عرض مشاركة واحدة
قديم 26-09-13, 06:07 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




زكريا/ليش وش شايفه
بدريه تقفل الكتاب وتعدل الجلسه/ابد شفت عفريت يتصل بك
زكريا/عفريت يشيلك
بدريه تقهره/لوين
زكريا/جهنم
بدريه/اعوذ بالله اخلص ليش داق اكيد وحشتك
زكريا/اي ذكرتيني مالت ليش خلصو البنات
بدريه/هههههه نذل المهم وش
زكريا/تعالي البيت سلمى
بدريه بخوف/وش فيك الجنيه
زكريا/مدري بس الظاهر فيها سلطام السالفه بغرفتها اتوقع تبكي
بدريه توقف/خلاص الحين بجي باي
قفلت من غير ماتسمع رده
ابتسم ع حب بدريه وسلمى لبعض دخل الجوال بالجيب وخرج من البيت يشوف اصحابه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

بعد مشوار التعب الاسواق والسوق وصحتنا رقيه تقول بنطلع رحله ماعرفت ليش بس قلت يمكن عشان اخر يوم لهم قمت اتجهز والبس بعد ازعاج الا مايخلص ماشاء الله
لبست بنطلون جينز وبلوزه زيتي اكمام طويله وبوت نص الساق لونه بني والوشاح ع رقبتي ربط شعري بهمال وبيدي الكاب نزلت شفت الكل مستعد وفرحاني ابتسمت
سامي/بدري
روزا/بدري من عمرك
روز/تاخرتي
روزا تبعد الخصره من عيونها/سوري
طلعو من البيت بس الا استغربت منه سيارات الحرس حق مصعب وش جابه وقفت اخذ نفس ع هدا اليوم الا زي الزفت يارب صبرك
سامي ياشر لها/تعالي اركبي
ماكنت بركب مع سامي لانه اكيد مصعب معاه بس لاني وقفت والبنات ماشاء الله انطلقو ع السيارات ركبت وانا ساكته من القهر وربي
بس كنت اسمع الهرج
سامي/اي وين بنروح
مصعب / بنركب باخره رحله كروز هي تقريبا رحله بحريه مره تستمتع فيها حجزتها لنا بس بما انكم بترحو اليوم قلت اخليها من الحين حتى الظهر

فيصل/الله هذه الرحله تجنن
راشد/ليش جربتها
روزا لفت راسها تطالع فيهم وهم ويسولفو
مصعب لف وجهه لروزا وابتسم/وانتي وش رايك
روزا مابتغى تبين شيء ردت له الابتسامه/حلوه مشكور
مصعب/لاعادي مسوينا شيء
لفت راسها ع شباك السياره ووهي تقول بنفسها الله يستر وش وراك يَ مصعب ليش مسوي انك طيب وخليت الكل يحبك الا أنا كرهتني فيك ليش
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

متعب بسخريه/هههه وانت وجهك وش تحب فيك
مشعل انقهر/كل شيء فيني ينحب
متعب/مشعل
مشعل /امر
متعب بعصبيه/لاتنسى نفسك
مشعل/مو ناسي نفسي الحمدلله
متعب وقف ومسكه من بلوزته/لاتلعب علي اعرفك زين ادري انك حبيتها بس لاتتوقع اتنازل عنها
مشعل يحط يده فوق يد متعب ويبعدها/اوك يَ سمو الامير بطريقتك وانا بطريقتي ونشوف مين يكسبها واذا حبتك صدقني ماراح تشوفني قدامك

متعب من القهر اعطاه كف مشعل انقهر شلون يمد يده بس سكت يخاف يسجنه وامه واخته يحتاجو عدل بلوزته وابتسم وفي قلبه هين يَ متعب اوريك ع هذا الكف

متعب رجع جلس بالكرسي ويطالع من فوق لتحت/اسمعني زين لاتتطاول ع اسيادك ولاتنسى وين انت وين أنا ولاتنسي أنا الا خليتك تكلمها وتوصل لها وشي من غير يصير صدقني راح تندم يَ مشعل والله تندم
مشعل بقهر/حاضر شيء تاني
متعب من غير مايطالع فيه/لا وانقلع من وجهي
مشعل راح وهو وده يقتله كره انسان مغتر كريه الله يعينك يَ روزا ضحك بعدها بفرح تحبني واكيد أنا بكسبها ونشوف
دخل سيارته وحركه بجننون لشقته
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

ذكرى/اي وشلون تعرفتي عليه
بدريه بفرح/تعرفت عليه بالشرقيه
ذكرى بهتمام/شلون
بدريه /تعرفي بيت عمتي ساكنين هناك رحنا زواج بنت عمتي وبعد الزواج رحنا كوفي وقابلته صدفه لي اول مره عجبني كثير بس مااهتميت قلت عادي زي ماحد تشوفيه ويعجبك بعدها رجعت بيت عمتي وجلسنا نتونس وكذا وتجمعو عندنا ناس معرفهم شكله معارف بيت عمتي المهم أنا اكشف ع عيال عماتي وعماني رحت اعطيهم بالمجلس الشاي والقهوه بعد ماعطيتهم راجع الصاله شفته داخل وهو واخته وامه أنا هنا ماصدقت شلون مدري ومين مدري
هو شافني ابتسم دخلت الصاله بسرعه ومرتبكه احاول اتعرف ع اخته ماكنت عارفه ليش بس كذا فضول والمهم عاد تعرفي بيدو عروق القافه جلست جنبها وبديت اتونس معاها حتى ارتاحت ليه واخدنا ارقام بعض وكذا وقالت لي بكرا عندها حفلة تخرج ولازم احضر ومن هذا الكلام وافقت اصلا ماصدقت عشان اشوفه
ذكرى/ههههههه الله يرجك اي كملي
بدريه/عاد هنا ترجيت اهلي وعمتي تقنع امي والحمدلله اقتنعت رحت مع بنات عماتي وكانت الحفله بالبيت انبسطنا كثير الصراحه بعدها من فضولي سالت عن اخوانها قالت عندها 5 وكلهم متزوجين من غير اثنين قالت حسان ومحمد ارتحت قلت يعني اسمه يَ محمد يَ حسان انشغلت معاه وبعده دخلت معه المطبخ ننظف الاواني عشان شغالتهم انحاشت هربت يعني وانا انظف اسمع صوته يقول

::::::::::/جنى ابي اكل
جنى لفت له/حسان خلاص بجيب لك
أنا هنا لفيت وجهي ابي اتاكد هو وقلبي صار يرقص يوم عرفت انه حسان هو طالع فيه وابتسم وخرج
جنى تغمز لي/علامات الحب شكله
بدريه الوان بوجهه/ههههه اي علامات
جنى/ماتشوفي نظراتك
بدريه تشغل نفسها بتنظيف/هههههههه الله يرجك
جنى/عشان ازبطك اعترفي
بدريه/هههههههه لاطبعن
جنى/كيفك
بدريه بهتمام/ي خبله اخوك جوعان روحي حطي له اكل
جنى/اها توك تقولي مو حب ليش أجل الاهتمام
بدريه/مو حب بس يعني مو حلوه احد يكون جوعان
جنى راحت تاخذ الاكل/اي صدقتك بمشيها
خرجت تودي الاكل لي اخوها تنهدت خفت انكفش عاد جنى لسانها فالت مره
رجعت لي وهي تضحك استغربت
جنى/شكله واقع بحبك يسال عنك

حسيت قلبي يرقص وينبض بقوه مو مصدقه شيء حلو احد يحبك والاحلى يوم تبادلي نفس الشعور
جنى ضربت جبهتي بخفه/هيه انتي وين رحتي
بدريه/ها ولامكان
جنى/اعترفي يلا
بدريه/اوف جنى ولامكان
جنى تكمل غسيل/ههههه طيب

ذكرى/هههههههه خطير
بدريه/يالبي فديته
ذكري/كملي كيف اخذ رقمك
بدريه /اي صح رقمي الله يسلمك اخذه من جوال جنى وهي ماتدري
ذكرى/كيف
بدريه/مره اتصلت عليه اسلم وكذا رد عليه هو وماركزت بصوته لانه قلت يمكن احد من اخوانه طلبت جنى بس قال لي نايمه قفلت شوي كذا جاني رقم غريب رديت ومنها عرفت انه هو بالبدايه ماعجبتني الفكره انه يكلمني وكذا بس تعلقت فيه مره وصرت مدمنه

ذكرى/ههههههههه الله يرجك



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

وصلو وكان الباخره جاهزه والحرس جنبها استغربو الشباب والبنات بس ماعلقو ركبو الباخره والفرح مافارقهم اول مره رحله بحريه

مصعب /ههههههه شوي شوي لاطيح
سامي/ههههه لايكثر
مصعب/طيب
جات الخادمه ومنزله راسها/اجلسو اماكنكم سيقوم بتحرك الباخره
جلسو بماكنهم وكل واحد شاق الشفايف من الضحك والوناسه

مصعب/جميل الجو
فيصل/اي والله

عند البنات متجمعين ويطالعو البحر كيف

روز/واو مو مصدقه
بدريه/ي فديت صعوبي
روزا ترفع حاجب/خير ليش تفدي
سلمى/قامت الغيره
روزا/من قال غيرانا
بدريه/مقهوره ليش فديته
روزا/لا بس ليش تفدي كذا
سلمى/لانه هو حس فينا وخرجنا ولبى جماله يوبرني أنا
روز/الحمدلله ع العقل
رقيه/بنات يلا نتصور

طبعن البنات ماصدقو طلعو الجكت والقبعات والوشاح وبداو يتصورو بشعورهم وكل وحده تستهبل
روزا واقف تعدل شعرها نثرته ع ظهرها كان شكلها يجنن رجعت ع ورا وهي ماتشوف مين وراها صدمت بجسم بس جت بتلف بس مسكها من خصرها بقوه لدرجته ماتقدر تلف تشوف مين رقيه اخدتها صوره بسرعه بعدها ترك خصرها لفت تشوف مين فتحت عيونها ع الاخير كيف يتجرى كذا قدام اهلها بلعت ريقها
روزا بهمس/ليش تسوي كذا
مصعب ذاب بشكلها/كيف زوجتي
روزا/قص بلسانك لاتقول
مصعب انقهر قرب منها وهي ترجع وكانت بطيح بس يده اسرع مسكها بعد ماوقفت زين دفته وبعدت عنه البنات مصدومين من الحركه وعلامات الاستفهام براسهم
بدريه/شكله حب
سلمى/يمكن أجل ليش كذا مسكها وشوفي نظراته كيف
بدريه/وروزا ماترضى حد يمدحه شفتي كيف تتغير ملامحه تغار ياعيني ع الحب الجميل
ماحست الا بضربه ع ظهرها
بدريه/اخ وجع وقص بيدك يَ شيخ
روزا/تستاهلي لاني سمعت وش قلتي
سلمى/خلاص ماعاد بنمدح حد
روز/هههههههههههه
مصعب/اسف جيت هنا عشان ابيكم تنزلو تحت شوي لانه الخدم يبغو يرتبو الاشياء عشان نفطر

سلمى/لاعادي حبيبي
حطت يدها بفمها تستوعب الكلمه الا قالتها
اما مصعب ضحك ع الكلمه وراح
بدريه/ههههههههههه الله لايفضح مسلم
رقيه تضربها براسه/ماتستحي وش يقول
روزا/خخخخخخخخخ حبك قراده يَ شيخ
روز/عاشو حب البراءه
سلمى/انقلعو وربي بالغلط طلعت مني اوف الحين ياخد مقلب بنفسه
روزا تمشي وبتنزل تحت/ههههه مدري مين ذيب فيه توك يتموتي عليه عادي يمكن يحس بحبك ويتزوجك نزلت من غير ماتسمع ردها وهي حدها ميته من حركته للحين تحس بتموت دخلت غرفتها كانت بتسكرها بس رجل شخص منعها لفت تشوف شافته انفجعت رجعت لورا وتاشر بيدها
روزا/اطلع برا مو ناقصه فضايح
مصعب يدخل ويقفل الباب/انتي الا اسمعيني
روزا تعطي ظهرها/قول الا عندك بسرعه
كان يتامل جسمها وشعرها الكثيف والطويل الا يجذبه تنهد/بعد مايروحو بتروحي معانا ايطاليا
روزا بستنكار/نعم
مصعب بجديه/الاسمعتيه
روزا رجعت تطالع فيه/مو رايحه مكان جيت مع ريتا برجع معها
مصعب/ريتا بتروح معاي
روزا/اجل بجلس مع اختي
مصعب/شكلك تبغي نرجع لضرب
خافت من اسم الضرب حست بملامحه الجد تنهدت بضيق وراحت تفتح الباب/حاضر يَ سمو الامير كلمه تاني
خرج وماعبرها قفلت الباب بقوه بقهره

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::


صحت بكسل فضيع بعدت البطانيه من جسمها وراحت تاخد شور بعد الشور لبست بنطلون اسود وبلوزه ليموني ماسكه فيها خلت شعرها ذيل حصان ولبست النظاره الا تبان كثافة رموشها وعيونها الواسعه وانفها الحاد والسيف ملامحها تجنن خرجت من غرفتها نزلت الصاله ماشافت حد استغربت جلست وفتحت التلفاز تتدور بين القنوات سمعت صوت لفت تشوف مين امها نازله من الدرج وعبايتها بيدها
الجوهره/يمه ع وين
الام/بروح عند خالك وحشني هو وعياله
الجوهره بعدم اهتمام/اها
الام/يلا معاي
الجوهره/لايمه بروح السوق شوي اشتري اثاث لغرفتي
الام/طيب انتبهي ع نفسك
الجوهره/ان شاء الله
خرجت امها من البيت حست بطفش طلعت تلبس وتروح السوق تلف كم لفه وتشتري اغراض بعد ماتجهزت وطلعت لسوق عبايتها ماكانت ماسكه فيها يعني واسعه شوي ولثمته ولبسه النظاره كان شكلها حلو دخلت ومااهتمت لنظرات الناس حجزت كم شغله يوم يجي اخوها ياخدها دخلت محل عطور رجاليه بتشتري لموسي عيد ميلاده بكرا طبعن بعد ماشافت اغلب العطور عجبه عطور واحد بس كان جنبها شخص ويبغى نفس العطور راعي المحل قال هذا اخر حبه
الجوهره/انا باخذه
:::::::::::/اسف بس أنا شفته قبلك
الجوهره ببرود/وأنا بعد شفته قبلك
راعي المحل/اختي واخوي لاتصير خصام ع شيء زي كذا
الجوهره تعدل النظاره /اوك بالعافيه عليه
طالع فيها وسرح بعيونها الجميله ابتسم ومد العطر /تقدري تاخذيه
الجوهره اخذته وقبل لاتطلع/شكرا
وطلعت من المحل بس هو واقف كان عيونها جميله يالله شكله حلو وصوته الهادي كل شيء فيه ناعم وش فيك يَ محسن تطالع بنت الناس استغفرالله بس

انتهي البارت
اتمنى ينال ع اعجابكم
وشسمه توقعاتكم وش بيصير برحلة كروز وش بيصير بين الجوهره ومحسن

وبين مشعل ومتعب
ومصعب ليش قرار ياخذ روزا معه وش وراى هذا التخطيط

انتظروني

دمتم بخير احبتي







لامارا غير متواجد حالياً