ! معقوله صدففه ؟ ) بس تنح وهو يتجهه للشارع ويشوف بيت عبدالعزيز
راما : بس وقف هنا !
وقف عند البيت
راما : شكرآ !
رنا + نور : عفوا :$ !
نزلت وهي بتموت من الخوف لان اكيد عرفها منصدمهه للحين م تدري كيف هي جت مع اياد !!!!!!!!
رنت الجرس بس افف م طاعوا يردونن ~,~ !
لفت و شافت المايباخ م تحركت
راما شهقت بخفه ( لا يكون بينتظر الين يفتحون لي الباب ؟ ) بس م امداها تكمل كلمتها الا المايباخ ماشيه ~
راما : اشوى ! وقعدت ترنن و ترنن
راما : وجععع الخددمم وينننن !!!!!!!!! تولين ماما ؟؟؟؟ اففففففففففففف
لفت وشافت نفس العاملل يمشي بس م انتبه لها
ارتاعتت وماتت من الخوفف بس اللي صدمها ان العامل انتبه لهاا وشافته يتقدمم لها
رنت و رنت بس شكل م فيهه فايدهه !
م فيه الا حل واحد تنحاش ! ولا لو ظلت واقفه بيقرب لهاا العامل ويصيدهاا !
راحت تركضض بسرعهه والعامل يلحقها
العبايه + شنطه المدرسه يعيقونها ف الركض بسرعهه
راما ( وييييين برروووحح !!!!! )
تركض بسرعه وبسرعه وبسرعه !
اسرعت بشكل مو طبيعي وهي ف بالها قصر جدها عبدالله وخلاص تركض ب اسرعع م عندهاا ~
من قوهه سرعتهاا م صارت تشوفف العامل وراهاا وقفت تستريح ! بس هي م تدري وين ؟
تعرف انها ف حاره جدها البعيده مره عن حاره بيتهم ! بس من الخوف م تدري وين قصر جدها !
الصدمهه انها لمحت المايباخ نفسها توقف عند قصر كبير و جمميللل ونزل ايادد ورنا و نور !
توزت عنهمم لا يشوفونها
راما ( وش يسوون هنا ؟؟ معقوله هذا قصرهمم !!!!! )
شافتهم يدخلونن يوم سكروا البابب راحت تركض ف نفس الشارعع ع اساس بتلقى بيت جدها بس الصدمهه ان العامل صار وراهاا
صرخت برعب وركضت بسرعه

ف قصر ابو اياد
اياد : يووهه نسيتت جوالي ف السيارهه بطلع اجيبهه
طلع وفتح سيارتهه وطلع جواله ثم قفلها بس سمع صرخهه !
مشى بفضول لمكان الصرخهه وشاف بنت تركض وعامل وراهاا !
بس البنت الشنطه الي عليها هو شايفها
الا شنططه رامممااا !!!
ركض من غير شعور و ف نفس الوقت راما طاحت ف الشارعع
وتو العامل بيمسكهاا م حس الا ب كفففف اليييممم طيّححهه
اياد بعصبيه وقهر : ي حييييييوان !
راما تصيح وطايحه رجلها تعورها مرة صارت تزحف ب الم وهي تشوف قصر جدها عبدالله
بس شافت يد تنمد لها !
م استوعبت اياد الـ.. المغرور يساعدها ؟؟
كانت تعبانه من الركض ومتالمه من الطيحه استسلمت و مدت يدها الناعمهه مسكها و وقفها
راما تحاول م تبين انها تصيح بس دموعها تنزل : شـ شكرا من جديد ! ولفت وصارت تعرج
اياد : وين رايححه ؟
راما : بيت جدي !
اياد : انتِ كيف وصلتي هنا ؟
راما : بعد م رحت جاء العامل وانحشت وم كان ف بالي غير بيت جدي اتجه له وم توقعت اني بصادفكم هنا ع العموم اشكرك بجد ، ومعسلامه
اياد : خليني اوصلك ؟
راما بنفس نبره السخريه : انت م فهمت ؟ ابوي عبدالعزيز ما رباني اركب مع غريب لحالي ! صح انقذتني وشكرتك ! وهذا اللي بيننا ~ واتوقع سهل عليك تنساني اصلا مو فاضي عشان تذكرني
اياد اعجبه ردها من جوى بس من برا بغرور : صادقه مو فاضي عشان اذكرك !
راما تمشي بتعب وهو يمشي وراهاا بس بينهم مسافهه : اذا مو فاضي ليه تلحقني ؟ اتوقعع مو فاضي انك تلحق بنت !
اياد انقهر مره كلامها صح ! ليه هو يتناقض ؟
بس عارفف انه مو مرتاح الاا اذا دخلت وقف وهي مشت مشت وبعدت عنهه ثم رنت الجرس شوي ودخلت تنهد و هو قرر يحط لها بودي قارد وم يهمه اذا هي رضت او لا رجع للبيت وهو مستانس لانهه طقق العامل بقوهه و ان راما دخلت راح نام بعمقق
عند راماا

راما دموعها تنزل : ججدتي ! ججدي !
هيناا * كبيره الخدم شاميه ومن 30 سنه عندهم * : راما ؟ شو المفاجاه الحلوه هيدي ؟
راما تصيح : هينا آآي !
هينا جت بسرعه لها : شو بك ؟
راما تمسك ساقها قعدت ع اقرب كرسي ورفعت مريولها وكان ساقها منجرح
هينا : ششو صصصارر ؟
راما ساكته وملامحها تتألم :..
هينا راحت تجيب الاسعافات الاوليه
جت الجده : راماا ؟
لفت راما :..
الجده اللي م انتبهت ل دموعها : ي هلاا ببنتي وش هالمفاجاه الححلوهه ؟ قربت لها ورمشت وهي تشوف دموعها وساقها المجروح و وجها الاحمر وشعرها المحتاس :..
الجده بخوف : وش فيككك ؟
راما تصيح : جـ جـ جـدتي !
الجدهه خمتها من ع جنب : بسم الله عليك الرحمن الرحيم وش فيك ؟ وش جاك !
راما : ااي جدتي يعورني الجرح
جت هينا وبسرعهه صارت تسوي الاسعافات الاوليه وراما تصرخ ب الم : اااه !
وبعد م خلصوا فكت عبايتها
راما : جدتي خايفه جدتي كنت بضيع كنت بموت ! جدتي خميني تكفين ودموعها تنزل
خمتها الجده وهي مره خايفه عليها وبعد ربع ساعه نامت راما ~
نامت و الدموع ع خدودها ~
نامت وهي ماسكه جدتها بقوهه ~

الجدهه خلتها تنسدح ع الكنبه موقتا بس بتقول ل نورهه عشان م يخافونن دقت وردت نوره
الجده : نوره وش فيك ؟
نوره : خالتي راما م رجعت م رجعت
الجده : لا تخافين هي عندي !
نوره رمشت : عندكك !!!
الجده : ايه عندي
نوره : كيف ؟
الجده : مدري المهم اليومم بتجي معي للمزرعه يعني لا تجون تاخذونها !
نوره تتنهد براحه : الحمدالله لقيتهها ، حاضر اللي تبين
الجده : يالله قلت اعطيكم خبر يالله معسلامه
نوره : معسلامه !
سكرت منها وهي مره متعجبه من راما وخايفه عليها !

و نهايه الظهر جاء الجد من الشركه
واول م جاءء قالت له الجده كل شيء

وبعد م صحت راما وغيرت مريولها ورتبت شعرها ونفسها !
راما قاعدهه معهم ع طاوله الاكل بس م تاكل
الجد : يالله حيي راما
راما بهمس خافت : الله يحيك !
الجده : راما وش فيك ي بنتي ؟ تكلمي !
راما : بقولكم بكل صدقق انا ... الخ

الجد والجده مطيرين عيونهمم : وعسسى م جااك ششيء !!!!!
رآما : بخير بس خاييفه
الجد يحط يده ع يدها : بسم الله عليك ي بنتي لا تخافين انا موجود وجدتك موجوده
راما : م تقصرون !
الجده : الححين من حارتكم ل حارتنا جيتي ع رجوولك !!!!!!!!!!!!!


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس