عرض مشاركة واحدة
قديم 25-09-13, 10:45 PM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت 6
( لا تلهكم الروايه عن الصلاة المكتوبة )
قرآءه ممتعه ~

ف الشرقيهه
مضى يوم واحد بس وراحوا العيال للبحر
( ملآحظه / يمكن قد قلت لكم من قبل بس بعيد اذا قلت العيال يعني اقصد زياد وياسر وراما وتولين كلهم اما البنات ف انا بس خصيت البنات والاولاد بس الاولاد لكن اذا قلت العيال يعني البنات والاولاد)

نورهه وعبدالعزيز يعيشون شهر عسل من جديد

ف قصر ابو ريوفف
ريوف وهي تصيح : اشتقت لك
..: حتى انا
ريوف : ابي اشوفكك كملت سنتين ما شفت شكلك مابي انحرمم مننكك
...: ي روححي انتي انا مرهه مشتاقهه لكك
ريوف : أيــلآف تكفين ابي اشوفكك انتي تفهمين كيف لما تتفرقين عن اختك ؟ قصدي شقيقتك لا لا تؤمك !! ايلاف انتي تؤمتي ليهه احنا بعيدين عن بعض ؟ ليه ما نشوف بعض زي ما نبي ؟ ليه كملنا سنتين ما شفنا اشكال بعض ؟ ايلاف انا اشتقت لك اشتقت لك وبموت من شوقي لك خلاص ما اقدر اتحمل انتي وينك اللحين مو ف ايطاليا ؟
ايلاف تصيح : هذي الدننياء ريوف اذا بلتومين احد ؟ لومي ابوك هو السببب ف افتراقنا وابتعدنا هو اللي م صدق امي ! ريوف حتى انا بموت من شوقي لكك مرةة اشتقت لك ريوفف انا احس اني غريبه ف بلاد غير بلآدي وحياتي صعبهه صعبهه وابوك ما كفى شره عني مخلي اسمي ممنوع انهه يشتغل وعشان كذا خذت اسمك وانتي تتعرفين ب هذا الشيءء انا لا مو ف ايطاليا رجعت للندن
ريوف : خخلاااصص كرههتته كرهههتتت هذا الاببببو كرههته حتى تالاا مهملها ايلاف انا اشوف طفولتي و حزني و وجعي ف تالا عارفه شعورها وبدلا ما اكون لها اخت حنوننه تحميها من الحزن اللي ذاقتها تركتها مابييها تتعلق فيني و اروح واخليها , كثير ما تحاول تتقرب مني بس انا اسكر ف وجهاا الابواب ارحمها ما زالت طفلة ولا زالت بريئه ! ليهه رجعتي لندنن ؟ والسيده نود وش صار فيها ؟
ايلاف : ي روحي تالا ! بس انا كارهه امها كارهتها كثير رجعت ل لندن ! اللي رجعني ل لندن الحنين اشتقت ل بيتنا انا وماما ولكل شيء السيده نود ما قصرت معي يعطيها العافيه يكفي رعتني يوم كنت صغيرهه لولا الله ثم هي كان مدري وش بيكون وضعي اللحين السيده نود ف ايطاليا تترقب رجعتي لإني ما راح اطول ف لندن
ريوف : اهاا الله يسعدها هذي الانسانهه
ايلاف: امين امين
ريوفف : ايلاف اسمع باب غرفتي يطقق بسكر اللحين
ايلاف: اوكك وذاكري زين وانتبهي لنفسك
ريوف : ان شاءء الله وانتي ايلاف انتبهي لنفسك
ايلاف : ابشري
ريوف : سيا
ايلاف : سسيا
وسكرت من تؤمتها وهي حزينه
ريوف بحزن : ادخل
دخلت بطفولهه : ممكن اكلمك شوي
ريوف بجفا : تالا وش تبين ؟ انا مشغولهه
تيجا * مربيه تالا شاميهه * : شو بك ريوف هلأ تالا لساتها م حكيييت شيء !
ريوف : وانتي وش دخلك ؟
تيجا : انسه ريوف انا هلأ بمقام ماماتها !
ريوف : تيجا أي تدخل ترى بخلي بابا يفصلك !
تيجا شهقت بخوف وسكتت وهي مقهورهه
تالا وعيون تلمع : ريوف انا احبك وقدمت ورده حمراء

ريوف رمشت وخذتها ذاكرتهاا للماضي

ريوف 6 سنوات : بابا
الاب معه اوراقق : ريوفف نعم وش تبين ؟ انا مشغول
جيمم * مربيه ريوفف وشاميه * : سيدي خلها تحكي
الاب : جيم !! انا مشغوول
ريوف بحزن وهي تقدم له ورده حمرا : انا احبكك ()
الاب شافها وخذ الورده وحاطها ع الطاوله و رجع يناظر الاوراق : وانا بعد يالله روحي اللحين

ريوف شافت الورده الحمراء كأنها نفس الورده اللي عطتها ابوها
ريوف تشوف معاناه طفولتها ف تالا وكأن ماضيها يتجدد بس ف حياة شخص ثاني تحاول تكون قاسيه بس ما قدرت تكون قاسيه كذا وترفض الورده او تقول نفس اللي قاله ابوها قبل سنين طويله

ريوف ونبرتها تتغير للحنيه : هذي لي ؟
تالا وكأنها ارتاحت يوم سمعت نبرتها وببرائه : ايه
ريوف نزلت وقعدت ع ركبها وصارت قدام تالا ع طول ودمعت عينها وب ابتسامة حب : شكرآ حبيبتي وخمتهاا
تالا دمعت عيونها من الفرحهه
ريوف خذت الورده : شكرآ كل يومم اشوف الورده واتذكرك
تالا بفرحهه : اعجبتك ؟
ريوف وهي تشوف كيف فرحتها وبحنان : كثير اعجبتني
تالا ارتسمت الابتسامهه ع ملامحها
ريوف نزل لمستواها من جديد وهمست ب اذنها كلمات
: تالا اوعديني تكونين قويةة وحبوبهه وانسه راقيه
تالا : اوعدك اخـ خـتـ.. سكتت وبهدوء اوعدك ريوف
ريوف : لا قولي اختتي
تالا شافتها بعدم تصديق : ععادي ؟؟
ريوف : ايهه ي بعدي
تالا خمتها : شكرا شكرا اختتي طلعت كلمه اختي من قلب ولحقت الكلمه دمعتين
ريوف اللي دمعت عينها تحس بشعور الاخوه يملئ قلبها وكأن لها رغبه بحمايه تالا من كل شيء حتى من ابوها
تالا الطفله المسكينةة كانت سعادتها اليوم ما توصف وكأنها قربت ل اختها وهذا الشيء اسعدها كثير
ريوف بحنان : يالله ي اختي اللحين انا ابي اذاكر اوك ؟
تالا : اوك
مسكت يد مربيتها وجو بيطلعون
ريوف : تيجا اسفه ل اسلوبي وصدقيني مستحيل اخلي بابا يفصلك وحتى لو فصلك برجعك لشغلك
تيجا ابتسمت : كنت عارفة لإن مستحيل قلبك ما يقدر يسوي شيء زي كذا وطلعت
ريوف لفت تشوفها بس مالقت احد لإنهم طلعو
حطت يدها ع مكان قلبها وتنهدت : بس ليته يقدر ! لو كان قاسي كان عاش بسلام ~ مثل الاسم اللي بعد اسمي * تقصد ابوها *
ذبت نفسها ع سرير ودموعها خذت مجراها وهي تتذكر ذيك الليله رغم صغرها الا ان تفاصيل ذاك اليوم ثابته ف عقلها

كان المطر غزير
هديل وهي تصيح : انت فاهم غللططط
فهد * ابو ريوف * : اه ي القهههرر ااهه انتي تسوين كذذذا ؟
هديل : بريئئئئئئئئئه والله بريئئهه فهد لا تظلمني ارجووك ودموعها ينزلون بغزاره
مسكها فهد وبعصبيه ممزوجه بقهر : لا تقولين فهد ! خساره فيك حبي اللي عطيتك ! روحي انتي طـــــــــــــآلـــــــــ قق
هديل شهقت ودموعها صاروا ينزلون اكثر واكثر : لااااا حراامم عليييك حراااامم علييككك ظلمتني ظظلمتني ي فهد
فهد بعصبيه : اطلعععي بببببببببرررآآآآ بــــــــــــــــــــــــ ـرآآآآآآ
القصر يتعذرككك
هديل : وبناتي ؟
فهد : م عندك بنات هنا
هديل برجاء : تكفى تفكى خلني اخذ وحده ع الاقل
فهد رحمها شوي : خذي وحده بس اذا خذتيها مابيها ترجع لي خليها معك طول العمر والثانيه مستحيل تشوفينها
هديل راحتت تركض لبناتها
ريوف وايلاف اللي كانت اعمارهم 4 سنوات
هديل خمتهم كلهم وصارت تصيح طولت وهي حاضنتهم وسحبت ايلاف بعد م همست ف اذن ريوف كلمات وطلعت من القصر تاركه وراها ريوف الوحيدة ~

كبرت الطفله ريوف وصار عمرها 6 سنوات
وهي لا زالت تتسائل عن امها واختها اللي اختفوا ؟
بس صرخه ابوها ف وجها وكلامه اللي قاله خلاهها م تسأله ابدا

ما كانت تدري ان امها ماتت وهي عمرها 6 سنوات !!!!
ويومم صار عمرها 8 سنوات لقت طريقه تتواصل مع اختها ايلاف وصارت تكلمها كثير وكانوا اقرب اختين بس مكتوب انهم ما يشوفون بعض الا في ما ندر ~

كبرت ريوف وهي م قالت ل احد ابدا انها تعرف عن ايلاف شيء او انها تكلمها وف الاجازات تسافر وتشوفهاا وترجع من جديد

ريوف : يمه ما نسيت اخر كلماتك

هديل بصوت مرتجف : اوعديني تكونين قويهه لطيفهه وحبوبهه وصبورهه وجميله
ريوف بهمس طفولي : اوعدك . . .

ريوف : ماما ما كنت متخيله ف يوم اني بقول كلماتك ل اختي اللي انتي ما جبتيها بس ما كنت مصدقه انك رحتي عن هذي الحياهه وعمري وعمر ايلاف 6 سنوات والسيده نود اللي كانت جارتك خذت ايلاف عندها وربتها وش قد كنت قاسي ي فهــد شفت بنتك تيتمت وتركتها !!!!!!!!

ف الشرقية
راما : زياد !
زياد بحزم : راماا بسرعه روحي ذاكري اليوم كله م فتحتي مادة
راما : اففففففف واذا صار ؟ وش طاحت السماءء ؟
زياد : لآ ما طاحت السماءء قووممي بسرعهه
قامت : افففففففف ي الدافففففوووور
راحت دخلت الغرفهه ~

ياسر : زياد مم كأنك تحمست بزياده -.- ؟
زياد : لا ~

عند عصافير الحب ~

عبدالعزيز : ها حلوتي كيف الاكل
نوره : يمممم لذيذ :$
عبدالعزيز : ب العافيه ي روحي انتِ
نورهه ابتسمت بحب : الله لا يحرمني منكك
عبدالعزيز : و لآ منك :$

ف الرياض
تحديد قصر عبدالرحمنن
خلاص نفذ صبرهه من هذي الزوجه المهمله الوقحهه
عبدالرحمن : عبدالعزيز متى ترججع ؟

ف قصر ابو اياد
رنا : مآمآ ليونه بتجي ومعها جمانةة ونور
ام اياد : الله يحيهم ~
ابتسمت رنا ل امها وسكتت
دخل اياد : السلآم عليكمم
الام ورنا : وعليكم السلآم
اياد باس راس امهه وجلس : كيفك ؟
الام : بخير انت طمني عنك ؟
اياد : انا الحمدالله تمامم لف ل رنا رنو كيفك ؟
رنا ابتسمت بهدوء : تمام
اياد : كيف اختباراتك؟
رنا بنفس الهدوء : بخير
اياد : ناقصك شيء ؟
رنا : شكرآ لا
اياد : أي شيء تبينهه تراني موجود
رنا بشرود : شكرآ
دخلت ف خيال وهي تناظر ملامح اخوها اياد
من يومهه صغير وهو يتحمل مسؤليه ع رغم انه مشغول الا انه يحاول يعوضها عن حنان ابوها الي فقدته من كانت صغيره

رنا بابتسامه الم ( مات بابا وكان عمري 3 سنوات حتى م عندي ذكريات معه صغيره لدرجه اني ما اذكر الا ملامحه وكأنها ضباب صح انا اللحين حافظه ملآمحه عشاني شفته ف الصور بس انا م قدرت اجمع لو القليل من الذكريات معه راح عن هذي الدنياء بسرعهه وتركني فيها بدون ما ياخذني لا انا ولا اياد ولا ماما ! لا زالت تناظر ملامح اخوها بشرود كم تحملت هذي الملامح من التعب والالم والقسى والعظيم انه ما شكى ! ولا بكى ! اياد تألم لحاله بدون ما يحن عليه احد بدون ما يحاول احد يعوضه عن حنان ابوه هو بعد انحرمم منهه مثلي محظوظه انا هو يحاول يخفف عني الوجع بس هو مين اللي بيخفف عنه الوجع ؟ رمشت بهدوء وهي تشوف اياد جنبها ويمسح دمعهه ع خدها

رنا رمشت بتعجب خفيف
اياد بحنان : دلوعتي ليهه تصيح ؟
رنا رمشت : انا بكيت ؟
اياد : والدموع مو بكاء ؟
رنا لمست خدها ( طلعت دموععي بدونن م احس فيهاا !!! )
رنا : لآ لا م فيني شيء اصلا م انتبهت ان عيوني دمعت
خمها اياد وهو عارفف انهاا كذآبهه
رنا رمشت بخجل هي من زماانن م حضنت اياد !
اياد بهمس : رنآ لا تكذبين افهمك انا
رنا دمعت عيونها : اياد احبـكك
اياد بحب : واننا بعد احبك
رنا غمضت عيونها بفرح ( ممكن انحرمت من حنان بابا بس الحمدالله اني ما انحرمت من حنان اياد )
الام دمعت عينها وهي تشوف عيالها كيف متحابين ويحاولون يخففون عن بعض تمنت ان زوجها يشوفهم كيف قريبين لبعض !

وخر اياد عنها و وصاها ع نفسها ودراستها وراح لإن عنده شغل

ف بيت جواهر
حنان : مرحباا هنننوفف
الهنوف : اهلا حننيونهه وش اخباركك
حنان : زفت مع ذي الايامم الكيئبه انتي
الهنوف : نفس الحالهه
حنان : اسمعي بس وش رايك نروح للمول يعني فتره نقاهه
الهنوف : بعطي امي خبر و اقول لكك
حنان : طيب سلآم
راحت الهنوف وقالت ل امها ورفضت وبعد محاولات اقناع وافقت وقالت ل جنان وطلعوا للمول

حنان : تصدقينن ان م ينقصنا الا راما و تولين ؟
الهنوف : من جججد
حنانن : هي تعالي من هننا وسحبتها وبغت تطيح الهنوف
الهنوف : وججججعع
حنان ضحكت عليها : اسفه اسفهه
الهنوف تعدل عبايتها : بغيت اطيح لو اني طايحه موتكك
حنان تضحك : اشوى م طحتي
الهنوف : وتضححك بعد !!
حنان : شكلك يضححك
حنان تمسك تي شيرت : اسمعي وش رايك فيهه جمميل صح ؟
الهنوف : مرةةة جمممميلللل صحح ؟
حنان : وش رايك اشتري هذا ولا هذا ؟
الهنوف رمشت : انهبلتي؟ تشترين رجال ؟
حنان بتعجب : وشو ؟ وش رجال ؟
الهنوف : انتي وش تقصدين ب الجميل
حنان : اقصد هذا التي شيرت !
الهنوف ثواني بس ثم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
لف ل صاحبةة الضحكهه الناعمهه ورجع يمشي مع اختهه

حنان : استخفيتي ؟
الهنوف : احسب قصدكك ذآك وتأشر بعيونها ع شاب جميلل
حنان لفت وفهمت : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه خبلهه تحسبين قصدي جميل ذاك الولد ؟
الهنوف : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ايهه
حنان : طيب اللحين اشتري التي شيرت هذا ولا الثاني
الهنوف : مممممممممممممم التي شيرت الاول اجممل
حنان خذتهه : آوك يالله مشيناا
الهنوف : يالله

ف قصر احمدد
عبدالاله : بتززوجج ؟
ناصر : ايهه
عبدالاله بفرحه : الحمدالله الله يوفقك ي اخوي ويسهل اموررك
ناصر ابتسم : آمين عقبالك
عبدالاله م يدري ليه ضحك :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هه
ناصر : وش فيك تضحكك ؟
عبدالاله وهو مبتسم : مدري بس يمكن مرةة شيء بعيد ولا افكر فيهه ويمكن وسكت وسرح بخياله ( يمكن هي ترفضني ! وقتها بظل عزوبي طول الحياةة !! عبدالالهه انت وش تقققول ؟؟؟ )
ابتسم بهدوءء
ناصر : ههيي ابوو الشششباابب !!!!
عبدالاله انتبه له : هاه ؟
ناصر : لآ بدري صراحه !
عبدالاله : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه اسف اسف
ناصر : وش فيك ؟ كمل ويمكن ايش
عبدالاله : لآ ولا شيء انسى الموضوع !
ناصر حرك كتوفهه : براحتك !

ف الشرقيةة
كانتت راما وتولين ف المول بعد ما ذاكرو كفاهم زياد

راما بهمس : اقول اخوك يعاملنا ع اننا ف اول ابتدائي -.- ؟
تولين بنفس الهمس : شكلهه ! وش اطفال احنا ؟
راما : انا ادري ؟
زياد : خير وش تتهامسونن
تولين وراما مع بعض : آبدد سسلآممتتتك !
تولين : بس بنروح فووققق بسرعهه ونرجعع
زياد : لحالكم لآء !
راما : زيادد والله بسرعهه ومسكت يد تولين وسحبتها نلتقي ف ذاك الكووفي وراحت بسرعهه عشانن م تسمح له يرفض

صعدوا فوقق وراحوا لمحل همم يدورنهه وبعد م شرت تولين اللي تبي
جت ل اختها : رآما يالله ننزل
راما : اوكك بس هنا دورات مياهه النساءء ابي اغسل يدي
تولين تمشي معها : طيب
وصلوا وكانت شوي بعيدهه عن العالمم
تولين : خلصتي ؟
راما : ايهه !
وطلعوا جوو اثنين
الاول : آمممممووت انااا !!
الثاني : وآآآآآو ع العييونن السسمااويهه
تولين بخوف : وخر انت ويااهه
الاول : ههههههههههههههههههههه لو م وخرت وش بتسوين ؟
راما : بسيطه بس بيجيك كف !!
الثاني : ي ههوهه عع القوويهه
بصوت ضخم : وخخخر انت ويااااه
لفوا الاثنين وبخوف : هاه !
_: اعتذروا بسسرعه
الشابيين : اسفينن وانححاشو بسرعهه

المعضل : آنسه راما انتم بخير
اتسعت عيون راما من الصدمه : من انت ؟
: اسمي احمد وهذا محمد
تولين :وش تسوون
احمد : السيد اياد الـ.. حطنا لك بودي قارد
راما بصدمه : نععععععععععععععععععععم !!!!!!!
تولين بصدمه : ووشششو ؟؟؟
محمد : شكلك ما تعرفين !!!
راما لا زالت منصدمه ومن الصدمه انعقد لسانها لفت ع اختها وكانت تشوف نفس صدمتها ف عيون اختها

راما كل الي سوته : لا اعرف بس اول مره اشوفكم ! ع العموم شكرا
احمد ومحمد : وآجبنا
مشت راما وهي ماسكه يد اختها بقوه بقوه وعيونها مفتوحهه ع الاخر من الصدمهه للحين منصدمهه

راما تفكر ( المغرور حاط لي انا بودي قآآرد !!!!! ليه طيب ؟ وش مصلحته ؟ ما يعرفني حتى ولا اقرب لهه !!!! مجنونن ولا ايش ؟ م فكر لو بابا زياد ياسر دروا وش ممكن يصير ؟؟ ابي افهم لييييييه ؟ انا حتى وجهه م كنت اعطيه رغم انه يساعدني الا اني م اسمح له يتكلم كثير !!!! ليه حاط بودي قادر خايف علي مثلآ ؟؟؟ مستحيل ! ليه حطهم ؟ عشان يقهرني ؟ لا م اتوقع تفكيره بزر كذا ! ليه طيب ؟ وش مصلحته ؟ ومن متى حطهم ؟ و انا وشلونن م انتبهت لهم ؟ ولا لآحظتهم حتى !!!!!! بس فككره ان ايآد محمد الـ.. حآط لي انا بودي قآرد ما طاعت تدخل عقلي !! وش بتكون رده فعل امي ابوي اخواني لو عرفوا ! يالله !! وش اسوي اللحين ؟ مابييييهم !! كيف اوصل ل اياد ؟ كيف اعبر عن غضبي ! صح هو عشان يساعدني بس بصفته مين ؟ ابوي ؟ اخوي ؟ عمي ؟ خالي ؟
حتى موبب ولد عمي او خالي !!!!!! بس منافس ابوي ف الشركهةة ! مهما كانن خايفف مع اني م اعتقد م يحط لي بودي قارد بدون م ياخذ اذن مني !!! كيف يسوي اللي يبي ع كيفه هوانا مخليني برا المووضوع حتى م اهتم ب رايي او موافقتي ! يارب يارب ساعدني عقلي موقف والف فكره وفكره فيه !!!!!!! )

تولين ( اياد الـ.. ؟ ليهه حط ل راما بودي قارد ؟ معقوله يحبها ؟ ولا وش السبب الي بيخله يحط لها بودي قارد !!! وشلون ما لاحظ احد ؟ وش نيتك ي اياد ؟ وش تبي توصل له ب الضبطط ؟ )
وصلوو للكوفي وكل الثنتين منصدمين وموب مع زياد وم سمعوا ولا كلمة من هواشه

ياسر: راما تولين يكلمكم ردو !!!
التؤم :..
زياد : اننتتتمم ههههيي !!!!
التؤم :.
ياسر هز تولين وزياد هز راما وبصوت واحد : الووووووووووووو
استوعبو الثنتين : نعم ؟
زياد : كيف تصعدون فوق وتسسفهونني ؟
راما بهدوء : زياد ممكن ترجعنا للفندق
زياد بشبه عصبيه : جاوووبببوا
راما بشرود ( لو اننا م صعدنا كنا ما اكتشفنا المصيبه )
تولين بهمس : زياد تكفى !
ياسر : وش فيكم انتم من رجعتو وانتم مو طبيعيات ؟ وش صاير لكم
تولين : لآ ولا شيء زياد اسفات خلآص م نكررهاا بس رجعنا للفندق الله يعآفيك
زياد حس انهم مرهه موب ف الجو عشان يهاوشهم وبعد م هدأ نفسه : يالله امشو نرجع
راحوا الاربعهه وبعد م وصلو للفندقق
ودخلوا لتؤمم السويت ع اساس انهم بيذاكرون
تولين : راما !!
راما : تولين لا تسأليني انا حتى مدري وش السالفه ومن متى هذولي فيه ؟ وكيفف والصدمهه كل هذا من أيـآد الـ.. انا م قابلته الا مرتين تولين والله اني كنت اعصب ف وجهه تولين انتي الوحيده الي تعرفين الحقيقه !!!
تولين : ابي افهم لييييييييه لييييييييييه انتي ب الذاتتتت !!!!!
راما دمعت عينها : مدري قسسسسسم بالله مدري !!!!!!
تولين : كيف م تعرفين اذا انتي م تدرين مين اللي بيدري ؟
راما مسكت راسها وغمضت عيونها ونزلت دموعها : تولين !!!!! لو بدري بوزي عنك مثلآ ؟ قسم بالله انا مثلك مدري م شفتي كيف انصدمت زيك ؟ آصلا توني اشوفهم وتوني اعرف ب الخبر مثلك حالي من حالك انا منصدمه وخايفه ! وش ناوي عليه ؟ اف تعبت من التفكير راسي يعورني يعورني ابي اوصل له واكلمه واعبر عن غضبي له !! بس كيف كيف !!!!!
تولين راحت لها وخمتها : بس راما لا تصيحين تكفين !
راما خمت اختها ودموعها نزلوا اكثر من قبل : م اقـ...ـدر
تمت خامتها ل دقيقتين تقريبا ثم قامت وناظرت تحت مع الدريشه تشوف الشارعع بس انصدمت وهي تشوف سياره محمد واحمد
تولين بهمس : سيارتهم !
لفت عليها راما : مين ؟
تولين : البـودي قـ قـآرد !
راما : ايشش ؟ وجت تركضض وشافتها : الا هي البيضاءء هي اللي كانت تلحقنا طول الوقت بس الحين صرت انتبه لهم !!!
تولين : بس لو لاحظ زياد او ياسر وش بيصير ؟
راما شهقت بخفه : لآ ان ششاء الله مدريي وش بيصير !
تولين بتفكير : راما مو هم عطوك رقمهم ؟
راما : الا
تولين : ليه م نتصل عليهم اللحين ونطلب رقمم اياد
راما : مجنونهه !!!
تولين : لآ بس م فيه غير هذي الططرييقهه الوحيده اللي بتوصلك ل اياد
راما قعدت ع السرير ودمعتها تسيل ع خدها وكانت تناظر الارض و واضح انها تفكر بعمق
تولين : معقوله يحبك ؟
راما رفعت راسها بسرعه : ايش؟
تولين : راما يمكن يحبك !
راما : تولين ارجوك ! بلا خيال وسيع اللي فيني مكفييني ! طلعت جوالها من الشنطه وبدون تردد اتصلت
والسماعاتت سماعهه ف اذن راما والسماعه الثانيه ف اذن تولين

احمد : الو
راما وهي تحاول تكون قويه و واثقه : السلام عليكم
احمد : وعليكم السلامه انسه راما ؟
راما : ايه ! احمد ممكن تعطيني رقم اياد ؟
احمد : بس هذا مو من التعليمات الي قالها لنا السيد اياد
راما : يمكن نسى يقول لكم ! احمد لو سمحت ابي الرقمم
احمد : بس !
راما : ارجوك احمد !
احمد تنهد : بعطيك الرقم حق الشغل !
راما : مو مشكله !
احمد : سجلي عندك
تولين بسرعه طلعت جوالها ودخلت ع النوته وهي تسجل 05....
احمد : بس !
راما : مشكور
احمد : عفوا
راما: واللحين انا بسكر مع السلآمه
احمد : مع السلآمه
سكرت منه
راما : سجلتي الرقم ؟
تولين : ايه بس لو اتصلتي وش بتقولين ؟
دخل ياسر عليهم : ما اشوفكم تذاكرون
البنات يسون انفسهم عادي
تولين : لآ بس اتصلت حنون تو وكلمناها
ياسر : اوكك انا و زياد بنطلع نصلي العشاء وبنرجع
تولين وراما : ايهه خذوا راحتكم
ياسر ابتسم : ذكروا ي ارنوبات
ابتسمو بهدوء : ان شاءء الله
وبعد م طلعو ياسر وزياد
تولين : هذي فرصتك
راما : بس قبل كذا كم الساعه اللحين ؟
تولين : تونا بدري تو يأذن العشاء
راما : بس اخافه راح يصلي
تولين : راما هذي فرصتك وبكيفك
راما بعد تردد اتصلت بس ما فيه رد واتصلت من جديد ونفس الشيء م فيه رد واتصلت ثالث مره وقبل م يتسكر

وصلها صوته : الو
حست بالخوف هي حتى ما رتببت الكلمات اللي بتقولها : الو
اياد : مين ؟
رآما : اياد !
اياد : مين انتي
راما وكأن القوه نزلت فجاءه : انا جايه اكلمك ! انت وش تبي ؟ لا صدق وش تبي ؟ انت متأكد ف راسك فيه عقل ؟ كيف تحط بودي قارد حتى بدون استئذان وش الجنون الي انت تعيشه ؟
اياد يرمش بتعجب : خير خير مين انتي اصلا ؟
راما بسخريه : م عرفتني ؟
اياد قهرته نبرتها : ايه !
راما : شكل نص بنات السعوديه حاط لهم بودي قارد بدون م تاخذ اذنهم عشان كذا م عرفت مين انا
اياد * وهو ناسي تماما * : انتتتي هي تراني عطيتك وجهه ي البزره !! وبلا وقاحهه وبعدين مين انتي عشان احط لك بودي قارد ؟!!!
راما بقوه : رآمـــــــــآ !
اياد رمش بتتنيحه : بنت ابو زياد ؟
راما بعصبيه : انت كييييييف تحط لي بودي قارد كذا؟؟ وش الاستهبال هذا ؟ خير شايفني مشرده ولا م عندي اهل يحموني يوم تحط لي بودي قارد !!!!!
اياد ببرود عكس داخله : توك تكتشفين ؟
راما بعصبيه : كيف تحححححطططط بدددووونن اذذذننننييي
اياد وهو يمثل البرود ب اتقان : كيفي ‘)
راما : ايش ؟ كيفك ؟ لا ي روح امك مووو كيفففك !!!! لا تقعد تستهبل وكلمني بجديهه
اياد : احترمي نفسك ! عطيتك وجه تراني
راما بقهر : ههههههههههههههههههههههههه ههه انا اللي عطيتك وجهه والله حالهه !!!! وش هالناس ؟
اياد بنفس البرود : م تبينهم ؟ عادي اوخرهم
راما : ايه وخرهم يكونن افضضضضلل وان م وخرتهم ترى انا عندي ابو واخوان يقومون الدنياء ويرجعونها مو مثل البنات اللي تعرفهم فاهمم ؟ اهتماتك البايخه هذي م تأثر فيني ابدا صح هو شي خير وزين ب النسبه لي بس انا ماببييييييييييه بصفتك مين اصلا تحط لي بودي قارد !!! كل م حسنت صورتك ف عيني تجي وتخربها ب افعال مراهقه وسخافه !!!!!!!!!!! هي كلمتين
البودي قارد تخورهممم فااهمم ؟ وسكرت ف وجهه ورمت الجوال ع السرير وصارت تصيح بصوت عالي وتولين خمتها وتحاول تهديها

اما من جهه ثانيه ف الصدمه واضحه ع ملامح وجهه
اياد ( هذي بنت ؟ هذي تعرف الخوف ؟ أي تربيه اهلها ربوها ؟ كيف عرفت للبودي قارد انا موصيهم يحذرون وم يخلونها تنتبه بوجودهم بس ممكن صار لها شيء وطلعوا ف الوقت المناسب !!! بس هي مستوعبه انها اتصلت ع اياد الـ.. وصارخت ف وجهه ؟ وسكرت السماعه بعد !!!!!!!!!! * بكامل عصبيته * م خافت وش ممكن اسوي ؟ عمري م شفت قويه مثلها !!! و م اتوقع اشوففف ! يالله وش قد صرت صغير قدامها وقدام نفسي !!! بس تبطي اوخر البودي قارد !! )
اتصل فيهم وهواشهم هواش ماله اول ولا تالي وحرصهم انها م تدري عنهمم وانهم يغيرون سسيارتهم لان اكيد عرفتها !
رجع للقصر وهو ماشي بيصعد صوت البنات وقفه والموضوع شد انتباهه

نور : هههههههههههههه تخيلي صديقتي رآماا زاحفين رايحين للشرقيهه
رنا : ذيك الكيوت ؟ ههههههههه ماشاءء الله !
نور: متحمسسهه اشوفهآ هي وتولين لإن راما قصت شعرها كانن ل اخر ظهرها وخلتهه لنص ظهرها وتولين مثلها
لين : ي حليلهمم
جمانةة : ودي اشوفهمم ي ختي
رنا : راما كانت متوترة يومم تركب معنا ب الواضح انها حبوبه و مسالمهه

اياد مشى ويحس نفسهه منقهر ( مسالمه ؟ )


و من بكرةة
قرروا الاخوانن يركبونن قآربب
وركبوآ وكانن اللي يسوقق زيآد * عنده خبرهه * وبعد اقناع وافقوا يخلونه هو الي يسوق !!

راما : منظر الشمس وهي تغرب جممميلل
تولين ابتسمت : مرهة
يآسر : ابيكم توعودني !
الكل لف عليه : ب ايش
ياسر ب ابتسامه : م نفترق مهما صعبت الظروف !
ومد يدهه وحط زياد يده فوق يد ياسر وراما فوق يدينهم وتولين فوق يد راما وياسر وزياد
الاربعهه : وعــد !
راما تحس بسعادهه ف قلبها لكون انها مع اخوانها وان علاقتهم جميلهه رغم ان الكل مشغول ..-

غنت راما بصوت جميل مرهه
والكل انسجم مع صوتها وسرح بخيالهه

تولين وهي تسمع صوت اختها الي مره يخقق وتناظر الموج
( يمكن اللحين اهون من امس ! اللي صار لها مو سهل ابدآ بس راما لإنها قويه قدرت تتخطى نص الازمه وهي اللحين تغني بروآق بس امس طول الليل كانت تصيح ! تحسبني م ادري بس كنت قايمه معها وم قدرت انومم ! بس يوم كانت تكلمه كنت اشوف ملامحها الدموع ف عيونها بس صوتها يقول انها م اهتزهت او يدل ع انها بتصيح كانت تحاول تثبت ل اياد انها قويه وفعلا قويهه وش بيسوي اياد لو عرف انها اول م سكرت ف وجهه صاحت ب اعلى صوتها ؟ آه ي قلبي عليك ي اختي بدت المشاكل تجيك توكك صغيرهه ع الحزن "( واللي زاد الامر اننا لنا يومين ما شفنا ماما ولا سمعنا صوتها حتى "( ! اه ماما وينك اللحين ؟ انتِ بخير ؟ )

عند عصافير الحب =))
نورةة : تصدقق اني اشتقت ل عيالي
عبدالعزيز : وانا م انكر اني اشتقت لهم بس هانت بكرهه بنلتقي ف الطيارهه
نوره : ي روحي عليهم ! تتوقع متضايقين ؟
عبدالعزيز : لآ ابدا ب العكس احسهم مبسوطين
نورة ابتسمت بهدوء : آتمنى !

ف الريآض
جوآهر كانت تدور ل ناصر بسس للحين م لقت وحده كويسه مره !

ف قصر بشاير
رحاب : آوافقق ؟ او لا ؟ افف مليت مليت ي خي "( !
اتصلت ع امواج
رحاب : مرحبا امواج كيفك ؟
امواج : تمام وانتي ؟
رحاب : بخير !
امواج : رحوبه لا زلتي تفكرين
رحاب : ايه "( ي خي ما قدرت اتجاهل الموضوع احس اني متوترةة
امواج : رحاب تكفين لا تأثرين ع اختباراتكك !
رحاب تتنهد : ان شاءء الله بحاول بس للحين مدري كيف ؟
امواج : رحاب قلت لك وافقي وافقي
رحاب : مدري مدري خايفهه !!

نتركهم يسولفونن
ونروح ل دانهه

دانه : سمر !
سمر : هلآ
دانه : احيانا احس اننا نشبه لبعض
سمر : مو تحسين الا صدق نشبه لبعض
دانه : صح مو ب الشكل ولا الشخصيه
سمر : ب الظروف !
دانه : كلنا ماتوا اهلنا ! وكلنا نملك اخو واحد
سمر : بس دانه وين اخوك ؟ انتي وش قلتي اسمه ؟
دانه بهدوء : بـدر ! هذا اسم اخويي الوحيد !
سمر : هو وين ؟
دانه : ؟!؟!؟!؟!

ف كندآ
ريناد : اففففففففففففففففف
العنود : وش فيك ؟
ريناد : فيهه حمار تو تطاقيت معه
العنود : ي كثر مشاجراتكك
ريناد ب سخريه : ام مهمله وابو بآرد وش تبين اكون ؟ ودخلت الحمامم
العنود ( ي روحي )

ومن بكرهه ف المطارر
ركضت تولين ل امها وحضنتها بقوه بقوه بقوه : اشتقت لكك
الام : وانا اككثرر !
وبعد م وخرت تولين
خمت راما امها وبدون م تحس دمعت عيونها وبهمس خافت : احتجتك كثير
الام بنفس الهمس : بسم الله عليك وش جاك
راما استوعبت انها تكلمت : لآ لآ ولا شيء
وخرت راما وسلمو الاولاد ع امهم والبنات حضنوا ابوهمم وكذآ وثم الكل ركب الطيارهه
وتولين والام سواليف اما راما ف كانت مشغوله التفكير ~

ومر آسبوع كاملل * اسبوع الاختبارات الاول *

اهم الإحدآث

جواهر ونورةة لقوا بنت بنفس المواصفات اللي طالبها ناصر وكانت مره حبوبه واسمها نوال واصغر من ناصر بخمس سنوات ~

بنات الجامعات / كلهم خلصوا بس تو النتايج م طلعت كل المواد !

البنات اللي ف الثانوي / شآدين حيلهمم مرهه مره

رآما / صمت اياد ع اللي سوته والي قالته م طمنها ابد والي تبي تعرفه هل لا زالو البودي قارد موجودين ؟ لانها م صارت تشوف السيارة البيضاء وم تلاحظ احد يمشي وراهاا !!

بس ~

عبدالعزيز : سم ي عبدالرحمن وش فيك ؟
عبدالرحمن : عبدالعزيز انا بصراحه ابي اتزوج
عبدالعزيز : وشو ؟ وسلمى ؟
عبدالرحمن : خلآص الله ياخذها هذي وارتاح تعبت صراحه م اقدر اعيش معها اكثر تبيني اطلقها ب اطلقها واذا م تبي عادي م يهمني !
عبدالعزيز : عبدالرحمن اصبر شوي يمكن تعقل وترجع لعقلها !
عبدالرحمن : مليت وانا اصبر من عشر سنين وانا اصبر ! خلاص م بقى ف عمري كثر اللي راح وانا مابي اتعب نفسي معها اكثر ابي اتزوج وارتاح والشرع حلل اربع !
عبدالعزيز : صح كلآمك ! بس ي عبدالرحمن انت فكرت زين ؟
عبدالرحمن : ايه عبدالعزيز ساعدني الله يعافيك ! ابيك تقول ل ابوي !
عبدالعزيز : ان شاءء الله بقول له

ف قصر احمد
ناصر : جد نوره ؟
نورة : ايه البنت اخلاق وجمال وش زينها ماشاء الله وفيها نفس مواصفاتك تبين اخطبها لك ؟
ناصر ابتسم : آيه
نورة وهي تحط يدها ع كتفه : الحمدالله عشت وجاء اليوم اللي بخطب لك فيه ! والله يوفقك ي اخوي
ناصر : آمين

ف قصر عبدالعزيز

رآما : م تلآحظين امي وخالتي وراهم شيء ؟
تولين : الا طلعاتهم الكثيره ؟ وزياراتهم ل بيت ابوي احمد الله يرحمهه ! ومكالمات ناصر ! تحسين وراهم شيء
راما : ودي اعرف !
تولين : حتى انا مره ودي اعرف بس امي بتقول لنا اذا جت الفرصه
راما : انا مالي خلق انتظر الفرصه هذي تجي !!
تولين : طيب !! اللحين ممكن تنقلعين ل غرفتك لإن بكرة وراي اختبار نهائي !
راما تكش عليها : مالت عليك بس !
طلعت وخلتها وراحت ل غرفتها

اتوقفف هنا
توقعآتكمم ؟
وارائكمم ع البارت ان شاءء الله اعجبكم ؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس