عرض مشاركة واحدة
قديم 25-09-13, 10:47 PM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 7
قراءه ممتعه

راما بهمس : بابا ؟
الاب : اطلعي و تحممي والبسي وتعالي لي
وفعلا طلعت وبعد م تحممتت و لبست جت له

وجلست ع الكرسي المقابل له : تفضل !
الاب : راما !
راما : سم ؟
الاب بحزم : بدون كذب وش فيك ؟
راما : بابا انا شايله هم النتيجه
الاب : قلت بدون كذب !
راما : والصدقق راسي يعورني هالايام * اسفه ي بابا لازم اكذب عشان تكون بخير *
الاب : وش منه ؟ فيك شيء ؟
راما ابتسمت : اتوقع برد اللي فيه ! لا تخافف انا ان شاءء الله بكون كويسهه لا تشيل هم ! وبضحكه مرح لا تنسى انا رآمـا عبدالعزيز
الاب ابتسم : يمكن اقدر اتطمن الحين بعد ابتسامتك ونبره صوتك ! والنعمم فيكِ ()
راما باست راسه : شكرآ بابا ~
وراحت تركض بخفهه تم يناظرها الين م اختفت من ناظريهه
بس كلها دقايقق الا وطلعت عشقهه ()

نورهه : عزوز !
عبدالعزيز : ههههههههههه هلا ؟
نوره تقرب له وبتمني : هاه قالت لك وش فيها ؟
عبدالعزيز : رآسها يعورها شوي وشايله هم النتيجه !
نوره : بس ؟
عبدالعزيز : هذا الي قالته لي ! بس م ارتحت الا لما تكلمت ب نبره مرح و قوه هديت وحسيت انها راما صدق !
نوره : اتمنى !


ف مقلط البنات
تولين : وجع ؟
حنان : كان علمتينا وسبحنا كلنا
راماا : سورييي بس م امدى اسبح الا وبابا يناديني
تولين رفعت حاجب : وش يبي ؟
راما : لا م يبي شيء
سكتت تولين :..

ف قصر ابو آيـاد
الامم : اياد وش فيك ي ولدي ؟
اياد : وش فيني ؟
الام : اليوم ساكت ب العاده تسولف
اياد : ههههههههههههههههههههه وش اقول ؟
الام ضحكت : اي شيء
دخلت عليهم رنآ : ايوودد ؟ تقدمت وطبعت بوسه ع خده : كيف اخوي الجميل :$؟
اياد ابتسم : تمام وانتِ ؟
رنا جلست جنب امها : تممامم ايوود ابشرك نجحت ف كل موادي وتقديري +a
اياد بفرحه : ججججد ؟ مببببروكك ي جميلتي
رنا : الله يباركك فيك *.*
اياد : هذي اختي الي ترفع الرآس
رنا بعربجه : اففا عليكك !
الام : اياد رنا صارت مثلك تتكلم بعربجهه ب العاده ناعمهه ! وش افا عليك ؟ !!
اياد : هههههههههههههههههههههههه عاديتك اجل؟
رنا : ههههههههههههههههههههه يمكن تخيلي ماما البنات وش يقولونن عن اياد ؟
اياد رمش :.
الام : وش يقولونن
رنا تضحك : وحده قالت انه اجمل م خلق ربي والثانيه تدعي الله يزوجها اياد والثالثهه تناظر صورته وتكلمه والرابعه تتكلم عنه طول الوقت والخامسه تتخيل نفسها معه والسادسه عايشه جو انه يحبها ! وكثير كثير اصناف يوم دروا اني اختك صرت صديقه الجامعه كلها و الكل شايلني ههههههههههههههههههههههه مصلحه
اياد: الله الله لهدرجهة انا كذا ؟
رنا : واكثر ي اياد يحسسونني اني محظوظه اني اشوفك او اكلمك !!
الام : بسم الله على ولدي جمال ومال الله يحفظه بس انا م رحمت الا الثانيه لان مستحيل ازوج بنتي وحده مثلها الا صح ي رنا بسألك و م سألت نور يوم سوت حفله نجاح مين ذيك الي شعرها اشقر ؟
رنا : ممم قصدك راما او تولين ؟ تؤم هم !
الام : الي لابسه وردي فاتح
رنا : ايهه ي ملحهاا راما هذي !
الام : بسم الله عليها تهبل لا اله الا الله
رنا : مرهه تجنن لو تشوفين كيف شخصيتها حبوبهه مره مره وقلبها طيبب مره
الام : الله يحفظها بسم الله عليها بس ماشاء الله اشوفك تسولفين معها
رنا تضحك : صارت صديقتي عسل مره
الام : اجل شكلها صدق حبوبه ؟ لان انتي صعب توثقين ف الواحد بسهوله !
رنا : صح عليكِ

اياد ( ابي افهم كيف يشوفونها حبوبه وحنونه ؟ انا اشوفها قويه وشرسه ! بس كيف ي راما دخلتي مزاج امي ورنا ؟ وش شخصيتك ب الضبط هههه م اهتمت لي ابدا ولا اعتذرت بس لا تخافين انا اجمع لك ثم اعقابك عقاب عسير )

الام : ايآد ؟ وش فيك وين سرحت ؟
رنا تستهبل : معقولهه اعجبتك راما ؟
الام بفرحه : صدق ؟
اياد : ع كيفك تفسرين الامور ؟ والمشكله امي م صدقت ؟ مستانسه !! ابد بس لهيت لان عندي شغل وققام يالله مع السلامه وراح

الام : وش فيه عصب ؟
رنا بتعجب : مدري !
الام : بس نور ماشاء الله م امدى تعطل الا ومسويه الحفل من بكره
رنا : اي تعرفينها تحب كل شيء بسرعهه

ف لندن
اموآج ساكته وقآعده ع كرسي ف الشارع ( وليد اليوم اخر يوم لي هنا ! اليوم اخر شيء من ذكرياتي ف لندن ..- !

اليوم بينغلق كتاب امواج ف لندن !
ب ضحكاتها ب جنونها ب بكائها وانينها ! ب اشتياقها ب مرحها ب هدوئها ب صداقاتها ب ابتساماتها ب الصدف الي صارت لها ب كل شيء صار لها هنا !
انت ، لولي ، ميرا ، نوز ، والكثير ! * تعدد اسماء صديقاتها *
كلكم بروح وبدون رجعه !
اليوم الصفحه الإخيرة من رحله دراستي ل هنا ~ !
اليوم بيكتب القلم ان اسعد اللحظات عشتها هنا و اوجع اللحظات عشتها هنا ~
السعاده كانت معك هنا !
والوجع كان بدونك هنا !
وليد ارجع للسعوديه يعني ارجع بدون ذاكره امواج الي عشتها هنا ...-
وليد بتكون ف ذاكره منسيه !
بنساك لدرجه اني اشك اني قد قابلت واحد اسمه وليد؟
اسفه وليد بس لازم اسوي كذا عشان اعيش ')
قامت وناظرت الشوارع من حولها وساعه البيج بين ودمعت عينها : كل شيء هنا بفقده !
مع السلامه ي وليد مع السلامه ي لندن !
مشت وسحبت شنطتها وهي متوجهه للمطار

ف قصر بشاير
رحاب بخجل : ممممم وشسمه انا موافقهه
الام : صصصدقق؟ استخرتي ؟
رحاب ابتسمت : ايه وحسيت اني مرتاحه
الام تخمها بفرح : الحمدالله مبروك مبروك والله يوفقك ي قلبي
رحاب : الله يبارك فيك '$ امين :$
الام : وكبرتي ي رحاب ! دمعت عينها ومسحتها بسرعه الله يوفقك ويسعدك
رحاب : يمه ! ودمعوا عيونها وخمت امها
وبعد فترهه راحت ل جناح لين ودخلت
كاننت لين تصيح
رحاب جتها تركض : ليونن ؟ وش فييكك !!!
لين تمسح دموعها : لا بس توني شايفه فيلم
رحاب : فيلم !!! وتنهدت براحه اشوى احسب فيك شيء ! بسم الله عليك مسحي دموعك يالله
لين مسحت دموعها وسكتت :..
دخلت جمانهه : ارررررحححبببببووو
شافت لين : وش جججاكك ؟
لين : م جاني شيء ! بس شفت فيلم
جمانه : ي حليلك ي الرقيقه :$
لين بدا يخفف الاحمرار عن وجها وعيونها : ازين منك ي القاسيه
جمانه تستهبل: افاا انا قاسيه ؟ م هقيتك تجرحيني ف يوم
لين تضحك : انطمي بس !
جمانه ضحكت : اخيرا ضحكتي
رحاب : بنآت !
لفوا لها : هلا ؟
رحاب ابتسمت : مم شفتوا محمد ذاك ؟
لين : ولد صديقه ماما ؟
رحاب : يب !
جمانه : اللي خطبك --"؟
رحاب بخجل خفيف : آيه !
لين : وش فيه -،-؟
رحاب : انا وآفققققت ععليه !
جمانه ولين بصدمهه : كذآآآبه !!!
رحاب : والله :$ !
جمانهه ولين طبوا عليها : مببببببروكك
رحاب : الله يبارك فيكم بس وخروا بتخنقوني
وخروا وهم يضحكون
جمانهه : وخلاص ببتزوجين ؟ وتتركينا ؟
رحاب : وهذا حال الدنياءء
لين : وصارت حكيمه بعد ؟
جمانهه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
رحاب : عع تتتبن
جمانهه : نمزح معككِ بس بجد بفقدك
رحاب : حتى انا مره بفقدكم
لين : الله يوفقك ويسعدك مم الملكه بتكون كبيره ؟




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس