عرض مشاركة واحدة
قديم 29-09-13, 07:48 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارات الثالث

يبه وينك ..؟؟!!




يبـه وينك ؟؟
ولهت لنظره من عينك ....
يبه وينك ؟؟
اشوفه طوّل غيابك !!
و من ودّاك .... ما جابك !!
قالوا ما يدوم الزين !!
و انا عندي امل للحين ..
و لا كني اعرفك وين !!


يبه وينك ؟؟
عسى الداعي يبه بس خير ؟!!
عساك بخير ....!!
مداين تكرم لعينك ...
بس ارجوك علمني ...
علمني .. يبه وينك ؟؟


سألت امي عن رجوعك ...
ولا كني اعرفك وين !!
و قالت ..
ما يدوم الزين !!
و انا .. عندي امل للحين ..
في رجوعك !!
يبه بس تكفى علمني ....
متى رجوعك ؟؟
يبه بس تكفى علمني .
وش احلى من طلوع اثنين ؟؟
طلوع الشمس .... و طلوعك


يبه وينك ؟؟
سألت امي ...... غيابك طال ؟؟
ولا كنّي اعرفك وين !!
و قالت مثل ما قالت ..
حسافه ...
ما يدوم الزين ...
مع كل هذا صدقني ..
انا عندي امل للحين !!
،،،،،




: اوووه طالع كشخه
عبدالرحمن ضحك بخجل: هههههه جد حلوو
تركي باعجاب: كثييير ماشاءالله تبارك الله
عبدالرحمن ناظر نفسه في المرايا كان لابس جينز سكيني وقميص ازرق ومشمر الاكمام وساعه سود وشوز اكرم الله السامعين اسود وشعره ناعم وطويل شووي لين ذقنه
تركي ربت على كتفه: يلاا خل نطلع مطعم ميت جوع
عبدالرحمن: لا اسمحلي تركي انا تاخرت على اختي
تركي: طيب هالمره بتركك بس ابي اعرف قصتك لاتحسبني نسيتها
لمعت عيون عبدالرحمن بالدموع
تركي بعتاب: الرجال مايبكي هذا وانا اقول عبود باين عليه ولد حلال ورجال ودموعك تنزل عشان كلمة قلتها
عبدالرحمن بمكابره: بس مانزلت ولا راح تنزل باذن الله
تركي: يلاا خل نروح
خرجوو من المول
في السياره
تركي: طيب ايش رايك اخذ عشاء لك ولااختك
عبدالرحمن بسرعه: لا ودني البيت ماابي تاخرت الساعه تسعه الليل
تركي لاحظ استعجاله بالكلام بس ماحب يضغط عليه
اكتفى بالصمت....
.........................
الشغاله: صمود بابا يبقى انت فوق<< صمود بابا يبغى انت فوق
صمود ارتبعت مسحت دموعها الي من امس ماوقفت طبعا عزام رسلها لبس مع الشغاله ولبسته كان شي مبهذل بنطلوون وسيع جدا جدا وتي شيرت قديم جداا شعرها كالعاده ذيل حصان
مشت وراء الخدامه وهي تحاول ترجع صمود القويه الملسونه الي ماحد يتحداها
دخلت المكتب حطت عينها بعين عزام الحاده والشرسه اشر للخدامه بيده انها تطلع
طال الصمت كثير
صمود( خلني اتعشى فيه قبل مايتغدا فيني): نعم ايش بغيت
وقف واتوجه لعندها كان فارق الطول واضح بدون سابق انذار ضربها كف لف وجهه صمود للجهه الثانيه واصابعه طابعه على خدها
صمود بعدت عنه وبصراخ والدموع مجتمعه بعينها:لاتمد يدك علي انا مو خدامه عندك
عزام دفها على الكنبه طاحت بسهوله قفل الباب
كانت تتوقع انه بسوي مثل ليلة البارحه بس خاافت لمن شافته واقف قدامها وبيده مقص
صمود فتحت فمها شنوو يبي بسوي هالخبل
عزام حط المقص عند وجهها:عهدن علي ماخذ بثار اخووي ماخذه هالكلمه قلتها لكي بس لاتخافين انا ماراح اموتك على طول لاا انا بمووتك بطي بعلمك كيف تقتلين تووامي بعلمك
غمضت عيوونها وبصراخ: افهم مو انا ال...
سكتت لانها حست انه شعرها يتقص
فتحت عيونها وبعدت عنه بقووه وانجرحت من المقص في رقبتها
غمضت عيونها بااالم وهي تشووف الدم الي ينزف من رقبتها بقوووه
شافها تطيح قدامه لانها نزفت دم كثير ظل واقف قدامها وعيونه الحاقده تتاملها ضحك بسخريه: لسا مااشفتي شي
فتح الباب وصرخ: ساسا ساسا
جاته تركض
عزام بقرف: شيلي هالقذره وارميها تحت وشوفي جرحها عقميه لها
ساسا تعرف عزام قد ايش هو شرس اهوو ماكان كذا بس من بعد وفاة اخووه اتحول لكذا
...............
من امس والبنات مايكلمونهم لاشوق ولا حنان ولا هديل على الي سواه فيهم
نور بطفش: بنات خلاس اسفين ندري غلطنا
شوق بعصبيه: نووور خلاس انتي ماتدرين كيف خفنا عليكم والساعه 12 الليل داخله تضحكين
رغد بتمسكن وضعف: حرام عليكم اللحين انا مكسوره رجلي ونور مكسوره يدها وجروح بوجهنا كأننا جاين من حرب وانتو تقابلونا كذا
حنان ماقدرت ماتسالهم من امس نفسها تعرف وفضولها بيذبحها: ياحياتي ليه شنوو صار لكم
نور تناظر شوق وهديل بنص عين: ماتكلم غير اذا قالولي شوقتي وهدولتي قولي
صوت من وراهم فقدوه كثير:وانا ماتبيني اقول قولي
كلهم شهقوو مرا وحده وتنحوو في وجهها
اتخصرت وقالت: شنوو شايفن جني
نور صرخت ونطت ضمتها بيد: امواجووه ياخرا ليه ماقتيلينا انك جاايه
امواج تضمها: ووي اشبها يدك مكسوره
نور غمزت لها: مغامره
امواج ضحكت: ههههههههههههههههههههه
البنات متنحين مو مصدقين الي واقفه قدامهم
حنان فتحت فمها:وحده منكم تجي تعطيني كف ابي اصدق الي اشوفه
حنان مادرت الي انطبع كف على وججها لفت على الي ضربها كف لقتها رغد ناظرتها بحقد حنان بتقوم بس امواج قالت: وجع يوجعكم حتى يوجعكم هالحين انا واقفه ولا وحده فيكم قامت تسلم
البنات سلموو عليها عدا شوق الي دموعها تنزل من الفرحهو بصمت
امواج عقدت حواجبها: انتي ماتبين وبغرور: اذا ماتبي تسلمي على ميجو على من تبي تسلمي
شوق قامت ركض وحضنتها وطاحت امواج من قوة الحضن وشوق طاحت فوقها
امواج دفت شوق وشوق انسدحت جنبها من الضحك
والبنات فطسوو ضحك: هههههههههههههههههههههههه
حنان استغلت الفرصه وهي تشوف رغد منسرعه ومفطسه ضحك كانت بتقوم بس فتحت عيونها
هديل لااحظت وجه حنان كيف انعفس واتغير ناظرت في الجهه الي تناظر فيها حنان
لقت الشغاله داخله ومعاها بوكيه ورد
هديل: شنوو هااذا
امواج رفعت راسها لانها كانت تعدل تي شيرتها: واوووو بووكيه حق منو
شوق وقفت وزبطن شعرها
نور بطفاقه خذت البوكيه وخذت البطاقه نور تقرا بصوت عالي: هدوولتي وحشتيني حيل اليوم ليه ماجيتي الجامعه
هديل عقدت حواجبها: لي انا
نور تحط البطاقه عند عيونها: اقررري
امواج جلست وعيونها على البوكيه: هدوول تعرفين مين الي راسله
هديل باستغراب: لا غريبه
حنان بكتمه: بنااات
الكل لف عليها
حنان: جيبوو البخاخ
نور فتحت عيونها على الاخير رغد تطالعها باستغراب امواج صغرت عيوونها وشووق فتحت فمها
حنان نزلت دموعها: بسرعه تلقوونه في درجي في الغرفه بسرعه وانكتمت انفاسها وجهها احمر وعيونها مفتحه وماسكه يد الكرسي ودموعها تنزل بصمت
نور صرخت: بنات اتحركووو اشبكم جمدوو ما تشوفو البنت بتموت
هديل قامت ركض على غرفة حنان وبما انها صحبتها الروح بالروح عرفت مكان البخاخ اخذته ونزلت تحت
جات عند حنان بخته في خشمها وشوي شوي فكت الكتمه عن حنان والبنات في حالة صددددمه
حنان بتعب حطت راسها على كتف هديل: كنت بمووووت
شوق بصراخ على حنان: معانا ست شهور ولاحتى كلفتي نفسك تقوليلنا معااي ربو شنووو بنضحك عليك مثلا والله يابنات كل وحده صايره تتصرف من على كيفها ولاتكلف عمرها تسالنا او تخبرنا عشاان ناخذ حذرنا
حنان نزلت راسها وباسف: ماحبيت اتعبكم معي
شوق بعصبيه وصراخ: لو تعبنا انتي صحبتنا واختنا والاخوات مابينعم هالكلام غير اذا عادتنا غير كذا
حنان رفعت راسها: لا والله انتو اكثر من خواتي
امواج برود: خلاس شووق ماصار شي وبعدين هي حره مو كل شي ينقال
شوق ناظرت امواج بقهر وطلعت لغرفتها
نور: يووو اشبكم صايرين بس هوواش
هديل وقفت وطلعت غرفتها بدون كلام وحنان دقايق ولحقتها
رغد: نونا ميجوو انا ويش يطلعني فووق
نور طنشت رغد وطلعت لغرفتها وامواج نفس نور
رغد بتحلطم: ووي انا كيف بطلع احسن شي اجلس هنا اخاف اغامر وتنكسر رجلي الثانيه هههه
مادرت غير حوالها يدق ونفس الرقم ردت: الوو خير شنو تبي تراك ازعجتني
: صورك معي مع حبيب قلبك
رغد خافت وبلعت ريقها بس مثلت البرود: كذاااب
بخبث: ههههههههه طيب لاتصدقي بااي
قفل السماعه بووجهها وهي تنهدت بضيقه : ويش السواة يارغد
.................
فهد جالس مقهور من الي سويته نور فيه ويفكر في انتقام ينهيها وينهي كل من وقف معها
صقر طفشاان وزهقان من بعد سالفه صار تله امس وجالس على الاريكه ومدد رجله
مشاري يفكر بحبيبته الي سرقت قلبه ولافكر انه يعترف لها
ابراهيم يفكر بالمصيبه الي طاحت على راسه
يزيد تووه داخل من شغله: سلاام
هدووووووووووء الكل لااهي بتفكيره
يزيد صرخ لين ماكلموهم انخرعوو ونقزو من امكانهم وهو مات ضحك عليهم
فهد: وجع يووجعك انت حمار تستبله لا صدق قلي تستبله
مشاري يناظر يزيد بقهر: غبي
يزيد طرح نفسه على الكنبه ودموعه نزلت لان اشكالهم كانت تووحفه: هههههههههههههههههههههه
ابراهيم ضربه بالمخده على وجهه: حماااار
صقر: ههههههههههههههههه
الكل التفت له
صقر: هههههههههههه اضحكو اضحكوو سوا شي مرا يضحك
الشباب كلهم ضحكو على صقر الي باين القهر عليه: هههههههههههههههههههههه
فهد: اسمعوووني
الشباب كلهم لفوو عليه
فهد تنهد: ولد عمي راح
مشاري ابتسم: يوو توك تنتبه من امس مسافر وبعدين تعال انت مو حاضر زواجه
فهد مدد رجله: مافيه فرح بملك عليها وياخذها
مشاري والكل: الله يووفقه
صقر: والله حرام البنت تحزن
فهد بلا مبالاه: والله محد ضربها على يدها وقلها توافق وخصوصا ان سمعة يوسف معروفه بالسعوديه ويمكن الخليج كلها
ابراهيم قام عنهم وراح بدون اي كلمه
فهد عقد حواجبه: ابراهيم ويش فيه مو على بعضه
مشاري هز كتفه بعلامة مدري
فهد لحق ابراهيم شاافه جالس يطالع مع الطاقه قرب منه: ابراهيم
ابراهيم لف عليه: هلا
فهد: ويش فيك يااخوك
ابراهيم تنهد بالم: تزوووجت
.................................
روان بقهر: يبه شنوو اتزوج بدون فرح حتى لافستان ولاجهاز ولاشي
ابو روان: يابنيتي ويش فيك هوو مستعجل لانه يدرس بدبي
وقفت: بس ولو يبه انا من حقي افرح مثل باقي البنات من حقي اخذ مهر واجهز نفسي من ح
قطع عليها : روان انا خبرتك بكل شي قبل ماتعطيني موافقتك وانتي فكرتي واافقتي انا ماغصبتك
روان بقهر: خلاس يبه على الاقل عطني مهري اروح اجهز
ابوروان: مهرك في حسابك بس مايديك هاللحين لاتزوجتي روحي جهزي معه
روان بعصبيه: يبه انت من جدك تتكلم طبعا لا
ابوروان: بكرا ملكتك
روان خلاس اعصابها وصلت تووب: لا معليش ماابي خلاس ماابي شنوو بكرا شنوو ولا بالعقل
ابوروان يهدي نفسه ويمسك اعصابه: ياابوك احنا عطينا الناس كلمه والولد عنده دراسه ماايقدر يعطلها اكثر من كذا
روان طنشت ابووها وركضت لغرفتها وتروح وتجي في غرفتها والقهر واصل حده من ابووها لهم كم يوم معطينه المهر وماتكلم غير لمن باقي على الملكه يووم
انسدحت على سريرها غمضت عيونها وهي تتذكر شنوو قلها ولد خالتها الي حسسها بتانيب الضمير مع انه مالها خص
...................................
الياس: ريمااني انتي بخير
وهي متماسكه: من وين يجيني الخير ولدي ماات وابووه لحقه
الياس مسكت يدها: ريماني كووني اقوى من كذا عشااني
تنهدت: الله يصبرني يالياس الله يصبرني مدري كيف باانساه اااه يالياس مشتاقتله
الياس ضغطت على يد اختها وكأنها تقول اتماسكي عشااني
بعد نص ساعه دخل يزن وباسل وباين على وجيهم التعب
الياس قامت من على الكرسي وخلت يزن يجلس
باسل: لا مافيك شي الحمدالله
ريمان ابتسمت مجامله وبالقوه طلعت معها: الحمدالله على كل حال
يزن تنحنح: حبيبتي ريمان
ريمان لفت عليه
يزن مسك يدها الي فيها المغذي: ابيك تهدين وتسمعيني ومتقاطعيني
ريمان بخووف هزت راسها وعرفت انه يزن وراه مصيبه
يزن نزل راسه بعدين رفعه
ريمان تناظر فيه تستناه يتكلم
يزن بلع ريقه بصعووبه ونطق:ريماان ارجووكي لاتنهارين ادري الي بقوله صعب علي وعليكي بس الي اعرفه انك قوويه وبتتماسكين
ريمان بهمس: يزن تكلم
.............................
من امس جالس على البحر ودموعه تنزل بصمت حس انه ضيع شرف بنت دفن نفسه بالوحل كيف بحط راسه على المخده كيف
هز جواله في جيبه طنشه ومارد عليه
: ويش بتسوي ياناصر بعت نفسك عشاان عزام عشان يعطيك تدرس بتدرس وضميرك ياانبك اتزوجها لا شنوو اتزوجها الا تزوجها ياناصر قم لحق على البنت بس اول لازم تعرف اني بخطبها
طلع جواله دور رقمها بس مالقاه تذكر انه مسحه حط راسه على جبينه واثار الدموع على خده:ويش السواة ياناصر ضعت وضيعت بنت الناس والسبب عزام
تذكر انه ممكن يكون حافضه بجواله الثاني ركض على سيارته فتح الدرج دور ولقى جواله اخذه دور على رقمها واخيرن لقاه باسم(غدددي)
اتصل عليه رن اثنين ثلاثه واخيرن سمع صوت بنت بااكيه: شنوو تبي موو كاافي ضيعت شرفي موو كاافي مااقابل هلي شنوو تبي
ناصر بلع ريقه: بتزووجك
صرخت: وشوووو
ناصر: بتزوجك شهر وبطلقك
غمضت عيونها ودموعها تنزل وبهمس: موووافقه
ناصر قفل السماعه ماايبي يسمع صياحها اكثر تنهد وناظر البحر لوو موو حرام كان رمى نفسه القذره باالبحر واتخلص منها
................................،،...
ملاك نامت وبنتها بحضنها دخل عليهم ساامي تنهد براحه قبل جبينها
واخذ اسير جلس يتاملها ماكانت تشبه امها كانت تشبهه هوو يساسرها: ليه جيتي تشبهين ليه ماجيتي زي ملاكي بس يلاا يااعسل حتى ابوك وسيم هههههه باسها بشويش على خدها ونادا الممرضه واخذتها
اتصل جواله
خرج برا وكلم: شنووووو ابووي يبيني قله انسى ساامي تووه يذكر ان عنده ولد بسببه متغرب بالغربه وعايش بعيد عن بلاده توووه قله الي تقله موو شغلي
قفل الجوال وضرب كف يده بالجدر وبقهر: لو تموتون مارجعت السعوديه انا مو على كيفكم قال ايه قال ابوي تعباان باللعنه هو تبرا مني وانا مو رايحله احسن شي ملاك ماتدري وبقفل الموضوع بنفسي
اخذ جواله قلب بالارقام ولقى الرقم المطلوب
اتصل رنه اثنين: هلا طال عمري
سامي: ابيك تغير رقمي وماابي بن امه يعرفه ورقم المكت وبيتي وكل الارقاام فااهم بكره ابيها عندي
: انشاءالله طال عمرك
قفل ساامي منه ودخل يتامل حرمته وهو يقول في قلبه( اااه ياروحي اااه ياملاك دووبهم اهلنا يتذكرونا دوبهم يتذكروو ان في اثنين من عيالهم تعذبوو بالغربه بس اهم شي اني معاااك اهم شي واالباقي ماليا فيه)
مسك يدها وهمس: احبببببك ربي لايحرمني منك
.........................................
عبدالرحمن دخل شوي وشوي وقدر يدخل غرفة اخته لقاه تناظر فيه بعتب وقفت بسرعه وراحت ضمته: عبوودي وينك طولت كثييير
عبدالرحمن ابتسم : يووو لهدرجه خفت علي
وعد تسحبه من يده وتجلسه: مجنووون عبوود لاتسووي فيني كذااا تدري انه عمي جا و
عبدالرحمن: اشبك كملي
وعد ابتسمت بارتباك على زلة لسانها: لاحبيبي بس سال عنك
عبدالرحمن بسخريه: قصدك ضربك واخذ فلوس وراح
وعد نزلت راسها: الله يسامحه
عبدالرحمن بحقد وكره: الله لايسامحه السكرااان
وعد بعتاب: عبدالرحمن حرام عليك لاتتريق ماتدري يمكن ربي يبلاك
عبدالرحمن بخووف: بسم الله علي الحمدالله الذي عافانا مماابتلاهم به
وعد: يلاا قلي وين رحت من الصبح شنوو سوويت لاني اناظر مع الطاقه مالقيتك جالس على العتبه الي انت دايم عليها
عبدالرحمن بضيقه: وعد كم مرا اقلك لاتطالعين مع الطاقه موو كافي جيرانا بس يتكلمو عن امنا واللحين بيتكلموون عليكي
وعد ابتسمت: واحنا ايش علينا من كلام الناس
عبدالرحمن بضيقه: وعد بليزز سووي الي اقلك عليه
وعد باسته: اووكي كم رجال عندي انا
عبدالرحمن: وعد للحين مصره
وعد نزلت راسها: هذا هو الحل لي ولك
عبدالرحمن: وعد بس هذا خطر على حياتنا
وعد: واحنا مو عايشين بخطر اصحاب عمك وانت ولد كانو بيعتدون عليك ويشلون انا
عبدالرحمن: ووعد الي بنسوويه كبيير
وعد: حبيبي احنا من سنتين متفقين نحط الريال على الريال عشاان نخرج من عند عمي انت سندي انا مستنده القوه منك لاتضعف عشاان مااضعف
عبدالرحمن: انا مو خاايف على نفسي بالطقاق انا خاايف عليك انت
وعد: لاتخاف علي انا قوويه مدامك جنبي
عبدالرحمن ابتسم لااخته: بحكيك شنوو صار معي اليوووم
وعد بحماس: يلاا قول
...........................
فتحت عيوونها بطي وتحس رقبتي مكسوره وجسمها كله مكسر المكان كان مظلم والمكيف جدا بارد مو قادره حتى تنادي احد طلعت معاها كلمة: يمممممه
فتحت الانور ناظرتها وابتسمت: صحيتي
ناظرت فيها باستغراب وتعب
انا بنت خالة زوجك
ناظرت فيها بحقد وصدت عنها
: سلاامتك
بحقد: اطلعي برا
مسكت يدها بسً صمود سحبت يدها منها بقووه : اطلللللللعي برااا
: لا انتي تعباانه كثيير بساعدك
صمود لفت عليها وبتعب وكره واضح بصوتها: وانا ماابي مساعدتك نااديلي ساسا وهي تساعدني
:لا انا احسن ساسا اليوم اجازتها وراحت
صمود بسخريه: لا مثلي دور الطيبه على غيري انتي مثلك مثل ولد خالتك ففارقي عني ماابي اشووف خشتك
اتغاضت عنها: انا اسمي جود وانتي صموود اسمك حيل حلوو
صمود بغرور: واسمك موو حلوو ومعفن فااهمه ويلاا طيري عني
جود: يووو صموود خلاس يلاا شووي وارجعلك
صمود بقهر كرهت كل اقاربه وكرهت عزام شووه رقبتها واكيد اثره ماراح يروح:لا ترجعين
جود مقدره وضع صمود بس مصره تحبب صمود فيها ابتسمت لها
راحت خمس دقايق ورجعت ومعها صينيه حطتها على الطاوله: يلا قومي خذي شور
صمود: اووف انتي ماتفهمين قلتلك لاترجعين واكل ماابي شيليه بسرعه
جود مسكت يد صمود: انتي تعباانه خليني اساعدك صموود بليز
سحبت يدها حااولت تقووم بس جسمها مكسر حيل غمضت عيونها بالم من رقبتها
جود بحنان: تتالمين
بتعب وضيقه على الي هي فيه: موو شغلك
وقفت بالقووه كانت تترنح بمشيتها شووي طاحت على وجهها وكأنها تستنى هالطيحه بكت من قلب : ااااه اهي اهي اهي اهي اهي اهي اهي
قربت منها جود حاولت تقومها بس صموود مو مخليتها كل مامسكتها سحبت يدها وبكت اكثر وبصراخ
دخل عليهم طيعا جود تكشف على عزام لانه اخوها من الرضاعه
عزام يطالع فيها وبقرف: هذي ايش فيها
جود مقهورا من عزام: البنت بتمووت من البكي
صمود رفعت راسها عن الارض كان احمر من البكا ونطقت كلمه من اعماق قلبها ولااول مره تحس بهالشعور: اكررهك
سحبها من يدها طاحت الشباصه من شعرها وبان كيف مجربع ونصه طوويل والنص الثاني قصير
طلعت اااه
وبقوووه دفها على الارض ضرب راسها بالارض ضحك بخبث : هههههههههههههههههه
سحب جوود معه خرج وقفل الباب وصووت اهاتها بكل الغرفه
جود بصراخ: عزااام ماتوقعتك كذا البنت بتموت داخل
ناظرها ببرود لف ظهره وراح جلست على الكرسي وهي تفكر كيف تساعد صموود
صموود موقادره تتحرك من مكانها جسمها ماطاب من الطيحه الي امس وراسها ثقيل الجرح الي برقبتها يعورها بكثيير والطيحه الي تووها ودف عزام لها زاد الالم المين
دعت من كل قلبها ان ربي ياخذه ويفكها منه
......................................
ريمان نزلت دموعهااكثر واكثر وسكتت لها ساعه دموعها تنزل بدون اي تعبير
الياس تهز اختها وهي تبكي: ريمااان صار لك شي
ريمان:...................
يزن مسك يد اخته بحنان: ريماان كووني قووويه مثل ماعهدتك
ريمان على نفس حالتها دموع تنزل وصمممت
باسل من بعيد وبخووف: شووفوو كيف مجمده وبس تطالع قدام وتبكي انا بروح انادي الدكتور
خرج برا الغرفه ركض راح نادا الدكتور اسامه وجااا
يزن بعد عن ريمان كشف عليها الدكتور اسامه
يزن بتوتر وخوف: دكتور اختي ويش فيها
الدكتور اسامه بشك: انتوو قايلين لها شي
يزن ارتبك: ايه
الدكتور باسف: اختك دخلت بحالة صدمه حاده جداا
الياس: بس هي تبكي وبس تطالع في الفراغ
الدكتور: هذي حالات جدا نادره
باسل: كيف يعني شوو لحظه فهمني متى بترجع طبيعيه
الدكتور: حسب تقبلها للعلاج وجودكم جنبها ضروري جداا
الياس بكت بصووت مسموع
الدكتور: واحد فيكم يتفضل معي على المكتب
باسل تنهد: انا بروح معك
خرج الدكتور وباسل
يزن مااقدر يتحمل منظر خواته الياس ماسكه يد ريمان وتبكي وتترجاها وريمان جامده ودموع فقط لاغير
.............................
شوق تبكي بقووه وصوتها طالع براا وهي تتذكر كيف ابووها بيغصبها تتزوج وهي ماتبي
كانت نازله تجيب موويا سمعت صوزت بكاءها قلبها اتقطع على رفيقتها ماتحب تشوفها ضعيفه
دخلت عليها الغرفه وقفلت الباب وراها
.................
من بعد ماضربها مارجع المزرعه
رهف بصوت مسموع: حيااه تجيب القرف حتى زواجي منه بالخش والدس مالت عليه الحيووان ايه عنده فلوس اكيد بيلعب فيني يوومين الله ياياسر كانت ثيابك مقطعه اذكر وسكران وحالتك حاله واللحين الفلوس تلعب فيها اكيد فلوس حراام مااظنتي حلال
صوت ارعبها: تطمني حلال
........

انتهى البارات
توقعاتكم
يزن شنوو خبر ريمان وصدمه؟؟
صمود مع قسوة عزام الذي لايرحم الي متى وهل ستتحمل ؟؟
فهد هل سيحطم نوور ام ماذا سيحدث؟؟
اموووواج ايش حكايتها ولماذا صدموو البنات بجيتها؟؟
روان ولد خالتها من يكوون وبيتم زواجها؟؟
تركي ليه ساعد عبدالرحمن وهل بيكون في سر ام ماذا؟؟
ملاك وساامي والغموض لازال يدور حولهم ماهي قصتهم ؟؟
ناصر هل سيوفي بووعده لغددي ام ماذا؟؟
£££££££££££££££££££££££





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس