عرض مشاركة واحدة
قديم 25-09-13, 10:49 PM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 7
قراءه ممتعه


ماجد : ابوي بيملك ؟
ريناد والدموع ع خدها : ايه ! بعطيك خبر ! لان من العيب اب يتزوج و الولد م يدري ! بس الغلط موب من الاب من الولد وبققهر الولد القققاططع الغير مههتم ! الي يراعي بنات الناس وينسى اخته !! ويحن عليهم اكثر من اختتتهه و تذكر متى اخر مره شفتني ؟ ضحكت بقهر هههههههههههههههههه اكيد لا ونزلت دموعها بس تسنيم اكيد تذكر متى لو سألتك عن التاريخ والساعه الي شفتها فيها ذكرت ايه م استبعد لانها بنت ناس !

ماجد : مين بياخذ
ريناد تصيح : ليه يهمك ؟
ماجد : ايه !
ريناد بصراخ : لا تكككذبب لو يهمك كان رديت ع اتصالات ابوك جدك عمك جدتك !!!!
ماجد نزل راسه : توقعت بس بيزعجوني
ريناد والدموع ع خدها وتتكتف وبسخريه : اها نسيت ان اهلك يزعجونك ') ! بس اتصالات البنات الي م ينعدون م تزعجك ! اها شكرا اخوي ع حياتك الزباله !

ماجد بعصبيه : انتتتتتي هي احتترمييي نفسسسكك ل اكسر راسك
ريناد رسمت ابتسامه بارده وبسخريه : تعال اكسر راسي !
ماجد قبض يده وسكت :...
ريناد نزلت دموعها ونزلت يدينها : ليش واقف ؟ انا مو تسنيم ؟ انت م فقدت صديقتك او حبيبتك الغاليه ؟ ودموعها ينزلون اكثر
صار ماجد يتقدم لها كل م تكلمت
ريناد بدموع وبكاء : مو تسنيم اغلى مني ؟ مو لازم تعطيها الحب والاهتمام ؟ مو لازم تصرف عليها ؟ لازم تروح وتدورها ف هذا العالم الواسع ليش تتقدم لي ؟ انا وش بفيدك فيه ؟ انا وحده حتى نسيت ملامحها ! رح بسرعه تسنيم وافنان وعايشه واميره ولمى كلهم فاقدينك ! ليه ؟
صار ماجد قدامها ع طول
ريناد تناظره وكان قريب مره لها وبدموع : م فقدت حبهم ودلعهم ؟ م فقدتهمم ؟
سحبها له وصقعت ف حضنه وبهمس حزين : انا فقدتك انتِ "(
ريناد اتسعت عيونها من الصدمه : تكذب؟
ماجد وهو حآضنها وبهمس : فقدتك انتي ! فقدت اختي الصغيره الي راحت ف طريق غير طريقي ! الي ابتعدت لدرجه انها سافرت حتى ! فقدت اختي الي كانت تصيح وتنصحني ! بس فجاءه يوم صارت ف ٣/ث تغيرت كثير وفجاءه ! صارت م تكلمني ولا حتى تسلم علي ! ابتعدت عني مره ! حتى م تنصحني ! ولا اهتمت فيني ! م اهتمت اذا انا نمت ف البيت برا البيت ! م تفرق معها ! تغيرتي وسافرتي وابتعدتي ! وكانت رده فعلي اني اتغير بعد ! ريناد تحسبين البنات يغننوني عنك ؟ اهتماماتهم م تهمني ولا تحرك فيني شيء اذا جاء يوم وسألتي عني افرحح بشكل هم كل يوم يسألون عني وم افرح كثر فرححتي اذا جيتي تسألين عني ! ريناد لا تلوميني لا تلوميني
ريناد صارت تطقه ع ظهره وتصيح : انت انت اجبرتني ع ان اتغير :" ! ماجد مابي تكون فاسق ! ماجد تكفى تب لربك :" !
ماجد وخرها ومسح دموعها : اذا بتلومين احد لومي
ريناد تقاطعه : امي وابوي :" ! عارفه بس انت تقدر تكون قويي !
ماجد : ريناد انا اشتقت لك () صح الحمدالله ع سلامتك
ريناد تجمعت الدموع ف عيونها : الله يسلمك ~
ماجد : ريناد نرجع من جديد ؟
ريناد نزلت راسها ولفت وصار ظهرها مقابل وجهه : ماجد اذا تركت البنات ؟ تعال لي ! بتلقاني موجوده اضحك لك ! اذا تركتهم كلهم وغيرت شريحتك ومسحت ارقامك ف وقتها ولفت عليه وهي مبتسمه برحب فيك ') وبعوضك عنهم () بس اللحين اسفه م اقدر () وراحت تركض
ماجد : ريناادد !!
ركضت متجاهله نداءهه ~

ماجد صقع رجله ف الارض بقوهه وتنفس بقهر وراح وركب سيآرته ومشى ..-

بس وهو ف الطريق وصلته رسآله منها

( ماجد .. اوقف مع ابوي وبارك له ~ هو يحتاجك ' فكر بكلامي زين عشان ترجع لك ريناد ب التوفيق () )

ماجد : عطوفه ! راحمه ابوي مع انه هو ف نص الضياع الي صاير لنا :" ! بس ي ريناد عشانك بسوي الي تبين !!

ف المزرعه
ذرفت من الدموع الكثير
دخلت غرفهه البنات وطاحت ع سريرها ونامت بسرعهه

وف العصر قام الكل وصلوو ~
ومحد درى عن اي شيء صار !

راما ابتعدت وهي مقرره ترسل اعتذار ل اياد عشان ترتاح ~

وارسلت له ع رقمم الشغل ذاك !!

( السلام عليكم .. اسفه ل اسلوبي بس وقتها كنت منصدمه .. وشكرا ل ادبك ، سلام )

بس سطرين ~ !
راما تنهدت براحه : م علي من رده بس المهم اني اعتذرت وريحت نفسي ")
رجعت للبنات تضحك

عند اياد وصلت الرساله ~
كان مسجلها ف الجوال بنت ابو زياد
فتح جواله ولقى رساله نصيه منها انصدم وش ممكن يكون محتواها معقوله كشفت البودي قارد ثاني مره ؟
فتحها وانصدم من محتواها
ضحك بنصر : اخيرا اعتذرت ')!

آياد : عجزت افهمك ي راما !!!!


ف المزرعهه
راما : ريناد الملكه كبيره تعرفين ؟
ريناد : وين فيه بتكون ؟
راما : ف بيت اهلها
ريناد : بيت اهلها ؟؟
الهنوف : مره شفته مع معاذ قصر جميل مره
ريناد : اهآ
حنان بتفكير : وش بتلبسين رنوده :$؟
ريناد سكتت وهي تسمع كلمه رنوده من زمان م سمعتها حتى العنود م تقول رنوده تقول رودي بس كلمه رنوده رجعتها ل موقف قديم


ريناد * 9 سنوات * : ماما
سلمى : رنوده ! روحي خلاص
ريناد : طيب "(

كانت هذي اخر مره سمعت فيها كلمه رنوده اشتقت ل هالدلع بس سكتت وهي تسمع
حنان : ريينننناد !!
ريناد رمشت : هاه ؟
حنان : م فكرتي وش بتلبسين ؟
ريناد ابتسمت : ليه من قالك بحضر ؟
تولين : م راح تحضرين ؟؟!
ريناد : آيه !
العنود : بس وين بتقعدين يوم الاثنين كلنا بنروح !!
ريناد : عادي برجع ل قصر بابا
الهنوف : بس بعد كذا بنرجع للمزرعه !
ريناد : مو شرط اني اكون معكم ! عادي ارجعوا بدوني ..-
راما ابتسمت : ليه م تثبتين انك قويه ؟
ريناد ناظرتها بتعجب : ؟
راما : روحي للملكه وخليكِ طبيعيه من يدري يمكن تحبينها او ترتاحين لها ')
ريناد بسخريه : احبهآ ؟ ارتاح لها ؟ مستحيل
راما : م فيه شيء اسمه مستحيل ..-
العنود : هذآ قانونكك ؟ رحت ل كندا ورجعت واننتِ لا زلتِ قويهه وابتسمت
راما : المستحيل موجوده ف قواميس الحمقاء ! يمكن يكون القانون كذا احسن صيغه !
ريناد : صح ! اعترف انا غبية !
راما : لا ! انتِ مب كذا !
ريناد ابتسمت بسخريه :..
راما ابتسمت بحب ( متأكده انكِ تخفين شخصيتك الحقيقه وانك تطلعين لنا ب اقنعه )
استغربت ابتسامه الحب .. بس ارتاحت لها حيل
ريناد ( سبحان الله تخلي الواحد غصب يحبها )




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس