عرض مشاركة واحدة
قديم 26-09-13, 04:52 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلام.
اخباركم ان شاء الله بخير
شسمه ماطول عليكم هذا البارت وصل لاتحموني من توقعاتكم وردودكم

البارت الرابع

مدخل







لو بدآفع عنك علّمني ش أقول ؟
وآنت حتّى مآ تكلّفت و سألت
! خلّ شوقك يآخي مآعندك فضول يجبرك تسأل شلوني من رحلت ؛$"





بعد مارقصنا حسيت رجولي توجعني وقفنا رقص وقلنا نروح ننام عاد اشكالنا تقولو احد رماهم بالبحر من كثر الملابس مببلله والشعر ينزل منه مويا ههههههه اشكالنا تجنن اخذنا اغراضنا وشروق قفلت غرفة الديسكو وطلعنا حسينا بحركه بس ماهتمينا اهم شيء محد يحس فينا دخلنا الغرفه وصار حرب العالميه ع الحمام( الله يكرمكم)
بدريه تتخصر/ سليمو تر أنا قبلك يلا طسي دوري حمام تاني
سليمو من غير ماتطالع فيها واقفه ع الدولاب تطلع لبس/ تصدقي تاخذي مقلب بنفسك انتي طسي ودوري حمام تاني
شروق والملابس بيدها وايدها التانيه ماسكه مقبض الباب خارجه/ ياكثر الحمامات بطلع اشوف حمام واستحم
بدريه بنرفزه تمسح ع شعرها / انتي الا تحلمي قسم ادخل قبل بس خلي تخرج هدى

انفتح الباب الاثنين جرو ع الباب صارو واقفين عليه وكل وحده تدف التانيه وصراخ وازعاج واصواتهم عاليه

كنده واقف عندهم تحاول تهديهم وتدور حل
اما رقيه راحت غرفتها وطنشتهم هدى تضحك وسحبت البطانيه تحاول تنام
مليحه خرجت تستحم برا عارفه بتصير مضاربه
بدريه وتدفع بكتفها سلمي / وجع اطلعي ماراح اتاخر
سلمى وظهرها ساند ع الباب وتحاول تبعد يد بدريه وتدخل بسرعه/ احلمي والله ماتدخلي

دخل عليهم بسبب اصوتهم
وتجاعيد ع جبهته باين العصبيه منهم
كان محسن له هيبه بالبيت الكل يخاف منه ماكان زي باقي الشباب مطيح الميانه مره صح يضحك ويتونس بس كلمته مسموعه مايحب الدلع والهبال

نرجع للحدث

واقف ع الباب وايده ع المقبض وعيونه ع جههة الصراخ وبصوته الخشن / خير وش فيه

بدريه وسلمى وقفو وتعدلو وباقي البنات اتجهه ع السرير
بدريه تبعد خصل شعرها المبلل/ ها مافي شيء بس نضحك

محسن بصوت اعلى شوي/ وش نضحك مافي ناس غيركم بالبيت وش المصخره هذه تضاربو ع حمام الا يشوف يقول حمام واحد موجود بالبيت

سلمى تعد بلوزتها/ بس أنا قبلها يَ عمي هي الا تنرفزني

محسن / اللهم طولك ياروحو اطفال انتو وبعدين وش فيكم مبللين

بدريه وسلمى طالعو بعض وضحكو بخفيف

محسن/ قلت نكته
بدريه / احم لا بس كنا بالحديقه يوم نزل مطر

محسن وياشر ع بدريه بيده التانيه/ تعالي

بدريه بخوف/ وش مسويه
محسن/ ولاشي ليش مسوي غلط وخايفه
بدريه فتحت عينها ع الاخر/ ها وش
محسن حس بتطول/ ولاشي امشي ادخلي حمامي استحمي او نزلي تحت دوري حمام

بدريه تاشر ع حمام الغرفه/ بدخل هذا خلي سليمو

محسن عقد حواجبه/ من سليمو هذا

سلمى جرت ع الحمام وسكرته

هدى/ هذه سلمى تقولها سليمو
بدريه ضربت رجلها بالارض بقوه / طيب وربي اوريك
خرجت وراحت مع محسن غرفته
استحمت وخرجت من الغرفه وهي تتوعد ع سلمى

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::


سادحه بالسرير بعد مافتحت عيونها وتطالع السقف مانامت زين تحس امس كان كابوس حطت يدها ع الفرش وقامت وهي قوتها ع يدها تتكه جلست ورجلها تحس فيها الالام شافت طوق بالكومدينه سحبته وحطته ع شعرها بحيث تبعد الخصر عن عيونها لفت وجهه كانها تتامل شكل الغرفه شافت خدامه سادحه بالكنب ابتسمت شكلها مرهق كذا نامت الخدامه
كنت ابغى اقوم بس رجولي اخدت نفس وكنت انادي الخدامه بصوت همس مابي افزعها شوي كذا انفتح الباب وجهة نظراتي للباب داخله الخدامه وتدف الطاوله الا فيها اكل وريتا ببتسامتها
ريتا/ صباح الخير عزيزتي
روزا / صباح النور
جلست بالسرير جنبها واشرت للخدامه تحط الطاوله مقابل ريتها وتصحى الخدامه معاها

ريتا تمسح ع ظهر روزا/ كيف حالك الان
روزا/ جيد اممم ريتا كم باقي ليخرج الجبس من رجلي مللت
ريتا وعيونها ع الجبس/ لاتفكري كثير عند عدم حاجتك ستخبركي الممرضه بدالك الان ساعديني كي احملك لغسل وجههك وتاكلي

روزا وايدها لفتها ع رقبت ريتا وايدها التانيه ع العكاز وريتا ماسكه خصر روزا النحيف وكانها طفله بجسمها هذا غسلت وجهه ورجعتها عشان تاكل وتاخذ الدواء بعد ماخلصت
روزا/ متى السفر
ريتا/ اممم لما لا ناجلها فانتي متعبه
روزا/لالا أنا بخير اطمئني أنا اود ان اذهب
ريتا وايدها ع يد روزا/حسنا يَ صغيرتي لكن تعديني انك لن تفعلي حماقاتك معي
روزا بعدم فهم/ اي حماقات
ريتا/ عديني بانك لن تقومي بالفرار ان فعلتي ساخسر وظيفتي وساخسر مصعب فلاتفعلي هذا وتجعليني اندم

روزا ببتسامه تخفي وراها الهم / كنت افكر ولكن بما انك ستخسري وظيفتك اعدكي لن افعل العيش هنا لايطاق لااعرف كيف تحب مصعب فهو رجل شرير وكريهه كرائحته
ريتا تضربها ع راسها بخفه/هههه لاتقولي هذا فهو كبير القلب ولكن لانعلم لم يظهره شره هنا لاتقلقي ربما قريبا نعرف

روزا وحطت راسها ع كتف ريتا وايدينها حصرتها برقبت ريتا طلعت زفير/ لااعلم وان كان هناك سبب لايحق له ضربي وان يتزوجني سر ويقوم بشتمي

ريتا تطبطب ع ظهر روزا/ لاتعكري مزاجك بالتفكير فيه ع ايتي حال ابتعدي ساقوم بتجهيز نفسي وستاتي الخدم ليساعدوك بالاستحمام

روزا بفرح/ الان سنذهب
ريتا تبوس عيون روزا/ نعم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

طلعت من الحمام بعد ماخذت شور لبست بجامه ثقيله من البرد ولبست قفازات تحاول تدفي نفسها دخلت المطبخ كان شعرها مفتوح ع ظهرها مبلل والمويا ينقط منه فتحت النار المويا تخليها تغلي وراحت تطلع الكوب والنسكافه وبعد ماخلصت جلست بتطاوله وتدفي يدها الاتنين في الكوب الجو كان بارد مره مع ثلوج قربت الكوب من وجهه تبغى يدفى بدات تشرب ورا بعض وتفكر بكل شيء وش تسوي مو عارفه تحس المكان من غير تؤامها مو حلو خلصت من الكوفي راحت المغسله غسلت الكاس ورجعتها طفت النور وطلعت دخلت غرفتها وقفلت الباب وقفت ع التسريحه وتنشف شعرها رمت المنشفه وانسدحت ع السرير تغطت ببطانيتين ترجف من البرد اخذت الجوال واتصلت ع الرقم

جا صوته / هلا روز بغيتي شيء
روز بصوتها الا يرجف/ هلا لا بس

هيثم بخوف/ فيك شيء وش فيه صوته
روز وعيونها مغمضه / لا مافي شيء بس بردانه
هيثم / تدفي زين اشربي شيء حار
روز/:::::::
هيثم/روز يابنت روز وين رحتي
رجع الجوال يشوف قفلت شافها بالخط بس ماترد ناد اكثر من مره بس مافي رد سكر التلفون ورماه ع الكنب مقابله

ويمسح ع شعره أنا ليش مهتم فيها بس احس قلبي للاتنين روز وروزا مو عارف قلبي لمين يميل خفت عليها يوم سمعت صوتها روز بس روزا يوم سافرت انجنيت احس نفسي بدوامه ياربي مو عارف الاتنين احبهم ومارضى عليهم ويهموني بس مو عارف كفت مين اعلى
قام من الكنب وهو يتافف ع حاله ويحاول ينام وراى محاضرات بكرا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::


حاضنه البطانيه وجبهتها محطي امها لها كمادات وتكح من البرد الا اخذته امها ماتدري من المطر لو عرفت كان استلمتها تهزي بس هي قالت لها استحميت وطلعت لتكيف

انفتح الباب بقوه دخلت وبيدها صينية الاكل

سلمى وتحط الصينيه بالكومدينه/ مين قدك سليمو تجيب الاكل لي ام الخشه

بدريه وحاضنه بيدينها البطانيه وتكحح/ انقلعي من زينك كححح
سلمى/ لو مو تعبانه عرفت شلون ارد عليك
بدريه وعيونها ع الساعه/ اوف الساعه10
سلمى/ طيب وش فيه
بدريه / هاتي حوالي
سلمى بنداله/ وطحتي ع يدي احلمي قسم ماتاخذي
بدريه وشوي وتبكي/ لاتكفي وربي من اول يتصل بس ماقدرت ارد امي في هاتي ليكون زعل او ينشغل باله
سلمى تطلع لسانها/ احلمي يَ ليلوى قال ينشغل عليك تلاقي الحين داقها ونسه مع اهله او اصحابه ياعمي طنشي ولو يوم بحياتك خليك ثقيله مو كل شوي تردي وتتكلمي ومدري شو ماينفع بيقول البنت ميته عليه
بدريه/ ابد مو وقت نصائحك ج
قطع كلامها الجوال
سلمى نقزت فتحت الشنطه وردت ع المتصل
سلمي وعيونها ع بدريه وطلع لسانها/ هلا هلا
حسان رجع يشوف الاسم ورجع التلفون باذنه/ خير من معي
سلمى تتخصر/ متصل وتقول مين أنا وقاحه تر اقول لايكثر قيسو وسكر
حسان عرفها وضحك/ههههههه من صباح ربي فجني صوتك اعطيني روحي

سلمى/ اخص روحي كمان ليش متصل ولفت كل شوي داق اعطيناك وجهه

بدريه بصوتها التعبان/ سليمو تكفين اعطيني

سلمى رحمتها ورمت الجوال عليها وخرجت تضحك
بدريه اخذت الجوال وردت/ هلا
حسان اخذ نفس/ هلا هلا بالصوت الا يرد الروح هلا إذا سمعت نفسك احس محد قدي هلا وكل من فكر يبعدك عني مايتهنى هلا بملكة الانوثه

بدريه ودمعت من الفرح/ الله هذا كله لي ياروحي
حسان بخوف/ وش فيه صوتك
بدريه تمسح دموعها/ لابس تعبانه مزكمه وشوي سخونه
حسان / طيب روحي المشفى ليش منتظره

بدريه/ لاتخاف يروحي إذا ماخفت السخونه باروحي اخبارك
حسان/ مو زين دام القمر مو زين
بدريه/ لا أنا زينه صوتك علاجي

حسان/ياقلبي فطرتي
بدريه تسحب الاكل/ الحين باكل
حسان/ طيب اخليك تاكلي وعوافي
بدريه/ لالا ماتسكر خلك بالخط معاي وانا باكل واتكلم معاك مابي اسكر وحشتني
حسان/ ههههه طيب يلا قولي وش صار امس وانا بعدك اقول
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::

نزلت من الطياره بعد التعب وجلسوها ع كرسي متحرك والخدامه تدفها

ريتا والنظاره عليها والشنطه بيدها كان شكلها كانها من سيدات الاعمال
روزا لبست بنطلون جينز وتي شيرت لونه اخضر وعليه كتابات وجكت لونه زيتي والقبعه تغطي شعرها والوشاح تغطي رقبتها ابتسمت حست رجعت لبلدها التاني وحشوها احبابها دراستها وحشها الخصام الدائم مع الدكاتره ويطردوها من الكلاس ضحكت بخفه ع ذكريتها وحشتها روز الا كل يوم مضاربه ماكنت اصحى بسهوله روز كانت تبكي مني عشان ماحس يوم حد يصحيني ومسكين تستحمل ياجعلني افداك يَ تؤامي

صحت من تفكيرها يوم هزتها من كتفها ريتا وتاشر ع الفله

رفعت يدها وخلعت النظاره الشمسيه من عيونها وناظرت الفله من برا كانت جميله بمعنى الكلمه
لفيت راسي لريتا/ سنعيش هنا
ريتا ببتسامه وعيونها ع الفله/ نعم
روزا/اريد ان اقضي مع روز
ريتا بستغراب / ستكوني معاها لكن وقت نومك معي
روزا/ ريتا ارجوك لااريد وعدتك باني لن اهرب صدقيني وقت مااردتي رويتي ساكون بنتظارك فقط دعيني اذهب لها
ريتا جلست بحيث توصل لمستوى كرسي روزا ومسكت يدها/ لاتغضي حسنا موافقه وانا وثقة بك لاتخذليني
روزا تبوس يد ريتا/ اعدك الان دعيهم يذهب شارع::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

كان يجري حتى وصل طاولتهم حط يده ع الطاوله وراسه منزله بالارض ويتنفس بسرعه من الجري كانو يتونسو شافو كذا كلهم سكتو ويطالعو فيه
روز بخوف/ ماذا بك هيثم
رفع راسه وابتسم وهو ياخد نفس سحب المويا من يد روز وشرب منها ورجعها/ اتيت لي ارى مابك امس لم يعجبني صوتك

جين بغمزه/ ولماذا الجري عزيزي
هيثم/ لاني ادرك بان روز لاتحب ان تجلس كثير بالجامعه لهذا اتيتو مسرعا قبلا ان ترحل
جلس جنبها وطالع فيها / قولي مابك
روز تذكرت امس وجهه صار احمر/ لم اقصد الاتصال بك صدقني ولكن من قوة البرد لم اعلم ماذا فعلت هههه ولم استطيع المقاومه تركتك ع الخط وذهبت في سوبات عميق

هيتم عجبه خجلها/ههههههه مجنونه في المرة القادمه لتكوني حمقا تدفي
روز نزلت راسها/ حسنا
:::::/هاي
توجهت الانظار عليها وانصدمو

هيثم قام من الصدمه ويطالع فيها وماحس من الفرحه حضنها بقوه روزا من الخجل بعدته عنه
روزا / ماذا اجننت كيف تلمسني لم تتغير
هيثم والفرح عاميه/ لم اقصد فرحت مو مصدق اخيرا رجعتي

روز انصدمت من هيثم قبل شوي خايف علي والحين ميت ع روزا طالعت روزا وشافتها بالكرسي احس سوى خير مصعب وقتك دايمن غلط الحين هيثم اكيد يحن لها اوف ياربي صحت من سرحانها اختها ساحبتها من يدها وحضنتها بقوه وبكت
روزا ببكاء/ اشتقت اليك روز وربي وحشتيني اه مو مصدقه

روز قلبها مهم دعت وسوت بتكون اختي وتؤامي ماتحملت انها تبكي حوط ظهرها بيدي وشديت عليها بقوه ودموعي نزلت مهم كابرت وقلت اكرها لازم اضعف عندها

جين / يكفي اريد ان احضنها ايضا
روز تمسح دموعها وتبعد/ تفضلي

روزا/ او جين كبرتي اصبحتي جميله
جين/ كفي عن احراجي هههههه ولكن لايمنع ان مدحتيني كل يوم اما ديفيد
روزا تضرب راس جين / ههههههههههه مجنونه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::


ماسكه الجوال واقف بهيبته وكشخته الا تلفت وعيونه تدور بين الداخل والخارج بس عقله والتفكيره معاها اتصل ع الرقم
جاها الرد

متعب بصوته الواثق الا دايمن يامر ماينتظر حد يرفض طلبه/ اسمع الحين تتصل عليها وترجع العلاقه

::::::::/ سمو الامير تعرف بانها ماراح تصدقني
متعب يلف جسمه / أنا امرتك يعني نفذ اتصل وعاد البنات اغبياء وهي تحبك يعني بترضى قول لها كم عذر وهي بترضى سامع وكرها في مصعب لدرجة تبغى الطلاق والباقي علي أنا سامع

:::::::::::: / اي تامر شيء

ماكلف نفسه يقول لا قفل الجوال بوجهه ودخله بجيب الثوب ودخل يسلم ع المعازيم لانه زواج اخوه وابتسامة الوثوق جلس جنب اخوه

متعب/ مبروك اخيرا عرست وفتحت المجال لي
مصعب يضحك/هههه المجال من زمان مفتوح
متعب يضرب بفخد اخوه/ وين مفتوح الوالده تقول ماتتزوج حتى مصعب يتزوج
مصعب يرفع يد اخوه/ هذا أنا تزوجت الباقي عليك
متعب/ مو الحين توه بدري
مصعب لف ع اخوه/ وين بدري مزعجنا ابي اتزوج
متعب/ كنت الحين غيرت فيها شيء لا وبعدين يابو الشباب خليك باليلة العمر لاتنكدها المهم تر طفشت ابي اسافر وش رايك تخاويني
مصعب/هههههههه انت هذا الا تحبه السفر
متعب/ في حد يطفش منه
مصعب/ اخاويك وانا توني معرس
متعب/ نسيت مو مصدق ياخي
مصعب/ههههه زهايمر قم شوف الوالد ياشر علينا وش يبي
متعب/ اوك

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::

متجمعين البنات بالغرفه عشان بدريه تعبانه حبو يونسوها

هدى/ والله يَ بدور طلع الكل يحبك ويخاف عليك

سلمى/ أنا ماحبها والا اخاف عليها
مليحه/ اي صح كلام هدى طلع لك معزه حتى الشباب بيجو بعد شوي يونسوك وحشتيهم
بدريه/ههههه يَ بعد قلبي والله سليمو أنا ميته فيك عاد المهم صبايا ودي ندشر
بصوت واحد البنات/ شو
بدريه خافت/ وش قلت شيء غلط
سلمى/ فكوني عليها هذه تبغى تجلطني
بلقيس سليمو محد ماسك
سلمى ترمي شبشبها ع بلقيس / ادري بس الجني المخفي مايبي يسيبني خايف ع بدريه
بدريه / اي جني الله يقربعك
هدى/ههههههههههه جني سليمو يجنن يابنت شوفو وراها

الكل خاف ولفو ورى سلمى
رقيه/ وجع سخيفه المهم ع فكره اهلي زوجي اتصلو يمايه وقالو متى الملكه وترمش بعيونه
سلمى/ عشتو وصرنا نستحي مايليق يَ عميمتي
رقيه/ عمك بعينك قولي امين كم مره اقول محد يناديني كذا
بدريه/ حماس وصار عندنا فرح يس
روبي/ والله اخواتي وحشوني وش رايكم نسوي مفاجاه ونروح لهم امريكا
كلهم لفو عليها/ كيف
روبي بتفكير / امممم خلو الشباب يجو ونتفق لازم الشباب معانا مو لوحدنا
رقيه/ اي والله وحشوني روز وروزا ليش لا نطعس بمريكا
سلمى/ بيدو وش رايك نصبغ الشعر والحواجب ونسوي تبيض بالركب والكوع وندعس امريكا عشان يخقفو الشباب هناك
ألكل/هههههههههههههههههههههه
بدريه/ حسبي الله ع عدوينه وش شايفتني مبقعه ابيض واسود لاحبيبي ركبتي تلمع بياض تقولي كوليركس حتى كوعي يمكن انتي تحتاجي

سلمى ترفع بنطلونه/ شوفي مافي سواد بس نحب نبيض اكثر عشان نلبس قصير هناك

هدى/ههههههه وحواجبك صفرههههه مرض معاكم وش التخلف
بدريه بقهر/ ليش لا مايمنع بس خلي روبي تزبط الوضع ونطس عند جويل تسوي لنا سنفره لتغير من سعودي اماراتي لي امريكيه

رقيه/ههههههههه هذه وانتي تعبانه

فتح الباب ودخل راسه/هاي
الكل/هايات
سامي/ كم هير قيرز
رقيه/ خير صاحي وش نازل عليك
سامي / انادي الشباب
دخلو الشباب وجلسو جنب البنات كلهم حول بدريه الا كانت بسري وجنبها خالتها رقيه وسلمى

راشد/ اعترفو وش حشيتو فينا
بدريه/ ماحشينا اصلا ماجبنا طاريكم المهم في موضوع ضروري

فيصل / الاهو
روبي/ امممم عيد ميلاد روز ورزا الاربعاء وحنا اليوم الاحد نبي نسوي لهم حفله ومفاجاه ومنها تغير جو وش رايكم نسافر لهم ونفاجهم
سامي / وربي فكره حلو بس حنا العيال نسافر البنات مش لازم
سلمى/ ها عمي اشوف بدات الانانيه أجل لاتحلم ادور لك عروس من جده
سامي/ من قال ابي من جده الحين اخذ لي بنت شقره وتنطق من فمها كلامات زي العسل/ هاي كيكرز
هدى/ وش دخل كيكرز يَ خال
زكريا/ والله فكره حلو بس مين يقنع العجوز
رقيه/ عجوز بعينك جدك هذا

فيصل/ حتى عجبتني
راشد/ هههههه محسن يدري
بلقيس/ وش علينا من محسن طول وقته برا البيت المهم خالي سامي معانا يكفي
طارق/ تصدقو انكم اغبياء يعني تحسسوني محسن ولي امرنا تر كل واحد له اب وام لايكثر ها المهم خالي سامي فضل وليس امر عندك خوي بالحجوزات خلي يحجز لنا يوم الثلاثاء
وعشان نوصل هنا صباح الاريعاء نحجز سويت كامل ونجهز الحفله ونرتب الافكار وش قلت

روبي/ يوبر البى يا خوي فديت طروقي أنا
طارق برفع بلوزته/ احم
راشد/ اكيد بيزبط اخواته روز ورزا المهم سامي قم نروح عند صاحبه
اي صح بس بنات بشرط ترتبو شنطنا
البنات / وش
سلمى/ في خدامات خليها ترتب شنطكم

سامي/ لالا ابد لااسمح ان تمسك ثيابي الخادمه
رقيه/ شوف هذا جالس يتدرب علينا اللغه روح بس تكفي

سامي جلس/ أجل مافي سفر
الكل/لا خلاص
حط يده باذنه من صوته/ وجع الطبله انفقعت

طارق/ يلا قم

فيصل/ بس ابوي مايرضى وش فيكم بيقول ليش كلكم وكذا وبيخاف ع البنات تعرفو مايثق بمسوليتنا

سامي/ عادي وش عرفهم نهج ويوم نطلع الطياره نكلمهم نقول فجاه جت السفر وماحبينا نكلمك احسن لو كلمناهم يمكن يرفضو ويخلو كم شخص يرحو

قامت من السرير وحضنته وباست خده بقوه/ اه توبر البي والله نعم العم والاخ وه بس الحقوني ابي زوجي زي سامي يفهمنا ماصدق عندي عمي كذا

سامي استحى/ احم يلا شباب

رقيه/هههههه خجلتي اخوي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

بعد التعب اليوم في الزواج اخذت لها شور سريع وساعدتها الخدامه بفك التسريحه ومسحت الميك اب
لبست بنطلون بجامه لونه ابيض وعليه ورود صغار اللوان وردي وموف واصفر وبلوزه سودا بدون اكمان كان عرياني البلوزه وماسكه ع جسمها والبنطلون شوي فضفاض

فتحت شعرها ونثرته ع ظهرها وحطت قلوس وكحل
طلعت من غرفتها حصلته جالس ع الكنب
جلست جنبه وحطت راسها ع كتفه وهمست بدلع/ اخيرا صرنا لبعض
حوط يده ع خصرها وقربها اكثر له/ اي الحمدلله
متعب رفع راسها بصباعه الكبير/ خليني اكحل عيوني فيك

ناظرت فيه ونزلت عيونها استحت/ خف علي

مصعب حضنها بقوه/ يَ جعلني فداك يَ غاده
غاده بفرح/ امين
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::

جالسه بالمطعم مع روز وريتا وهيثم يتغذو بعد ماخلصو الغذاء استاذن هيثم عنده شغل
روز مو فاهم ع هيتم يهتم فيها شوي يهتم بروزا
حاولت ماتفكر فيه الحين روزا وعيونها ع الشخص الا جالس ورا روز وياشر لها وببتسامه تقهر
طيحت الكاسه من يدها انفجعت طالعت بالارض ورجعت تطالع بالشخص روز وريتا خافو عليها وكان يسالوها بس ماردت عليهم كان هما كيف وصل وعرف انها هنا وليش لحقها اليوم
صحت من تفكيرها يوم روز صفقت بيدها عند عيونها
روز/ وش فيك مو ع بعض
روزا تمسح ع جبهتها/ ها ولاشي خلينا نرجع البيت
ريتا/ مابك
روزا بعصبيه/ اوف لاشي اريد ان اعود الي البيت
دفتها الخادمه وروزا تلف تبغى تشوفه بيجي وراها
سحب جواله من الطاوله وهو يطالعها وهي تطلع ويبتسم اتصل جا الرد
متعب من غيرمقدمات / اسمع الحين اتصل وزبط وضعك معاه شفتها قبل شوي
سكركالعاده ماينتظر رايه او اعتراضه قام وسحب البوك والجوال ورا الحارس كان
طلع ونزل النظاره من راسه ع عيونه وابتسامة التحدي
ونشوف مين يكسب أنا والا مصعب والا :::::::: وضحك وركب سيارته بنتلي والحراس ورا كان يحب السواق لكذا مايحب السواق يسوق عنه



انتهى البارت
كالعاده. تكمل رحلتها بالبارت القادم
دمتم بخير
توقعاتكم





لامارا غير متواجد حالياً