عرض مشاركة واحدة
قديم 29-09-13, 07:49 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارات الرابع



لن أكون معك هذه الليله..
ولن أكون في أي مكان..
فقد اشتريت مراكب ذات أشرعةٍ بنفسجيه..
وقطاراتٍ لا تتوقف إلا في محطة عينيك..
وطائراتٍ من الورق تطير بقوة الحب وحده..
واشتريت ورقاً.. وأقلاماً ملونه
وقررت.. أن أسهر مع طفولتي...
نزار قباني


من بعد ماضربها مارجع المزرعه
رهف بصوت مسموع: حيااه تجيب القرف حتى زواجي منه بالخش والدس مالت عليه الحيووان ايه عنده فلوس اكيد بيلعب فيني يوومين الله ياياسر كانت ثيابك مقطعه اذكر وسكران وحالتك حاله واللحين الفلوس تلعب فيها اكيد فلوس حراام مااظنتي حلال
صوت ارعبها: تطمني حلال
رهف انرعبت وخافت يمد يده عليها مره ثالثه بس لا ذي رهف لسانها مترين:ماايندرى
ياسر يعصب منها حيل بس بنفس الوقت يحبها كيف مايحبها وهي حب طفوولته بصرخه ارعبتها: رهههههههههههههههههههههههف
رهف وقفت من جلستها ووناظرت فيه مرعووبه
ياسر قرب منها: تبين الطلااااق
رهف انصدمت اكثر هي صح ماتحبه وماتواطنه بس ماتبي تطلق ذحين غير لمن تامن نفسها ( ويش السواة يارهف يعني شنوو بترجعين لبيت عمك)
فوقتها من سرحانها صرخته ويعيد نفس السوال: تبين الطلاق
رهف ناظرت فيه وماتدري كيف هزت راسها بالايجاب
ياسر ابتسم : رهف انتي ط
ماكمل كلمته الا صرخت: لاااااا ماابي اطلق ماابي
ياسر ضحك بصوت عالي: هههههههههههههههههههه
جلس حط ركبه على ركبه: اذا تسيرين زوجتي عن حق وحقيق
انصعقت من طلبه وصرخت: وشوووو
......................
شوق تبكي بقووه وصوتها طالع براا وهي تتذكر كيف ابووها بيغصبها تتزوج وهي ماتبي
كانت نازله تجيب موويا سمعت صوزت بكاءها قلبها اتقطع على رفيقتها ماتحب تشوفها ضعيفه
دخلت عليها الغرفه وقفلت الباب وراها
مسكتها من كتفها وصرخت بوجهها: ماابيك تكووني ضعيفه قلتلك انا بحل الموضوع
دموعها ماليه وججها وتناظر فيها بحززن: كيييييف يااميجوو كيف مهند مووافق
امواج بخبث:هااتي رقمه
ارتعبت شووق من صوت صحبتها الخبيث ونبرتها: ويش ناويه عليه
امواج:هااتي الرقم وانا اتصرف واطمني زيادووه ماانتي مااخذته
شوق بخووف: لا ميجوو وربي مهند موو سهل موو سهل
امواج رفعت حاجبها وباستهزاء: وامواج بعد موو سهله
شوق:انا خاايفه عليكي مهند قذذر فووق ماتتصوري
امواج ابتسمت: لاتخاافين ياكثر الي خرفنتهم ومو صعبان علي مهند النسونجي
شوق بلعت ريقها بصعوبه
امواج ابتسمت بثقه ريحت شوق:افا عليك داانا امووواااااج هاتي رقمه بس
وطلعت جووالها
شوق تناظر امواج بخووف
امواج غمزتلها تطمنها:يلاا هااتيه تراني مو فاضيه تعرفين بيزي
شوق اتشجعت وطلعت جوالها واعطتها رقمه
امواج : بتصل ذحين اووش
شوق هزت راسها بالصمت
اتصلت رنه رنيتين ثلاثه اربعه خمسه
جاها رده وبصوت عالي من المويسيقي : الوو
.............................
يوسف نزل الملعقه من فمه ابووه ازعجه من اول يتكلم عن خطيبته الي مايعرفها حتى اسمها مايعرفه
وقف: الحمدالله
ابوه: ويش فيك ماتاكل
يوسف تنهد: شبعت
ابوه: طيب لاتنسى الملكه بكرا
يوسف: طيب
طلع من البيت كله
حط راسه على الطاره : تعبت انا مو وجه زواج افهم ياابووي
متضايق حييييل
اتصل على رفيقه وصااحبه
: مشااااري
مشاري قام من عند الشباب: هلا والله ويش فيك متضايق باين من صوتك
تنهد: ابوووي ذبحني بسيرتها احسني يوم اسمع بروح ازنطها
مشاري: يوسف حبيبي هدي ويش بلاك كذا
يوسف: مدري ويش صابني وانا فدبي احس الوضع عادي ويش يعني بتزوج بس ذحين لمن عرفت انها بتدرس معي طنقرت
مشاري: هههههه ياخبل وسع صدرك بتزوج وحده حلووه
يوسف: ياحمار ويش عرفك انها حلووه
مشاري ( اعرفها يااخوك اعرفها كيف انسى ويش سوا ابووها فيني ):ههههه احساس
يوسف: بدري
مشاري عقد حواجبه: على وش
يوسف: ساعه عشاان ترد
مشاري: ههههههههه
وظلوو بسولفوون مع بعض وضيقة يوسف راحت من سوالف واستهبال مشاري
.................................
روان : خلاس انا بتزوج افهم
زياد: وانا احبك
روان: لاعاد تتصل فااهم لاتتصل
زياد بالم: رجعيلي قلبي الي خذتيه وانا اوعدك مااتصل عليك
روان بصراخ: وانا ماقلتلك حبني خلاس انت خااطب وانا بتزوج وهنا ينتهي الكلام
زياد: بس انا ماابي شووق ابييك
روان بصراخ اكثر: زيياااد خلاس كاافي انت ماعندك كرامه افف منك افف
قفلت السماعه بووجهه
تنهدت بصوت مسموع وهي تناضر شنتطها الي جمعتها من ملابسها القديمه ومهرها ماتهنت فيه بسبة ابووها
صرخت بقهر: اوووف الله ياخذك يازيااد
دخل عليها ابووها: روان ملكتك العصر وبتروحين معه بعد العشاء
روان صدت عنه بزعل ابوها ماعبرها لانه عنده شغل اهم منها
روان اخذت جوالها واتصلت على صديقتها وجلست تشكي لها وتبكي من القهر
.................
دخل عليها شافها على نفس وضعها امس ماتغير شي
لمحت فكره في خااطره وابتسم بخبث
شاف المويا على الكومدينه اخذها ورماها عليه
فتحت عيونها بقووه وجلست وهي تتناوه من الالم وتبعد خصلها عن وجها
ضحك بخبث وشراسه: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
ناظرته بكره
عزام نزل لمستواها وشدها من شعرها: لاتسوين نفسك انك تعبانه ومريضه ترا هذي كلها العابيك عارفها فلا تحاولين تسوين نفسك مدري ايه ومن بكرا تطلعين للمطبخ وتشتغلين والقصر كله عليك فااهمه والشغالات بعطيم اجازه
صمود بهمس:اكرررهك حسبي الله عليك
سمعها وشد على شعرها اكثر: وشووو
صمود حطت يدها على يد وتحاول تفك نفسها منه صرخت بالم : اتركني
وقف ورماها على الارض : دقايق والقاك عندي فووق وبصرخه: وعدلي شكلك المقزز ذاا ساعه بالكثير معك فااهمه
ترك وراح عنها
صمود وقفت وهي تترنح وتحلف انها مستحيل تستكت له لوو تقتل عن حق وحقيق
دخلت اخذت شور بتعب وارهاق لبست من الملابس الي جابتها جوود طبعا بامر من عزام
الجينز وسيييع والبلوزه اوسع وشعرها حااولت تمسكه بس جهه قصير جه مرا وجهه طوويله كل ماحاولت تمسكه الجهه القصيرا تفلت
دوورت في الادراج على مقص ولحسن حظها لقت قصته نفس الجهه هذيك
صح شكل شعرها موو حلوو بس جمالها مستحيل ياثر عليه
طلعت من الغرفه سالت ساسا عنه
طلعت لجناحه دقت الباب ماافيه رد
دقت ودقت بهدوء نفس الشي
ضربت الباب بقوووه وبقهر
شوي انفتح الباب ناظرها بغضب
انرعبت من نظرته بس ناظرته : دقيت الباب بهدوء مارديت
عزام ناظرها بحقد: ان عدتيها مره ثانيه ذبحتك
صمود ناظرت فيه برود: امر شنوو بغيت
عزام: ادخلي الجناح ونظفيه ويااويلك ان لقيت شي مو مرتب ولو سمحتي قالولي ان يدك طوويله ياويلك ان سرقتي
صمود ابتسمت بخبث: ابشر
عزام لاحظ ابتسامتها الخبيثه رفع حاجبه: انا قلتلك ان سويتي شي لاتلوومين الا نفسك
هزت راسها بالايجاب عطاها ظهره وراح
دخلت جناحه وهي تتامله بانبهار
ناظرت فيه باين ان احد لاعب فيه
صمود: اييه بزر اهوو اففف بس هين انا اوريك
نظفت الجناح كله فكرت شنوو تاخذ وتحرق دمه مالقت غير صوره له مع وحده طبعا محطوطه تحت مخدته
ضحكت بصوت عالي: ههه بعد طيب اوريك
حطت الصوره بجيبها وخرجت من جناحه
نزلت مالقت احد في القصر غيرها جالسه بالصاله راحت لها
: يعني سواهاا
جود: صموود عزام قلي لمن اشوفك اقلك صلحي عشاا
صمود: هههههه والله لوو يموووت يحلم بس
جلست قدامها وهي تدعي على عزام ولاكأن جود موجوده
جود: لاتدعين
صمود وهي تمسك ضهرها : انتي اسكتي لاادعي عليك معه
جود: لهدرجه كاارهه اخووي
صمود بمسخره: اجل تبيني احبه وادعي له
جود ضحكت على نبرة صوت صمود: ههههههههههههههههههه
صمود: هوو فين راح المتوحش وجع مرا ليئم جسمي كله مكسر بسبته
جود كانت ساكته وماسكه ضحكتها
صمود كانت مستغربه منها وماطال استغرابها لان
: وبتذوقين اكثر يااهانم
صمود ماانكر انها ارتعبت بس سوت نفسها مو خاايفه وقامت من مكانها بتروح
مرت من جنبه بس وقفتها قبضة يده القوويه
صمود حاولت تسحب يدها : فكني
عزام لف عليها واعطاها كففففف اتردد صداها في الصاله الواسعه
صمود حطت يدها على وجهها وبحقد الدنيا كلها: والله ثم والله ثم والله لتدفع الثمن غالي وربي قادر انه يخلي الدنيا تدور وبثقه: ويوم من الايام حتكون تحت رحمتي ولاتنتظر مني الرحمه
عزام بصرخه وصرامه: تخسين انا مااكون تحت رحمة وحده حثاله زيك
لفت عنه ورااااحت : مصير الدنيا توضح لنا كل شي
...................
دخل وراها وهو شايل شنطتها: نور البيت حبيتي
لفت عليه وبيدها بنتها الصغيره : وحشني البيت
ناظر فيها وغمز: بس البيت
ملاك ضحكت: ههههههههه وراعي البيت
سامي قرب منها ومسك يدها: ابي اكلمك بس اتمنى تكوون ردة فعلك مثلي
ملاك عقدت حوواجبها: خير اللهم اجعله خير
سامي جلس وجلست ملاك مقابله نطق: ابوووي
ملاك بقهر: ويشفيه
سامي بلع ريقه: اقصد ابوي وابوك والعيله كلها توهم تذكرونا ويبونا نرجع
ملاك ببرود: قلهم ينسوونا
سامي رفع راسه وابتسم: وهذا الي قلته لهم الي سواه فينا موو سهل
ملاك: حبيبي انت واسير هلي ونااسي وكل شي
سامي: وانتي روحي وقلبي وعمري اما على اسير بنتي
ملاك: ههههههههه يووو صح رسوولتي لاازم يكون عندها غرفه
سامي غمز لها: افاا عليك وانا اقدر انسى بنت لا وجاايه من غلا روحي
ملاك بدهشه: سووويتلها غرفه
سامي وقف:تعالي شووفيها وانشاء الله تعجبك
ملاك شالت بنتها وطلعت للدور الثاني مع ساامي
فتح الباب وفتح الانوار
ملاك شهقت من الصدمه الغرفه كاانت حيل حلووه الغرفه كانت كلها ووردي ودبابيب وسرير صغير وردي وكنبه وردي
سامي باسها مع خدها خلاها تنقز من الخوف
سامي ضحك: هههههههههههههههههه
ملاك حطت بنتها على سريرها ولفت عليه وبصوت واطي: خلينا نخرج ناامت
سامي هز راسه بالايجاب خرج سامي وملاك
بس فجااااءه
.........................
اليوم ملكتهم لبست فستان قصير ماسك عليها ومبين تفاصيل جسمها شعرها صلحته تكسير ومكياااج صااارخ كعب عالي مبينها طووويله
لبست عبايتها وهي تستعد وتتمنى لوو احد كان معها وحسسها بفرحته لها بس روان للاسف ماتعترف بالصداقات بسبة لسانها اللعين والسليط قمة التمرد فيها بس شجعت نفسها
نادت الشغاله تشيل شنطها نزلت مع الدرج وعبايتها لقت ابووها بوجهها والابتسامه شاقه وجهه
وصلت لعنده : خلصت
ابو روان: اجل يلا لفي طرحتك يوسف ينتظرك برا
روان حطت طرحتها على راسها وطلعت وفتحت عيونها على الاخر
كان واقف عند سيارته ومعقد حواجبه ويتحلطم ليش تاخرت
لف على جهة بابهم لقاها واقفه وتناظره
رفع حاجبه وناظره( ذي لايكون تبيني اجي اخذها هع باحلامها والله) ركب سيارته وصفق الباب ودق لها بوري
روان متخدره من جمال يوسف ماتوقعت ابداا سعوودي يكون بالهجمال صح شافت حلووين كثير بس مثل جمال يوسف ابد ماشافت
ركبت السياره بهدووء وسلمت ماكانت خاايفه لانها واثقه وجريئه ومايهزها شي
حرك السياره بهددوء
يوسف( والله ذي البلشه ويش اسمها ذي ابووي ايش قال ايش قال يااربي)
روان اتاففت بصوت مسموع
ناظرها بنص عين: ويش اله تتاففين
روان: حرر شغل المكيف
يوسف بزلة لسان: انتي ويش اسمك
روان لفت عليه بقووه وفتحت عيونها على الاخر: خيييييييييييير
يوسف ( استغفر الله انا ويش قلت اففف شكلي خرتها):اقصد يعني انتي ااا
روان ناظرته من فوق لتحت: لاعرفت اسمي وهي ابسط حقوقي تعال كلمني
يوسف سكت كان وده يرد عليها بس الحق كللله معاها
..........................
تركي: يممممه
ام تركي بتعب: معاك يااولدي
تركي: سمعتي الي قلته يممه ابوووي ماتوفى لقته يممه بس للاسف ياايمه غارق بالوحل والوساخه
ام تركي حطت يدها المجعده على يد تركي:ويش قصدك ياابوك
تركي نزل راسه: ابوووي بالسجن
ام تركي شهقت بخوف: وشووو
تركي رفع راسه: يممه دموعك لاتنزل يممه تكفين ماابيك تبكين ماتعودت اشوفك ضعيفه كذا
ام تركي: كنت عاارفه ماتركنا بحالنا الا وراه مصيبه ومصيبه كبيره
تركي: تبيني اووديك المستشفى
ام تركي مسحت دموعها بمسفعها: لااياابوك انا بخير انت رح لشغلك
تركي: لا يمه انت باين عليك التعب ماراح اتركك لحالك
ام تركي كانت بتتكلم بس جوال ولدها قطع كلامها
رد: الوو
صوت باااكي: ترركي الحق علي يااتركي
تركي عقد حوواجبه: مين معي
: انا اخت عبد الرحمن عبد الرحمن مدري ويش صار له طااح علي ومااعرف احد نخيتتك نخيتتك يااخووي تساعدنا
تركي: ابشري هالحين جااي
قفل منها
وقف وباس راسها: يمه انا شووي وراجعلك
ام تركي هزت راسها بالايجااب ناادا ممرضة امه ووصاها عليه
وهو خرج متوتر وصوتها للحين بااذنه وهي تترجاها
......................
اتصل جوالها ردت بصوتها الناعم: هلا
: انا تووي خارج من بيت اهلك وخطبتك عارف انك مووافقه
بقرف: مووموافقه عشاانك بووافق عشاان نفسي والله واحد مثلك مين الي بترضى تاخذه
قال عشان يغيضها: انا حثاله فااكيد حااخذ حثاله زي الخبيثوون للخبيثات
انقهرت منه وقفلت السماعه بووجهه
: الله يااخذك يااناصر الله يااخذك انا مستعده اترمل ولااسير زوجتك
قامت للحمام تركض وتستفرغ كل ماا فبطنها مسحت فمها بالمنشفه ودموعها نزلت: بسببك ياااناصر انحرمت من الي احبه ربي يجاازيك ربي يجاازيك
.............
الصبااح في الجامعه الامريكيه
كانو جالسين في مكانهم المفضل ويشوفون الرايح والجاي والي يسير بالجامعه كلها
نور جاتهم: اووف مابغيت اخلص محااضره ازعجني هالمصري
رغد: وانتي كل مااشوفك لازم تشتكي
قطع كلامهم ركض امواج وهي تصرخ: بناات قبلووني قبلووني خلاس بدرس معكم
جات عندهم وهي تلهث: قبلووني
شووق وقفت لسرعه وضمت اموواج: مبرووك وربي فرحت
نور: هههههههه مبرووك
البنات كلهم باركوو لاامواج
بعد خمس دفايق جااهم وقف قدامهم
: نور ممكن شووي
نور ناظرت من فوق لتحت: لا مو ممكن شنوو تبي
فهد ابتسم بلطف: تعالي بقلك موضوع
نور بنفس نظراتها: ومن متى انا وياك كانت بيننا مواضيع
فهد بدا يفقد اعصابه: اووكي رغد ممكن تجي معي شوي
رغد: لا انا مااقدر جلي انكسرت بسبتك
فهد باحراج: سوري بس
نور قاطعته بصرامه:تووكل ولاعاد تجي عندنا
فهد راح من عندهم وهو ومصر يسوي الخطه الي براسه وحقد اكثر واكثر على نور
شوق: يلاا بنات انا بروح ذحين عندي محاضره
امواج مسكت يد شووق: وانا بووصلك
امواج وشوق راحوو
نور ناظرت برغد السرحانه:روودي
حنان: لاتحااولي من اول اكلمها ماترود
نور بصوت عالي: رغغغغغغغد
رغد نقزت من مكانها وحطت يدها على صدرها:هااا
حنان ونور: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
رغد بعصبيه: اففف منكم تراني مو فاضيتلكم
نور وقفت: انا بروح اجيب فطور تبغي
حنان بوزت: تعرفين اني مااقدر اشرب الا عصيرات من التقويم الي بفمي يعني لاازم تجيبي اكل
نور طلعت لسانها: مو انا عشان كذا بجيب فطور شاامل يلا قوومو نروح الكفتريا
رغد قامت بعكازتها ونور مسكت يد رغد بيدها السليمه وحنان دق جوالها وصارت تمشي وراهم بعدين لفت تحت شجره وجلست تتكلم بصوت مسموع وعالي
حنان بعصبيه: قلتلك طلقني ماابيك ماابيك ماابيك انا غلط لمن قررت اتزوجك ايه حاامل بس لوو تمووت ماافي ولد وبيطلق من فووق خشمك فاهم يالسكران يالضايع قفلت الجوال في وجهه وهي تلهث من العصبيه
: يوووو طلعتي متزوجه
لفت بصدمه على الي واقف وانربط لسانها اخر شخص تبيه يعرف عن موضوعها هوو
بخبث: اممم وياترى صحباتك يدرون انك متزوجه مسيار اممم ياترى ولو عرفو شنوو بيسوون امم لا وبعد حاامل يوو مصيبه
حنان بحقد: ان فتحت فمك ماتلوم الا نفسك
ضحك بصوت عالي: هههههههههههه تبيني اسكت
حنان : ايه
: اجل الساعه تسعه نتلاقى بالشقه
تفلت بووجهه: والله لوو تموت فااهم لو تموت وتبي تقول لصحباتي قلهم انا متزوجه بالحلال وحامل بالحلال
: مو شرط صحباتك ههه لوو قلت للجامعه كلها انك حامل بالحرام شنوو بيقولون
رفعت سبابتها بووجهه: يزيد ابعد عني احسن لك ولي وانا بنت قبايل ماابيع نفسي برخص التراب عشاان شي سوويته
نزل سبابتها وابتسم ساخر: نشووف يااحلووه
راح وتركها واقفه تاكل نفسها وخاايفه من المصيبه الي طاحت عليها والي بتتشوه سيرتها
اما على هددديل الي كانت جالسه بالقاعه هااديه لابعد حد صاامته ماتكلم احد لابسه عبايتها ومتلثمه
كان معها بنفس القاعه يناظر فيها بخبث ونظرات جدا مقززه
شخص ثاني لاحظ نظراته وماعجبته ابد خصوصا ان البنت محترمه وماسوتله شي ( انا لازم اخبرها عن هالشخص لازم تعرف نظراته هذي موو طبيعيه)
خرج الدكتور من القاعه وكالعاده هديل اول من يخرج وراه
اخذ اغراضه بسرعه ولحقها: لو صمحتي
هديل طنشته وكملت طريقها
: بس بقلك شي اسمعيني
هديل لفت عليه بهدوء: وانا ماابي اسمع منك شي
راحت وطنشته
ناظرها بكره هذا جزاته جااي يحذرها من هالي يراقبها بس بالطقاق مالي شغل فيها
............................................
عند قروب الشباب
كلهم موجوودين وجالسين يتكلموون ويضحكوون
فهد: شباب يووسف تزوج
مشاري تذكر مكالمته مع يوسف امس ومات ضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههه ايه تزوج هههه هههههه
ابراهيم باستغراب: وليه تضحك
مشاري: ههههههههههههههههههههههههه امس اتصل علي يقول ان ههههههههه
صقر ضحك معاه: هههههههههههههه
يزيد: وانت وشوو له تضحك تعرف شي
صقر نزلت دموعه من الضحك: ههههههههه لا والله بس مشاركه وجدانيه
فهد: مشاريووه وجع كل ذا ضحك تكلم
مشاري حاول يتماسك: تخيلوو سالها ويش اسمها
الشباب كلهم فتحوو فمهم ومشاري رجع بضحك مرا ثاني
وكلهم فقعوو ضحك على يوسف والي سوااه
فهد: وذا دايم ماعنده اسلوب بس ابي اشوف البنت ويش سويت
مشاري: هههههههههه مارضي يقله بس اكيد هزءته
يزيد: هههههههههههه شباب شفتوو حنان
مشاري: يووو ذي الي ماتعطيك ويش بلاها
يزيد بخبث: ولاشي بس دوبي شفتها
فهد بحقد: وجع ذا قروب البنات مااحبه لا وجاايه معهم وحده مقوويه زيهم
ابراهيم: ايه اسمها امووواج سمعت شوق تناديها
مشاري: هههههه لا انهار احسن
الشباب: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
فهد: بس حلوووه حييييل
مشاري: انا مااثق برايك لان كل البنات عندك حلووين لو شيفه حلووه
صقر: من جد فهد انا لازم اشوفها واحكم
فهد بصدق: لا والله حلووه من جد هالمره حلوه بس مو احلى من نور
مشاري بسرعه: نووور ليه ويش دخلك بنور
فهد: احسها احلاهم
ابراهيم بقرف: وين احلاهم ذي اسلوب ماعندها وطااقه الميانه حتى حجاب ماتتحجب ماكأنها سعوديه ومسلمه حتى اجانب مصااحبه
مشاري: لاتنسى انها تربت براا وو
صقر قاطعه: مهما يكوون مفروض ماتسوي كذا لازم تعقل يعني انت عارف تفكير الشباب مايحتاج افهمك
مشاري اكتفى بالسكوت
فهد بحقد: انسانه وااطيه ماعندها اسلووب انا اوريها كيف تتطاول علي
مشاري بفزع وخلع: انت ويش قاعد تقوول ويش ناوي عليه
فهد ناظره بنص عين: ويش فيك فزتي كذا حسستني اتكلم عن اختك
مشاري ناظره بقووه: حرام يافهد نور مو من البنات الي تعرفها
فهد ضحك بصوت عالي: هههههههههههههههههههه وتسير من البنات الي اعرفها
مشاري عصب من فهد وقاام من المكان كله
فهد باستغراب: هذا ويش بلاه
يزيد: ماتعرف مشاري الا هالحركات ماايحبها ولا يواطنها
فهد: ايه اعرفه تعلمني فيه المهم اليوم السهره فين
ابراهيم: في بيت وحده من هالاجنبيات اكيد
فهد: ههههه اووه من زمان عن هالسهرات حتكون وناااااسه
صقر غمز لفهد
فهد ضحك بصوت عالي: ههههههههههههههههه ووقف: انا بروح عندي محاضره
...........................
نزلت راسها تكرهه يلمسها بس مابيدها حل غير كذا
طبع قبله على شفايفها كان ودها تتفل بووجهه بس خلاس مافي امل هي جاته برجلها
همس عند اذنها: صدقيني احبك
ناظرت فيه ببرود وجمود ودموعها متحجره بعيونها: خذ الي تبي وفكني
غمز لها بوقاحه: لاتخافي باخذ كل الي ابي
طالعت فيه بتقزز وقرف
ضمها له وهي مابادلته هالضمه مسح على شعرها: مو مصدق انك الليله بتكونين معي وبتنامين على حضني
بعدت عنه وسطرته كفففف بيدها الصغيره وو
££££££££££
انتهى البارات
توقعاتكم
بترك لكم الحريه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس