عرض مشاركة واحدة
قديم 26-09-13, 07:27 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثامن



مشاعل: مشعل ايش تبغى منا
مشعل: امشي انتي وهيه اركبو السياره بسرررعه
جود: انا ما ابغى اروح
مشعل: مشاعل اركبي وركبيها معاك بسررررعه
مشاعل: امشي اركبي يا جود الحين وبعدين نتفاهم
جود: انا قلت لا يعني لا ماراح اركب
مشعل بعصبيه: اركبي يا مشاعل الحين السياره بسرررعه (طلعت مشاعل السياره وجود متجهه تبي ترجع السوق والا احد يمسكها بيدها بقوه ويمشيها ويقول: لا تخلين الناس يطالعو فينا اسمعي الكلام احسن لك
جود: فك يدي احسلك تراك تعورني
مشعل: خليني اركبك السياره ذاك الساع افكك (كان ماسك يدها وبنفس الوقت ماسك دموعه لا تنزل ركبها السياره وسوا تأمين ع السياره
مشاعل: انا اخذتني ليه البنت ايش تبي فيها (شغل السياره ودعس ولا كلم مشاعل وجود جالسه تبكي ورا لانه عور يدها وصارت حمراء من شدت المسكه )
جود وهي تشاهق: ودينا بيتنا بسررعه
مشعل وهوو يطالع فيها وهي تبكي انقهر عشان جلست تبكي هو مو قصده يعورها بس انقهر ليه تكشف والعيال يطالعو فيها
مشعل وقبل ما ينطق طيب نزلت دموعه ووقف السياره ونزل منها وجلس يبكي عشان ما يبي البنات يشوفوه وهو يبكي



في السوق ساره: فين البنات
ياسمين: قالو شوي مو كأن شوي حقتهم طولت
وجدان: ننتظر ايش ورانا اللين ما يجون
احمد: يا حلوه انتي اخذي الرقم وريحييييني بغيت اللي راحت بس راحت علي انتي اخذيه طيب ما راح تندمين
وجدان: نندم ليه نندم يلا بس قبل ما اقول للهيئه يجون يشيلوك احسلك اركد وخل عنك المغازل ترانا بنات حمايل هااه
احمد: ونعم يا بنت الحمايل بس انا قلت هذي واشر ع ساره ما قلت انتي يمكن هي تبغاني
وجدان: بنت انتي تبغينه ولالا قوليله لا وفكينا
ساره: لا ما ابيك روح عنا يلا يا بنات نقوم من هنا
ياسمين: روح دور واخذ الطاوله اللي ورانا وجمع بنات فيها يلا بس لعنه ع هذا الوجه
وجدان: صدق ضرسك
سعيد: اسفين يا بنات ع ازعاجكم السموحه
وجدان بخجل: لا عادي بس امسك خويك هذا يلا
سعيد : ما طلبتي شي يا اختي



في المدرسه في الصرفه

مجود: شوفي سواقنا هناك
عواطف: ايه شفته شوفي وسام هناك يطالع تغطي عشان لا يعرفك
مجود: اقول ينقلع عني انا راح اروح تبغين شي مني
عواطف: لا يلا بس روحي اختك فين
نجود: انا وراكم عن منو تتكلمو انتم مين وسام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



عند شهد ونسرين

شهد: انا راح اطلع اكيد جا الحين السايق
سناء: ايه يلا خلينا نطلع عاد اليوم ثلاثاء وقرف الساعه 2 تمام يلا نطلع اكيد جاء
شهد: يلا طيب انتي اسبقيني وانا راح الحقك
سناء: طيب لاتتأخرين
شهد: طيب ان شاء الله (وراحت سناء تشوف لسواق فيه ولالا وطلع فيه ركبت وجالسه تستنى شهد

شهد : يا نسرين ابيك اليوم تدخلي المسن ابيك بحاجه ضروريه بس ما ابي اي احد يدري عنها غيرنا انا وانتي طيب
نسرين": طيب من عيوني يا روحي يلا عاد روحي انتي اختك ما رجعت اكيد جاء السايق حقكم وانا اكيد اخوي جاء
شهد: طيب خلاص يا قلبي انتي يلا سلام
نسرين: سلام (وطلعو الثنتين وكل وحده راحت سيارتها



في سياره نجود ومجود
نجود: والله لو ما تقولين ع منو قبل شوي تتكلمو فيه لاقول لجود واخليها تخاصمك انا قلتلك وانتي عاد تعرفين نجود
مجود: اشبك انتي ايش اقولك هذا واحد عواطف تحبه وهو يحبها
نجود: اهاا خلاص وربي لو اشوفك تحتكي مع هذي البنت مره ثانيه لاقول لجود وانتي براحتك
مجود: طيب خلاص
نجود: يا ابراهيم ودي باسكن نفسي فيه
مجود\: فين جود ما جبتها ولالا
ابراهيم: هيه ما في يدق ع انا انا ودي هوه سوق مع صديقه يمكن لسى ما خلص هوه
نجود: اهاا طيب خلاص



في السياره طلع مشعل
مشعل: انا اسف يا جود مو قصدي اعورك
مشاعل: امش الحين احسن
جود ترد ع جوالها وهي تمسح دموعها : الو
ابراهيم: جود بنات يبي يروح باسكن ودي ولالا وانتي خلص ولالا
جود: وديهم بس انت انزل وانا راح ارجع مع صديقه انا
ابراهيم: طيب يا جود(وتسحب منه السماعه نجود
نجود: الو يا جود وحشتيني
جود: وانتي اكثر يلا عاد بعدين اكلمك
نجود: ايش فيه صوتك كأنك كنتي تبكين هااه
جود: لا ما ابكي بس دخل تراب بعيوني وعورني
نجود: ااااهااا يا روحي خلاص نتقابل بالبيت طيب
جود: طيب يلا انتبهو ع روحكم
نجود: طيب وسكرو
مشاعل: رجعو البيت
جود: لا الحين راح يرجعو
مشاعل: اهاا طيب خلاص اشوف يدك
جود: لا ماله داعي
مشاعل: مشعل انت ايش دراك ببيت جود هااه ؟؟
مشعل: اعرفه
مشاعل: طيب خلاص
جود: سلام
مشاعل ومشعل: سلام
وراحت تركض لباب الفيلا ودخلت وددموعها مغطيه ع عيونها وانكتمت والداده جابت البخاخ حق الربو مو قادره تتنفس وودتها المستشفى مع خالها سعود

في المستشفى ادوها مغذيه واعطوها اكسجين وارتاحت ونامت
الدكتور: الحمد لله بخير الحين بس يبيلها تخلص المغذيه ووترتاح وتاخذوها معاكم
سعود: مشكور يا دكتور
الدكتور : العفو (دخل سعود وموضي والداده الغرفه عندها
الخاله موضي :انا الغلطانه خليتهم بروحهم
الداده: والله كانت كويسه بس يوم رجعت الا هي تبكي واديتها البخاخ مو راضيه تاخذ نفس واغمى عليها ودقيت عليك
سعود: حصل خير اهم شي امي ما تعرف
الخاله موضي : يا نجاة روحي وشوفي نجود ومجود الحين رجعو البيت طمنيهم طيب وانتبهي لهم
الداده: طيب دقت ع السواق وجاء اخذ الداده وفي الطريق الداده دقت ع مشعل وهو توه طالع من الحمام كان يتسبح الله يكرمكم ورفع الخط
مشعل: الو
الداده: استاذ مشعل
مشعل: هلا البنات فيهم شي
الداده: والله ما ادري ايش اقولك
مشعل: قولي لا تخوفيني
الداده: والله ما اقدر اخبي عنك شي بس جود يوم رجعت من الجامعه دخلت وهي تبكي منهاره واديتها البخاخ حق الربو مو راضييه تتنفس واغمى عليها ووديتها المستشفى وادوها مغذيه و اكسجين وارتاحت ونامت عندهم قالو لما تخلص المغذيه ونشوفها كويسه راح اطلعها بس ان شاء الله كويسه
الداده: الو الوو
مشعل يرد عليها بعتب ع اللي سواه : معاك
الداده: مالك
مشعل: لالا بس تعبان شوي
الداده: اسفه ع ازعاجك بس قلت ابلغك
مشعل: طيب هي في اي مستشفى الحين
الداده: لا تخاف معاه خالها وخالتها
مشعل : اهاا طيب خلاص اي جديد يصير قوليلي
الداده: حاضر
مشعل: سلام
الداده: مع السلامه


في المستشفى عند حسن لفو راسه بشاش وطلعوه




في السوق
ساره: اقول خلينا نروح قرب اذان العصر والاختين ما جو يلا بس
وجدان: يلا وربي لأوريهم يضحكون علينا طيب
يا سمين : من روحتهم عرفة انهم ما عاد راح يرجعو بس نذاله فيهم طيب انا راح ادق عليهم
ساره: اوص انا الي ادق عليهم : الو
مشاعل: هلا امري
ساره: من جد تستهبلين هاه فينك انتي وجود ننتضركم ولا جيتم
مشاعل: لو تقابلنا راح اقول لكم ايش صار
ساره: طيب خلاص احنا راح نرجع البيت وانتم فينكم
مشاعل: في البيت احنا
ساره: طيب معاك جود
مشاعل: لا والله مو معاي راحت بيتهم
ساره: اهاا طيب يلا عاد انتبهي ع نفسك طيب يلاسلام
مشاعل: طيب يلا سلام


في البيت عند البنات
نجود: ييييييييييوه فين جود وداده يا ستييييييييييييي تعالي
الشغاله: نعم ماما
نجود: فين الداده وجود
الشغاله : الحين يججي الداده (وما امداها تخلص كلامها الا الداده دخلت )
مجود ونجود: هلا والله فين كنتي يا مامي
الداده: اول شي اكلتو ولا لسا واستحميتو ولالا ؟؟؟
البنات: لا لسا ما سوينا ولا شي
الداده: طيب قومو خلصو عشان راح اقول لكم شي بس بعد ما تخلصو اشياكم بسرعه
و(طلعو يجرون كل وحده راحت غرفتها والداده جالسه تقول للخدم يجهزو الاكل لهم



في غرفة مشعل منسدح ع السرير وحاضن المخده و يفكر في جود ويقول : انا الغبي ليه مسكتها لو خليتها ع راحتها احسن بس وربي مدري ليه سويت كذا وانا ايش دخلني تكشف ولا لا يا ربي بس مدري ليه انا صرت كذا يا رب تشفيها ويدق الباب عنده
مشعل: مين
مشاعل: انا
مشعل: ايش تبغين
مشاعل: افتح الباب اول بعدين قولي ايش تبغين
مشعل: ابي انام
مشاعل: يعني ما راح تفتح الباب
مشعل: انا قلت لك ابي انام روحي يا مشاعل (مشاعل تفكر ايش في صوته كذا شكله كان يبكي مدري ليه يا ربي ابي اعرف كيف يعرف جود يا رب


في بيت سهام

ابوها: يا بنتي اشبك ما تاكلين هاا
سهام: ما ابي يا يبه ولا شي بس ابي يطلقني
ابوها: يا بنتي خلاص انتي اكلي وانا اليوم اروح عنده واخليه يطلقك الغبي هذا انا اعلمه ان بنات الناس مو لعبه بيده
امها: يلا اكلي
سهام: طيب



شهد جالسه ع الابتوب التوبيك حقها &&&&مجرووووووووووووحه حيل من حبيبي &&^&&

نسرين : اشبك حاطه هذا التوبيك يا بنت (توبيك نسرين&&&عمري ما التفت وراي لناس ما اعرفهم &&

شهد: اسكتي انا ما قلت لك ايش صار معاي وربي بغيت انفضح بس ربك ستر
نسرين: تراك خوفتيني ايش فيه يا بنت
شهد جلست تحكيها السالفه كلها من البدايه لين النهايه
نسرين: اااااههههههها الله اكبر عليه وبعدين انتي مين قالك روحي ؟؟ هااه
شهد: قالي محتاجك ورحت عنده
نسرين : ما شاء الله عليك يا غبيه اول شي خنتي بنت خالتك عشان واحد ما يستاهل ويعني كان يحبك ويعني كان يبيك انتي ما يبيها
شهد: اهله غصبوه عليها ولا هو يبيني انا
نسرين : بصراحه انتي غلطااااااانه مررره
وشوي يرسلها حسن
حسن: حبيبي ردي علي حرقت جوالك ولا تردين علي وارسلك من اول وبرضه ما تردين علي لا تعذبيني ردي
شهد: ايش تبي مني انا الغلطانه اللي جيت عندك
حسن: وربي كنت مو في حسي يا قلبي حت الضربه جات منك راضي فيها عادي بس وربي احبك يا بنت انتي روحي
شهد: اسمحلي انا مشغوله الحين
حسن: وتخليني بروحي انا محتاج لك حيييل
شهد: اوعدني انك ما عاد تاخذ هذي الاشياء اول شي ثاني شي روح شوف سهام
حسن : دامها عند اهلها اكيد طيبه اسمعي انا قررت
شهد: ايش قررت
حسن : ابي اطلقها وارتاح واخذك انتي يا قلبي
نسرين ترسل اشارة تنبيه عصبت وطلعت وتركت لشهد رساله (يا غبيه فينك ما تردين علي من اول اكلمك ولا تردي شوفي لو رجعتي كلمتيه او راسلتيه والله لازعل منك وانتي بكيفك


نروح المستشفى

جود صحيت ولقيت جنبها خالها اخو امها ماسك يدها خالتها موضي طبعا راحت البيت عشان الجده ما تشك ما بقي الا خالها سعود اخو امها
سعود: صح النوم يا حبيبي هااه كيفك الحين طيبه
جود: الحمد لله احسن من اول
سعود: يلا قولي مين اللي زعلك
جود: ما في احد زعلني بس تذكرت امي بس
سعود: اهاا انتي ادعيلها يا قلبي كذا تتعذب يا خالو
جود: خالو ابي اقولك شي بس لا تردني
سعود: امري تدللي عيوني لك يا روح خالو
جود وهي تبكي: ابيك تخمني
سعود: ماطلبتي شي يا قلبي وحظنها وجلست تبكي وهو يهدي فيها
جود: وانت بعد لا تروح وتخلينا زي ماما
سعود: بأذن الله ما في اي احد يفرقنا عن بعض غير الموت يا خالو
جود: انا متضايقه حيييل
سعود:يا قلبي ارمي ضيقتك لورا وابدي حياة جديده انسي الماضي (وجلس حاضنها دق الباب وانفتح




منو تتوقعون اللي فتح الباب ؟؟؟؟؟بكذا خلص البارت الثامن انتظروني في البارت التاسع





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس