عرض مشاركة واحدة
قديم 25-09-13, 10:49 PM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 7
قراءه ممتعه

و انزفت عبير و سلموا عليها وكذآ
وكلها فتره بسيطهه وراحت

وبعدها بساعهه تعشوا وخلصوا
الجده تشوف ساعتها : آوهه 12 يالله نمشي
منيره : ان شاء الله يمه اتصل ف معاذ؟
الجده : ايهه
منيره : ابشري
راحت اتصلت ف معاذ وراحت للبنات
منيره : يالله ي حلوات بنروح الهنوف جيبي عبايتي وعبايه امي
الهنوف توقف : ان شاءء الله
نورة : تولين جيبي عبايتي بعد انا
تولين : ابشري
وقاموا البنات وجابوا عبايات امهاتهم والكل لبس عبايته
ام عبير : وين بدري !
الجده : الله يعافيك م تقصرين <3 والله يوفقهم
ام عبير : امين
الجده : يالله فمان الله
ام عبير : مع السلامه
وسلمت الجده وبعدها حريم العيال و ثم البنات

وهم يطلعون يركبون الجمس
كانوا العنود وحنان و ريناد يمشون مع بعض
العنود شآفت سياره سودآ : مين سيارته
حنان : واحنا وش بيدرينا ؟
ريناد بهدوء : ماجد !
العنود وحنان لفوا عليها : ماجد اخوك ؟
ريناد : ايهه
حنان : هي م كأنه جوى السياره ؟
ريناد دققتت وشافت شخص داخلها بس م تقدر تميز ملامحه وبهدوء : يمكن !
ركبو الجمس ع ترتيبهم الي قبل
الجده تسولف مع معاذ
منيره & نوره & جواهر يسولفون مع بعض
ريناد العنود تولين حنان راما الهنوف مع بعض ,

ريناد : بس تصدقون كانت حبوبه معي ؟
العنود : اي صادقه
راما : قلت لك يمكن تصير حبوبهه ') !
ريناد : اتمنى () !

ف قصر سالمم
امواج : ي سسلامم رحابب م بقى ع ملكتهه غير يومم واحد :$
رحاب : احس اني متوتره !
لين : متوتره ؟ وم بعد صار شيء ! لا شفتيه ولا كلمتيه !
رنا : لا تخافين رحوبتي ان شاء الله كل شيء بيكون بخير
نور : واحنا بنكون معععك !
رحاب : زيييينن الززيننن :$$$
ريمآس : اصلا م فيه شيء يخوف ؛)!
رحاب : اي هين م فيه شيء يخوفف
ريماس ضحكت : بتصير ذكريات جميله صدقيني
رحاب ابتسمت : يمكن !

ف فلـه ابو جوريي ~
بآسل يدخل : جووورييهه جوووريهه
جوري تطلع من غرفتها : هلا ؟
باسل : تعالي بوريكك شيء
سعود من وراه : وانا ؟
باسل ضحك : انت تعرفه ي قفل
سعود وهو يتذكر : ايه صحح بس بجي معكم مالي دخل
جوري : هو ؟ مين قال لا تجي -.-؟
باسل : مدري عنهه المزعج ذا ~.~
سعود : كتبنن انت وياها
جوري تكلم باسل : ناوي شر ؟
باسل : شكله !!
ودخلوا غرفهه جوري وطلع باسل علبهه لونها اسود
باسل : آفتحيها !
فتحتها وكآن سلسال مره مره حححلوو
جوري بسعاده مزدوجه ب صدمه : لي ؟
باسل : ايهه
جوري : اءء ججمممممميييلللل مره مره مره
باسل : جد اعجبك
جوري تطلعه : مره اعججبننني <33
سعود ابتسم براحهه : الحمدالله
لبسته وكان جميل ع رقبتهآ : حلو :$؟
بآسل وسعود : ايهه
جوري : مره شكرآ مرهه اسعدتوني بس وش السبب :$؟
سعود : ميلادك كان امس ي الخبلهه
باسل : واحنا جبنا الهديهه اليومم
جوري بفهاوه : ميلادي انا ؟
سعود : ايهه
جوري ابتسمت بحب : انا نسيت ! وانتم م نسيتوا ! شكرآ شكرآ احححبكممممم !
سعود وباسل يبتسمونن : العفو واحنا نحبك
جوري دمعت عينها من الفرحهه
سعود : لا لا بدون دموع
باسل مسح دمعتها : جوريهه يالله ععادد !
جوري ضحكت : مستانسهه ان عندي اخوان مثلكم !
سعود : اححم احمم :$ !
باسل وسعود : كل ععام وانتِ بخير :$
جوري : وانتم بخير ي عيون جوري :$
قامت : بروح اوريه ماما
وركضت قبل تسمع ردهم
باسل : هههههههههههههههههههههههه طول عمرها سريعهه
سعود ابتسم : من جد !

ف المزرعهه
غرفه البنات الاربعهه
راما تكلم اريامم وسواليفف كثيرهه
وتولين منسدحهه ع السرير
وحنان تتححمم
والهنوفف تسولفف ف البي بي

اما غرفهه ريناد والعنود
ريناد تشوف التلفزيونن والعنود تتحم بعد ~

نروح شوي ل عبدالرحمن و عبير
عبدالرحمن : خلصتي عشاء ؟
عبير : اي الحمدالله :$
عبدالرحمن ابتسم : ب العافيه
عبير : يعافيك <3

امآ ف قصر احممدد تحديدا جناح ناصر
اتصل عليها و وصله صوتها
نوآل : اهلا ناصر
ناصر : اهلين كيفك ؟
نوال : تمام وانت ؟
ناصر : بخير
نوال : كيفف زواج ولد عمك ؟
ناصر : لا الحمدالله الامور تمامم

العلاقه شوي رسميهه بس نوال تحاول قد م تقدر تكسر الرسميه هذي *.*

امآ ف شقهه
سلمى معصبه بشكل فظيع ومريع : مممملكككمتتتهه الليييييوووومممم وخخخخلصصصصتتت وتووونننيي ااددري اااه ي الققههههرررر ولا رينناد وماججد راحوا لها وكانهم يشعججونهه وعجوزز النار * الجده * م قققالتت لي !!!!!! متى خطبوا ؟ وششللونن م عررررففتتتتت بس ل اوريك ي عبيروهه انن م وريتك نججومم الظهههر م اكون سلمىىى رجعت تشوف الرساله الي مرسلتها ريناد
ريناد : اهلا ام ماجد كيفك ! تدرين اني رجعت من كندا وصار لي مده راجعه وحتى الحمدالله ع السلامه م ارسلتي ؟ مو مهم حبيت اقول اني اليوم استانست ف ملكه بابا ع عبير ~ وحتى ماجد كلنا رحنا لها وكان الجو لطيف مره تدرين ليه ؟ لانك موب موجوده
ع العمومم الملكه خلصت وبكره بيسافرون ماليزياا وش بتسوين ؟ هههههههههه ولا شيء تأخر الوقت حبيت ابلغك ي ي ي سلمى سلام

سلمى رمت الجوال من العصبيه والقهر : مالييزيا اججججل ؟؟؟

ف بيت عم دانه
دآنه : تعبت تعبت ! ابي اكلم احد ! ابي اقول ل اي شيء وبدون شعور سحبت جوالها واتصلت وكلها ثواني وصلها صوتها بمرح : مرحححبباا ددنننونن اشتقتتت لكك
دانهه : اهلاا راما الجمميلهه كيفكك ؟
رآما : تمممامم وانتِ ؟
دانه : بخخير اءء مره لكم وحشهه :$
راما : مرهه توني مسكره من اريامم اقول لازم نتقابل كلنا !
دانه : من جد
راما : بتسافرين هالسنه ؟
دانه : يمكن :" وفجاءه راما
راما لاحظت تغيير النبره : هلاا ؟
دانه : بقولك شيء !
راما : قولي حبيبتي !
دانه : راما انا اشتقت ل اخوي !
راما : وينه ؟
دانه بدت تصيح : مدري ! اصلا مدري حي او ميت !
راما رمشت بتعجب : ليهه !
دآنه تصيح : لإن من 4 سنين م شفته !!
راما : اربع سنين =|!!
دانه بهدوء فجاءه بس دموعها تنزل : ماتت ماما عقب ولادتي ع طول :"! م شفتها وم املك اي ذكرى تجمعني بها :"( ! كان بدر عمرهه خمس سنوات :" وبعد م صار عمري انا خمس سنوات وبدر عشر سنوات :" مآت بابا عشان يخلينا بدونن احد :"
راما ودموعها نزلت متأثرهه : وين اخوالك عمانك ؟
دانه : عندي خاله وحده بس ف البدايه خذتنا عندها شهرين او اكثر :" بس م قدرت تتحملنا ! ف خذنا عمنا الوحيد كان قاسي مره وعنيف :" ظالمم كبرنا معهه :" وتحملنا اذاه وظلمه ولما صار عمر بدر 18 ! وانا 13

~
بدر : دآنه انا بسافر برا ادرس :"
دانه بصدمه : وتتركني لحالي !
بدر : معك عمي :" ! دانه هذي فرصتي :"
دانه : ومتى بترجع :"؟
بدر : بعد اربع سنوات :"!
دانه بصدمه : اربع سنوات =|!!! م راح تجي هنا ابد ؟
بدر : دانه اذا م تبين خلاص ادرس هنا !
دانه سكتت ( حلم بدر يدرس برا كثير ما كان يقول لي كذا حرامم لا تحرمينه حلمه عشانك انتي :" ! )
دانه : لا لا رح ي بددر بنتظرك :" بس تعال ف الاجازات :"" !
بدر خمها وبفرح : ابشري ي عين بدر

وبكذا راح ل امريكا يدرس
كنت اتصل عليه كل يوم كل يوم بس ف كل يوم م يرد وبعد م سافر ب اسبوعين رد علي

بدر : دانه اشتقت لك مره
دانه بقهر : غغغغغببببي !
بدر : انا؟
دانه : ليهه م رديت اول م اتصلت فيك :"
بدر : اسفف :" !
دانه تصيح : انت بخير ؟
بدر : ايه وبجديه دانه
دانه : نـ..عم
بدر : ابيك تكونين قويه وتتحملين قسوه عمي :" دانه انا لازمم اقول لك :" اني م اقدر ارد ع اتصالاتك ف لا تتصلين ارجوك
دانه : ليهه !!!!
بدر : ظروف امر فيها لا تتصلين !
دانه تصيح : بس كيف اتطمن !
بدر : ادعي اني اكون بخير دانه اذا اتصلتي يمكن تفقديني للابد ارجوك يكون هذا اخر اتصال بيننا واذا سمحت لي الفرصه اتصلت عليك انتظريني دانه برجع لك اكيد ف يومم من الايامم

راما تصيح : وم رجع ؟ و م اتصل ؟
دآنه تصيح : مرت الايام ل تصير اسابيع والاسابيع مرت ل تصير شهور والشهور مرت لتصير سنه :"""" ! وانا م سمعت صوته ولا شفت شكله :" اذا جيت اتصل اتذكر جملته

* دانه اذا اتصلتي يمكن تفقديني للابد *
* اذا سمحت الفرصه انا اتصلت عليك *

وارجع الجوال :"
تحملت عذاب عمي لحالي :" قبل بدر كان يواسيني ويحضني ويقول : كل شيء بيكون بخير :" !
بس كان يكذب اكيد :"""" !
راما الحين هو اكيد تخرج ليه م رججعع :"

رآما : ليه م جاء ف اجازاته لك ؟
دانه : مدري :" ! واتصلت عليه م قدرت اتحمل بس م يرد :" ! انا مدري اذا هو حي او ميت :" راممممماا اشتقت له مره :"
ل صوته و ل شككله ل كلماته ل حنانه ل عطفه ل جنونه ل تفائله ل قوته ل حنانه لكل شيء فيه :"
رامممممااا وصارت تصيح بقوهه

عند راما كانت تصيح مثلها
وتولين والهنوف خايفات عليها
راما بهمس وهي تصيح : توت دقي ع ياسر او زياد قولي ممكن يوديني الحين :"
تولين بخوف : لمين
راما : دانه :"
تولين اتصلت ف ياسر م رد مره ومرتين واتصلت ف زياد وبعد م رد قالت له وحاولت تقنعه الي اقتنع

راما لبست عبايتها وطلعت وهي تذكر قد دانه من زمان عطتها الوصف بتروح تواسيها

دانه : راما تعبت لحالي :" م فيه احد اشكي له :" ! والله تعبت :" انتِ اول وحده قلت لها عن بدر
راما بدموع : انتِ مو لحالك :" انا معكِ تولين معك وجنان واريام وسمر وربى وجوري وغلا ونور وريوف كلنا معك ()
دانه تصيح : اححححببببكم
زياد ف السياره مرتاع من بكاء راما !
وكان يشوف الورقه الي فيها الوصف ويتبعها وبعد وقت انصدمم وهو يدخل حاره ذيك البنت الي قابلها من قبل ف السوبر ماركت :" !

بس الصدمهه ان وقف عند نفس البيت
زياد بصدمه : هذا بيت صديقـ..تك ؟
راما اشرت براسها ايه وهي تكلم دانه
راما : دانه افتحي الباب
دانه : باب الشارع ؟
راما : ايه
دانه : ليه ؟
راما : افتحي وبس !
دانه : بس خايفه انزل ويكون فيه عمي :"
راما : انتِ قويه ()
دانه : طيب بفتحه بس وش بيكون فيه مثلا ؟
راما : افتحي وتعرفين
نزلت دانه وهي تكلم راما ولا زالت الدموع ع خدها ويوم فتحت الباب تفاجأت ب راما الي واقفه بعبايتها ودخلت
راما : دانهه "( !
دانه بصدمه : راما =| !!!
راما سكرت باب الشارع و فكت النقاب والطرحه وعبايتها : صدقتي ؟
دانه بدموع : ليه ؟
راما خمتها : لاني صديقتك الي لازم توقف معك ف السرى والضرى :""
دانه خمتها بقوه وصاحت بقوه مره : راما احـ..ـبـ.....ـك
راما تصيح مثلها : وانا بعد :"
دانه بكلام مقطع من البكاء بس بكتبه عادي : جيتي كل هالمسافه عشان تواسيني ؟
راما : اكيد :"
دانه صاحت بقوه وشدت ف خمتها وكان الكلمات خانتها م تدري وش تقول ! منصدمه عمرها ما شافت شخص مثل راما ! وبمثل وفائها !! كل الي قدرت تقوله احبـك !
قالتها من صميم قلبها ~

راما وهي خامتها : بدر !
دانه صاحت اكثر : راما تخيلي م رجع :" ! م سمعت صوته عقب ذيك المكالمه ! م شفته من اربع سنين :" ! وش سويت انا ؟ عشان انحرمم من شوفته :" ! انا مو ناقصه افقد احباب يكفي بابا يكفي ماما ! ليه ؟ وش فيه ؟ ليه م يقدر يكلمني :"؟ ليه ليه ليه ليه !!!!!
راما معها تصيح وتخمها بقوه : دانه اكيد له اسباب
دانه بصياح قوي : اسباب ؟ اي اسباب تخليه م يكلم اخختههه لمدده اربع سسنننوات ؟ بس ابي اعرف :" وم قدرت تكمل البكاءء خنق كلامها
راما وعينهت تدمع: تعرفين ايش ؟ تكلمي اسمعك
دانه وهي يالله تقدر تتكلم لان البكاء يخنق كلامها : ابي اعرف هو مستانس ؟ او متضايق ؟ ابي اعرف يضحك او يبكي ؟ ابي اعرف هو بخير او لا ؟ ابي اعرف اذا هو حي او ميت :"""""" ! راما والله العظيم بموت من شوقي له ! ابي بس يعلمني عن حاله :" !
راما تحاول م تصيح بس م تقدر : بيرجع ي دانه بيرجع !
دانه : رامما ابي اموت :" !
راما : بسم الله عليكك !
دانه بعدت عن راما وصارت مقابلها وب ابتسامه الم يخالطه الجنون : لو مت بينتهي كل شيء :" ! لو مت بروح ل ماما وبابا ويمكن بدر معهم :" ! لو مت بينتهي هذا الالم ! وهذا الوجع ! لو متت بينتهي ظلم عمي وعذابه لي :" ! لو مت بينتهي القلق الي يزورني ع بدر ! لو مت م راح يصير فيه شيء يخليني اصيح كل ليله :" مثل فقدان مااما وبابا و بدر :" !
لو مت كل هذا بينتههي ! صح راما ؟ بنام بسلام ~ بكون من النائمين طويلا :"!

راما وكأن الجنون الي جاها قبل تشوفه ف دانه وبصرخه : دانننننننههه !
ونزلت راسها ودموعها تنزل بغزاره : لا تكوني ضعيفهه !! انتي اقوى من كذا ! اقوى ي دانه ! صبرتي اربع سنين بتقدرين تصبرين اربع سنين ثانيه صح؟ دانه انتِ من داخلك متيقنه ان بدر حي صح ؟ ولا زال الامل ينبض داخلك انك بتشوفينه صح ؟ دآنه لا تفكرين مثل هذا التفكير من جديد :" !
دانه كانت قابضه يدها وحاطتها عند قلبها ودموعها تنزل وعيونها مفتوحهه ع الاخير من كلام راما : راما !
راما رفعت راسها وكان وجهاا مليان دموع وخشمها احمر مره :"
دانه صاحت اكثر : رامممممماااا
راما خمتها من جديد وهمست ف اذنها : كل شيء بيكون بخير صح ؟
دانه وهي تصيح : صح "( !

وبعد مرور ساعه تقريبا هدوا الثنتين
وكلمات راما راسخه ف عقل دانه
واستها و شجعتها و كانت معها
وبعد كذا راحت ..
مثل الحلم !! ف وسط الليل جت !
حضنتها ! و هونت عليها وبعد م تأكدت انها صارت احسن ~' راحت ,,

دانه : شكرا يارببي على القدر الي جمعني بها <3333
اما عند راما
ف السياره
زياد سمع الكلامم كله لانهم م دخلوا جوى البيت ومره ضاق صدره ع دانه :"( و ف نفس الوقت كبرت راما ف عينه ! كانت تحمل معاني الوفاءء
زياد : راما !
لفت له بهدوء : كم الساعه ؟
زياد : 2 ونص الليل
راما بنفس الهدوء وصوتها قصير مره : شكرا اسفه تعبتك معي
زياد : لا عادي بس شكرا لك !
راما رمشت بتعجب :..
زياد ابتسم : شكرا ل وفائك هونتي عليها
راما ابتسمت ابتسامه باهته : العفو <3
راما ف نفسها ( م احس اني سويت شيء ! ي ليت كلامي يساعدها ! يارب يارب اجمعها ب اخوها ب اسرع وقت :" )

وبعد كذا رجعت للمزرعهه ومحد يعرف بروحتها غير البنات وزياد لانها هي طلعت بدون محد يدري كانت تعبانه وحزينه ف نفس الوقت ونامت ع طول بدون تقول اي كلمهه


اتوقف هننا
توقعاتكم <3 ؟




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس