عرض مشاركة واحدة
قديم 26-09-13, 07:11 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السادس


في بيت عبد الله في الليل الساعه 2ونص

مشاعل: الو
ساره: هلا والله
مشاعل: كيفك واخبارك
ساره: الحمد لله بخير يا قلبي انتي كيفك واخبارك
مشاعل: انا زينه اسمعي ابي اقولك شي طيب بس خليه بيننا طيب \
ساره: من عيوني قولي اسمعك يا قلبي
مشاعل: سارونه الحين راح اقولك ولا تعصبين مني طيب
ساره: طييب ايش بسرررعه خوفتيني تكلمي
مشاعل: تخيلي في حرمه قالت لامي تبي تخطبني لولدها خلاص واليوم ابوي فاتحني يبي ياخذ رأيي قلت له لا ما ابي الحين اتزوج وانا اساسا ما ابي خليني اعيش حياتي احسن والله
ساره: والله انك غبيه يا غبيه انتي بالله في احد يرفض عريس هااه يا ليت واحد بس يجيني يا ليت والله لأوافق يا شيخه قال ايش قال ما ابغى الحين دلع
مشاعل: لا يا شيخه كل واحد وبكيفه انا ما ابغى يا قلبي انتي
ساره: يا الله يااااااااااااااااا الله ع الغباء هذا
مشاعل:انا ندمانه لاني قلت لك لو قلت لجود احسن كان قالت اللي يريحك يا مشاعل مو زيك بتاخذي عقلي عشان واحد لو علي كان قلت لها عنك يا شيخه
ساره: والله لو مو عيب كان قلتلك تقولين لها
مشاعل: اقول الحين الساعه 2ونص الليل ابي انام ما عاد فيني حيييل وشهد الين الحين ما طلعت من غرفتها
ساره: اما عاد لين الحين
مشاعل: والله بغيت اعتذر منها قبل ما انام والاخت نايمه خليني انام احسن يلا نتقابل في الجامعه
ساره: طيب يلا انتبهي ع نفسك طيب
مشاعل: طيب وانتي بعد يلا سلام
ساره: ان شاء الله سلام




حسن رماها ع السرير وهيه قامت تجري ومسكت علبت عطر وكسرتها واخذت القزازه وقالت لو تقرب راح اموتك طبعا هو ما يدري بهواء داره ما غير يقول : احبببببببببببك عادي لو ايش تسوين فيني عادي تعااااااالي يلا بلا دلع
وراحت تركض واخذت فازه ويوم قرب منها ظربته ع راسه واغمى عليه وراحت تركض فكت باب الغرفه ومتجهه ع الباب حق البيت ونسيت انه مقفل دورت للمفتاح ولقيته وطلعت الحوش والسواق كان ينتظرها ويوم طلعت كانت مرتبكه وماقفلت العبايه الا في السسياره وتغطت وهي تقول للسواق : يلا امش تأخرت
السواق": طيب انتي ليه يبكي
شهد: ابراهيم لا تعلم اي احد اني طلعت الحين طيب وراح اديك اللي تبي
ابراهيم : طيب
بسررعه وووصلت البيت وفكت الباب اللي ورا وع اصابع ارجولها تمشي وخايفه وتبكي بسرررعه دخلت غرفتها وسكرت الباب وجلست تبكي ما تدري ايش تسوي وراحت تسبح وصلت ركعتين وبعدها نامت من الصدمه الكل نايم في بيت عبد الله




في بيت جود صحيت من النوم وقامت غسلت وجهها وصلت وجلست تتفرج في الصور حقتهم هي وامها الله يرحمها وشافت صورتها وهيه في المسبح وهيه صغيره بس كملت وجلست تضحك ع صورهم وبذات ع نجود ومجود وهم معدومين بالكاكاو ويبكون
الداده: صح النوم يا جود
جود قامت تسلم عليها : صح بدنك يا الغاليه
الداده: اشوف معاك الصور وبتضحكي دوم الضحكه
جود: تسلمين بس اضحك ع اشكالنا شوفي نجود كيف شاده شعر مجود هههههههههههه
الداده: هههههههههه من يوم همه صغار وهمه عكس بعض هههههههه
جود: الله يعين عليهم يا ماما
الداده: امين ويخليكم لبعض
جود: امين يارب يا ماما بكره ابي اسوي صدقه ع روح امي ووزعها ع الفقراء واليتامى
الداده: طيب خلاص (وفكت التلفزيون وجاء برنامج عن دار الايتام كيف اشكالهم وكيف اهاليهم حطوهم كذاء
جود: يا الله يحزنون كيف امهم تخليهم كذا كيف يطاوعها قلبها
الداده: الله اكبر ع كل وحده بتسوي كذا حسبي الله عليهم
جود: امين والله حرام اسمعي نفسي اروح عندهم ابي اروح اشوف كيف حالتهم وابي اخذ معاي اغراض لهم
الداده: خلاص وعد مني بعدين اخليك تروحي طيب
جود: طيب خلاص ياقلبي يحزنون دوري قناه ثانيه (وقلبت وحطت مستربن وجلست تضحك الين ما تعبت من الضحك وانكتمت وراحت الداده تجيب لها البخاخ حق الربو وادتها وبخت وبعدها قالت تبي تصحي نجود ومجود عشان يذاكرو لازم يداومو لان عدا اسبوع ع وفات امهم وقامت متجهه ع غرفة نجود
جود: يلا يا نجود قومي يا حبيبتي قومي عشان تاكلي وتذاكري يلا
نجود: لالا تكفيين لا ما ابي اداوم اذا اقوم اكل ايوه اليوم طبخو سمك وانا ما احبه والحين الساعه 3ونص الفجر خليني انام شوي بس
جود: يلالا بلا دلع قومي الحين يلا انا بروح اصحي مجود والله لو جيت ولقيتك نايمه لاسويلك شي تزعلين منه انا قلتلك
نجود: يا الله ما تخلين الواحد ينام

جود: طيب مشكوره يلا قومي تسبحي عشان نجلس تحت بسررعه
نجود: طيب خلاص (وراحت تطلع لها ملابس وجود راحت تصحي مجود فكت الباب لقيتها جالسه ع الاب وتكلم وحده من صديقاتها )



جود: اهااا الاخت مجود صاحيه
مجود: ايه انا من يوم صحيت الظهر ما رجعت نمت وجالسه اراسل عواطف صديقتي
جود: ايه طيب قوليلها انك مشغوله وتعالي ابيك تحت بسرعه لا تتأخري
مجود: يا الله ما ابي انزل تحت ولو نزلت راح انزل بالابتوب حقي طيب
جود: جيبيه وتعالي اهم شي انك تنزلي تحت
مجود":طيب مشكوره يلا انزلي وانا راح اجي معاك
مجود حاطه توبيكها(((&&&اذا ابوك رباك ع رفع الخشوم افهم فديتك ترا ابوي رباني ع دقها مجود&&فديتني
مجود: عواطف قلبي انا راح انزل تحت طيب قفلي السالفه حقت وسام طيب


التوبيك حق عواطف(****يا فديت امي يوم جابتني وخلتني احبك ****)

عواطف: طيب من عيوني انتي احذفي المحادثه الجماعيه لا تنسين طيب وانا راح اقوله انك مشغوله طيب
مجود: طيب خلاص مشكورررره يا حياتي انتي

ويدق جول جود وهي نازله من الدرج ابوها جود: الو
ابو جود: هلا جود كيفك يا بابا واخبارك كيف خواتك
جود: الحمد لله طيبين بس انت كيفك ايش مسوي
ابو جود: ابد والله اني مشغول مررره
جود: متى تجي اشتقنا لك حيل
ابو جود: ان شاء الله قريب
جود: ان شاء الله
ابو جود : يلا اخليكم الحين لاني بنام عندي شغل الساعه 7 انتبهي ع نفسك وع خواتك طيب وسلمي عليهم
جود: يوصل يا الغالي من عيوني
ابو جود: تسلم عيونك يا الغاليه يلا مع السلامه
جود: مع السلامه يا قلببي






في بيت سهام جالسه تحلم بحلام تخوف وتفز وهي تبكي وتتذكر البيبي اللي مات تزيد قهر
ام وسهام: يا بنتي تعوذي من الشيطان ونامي الحين يأذن وانتي لسع مانمتي
سهام : مو بيدي يا امي احس في احد يخنقني مدري ليه يمه قوليله خلاص اللي بينه وبيني انتهى وربي لو يحط الكون كله ملكي ما عاد ابيه ابي اقعد عندكم وهو خليه مع اللي يكلمها يحسبني غبيه
ام سهام: ايش ذا الكلام يا بنتي
سهام: مره فكيت جواله ولقيت رساله في الرسايل المرسله نسي يمسحها مكتوب فيها (وربي اني احبك بس اهلي غصبوني ع هذي الخبله نايمه جنبي ولا تدري عن هوا دارها انا احبك انتي لا تزعلي اذا قربت منها ولا شي طيب انتي حبي الاول والاخير يا قلبي يلا انا بنام انتبهي ع نفسك وتغطي زين طيب يلا سلام )وتبغوني اسكت فوق هذا ويطلع برا كثير بس عشان يرد عليها ويوم جاء اخر مره مسويتله مفاجأه بس خلته يقلب عليه انا ايش ناقصني بالله
ام سهام: ما ناقصك ولا شي ان كان حلا واخلاق وتربيه والبنت اللي يراسلها لو انها متربيه زي الناس ما كانت كلمت واحد متزوج
سهام : يمه خميني ما عاد فيني ابي انام بحضنك
ام سهام : ما طلبتي شي يا بعد روحي


في بيت جود


جود: هااه ايش رايكم في الجمعه هذي صح انها ناقصه بس معانا امنا الثانيه طيب اسمعو بكره بعد ما اوديكم المدرسه ترجعون تنامون ساعتين وبعدين اصحيكم تحلو واجباتكم ونروح نتمشى ايش رايكم هااه
مجود ونجود: الله قدااااااااام ما راح نقول لا بس بنقول لصديقاتنا يجون طيب
جود: براحتكم انا بشوف مين من البنات اللي راح تجي معانا
نجود: طيب خلاص بس شرط
مجود وجود: اشرطي بسرعه
نجود: ماحد ياكل سمك طيب
مجود وجود: ان شاء الله لو في احد راح يطلب سمك راح اجلسه بعيد عنا ولا انتي تقومي طيب
نجود: لالا انا راح اقوم فشله هم يقومو
الداده: بنات تبغون سندويتشات بالجبن لان لازم تاكلو قبل ما تروحو المدرسه
نجود: ايه سوي بس خلاص الحين يأذن (وماامداها تكمل كلامها الا واذن وجالسين يرددو وراء الاذان الين ما خلص )
جود: يلا صلاه اول وبعدين نرجع ناكل يلا
البنات: طيب خلاص ((وقامو يصلو وبعد ما خلصو مجود راحت للآبتوب حقها وعشان ما احد يشوفها راحت في غرفة الملابس عشان تكلم وسام
وسام: هلا والله صباح الخير
مجود: صباح النور كيفك
وسام: الحمد لله بخير دامني سمعت هالصوت يا ويلي ويلاه بس
مجود: تسلم
وسام":حبيبي راح تداومي اليوم ولالا
مجود: لالا راح اداوم لان جود اختي قالت لازم نداوم
وسام: تصدقين ودي اشوفها هذي جود اختك
مجود: ليه ماني ماليه عينك انا
وسام: الا بس ابي اشوف مين هذي اللي ممشيتك ع كيفها
مجود: عادي انا راضيه انها تمشينا ع كيفها
وسام: وصديقتك عواطف هذي معك في نفس الفصل
مجود: ايه معانا في نفس الفصل
وسام: اشبك احسك معصبه يا قلبي انتي
مجود: لا مو معصبه
وسام : الا معصبه اذا انا اللي عصبتك انا اسف وحقك علي (ويقطع حديثهم جود تنادي مجود يا مجوووووود فينك طسيتي يا بنت مجوووووووووووووود
مجود وقفت وخلت وسام ع الخط وحطت الجوال في جيبها وطلعت وراحت عند جود
مجود: انا هنا يا حلو
جود: اهاا انتي هنا وانا لي مده وانا اصارخ واناديك صحيت الخدم عشانك يلا تعالي الفطور
مجود: الحين اجي
جود: الحين طيب تعالي قدامي
مجود يا رب ما تكشفني يا رب: طيب ونزلو من الدرج ونجود ع الطاوله اول وحده وتنادي فيهم
الداده: اسكتي يا بنت شوفيهم نزلو لا تصرخي
نجود: طيب
جود: يلا سمو بسم الله واكلو زين
مجود وهي تطلع جوالها من جيبها وتبي تقفل الجوال طلع وسام جالس يسمع لاهو سكر ولا شي وسكرت في وجهه وقفلت الجوال
جود: خليكم عاقلين ما ابي اي احد يتكلم علينا يقولون امهم ماتت وهم صاعو من هنا بلييييييز بنات لا تطيحو وجهي
ويدق جوال الداده
الداده: الو مين معايه
مشعل: انا مشعل
الداده: هلا بستاذ مشعل
مشعل: هلا فيك كيفكم واخباركم عساكم بخير
الداده: الحمد لله كويسين احنا وانت كيفك وكيف اخواتك
مشعل: طيبين حبيت اتطمن ع البنات كيفهم الحين
الداده: كويسين واليوم راح يداومو
مشعل: اهاا طيب اذا احتاجو منا ولا منا شي بس دقي علي طيب
الداده: طيب طيب ما طلبت شي (وقبل ما يسكر جود تقول لنجود ترا الدفتر حق الرياضيات حقك فوق الطاوله اخذيه ولا تنسينه طيب
نجود: طيب خلاص
مشعل يا فديتها يوم تتكلم ترد لي الروح الله يصبرني : يلا تحياتي لكم
الداده: مع الف سلامه
مشعل: سلام (وسكر وهو طاير من الفرحه لانه سمع صوتها وكان احلا صباح عنده ما يدري ايش يسوي
الا ويدق الباب عنده



وبكذا خلص البارت السادس انتظروني في البارت السابع ابي الردود وشنو تتوقعون يصير طيب





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس