عرض مشاركة واحدة
قديم 26-09-13, 07:46 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هاي صبايا
اليوم خلصت البارت بدري مره قلت انزله


،


لعيونكم وعشان كمان يمكم الجمعه مافضى بذاكر وكذا
يعني
المهم ااسطورة النساء لاتكثري حكي. ونزلي البارت
سادحه ع الكنب وافكر ببدريه احس فيها شيء مومعقوله بسهوله وافقت يمكن ماتحب حسان هالكثر او يمكن اقتنعت ورضت بالنصيب يارب وفقها واكتب الخير لها رفعت جسمي من الكنب وارفع شعري بهمال باب غرفتي دق
سلمى/مين
زكريا/انا
سلمى/ادخلي
دخل زكريا وجلس ع الكنب
سلمى وهي بسرير تبغى تنام انكرفت بالسوق
زكريا/الحمدلله ع سلامتك
سلمى رافعه الحاجب/ع شو
زكريا/ع انك رجعتي اخيرا كان نمتي اكثر شكلك تحسبي اهلك هم
سلمى تتغطى بالبطانيه/اقول اقضب الباب
زكريا/عرفنا
سلمى/ع شو
زكريا/بدريه ملكتها الخميس وجدي وعماني بيجو بكرا
سلمى/طيب يلا فارق ابي انام
زكريا قام/مالت
حطيت راسي وغمضت عيني رن جوالي رديت وانا اسب في المتصل
سلمى /الو
::::::/اخيرا سمعنا الصوت نسيتينا
سلمى /مين
::::::::/اممم وش فيك معصبه
سلمى/تدري انك فاضيه اخلصي قولي اسمك
::::::::/هههههه هيام يازق
سلمى مجرد ماقالت اسمها عدلت جلستها غريبه متصله الحين ليكون سلطام فيه شيء /هلا سوري كنت بنام
هيام/اسفه صحيتك يلا اخليك
سلمى/لالا طار النوم اخبارك واخبار اهلك
هيام/كلهم بخير خصوصا الي تسالي عنه بخير
سلمى (الله شكله مبسوط يلا جعله دوم)/ماقصد حد تفكير راح بعيد
هيام/اي بصدقك
سلمى/هيام
هيام/هلا
سلمى/بليز لاتحاولي تعكري المزاج باسمه
هيام/لاخلاص ماراح اجيب طاريه
سلمى/يكون افضل ايوا كيفك
هيام/تمام وينك ماشوفك بالجامعه
سلمى/هالايام محاضراتي مو نفس موعدك عشان كذا مانتقابل
هيام/حبيت اعزمك بنفسي
سلمى /ع شو
هيام /خطوبه في بيتنا بكرا
سلمى وقلبها بيطلع تبغى تعرف مين/ها مبروك بس مين
هيام/امممم تعالي وتعرفي مين يلا سي يو
قفلت وماخلتني اعرف مين فتحت المسن من جوالي وتذكرت انه حاذفني من المسن انقهرت رميت الجوال واحاول انام بس مو راضي النوم يجي الله يسامحك ياهيام مين خطب انتي والا سلطام ان شاء الله مايطلع سلطام طيب إذا كان هو ليش تعزمني اكيد قال لها ناديها عشان لاتعشم نفسها فيني بس ماتوقع سلطام يكون وقخ لدرجه هذه يارب صبرك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
اتامل المنظر كان شكله يجنن واقفه ع بكلونه غرفتي واناظر الحديقه كانو الخدم يجهزوها مدري ليش بس اظن لحفله لانه امتلئت بالورود والبالونات والطاولات والموسيقى الهادئه والاكل البوفيه كل ذا وانا اتامل التجهيزات المكان يجنن مره تذكرت موقفي مع مصعب كيف حضني وفرح معقوله يكون لي معزه عنده طيب دافع عني قدام غاده حطيت يدي ع سور البلكونه والهواء يطاير خصرات شعري وعيوني ع الخدم جت اغنيه ذكرتني بموقفي مع مصعب في اول الحكايات حكاياتي معاك ابتسمت وغمضت عيني استرجع وابي اتذكر ملامحه وقفته وحضنه وجسمه كل شيء فيه يجذب فتحت عيني سمعت الباب يدق طلعت من البلكونه ورحت افتح الباب
روزا/هلا
مصعب بتعب/ممكن ادخل
روزا بستغراب/بيتك اكيد
دخل مصعب ورمى نفسه ع السرير ومد يده أنا خفت وقفت بمكاني ماعرفت وش اسوي صدمني الصراحه بطلبه رحت له وانا ارجف وقفت عند وقلت / وش فيك
مارد علي غير انه سحبني من يدي وصرت فوقه وحضني بقوه وصار يبكي خفت ليش يبكي وش فيك رفعت راسي وقلت /فيك شيء
مارد علي خير شد بالحضن
سكت وتدرون ماصدقت انه يحضني نمت وهو نام من كثر مابكاء وانا افكر ليش يبكي وش سوى

صحيت مفزوعه من صوت الباب الي يندق رفعت جسمي بس مقدرت اقوم لانه محوط خصري بيده ضربت خذه بشويش ماقام الاخ قمت ضربته كف عدل هههه مجرمه يستاهل ع الاقل ارد كم كف اعطاني اياه فتح عينه بشويش عاد أنا دخت وش هالعيون الي تنسيني طوايفي بعد يالباه





اسطوره اقول ياروزا لاتمدحي في صعوبي
روزا. سكتي بس واكتبي الاحدات وخلي الناس تكره صعوبي مابي حد يشاركني بحبه

اسطوره. لاتتشرطي علي وكملي دورك وراي ناس غيرك بعدين حمدي ربك خليتك ثمتلي بروايتي
روزا وحمدي ربك وافقت ع الدور
اسطوره استكي لايكثر بس خليني اكمل القرا ينتظروني
روزا توكلي

نرجع للروايه فصله شوي هههههه

مصعب بعد يده مني خصري كانه حس بنفسه أنا ماتحركت اعذروني ذايبه أنا من العيون
مصعب وبحة تعب/مطوله
روزا حست بنفسها وقامت بسرعه عدلت بلوزتها
مصعب مسح ع عيونه وجلس
روزا بتردد/وش فيك
مصعب /لارد
روزا بتتكلم بس الباب رجع دق
رحت فتحته بقوه ومعصبه
روزا/ماذا مرة واحده ان لم افتح اذهبي لاداعي للي ازعاج
الخادمه بخوف/اسفه
روزا زفرت بقوه/لاداعي
الخادمه/اخبرتني ريتا بان تأتي اليها
روزا /حسنا
قفلت الباب معصبه ع الازعاج ذا
مصعب ضحك مدري ليه بس خلي يضحك دام بشوف هالضحكه
مصعب/وش فيك خوفتي الحرمه
روزا للحين معصبه/ماتشوف كيف ازعجتنا
مصعب غمز لها/اعوضك بغيرها
روزا وجهها راح من الاحراج طنشته ودخلت الحمام وهي تدعي ع الغباء الي فيها اكيد بيفكر نفسه اني ميته عليه استحميت وخرجت وانا علي منشفه وشعري مبعثر ع ظهري ومبلل طلعت وانا اغني فرحانه لانه حضني وبطير من الفرح انه ضحك وبتجنن انه بدا يميل لي
روزا /احبك حب يامجنون لكن مقدر احكيلك احبك يابعد هالكون وروحي ماتبي غيرك
قفلت فمي يوم شفته واقفي يطالع فيه بسم لله وانا داخل الحمام شفته خرج يارب كل مره يشوفني كذا رجعت ابي ادخل الحمام بس مسكني من خصري ولف جسمي عليه صار يلصق فيني حتى ماضرب ظهري بالجدر
وجهه لصق بوجهي الانفاس اختلطت أنا يدي الاتنين ع المنشفه اخاف تطيح مالبست روب الحمام كان اهون واستر احس بتجمد وش ذا النظرات يارب ارحمني ليسوي شيء فيني
صحيت من تفكيري وهو يبوس شفايفي قلبي يوجعني مدري ليه رفعت يدي ابي ابعده مو قادره وهوا للحين الغبي مابعد طاحت المنشفه وانا احاول ابعده كنت لبسه بس ملابس داخليه وصرت ارجف ابي ارفع المنشفه ابي اغطي جسمي بس مافي فايده رفعني ورماني بالسرير
هنا قلبي تجمد كل جسمي ترجف قلت وانا
ارجف /لا مصعب تكفي لا
بس ماكان يسمع خلع ملابسه وصار يقرب كنت بهرب بس سحبني من رجولي وطاح فوقي وانا انواع الصراخ كان كل الافكار تتضارب براسي اهلي وسمعتي ومجتمعي وش يقولو وانا مو متزوجه حاولت ابعده بس مطنشني قطع لبسي الداخلي وكمل :::::::::: تشفير عيب خلينا نروح مكان تاني

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

فتحت جوالي كنت قافله يومين مالي وجه اكلم حسان واذا كلمته اكيد بيقول اني موافقه أنا مارح يصدق اني مجبوره فتحت الجوال ورميت نفسي ع السرير واقرا الرسائل الي راسلها
الرساله الاولى

(حبيبتي وينك ردي علي)

التانيه
(بيدو بدريه تر جالسه تخوفيني ع الاقل ارسلي شيء قولي انك بخير )

الثالثه
(الله يخليك طمنيني تر ماحليت زين بالاختبار بسببك ماعرفت اركز لاني ماعرف عنك شيء وانا خايف صار لك شيء )

الرابعه
(شكلي ازعجتك اسف)

الخامسه
(بدريه لاتكوني زعلانه مني تر إذا زعلتك بشي والله ماقصد انتي روحي)

السادسه
(بيدو كلمتي اهلي ع الزواج هههه تصدقي خاصموني قالو خلي محمد يتزوج بعدين أنا يلا كلها كم سنه ونتجمع ببيت واحد بس تكفين ردي علي )

قفلت الجوال نهائه وانا ابكي ليش اول مره احب ويصير كذا كرهت موسي هو السبب في فراقنا الله لايوفقه اوريك لااخليك تكره عيشتك وتندم انك تزوجتني وش اسوي وحشني حسان ابي اكلمه بس وش اقول ليش اختفيت فجاه لالا خليك قويه يابدريه لاتكلميه بيعرف بعدين احسن تنسحبي
بدريه بس ع الاقل اقول له عشان ينساني
ليش انتي نسيتيه

صارت تشهق من البكى حتى ماتعبت ونامت

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
بالمطعم
روز /هاي
هند/هايات
روز/اخبارك
هند/تمام
روز/وش تطلبي
هند/طلبت لي ولك من ذوقي طبعن
روز /اوك
هند تبتسم/جد أنا اسفه
روز/لاعادي ماصار شيء
هند/امممم كلميني عن نفسك
روز/امممممم وش تبغي تعرفي
هند/يعني اهلك وكذا
روز/امممم اهلي ساكنين بالامارات طبعن جدتي التانيه هي اماراتي زوجة جدي وجدي عشان عجبته الامارات فستقر فيها. ومرت جدي الاولى الي هي ام امي مطلقه وعايشه بالسعوديه اظن تزوجت غير جدي ومات زوجها وامي الله يسلمك متزوجه من حنا صغار مره ابوي مات وانا ماشفته وامي ماصرنا نزور بعض
هند بستغراب/كل هذا حياتك
روز تحاول ماتبكي/الله كريم
هند/سوري بس ليش ماتشوفي امك
روز/لانه زواجه رجل اعمال ومتنقل وغير كذا ماتربينا عندها ربتنا جدتي وعشت مع خالاتي وخيلاني فما عرفها بضبط وزوجها مايحب يشوفنا كل شوي عنده كان زياراتنا لها تقريبا يوم بشهر وكذا
هند/الله يعينك
روز تغير الموضوع/وانتي
هند/انا من الكويت اصلي بس عايشين بالسعوديه بحكم شغل بابا وعندي اخ اسمه ذئاب مع باب يشتغل وعندي اخ تاني اسمه هادي يدرس جامعه بس بالكويت يدرس وعندي اخت اسمها هنادي تدرس برضو ثانوي بس هذه اهلي


روز تطالع القرصون وهو يحط الاكل ع الطاوله /حلو الله يخليكم لبعض

هند/امين اممم كنت بطلب منك طلب
روز/امري
هند/اممممم أنا عيد ميلادي بكرا تجي
روز/سوري بس ماحب الاختلاط
هند/بس الجامعه اختلاط
روز/بس مكان مفتوح وكثر ماحد يقدر يسوي فيك شيء
هند/يلا عاد عيد ميلادي واذا احد ضايقك تقدري تروح وشقتي قريبه من شقتك يعني مافيها عذر

روز/اوك بس ماراح اطول

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

كان يلعب كوره مع الفريق وحس بتعب فوقف شوي ياخد نفس ويمسح العرق الي بجبهته
لبس شورت لونه ابيض وبلوزه رياضيه لونه سماوي وابيض بخطوط عريضه وجزمه بيضه وربطه ع يده لونه ابيض شكله واو يجنن ويخقق

وقف جنبه واحد من الحرس ومد له يده
الحارس/سمو الامير اتصال
متعب وهو يتنفس بقوه من الجري. سحب الجوال ورد
متعب/هلا
:::::::::::/اهلا
متعب/بشري
::::::::::::::/ضبط عليهم صدقو اظن
متعب بفرح/هههههههههه
::::::::::::::::::/فديت هالضحكه
متعب بجديه/احم يفداك روحي
:::::::::::::::/وش تاني
متعب/حلو المخطط ماشي تمام اهم شيء التطفيش وتخلي يحبك ويموت فيك عشان يزبط الوضع اوك
::::::::::::::::::/حاضر اي اوامر تانيه
متعب بقرف/احبك يابعدي
::::::::::::::/ياحياتي وانا اموت فيك
متعب يبغى يقفل بسرعه متقرف/يلا حياتي مشغول شوي
:::::::::::::::/انت دايمن مشغول مدري متى بتفضى لي
متعب/افضى لك ياروحي بس خلي تزبط الخطه وابشري بالي يرضيك
::::::::::::::::/وعد
متعب بستعجال/وعد يلا باي
قفل ورمى الجوال ع الحارس وهو تعكر مزاجه مجرد ماسمع صوتها وانه قال احبك جد الحريم اغبياء يصدقو اي شيء بس حلو تفديك ضحك هههههههههههههههه واستاذن من الفريق واجل العب لانه حس تعبان وده يفرح بالخطه الناجحه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

احس بصداع فضيع واحس بتقل ع جسمي فتحت عيوني بصعوبه رفعت راسي وايدي ع الشي الي فوقي احاول ابعده صحصحت يوم شفته وتذكرت الموقف دفيته بكل قوتي ع الجهه التانيه لو طاح يكون احسن سحبت البطانيه وغطيت جسمي وانا ارجف احاول اكذب نفسي ناديته بصوت يرجف
وبكاء
روزا/مصعب
مصعب /:::::::
روزا بيدها التاني تضربه ع كتفه/مصعب قوم الله يخليك
قام مصعب ومسح ع وجهه بشكل طفولي الي يجنن روزا يوم يكون شكله كذا نست وش كنت باقول طالعت فيه ضربني بخفه ع خدي رجعت للواقع وقلت الكلمه وانا اتمنى انه ينكر
روزا ببكاء/مصعب
مصعب وقف/ادري وش بتقولي تراك زوجتي وبعدين المسك وقت مابي حلالي
روزا بصراخ/مو كذا حرام عليك أنا مو زواجتك قدام الناس ليش ليش انت اكيد انجنيت ليش تسوي فيني كذا كان ضربتني موتني والا انك تلمسني ليش يامصعب ليش
مصعب قرب منها وحط اصباعه ع شفايفها الي كانت ترجف وعيونها ماوقفت من الدموع ويدها الي تشد ع الغطا خايفه يطيح منها ترجع لورا بس ظهرها لصق بسرير
مصعب بهدوء/لاتصرخي علي وقلت لك الناس مالها دخل فينا
روزا تبكي/ابعد عني
مصعب عناد قرب منها وصار وجهه في وجهها. وكمان بصوت شبه مسموع/وش تاني
روزا ترجف/لاتفكر تلمسني تاني مره
مصعب عصب منها وسحب الغطا منها وكمل وهي تصارخ بس لاحياه لمن تنادي

الباب اندق بقوه لدرجة كانه حد يحاول يكسره قام من عندها هو معصب ولف ع خصره المنشفه اما هي تغطت بالبطانيه وظلت تبكي
فتح الباب وقف عليه بحيت محد يلاحظ من جو
مصعب /شو
غاده بدلع/وينك
مصعب يمسح ع شعره/ليش
غاده تلعب بشعره/امم حبيبي وحشتني
مصعب ذاب ع شكلها وحاول يقاوم شكلها/احم طيب بس ابدل وانزل لك
غاده قربت وباست شفايفه بدلع وقالت/انتظرك
قفل الباب وسمع صوتها وهي تبكي قرب من عندها وهي حست بجسمه يجلس بالسرير
روزا زادت بالبكاء/الله يخليك لاتسوي شيء والله اسوي كل شيء تبغى الله يخليك
مارد عليها سحبها لحضنه وبكت زياده حتى نامت بعدها وباس شفايفه بحب وقام وهو يتنهد دخل الحمام
فتح المويا وقف تحته وصار يمسح ع وجهه وشعره وهو يفكر جت بباله ذكرها نزلت دمعه مسحها مع الماء وهو يردد
البيت ذا

م جربو ليل الغيآب
و مآدرو وش صآر فينآ
كآن حب ومر لمحه وانتهينآ
لآ زرعنآ ولا جنينآ ،~


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

الساعه 10 وانا في غرفتي اتجهز لبست تنوره سودا قصير فوق الركبه بشوي وبلوزه توب من الظهر علامات الضرب بحبل ممسوكه ومن عند الصدر زي السبعه لونه اسود برضو لبست كعب عالي لونه احمر وفيه خلخال طبعن مااتخلى عنه
حطيت زمام ع انفي وفتحت شعري كله ومن جنب ماسكه بورده حمرا مسويه كحل اسود ومسكره وروج احمر تعطرت وسحتب شنطتي لونها احمر حطيت العطر والجوال فيها ولبست العبايه ونزلت

الام/ماشاء الله وش هالزين
سلمى/هههه جد
مليحه/ع وين
سلمى/بيت هيام
الام بسرعه/لا
سلمى /ليش
الام/يكفي ماجا منهم
سلمى/وش جا
الام/كل مارجعتي منهم تبكي ويمكن تشوفيه عشان كذا نفسيت ترجع زفت
مليحه/اي صح المفروض ماتروحي
سلمى بهدوء/من قال كذا مو صح وبعدين كل واحد ونصيبه وانا رايحه احضر خطوبته عزمتني هيام مابي ارفض عشان لاتقول ماجت لانها مو فرحانه لي اخوي وبعدين الله يوفقه وانا بحصل الي احسن منه
شروق/خطب سلطام
سلمى تلبس الطرحه/اي الله يوفقه
الام بحزن/طيب لاتتاخري لانه بنروح بيت عمتك بيجو عندها جدك وعماتك وعمانك
سلمى/من عيوني يلا سي يو
طلعت وانا استجمع قوتي مابي اضعف بمجرد حضوري للخطبته ياريت امي منعتني احسن بدل ماروح وابكي اعرف نفسي قلبي مايتحمل اه ياسلطام وصلت بيتهم وانا مانزلت للحين افكر الي سويته صح احضر والا لا احسن ارجع اي صح ماينفع احضر بس لو ماحضرت بيقولو مافرحت له واكيد للحين احبه اي للحين احبه خليهم يقولو الي يقولو اهم شيء مااجرح قلبي بس لو رجعت اهلي بيعرفو اني ماقدرت
رفعت راسي اكلم السواق ابي يرجعني البيت بس وقفني صوت الشباك الي ع جهتي بس من قدام يندق فتح الشباك السائق والصدمه سلطام واقف قدامي وابتسامته بس يبتسم لمين لي لالا شكلي بديت احلم كثير وش فيني بسم لله عليك ياسلمى اكيد هو انتي ببيته
سلطام /احم معليش اخوي ليش واقف هنا ياريت تتحرك

السائق الغبي /مدام سلمى في ينزل والا احرك
كنت اطالع سلطام والا ادري بالسائق وطوايفه بعد وجهه سلطام نظره لي وشكله ماعرفني ورجع طالع السواق
سلطام/ممكن تتحرك لانه في ناس واقفه وراك
السائق/مدام في يروح
فزعني من صوته العالي فتحت الباب ونزلت
وانا ارقص من الفرح شفته ماحسيت الي بالغبار لانه السواق الكلب فحط جلست اكح حلقي نشف من الكحه
سلطام/تفضلي جوا واشربي مويا
رفعت عيوني له ابي يعرفني ابي اشوف وش ردت فعله قلت وانا ارجف/كيفك
سلطام عرف الصوت كيف مايعرف ويقدر يميز هالصوت بين الكل/سلمى ؟
سلمى تتصنع عدم المبالاه/ههههه يالله شكلك كبرت ونسيتني يلا ماعليه مبروك الحطبه والله يوفقك
دخلت وانا من جوا لو يفتحو صدري كان حرق البيت والي فيه ابي اشوف من هذه الي اختارها علي
طلعت عبايتي وحطيتها بالشنطه تعطرت وشفت شكلي بالمرايه الصغيره رجعتها بالشنطه وانا احاول قدر ماقدر مأعكر مزاجي سميت بالله ورحت لصاله ماشاء الله ناس كثيره ماعرف شكلهم طبعن الحريم تعرفوهم كيف يطالعو بالبنات رحت جلست بزاويه بعيد شوي عن الازعاج نزلت راسي بالارض وانا افكر كيف اقدر اكمل حياتي اول كان عندي امل نرجع لبعض بس الحين هو خطب انقطع هالامل لازم انسى لازم بس شلون انساه احتاج حد ينسيني يالله وش كثر الحب عذاب وش كثر الحب يموت الشخص ابتسمت ابتسامه لمجرد مر طيف ملامحه رفعت راسي ادور هيام غريبه مو في جلست جنبي وحده اتوقع سنها مو كبير مره
الحرمه/كيفك
سلمى/بخير الحمدلله وانتي
الحرمه/الحمدلله ماشاء الله بنت مين
سلمى/بنت عبدالله ::::::::::
الحرمه/وش اسم امك
سلمى بطفش/امي ايات ::::::::
الحرمه/اها وانتي
سلمى طفشت شوي وتقوم تكفخ هالحرمه /سلمى
الحرمه/متزوجه او مخطوبه
سلمى وش فيها تحقيق هو اوف/لا
الحرمه قامت/يلا اخليك يابنتي
سلمى برتياج انها قامت وتذكرت هيام جلست تدور بعيونها بين الحضور بس مالها اثر يمكن مالعروسه تتجهز اكيد فرحانه لي اخوه اوف ليش محروقه أنا خلي يتزوج ميته علي دق جوالي رديت بس كان ازعاج خرجت رحت المطبخ
سلمى/نعم
فيصل/وش هالازعاج
سلمى/اكيد ازعاج أنا عند صحبتي عندهم خطوبه
فيصل/اها عشان كذا
سلمى/وش
فيصل/جو اهلك وانتي الوحيده ماجيتي استغربت
سلمى تجلس ع الطاوله/بعد ساعتين بجيك بتشوفني بوجهك
فيصل/احلى وجهه
سلمى بعصبيه غريبه/فيصل
فيصل يحب يرفع ضغطها/عيونه
سلمى /بطل بياخه ها
فيصل/هذا وانا عمك
سلمى/هههههههه ماحب اعترف بذا الشي
فيصل/اقول دوري لي عروس
سلمى/ابشر كم فصول عندي
فيصل بدلع/واحد
سلمى/ههههههه ياعين ع الدلع
فيصل/يلا لاتتاخري انتظر رجتك
سلمى/خلاص بعد شوي باجي وحشتني ماقدر ابعد عنك
فيصل/ليش زوجتي
سلمى/ههههههه يلا فصولي باي
قفلت وتنهدت عدلت شعرها ولفت بتطلع شافت سلطام بثوب والغطره وريحت العطر الي نشرها بالمطبخ كان يطالعني من فوق لتحت

سلمى وش فيه ذا يطالع كذا اي صح مو لابسه عبايه طلعت كلامي عكس شعوري من الداخل
سلمى بجمود/اظن مو من الادب تطالع ببنت ماتحل لك
سلطام ماعبرها سحب الدله وقبل لايخرج/تهني من فيصل
سلمى انصدمت شك فيني الحقير كنت بعصب بس عجبني الدور الي بمثله علي اوريه كيف يحرق قلبي/ههههههه ياحياتي يافيصل امممم بس عشان لايروح بالك بعيد هذا خطيبي يوم زواجنا بتكون اول الحاضرين
لف لجهتي وشفت بوجهه العصبيه مدري ليش معصب معقوله للحين يحبني ماظن لو يحبني كان ماسابني لاثثاتري كملي مسرحيتك خلي يموت من القهر هذا جزاء خلاك تبكي وخلاك تدخلي المشفى وبسببه حياتك صارت كلها كذا
جمعت قوتي ومشيت بثقه عكس قلبي الي كان يصارخ بحبه ويحاول يخليني اعترف له مين فيصل وكيف أنا للحين احبه وكيف ابيه يرجع لي
وصلت لي عنده وحطيت يدي ع كتفه
وقلت بهمس/مبروك الخطبه والحين أنا لازم ارجع فصولي ينتظرني
دفيته عشان اقدر اطلع سمعت يقول
سلطام بصوت عالي/اي خطبه انتي اكيد مجنونه
مااهتميت رحت الصاله وانا حدي متضايقه سحبت شنطتي وكنت بطلع بس وقفتني وحده اعرفه اظن معاي بالجامعه
تنادي تحضني /ياكلبه وحشتيني وينك مختفيه
سلمى /اهلين اخبارك
تنادي/بخير وانتي
سلمى/الحمدلله
تنادي تدف سلمى بخفيف من كثفها/يابنت الحلويتي وش سويتي
سلمى تلف حول نفسها/كيف بس
تنادي تغمز لها/عريسك جاهز
سلمى تضحك ويدها ع فمها /هههههههههه
تنادي/جد
سلمى وقفت ضحك وش فيها ذي أنا ماراح اوفق اتزوج غير سلطام مستحيل بس هو خطب ليش مانفد خطتي واقهرو اي صح ماراح اوقف حياتي عشانه قلت وانا خجوله/هههههه وينه
تنادي تضرب صدرها/افا عليك اخوي
سلمى/وش اسمه
تنادي/فيصل وش فيك
ضحكت بصوت عالي حتى الي مو جودين طالعو فيني احس من جد الخطه مشت /هههههه
تنادي/وش فيك تضحكي
سلمى/اسمه جنان
تنادي/مابعد شفتي شكله يخقق

سلمى/اي امدحي بصدقك
الغبيه ماخده الموضوع جد طلعت جوالها ورتني صورته تصدقون جلست اطالع بصوره مصدومه شكله يجنن ياويل حالي في شبه بسيط من مصعب جسمه نفس العضلات والبشره تقريبا قريب من بعض ياخراشي وش ذا الجمال لالا اضيع واحد كذا مستحيل
سلمى/هههههههههههه لا الصراحه أنا احلى منه
تنادي تسحب الجوال/لايكثر
سلمى/ههههههه
تنادي بجديه/تر اكلمك جد
سلمى بخجل/ياشيخه روح استهبلي ع غيري
تنادي/والله العظيم
سلمى (ليش ماوافق منها احرق قلب سلطام زي ماسوي فيني وغير كذا هو عرف مخطوبه لحد اسمه فيصل وهذا جاني من طبق اسمه فيصل وكمان حلو ) ضربتي ع كتفي بخفه تنادي فجعتني الهبله
تنادي/ياهو لدرجه هذه صورته ذبحتك
سلمى/انقلعي
تنادي تسحبني من يدي وطلعني فوق اشتغربت ليش /تر جد والله اكلمك المهم بتصل بكرا عليك وتعطيني رقم امك واكلمها
سلمى /طيب فكي ايدي تر اعرف امشي
تنادي/يلا قدامي
سلمى تطلع الدرج/طيب ليش طالعين فوق
تنادي/ماتبغي تسلمي ع العروس
سلمى قلبها تزيد نبضاته وقفت بنص الدرج/خليها مره تاني مره مستعجله
تنادي تمسك يدها/مشي اقول
سلمى سحبت يدها /تكفين مره تانيه الحين ابوي برا من زمان منتظرني يوم العرس اشوفها ان شاء الله

تنادي/ياهبله خمس دقائق سلمي عليها بس
سلمى تتهرب نزلت /مره تانيه سلمي عليها
مدري ليش قلت كذا بس مابي اشوفها اخاف اتهور واتضارب اكيد حلوه طبعن تنادي نزلت ولحقتني عند الباب وانا البس العباي
تنادي /اوك اعطيني رقم امك
سلمى تبغى تطلع بسرعه/اوك 056::::::::::
تنادي تبوس سلمى/اوك باي وعقبالك
سلمى بخجل/باي
طلعت وادور بعيوني ع السواق اتصلت عليه قال لي قريب خمس دقائف جا رحت جري له طلعت وقفلت الباب بقوه حرك السياره وشفت سلطام طالع من البيت ومعاه حد يضحك ويتونس اكيد مبسوط حبيب القلب خطب شكلها وحده يحبها ويموت فيها دام ماهتم لي بس ليش انقهر يوم قلت له اني مخطوبه اوف لازم اوافق ع فيصل
ضحكت فجاه مجرد ماتذكرت انه العريس نفس اسم عمي سبحان الله نصيب ههههههههههههه
وصلت بيت عمتي استنشقت الهواء ودخلت
وانا ابتسامتي مافارقتي ع التخطيط الي بيرد لي ولو جزء من الي حسيته

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

راسي احس بينفجر قمت بصعوبه وانا احس بالوجع ببطني لفيت راسي ماشفت حد اكيد طلع سحبت المنشفه الي بطرف السرير وغطيت فيها جسمي رحت للباب وانا امشي بقوه من الالام قفلت الباب زين ودخلت الحمام فتحت المويا ع البانيو ونزلت المنشفه دخلت بالبانيو استرخي واحس بتعب فضيع صداع ع الالام بطني بس الدوره جتني قبل اسبوع معقوله الالام بتجي مره تانيه استرحيت لمدة 10 دقايق وقفت وانا ارجف من البرد استحميت ولبست بنطلون جينز وبلوزه طويله نص الفخد لونها نيلي واكمام طويله جلست ع التسريحه انشف شعري ورفعت بهمال حطيت راسي ع التسريحه وايدي الاتنين ع فخذي غمضت عيني من التعب دمعت عيوني
اه ياروزا وصرتي مو بنت وراح انفضح قريب لازم يجي يخطبني من اهلي ونتزوج والا بروح فيها ليش يامصعب بديت احبك تعاملني كذا ليش انخدعت فيك طيب مشعل يعني راحت الاحلام الي بنيتها معاه كل شيء بلحظه انهدم اقوله لا اكيد بيقول لي خاينه ليش مامنعته بس حاولت امنعه ماقدرت ليش يامصعب ليش رفعت راسي وبيدي الاتنين دفيت كل الاغراض الي بتسريحه ع الارض وانا ابكي بصوت مسموع وارجف من التعب
الباب اندق قمت بصعوبه واكيد اي حد بيلاحظ مشيتي من التعب فتحت الباب ويوم شفته واقف عند غرفتي ابي اقفل الباب بس دخل رجله ودف الباب رجعت ع ورا
دخل وقفل الباب ورا
مصعب يطلع الجكت ويرميه ع الكنب/ليش الباب قفلتي
روزا بخوف/مالك دخل
مصعب يقرب منها/ونعرف نرد
روزا رجعت حتى طاحت ع السرير رجف جسمها وبكت ندمت انها رجعت للخلف انسدح فوقها وببتسامته الي تسحرها
مصعب/وش فيك
روزا تمسح دموعها/مصعب يكفي الله يخليك ابعد
باس جبهتها وبعد عندها جلس جنبها ورفعها عشان تجلس
روزا تشهق
مصعب/تر مالمستك لاتبكي لاتخليني اتهور
روزا تمسح دموعها وقفت ومشت وهي تعرج طالع فيها ورفع حاجبه/وش فيك
روزا جلست بالكنب وحضنت رجولها /مافيني
مصعب قام وجلس ع ركبته وايده ع يدها/الا ليش تمشي كذا
روزا تبعد يده/مافيني شيء
مصعب بعصبيه/يوم اقول لك وش فيك ردي علي
روزا بصراخ/فيني اني جبت لي المرض تعبتني تدري وش هالسبب الي خلاني كذا لانك لمستني اغتصبتني ببساطه
اعطاها كف وقف /اخترمي حالك انتي زوجتي وملك لي أنا ماغتصبتك
روزا وايدها ع الكف/تضربني ورجعت تصرخ علي
اي اغتصبتني لانك اخذت هالشي غصبن عني وانا مو زوجتك انتي متزوجني بسر يعني اهلي مايدرون انت ماتخاف ربك
سحبها من شعرها ورماها ع السرير
ولمت نفسها وتبكي وتترجاء يسامحها
بس كان معصب وانقهر من كلامها ويبغاها تتادب
رجع كمل ::::::::::::::::::::::::

بعد ماشبع منها بعد عنها وكانت تبكي سحبها لحضنه
مصعب/اوش خلاص
روزا تضرب بصدره /حقير اه تعبانه ليش كذا ليش
مصعب /قلت لك خلاص
روزا/وش بقول لي اهلي ليش اه اه يوجعني اه

مصعب رجع راسها للمخده كان بي قوم بس هي رفضت واستسلم لها وحضنها وهي للحين تبكي وتصارخ من كثر الالام سحب جواله واتصل ع دكتورته الخاص قلت له كم دقيقه وتجي
نامت روزا والدموع خده مسح عليها وباس عيونها راح بدل بسرعه وجاب بجامه لروزا وبدل لها وشالها حطتها بالكنب الكبير وناد الخدم يغيرو غطا السرير وبعد التغيرات شال روزا وحطها بالسرير وغطاها
جلس جنبها ويمسح ع شعرها

دخلت غاده ومقهوره/انت وش تسوي هنا
مصعب ماهتم لها طنشها
غاده بعصبيه/مصعب اكلمك
مصعب /غاده اطلع برا مو فاضي لك
غاده/اكيد سحرتك غيرتك علي بنت الخدامه
مصعب بعصبيه/هذه زوجتي مو خادمه واشوفك ترفعي صوتك عليها او تقولي هالكلام انتي الخارجه وهي الداخله سامعه
غاده ببكاء/لا لا انت تكذب مسحتيل تتزوج هذه مستحيل والي ببطني ولدك كيف
مصعب بنفاد صبر/غاده البنت تعبانه اقضبي الباب

غاده بقهر خرجت وقفلت الباب بقوه وهي تبكي بقهر شلون تغير عليها

انتهى البارت
واذا شفت توقعاتكم حمستني بنزل يوم الجمعه
واذا ماشفت عاد انتظروني يوم الاتنين

دمتم بخير احبتي





لامارا غير متواجد حالياً