عرض مشاركة واحدة
قديم 26-09-13, 06:14 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سوري ع التاخير بس تدرو جامعه وكذا
وهذا جزء بسيط وتمكلت الجزء اليوم اخلص وانزله
البارت التاسع
مدخل



-




‏​حتى ولو جرحي مّن آلبعد دآمل
شفني وآنا بعز آنشغآلي ذكرتك
آعرفك مايخفآك فن آلتعامل
ولو منت صآدق فآلوعد مَ آنتظرتِك
آحّيان احسّك آول آنسان
كآمل ؟ وآحيان
آحسّ آنك كسير وجبرتك،
وآحيان آحسّك غآمض بوصف شآمل
وآحيان : من كثرة وضُوحك سترتِك ~




وصلت بيت خالي وطلعت غرفة سلمى بس كانت مسكره الباب ماحبت ترد علي دقيت بقوه بس ماسمعت شئ اعرفها عنيده ومارح تفتح وهي تبكي تنهدت وقلت/سليمو أنا تحت إذا احتجتيني رني علي واطلع لك
نزلت الصاله وابتسمت يوم شفت خالتي جالسه قعدت جنبها/وش حالج
خالته/هههه وصرتي ترمسي اماراتي
بدريه تطلع العبايه/اي وش شيفتني امايه ترمس اماراتي جدي جان أنا اخذ جم جلمه منها
خالته/اي زين لازم تتعلمي اي ماقلتي وش فيها سلمي
كانها تذكرت/مارضت تفتح قلت اخليها شوي وهي بنفسها تجي

الام تسحب كاس الشاي وتعطي بدريه/انا مدري ليش يوم تروح صوب هيام تجي تبجي وجدي تسوي بعمرها

بدريه بضيق/ مدري
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

كانت مرميه ع السرير بعبايتها وحاضنه المخده بقوه وتبكي وطرف المخده في فمه تضغط بسنانها تطلع القهر فيها
ليش كذا أنا وش سويت له أنا احبه وهو يحبني لالا يكذب علي مستحيل 5 سنين وحنا مع بعض شلون اصلا اهون عليه أنا الحين اخته بعد ماكان يقول لي لاتقولي اختي أنا انتهيت ماحس بشي بموت أنا ولاشي من غيره ليش كذا قسى فجاه وش صار وعدني وعدني مايخليني وعدني مايبكيني ليش اه يَ قلبي مافي زيك يَ سلطام كل الا تعرفت عليهم من بعدك مو زيك انت غير بس ليش بعدت ليش صرت زيهم كنت امدحك بس خذلتني احبك والله احبك ابيك
قامت من السرير وهي ايده ع فمها تمنع شهقتها او صوتها ينسمع وايدها التانيه ع عيونها من كثر ماتبكي وتعورها وصارت تمشي وتروح مو عارفه وش تسوي تحس بقلبها في اشياء كثير كاتمتها مو مستحمله مو مستحمله بعده أنا ماستحملت الفكره شلون مرت الشهور وحنا بعاد شلون
طاحت ع الارض وحضنت نفسها بقوه احبه يَ ربي احبه ابيه والله ابيه ليش كذا ليش كسرني جرحتني سلطام احبك الله يخليك ارجعلي الله يَ خليك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

بعد ماخرج مصعب الغبي مني جو البنات عشان الشباب قالو يبغو يزبطو الفطور لنا فوق كانو يسولفو بس أنا مو معاهم تفكير مع مصعب وش يفكر ليش يبغاني اسافر معاه ومعاه غاده ليش وش ناوي يَ مصعب مالي خلق للخصام والضرب احس جسم ارتاح من الضرب احسن تزوج عشان افتك بس وين افتك وهو للحين يتامر ويبغاني اروح معاه تنهدت بضيق صحيت من تفكير ع ايد سلمى تضرب كتفي فجعتني
سلمى/ياهو وين رحتي
بدريه بمزح/شكله لدكتورها
روزا /وجع انتي وهي لابس كنت افكر بي
رقيه/بشو
روزا تفكر/اي انكم بتروحو اليوم وكذا الجمعه حلوه وياكم
روز/اي والله
رقيه/يلا باقي كم شهر ينتهي السنه وتجو وترفعو روؤسنا بشهاداتكم

سلمى تصفق/لالا رقيو تنصح
رقيه رمتها بالمخده/رقيو بعينك أنا عمتك
بدريه/ماصار ذلتينا كل شوي عمتك خالتك
روز ضحكت/هههههه اي متى زواجك
رقيه بخجل/يقولو بعد شهر
سلمى /هههههه سيبكه تستحي
رقيه قامت وطاحت بي سلمى ضرب والبنات يبعدوها ويضحكو بس انفتح الباب وبعد من بعض
فيصل يتطالع ملامحهم/وش كنتو تسوي
شروق/ولاشي تر طفشنا
فيصل/انزين يلا طلعو
سلمى/ثم الفرج
بدريه/ع السجناء
الكل/الله لايقول
طلعو فوق بعد ماتجمعو وقفه صف واحد اتفاجاه بترتيب كانو محطين طاوله ومزبطينها بالورود وفيها كيكه ومكتوب كل عام وانتي بخير ومشغلين مسجل اغاني
سلمى/عيد ميلاد منو
فيصل/هي تعرف
روزا /يلا اعترفو عيد ميلاد مين
بدريه تعد الشموع/بنات الشموع عددها 20شكلها
أنا او سلمى
مصعب/خوش تفسير تصلحي محققه
بدريه خقت ع مصعب وبخجل/كلك زوق ابن عمي
مصعب ابتسم

سلمى/ي لباه يجنن
رقيه/ماقلتو مين
روزا بتفكير/الا دايمن يصير عيد ميلادها بعدي بكم يوم هي بدريه
اتجهت الانظار لبدريه الي تدل ع انها خجلت ونزلت راسها
سلمى/هههههه تحسسني عريس جاها
رقيه/ارفعي راسك اقول
روز بفرح/حياتي كل عام وانتي بخير
الكل تجمع عندها ويحضنوها والي تبوسها وحضن جماعي صورهم مصعب وهو يبتسم ع جوهم عمره ماحس كذا ليش حنا غير والا المنصب يشغل الواحد بس هذا مو عذر ابوي ماشوفه الا نادر واخوي ماحسه اخوي واختي طول عمره مو مهتمه لي ومابيننا احتكك كل ماشفنا بعض نتخاصم ومحد يحب التاني ليش حنا كذا حتى ابوي حارمنا من الاصدقاء يرفض اني امشي مع اصدقائي كاني طفل واذا عرف يروح يشوف الولد أذا من مواخذنا رضى واذا مو من مستوانا خاصمني وقال اقطع علاقتك اه يارب احس بجو هالعائله حبيتهم يالله تهنيهم ابتسم بعد ماخذ اكثر من صوره وجات عيونه ع ملامح روزا وهي تضحك وتبوس بدريه وتحضنها ابتسم واعطي الكاميره لروزا اخذتها من غير ماتشكره تنهد وبعد مافطرو لفه تقريبا ساعتين بالباخره الكبيره وبدا الاغاني واستهبال الشباب ع البنات وضحك وماحسوى بالوقت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

جالسه وماسكه الفشار وتابع فلم دخل بقوه وقفل الباب خافت وطالعت فيه وجلس جنبها وهو باين معصب ماحبت تتكلم معاه لفت وتطالع التلفاز بس بالها معه جاها فضول
جين وعيونها ع التلفاز/مابك
ستيف/اصمتي.
جين تحط الفشار ع الطاوله وتعدل جلسته بحيث تقابله/لن اصمت اخبرني مابك
ستيف يلعب بشعره وتنهد/لاشي
جين/ستيف لاتحاول خذاعي
ستيف/احببتها
جين/من
ستيف /لاشان لك
جين تمسكه من يده/اخبرني من
ستيف وعيونه بجين/اممممم صديقتك
جين بنفاذ صبر/مااسمها؟
ستيف/ايفا
جين بصدمه ماتوقعت يحبه قالت اكيد تسلى ويرفع ضغط البنت لانه البنت مسلمه وغير كذا هي تكرهه ومستحي يزوجه اجنبي
جين/ستيف اجننت
ستيف يمسح بوجهه/لا وكفي عن عتابي لااعلم كيف
جين/اتركها تعلم بانك لن تاخدها
ستيف/لا لن اتركها وساخذها
جين بضيق/ليست لعبه
ستيف بعصبيه/لاشان لك جين اياك تخبريها بذالك
جين وعيونها ع اخوها شقيقي مجنون كيف يقع بحب فتاه مسلمه فتاه عربيه لن تتزوجه وغير ذلك ايفا لاتحبه يااللهي حقا ستيف احمق لااريد ان يوذي ايفا فان احبها ايضا ستيف سيقع بمشاكل

ستيف قام بعصبيه وراح غرفته يحاول ينام
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
جا وقت السفر ورحنا المطار نودعهم وبعد البكاء والاحضان وتعليقات سلمى وبدريه الا تقولي متزوجين رجال واحد من كثر مايتضاربو يقهرو بعض راحو لفيت امسح دموعي شفت روز جنبي ومصعب بطرف التاني تضايقت برجع للهم اوف مسرع ماحسيت جاني وقف قدامي تلاشت ابتسامتي وجا بدالها ملامحي البارده الا ياكثر تبين العكس تنهدت بضيق/مصعب تكفي مالي خلق برجع مع روز ويوم تاني بجيك
مصعب مسك يدها/لاتفكري قدامي
روزماعلقت شكلها خخافت من مصعب اكيد تخاف هذا ابليس والله تخوف نظراته الا يمكن تموت واحد دخلنا السياره وطبعن كانت هدوء وصلنا روز الشقه وسلمت عليها وانتظرنا حتى دخلت وقفلت الباب حرك مصعب السياره احس بضيق فضيع وجود مصعب بحياتي يذكرني بماضي مابي اتذكر اكره احس يومي عنده اكيد هو بيقتلني ياربي أنا ماتحمل صبرت كثير عليه بصبر لو كان متزوجني زي غاده معززني بس ماعززني وكرامتي راحت اه صبررك يَارب صحاني من تفكيري يوم ضرب القزاز بصباعه تنهدت وفتحت الباب خرجنا وقفت عند باب الفله اول يوم اتلاقى بغاده وش بيكون موقفها
مصعب/روزا
لفيت له وانا عيوني ع ملامحه بس هو كان عيونه ع باب الفله /انا سالت غاده انتي من قولي بنت ريتا أنا فهمت ريتا كذا وانا بقول لها كملتي دراستك ورجعتي الحين واذا سويتي غير راح تشوفي الموت تر وهذا أنا حذرتك الا غاده محد يزعلها ولو بكلمه سمعتي

صدمني كنت متوقعه شيء ليش كل ماتوقعت يجي يصدمني ليش كذا ومن هي غاده عشان ماترضى عليها وانا طيب أنا اي أنا وش موقعي من الاعراب ليش ماخذني بضحك ع نفسي وع بالي بتقول لها اني زوجتك اه يامصعب كل يوم تجرحني وتذبحني أنا ماحبك بس كل بنت تتمنى تتزوج زواج حلو ماتحب زوجها يقلل من قيمتها
سحبني من يدي ودخلني الفله سحبت يدي اول ماوقفت بنص الفله وانا مرتبك نزلت راسي مابي يشوف انكساري يحب يكسرني مايكون مصعب لو ماعكر مزاجي الله لاي لالا يَ روزا ماتربيتي تدعي ع الناس ادعي الله يهديه ويبعده عنك بس معيشني في جحيم تنهدت بضيق وانا بداخلي اكبر انكسار ماراح انساه لك يَ مصعب ماراح انساه رفعت راسي يوم سمعت صوتها وهي تقرب منه وتحضنه وهو يحضنها زياده قهرتني الحركه ماله داعي قدامي في غرفه تفاجات يوم شافتني قربت مني وهي تاشر علي
غاده/منو هذه صعوبي
مصعب وايده ع خصر غاده وبتسامته البارده /هذه الله يسلمك بنت ريتا خلصت دراسه وجت تجلس مع امها تدري ريتا زوجها ميت وماعندها الا بنت
غاده وهي تتفحص وتطالع من فوق لتحت قهرتني نظراتها وش شايفتني شغاله عندها/بس هذه ملامحها عربيه وغير كذا ماتشبه بنت خدامه
رفعت عيونه فتحت فمي برد بس قفلته يوم شفت نظرات مصعب تهددني
مصعب/ههههه ابوها عربي وعشان كذا ماخذه ملامح عربيه وبعدين بزمن ذا الشغلات يكشخو عشان كذا ماتقدر تفرقي واكيد بناتهم بيطلعو احسن منهم
تدرون عاد كان ودي بذا الوقت اقتله يهنني وقدامها ليش ماعنده احساس أنا بنت لي قلب ينجرح ويحس أنا خدامه أنا يقول كذا يضحكو علي أنا يَ حثاله الله يرحمك يبه الخصيص نزل من مستواك مسكت دموعي مابيها تنزل قدامهم مابي شفقتهم مابي عطفهم مابي شيء منهم
غاده تضحك/اي والله صح ياخذو فلوس الراتب ويكشخو فيه المهم بتنام وين
مصعب رجع حضن غاده ويستنشق من ريحة عطرها ومغمض عيونه/بتنام بغرفه لحاله تدري معزة ريتا وماقدر اهين بنتها وبجلسه بغرفه ومابيه تخدم

ضحكت بخاطري الله وش هالكرم الا نزل اي ماشاء الله ابد ماهنتني ابد تصدق توها غاده اهنتني بس انت دافعت عني كالعاده من خوفي ماقدرت اقول هالكلام فكنت اقوله بقلبي من القهر تعبت وانا واقفه كاني انتظرهم يسمحو لي يدخلوني وجالسين يتحققو ويفتشو فيني

غاده/اي ريتا حبيبه خلاص تنام بغرفه الا جنبنا هي الغرفه الوحيده الا مو مزبطه مره

تضايقة وش قصدها بتعطيني غرفه مو مرتبه تنهدت هذا اول يوم كذا

سمح لي سمو الامير بان ترافقني الخادمه لتدلني ع غرفتي من القهر الصراحه وش ذا الذل مافي حشمه مغثرين بالمنصب حقهم
دخلت الغرفه شفت شكله زاد ضيقي كان فيها بس سرير ودولاب صغير وبلكونه مافيها لاستاره ولاشي وحتى تسريحه مافي وحتى مافيها اثاث استغربت ليش يعني الغرفه هذه كذا المفروض غرف الامرا تكون كلها مزبطه ماهمني من التعب قفلت الباب بالمفتاح مابي اشوف حد رميت نفسي السرير وحاولت انام مابي اتذكر وابكي مايستاهلو تقلبت ع سريري حتي نمت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
فاتح الشنطه يرتب اغراضه بيرجع البلاد وحده متضايق من حاله ماكنت احسب حساب هالشي وطحت بحبها وياكبرها يَ مشعل شلون تحب وحده ومتعب عيونه عليها شلون بتكبر المشاكل ومتعب دامه عرف راح يخليني اندم اني حبيتها بس هذا قلبي وش اسوي له لو بيدي ماحبيتها اوف وش ذا الحظ متعب يَ حاول يكسب بس أنا راح احميها ودام هي تحبني كثر ماقدر بحميها هي ماتستاهل متعب متعب اناني ماخذه عشان جمالها وعشان يقهرني والا هو متى يفكر يحب
قفل شنطت الملابس بقوه وكان جنبه عطر سحبه بقوه ورمه بالارض وصرخ ليش
تنهد بضيق دخل الحمام وفتح المويا عليه وقف تحته يحاول يغسل عقله ماقدرت اشيلها من بالي ودي اتصل بس متعب مهددني لو اتصلت بيذي روزا وانا مابي اذيتها لازم اسوي كل شيء يبغا متعب أنا تعبت والله تعبت وش ذا الحظ شلون ابعد وانا احبها بس عشانها لازم ماتصل واكيد مخلي حد يتجسس ع شريحتي وشريحتها اعرفه متعب شيطان بشكل انسان قفلت المويا وخرجت وانا حدي متضايق مو عارف وش الحل الصح اتركها والا اكمل معاه بس كل الحالتين بتاذيها يارب ساعدني

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

دخلت شقتي وانا خايفه ع روزا مصعب شكله يخوف وروزا يوم جا عندها حسيت ملامحه تغيرت شلون اكلم اهلي مقدر اقول لهم مين يقدر يساعدنا بس مصعب هددها إذا احد عرف بيوريها كيف وانا اخاف يقتلها
حطيت راسي ع السرير بعد مابدلت بتعب وتغطيت وانا تفكيري مع روزا ودي اعرف وش صار لها الحين مصعب اوقات احسه طيب وحبوب واوقات احس مجرد إذا حطيتي اصبعك ع جسمه احترقتي غامض جدا غامض ماتعرفي وش يبغي الله يعينك يَ روزا بجد الله يعينك ويصبرك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::


بعد ماوصلو وخلصو الاجراءات تقريبا ساعه اخذو تاكسي ومتجهين بيت الجد وكل واحد شايل هم المواجه الا بتجي الاسامي وفيصل مبسوطين
سامي/شدو الهمه ها خليكم اقوياء لاتضعفو هو كم تهزي واذا في ضرب ضرب اكيد خفيف
رقيه/وجع اسكت حدنا متوترين
راشد/من قال لكم تجو
بدريه/احلف يَ شيخ ع اساس انت عادي كلنا سوى
سلمى/عاد أنا اتحمل كل شيء الا جدي كذا من اشوف يهبل فيني اتهبل زياده
رقيه/اكفخك أنا لاتقولي كذا لي ابوي
بدريه/حشى وش هو ليكون كنز
سامي/اي كنز مافي منه
سلمى/اكيد مافي منه بس خلي يبعد عني أنا ولي امري عبدالله
فيصل/ليكون اخوك
بدريه/ههههه شكله
سلمى/وش لكم ابوي واقول الا اقول
سامي/اخوي
بدريه/بس بس وي خلاص


......يتبع





لامارا غير متواجد حالياً