عرض مشاركة واحدة
قديم 26-09-13, 06:54 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثالث



في صباح يوم جديد الكل ع الفطور ومافيهم حيييل في بيت عبد الله
مشعل : صباح الخير
ام مشعل وابو مشعل ووليد: صباح النور
ابو مشعل: اشبك تأخرت في النومه
مشعل: حطيت المنبه بس ما سمعته تو مشاعل صحتني ع طريقها
ام مشعل : فينها هي ما نزلت
مشعل: مدري يا يمه انا بفطر واطلع
ابو مشعل ينادي الشغاله عشان تصحي البنات :ميري تعالي
ميري: نعم بابا
ابو مشعل : اطلعي صحي البنات من فوق قولي بسرعه ينزلو
ميري: طيب بابا ((وميري طالعه من الجرج الا تقابل مشاعل في وجهها نازله اوصفلكم شكلها رافعه شعرها زي ذيل الحصان وحاطه روج احمر وبلاشر ومسكره وراسمه عيونها من فوق ولابسه جاكيت رسمي لونه اخضر وبنطلون بيج وبادي احمر شكلها جنااان مرره ))
الشغاله ميري: البنات قوم ولا لا
مشاعل : مدري روحي شوفيهم
ميري: طيب (ميري كملة طريقها فوق ومشاعل نزلت تحت مشاعل وبصوت عالي عشان الكل يسمعها : صبااح الخير للكل
الكل : صباح النور
مشاعل : وشفيكم كذا
ام مشعل : اشبكم طولتم اليوم في النوم وبعد خواتك ماقامو
مشاعل : مدري عنهم انا خلصت شغلي كنت اكشخ
وشوي الا البنات نازلين من الدرج بسرعه تأخرو مررره سناء وشهد : صباح الخير للكل
الكل : صباح الخير
ابو مشعل : اخر مرره تتأخرو انا عاذركم لانكم كنتم في العرس امس يلا سمو بسم الله
البنات : طيب وجلسو يفطرو وخلصو فطور

مشعل: انا راح اسبقكم ع الشركه طيب
ابو مشعل: طيب خلاص بس يا ويلك اذا ما لقيتك راح اعاقبك هذي المره ترا
مشعل: لالا راح اروح يلا سلام
وليد : طيب انا باروح معاه
ابو مشعل: طيب يلاا روحو ودقو ع فراس يلحقكم طيب
وليد : طيب يلا سلام
شهد: يبه انا ما فيه اداوم اليوم مررره
سناء: والله لو تخليها تغيب يا يبه لاغيب معاها
مشاعل: سنو اشبك خلينا نداوم احنا وبكيفها انا اوصلك المدرسه واخلي السواق يوديني الجامعه وهيه خليها بكيفها يبه انا باروح عند صديقتي مسويه حادث ابي ازورها ما يجي اخليها بروحها يايبه طيب
ابو مشعل: طيب يابنتي اذا احتاجو شي قوليلي طيب
مشاعل: طيب يلا سنو قومي البسي عباتك
شهد: شفت ما يعزمون علي بناتك ذولي
ابو مشعل: خلاص روحي معاهم مو انتي قلتي ما راح تداومي ولالا ما احد عرفلك بكيفك انا باروح الدوام يلا تبغون شي
ام مشعل: سلامتك يا الغالي فمان الله
ابو مشعل: فمان الكريم (وطلع قبل البنات جات الساعه 7 وسناء تاخرت عن المدرسه عشان خاطر شهد غيرت رايها عشان تبي تشوف فين يروحو بعدين والله انها مريضه
في السياره

سناء: لا تنسين تمرين علي يا مشاعل الساعه 10 وانتي عندي طيب
شهد: ابي اروح معاكم
مشاعل: بكيفك تبغين اهلا وسهلا اموت واعرف لييييه انتي كذا ما خذه طبع منو انتي هااه
شهد: كل واحد وشخصيته واسلوبه يلا وصلنا سلام ((واخذت شنطتها ونزلت وسناء سلمت ع مشاعل ونزلت
مشاعل تقول للسواق: ع الجامعه يا ابراهيم
ابراهيم: ان شاء الله


((تاركه دار الاحبااااب ورايحه للعذاب ))


في بيت جدة البنات اللي هم جود ونجود ومجود في الصاله الكل خلص فطور
جود: جده ابي اروح بيتنا ابي وحده من شغالتك تجي تساعد شغالتنا
الجده: طيب يا بنتي ليه ما تقعدو عندنا
نجود: لالا خلاص يا جده انتي ما قصرتي علينا احنا نبي نروح البيت ما فينا حيييل
مجود: انا ابي انام بغرفة امي
الخاله موضي: طيب انا بروح معاكم منها اشوف ايش ناقص في البيت واشوف ايش الاغراض المهمه واخذها معايه
جود: طيب يلا انا بدق ع السواق يجي
نجود: انا بالبس عباتي
مجود: جيبي عباتي معاك
نجود: طيب
الجده: انتبهي ع نفسك يا جود وانتبهي ع خواتك طيب انا واثقه فيك
جود: طيب يا جده وقامت سلمت ع راسها ويدها مع السلامه يا جده وانتي بعد انتبهي ع نفسك
الجده: طيب يا قلبي
نجود ومجود راحو يسلمو ع جدتهم وجود وخالتها ركبو السياره قبلهم

السواق: كيفكم بنات ان شاء الله بخير
البنات: الحمد لله يا محمد انت كيفك
السواق: انا بخير دام انتم في كويس خلاص
الخاله موضي : محمد مر متاجر ابي اشتري شي حق بيت
السواق: طيب مدام ((طبعا خالتهم موضي مو متزوجه ))




مشاعل وصلت الجامعه
ياسمين ووجدان وساره: هلا والله
مشاعل: هلا فيكم كيفكم
البنات :بخير يا قلبي انتي كيفك وكيف العرس معاك
مشاعل: يجنن ماشاء الله تعالو نجلس في كوفي ونشرب نسكافيه
البنات: يلا


في الشركه مشعل قدم العرض قدام الكل
ابو عيسى: والله مرررره حلو العرض حقكم
ابو مشعل: والله هذا العرض حق مشعل هو اللي سواه
ابو عسى: ونعم التربيه يا عبد الله والله هذولي العيال اللي ينشد بهم الظهر
ابو مشعل: تسلم يا الغالي ما تقصر ايش تشرب قهوه ولا شاي
ابو عيسى: قهوه
ابو مشعل: من عيوني ما طلبت شي ((ورفع السماعه عشان يقول لسكرتير نخليهم ونروح المدرسه عند البنات





في فصل سناء
سناء: يا ابله متى يخلص الدرس
الابله: ليه ما بقي الا شوي
سناء: والله ياخوفي الشوي كثير اعرفكم يا ابله خلاص انتي بكره علينا خليه بكره انا والله دايخه وابي انام ترا ما ابي اسمع صوت
الابله: لا يا شيخه وليه ما نمتي في البيت هااه مو ملزومين فيكم تنامو ولالا
سناء: اقول يا ابله فكيتي علينا جريده كملي الدرس براحتك وانا ابي احط راسي ما اقدر استوعب اكثر من كذا (ودقت صديقتها فاطمه وقالت لها: اذا جات الفسحه صحيني طيب وقولي للأبلات اني تعبانه ع بال ما تجي اختي تكفين والله ما فيه
فاطمه: ابشري نامي واخذي راحتك يا قلبي لا تشيلي هم




في فصل شهد
الابله : شهد لا تطولي لسانك علي احترمي نفسك
شهد: ايش ما سمعتك اقول لا يكثر بس مو انتي اللي تتحكمي فيه قلت لك ما ابي اطلع الاذاعه شايفتني نونو هااه لالا ما ابي كل واحد حر بنفسه
الابله: غصب عنك تطلعي من انتي تقولين لا انا قلت بدور وبعدين فين وجدان واسماء ونسرين راح يطلعو معاك فاهمه بكره عليكم ولا راح تنفصلون ثلاثه ايام
شهد: عااااااااااااادي اروح انام في البيت انتم ما عندكم سالفه بالله تراني مو فايقه حدي تعبانه
الابله : ليه الاخت معاك اطفال عشان تسهري عشانهم
شهد: هههههههههه دمك ثقيل ترا لالا شايفتي زيك اسهر الليل عشان بزارين ههههه ((طبعا الابله غصتها الدمعه لانها ما تجيب عيال يعني عقيمه بس الغبيه هذي ما تعرف تثمن كلامها طبعا الابله فكت الباب وطلعت تجري وتبكي والله مررررررررره صعب ليتها تفهم شي شهد هذي
البنات: شهد انتي ايش سويتي ليه قلتي لها كذا حرام عليك الابله ما عندها عيال انتي غبيه ولا بصرااحه مالك داعي تقولين لها كذا
شهد حست بذنب بس ما تبي تروح : الله بكيفها ربي كاتب لها كذا
نسرين: بالله توني اعرف انك بدون احساس صح انك صديقتي بس راجعي حساباتك طيب يلا بنات دق الجرس فسحه امشو
شهد: انا يا غبيه ما عندي احساس الاحساس عندك يا ام الاحساس بالله اسكتي انتي وهيه ما ابي اسمع ولا وحده منكم
وجدان: بس ماله داعي الكلام من اول صح لو سكتي احسن
شهد: كييييييييييييييفي ((طبعا البنات راحو وخلوها بحالها نخليهم ونشوف البنات في الجامعه


مشاعل تدق ع السواق عشان يجي ياخذها طبعا صديقاتها كلهم راحو معاها بنفس السياره عشان بيروحو عند جود ونعم الصديقات والله في السياره

ساره : يا الله كيف تتوقعو توقف ع رجلها اخاف يكون صاير لها شي ولا لاهلها
وجدان: لالا ان شاء الله ما يصيبها شي يا رب والله انها مسكينه جود
ياسمين : الله يعينهم يا رب
مشاعل: امين يا بنات انا راح ادق عليها واقول لها اني راح اجي بس دقايق ابراهيم مر ع شهد وسناء والله ليرجو اهلي
البنات: بيروحو معانا
مشاعل : ايه راح يروحو سناء صديقتها مجود اخت جود
وجدان: والله اساميهم تجنن نجود وجود ومجود حماااااااس احسن من اسامي خواتي
مشاعل: الله يرجك يا غبيه اسكتو من تنزل معاي اجيب الغبيات من المدرسه بسررعه
ساره : انا راح انزل معاك
مشاعل: يلا طيب بسررععه تاخرنا الحين الساعه 10 ونص
ساره: يلا ((ونزلو ودخلو عند المديره وادوها كرت العايله عشان تطلعهم طبعا شهد اول وحده طلعت ومن دون ما تكلم مشاعل
ساره: اشفيها اختك هذي
مشاعل: مدري عنها خليها ابي الغبيه الثانيه مدري فينها ((طبعا فاطمه تعبت وهيه تصحي في سناء لان نوم سناء من النوم الثقيل الله يعينهم طلعو فصلها لقيو فطوم جالسه جنبها وتصحيها
مشاعل: بعدي بالله عنها انا اوريها الغبيه هذي ((اخذت مويه وكبتها ع وجهها طبعا سناء فزة فزه وصرخت فوقها
مشاعل: اسكتي يا غبيه البسي عباتك بسرررعه
سناء: ليه تسوين فيه كذا هااااه ليه تفشليني قدام ساره وبعدين يا فطوم قلتلك صحيني ليه ما صحيتيني هااه

فطوم: والله من اول اصحيك بس انتي ما تصحين بسررعه رفعتي ضغطي
مشاعل: المشكله تعرف نفسها وبعد البسي بسرعه ((ولبسو وطلعو من المدرسه في السياره شهد في المرتبه الاخيره ولا تبي تكلم احد مررره
البنات: ليه تاخرتم علينا
ساره: حياتي كانت ناييييييمه
البنات : هههههههه الله يعين عليها ((وطبعا سناء جلست قدام جنب السواق والمرتبه اللي بعدها يا سمين ووجدان وساره ومشاعل والاخيره شهد

مشاعل: شهد ايش فيك
شهد: ليه يهمك تعرفين
مشاعل: شههههههههههههد احترمي نفسك ما تبين تقولين بكيفك
ياسمين : خليها ع راحتها



عند احمد ومشعل (اوصفلكم شكل مشعل كان لابس ثوب وشماغ احمر وجزمه الله يكرمكم وعليه سكسوكه تذبح وشفايفه ورديه احمد لابس جنز وتيشيرت

في المطعم ع الطاوله جالسين يسولفو
احمد: اهاايعني انت راح تشوف ايش يبغون وتنتبه عليهم
مشعل: ايه الله يعينهم ويصبرهم
احمد: الله يعين
مشعل: والله حنيت عليهم مررره
احمد: اي الله يعين طيب ايش اسوي مع حياة خويتك
مشعل: ما عاااد ابيها قفل ع السالفه الله يسعدك الحين بدق ع السواق واشوف اخبار البنات واشوف اذا ناقصهم شي
احمد: طيب الله يعطيك القوه ان شاء الله


وبكذا خلص البارت اتمنى عجبكم ابي اشوف الردووود





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس